PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف التماسيح يخدعوا السحالي

.p.i.m.p.
16-01-2007, 14:02
كيف التماسيح يضحكوا على البنات ( للبنات فغط ) خخخخخ
هايو بنااااااات كيفكم
التماسيح من اولها لا يقراوا(الا انا) الموضوع مو لهم خخخخخخ
المهم دي حركات الاولاد لمن يكلموا البنات ويضحكوا عليهم
فاتنتبهوا من تمساح يضحك عليكم ايوووووووه
- حبيبتي تدري والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات<< باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفوك
2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان << لا يمكن غلطان بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه
3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم << ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني
4- حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد ... << سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه ها ها هاااي
5- ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان << معليش كان عندك زحمه
6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولي البيه <<ايوه في الاحلاام اكيد
7- حيااتي ابغاكي تغطي عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار <<لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق
8- ابغى اجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي << اكيد تكون نفسك منتا مسكبن راتبك على الفواتير
9- يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني << باي حيموت بالله الحقيه
10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه << لا رومنسي الحبيب
11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي << اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!!
12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابدا لانها تعتبر من اهم خصوصياتي << بس عادي كل اصحابوا يدرو.. لانهم مو اي احد
14- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه << اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك
15- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني <<هاهاااي يا مضحي انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب يعرفو رقمها المسكينه
16 - حبيبتي ابغا صورتك اخليها عندي عشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام << لا وانت الصادق عشان يوم تطفش منها تهددها
17- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسه << باين يا نيوووتن انتااااا
18- تدري حبيبتي انا دايما البنات في السنتر يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم وجه مدام انتي حبي << هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني وجه
19- والله حبيبتي كان نفسي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدر اجيك <<ايو صح تزكر موعده مع خويته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده
20- امس مانمت .. طول الوقت افكر فيك .. اخذتي عقلي حبيبتي << الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا اصلاا
21- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك << ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا ماندري؟؟
22- ما افتح الماسنجر الا اذا انتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى <<يقصد .. ما افتح عنك البلوك الا بعد ربع ساعه من لمن تدخلي ... وترى النت بدون البنات مايسوى
وها يبناات شفتوا كيف التماسيح اه منهم بس

م
ن
ق
و
ل
و
ن
ص

.p.i.m.p.

سفيرة الاحلام20
16-01-2007, 14:09