PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الرجاء دخول الحلوين من التماسيح فقط ....

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:04
مرحبا تماسيح وشلونكم وشخباركم

ادري انكم داخلين عشان العنوان
واذا انتوا حلويييييييييييين انزلوا شوي

انزلوا بعد

يلا قربنا نوصل شدو الهمه

ادري تعبتوا بس عشانكم حلوين

<<<<<خلاص لا تعصبون

اخيرا وصلتوا

وش ذا الغرووووووووووووووور والثقة الزااااااااايدة ياااااااااخي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
من قال انك حلو ؟ لا ااااااااتصدق كل اللي ينقال
ترى ماكو ولا تمساح.حلو.< خصصوصا انو ..عربي .. ماودي اقول سعودي> بس السحالي حلوات

ههههههههههههاااااااااااااااااااي

واللي دخل يعترف عشان اعرف المغرورين
وتعيشوا وتأكلوا غيرها

:D :D :D :D :D

magicmoon
01-01-2007, 18:11
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرجوجه أنتي ومواضيعك ...........................................أي أنا حلوه عندك شي
هههههههه مشكوره والحمدلله إني أول وحده أرد على موضوعك

عاشق tfaha13
01-01-2007, 18:14
خخخخخخخخخخخخخخ
انا اول حلو يا الجيكرة >>>> هههههه
تسلم ايدك

صوت القمر
01-01-2007, 18:15
انا اول مغرور :p

ومن قلك انو مافي سعوديين حلوين ولا الغيرة ذبحاتكم ;)

الدرسات اثبتت انو التمساح السعودي احلي السحلية السعودية :D

مشكورة اختي علي الموضوع وننتظر جديدك :o

تحياتي ::جيد::

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:15
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرجوجه أنتي ومواضيعك ...........................................أي أنا حلوه عندك شي
هههههههه مشكوره والحمدلله إني أول وحده أرد على موضوعك

تسلمين خيتووو على الرد

وانا مرجوحه لاكن حرام تضلمين مواضيعي

اكيد دامك بنت ام علي بتكونين ملكه جمال العالم:D

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:17
خخخخخخخخخخخخخخ
انا اول حلو يا الجيكرة >>>> هههههه
تسلم ايدك

يشرفني مرورك

انا ورده وانت قردا:D

زوزو الامارات
01-01-2007, 18:18
شكرا على الموضوع الحلو انا مسعودة لاني رديت على هذا الموضوع

الصديقة التي تحب التعرف دائما

زوزو

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:19
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 0
بطاطس مقلي, صوت القمر, زوزو الامارات

يلا ردو قبل لا اطلع

magicmoon
01-01-2007, 18:19
تسلمين خيتووو على الرد

وانا مرجوحه لاكن حرام تضلمين مواضيعي

اكيد دامك بنت ام علي بتكونين ملكه جمال العالم:d

أكيد إذا إنتي أم علي ملكة جمال العالم سابقاً أكيد بصير مثلك :d :d

Fahad coOol
01-01-2007, 18:20
ههههههههههههههههههه الله يرجك وربي انتي فلاوية بقوة خلاص وهقتينا من كثر المقالب

المهم يالغلا من قلك ان ما فيه ولا سعودي حلوو بالعكس وربي فيه كثير حلوين بس مشكلتهم انهم مو موجودين بكثرة يعني يا دوب تطلعين واحد من مليون وبما ان عدد سكاننا 27 مليون فتأكدي انك راح تلاقين 27 واحد حلوو ....

بعدين انتي قلتي إن السحالي بس حلوين بس ابى اذكرك بذا المثل ( اللي مادح نفسه كذاب ) واعتقد يكفي صح ؟

ثانيا انا أعرف إن تماسيح ديرتي متواضعين عشان كذا ما راح يقولون لك هم حلوين ولا مو حلوين تدرين ليه
لأني سمعت إن عينك قوية وهم خايفين تصقعينهم بوحدة تخليهم يعرفون إن الله حق

ومشكووووووورة على الموضوع المميز ويعطيك ألف عافية وتسلم يمناك يالغلا

بلييييز كثري من المقالب في المرات الجاية وتكفى لا ترديني خايب

.................تحياتي لك فهد كووووووووول.................

