PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المرأة السعودية تسوق سيارة دا إللي بقي موضوع للنقاش _ للسعوديين فط

عبدو محد قدو
30-12-2006, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جا في راسي الكبير قلت خليني احطه في مكسات
وش رايكم يا السعوديين إنه المرأة تسوق سيارة

نبغى تفاعل

عبدو محد قدو
30-12-2006, 21:55
هذا سبب من الأسباب إللي تخليني أخرج من المنتدى

the_loste_angel
31-12-2006, 00:21
حلوة هذي ليش موعاجبتك المراة تسوق
ههههه لا يخوي متهى ماجاء الموافقه من قبل الدولة والله بنسوق بنسوق
وشنو قصدك( بدا الي بقي)
يا اخوي احنى أفضل منكم يالجنس الذكر انتم مخلوقين من تراب واحنى مخلوقين من ضلع ادم
والله مافيها شيئ المراة تسوق وانا باسوق باسووووووووووووق
والله مع تحياي لكم بس والله الأولاد الي في السعوديه مافيهم فايدا اب يترجا ولده انه يروح يجيبله شيئ يقوم يعصب ويسويلنا فلم هندي
لا والله انا ما اقول كل الاولاد لا اكثرهم
وانت دحين من شنو معصب علشان تقول دا الي بقى
ليش انت ماتبغى اخواتك او امك تسوق والله هذا يرجعلك بس مو تخلي دولة كامله حريمها مايسقون علشان ماتبغى اخواتك او امك تسوق
ليش انت متى واثق من تصرفات اخواتك ................ وانا ابوي واثق مني ومن تصرفاتي ومستحيل اكسر هذي الثقه الي اداني إياها
والله في النهايه انا باسوق وبأطلع احسن سيارة
وبابا مستحيل يرضى ولا انا ارضى اني اجي للبيت بعد الساعه 12 يعني لوجات السواقه الحد النهائي اني اكون برة حدي الساعه11 وبس وانا اقول هذا قرار سليم

والله من جد وينكم يالسعوديين انا قصدي على البنات تحديدا علشان انا عارفه اولاد مايوافقون ويجون يتفلسفون علينا علشان مو عاجبتهم ان المراة تسوق
والله بنات إذا جات السواقه ماحيفكرون فيكم راضين او متو راضين انهم يسوقون عموما انتم الي عندكم اخوات
وابوكم عايش
لاتسون نفسكم رجاجيل على اخواتكم ما ادام ابوكم عايش انتم مالكم شغل فيها مادام ابوها عايش والله مين قلكم تسوين نفسكم على اخواتكم رجاجيل وأصلا مين عينكم انكم تكونون أولياء امور عليهم خلكم رجاجيل يوم يقول أبوكم روحو جيبوا حاجه هااا
ما دام أبوها عايش انتم مالكم شغل فيها ok وهذى رأي

عبدو محد قدو
31-12-2006, 00:24
وشنو قصدك( بدا الي بقي)
يا اخوي احنى أفضل منكم يالجنس الذكر انتم مخلوقين من تراب واحنى مخلوقين من ضلع ادم
والله مع تحياي لكم بس والله الأولاد الي في السعوديه مافيهم فايدا اب يترجا ولده انه يروح يجيبله شيئ يقوم يعصب ويسويلنا فلم هندي
لا والله انا ما اقول كل الاولاد لا اكثرهم
وانت دحين من شنو معصب علشان تقول دا الي بقى
ليش انت ماتبغى اخواتك او امك تسوق والله هذا يرجعلك بس مو تخلي دولة كامله حريمها مايسقون علشان ماتبغى اخواتك او امك تسوق
ليش انت متى واثق من تصرفات اخواتك ................ وانا ابوي واثق مني ومن تصرفاتي ومستحيل اكسر هذي الثقه الي اداني إياها
والله في النهايه انا باسوق وبأطلع احسن سيارة
وبابا مستحيل يرضى ولا انا ارضى اني اجي للبيت بعد الساعه 12 يعني لوجات السواقه الحد النهائي اني اكون برة حدي الساعه11 وبس وانا اقول هذا قرار سليم

والله من جد وينكم يالسعوديين انا قصدي على البنات تحديدا علشان انا عارفه اولاد مايوافقون ويجون يتفلسفون علينا علشان مو عاجبتهم ان المراة تسوق
والله بنات إذا جات السواقه ماحيفكرون فيكم راضين او متو راضين انهم يسوقون عموما انتم الي عندكم اخوات
وابوكم عايش
لاتسون نفسكم رجاجيل على اخواتكم ما ادام ابوكم عايش انتم مالكم شغل فيها مادام ابوها عايش والله مين قلكم تسوين نفسكم على اخواتكم رجاجيل وأصلا مين عينكم انكم تكونون أولياء امور عليهم خلكم رجاجيل يوم يقول أبوكم روحو جيبوا حاجه هااا
ما دام أبوها عايش انتم مالكم شغل فيها ok وهذى رأي

يعني إنتي عادي عندك الحريم يسوقوا

قـيـصـرالـنـساء
31-12-2006, 00:27
انا ارفض واصلا مستقرف للفكره اصلا

المرأه تسوق اعوذ بالله

الحين لما انزل الشارع بالسياره واشوف الزحمه اقول يالله المستعان فما بالكم لو سمحوا للحريم اللي هم اكثر

