PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ضمان الربح الحلال



raspberry
21-01-2007, 09:25
موقع ضمان ضمان يكاد يكون الموقع العربي وربما العالمي الوحيد الذى يعطيك فى حال عدم تحقيق ارباح خلال شهر واحد ضماناً على استرداد نقودك. واليك مميزات موقعنا :


توفير فرصة الربح لمن ليس لديه رأس مال بأن يشترك مجاناً.

توفير فرصة الربح لمن ليس لديه خبرة العمل فى نطاقات الانترنت.

توفير فرصة الربح لمن ليس لديه وقت للعمل فى التسويق.

توفير فرصة (مكافأة) و(عمولة) لمن لديه خبرة العمل فى نطاقات الانترنت .

توفير فرصة الربح لمن لديه رأس مال وليس لديه وقت او خبرة يبدأ من 10 دولاراً فقط.

و ... توفير فرصة كبيرة لمن ليس لديه خبرة بالتعلم ايضاً !!




قانونأً وشرعاً : فى الدين الاسلامي وفى قوانين كل دول العالم لا غبار نهائياً على عمل الموقع سواء من حيث التسويق او بيع وشراء اسماء النطاقات والابحاث عليها ، او الربح من الاسهم، فانت يمكنك المشاركة مجاناً والعمل كمسوق ، او شراء اسهم انت تعلم جيداً ان نقودك تستثمر فى شيء 100% حـــــــــــــلال.
العمل المربح : من المستحيل ان تشتري قطعة أرض او شقة وتخسر فيها ، ذات الشيء مع اسماء النطاقات ، ما سوف يشترى اليوم سوف يباع غد وبسعر أعلى. الربح مضمون.
تنويع الربح : تستطيع الربح من التسويق الحلال باشتراك مجاني ، وتستطيع الربح من الابحاث على اسماء النطاقات ، وتستطيع الربح استثمارياً بشراء اسهم. وهنا نقول ربما كان عائد الاسهم قليل فى هذا الشهر ، ولكن عائد التسويق قد ازداد ، وربما لم تسوق شيء الشهر التالي ولكن اسم نطاق اخبرتنا به من 4 اشهر بيع بالاف الدولارات !
مجانية الاشتراك : الفرصة متاحة حتى لمن ليس لديه ثمن الاشتراك وبل لو قررت بيع اسهمك فى وقت ما ، تظل تربح بالطرق الاخرى مجاناً.
ضمان الربح : هل يوجد موقع عربي اخر او حتى أجنبي يضمن لك 100% استرداد ثمن اسهمك ان لم تربح ؟... نحن نضمنها باذن الله.
الربح بالتفاعل : لا يوجد قرعة ، انت تربح أكثر كلما قمت بشىء معين ، سواء كنت مسوقاً ، او مستثمراً فى اسهم ، او باحثاً فى اسماء نطاقات ، او بائعاً ومشترياً لأسهم ضمان ضمان.
الاستقرار التام : نحن لا نقوم بما يحدث فى مواقع شبيهة مثل الفوركس بأنظمة مغامرة غير محسوبة ربما فجأة تجد من يقول لك (للاسف ضاعت النقود) ، انت تعلم جيداً اين هي نقودك ، ويمكن اعادة تسيلها وبسهولة فى حال الاضطرار لذلك وبسعر اعلى مما قد تم الشراء به.


بالتوفيق

للإشتراك




::جيد::

rurouni7kenshin
21-01-2007, 13:55
بس والله مافهمت من كلامك شي

ممكن تفهمني بالوضوح على هاذ الايميا اخي

ksaboy17@hotmail.com