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:21
شكرا على الموضوع الحلو انا مسعودة لاني رديت على هذا الموضوع

الصديقة التي تحب التعرف دائما

زوزو

اهلين اختي

منوره الموضوع بردك

واذا كنت صديقه ارسليلي اي شيء عنك بالخاص

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:33
ههههههههههههههههههه الله يرجك وربي انتي فلاوية بقوة خلاص وهقتينا من كثر المقالب

المهم يالغلا من قلك ان ما فيه ولا سعودي حلوو بالعكس وربي فيه كثير حلوين بس مشكلتهم انهم مو موجودين بكثرة يعني يا دوب تطلعين واحد من مليون وبما ان عدد سكاننا 27 مليون فتأكدي انك راح تلاقين 27 واحد حلوو ....

بعدين انتي قلتي إن السحالي بس حلوين بس ابى اذكرك بذا المثل ( اللي مادح نفسه كذاب ) واعتقد يكفي صح ؟

ثانيا انا أعرف إن تماسيح ديرتي متواضعين عشان كذا ما راح يقولون لك هم حلوين ولا مو حلوين تدرين ليه
لأني سمعت إن عينك قوية وهم خايفين تصقعينهم بوحدة تخليهم يعرفون إن الله حق

ومشكووووووورة على الموضوع المميز ويعطيك ألف عافية وتسلم يمناك يالغلا

بلييييز كثري من المقابل في المرات الجاية وتكفى لا ترديني خايب

.................تحياتي لك فهد كووووووووول.................

اهلين خيوو فهد كوووووول

1-يشرفني مرورك

2-مواضيعي وانا حره فيها احط مقالب احط نكه.............الخ ((في النهايه انت مالك خص)):mad:

3-وانا اعترف ان في سعودين حلوين بس منقرضين وانا اشوف حلوين((وانت اولهم)):cool:

4-هذا شيء معروف ان كل السحالي حلوين وانا ما مدحه نفسي وقلت انا ....... حلوه انا قلت جميع السحالي

5- والله تماسيح ديرتك اذا خافو بخافو من الله مو من عيني وبعدين انا طالعه عليك:D

6-غالي والمقالب رخيصه

7- باااااااااااااااااي _ _ _ _ سيوووووووووو _ _ _ تشاااااااااااااااااااااااااااااااااو .....................زالخ

عاشق tfaha13
01-01-2007, 18:36
يشرفني مرورك

طبعا يشرفك لان هذا من ذوقي انا

انا ورده وانت قردا:D

يا قلبي الشاذي بعين امه غزال خخخخخخ

بطاطس مقلي
01-01-2007, 18:39
أكيد إذا إنتي أم علي ملكة جمال العالم سابقاً أكيد بصير مثلك :d :d

لا انا ملكه جمال سابقا وحاليا مصيطره على المنصب

واذا طلعت انتي تيجي مكان امك::جيد::

Fahad coOol
01-01-2007, 19:01
اهلين خيوو فهد كوووووول

1-يشرفني مرورك

2-مواضيعي وانا حره فيها احط مقالب احط نكه.............الخ ((في النهايه انت مالك خص)):mad:

3-وانا اعترف ان في سعودين حلوين بس منقرضين وانا اشوف حلوين((وانت اولهم)):cool:

4-هذا شيء معروف ان كل السحالي حلوين وانا ما مدحه نفسي وقلت انا ....... حلوه انا قلت جميع السحالي

5- والله تماسيح ديرتك اذا خافو بخافو من الله مو من عيني وبعدين انا طالعه عليك:D

6-غالي والمقالب رخيصه

7- باااااااااااااااااي _ _ _ _ سيوووووووووو _ _ _ تشاااااااااااااااااااااااااااااااااو .....................زالخ

هلا والله وغلا

1\ انا اللي أتشرف بالرد على مواضيعك الفلللللللة وصراحة كل مواضيعك حلوة بدون استثناء

2\ بالنسبة لمواضيعك انا عارف إن هذا الشيء من خصوصياتك بس إذا ما ترحبين بأي فكرة من الطرف الثاني فأحب أنا أسف على تدخلي في شيء من خصوصياتك بس كان المفروض تتقبلين فكرتي بصدر رحب وفي الاخير أحب أقلك أنا أسف اذا ضايقك تدخلي في اي شيء من خصوصياتك

3\ أعجبتني كلمة منقرضين وأحس إنك شبهتينا بشيء كان موجود بكثرة وبعدين بدا يقل فجأة الى ان إختفى لكن هذا ما يمنع إنه يكون موجود حاليا ولو بصورة ضئيلة ومو مشكلة الشيء إذا بدا ينقرض اعتقد انهم يسون له محمية زي الغزال مثلا فأنا من هذا المنبر أناديك بإنشاء محمية لأحتواء الشباب الحلوين..