من الرجال بالسواقه؟؟؟

هذا غير الحوادث

لا والله تجلس في البيت احسن

تحياتي

عبدو محد قدو
31-12-2006, 00:30
الحريم ربات بيت

sad_angels
31-12-2006, 00:32
ابغى افهم ليش انتو ا يالأولاد شايفين نفسكم احسن من البنات والبنات مايفلحون في شيء يكون في علمكم انو البنات احسن من العيال بستين مرة وخصوصا في السعودية واثبت العلماء انو لو جابو بنت عمرها 4سنين ولد عمره 4سنين لا حضوا انو البنت عقلها اكبر من الولد 7 سنين هذا دليل على اننا احسن منكم واكبر منكم عقل واذكى ونفهم الصح من الغلط ونقدر.
واحنى منى زيكم نتفاخر ونفحط ونسوي حوادث زي ماتسون محسبينها فلاحة الا من رحم الله علشان كذا لو سقنا حنكون ملتزمات بقواعد المرور اكثر منكم وازيدك من الشعر بيت انو السواقة جاية بعد 3سنين او4سنين عجبكوم ولالا
وانتوا يالعيال اللي فالحين فية المعاكسة والتفحيط لكن تحمل مسؤليات كبيرة ماتقدرون لأن لا فائدة ترجى منكم زي قلتكم

the_loste_angel
31-12-2006, 00:37
انا ارفض واصلا مستقرف للفكره اصلا

المرأه تسوق اعوذ بالله

الحين لما انزل الشارع بالسياره واشوف الزحمه اقول يالله المستعان فما بالكم لو سمحوا للحريم اللي هم اكثر

من الرجال بالسواقه؟؟؟

هذا غير الحوادث

تحياتي
لا ماشاء الله عليك مرة زحمة أجلس في بيتك إذا موعاجبتك الزحمة أصلا أصلا الزحمة فيه من زمان لاتقول
وهذا الي هامك الزحمة وانت قلتها اجلس في البيت أحسلك
وغير الحوادث بعد بعد
والله قولي مين يسوي الحوادث غيركم والي يشوفك دحين يقول والله من جد في حريم يسوقون أقول أخوي
لا تسوي فيها علينا والله انا بأسوق بأسوق زحمة مو زحمة بأسوق بأسوق والحوادث ماتجي غير منكم

the_loste_angel
31-12-2006, 00:41
الحريم ربات بيت

ويعني شنو الحريم ربات بيت والله الي موعاجبها تجلس في بيتها محد جبرها انها تسوق
ولا تبغون مثل الحمير نشتغل 24 ساعه ونطلع نادرا لا والله الحريم أمديهم يكونون ربات منازل ويسقون ويشتغلون ويسون أحسن منكم
والله يجي واحد عمله 4 ساعات ومافي في العمل إلا شغل قليل يقول لا والله انا تعبان ومني عارفه شنو
لأنه ماعنده سالفه رجال على إيش والله أسم رجال بس

sad_angels
31-12-2006, 00:44
قيصر النساء وانا مستقرفة انو العيال يسقون
والله مو عاجبك مو لازم اصلا مو مهم رأيك لا انت ولالا غيرك اللي يفكرون ذا التفكير لأنكم متخلفين ما منكم فايدة لأنكم بدو منتو متحضرين مدعين الحضارة ولا انتو دارين عنها لأنكم بدو وحتبقون كذا إلى ماتموتون
واصلا زي ماانت تبي تسوق حتى احنى ولا مفكرنا حيوانات وانتو انسان لا يامدعي الحضارة هذي من حقوق المرأة زي لمى تكون من حقوق الرجال إذا ماتبغى النساء يسوقون انت بعد لاتسوق خفف الزحمة احسن.
وعبدو محد قدو إذا الحريم ربات بيوت الرجال وشو؟ منت عارف الإجابة صح السؤال مرة مرة مرة مرة مرة مرة صعب انا اجاوب عنك الرجال رب البيت هههههههههههههه

قـيـصـرالـنـساء
31-12-2006, 00:52
اقوول ما راااح تسوووقين وباذن الله ما تسوقون يا الحريم

اجلسي في البيت احسن لك

لا يا كلك بعدين البعبع وانا ذيك الساااعه ما ني مسؤوول لو اكلك البعبع يا وزززه

ههههههههههههههههههه

قالت ايش تبي تسوق سوقي سيكل رياضي في البيت عشان تخفين احسن لك

ههههههههههههههاااااا

ا

بنت بابا
31-12-2006, 00:54
انا صرااااااااااااااااااااااااااااحه ابي اسوق وافحط واسوي حوادث وارفع صوت مسجل السياره
واسوي فوضه في الشارع واطفش المرور و.......................و.......................و. ................الخ

بس استنى الترخيص بالسواقه وتقدرو تقولو انا لله وانا اليه راجعون

تحذير.....أنا شفت في الموضوع ناس لسانها طويل وماتحترم احد ولاتتكلم بأدب فأحسلها لاتقرب مني وتتقي شري

عبدو محد قدو
31-12-2006, 00:55
ابغى افهم ليش انتو ا يالأولاد شايفين نفسكم احسن من البنات والبنات مايفلحون في شيء يكون في علمكم انو البنات احسن من العيال بستين مرة وخصوصا في السعودية واثبت العلماء انو لو جابو بنت عمرها 4سنين ولد عمره 4سنين لا حضوا انو البنت عقلها اكبر من الولد 7 سنين هذا دليل على اننا احسن منكم واكبر منكم عقل واذكى ونفهم الصح من الغلط ونقدر.
واحنى منى زيكم نتفاخر ونفحط ونسوي حوادث زي ماتسون محسبينها فلاحة الا من رحم الله علشان كذا لو سقنا حنكون ملتزمات بقواعد المرور اكثر منكم وازيدك من الشعر بيت انو السواقة جاية بعد 3سنين او4سنين عجبكوم ولالا
وانتوا يالعيال اللي فالحين فية المعاكسة والتفحيط لكن تحمل مسؤليات كبيرة ماتقدرون لأن لا فائدة ترجى منكم زي قلتكم

لالالا ما قلنا الأولاد أحسن من البنات
وصح كلامك عقل البنت 4 سنين أذكى من الولد

بس إنتي عارفة الدنيا الحين مالها أمان معاكسات وقلة أدب
عاااااد كيف الحين بسيارة ما بقي شي خلاص

شوفي إنتي غلطي
وثاني شي مو كل العيال يفحطوا ويعاكسوا
في إللي أحسن مني ومنك
وفي الوسخ إللي يعاكس ويفط

