PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل لاحضتم هذه السخافة (للنقاش)

irma love
19-01-2007, 19:14
لاحضو يا محبي الانمي و الكارتون بجميع انواعه هل لاحضتم انه في الانميات يجعلوننا نخاف من بعض الاشياء مثل طبيب الاسنان ففي الانمي و الكارتونات يجعلوننا نعتقد انه طبيب الاسنان شرير و يؤذي الاطفال و لكننا عندما نذهب اليه نلاحظ انه لا يؤلم و هذا ما حصل معي اليوم لم اتألم :ميت:
و ايضا يجعلوننا نخاف من الحقن فهل هذه اهداف الانمي ان يجعلوننا نخاف :mad: ؟؟؟؟؟؟؟

bri39ey
19-01-2007, 20:27
هههههههههههههههههههههههه

لي هاذي الدرجه الخوف من طبيب الأسنان

ترى طبيب الأسنان يستعمل مخدر بس بالأنمي ما يستعمل

وهذا الفرق :d

MAJIN_._VEGETA
19-01-2007, 20:35
:d ههههههههههههههههه:d
و الله حلوة نكتة آخر زمن ، نخاف من طبيب الأسنان:d :d

لا أختي ليست هذه أهداف الأنمي :) بل الإنمي (إنمي الصغار) يهدف إلى تعليم الصغار الأشياء الحسنة و الصواب ليفعلوه و يبتعدوا عن الأشياء التي تؤذيهم ، أما إنمي الكبار فهو للتسلية و المتعة ::جيد::

irma love
19-01-2007, 20:44
بس انا اليوم رحت على طبيبة الاسنان مت من الخوف و هي قالت انه كانت فيه عدها مريضة كبيرة يعني أمراة و كانت تبكي من طبيبة الاسنان و زوجها ايطمنها و يعتذر للطبيبة هههههههههههه

ultemed15red
19-01-2007, 21:23
هناك بعض الكرتون يظهر طبيب الأسنان مخيفا بشكل كبير...لماذا؟...لأنه في نهاية الحلقة يتبين ان العملية ليست مؤلمة وفوق هذا الطبيب يعطي في نهاية الحلقة حلوى او مصاصة^^

وامثلتها كثيرة جدا

Kyoshiro Kokujo
20-01-2007, 00:55
طبيب الأسنان ههههههههه لماذا أخاف منه ؟ بالنسبة للحقن فأنا أخاف منذ أن كنت طفلة !!!
امممم الشيء الذي خفت منه كثيرا في ناروتو هو الشينيجامي الذي أخرجه الهوكاجي الثالث ضد أوريتشيمارو !!! لم أنم تلك الليلة + في نفس الأسبوع حلمت فيه :ميت: :ميت: :ميت:

spacetooner
20-01-2007, 06:41
من قال أنه لا يخيف, اذا جربت جميع الأدوات التي يستخدمها سترون معنى الألم.

lora55
20-01-2007, 08:41
مشكووورة حبيبتي عى الموضوع حتى مرات تخافين من بعض الأمور اللي يحطونها الأنمي لكن بعد مرور وقن نقول إنه خيال و نحن نعيش في واقع فننسى هذه الأمور لكن تحتاج إلى بعض الوقت و أشكرك مرة ثانية

Fox McCloud
20-01-2007, 10:02
لا بالعكس اختي :) الأنمي والله جعلني ما اخاف من اشياء كثيرة مثل الجن وبقية الأشياء كانوا بس يطلعوها بالمسلسلات والأفلام انه الجني طلع لهم وموتهم لكن بعد الأنمي والله لا ابالي وما قمت اخاف ::جيد:: وشكرا

Sugababy
20-01-2007, 10:27
من قال أنه لا يخيف, اذا جربت جميع الأدوات التي يستخدمها سترون معنى الألم.

لا ما يخوف
تبي تخوف الصغار ::مغتاظ::
وتصير اسنان عيالنا سوداااء كله خوف من الطبيب :eek:

Ari-Kun
20-01-2007, 11:13
هههههههههه