4\احم احم محد قدي ثـــانـــكـــس على المجاملة وصدقيني انتي اول بنت تمدحني قبل كلها محشات وتقطيع...إلخ

5\صح انتي ما قلتي انك حلوة بس قلتي احنا حلوين وبهذي الكلمة انتي جمعتي نفسك معاهم يعني إنتي منهم وفيهم والشيء اللي فيهم فيك وانتي تمثلينهم في اي مكان فأذا كنتي حلوة أكيد هم حيكونوا حلوين
بس برضو أعيد وأكرر ( اللي مادح نفسه كذاب ) وإذا تبيني اصدقك ابى شهادة خاصة من أنعم عربجية على إنك حلوة عشان لازم يكون فيه برهان على إنك حلوة .

6\عارف انهم اذا بيخافوا يخافوا من الله بس على ما اعتقد ان ( إن العين حق ) والواحد لازم ياخذ حذره منها وزي ما يقولوا ( الوقاية خير من العلاج )

7\ بخوصو انك طالعة علي فهذي ما عندي تعليق عليها

8\ غالي والدم رخيص أعجبتني ذي الكلمة

9\ إنتي قلتي مع السلامة بجميع اللغات فما ادري يعني تبينا نعرف إنك فاهمة في اللغة فالافضل إنك ما تستعرضين مهاراتك قدامي تراني عيان وعيني ما ترحم ..

........................تحياتي لك فهد كوووووول........................

أنعم عربجية
01-01-2007, 19:32
مشكورة يا ام علي على الموضوع

بطاطس مقلي
01-01-2007, 20:13
هلا والله وغلا

1\ انا اللي أتشرف بالرد على مواضيعك الفلللللللة وصراحة كل مواضيعك حلوة بدون استثناء

2\ بالنسبة لمواضيعك انا عارف إن هذا الشيء من خصوصياتك بس إذا ما ترحبين بأي فكرة من الطرف الثاني فأحب أنا أسف على تدخلي في شيء من خصوصياتك بس كان المفروض تتقبلين فكرتي بصدر رحب وفي الاخير أحب أقلك أنا أسف اذا ضايقك تدخلي في اي شيء من خصوصياتك

3\ أعجبتني كلمة منقرضين وأحس إنك شبهتينا بشيء كان موجود بكثرة وبعدين بدا يقل فجأة الى ان إختفى لكن هذا ما يمنع إنه يكون موجود حاليا ولو بصورة ضئيلة ومو مشكلة الشيء إذا بدا ينقرض اعتقد انهم يسون له محمية زي الغزال مثلا فأنا من هذا المنبر أناديك بإنشاء محمية لأحتواء الشباب الحلوين..

4\احم احم محد قدي ثـــانـــكـــس على المجاملة وصدقيني انتي اول بنت تمدحني قبل كلها محشات وتقطيع...إلخ

5\صح انتي ما قلتي انك حلوة بس قلتي احنا حلوين وبهذي الكلمة انتي جمعتي نفسك معاهم يعني إنتي منهم وفيهم والشيء اللي فيهم فيك وانتي تمثلينهم في اي مكان فأذا كنتي حلوة أكيد هم حيكونوا حلوين
بس برضو أعيد وأكرر ( اللي مادح نفسه كذاب ) وإذا تبيني اصدقك ابى شهادة خاصة من أنعم عربجية على إنك حلوة عشان لازم يكون فيه برهان على إنك حلوة .

6\عارف انهم اذا بيخافوا يخافوا من الله بس على ما اعتقد ان ( إن العين حق ) والواحد لازم ياخذ حذره منها وزي ما يقولوا ( الوقاية خير من العلاج )

7\ بخوصو انك طالعة علي فهذي ما عندي تعليق عليها

8\ غالي والدم رخيص أعجبتني ذي الكلمة

9\ إنتي قلتي مع السلامة بجميع اللغات فما ادري يعني تبينا نعرف إنك فاهمة في اللغة فالافضل إنك ما تستعرضين مهاراتك قدامي تراني عيان وعيني ما ترحم ..

........................تحياتي لك فهد كوووووول........................

هلا فيك يا كووووول

يالله نبداء الترقيم من 1 - 9

1-تسلم خيوو ع كلامك الحلو:رامبو:

2- سوووري اذا زعلتك

3-سووووري للسعودين الحلوين

4-يا اخي قلتها بلسانك مجامله سوى كانت من عربجيه او محششه او بنوته او..........الخ كل واحد :D

5-لا كن انا قلت السحالي جميلات ما قلت انا جميله واللحين اقول انت ما شفتني علشان تقول انا حلوه لا قبيحه

6-صراحتا توني ادري انك تحب الامثال تراني ما اعرف الا مثل واحد :D

7-.................لا تعليق

8-..............لاتعليق

9-طيب اللحين اقول مع السلامه ((واالله يطفينا شر عينك وعين غيرك

اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

وصراحتا ما توقعتك كذا ردك فاجاني ::جيد::

بطاطس مقلي
01-01-2007, 20:15
مشكورة يا ام علي على الموضوع

لا لا الا الحين ما جاء رجلي

:مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب:

ماعندي رجل بس بنت وولد

:محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط: :محبط:

Hunter Boy
01-01-2007, 21:09
انا داش لانة ملل

ههههههههههه

كيلوا القاتل
01-01-2007, 21:11
حتى انا احس بالملل ..........

Fahad coOol
01-01-2007, 21:15
هلا فيك يا كووووول

يالله نبداء الترقيم من 1 - 9

1-تسلم خيوو ع كلامك الحلو:رامبو:

2- سوووري اذا زعلتك

3-سووووري للسعودين الحلوين

4-يا اخي قلتها بلسانك مجامله سوى كانت من عربجيه او محششه او بنوته او..........الخ كل واحد :D

5-لا كن انا قلت السحالي جميلات ما قلت انا جميله واللحين اقول انت ما شفتني علشان تقول انا حلوه لا قبيحه

6-صراحتا توني ادري انك تحب الامثال تراني ما اعرف الا مثل واحد :D

7-.................لا تعليق

8-..............لاتعليق

9-طيب اللحين اقول مع السلامه ((واالله يطفينا شر عينك وعين غيرك

اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

وصراحتا ما توقعتك كذا ردك فاجاني ::جيد::

هلا وغلا فيك يالغلا

يالله نبدأ الترقيم من 1- 9

1\ يسلمك ربي يالغلا بس اللي حاب أقلك انك انتي الاحلى <<<<كم مررة قلت لك انتي ما شفتني عشان تحكم علي
إذا كلامي حلووو فأنا احب أقلك ( من عاش في قوم أربعين يوما سار منهم ) واللبيب بالاشارة يفهم

2\ خيتووو بطاطس أنا شيء إسمه زعل وربي لغيته من قاموسي نهائيا يعني لو تسيون اللي تسوين ما راح أزعل

3\ من هذا المنبر أقلك ما يحتاج تتأسفين لأنك أصلا ما غلتطي كل اللي قلتيه وجهة نظرك وأنا بصراحة أحترم اي وجهة نظر سواء كانت من سحلية أو من تمساح وصدقيني عضوة حبوبة مثلك ما راح يزعل منك اي شخص
وأعيد وأكرر إنتي قلتي وجهة نظرك بس (الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية )

4\ داري إنها مجاملة وحتى أنا كل شوي بجاملك لأني ماشيء على مبدأ ( خاطب الناس كما تحب أن يخاطبوك به ) فأنا مسكيين مالقيت احد يجاملني طفشت من التقطيع والحش بس من اليوم ورايح بجامل اي واحد مع إني كنت قبل ضد مبدأ المجاملة وكنت اقول اللي عندي على بلاطة يعني بدون اي مجاملة ...

5\ سبق وقلت لك اللي فيك فيهم وانتي منهم وفيهم وتمثلينهم في كل مكان وإذا كنت جملية أكيد هم حيكونوا مثلك والعكس إذا كانوا هم حلوين أكيد انتي بتطلعين عليهم وصراحة حتى لو ما كنتي حلوة كل شيء فيك حلوو من ( مواضيع - مقالب - أخلاق - صفات - .....إلخ ) ولو تكلمت عليك من هنا الى الصبح ما راح اوفيك حقك
وخلي في بالك ترى الجمال جمال الرووح والاخلاق لأن الجمال الظاهري زائل وانتي صراحة أخلاق يعني مو لازم تكونين جميلة في الظاهر يكفي الجمال الروحي.

6\ خلي في بالك إن الشيء إذا جبتي معاه حكمة أو مثل يكون تقبل هذا الشيء من الطرف الثاني أحسن وأسرع ويمكن انتي لاحظتي هذا الشيء

7\...........................لا تعليق

8\ ..........................لا تعليق

9\ ايوا كذا تمام لا تنسين حصني نفسك كثير ترى العين حق وبعدين ترى انا اول كنت أمزح معاك وربي ما عاش من يعطيك عين يالغالية

يعطيك الف عافية وصراحة ما كنت أتوقعك تتقبلين كلامي بصدر رحب بالعكس كنت أتوقعك تزعلين منه وومن هذا القبيل مثل المسج هذاك ( اللبيب بالاشارة يفهم ) صراحة من هنا احب أعتذر منك اذا زعلتي من كلامي ولك أجمل تحياتي

من هذا المنبر أحب أطلق عليك لقب ( ملكة المقالب ) في هذا المنتدى وصدقيني راح تحتفظين بهذا اللقب فترة طويلة لأني ما اتوقع يجي احد ويزاحمك عليه

.....................لك أجمل تحياتي فهد كوووووووووووول........................

Taskee
01-01-2007, 21:26
ههههههههههههههههههه

نعيش وناكل غير هذا المقلب

MEMO ANGELO
01-01-2007, 22:00
التماسيح عاقلين وحلوين

أما السحالي محششين ومخبولين :d

basbose
02-01-2007, 11:43
مشكووووووووورة ...................:p

على المقلب المضحك

انا بدي اقول انك

تحبي المقالب مرة .............::جيد::

واقولك انو اعمليها

مرة وبس بالتماسيح ...............;) :لقافة:

تحياتي .......................::جيد:: :p ;) :لقافة:

stradivarius
02-01-2007, 12:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا بطة

أنا حلييووووة

وعلى فكرة السعوديين حلووووييين مووووووووووووووووووت

بطاطس مقلي
02-01-2007, 13:47
هلا وغلا فيك يالغلا

يالله نبدأ الترقيم من 1- 9

1\ يسلمك ربي يالغلا بس اللي حاب أقلك انك انتي الاحلى <<<<كم مررة قلت لك انتي ما شفتني عشان تحكم علي
إذا كلامي حلووو فأنا احب أقلك ( من عاش في قوم أربعين يوما سار منهم ) واللبيب بالاشارة يفهم

2\ خيتووو بطاطس أنا شيء إسمه زعل وربي لغيته من قاموسي نهائيا يعني لو تسيون اللي تسوين ما راح أزعل

3\ من هذا المنبر أقلك ما يحتاج تتأسفين لأنك أصلا ما غلتطي كل اللي قلتيه وجهة نظرك وأنا بصراحة أحترم اي وجهة نظر سواء كانت من سحلية أو من تمساح وصدقيني عضوة حبوبة مثلك ما راح يزعل منك اي شخص
وأعيد وأكرر إنتي قلتي وجهة نظرك بس (الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية )

4\ داري إنها مجاملة وحتى أنا كل شوي بجاملك لأني ماشيء على مبدأ ( خاطب الناس كما تحب أن يخاطبوك به ) فأنا مسكيين مالقيت احد يجاملني طفشت من التقطيع والحش بس من اليوم ورايح بجامل اي واحد مع إني كنت قبل ضد مبدأ المجاملة وكنت اقول اللي عندي على بلاطة يعني بدون اي مجاملة ...

5\ سبق وقلت لك اللي فيك فيهم وانتي منهم وفيهم وتمثلينهم في كل مكان وإذا كنت جملية أكيد هم حيكونوا مثلك والعكس إذا كانوا هم حلوين أكيد انتي بتطلعين عليهم وصراحة حتى لو ما كنتي حلوة كل شيء فيك حلوو من ( مواضيع - مقالب - أخلاق - صفات - .....إلخ ) ولو تكلمت عليك من هنا الى الصبح ما راح اوفيك حقك
وخلي في بالك ترى الجمال جمال الرووح والاخلاق لأن الجمال الظاهري زائل وانتي صراحة أخلاق يعني مو لازم تكونين جميلة في الظاهر يكفي الجمال الروحي.