ومشكوورة على رأيك الجميل والرد الأكثر من رائع

Ellanore
31-12-2006, 00:57
هيه يابنات امسكوا اعصابكم وش فيكم
وعيب عليكم

اولا :المرأة لايجوز انها تطلع بدون محرم>>اللي يسمع يقول اخوان او ابائنا يودونا اصلا صاروا السواقين محارمنا <<استغفر الله

ثانيا:عاد الله يسلم عالشباب مايصدقون يشوفون بنت راكبه سياره مع سواق الا
وعيونهم طايره مو عاد وانتِ لحالك

وثالثا: انا من ناحيه نفسي مرتاااااااحه عالاخر مع السواق

انتم يابنات ماقريتوا الابحاث اللي درسوها العلماء
عن بنات السعوديه>>>>روحوا بس دوروا عليها

والله يهديكم ياحبيباتي

عبدو محد قدو
31-12-2006, 00:58
انا صرااااااااااااااااااااااااااااحه ابي اسوق وافحط واسوي حوادث وارفع صوت مسجل السياره
واسوي فوضه في الشارع واطفش المرور و.......................و.......................و. ................الخ

بس استنى الترخيص بالسواقه وتقدرو تقولو انا لله وانا اليه راجعون

تحذير.....أنا شفت في الموضوع ناس لسانها طويل وماتحترم احد ولاتتكلم بأدب فأحسلها لاتقرب مني وتتقي شري

وإن شاء الله
ما ينزل ترخيص
حريم يسوقوا وتبغيني أجيب مقطع الفديو في حرمة ساقت
بس هذي المراة ما عندها حس بالمسؤولية ما هي عارفة ايش حيصير لها

عبدو محد قدو
31-12-2006, 01:00
وعيب عليكم

اولا :المرأة لايجوز انها تطلع بدون محرم>>اللي يسمع يقول اخوان او ابائنا يودونا اصلا صاروا السواقين محارمنا <<استغفر الله

والله يهديكم ياحبيباتي

من عيوني لو تبغي أجبلك الأبحاث

عبدو محد قدو
31-12-2006, 01:00

اجلسي في البيت احسن لك

ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههاااااا

ا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك عين أبو الصواب

sad_angels
31-12-2006, 01:02
فينكم يالبنات مايصير مادخل الموضوع إلا بنتين وين مدافعتكم عن حقوقكم انا ما ارضى انو المرأة تنذل وانتوا يالبنات ترضو انكم تنذلون او غيركم من الحريم اكيد ماترضوا علشان كذا ناقشوا ودافعوا عن ارائكم
ههههههههههههههههههههههههه

the_loste_angel
31-12-2006, 01:07

اجلسي في البيت احسن لك

ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههاااااا

ا
أقوي أول شيئ مافي غيرك وزة
ok انا ذيب وأحسن منك ومن 100 رجال
ok يا الي مسوي نفسك البعبع
أقول لاتزودها معاي شكك عاجبتك السيكل وقلت خليني أقول انهم يسقون السيكل أشتريلك وحده يا بعبع والله ماعندي مانع
تلقاك انت وزنك 140 قلت خليني أجيبها على الحريم

the_loste_angel
31-12-2006, 01:08
وإن شاء الله
ما ينزل ترخيص
ماشاء الله ماشاء الله الي يشوفك يقول انك قد المسؤوليه

عبدو محد قدو
31-12-2006, 01:10
توصلت دراسة من مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية أن
السعوديات هن أكثر النساء دلالا وجمالا على مستوى نساء
العالم>>>>>> يا رائل هوا ايه اللي أرى
حيث تمت الدراسة بناء على عدة أمور منها أن الفتاة السعودية تلبى
طلباتها بدون عناء وأن الفتاة السعودية دائماً تـُــخدم إضافة الى انها
ليست بحاجة الى عمل فمصروفها متوفر لها من اولياء أمورها دون
الحاجة للعمل>>>>>>>> في دي معاهم حق
ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن ( ملكات العالم ) ويقول أن
الملكة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك فالفتاة السعـــودية مثل
الملكات تماماً >>>> دحين يبطلو يجيبوا سيرت نبغى نسوق
وتمت الدراسة ايضاً على الاعتناء بالرشاقة وحسن المظهر واهتمام
الفتاة الســعودية بجمالها حيث يقول السيد كريستروفر جولايل أن
السعوديات الأجمل على مستوى العالم لذلك تمت اضافة نسبة الجمال
الى البحث والدراسة الذي حازت عليها الفتيات السعوديات تحت مسمى
أكثر بنات العالم دلالاً .......

وهذا الدليل

Fahad coOol
31-12-2006, 01:12
شوفوا انا بعطيكم الفوائد الايجابية من سواقة المرأة للسيارة.....

1\ أن ذلك يضفي على الحركة المرورية لمسات سحرية وجمال اخّاذ.

2\ كذلك سياقة المرأة للسيارة يحجم بل يمنع مشكلة تهورالشباب وقطع الاشارات المرورية فسيحرص الشباب كل الحرص على ان لا تفوته! اشارةحمراء لعل الله ان يرزقه((ببنت الحلال.

3\ وأيضاً كون المرأة تسوق سيارة سيؤدي هذا إلى توفر فرص عمل للنساء اللتي لا يجدنً من يصرف عليهن وذالك بممارسة مهنة!!!!!! ((الطلبات)) اي تحميل الركاب وهذه فرصة ذهبية لا تعوض ولا تقدر بثمن للعزاب اضيف على الفوائد اللي ذكرتها هالفوائد.

4\ سعـــــودة محلات البنـــــشر بنسبة 1000%100 لان الشباب كل واحـــد بيفتح له بنشر وبينتظر تبنشر سيارة وحده من البنات عشان يصلحها وهذا غير الشباب اللي بتلقاهم على الخطوط منتشرين تقل جراد كل واحد بعفريتته ومفك الكفرات.

