PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إلى كل الأعضاء وأحبائي في ميكسات أرجوا الدخول والمساعدة

adelbou101
17-01-2007, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................................................

أرجوا منكم المساعدة
عدرا إخواني ولكن لازم تساعدوني او على الأقل تدلوني على أنمي شبيه بالأنمي ناروتو................

لأني مند حوالي 3 أشهر لم أكن أتابع أي أنمي على الإطلاق ولا أعرف حتى شيء فيما يخص الأنمي

لكن عندي صديق كان يتابع في هدا الأنمي ( ناروتو ) و هو الدي ألح علي أن أشاهد ناروتو .....................

فكانت النتيجة أني تعلقت بالأنمي الى درجة كبيرة جدا ........... خاصة أني وجدت منتدى ميكسات بمن فيه من

أعضاء.........................................إلخ في القمة و الروعة لذا قلت ليس عندي إلا أنتم .

لكل المنتدى بمن فيه ( من أعضاء وزوار ومشرفين ومراقبين وكلكم.........................وخاصة المترجمين )

سواء كانت المساعدة أو لم تكن :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::

*************************************** اللهم وفقهم و أرزقهم بنعمك يارب ****************************************

وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

adelbou101
17-01-2007, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................................................

أرجوا منكم المساعدة
عدرا إخواني ولكن لازم تساعدوني او على الأقل تدلوني على أنمي شبيه بالأنمي ناروتو................

لأني مند حوالي 3 أشهر لم أكن أتابع أي أنمي على الإطلاق ولا أعرف حتى شيء فيما يخص الأنمي

لكن عندي صديق كان يتابع في هدا الأنمي ( ناروتو ) و هو الدي ألح علي أن أشاهد ناروتو .....................

فكانت النتيجة أني تعلقت بالأنمي الى درجة كبيرة جدا ........... خاصة أني وجدت منتدى ميكسات بمن فيه من

أعضاء.........................................إلخ في القمة و الروعة لذا قلت ليس عندي إلا أنتم .

لكل المنتدى بمن فيه ( من أعضاء وزوار ومشرفين ومراقبين وكلكم.........................وخاصة المترجمين )

سواء كانت المساعدة أو لم تكن :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::

************ اللهم وفقهم و أرزقهم بنعمك يارب ***********

كريمس
17-01-2007, 15:44
اول اخي الموضووع مب بمكانه الصحيح

يمكن هذ جديد عليك لانك عضو جديد بالمنتدى

لكن هناك أنميات شبيه باناروتو او توازيه

مثل

Bleatch

ون بـيـس

أما اذ كنت تبحث عن قتال مثل ناروتو فيوجد الكثير

مثل باسليك +ساموري7+ samuri deep kyo+غيره الكثير

(CLOUD)
17-01-2007, 15:47
هذا القسم مخصص لوضع العروض المترجمة فقط ويمنع وضع اي طلبات او استفسارات في هذا القسم

sss_123
17-01-2007, 15:47
انا انصحك بمتابعة Black_Blood_Brothers

berserk

Bleach
Kenshin
ون بيس

adelbou101
17-01-2007, 15:48
مشكور جدا أخي ............................

adelbou101
17-01-2007, 15:51
أنا أسف .........................وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــترا

kaser
17-01-2007, 15:54
والله ياخوي انا مثلك كنت اتابع ناروتو...

والان اصبحت اتابع الانمي<<One Piece>>..والصراحة الانمي رووعة..وحماس..واكشن...

بالنسبة لي افضل من ناروتو..

وموجوده له ملفات ترجمه..موصلين الان الى الحلقه 161..واخر حلقه الان نزلت له 291 تقريبا...

موفق في الاختيار ان شاء الله...

adelbou101
17-01-2007, 15:58
بارك الله فيكم ..................................إخواني الكرام

fati-fleur
17-01-2007, 22:25
inuyasha
hxh
gundam seed
night head genesis
kyo kara maoh
ouran high school host club