PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكة لا تفوتكم

القناص91
24-01-2007, 14:51

2- يقولك فيه حمار كل ما شافته حيوانات الغابه ازعجته ياحمار ياحمار تعقد من اسمه رح للاسد وقال له بما انك ملك الغابه ابيك تشوف لي صرفه في اسمي الحيوانات الغابه ازعجوني كل ما شافوني قالو لي يا حمار قال له الاسد خلاص ابسميك سمكه عاد الحمار انبسط في يوم من الايام وهو يمشي وافاه قرد في الطريق قعد هالقرد يقول يا حمار يبي يرفع ضغطه قام الحمار وهاش على هالقرد وقال له انا منيب حمار انا سمكه قال القرد طيب تعرف تسبح قال الحمار لا قال القرد ايه عشانك حماااااااااااااااار .
- فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟ يشجع الحكم !!!
4- في واحد راح للملعب ويناظر فوق ليييييييييش؟ ........ يدور على كلمة ( مباشر ) !!!
5- مهاجم خطير دخل الملعب وهو متلثم .... ليييييييش ؟ لانه خايف من المراقبة !!!
6-فيه شباب يلعبون مباراة وجاهم بلنتي في آخر دقيقة .. جا واحد منهم وشات البلنتي وطلع الكوره برا ... لييييييش ؟؟ عشان التعادل من صالحهم !!
7- واحد دخل الملعب ومعاه ملعقة .. لييييش ؟؟ عشان يحرك اللعب !!
8- واحد ركب ليموزين وقال للسواق : " نادي الشباب .. لو سمحت " . رد عليه السواق : وأنت ليش ما تناديهم .. فوق راسك ريشة !!!
9- سكران دخل على صيدلية فقال للصيدلي : اعطيني سندوش فلافل
فقال الصيدلي بعصبية هادي صيدلية مش مطعم
فدخل سكران تاني ، وسأل ايش القصة فقال له الصيدلي القصة
السكران التاني : سيبك منه أعطيني سندوش شورمة
10 - واحد مسطول قال لصاحبه ارسم على ظهري مربعات فرسم صاحبه
فقال له رقم هادي المربعات ... فرقمها
فقال له حك لي في المربع 20
11- فيه ثلاثه سكارى وقفوا ليموزين قالوله ودنا البحـر راعي اليموزين عرف انهم سكرانين قام يدعس على البنزين وهو واقف بعدين وقف قالهم وصلنا حاسبوه لكن واحد منهم قبل لاينزل ضربه براسه قال له مره ثانيه لاتسرع!!
12 - فيه حمار ينهق وهو مغمض عينه ليه؟؟حافظها غيب
13 - واحد طلع من الأختبار دايخ ليش؟ مبرشم على المروحه

+ هـلالـيه +
24-01-2007, 18:16
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع

كشكوشة
25-01-2007, 12:22
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره حلوه

محبت اليل
26-01-2007, 14:08
هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين كسر خطري مشكور اخوي القناص

* مهجوله *
26-01-2007, 18:17
هاهاهاهاهاهاه
مشكووور ، مرررة حلوة

نباهل
26-01-2007, 20:35
هههههههههههههههههههههههه
حلوة