5\ بيكثر التقديم على وظايف المرور وخاصة ابو سبيته اللي يجلس عند الاشارات يعني زين اذا مالقيت المرور يشترطون شهادة الطب للى يبون وظايف عندهم من كثرالطلبات عليهم

6\ سعودة محطات البنزين يعني بدل الهنود بتلقون اللي يشتغلون فيها كلهم سعوديين بس في المقابل افلقوني لواصحاب المحطات بيكسبون ريال واحد يعني تجي البنت تقول لاابو الشباب صب بنزين بعشره ريال طبعا ابو الشباب بيحط لى البنزين في التانكي وبيفتح فمه ويناظر بالبنت ماايدري الا هو معبي تانكي السياره لللاخر يعني Full وطبعا يوم بيجي يحاسبها بتعطيه عشره ريال مثل ماقالت له عب وياليته ياخذ العشره ريال بعد الا يطمر ويحلف عليها ماتدفع ريال ويقول هالمره خليها علينا.

7\ توفير فواتير التلفونات يعني ام صويلح اللي كانت تتصل على ام دحيم وتجلس تكلمها بالساعات بيصير التلفون مال امه داعي يعني ام صويلح بتمر ام دحيم والا بتقابلها في شارع وكلن بسيارتها وهاتك سواليف وهروج وهذا طبعا له عيوب يعني طبعا وهم يتكلمون بالخط بيقفلونه وبتصير زحمه ماهيب طبيعيه بس افلقني لواحد فتح فمه وقال لهم حركو السيارات زين ان ماباشرو عليهم ببارد والا بعشاء وهن بسياراتهن وبيقولون لهم خذوووو راحتكم على الاخر اصلا حنا ماورانا شي وين الابطال اللي الواحد ثواني يوقف سيارته مايدري الا مليون واحد يقوله حرررك من هنا والا والله 0000 بس ايييييييييييه هين هذول بنات من بيكلمهم هذا اللي في دمغتي في هالوقت بس اظن فيه كثير بعد اذا افتكرت شي جيتكم وعلى فكرة فائدة قيادة السيارة لا تقتصر على المراة (الانسة) بل حتى (المدام) المتزوجة ومن ذلك.......

8\ انه اذا حصلت خصومة بين الرجل وزوجته واحتدالامر وعلت الاصوات وامتدت الايادي( وصفقها وصفقته) واحمرت الاعين وتطاير الشرر منها وارغى وازبد كل منهما... عندها ستقول الزوجة لزوجها (ودني لهلي) وسيقول الزوج(ماني مودي) وستستمر المشكلة ولكن لو كان للزوجةسيارة فستخرج رغما عن زوجها وستقول له ( اروح ورجلك فوق رقبتك).

9\ كذالك من فوئد سياقة الزوجة هو انها تساعد في احضار الاولاد من المدرسة وكذالك يمكن للمرأة ( الزوجة) ان تسهم كما اسلفت في مصروف البيت وبذالك بان تمارس مهنة(الشيّاب) اي تحميل الركاب .. وهنا اوصي المرأة بإقتناء الهايلكس الغمارتين وإذا لزم الامر ((دينا)) لتحميل الطوب ونفل العفش والرملا والخرسانة

.......................تحياتي لك فهد كوووووووول......................

the_loste_angel
31-12-2006, 01:12
وعيب عليكم

والله يهديكم ياحبيباتي
أختي محرم ممدون محرم
والله قوليلي للبنات الي دحين يطلعون ممدون محرم يالله يا اختي وقفي الي دحين يتمشون في الأسواق ممدون محارم
لا ما حقرائها ولا بأدور عليها والله شيئ كل البنات ماشاء الله في المملكة مومتربيات

the_loste_angel
31-12-2006, 01:15

وهذا الدليل
اخوي والله انا بأمشي على مزاجي مالي شغل في دراسات البريطانيين
وانا عموما ما اخذ في رأي ناس مايعرفون الدين

the_loste_angel
31-12-2006, 01:15

2\ كذلك سياقة المرأة للسيارة يحجم بل يمنع مشكلة تهورالشباب وقطع الاشارات المرورية فسيحرص الشباب كل الحرص على ان لا تفوته! اشارةحمراء لعل الله ان يرزقه((ببنت الحلال.

3\ وأيضاً كون المرأة تسوق سيارة سيؤدي هذا إلى توفر فرص عمل للنساء اللتي لا يجدنً من يصرف عليهن وذالك بممارسة مهنة!!!!!! ((الطلبات)) اي تحميل الركاب وهذه فرصة ذهبية لا تعوض ولا تقدر بثمن للعزاب اضيف على الفوائد اللي ذكرتها هالفوائد.

4\ سعـــــودة محلات البنـــــشر بنسبة 1000%100 لان الشباب كل واحـــد بيفتح له بنشر وبينتظر تبنشر سيارة وحده من البنات عشان يصلحها وهذا غير الشباب اللي بتلقاهم على الخطوط منتشرين تقل جراد كل واحد بعفريتته ومفك الكفرات.

5\ بيكثر التقديم على وظايف المرور وخاصة ابو سبيته اللي يجلس عند الاشارات يعني زين اذا مالقيت المرور يشترطون شهادة الطب للى يبون وظايف عندهم من كثرالطلبات عليهم

6\ سعودة محطات البنزين يعني بدل الهنود بتلقون اللي يشتغلون فيها كلهم سعوديين بس في المقابل افلقوني لواصحاب المحطات بيكسبون ريال واحد يعني تجي البنت تقول لاابو الشباب صب بنزين بعشره ريال طبعا ابو الشباب بيحط لى البنزين في التانكي وبيفتح فمه ويناظر بالبنت ماايدري الا هو معبي تانكي السياره لللاخر يعني Full وطبعا يوم بيجي يحاسبها بتعطيه عشره ريال مثل ماقالت له عب وياليته ياخذ العشره ريال بعد الا يطمر ويحلف عليها ماتدفع ريال ويقول هالمره خليها علينا.

