PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : برجك يحدد طريقة إعتذارك!

فانيليا
17-01-2007, 18:19
هاااااااااي كيف حالكم يا تماسيح وسحالي؟::جيد:: ::سعادة::
من زمان ماحطيت موضوع بالمنتدى:cool:
ووصلني هذا الموضوع على ايميلي:p
وحبيت احطلكم ياه........:لقافة:

برجك يحدد طريقة اعتذارك....!!!

تعتمد الطريقة التي يتبعها الناس في الاعتذار، وأسلوبهم في التأســف إلى حد
كبير على شخصياتهم وصفات أبراجهم. لا عجب إذن إذا أحرجك أصحاب برج الأسد عندما يعربون لك عن أسفهم، في حين أن أصحاب برج الحمل في الواقع يزعجونك باعتذارهم:

برج الحمل: باديء ذي بدء، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي عمل يستوجب الاعتذار. لذا، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار، وهو احتمال نادر جدا، يكون اعتذارهم ببساطة كلمة آسف، لا أقل ولا أكثر.

برج الثور: أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندما يظهرون لتقديم اعتذارهم يكون قد "وقع الفاس في الراس" والأذى قد حدث. لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم إلى أعداء بسبب تقاعسهم عن الاعتذار.

برج الجوزاء: أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عن الخطأ، لذلك فهم لايعتذرون عن أي شيء بتاتا. ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون، يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفا طبيعيا مع الناس الذين يواجهون المشكلة بدلا من الاعتذار لهم وتذكيرهم بالحادثة.

برج السرطان: أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ. إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم، فإن ندمهم لخطير.

برج الأسد: أصحاب هذا البرج مرحون ويبعثون السرور في النفس حتى وهم يحاولون اصلاح ما أفسدته حماقاتهم. وهم مستعدون للركوع، وتقديم الزهور، وإعلان أسفهم، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح ما أفسدته أخطاؤهم. في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراهم يعتذرون عن ذلك الخطأ فيما بعد

برج العذراء: أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك الموعد. ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك. وأخيرا، يقومون باعداد نص مسودة ما يريدون ويقرأونه بصوت عال. باختصار، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب.

برج الميزان: هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم. لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف بأخطائهم. في الواقع، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم.

برج العقرب: أصحاب برج العقرب أناس رسميّون، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات. بناء عليه، فهم بدلا من الاعتذار، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه. >>>>>>أنا برجي العقرب:)

برج القوس: هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار. بالنسبة لهم، الخطأ من شيم الإنسان، لذلك فالاعتذار لا لزوم له. حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار.

برج الجدي: أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب، بل يريدون معرفة أسباب الخطأ، وتفسيرا له، مع خطاب خطي، وما إليه، كيّ يصفحوا ويسامحوا. إرضاؤهم صعب جدا، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب وأصعب.

برج الدلو: هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه. أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار.

برج الحوت: لا يستسلمون بسهولة، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحد الاعتذار، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح. لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت

استنى الردود لا تفشلوني ... :rolleyes: :confused: باااااي..:رامبو:

نملة كشخة
17-01-2007, 18:28
الموضوع حلووو ...

انا برجي السرطان ... عسى ماخربت عليك الموضوع

والله آسفة ماكنت اقصد ... انا كنت اقصد اني اكون اول واحدة في الموضوع

طيب تسامحني اني دخلت الموضوع ... طيب في رايك اروح اعدل .. طيب اذا عدلته راح تسامحني ..

طيب في المستقبل البعيد هل بتقرا مواضيعي وترد علي ..

الله يخليك انا آسفة ماكنت اقصد انه يصير كذا ... طيب في حالة اني قصدت .. بيصير شيء في نفسك ... طيب وين حرية الرأي اللي تتكلمين عنها .. اسفة فقدت اعصابي مرة ثانية ...

ممكن تسامحيني ...

هههههههه

اجمل تحية على الموضوع الرائع ،،،

سوري

فانيليا
17-01-2007, 18:34
الموضوع حلووو ...

