PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة من تاليفي ارجو انها تنال اعجابكم

Priscilla
05-05-2003, 18:42
(نادية) فتاة بعمر الزهور عاشت وسط غابة بعيدة مع والديها في كوخ صغير . عاشت (نادية) من دون أصدقاء لانهم كانوا يهزؤن منها لان والدها يعمل حطابا لكنها تقول : لم تستهزؤون بأبي إن كان حطابا فهو شجاع وقوي. ..... ذات يوم أتت فتاة مغرورة وتحدت (نادية) بأن تعبر الجسر القديم الذي في آخر الغابة وافقت (نادية) خشية أن تقول عنها الفتيات انها جبانة صعدت (نادية) الجسر القديم لكنها وفي لمح البصر سقطت في النهر العميق واغمي عليها فؤخذت الى المستشفى وعندما افاقت لم تجد احدا من الفتيات فنزلت الدموع كلالىء من عينيها وقالت لامها : امي انا مكروهة من الجميع اليس كذلك . لم تجاوب الام فاكملت (نادية) : ان كنت محبوبة لوجدتني محاطة من بين صديقاتي لكن للاسف لم اجد احدا :محبط: ذهبت الام لان موعد الزيارة قد انتهى وفي صباح اليوم التالي وجدت (نادية) والدتها بجوارها في سرير المستشفى فسالت الطبيبة فاجابت : ان والدتك في حالة خطرة . خافت (نادية) كثيرا وامسكت بيد امها فتجمعت الممرضات ليرين الجو الذي يعبق من الام لابنتها فقالت (نادية) : امي ارجوك لاتموتي فانا بحاجة اليك ارجوك . اخذت الام تنبه ابنتها من غدر الحياة وفجاة توفيت الام مبتسمة للحياة تاركة خلفها ابنتها وكل امالها وعندما دخل الاب تفاجأ عندما راى (نادية) لاتبكي فقالت : ابي لن تصدقني ان قلت لك انني لاافهم معنى الكلمات الي قالتها لي امي قبل وفاتها ( لن ابكي ان فقدت احدا بل علي ان اتحمله لان الحياة ربما تخذلني ذات يوم ) ومنذ ذاك الحين لم يعرف احد ماذا حل بـ(نادية) .

اتمنى ان القصة تعجبك ::جيد::

Strike Freedom
05-05-2003, 18:57
القصة راااااااااائعة بالفعل أختى المجهولة ومشكورة ما قصرت :p
بس في عندي اقتراح ايش رايك انك تحذفي الموضوع و تكتبيه في منتدى المرح لكي يحصل نصيبه من الرودود فمنتدى المرح مختص بالقصص والالعاب الخ...وهذا القسم مختص (بالبوم الصور الكرتونية) يعنى ماله علاقة بموضوعك وان شاء الله تكوني فهمت قصدي :)

ومشكورة مرة ثانية على القصة الروووووعة ::سعادة::

تحياتي,,
Gundam Wing

Ashwaq
05-05-2003, 19:29
السلام عليكم..

قصه حزينه...لربما عبرت عن حزنك او لشي يقلقك بداخلك...

جميله اعجبتني...اتمنى لك التقدم..والى الامام

تحياتي:p

Priscilla
06-05-2003, 10:33
مشكروة على ردودكم بس انا كتبتها لما دخلت المنتدى ولا لقيت اصحاب ولكذا كتبتها وانا ماراح احذفها لان هذا المنتدى احسن منتدى عندي وانتظر المزيد من ردودكم ;)

f b i
06-05-2003, 12:43
حلوه القصه:D

Malina Robinson
06-05-2003, 17:35
قصة حلوة كثير
مؤثرة وحزينة
يمكن عبرتي من خلالها عما يكمن في داخلك كما هو الحال في الشاعر سواء عند فرحه او حزنه
مشكوووووووورة على القصة:) ::جيد::

