PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف شخصيتك من خلال فنانك المفضل

عاشق naruto
26-01-2007, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم

الحين بنبدأ....

أحلام : انت شخص ذو شخصية قوية..حادة الطباع..لكنك معتدل المزاج غالباً..لا تتكلم كثيراً..شرس اذا تعلق الشي بكرامتك ..

راشد الماجد : انت شخص حساس..متذوق للشعر..تفكيرك غالباً يكون عميق وغير سطحي..لا تحب المشاكل..الا انك شخص "حرج" يعني لا تحب ان تجلس بمكان واحد..وتحب الحركة طول الوقت ..

عبد المجيد عبد الله : انت شخص رومانسي..مرهف لدرجة كبيرة..حساس لدرجة ان ممكن كلمة تضايقك وتكدر مزاجك..تحب الهدوء..ناضج فكريا..تحب الألوان الفاتحة..

جواد العلي : انت شخص ذكي..مسالم..لكنك قد تصبح حاد الطباع اذا غضبت ،لا تحب الروتين ولا التقييد..قد تضحي كثيرا من أجل من تحب..متسرع في قراراتك غالباً..مشاغب لكن ليس دائماً..مميز..لا تحب ان لا تٌنفذ أوامر في الحال..

عبد الكريم عبد القادر : انت شخص هادئ..حساس..تكره الفوضى..وتلتزم بالروتين..تنظر الى الأمور بتروي..لا تصدر قرارات سريعه..متحفظ بعض الشيء..

نـوال : انت شخص رومانسي..تحب الألوان الدافئة..تعشق الورود..لك مكانة مميزة عند الذين يحبونك..تتمتع بحس دعابة..وتحب من حولك..وأكثر مكان تحبه غرفتك..

خالد عبد الرحمن : انت شخص نشط..لا تحب ان يناقشك أحد في أوامرك وطلباتك..الا انك تقبل التفاوض..عادةً ما تكون رئيساً أو قائداً للمجموعة أو لأصدقائك..تدافع عن آرائك مهما واجهت من رفض..

عبد الله رويشد : انت شخص متسرع أحياناً..ديمقراطي..عادل..تحب الأكل وشره غالباً ..

محمد عبده : انت شخص كبير بعقلك..تعرف كيف توصل وتترجم ما في بالك لغيرك بكل وضوح..صادق..وصريح..بالك طويل..تكره اللف والدوران..تحب الأفلام والمسلسلات التاريخية..تحب عملك ..

تفاحه
27-01-2007, 04:54
عبد المجيد عبد الله : انت شخص رومانسي..مرهف لدرجة كبيرة..حساس لدرجة ان ممكن كلمة تضايقك وتكدر مزاجك..تحب الهدوء..ناضج فكريا..تحب الألوان الفاتحة..

احب الالوان الغامقه :D

تشكرات

أميرة القناص
27-01-2007, 07:00
شكرا على الموضوع الحلو

انا بحب كارول سماحة

مو موجودة هون

يسلمو ع المجهود

™<----RaP√BoY--
27-01-2007, 07:07
يسلاااااام :D

كلـهوم خليجييين كدا :D

انا علي كدا ملـيش شخصيه بقـا عشان محدش من البحبهـوـوم موجود :eek:

انا بحب اٍيمينم :D

اٍيميم : انت شـخص عانيت من مشاكل طـول حياتك و لديك كمـية غضب كبيره و لديك موهبـه بارع في ابتكار الاشياء و تحقيق مرادك خخخخخخ .. الخ الخ

علي العـموم انا برج العذراء :D

العذراء شخـص حنون و دافـي و طيب القلب ... الخ الخ الخ

ونـبي في حد عاقل يؤمـن بالكلام ده ::مغتاظ::

خرج عن الموضوع انا ... خخخ

سوري يمـان

خرجت عن الموضوع

موضـوعك جميل يـــصــلــموو :D

برب

جوري2007
27-01-2007, 07:12
[

جواد العلي : انت شخص ذكي..مسالم..لكنك قد تصبح حاد الطباع اذا غضبت ،لا تحب الروتين ولا التقييد..قد تضحي كثيرا من أجل من تحب..متسرع في قراراتك غالباً..مشاغب لكن ليس دائماً..مميز..لا تحب ان لا تٌنفذ أوامر في الحال
مشكور

عاشق naruto
27-01-2007, 23:16
مشكورين على الردود الحلو بس بقى أنا

راشد الماجد : انت شخص حساس..متذوق للشعر..تفكيرك غالباً يكون عميق وغير سطحي..لا تحب المشاكل..الا انك شخص "حرج" يعني لا تحب ان تجلس بمكان واحد..وتحب الحركة طول الوقت ..

الدلوعة مارى
28-01-2007, 00:18
مشكور
ولكن لا يوجد فنانى المفضل

Smart Nooby
31-01-2007, 10:47
فناني المفضل غربي واللي انت عندك كله عربي ليش ما تنزل غربي؟

*Kaito Kid*
05-02-2007, 13:30
مشكووووووووووووور على الموضوووووووووووووووع الحلو

c.ronaldo 9
05-02-2007, 15:40
انا احب
الجسمي
و
نبيل شعيل

عاشق naruto
26-02-2007, 10:00
مشكورين على ردودكم الحلوووووووه