PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لييييييييييييييييه

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 15:57
لييييييييييييييييييييييه كذاااااااااااااااااااااااا

ويييييييييييييييييييينكم ياا اعضاااااااااااااااااااااء:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

تخلوني برووووحي يهوووووون عليكم :محبط: :محبط:

أكبر عدد للمتواجدين في لحظة واحدة كان عددهم » 2,033 وكان ذلك في تاريخ » 14-11-2006 عند الساعة » 17:25
• مشرف عام • نائب مشرف • مستشار • مراقب • مراقب سابق • عضو • عضو تحت المراقبة • لم يتم السماح له بالمشاركة حتى الآن • عضو موقوف
عجميه عربجيه, # Ken #, $ البطرانة $, $max$, ღقطر الندىღ, &* أروااانه *&, " Mafuyu ", "shikamaru", (--نــارتــو--), (massari), *(الغامض)*, ** لينا **, ***Sasuke***, **دلوع جدة**, **قطعة سكر**, *@Sango@*, *Ashley*, *H*M*S*, *MAI*, *Night Stars*, *only MooOooN*, *trwa m*, -Tomy-, .p.i.m.p., @فارس القمــة@, A and M, أم الفلة, أمير الظـلام, ملهمة الإحساس, ملك الأعجوبة, ملك الشباب, abdo 2006, abdouaniba, abunaif_911, action911, adel2007, محمد عيسى, أحاسيس الطفولة, محبة شجون, محبة هيناتا, مجروووح, ميغامان و ممتاز, al7br, allooshy7, alucard2066, Angel Face, ANIME 4 EVER, Anime Park, أسير الماضي, أسيرة السراااب, مصطفى6, atem yami, مفتاح الشكمان, منحرف بس محترف, أنعم عربجية, أنـس, مونا باي, أنوار الدجى, لونــــا, BA9OO9, badiaa, baki2000, banderban117, Basilakilla, BEGBOS, black mask, Black Teenager, black.eyes, black_death, BLUE $TAR, bodi2000, الألم الصامت, الأميره صغيرة, املا, المتحريه الغامضه, المجروح0, البرنس 303, الدلووعة سيمون, الحارس رعد, اميرة الماس, الجزاع, الجــGOOKRــوكر, الدنيا أخذ وعطا, الحكمي55, candies white, الرسام الأول, السايان الملتهب, casi, الـمحقق كونان, الفارس المغامر, الفارسه البيضاء, الفراغ, الهدوء, الهوكاجي الثالث, النمر المميز, النينجا الناسخ, الوردة الجوريه, الوسيم 2, النسر الفضي, النقيب 2006, القناص 200, اااالبلبل, Celena, ابو ساري, ابونواف11, cho0o0klet, ايفل مان, coco crazy, CoOoL-GiRl, CoOoOoL-BoY, cow, cute kitty, افل لوفين, Dan Lover, Dark Fire, darkxangel, DeliciouS, diana, dk1993, down of dream, drabsh, Dragon-piece, dragonballzz, eblees100, ELSE, EvilHeart, بــو جــاســم, بنت أبوها, بوران, بوعيون_جتاله, بوعنتر, بنوتة صغيرة, بطلة الديجتال, بقايا الروح, Fahad coOol, fares2002, ferret, florance, fouadko, ftoomftoomaa, Gas pipe, ghost eyes, ghost-ss, GIDI, GirI, Girl ღ KSA, Glad92tear, Goku ssj8, Hagi, hassanecom, hinaf12, Hisoka_killer, hoobe, Hotaru, Howrange, hunter shark, حمانو, جمـانـة, جلوريا المصرقعة, Ice Cream, ياسر م, حبيبة فيرجل, ioriyasakani, جو, دوودي1234, خطيبة kakashi, jak, JANO, Jibbs, jxxxl, jzr, kaser, kayma, KiLLuA**, killua_, king of tiger, knight-of-dark, laura Kormai, lizzey, love kill, lo_le_ta, M!ss kakashi, M-E-M-O, mag554455, Magician, maho0o0o, majed_786, majin gogeta, matrex2000, MBR, Md_2007, mermaid luchia, mfa.x, MISHKO, Miss_Iraq, mohamed6, morfella, mory marya, Mr.frfor, mr.me, naseem, nawafn70, nawaf_4_ever1, راسنجان, net RaT, never, ردين, ninja_911, NINJA_GIADEN, nitta shun, nolla, noneee, روح هائمة, روكساس, سمر, سلـيمان, زمـرد, سلطان2007, ساحرة السماء الفضية, omero, زعيمة العناكب, oura, oussama_123, ســاكورا, صـــبـــــــــا, زهرة المحيط, سنافي 999, صوت القمر, سندس الذكي, سورا القوي, poisn snake, Police Girl, pride, R3bob, red-wolf, red_rose_1990, risa harada, Ro0oby, safta2006, safty-20106, said28, said_Alkhayal, Saiyan Warrior, selen, setokaiba1411, sham, Shaman-King, shininggirl, shoo8, SILENT BLADE, sniper_strike, soft melody, Sora-Chan, soumbarki@yahoo, tag, Taskee, The Big Rose, The Fox Ninja, the italian, the kiler, The Night Baron, the oni, the skull, the-hamer, timah, TO-TE)Cat), totany4, tototo3, Turki 2007, عاشق الذكاء, عاشق تريش و برتني سبيرز, عاشقة المجهول, عاشقة سيتو كايبا&روبيرت, عاشقه جارا, عسول2, عسولة, عـــاشـــق, عهد, عنداش الغاضب, غوقو, Velvet.Rose, vicking, violit 85, VIP zayed VIP, waseemooo, wee3, White Falkon, WLD UAE, X.5, فلسطينية الهوية, yaser_pop, yassinocent-eco, فارسة الامزون, فراشة الايمان, Yuri, zain2002ss, zainab, Zangetsu, zengeer, Zhou Yu, همسات النسيم, همسة ألم, هيتمان, هيســــــوكا, هشام رجب, ولد السلامة, وميض العاصفة, واحد كووول, ضيــــو, ^_ميريك_^, _ABD2_, `*ANIME4EVER*`, {{{هيسوكا}}}, ~Melody~, ،،uchiha Sasuke ،،, ¤§¦ Haruka ¦§¤, ¨'°! لمياء!°'¨, قلب الدلع, قائد الظل, كلام الليل, كيفك, كريمس, كندر, كودوكو سينشي, كوروزاكي, كونان123, كوووونان

