PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موقف مضحك،محرج،محزن أدخل واكتب



الظلام الداكن
16-01-2007, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته




طبعا ما يحتاج شرح الموضوع مفهوم من العنوان يعني كل اللي عليك ( تخش ) وتكتب الموقف



( و كالعاده الموضوع ملطووووووش )




( طبعا معرووووووف أنا أول من يبدأ)




الموقف (شويه عليه كلمه يفشل) طبعا معرووووفه أنا بأني كثيرة طلعات من الفصل ووقفه عند الباب



وحاله بس إني مؤدبه هذا بس في المدرسه (أما بالبيت مافيه أمل) والموقف اللي صاير لي بالمدرسه مره



واااااا كالعاده واقفه عند الباب وكانت صديقتي قدامي (حتى هي بعد عند الباب بس قدامي شوي) و



النفرض إن إسمها (حصه) حصه هاذي جالسه تلفت وتكلم البنات و مره تويق راسها مع الباب وهذي هي



حركاتهامن الصبح ويوم كذا مادريت إلا والله (شعفتها) يعني (شوشتها) وليت الشعر ناعم والله ( قراعيط )



قاعده تتمشى على فمي و أنا كلش ولا فمي يجيه شئ وقمت أصارخ بأعلى صوتي (طبعا هذا من النعومه)



وقلت لها ( حححصصصصصصصصصصصصه ) مار تلتفت علي مار أقول شعفتك دخلت ( بخشي ) طبعا هذي



كلمه أضيفوها لقاموسكم ( كنت أبقول خشتي وأبقول فمي والله ما دريت إلا وأنا دامجه الكلمتين مع بعض




وطلعت لي كلمه جديده) و لا ومن الطفاقه قمت وعدت الكلمه مره ثانيه وقلت بتعجب بخشي (ألحين قاعده



أتطنز بنفسي) والله مادريت إلا البنات متسدحات بالأرض ميتين من الضحك والمشكله إني جالسه أضحك معهم



بس بصراحه موقف يجننننننننننن عشانا ضحكنا (وأنا معرووووووووف عني عند صديقاتي أتطنز بهم وبنفسي)



و إنشاء الله أعجبكم الموقف وترى عندي مواقف ثانيه بس ماراح أقول إلا لما تقولون مواقفكم مو قاعده




أقول المواقف لنفسي وااااااا دمتم

LORD TEDO
16-01-2007, 11:29
مره من المرات كنت جالس عند الأهل بالغرفه و أختي كانت تكلم الوالد و تقوله يبه ليش أنت ما تسفرنا للخارج
حرام عليك وشوي لا تصيح عاد الوالد كلش ولا السفر للخارج بعدين إلتفت عليها وهو معصب و قال:


وين رووه عاد حنا جلسنا نضحك بسكات و اللي كتم ضحكته واللي قام يضحك بأعلى صوته بس موقف رهيييييييييييييب

سفيرة الاحلام20
16-01-2007, 11:31
والله الموضوع كان على بالي :mad:
وكنت بكتبه بعد يومين
على العموم مافي مشكله
بكتب موقف صارلي في البيت مع بنات عمي قبل عدة سنوات
هذا ياطويلة العمر
كانوا يعلنوا على التلفزيون عن فلم اكشن :رامبو::رامبو:
الي هو المفترس مين مايعرف المفترس :ميت: :ميت: :ميت: :ميت:
والبطل ارنولد شوارزنيغر (الاسم صح؟؟؟):D
المهم جو بنات عمي
وقررنا احنا البنات نشوفه وكنا اربع
كانت الساعه تقريبا 30-11 في الليل
وكانت امي وجدتي نايمين:نوم:
سكرنا كل ليتات البيت وقعدنا قريب من بعض
وبدا الفلم.........................................
والرعب كان مسيطر على الجميع يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه:بكاء:
وصل الفلم لقمة الرعب لما فتح الحش قناعه
تتوقعون ايش صار
صرخنا صرخه تهز جبل هههههههه:D
نقزت الجده على الصراخ وما خلت سبه في العالم الا قالتها:(
وحلفت لو سمعت صوت بتقفل التلفزيون
طبعا احنا كملنا الفلم لين اخره
واول ماخلص سمعنا صوت غرررررررررررررررريب
جاي من الصاله
محد قدر يقوم من الخوف طبعا
فجاه دون سابق انذار طب علينا اخوي وهو يصرخ:eek::eek::eek:
طبعاقعدنا نصارخ ونصايح
فقامت جدتي وضربتنا كلنا ضرب مبرح ههههه
واخوي المسيكين خاف من صياحنا وشرد برع:محبط:
وفي النهايه بعد الضرب قمنا وشغلنا ليتات البيت كلها
وقعدنا نضحك على انفسنا