انا برجي السرطان ... عسى ماخربت عليك الموضوع

والله آسفة ماكنت اقصد ... انا كنت اقصد اني اكون اول واحدة في الموضوع

طيب تسامحني اني دخلت الموضوع ... طيب في رايك اروح اعدل .. طيب اذا عدلته راح تسامحني ..

طيب في المستقبل البعيد هل بتقرا مواضيعي وترد علي ..
انا بـــــــنــــــــــــت مو ولد

انتي عن ايش قاعده تتكلمي ما فهمت عليكي؟

محــ الإنمي بــة
17-01-2007, 18:35
أهلين
شكرا على الموضوع الحلوووووووووووووو

برج الحمل: باديء ذي بدء، يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي عمل يستوجب الاعتذار. لذا، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار، وهو احتمال نادر جدا، يكون اعتذارهم ببساطة كلمة آسف، لا أقل ولا أكثر.
مو كل شي صحيح

دلع السعودية
17-01-2007, 18:44
يسلمو عالموضوع الروعة
وأنا من برج الحوت بس ولاشي من المكتوب عن برج الحوت فيني

نملة كشخة
17-01-2007, 18:48
يالله كنت اعرف انك بنت ,,,, بس مادري ايش فيني انخبصت على مخي وكلمتك ولد ،،،يالله آسفة ...

تسامحيني على هذه الغلطة ... ماأعودها ...

كيف ابين لك من جد اني اعرف انك بنت ... انا متأكدة .. بس كيف تتاكدي انتي اني انا متأكدة من انك بنت ... الحين اكيد تقعدين زعلانة ...

ياربي ويش هذا تأنيب الضمير اللي احس فيه ... ياربي ويش اسوي ...

أنا آسفة آسفة ... ماتنفع اسفة ... تنصرف في أي بنك .. في بنك الأخلاق ..

يالله تمسخرت مرة ثانية في موضوع مو لي ... * خليني اشوف كم غلطت غلطة*

يووووه غلطت كثييير .... كيف كيف اعتذر ... ياناس احد يدلني ...

(( عاد مانلام انا من مواليد برج السرطان )) إذا ماقبلتي اعتذاري بسرعة رح يجلس الموضوع في المميزة ... بجلس اعتذر اليييييييين .. تسامحيني وتثبتي لي انك سامحتيني...

ههههه

فانيليا
17-01-2007, 18:51
مشكورة يا محــ الإنمي بــة عالرد..

*MAI*
17-01-2007, 19:02
برج الحوت: لا يستسلمون بسهولة، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحد الاعتذار، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح. لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت

ههههههههههه

أي و الله من جد بس و الله مو دايم يعني ممكن أعتذر أوقات إذا لزم الأمر بس

و مشكووورة حبيبتي على الموضوع الحلو مثلك

فانيليا
17-01-2007, 19:08
دلوعة السعودية>>>شكرا عالرد
نملة كشخة>>> خلاص ما زعلت سامحتك

فانيليا
17-01-2007, 19:09
*mai*
هههههههه
انا اذا لزم الامر اعتذر بالرسايل هههههه
مشكوره عالرد

MUMMY
17-01-2007, 20:01
السلام عليكم

فالنتينا انتي بعدج عايشه :confused: :confused: :confused: :confused: <<<:p

عاش من شافك خيتوووووو::سعادة::

موضوع روعه مثل صاحبته ::جيد::

برج القوس: هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار. بالنسبة لهم، الخطأ من شيم الإنسان، لذلك فالاعتذار لا لزوم له. حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار.

هي هي هي هي صحيح 100 % :D :D

بس مرات اذا اعتذر مو ب كلمه اقبل ( ابوس ) الشخص الغلطان بحقه بدون اي كلمه بس اقبله:D <<< طريقه

مضمونه و مجربه لل ناس الي ما يحبون الاعتذار :p :D :p

يسلمو فالنتينا على الموضوع الكشخه مثلج ;)

و الله لا يحرمنا من جديدك

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=226857&stc=1&d=1167183477

cute4ever
17-01-2007, 20:14
برج العقرب: أصحاب برج العقرب أناس رسميّون، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات. بناء عليه، فهم بدلا من الاعتذار، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه. >>>>>>أنا برجي العقرب