بقايا الروح
07-01-2007, 15:59
لااااااا اله الا الله
ماشاااااااالله
انا معاك ما اكفي ؟؟
الله يسامحك

املا
07-01-2007, 16:16
ايش القصد مو فاهم؟

^_ميريك_^
07-01-2007, 16:20
لااا حووول الله ،،،

افاااااااااااااا عليكي ،،،

أنا أول من يقعد معاكي ،،

بس انتي اشري بصباعك ،،، وتلاقيني عندك ،، ^^

BLACK×BLACK
07-01-2007, 16:21
شوفي انا معك

بس ليش أسمي موب في قائمة المتواجدين

املا
07-01-2007, 16:22
:confused: :confused: يا ناس فهموني شو القصه؟؟

زمـرد
07-01-2007, 16:24
تتترااامم انا جيت
كيف حالكم شباب وشبابات
الحين شو نسوي هنيه نسولف ونقلبها شات ولا بنلعب لعبه؟

الرحاله الصغيره
07-01-2007, 20:44
وش السالفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إماراتيه وافتخر
07-01-2007, 21:25
ههههه

عجميووو حبيبتي انتي تحسين بالوحده و تتمنين ايام قبل اترد صح ؟؟

عيل انا اول من بيصف معاج .. لأني نفس الحااله ! _ !

بس ما عليه اتحملي .. تعرفين ليش الاعضاء مب موجوديين ؟؟

لأن عندهم امتحانات .. تاريخ 14- 1

الكل بيكون موجود - ان شالله ..

و الله اشتقت للمشااااااااكل و للأعضاااء اللي كانوا في موضوع شتقول للي فبالكـ ...

نحن معكم قلبا و قالبا ...

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:31
لااااااا اله الا الله
ماشاااااااالله
انا معاك ما اكفي ؟؟
الله يسامحك
انتي خليج على صوووووووووووووووب ::جيد::

lizy
07-01-2007, 21:33
ان شاء الله اني اكون معك

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:33
لااا حووول الله ،،،

افاااااااااااااا عليكي ،،،

أنا أول من يقعد معاكي ،،

بس انتي اشري بصباعك ،،، وتلاقيني عندك ،، ^^

كفووووووووووو والله ::جيد::

كل يوم تعال ههههههههههههههههه

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:35
شوفي انا معك

بس ليش أسمي موب في قائمة المتواجدين

انتي ما كنتي موجوده لما حطيت الموضوع :مرتبك:

يكفي انج معااااااااااااااااااي

ترى اخااااااااااااف بروحي :بكاء:

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:36
:confused: :confused: يا ناس فهموني شو القصه؟؟

ههههه
كل هذا وما فهمت ؟

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:39
تتترااامم انا جيت
كيف حالكم شباب وشبابات
الحين شو نسوي هنيه نسولف ونقلبها شات ولا بنلعب لعبه؟

اقووووووووووووول صباااااح الليل :نوم:

لا هذا ولا هذا

انا ابيكم معاي لان كل ما ادخل اكون بروحي وانا الصراحه اخاف :بكاء:

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:39
وش السالفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مادري هههههههههههههههههههههههه

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:43
ههههه

عجميووو حبيبتي انتي تحسين بالوحده و تتمنين ايام قبل اترد صح ؟؟

عيل انا اول من بيصف معاج .. لأني نفس الحااله ! _ !

بس ما عليه اتحملي .. تعرفين ليش الاعضاء مب موجوديين ؟؟

لأن عندهم امتحانات .. تاريخ 14- 1

الكل بيكون موجود - ان شالله ..

و الله اشتقت للمشااااااااكل و للأعضاااء اللي كانوا في موضوع شتقول للي فبالكـ ...

نحن معكم قلبا و قالبا ...

هلا حبيبتي اماراتيه

مشكوره

اللله يوفق الجميع

xXمجنونهـ زعلاتكـXx
07-01-2007, 21:44
ان شاء الله اني اكون معك

مشكوره الغاليه >>>>> انتي بالذات لج معزه خاصه ;)

بقايا الروح
07-01-2007, 22:08
عنوني انا ما اكفيك عنهم كلهم<<<<<وحده وااااااااثقه
افهميها؟؟

دلوعه البنات
07-01-2007, 23:32
انا معاكي يا عجميه عربجيه لا تخافين :d

اه همي مثل همك صح :بكاء:

يارب فرج الهموم امين :محبط: