PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اكتب اعتذار أو شكر لمن تريد من الأعضاء

S A K U R A
28-05-2003, 17:16
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
أريد أن أزيد الترابط بين أعضاء مكسات ويتعارفوا وكل واحد اللي بيكتبه تدل على مشاعر الامتنان أو الشكر أو الأسف أو الفراق أو المحبة وإن شاء الله نجتمع بالجنة وكما نعرف تهادو تحابو وهذا نوع من التهادي
أنا ببدأ طبعاً وهي عبارة عن كارد أو بطاقة تهديها لأي عضو وكما ذكرت إما لشكره أو لأسفه أو اعتذاره (ليكفر عن خطأه والكل شهود )أو لتعزيته الفكره شبه منقوله مع إضافة تعديلات وأولاً كرد لأفضل الصديقات

إلى Lovely mimi :
إلى أفضل صديقة عرفتها للإطلاق.. لم أر صديقة مثل جمال أخلاقك ونبلها.. أتمنى لك الحياة الهانئة.. وأعتذر إن أخطأت لأجلك.. وأعدك أن نبقى صديقات للأبد.. وشكراً لك لكل شيء بعد أن كانت الوحد حياتي والآن لا أجد لها أثراً .. شكراً ..أختكي shy girl

إلى مرعب الأشباح:
شكراً أيها العضو المتميز بل أكثر من متميز على إبداعاتك ةجهدك لإنجاح المنتدى أقترح تسميتك داهية المنتدى وأشكرك على كل المساعدات التي قدمتها لي.. شكراً وأتمنى لك الحياة الهانئة.. أختك shy girl

إلى عاشق السراب:
سينهار المنتدى بدونك.. بل سيهجر.. ليست لدي كلمات لشكرك على كل مجهود بذلته للمنتدى .. حقاً بذلت مجهوداً كبيراً لإنجاح المنتدى وأشكرك للمساعدة ..أختك shy girl

إلى بنات المنتدى:
أتمنى أن أعرفكن كلكن وأتعرف عليكن .. أحبكن أحترمكن وأحاول أن أكون كالأخت لكن .. للأسف لا أرى ردة فعل لكن فأتمنى أن تراسلنني وسأعطيكن إيميلي للتعارف أكثر .. شكراً لكل من ساعدني وبخاصة : المتحرية يومي ولارا .. شكرا

لكل أولاد المنتدى:
أحترمكم جميعاً كما أحترم بنات المنتدى ولأنني بصفتي بنت أقول لكم أنتم إخواني في الله وإن احتجتم مساعدة فسأساعدكم بقدر مجهودي ..شكراً لكل من حاول المساعدة أو ساعدني .. وعن الإيميل آسفة وأعتذر بشدة وبأدب..لرؤيتي تصرفات منكم.. وسأسامحه

أحمر قان: هذا يعني خاص لأعضاء معينين رأيت مجهوداً ملحوظا منهم في الآونه الأخيرة

إلزامي تكتبون..

العضو المفضل ................ أستحي بعدين بقول
العضوة المفضلة : Lovely mimi

مرعب الاشباح
28-05-2003, 17:32
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shy girl :

إلى مرعب الأشباح:
شكراً أيها العضو المتميز بل أكثر من متميز على إبداعاتك ةجهدك لإنجاح المنتدى أقترح تسميتك داهية المنتدى وأشكرك على كل المساعدات التي قدمتها لي.. شكراً وأتمنى لك الحياة الهانئة.. أختك shy girl

العضو المفضل ................ أستحي بعدين بقول
العضوة المفضلة : Lovely mimi [/B]

مشكوره اختي والله ما توقعت حد يكتب عني كلمه بالمنتدى مشكوره اختي والله انك غاليه علينا وما نقدر نستغني عنك ومشكور كمان على كلمة داهية المنتدى خجلتيني الصراحه

تحياتي
مرعب الاشباح

S A K U R A
28-05-2003, 17:36
والله تستاهل أكثر من ها الكلام.. آسفة إذا قصرت معاك

أختك..
Shy girl

مرعب الاشباح
28-05-2003, 17:45
والله ما قصرتي بشي وعطيتيني اكثر من حقي مشكوره مره ثانيه على كلامك الحلوه والله ماني عارف اقول ايش بس شكرا

تحياتي
مرعب الاشباح

S A K U R A
28-05-2003, 17:54
شكراً تحمل معاني سامية
تكفي والزيد..