Priscilla
07-05-2003, 10:08
مشكورة مررررررة انتظر المزيد من الردود

lone_wolf
07-05-2003, 22:23
والله انك من جد فله استحمليني شويا معليش;) :p
1. كتأليف لقصه فدي شجاعه حلوه منك ::جيد::
2.:D كوخ؟؟ مستشفى:D :D بزيارات :D :D معليش بس انا مت من الضحك
2. القصه حزينه وتمثل شئ داخلك ؟؟؟؟:rolleyes: ابدا بالعكس شخصيتك جدا مهستره يعني مهيبره يعني حلي عني و افهميها :D لالا يعني دايما مبسوطه و حياتك كلها ضحك ودا شي حلو .
3. قصتك اظنك تحبي تحكيها للاولاد الصغار اما للنوم او غيره و بتعليميهم شي في نفس الوقت و ده يعني انك تحبي الاطفال صح؟؟ و ده شي مررررره حلو::جيد::
4. ناقصك شويت مخيله اكبر وصف اكتر للشخصيات و تبئي ميه ميه;) شبه فراخ الgمعيه=الجمعيه:p تقدري تتحدي قصص كاري بوتر ما ادري اذا قريتها جربيها اذا لا.

معليش كترت كلام صح صدقة نفسي باني ناقد كبير من جمبها :p شكلك حتألفي قصه انا الشرير ابو خشم الحاقد:confused:

و احلى سلالالالالالالام لأحلىىىىىىىى مجنونه سوري قصدي مجهوله
:p

Priscilla
08-05-2003, 05:19
:( ::غضبان:: انت الحين يوم قدرت تالف قصة ابغا الرد بسرعة وبعدين انا ما احب االف قصص قتل وقتيل الا بس احب اقراها وبعدين انت قدرت يوم تالف قصه تكلم يالله يا Ione

:مكر:

Priscilla
08-05-2003, 05:24
صح اني اتقبل اراءكم بس اتقبلها من واحد او وحدة تقول النقد في كل احترام ::غضبان::

ليدي أوسكار
15-05-2003, 01:34
لابالنسبة لسنك ولكونك مبتدئة في كتابة القصص فأعتقد أنها جيدة جداً

وأنتي تملكين موهبة في كتابة القصص وأتمنى أنك تستمري في الكتابة لكي تصبحي....

افضل وأحسن مع الوقت واقرائي قصص كثير عشان توسع مخيلتك ...

وتصيري كاتبة كبيرة في المستقبل ان شاء الله يلا خلينا نشووف إبداعات أخرى:)

مشكووووووورة على القصة::جيد::

Priscilla
16-05-2003, 09:52
مشكورة عزيزتي ليدي اوسكار بس انا كتبت اشين قصة عندي بس انتي رديتي باحترام واشكرك على الرد http://www.ca.mun.ca/~anime/afs/images/amg/amg_c13.jpg

lone_wolf
09-06-2003, 02:32
اف اف للدرجه دي زعلتك انا جدا اسف مره اسف ::مغتاظ:: :بكاء: سمحيني بالعكس انا مدحتك والله بس يمكن ما فهمتيني انا اسف:مذنب:

zainab
09-06-2003, 08:45
شكرا لكى القصه رائعه;) :) ::جيد::

Priscilla
10-06-2003, 07:47
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lone_wolf :
اف اف للدرجه دي زعلتك انا جدا اسف مره اسف ::مغتاظ:: :بكاء: سمحيني بالعكس انا مدحتك والله بس يمكن ما فهمتيني انا اسف:مذنب:

لا عادي بس انا تنرفزت شوي منك مشكورة على الردود

Millay
28-10-2003, 11:55
شكراً القصة حلوة يا .... الخ

hadeel050
09-04-2004, 17:02
قصة حلوة

Priscilla
09-04-2004, 18:32
هذا الموضوع قديم ولايسمح بالرد عليه