7\ توفير فواتير التلفونات يعني ام صويلح اللي كانت تتصل على ام دحيم وتجلس تكلمها بالساعات بيصير التلفون مال امه داعي يعني ام صويلح بتمر ام دحيم والا بتقابلها في شارع وكلن بسيارتها وهاتك سواليف وهروج وهذا طبعا له عيوب يعني طبعا وهم يتكلمون بالخط بيقفلونه وبتصير زحمه ماهيب طبيعيه بس افلقني لواحد فتح فمه وقال لهم حركو السيارات زين ان ماباشرو عليهم ببارد والا بعشاء وهن بسياراتهن وبيقولون لهم خذوووو راحتكم على الاخر اصلا حنا ماورانا شي وين الابطال اللي الواحد ثواني يوقف سيارته مايدري الا مليون واحد يقوله حرررك من هنا والا والله 0000 بس ايييييييييييه هين هذول بنات من بيكلمهم هذا اللي في دمغتي في هالوقت بس اظن فيه كثير بعد اذا افتكرت شي جيتكم وعلى فكرة فائدة قيادة السيارة لا تقتصر على المراة (الانسة) بل حتى (المدام) المتزوجة ومن ذلك.......

8\ انه اذا حصلت خصومة بين الرجل وزوجته واحتدالامر وعلت الاصوات وامتدت الايادي( وصفقها وصفقته) واحمرت الاعين وتطاير الشرر منها وارغى وازبد كل منهما... عندها ستقول الزوجة لزوجها (ودني لهلي) وسيقول الزوج(ماني مودي) وستستمر المشكلة ولكن لو كان للزوجةسيارة فستخرج رغما عن زوجها وستقول له ( اروح ورجلك فوق رقبتك).

9\ كذالك من فوئد سياقة الزوجة هو انها تساعد في احضار الاولاد من المدرسة وكذالك يمكن للمرأة ( الزوجة) ان تسهم كما اسلفت في مصروف البيت وبذالك بان تمارس مهنة(الشيّاب) اي تحميل الركاب .. وهنا اوصي المرأة بإقتناء الهايلكس الغمارتين وإذا لزم الامر ((دينا)) لتحميل الطوب ونفل العفش والرملا والخرسانة

اخوي والله ما أقدر أقول لك غير انك ::جيد:: ::جيد::

SouthStar
31-12-2006, 01:20
ههههه

الله يهديكم هدّو شوي ..

خلونا نتناقش في الموضوع ...!!

أنا عن نفسي إذا فيه اللي مستعد يتكفل فيني وبمشاويري ... ما عندي مانع اتنازل عن حقي في السواقة ..

لكن إنكم يا أخواني تقولون ما فيني حييييييييل ..

وكل واحد يحولني عالأخ الثاني ..

وفي النهاية سيارات بالهبل مصفطة برة البيت عالفاضي ... ما يصير ..

آخذها أنا وأودي نفسي وأخلص أشغالي أحسن ليّ ولهم ...

قـيـصـرالـنـساء
31-12-2006, 01:22
saad angels

اولا لا تخطئين انا لست بدويا
انا من اكبر قبيله في المملكه عددا وقوه وكذلك متميزه بعزة النفس والكرامه ولا تطلب ولا تخاوي ولاتذل نفسها الا لله ولسنا بدواً
ثاني شي كأنك بدأتي تقتنعييين يا وزززه برفض الفكره هههاا هههههههههههههههههههههههههههههه

ونتي هييييييييييه ياللي هناااك ياللي تقول تبي تفحط الله المستعاان الله يكفينا شرك يا مجنونه
انتي يبغالك مستشفى الامراض العقليه ولازم نوديك الطواري الله المستعان قالت ايش تبي تفحط وتسوي
حوادث المجنونه تبي تذبحنا الله يذبحها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ونتي يا هيييه يا اللي هنا قريب مني the loste anegle
اللي تجردت من انوثتها يالله يا كاافي تقول عن نفسهااا ذيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو قااااااااالت ذيبه تنبلع ههههههههههههههههههههههههههه صارت ولد ههههههههههههههههههههه
ما اقلكم يا البنات ان الفيوزات ضاربه معاكم ونتم داخل البيوت فما بالكم لو طلعتم برى البيووت
زي ما قال المصري ياااااادي الفضيييحه يااااادي ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياااارب ما يسوقون ولا يطلعون برى البيوووت

عبدو محد قدو
31-12-2006, 01:27
السواقة ممنوعة للحريم وبس

بنت بابا
31-12-2006, 01:28
وإن شاء الله
ما ينزل ترخيص

يارب يارب يارب ينزل ترخيص

وربي لا اصور لكم سيارتي ومن عند بيت كل واحد مايبي البنت تسوق اجي وافحط :مكر: :مكر:

لا تزعلو بس بيجي اليوم هذا بيجي ::سعادة::

SouthStar
31-12-2006, 01:32
السواقة ممنوعة للحريم وبس

الله يهديك يا أخويا ..:نوم:

إذا هذا رأيك وإنت حاسمها من البداية منزل الموضوع ليييييييييييييييه ؟؟:confused:

تبغانا بس نتهاوش ؟؟!!!!!:مندهش: :ميت:

sad_angels
31-12-2006, 01:33

اجلسي في البيت احسن لك

ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههاااااا

ا

مارح اعطي كلامك اي اهمية لأنو ماني فاهمة ثرثرتك هههههههههههههه:p :confused:

عبدو محد قدو
31-12-2006, 01:34
تبغانا بس نتهاوش ؟؟!!!!!
أنا هذا إللي أبغى

Ellanore
31-12-2006, 01:40
يابنات لا تعبون انفسكم

منتم سايقين يعني منتم سليقين

واقروا الابحاث اللي جابها عبدو لكم >>>مشكوووووووووووور

السواقه بالاحلام السعييييييييييييده ياجبيباتي

ولو سمحتوا بدون مهاوشات

اخاف الحين تصير مصارعه

وعاد ورونا شطارتكم قدام الشباب

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:41
شكرا يا عبدو على طرح هذا الموضوع الجميل]

sad_angels
31-12-2006, 01:42
saad angels

انا من اكبر قبيله في المملكه عددا وقوه وكذلك متميزه بعزة النفس والكرامه ولا تطلب ولا تخاوي ولا تطلب ولاتذل نفسها الا لله ولسنا بدواً
ثاني شي كأنك بدأتي تقتنعييين يا وزززه برفض الفكره هههاا هههههههههههههههههههههههههههههه

ونتي هييييييييييه ياللي هناااك ياللي تقول تبي تفحط الله المستعاان الله يكفينا شرك يا مجنونه
انتي يبغالك مستشفى الامراض العقليه ولازم نوديك الطواري الله المستعان قالت ايش تبي تفحط وتسوي

اللي تجردت من انوثتها يالله يا كاافي تقول عن نفسهااا ذيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لو قااااااااالت ذيبه تنبلع ههههههههههههههههههههههههههه صارت ولد ههههههههههههههههههههه
ما اقلكم يا البنات ان الفيوزات ضاربه معاكم ونتم داخل البيوت فما بالكم لو طلعتم برى البيووت

وهذي البداوة بعينها والتخلف والدليل لساعك تتفاخر وتقول انا من احسن قبيلة وماني عارفة وشو وقوية اقول والله انك لساعك من ايام الجاهلية وهذا بداية بالتعصب القومي لما قلت (قوة ) وثاني شيء ماتهمني تقتنع ولا ترضي عساك لا قتنعت لأن ربي معطي الإنسان على قد عقله وانا اقولك قد عقلك(انت شخص تهمك المظاهر والألقاب وماتفكر ماشي مع العالم ولا انت داري ويش الموضوع ) على الأقل الوزة احن من الضفدع ههههه لا هذا رأي فيك هههههههههههه

sad_angels
31-12-2006, 01:43
saad angels

انا من اكبر قبيله في المملكه عددا وقوه وكذلك متميزه بعزة النفس والكرامه ولا تطلب ولا تخاوي ولا تطلب ولاتذل نفسها الا لله ولسنا بدواً

وهذي البداوة بعينها والتخلف والدليل لساعك تتفاخر وتقول انا من احسن قبيلة وماني عارفة وشو وقوية اقول والله انك لساعك من ايام الجاهلية وهذا بداية بالتعصب القومي لما قلت (قوة ) وثاني شيء ماتهمني تقتنع ولا ترضي عساك لا قتنعت لأن ربي معطي الإنسان على قد عقله وانا اقولك قد عقلك(انت شخص تهمك المظاهر والألقاب وماتفكر ماشي مع العالم ولا انت داري ويش الموضوع ) على الأقل الوزة احن من الضفدع ههههه لا هذا رأي فيك هههههههههههه:D

sad_angels
31-12-2006, 01:44
saad angels

وهذي البداوة بعينها والتخلف والدليل لساعك تتفاخر وتقول انا من احسن قبيلة وماني عارفة وشو وقوية اقول والله انك لساعك من ايام الجاهلية وهذا بداية بالتعصب القومي لما قلت (قوة ) اصلا في احد سألك عن قبيلتك وثاني شيء ماتهمني تقتنع ولا ترضي عساك لا قتنعت لأن ربي معطي الإنسان على قد عقله وانا اقولك قد عقلك(انت شخص تهمك المظاهر والألقاب وماتفكر ماشي مع العالم ولا انت داري ويش الموضوع ) على الأقل الوزة احن من الضفدع ههههه لا هذا رأي فيك هههههههههههه:D

the_loste_angel
31-12-2006, 01:44
saad angels

انا من اكبر قبيله في المملكه عددا وقوه وكذلك متميزه بعزة النفس والكرامه ولا تطلب ولا تخاوي ولاتذل نفسها الا لله ولسنا بدواً

والله يعني شنو قصدك انك من احسن قبيله يعني احنى شنو والله شيئ
والله انا ذيب رضيت ولا مارضيت انت وضحكاتك الي مالها داعي والله بس الأولاد ذيب لا صراحتا ماتعرف تشبه على نفسكم
انتم مو ذيب انت ماعندك عقل دخلت في الموضوع باللعارضه وبديت بكلام بعبع ومي عارفه شنو
تصدق اني اول مرة اعرف ان القبايل
الكبيرة على قولتك تقول بعبع مو قاعد عمنا تتكلم باللغه العربيه ( انا لست بدويا)
ههه قال لست بدويا ههههههه لست بدوا مسوي نفسك ولد حظر

the_loste_angel
31-12-2006, 01:46
انا بأسووووووووووووووووق ok لتقولون ماينفع انا بأسووووووق ok لاتعبون نفسكم في المجادلة معاي

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:47
قالكم موضوع للنقاش مو للهواش

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:48
انا بأسووووووووووووووووق ok لتقولون ماينفع انا بأسووووووق ok لاتعبون نفسكم في المجادلة معاي

طيب سوقي محد رادك جربي بس ولا راح يسير الي الي انا قلت عليه

the_loste_angel
31-12-2006, 01:51
أخوي انا مني خايفه من شيئ إذا وافقت الدولة والله بأسوق
وعموما ماقريت كلامك