اه... انا بحب كده اوي

ما حبش اعتذر قدام حد.... ولو اني عملتها مرة.... وقالولي (شكلك حلو وانت تعتذر)

اول مرة بقى اظهر خخخخخخخخ

بس مش هكررها تاني

ده انا كنت هموت

شكرا للموضوع الكول

فانيليا
17-01-2007, 20:27
السلام عليكم

فالنتينا انتي بعدج عايشه <<<

عاش من شافك خيتوووووو
لا ميته ههههههههههههههههههههه
من زمان وانا قاعده ادخل المنتدى بس ماصرت ادخل الالعاب مالي خلق
و انت اللي مدري وين مختفي
صرت مغبر بذاكرتي ههههههههههههههههههه
(((امزح))) لسه اصلا مانسيتك كل ما ادخل اتذكرك وخصوصا الموضوع اللي حطيته وحطيت صورتي فيه هههههههههههههه
تتذكر؟
ايااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام زمااااااااان ما بترجع هههههههههههههههههههههههه
شكرا عالرد..

فانيليا
17-01-2007, 20:31
اه... انا بحب كده اوي

ما حبش اعتذر قدام حد.... ولو اني عملتها مرة.... وقالولي (شكلك حلو وانت تعتذر)

اول مرة بقى اظهر خخخخخخخخ

بس مش هكررها تاني

ده انا كنت هموت

شكرا للموضوع الكول
ههههههههههههه
انا مابحب اعتذر بالكلام لما اقرر اعتذر ابعت رساااااااااااايل هههههههههههههههه
لاتكررها مره تانيه ههههههههههههه
مشكور عالرد...

فانيليا
17-01-2007, 20:33
اقولك mummy
وين طاروا ساسي وشلتها؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههه
من زمان ماشفتهم بالمنتدى

Kill'em All
17-01-2007, 21:27

:eek: :eek: :eek:

:نوم:

لا مستحيل يكون أصلاً قريب من الواقع .. في ناس وناس .. بس أنا مستحيل ::مغتاظ::

الحمدلله .. كلمة آسف والإعتذار إذا اخطات أول شيء أسويه ،،،

مشكورة على الموضوع ..

في حفظ الرحمن

moon rose
17-01-2007, 21:57
انا برجي الجوزاء بس ما تنطبق الصفات الي قلتيها علي؟؟؟:confused:
على العموم شكراً الموضوع الحلو زي صاحبته
اختك: moon rose ;)

فانيليا
18-01-2007, 12:55
مشكورين على الرد
>>>شكلي بس انا اللي انطبق علي الكلام ههههههههههههههههههههه<<

{ملكة الشوق}
18-01-2007, 13:12
برج العقرب: أصحاب برج العقرب أناس رسميّون، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات. بناء عليه، فهم بدلا من الاعتذار، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه. >>>>>>أنا برجي العقرب

ممكن بس الصراحه انا غير كذااااا

يعني لأنااااا غلطة ولزم علي الامر اني اعتذر عااادي اروح واعتذر لأني انا الغلطااانه

اما اذا ماااسويت شي وقالولي اعتذري والله ماااعتذرت ويسون اللي يسونه

وبعدين اعتقد ان العقرب شخصيه قويه وتهواااا تحدي والموااااجهااااا

...........

واحلا شي ان برجك مثل برجي:D :D

مشكوووره والله علي الموضوع الحلو::سعادة:: مثلك::سعادة::

أختكم::o ملكة الشوق:o

فانيليا
18-01-2007, 13:53
مشكوره عالرد...

مغرورة ويحق لها
18-01-2007, 14:58
تقدر تقولي اني مااعتذر بسرررررعه
حتى بعض الاحيان ادري اني غلطانه بس مااقدر اعتذر واتوقع ان هذي مشكله
وحتى لو اعتذر يكون من غير نفس
وتسلمي والله على الموضوع الحلووووووو

فانيليا
18-01-2007, 15:09
ثانكس عالرد

Hyman_Ad
18-01-2007, 15:32
برج السرطان: أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ. إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم، فإن ندمهم لخطير.