6\ خلي في بالك إن الشيء إذا جبتي معاه حكمة أو مثل يكون تقبل هذا الشيء من الطرف الثاني أحسن وأسرع ويمكن انتي لاحظتي هذا الشيء

7\...........................لا تعليق

8\ ..........................لا تعليق

9\ ايوا كذا تمام لا تنسين حصني نفسك كثير ترى العين حق وبعدين ترى انا اول كنت أمزح معاك وربي ما عاش من يعطيك عين يالغالية

يعطيك الف عافية وصراحة ما كنت أتوقعك تتقبلين كلامي بصدر رحب بالعكس كنت أتوقعك تزعلين منه وومن هذا القبيل مثل المسج هذاك ( اللبيب بالاشارة يفهم ) صراحة من هنا احب أعتذر منك اذا زعلتي من كلامي ولك أجمل تحياتي

من هذا المنبر أحب أطلق عليك لقب ( ملكة المقالب ) في هذا المنتدى وصدقيني راح تحتفظين بهذا اللقب فترة طويلة لأني ما اتوقع يجي احد ويزاحمك عليه

.....................لك أجمل تحياتي فهد كوووووووووووول........................

شكرا اخوي على مرورك وردودك

وعلى اللقب اللي عطيتني اياااه

وان شاء الله ما في احد بنافسني في هذا اللقب وانا قده وقدود

وانا اقولك

آســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــفا ااذاا ضايقتك بشيء او ردود ضايقتك::جيد::

بطاطس مقلي
02-01-2007, 13:49
ههههههههههههههههههه

نعيش وناكل غير هذا المقلب

اكيد بتعيشو وبتاكلو التفاحه << اقصد المقالب

:D :D :D :D

بطاطس مقلي
02-01-2007, 13:54
التماسيح عاقلين وحلوين

أما السحالي محششين ومخبولين :d

هههههههه

التماسيح شر × شر

والسحالي يحبوا الفرفشه وهم اللي محلين المنتدى::جيد:: ::جيد::

بطاطس مقلي
02-01-2007, 13:57
مشكووووووووورة ...................:p

على المقلب المضحك

انا بدي اقول انك

تحبي المقالب مرة .............::جيد::

واقولك انو اعمليها

مرة وبس بالتماسيح ...............;) :لقافة:

تحياتي .......................::جيد:: :p ;) :لقافة:

تسلمين خيتوو على مرورك

اكييد انا ((ملكه المقالب))

احاول وافكر الاقي مقلب بالتماسيح :confused: \\

بطاطس مقلي
02-01-2007, 14:00
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا بطة

أنا حلييووووة

وعلى فكرة السعوديين حلووووييين مووووووووووووووووووت

يشرفني مرورك يابطه

وانت مو حليوه انت حلوه وجميله

احم احم لا يسمعونك العيال السعوديين يموعو مثل الثلج والمويا:D

والسعوديييين حلوييين:cool: ;)

Itachi&Kakashi
02-01-2007, 14:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين الأولاد تماسيح ....يؤيؤ....

بس مشكورة

Fahad coOol
02-01-2007, 17:07
شكرا اخوي على مرورك وردودك

وعلى اللقب اللي عطيتني اياااه

وان شاء الله ما في احد بنافسني في هذا اللقب وانا قده وقدود

وانا اقولك

آســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــفا ااذاا ضايقتك بشيء او ردود ضايقتك::جيد::

أول شيء حاب أعتذر لك على فلسفتي الزايدة

ثاني شيء كنت أتمنى إنك تعلقين على ردي اللي قبل لأن بصراحة الحوار معك له نكهة خاصة

ثالث شيء شكلك طفشتي مني ومن كلامي الزايد على اللزوم وهذا الشيء اكتشفته من خلال ردك اللي قبل هذا يعني إكتفيتي بكم كلمة وبسس يمكن عشان ما تبيني اتفلسف عليك بس يلا مو مشكلة إن شاء الله مررة ثانية..

مررة ثانية احب اقلك انا اســـف اذا كثرت عليك في الكلام

.................لك أجمل تحيتي فهد كوووووول..............