sad_angels
31-12-2006, 01:51
يعني اود ان انوه للي قالت ابي اسوق
احلمي بس ورددي ياليل ما اطولك
ما زلت اقول
انه البنات وخصوصا في السعوديه المفروض انهم ما يسوقوا
مو عنصرية او شي وانما في اسباب
1- سواقة البنات وخصوصا في السعوديه فيها مشاكل اول شي انه الشباب السعودي شباب مفجوع عمره ما شاف بنات وهذا يؤدي الى الزحمه في الشوارع كل واحده معاها سيارة وراها امه (يعني قوم ) وهذا الشي راح يسوي زحمه في الشوارع
2- البنات اساسا ما يعرفوا يسوقوا يعني انا اذا سقت اختي الله يحفظها تخاف فكيف اذا هي الي تسوق
3- الشوارع راح يخلوها قسمين قسم رجالي وقسم نسائي
4- تكثر الحوادث الناتجه عن غشامة البنات وهذا لييس السبب الرئيسي كمان يجي اثنين شباب على اقل تقدير يعني مستحيل اصلا بنت تمشي في السعودية تلاقي وراها اقل من اربعه بس خلينا نقول اثنين يجلسوا يتحدوا بعض بالسيارات عشان يشوفوا من يصل لقلبها اول وفي الاخير ما حيصلوا لقلبها حيصلوا المستشفى باذن الله والسيارة على اقرب تشليح
5- البنات من دون سيارات ومحنا مرتاحين منهم كيف بسيارات
1- البنات من دون سيارات صايعات كيف من دون سيارات راح تخرب السعوديه بالرغم من صغر هذا الموضوع في نظر البناات الا انهمما يطالعوا للامر من بعد هم فقط في الوقت الحالي
بعدين والله راحه السواقين اشلكم واش للتعب عالم عيونها فارغه وانا متعب نفسي ورايح وجاي بالسيارة اوديكم السوق والمستشفى واجيب لكم اكل الخ الخ في الاخير تتنكرو لي :confused:

في الاولوالاخير شكرا يا عبدو على طرح هذا الموضوع الجميل

والله انا ما اقولك مارح تسير مشاكل لا بتسير كلها شهرين ويتعودون وتنتهي المشكلة واذا قصدك مرح نتقنها لا بنتقنها واحسن منكم بعد ثالثا مافي انسان يولد متعلم ويكون في علمك انا عمري 15 سقت احسن من اخوي ولد عمتي اللي عمرة 16 ههههههه مرتين بس سقت وتعلمت اما ولد عمتي فحط وهو يتعلم وقالي بابا احسن منة بستين مرة وقالي حققت الرقم القياسي هيا شب انا لا تفاخرت ولاشيء بس اقول انو مو مستحيل اننا نسير احسن منكم

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:54
يعني اود ان انوه للي قالت ابي اسوق
احلمي بس ورددي ياليل ما اطولك
ما زلت اقول
انه البنات وخصوصا في السعوديه المفروض انهم ما يسوقوا
مو عنصرية او شي وانما في اسباب
1- سواقة البنات وخصوصا في السعوديه فيها مشاكل اول شي انه الشباب السعودي شباب مفجوع عمره ما شاف بنات وهذا يؤدي الى الزحمه في الشوارع كل واحده معاها سيارة وراها امه (يعني قوم ) وهذا الشي راح يسوي زحمه في الشوارع
2- البنات اساسا ما يعرفوا يسوقوا يعني انا اذا سقت اختي الله يحفظها تخاف فكيف اذا هي الي تسوق
3- الشوارع راح يخلوها قسمين قسم رجالي وقسم نسائي
4- تكثر الحوادث الناتجه عن غشامة البنات وهذا لييس السبب الرئيسي كمان يجي اثنين شباب على اقل تقدير يعني مستحيل اصلا بنت تمشي في السعودية تلاقي وراها اقل من اربعه بس خلينا نقول اثنين يجلسوا يتحدوا بعض بالسيارات عشان يشوفوا من يصل لقلبها اول وفي الاخير ما حيصلوا لقلبها حيصلوا المستشفى باذن الله والسيارة على اقرب تشليح
5- البنات من دون سيارات ومحنا مرتاحين منهم كيف بسيارات
1- البنات من دون سيارات صايعات كيف من دون سيارات راح تخرب السعوديه بالرغم من صغر هذا الموضوع في نظر البناات الا انهمما يطالعوا للامر من بعد هم فقط في الوقت الحالي
بعدين والله راحه السواقين اشلكم واش للتعب عالم عيونها فارغه وانا متعب نفسي ورايح وجاي بالسيارة اوديكم السوق والمستشفى واجيب لكم اكل الخ الخ في الاخير تتنكرو لي :confused:

في الاولوالاخير شكرا يا عبدو على طرح هذا الموضوع الجميل
اول شي مو باختي انا اخوكي يا بنتي :)
انا حاط صورة رجل اهوه
ثاني شي كلميني شوي شوي هدي اعصابك اش بك الله يحفظك ما اقصد اعصب احد انا اسف
والكلام الي ما قريتيه اهوه حاطه في الاقتباس اقريه

SouthStar
31-12-2006, 01:54
البنات من دون سيارات صايعات كيف من دون سيارات راح تخرب السعوديه بالرغم من صغر هذا الموضوع في نظر البناات

عن جد أخوي هذي نظرتك للبنات ؟؟!!

بصراحة كلمتك هذه صدمتني ..

لكن أحب أقول المتربية ... متربية ...ساقت سيارة ولاّ ما ساقت ....

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:55
طيب انتو ليه كذا متعصبين شوي شوي
انا ما احب الاسلوب العصبي

Ḿάẋ
31-12-2006, 01:58
عن جد أخوي هذي نظرتك للبنات ؟؟!!

بصراحة كلمتك هذه صدمتني ..

لكن أحب أقول المتربية ... متربية ...ساقت سيارة ولاّ ما ساقت ....