لا والله بعدني ماجربت احرق ايدي
وتسلمين ع الموضوع

coco crazy
18-01-2007, 18:23
برج الثور: أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندما يظهرون لتقديم اعتذارهم يكون قد "وقع الفاس في الراس" والأذى قد حدث. لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم إلى أعداء بسبب تقاعسهم عن الاعتذار.

هو انا احيانا كذا ...... بس غالبا وربي مايرتاح بالي واهنأ في نومي وحياتي الا اذا اعتذرت للشخص .....
لا والله انا اول مااعرف غلطي اعتذر ........ بس مسألة المواجهه هذي صح ........

الف شكرا عالموضوع الحلو مثلك فانيليا

باي باي

غزال الريم
18-01-2007, 19:20
برج الميزان: هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم. لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف بأخطائهم. في الواقع، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم.

فعلاً انا كذا
مشكورة على الموضوع

laura Kormai
19-01-2007, 18:45
هااااي

طانكس ع الموضوع الكووولز

وانا برجي الميزان

بس مو كل شي صح

لكن اكتر شي that seems me

انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم.

سلاموز

$BAKURA$
19-01-2007, 19:33
شكرا

إيلينـا
19-01-2007, 21:19
برج الدلو: هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه. أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار.

صراحه نعم ينطبق علي لكن مش كليا يعني اعتذر من اللي اخطت بحقه و حقا يستحق ان اعتذر له ولكن يوجد للاسف بعض الاعضاء لايستحقون ان يعتذر لهم الشخص

و يسلمو حبي ع الموضوع الكوووووووووووووووووووووول

]¦•¦[المتحريه]¦•¦[
19-01-2007, 21:23
في الواقع هذا غير صحيح مائه بالمائه
فانا لا اعتذر مباشره يعني بالخطاب
افضل الكتابه احسن
كما انني لا اعتذر دائما
اعتبره ضعفا>>>>رايي الشخصي فقط من غير قصد لاهانه اي احد
و شكرا على الموضوع

Barish
19-01-2007, 21:46
مشكورة يالغالية على الموضوع
بس انا من برج لاجدي ولا فيني شئ احب اصفح وما استنى خطاب ولا
شئ ولا صعبة

بس الموضوع حلو وسكو زيك يعطيك العافية

Nana Osaki
20-01-2007, 04:11
أهلين أختي شو الأخبار؟!! ^___^...

برج العذراء: أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك الموعد. ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك. وأخيرا، يقومون باعداد نص مسودة ما يريدون ويقرأونه بصوت عال. باختصار، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب.
برجي العذراء..بس ما في شي..صحيح..عمري ما إعتذرت بهالطريقة..فايجة أكتب في ورقة..
بس بسيرلها و أقولها كلام من قلبي ..و أعتذرلها..^___^..و بس ..لا رسميات و لا خرابيط..>.>..

استنى الردود لا تفشلوني ... باااااي..
لا لا إنفشلج؟!!..مستحيل يا فانيليا..::جيد::..

مشكووووووورة أختي على الموضوع الكيوت..تسلمي..^___^..

nindayme hokage
20-01-2007, 04:22
شكرا على الموضوع

SunRise501
20-01-2007, 05:51
مشكوووووووووووره عالموضوووع الكووول
أنـــــــــأ برجي الأسد وكل شي صحيح
وتسلمين....
دمتي بود Sun Rise 501

coolgirl
20-01-2007, 08:28

::جيد:: اغلبيته صح ياقمر...

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووره ياقلبي على الموضوع الحلو...

Sugababy
20-01-2007, 10:48
برج العقرب: أصحاب برج العقرب أناس رسميّون، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات. بناء عليه، فهم بدلا من الاعتذار، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه.

سوري اجابة خاطئة :تدخين: >>>>>>انا بصراحة ما أحب أعتذر بس بنفس الوقت ما يرتاح ضميري الا اذا اعتذرت وتأكدت ان الطرف الثاني راضي على :)
غريب صح :rolleyes:

ميرسي على الموضوع فانيليا ;)

عاشقة زيرو
22-01-2007, 13:38
انا برجي العقرب