وشكرا ::جيد::

واسفه اذا طولت وان شاء الله تعجبكم

الظلام الداكن
16-01-2007, 12:42
أنا أبقولكم موقف رووووووووووعه




مره وكعادتي شغلي بالمطبخ أمسح الفرن و أكنس الأرض و أمسحها ( طبعا كان أحلى يوم بالنسبه لنا



أنا و أخواني ) لأن خالاتي كانوا عندنا زينت شغلي بسرعه عشان أجلس مع خالاتي و أمي معرووووف




سبحان الله عنها إذا زينت الشغل تقعد تزيد شغل إلى ما يجي بكره عاد قالت لي (............) قومي






سفطي الملابس قلت لها أنا طيب إصبري شوي وجالسه أسولف مع خالاتي وكل شوي تقولي أقولها طيب





يوم كذا والله الوالده قامت تحدث علينا ( وإنكم ماتسمعوون الكلام وإنكم وإنكم أنتم ما تدرون أن بر




الواجبين والده ) حنا تقطعنا من الضحك ( خلااااااص ميتين وجالسين نضحك مار تقول أمي الحمد لله على نعمه




العقل و قعدت تضحك معنا )





بس ياحليلها أمي تراها مره طيبه ودايما تتغاظى عن أشياء كثيره





و تراي قايلتلها أبكتب هالموقف قالت لي أكتبيه يا ناقصه عقل

خربوشة
30-01-2007, 13:34
السلام عليكم
والله أناقصتي قصة
.................................................. .................................................. .


المهم أنا كنت مع بنات خلاتي متجمعين في بيت جدتي
<<<<<شبيهت الريح>>>>>

كان ملل وحنا حابين نسوي أكشن
لاكن شبيهت الريح ماتحب أحد يطلع من بيتها أذاتجمعنا

مر الوقت وحنا نسولف مادرينا ألاشبيهت الريح طلعت

وألاخالي جاي وبيجيب لأمي وخالاتي أغراض لقيناها فرصة

ورحنا نترجا خالي نروح وياه مارضى ألى بعد حب الخشوم :D :D

صدق حسينا بالمذلة بس أهم شي بنطلع وسيارت خالي صغيرة ماكفتنا

كنا 18بنت,بعدها تكرم ولد خالتي المصون ووافق أنه يودينا هو وخالي......

ركبنا كلنا أنا ركبت مع خالي كان الجو وناسة فليناها كانت الوجهه بندة

ماكان هامنا المكان المهم نهرب من امهاتنا والطلبات وصجت البزارين

أقل وحدة فينا كان معاها عشرين >>>>>>خذتها وشردت

المهم وصلنا قبل لا ندخل خالي عطانا أنواع المحاضرات

دخلنا طابور وحدة وحدة خالي وولد خالتي ورانا أنواع الحش

المحاسبين ميتين ضحك حرمتين قاعدين يعدون كم أحنا......

ممدى تفرقنى أنتشرنى في السوبر ماركت

يوم خلصنا تجمعنا عند محاسب واحدكلنا

>>>>>>>>>يقالنا بنسوي أكشن>>>>>>>>>>من جد منسمين

باقي المحاسبين سابحين يضحكون ويحشون.........

طلعنا ورجعنا لقينا المفاجأة ألا شبيهت الريكح جاية ومطرطعة

خالي بيسكت شبهت الريح قلها أنا جايب لك جـــــــــــــــــــــــــح (((((بطيـــــــــــــخ)))))

خَفَت شوي بيجي العشاء بتشوف الجح ((البطيخ))

ألا ولد خلتي راح ونسى الجح في سيارته

وحنا شرينا ومانبي نتعشى

كذا أنفجرت وسلامتكم


<<<<<<<ماتبي تكمل الفضايح

مشكورين علا الاستماع

حبيبة كرابيكا
30-01-2007, 14:23
مشكورة ع الموضوع الكووووووووول
وهذا موقف حصل لي:
مرة كنت رايحة انا امي لصديقة لها وهذي الحرمة ما عندها الا ولد و3 بنات بس كلهم صغار
وهو يا جرام مساكين اول مرة تيجيهم يعني بنت مو حرمة
المهم او ما دخلت هم مو مصدقين بنت راحوا كلهم ركض علي يعني انتوا تخيلوا 4 اطفال لاصقين في
بعدين امهم قالت لهم خلاص خلوها في حالها انا طبعا فرحت بس استحيت وقلت لها لا عادي خليهم
المهم امي راحت الصالة عشان تجلس وتسولف انا طبعا رحت بسرعة وراها اخاف اقعد العب معاهم يقضوا علي لانهم كانوا ينقزوا علي انا طبعا معصبة بس ساكتة واحاول اني اضحك
الهم جلسنا وصاروا يسولفوا اجوا هما ركض وراحت البنت الي هي اكبر واحدة فيهم وعمرها يعني 7 سنوات تقريبا راحت شو كل شوي جاية لابسة لبسة وجتية تعرضها علينا وانا قاعدة اضحك ميتة ضحك بس احاول اني اخفي ضحكي بعد ما خلصت ملا بسها ونكتت دولابها راحت عند ملابس امها واجت لابسة بلوزة امهم ولابسة شيلة امهم راحت امه تصرخ عليها والبنت قاعدة تركض بسرعة عشان تستخبى بالحمام المهم امها مسكتها بعد شوي اصغر بنت كان عمرها سنة تقريبا قاعدة تنطط علي فقلت خليني اجلسها على رجلي بعد شوي قاعدة اشم ريحة معفنة<<<<< افهموها ههههههه
والبنت لاصقة فيني ومو راضية تسيبني وانا اطالع امي امي قاعدة تضحك علي بس طبعا بدون ما تظهر للحرمة وانا اخجل اقول لامها فصرت احاول انزلها من علي وهي ما تبي ماسكة في ملابسي وانا اقول لها يلا حبيبتي روحي لعبي هي مو راصية انا خلاص متت من الريحة والله خايفة توسخ ملابسي وبعدين امهم انتبهت ان البنت مسويتها راحت اخذتها وبدلت لها وامي صايرة تضحك
وانا بعدين صرت اضحك على نفسي ههههههههههههههههه
والله حالة

اسفة اني طولت عليكم
ومشكورة مرة ثانية

لون الورد
30-01-2007, 23:08
مشكوورره على الموضوع

هذا الموقف صار لصاحبتي لما كانت بالسوق المملكه

ودخلت محل لوي فيتون

وهي تختار لها شنطه
شافت شنطه مرره حلوه
وسالت عنه
لما جت تحاسب عليها
جاها رجال وقالها
بتشترين هذي الشنطه ؟
البنت / سفهته
بعدين قال
( ياوقاحته )
خليني احاسب لك ؟؟؟
صاحبتي جلست تطالع فيه منصدمه ؟؟
بعدين اخذت الشنطه ورمتها عليه
لأنه مو يحاسب لله
يبغى شي ثاني الله لايوفقه هو وأشكاله
وآسفه اني طولت
وشكررررررررررررررررا

كلادو
31-01-2007, 00:13
طيب
انا قصتي تضحك موت
عاد انا اموت على اليابان
كلامي بالمدرسه عن اليابان
غرفتي كلها صور مغنيات يابانيات وممثلين
والكمبيوتر مافيه شي بالعربي كله ياباني
حتى اشرطة البلاستيشن بالياباني
المهم كنت انا راجعه من بيت بنت خالي يوم الخميس الصبح عشان اهلي رجعوا من الهند الي هم امي وابوي
ويوم وصلت البيت وسلمت جلسنا نفطر قالت امي
يلا استعدي بروح
قلت بتسافرون مره ثانيه
قالت امي بروح اليابان تجين معانا كلها يومين
من فرحتي قمت من مكاني وقلت موافقه ابغيب عن المدرسه واجي وقمت انط وبالغلط نطيت على صحن فطوري وكسرته
ولا تسالون عن حالتي
طلع كل كلام امي مزح علي
طلعت بتسافر الامارات عشان بقي ما انتهى عملها هي وابوي
وانا رجعت بيت خالي عشان انا وبنته بمدرسه وحده

كلادو
31-01-2007, 00:14
اوه نسيت اكتب


مع تحيات
عاشقة كلادو