مو كل البنات صايعات يعني اكثرهم مو صايعات
لكن انا اتكلم عن البنات الصايعات يعني مو كلكم
اسف خانني التعبير
بعدين انا قلت ان الشباب مفجوعين
خلاص تعادلنا
لكن أحب أقول المتربية ... متربية ...ساقت سيارة ولاّ ما ساقت
كلامك صح مية بالمية

sad_angels
31-12-2006, 01:58

والله ريحتني من عناء الكتابة مقدر اقول الا انو عقلك متفتح::جيد:: :D

sad_angels
31-12-2006, 02:03
عندي سؤال ايش اللي حارق رزكم في انو البنات يسوقو ابغا اجابة مختصرة بس بتفكير مو حيا الله شيء تكتبوا؟

the_loste_angel
31-12-2006, 02:03
اول شي مو باختي انا اخوكي يا بنتي :)
انا حاط صورة رجل اهوه
ثاني شي كلميني شوي شوي هدي اعصابك اش بك الله يحفظك ما اقصد اعصب احد انا اسف
والكلام الي ما قريتيه اهوه حاطه في الاقتباس اقريه

هلا اخوي والله أسفه عدلت كلامي وكتبت اخوي
بس والله هذا الي مسوي نفسه ولد قبايل قيصر النساء يجيب المرض أستغفر الله منه
إذا هو كاره النساء
هههه ليش سمى نفسه قيصر النساء والله غريب من جد
الله يعين أهله عليه

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:09
يعني الي كانوا يبغوا يضربوني من شوي انا كان نك نيمي محامي الدفاع عن البنات يعني شوية تقدير :d

sad_angels
31-12-2006, 02:10
متعصبين اسألوا نفسكم والله لو كنت يوم واحد حرمة مكان عشت كان قلت ابغا اصير ولد نفخ وكنس وتمسيح وتلميع ولا احد حاس نبغى نرفه عن نفسنا مافي نبغا نسوق ممنوع عاملين فيها فلاسفة وانا مدري والله شيء يجيب المرض والقرف بس لأن العيال الأغلبية انانين مهم حاسين يوم كامل علشان يروح يجيب من البقالة شيء تطلع روحك وانت تطلبي والبقالة فين تحت العمارة بعد شوي تلقاه مشتري لنفسة اقلة وين اللي طلبتة يقول ما اديتيني فلوس ولا ماسمعت لية متنحلي يافي كورة او مغامرة المهمك مايسمع ويش اقول والله مهب رجاجيل

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:12
متعصبين اسألوا نفسكم والله لو كنت يوم واحد حرمة مكان عشت كان قلت ابغا اصير ولد نفخ وكنس وتمسيح وتلميع ولا احد حاس نبغى نرفه عن نفسنا مافي نبغا نسوق ممنوع عاملين فيها فلاسفة وانا مدري والله شيء يجيب المرض والقرف بس لأن العيال الأغلبية انانين مهم حاسين يوم كامل علشان يروح يجيب من البقالة شيء تطلع روحك وانت تطلبي والبقالة فين تحت العمارة بعد شوي تلقاه مشتري لنفسة اقلة وين اللي طلبتة يقول ما اديتيني فلوس ولا ماسمعت لية متنحلي يافي كورة او مغامرة المهمك مايسمع ويش اقول والله مهب رجاجيل

مو كلهم كذا انا لو اني ميت من التعب واختي قالت لي روح ججب سندوتش والله اروح
وصدقيني محنا متعصبين انتو متعصبين احنا ناخذها على محمل المزح
ولا تطيري فيا بشويش :)
وانا امسح واكنس واطبخ في البيت
وكمان
الموضوع تغير :)

sad_angels
31-12-2006, 02:16
انتو احسن من الرسول مافي ولادليل على انو ممنوع السواقة لا من السنة ولامن القران وجاين حضرة الفلاسفة وقايلين بكل ثقة وتبجح الحرمة ماتسوق وقايلين انكم متبعين سنة الله ورسولة استغفر الله والله ماني معترفة الا لما تجيب دليل من السنة او من القران

the_loste_angel
31-12-2006, 02:18
وباقولكم شيئ مو على ايام الرسول مو كان الحريم يركبون الجمال ويرحون الحج لحالهم
ليش ماقلهم الرسول(ص) حرام هاا ردوا علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

sad_angels
31-12-2006, 02:19
هذا انت والنعم فيك لكن انا ايش قلت اغلبهم يعني الأغلبية مو كلهم وانا قلت ذا الشيء على الوضع السائد في المجتمع السعودي

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:20
وبالنسبه لهذا الي قال انه ما يقطعوا الاشارات عشان يناظر للبنت هذا كلام ماله اساس من الصحه البنات موجودين سواءا هم الي يسوقو او مع السواقين يعني ممكن اني اوقف للشاشارة عشان انظر وهي مع السواق ايش المشكلة
حتى لو البنت تسوق برضوا راح اقطع الاشارة

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:22
وباقولكم شيئ مو على ايام الرسول مو كان الحريم يركبون الجمال ويرحون الحج لحالهم
ليش ماقلهم الرسول(ص) حرام هاا ردوا علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

محد قال حرام مو حرام انكم تسوقوا
لكن برضو في فرق بين حريم اول والحين ولا اناغلطان
وبعدين ايام الرسول كان الشباب مؤمنين يعني شاب ما عنده نفس تفكير شباب هالايام
تفكيرهم محدود يعني كل همه انه يعلق له وحده ولا يكلمها وهذا كل همه
يعني هالموضوع سار سدا للذرائع مو تحريم

sad_angels
31-12-2006, 02:22
وبالنسبه لهذا الي قال انه ما يقطعوا الاشارات عشان يناظر للبنت هذا كلام ماله اساس من الصحه البنات موجودين سواءا هم الي يسوقو او مع السواقين يعني ممكن اني اوقف للشاشارة عشان انظر وهي مع السواق ايش المشكلة
حتى لو البنت تسوق برضوا راح اقطع الاشارة

صح كلامك وانا معاك في هذي النقطة:p :)

Fahad coOol
31-12-2006, 02:23
والله ريحتني من عناء الكتابة مقدر اقول الا انو عقلك متفتح::جيد:: :D

ثـــانــــكــــس على المجاملة

.................تحياتي لك فهد كووووول..................

the_loste_angel
31-12-2006, 02:23
والله يا اخوي انت حكيم
هههه وخليك قاضي لاتتنازل

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:24
صح كلامك وانا معاك في هذي النقطة:p :)

ايه اي شي معاكم صح :D
امزح

يلا يا شباب باقي دقيقتين ويأذن الفجر
يأذن صح ولا يؤذن

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:25
والله يا اخوي انت حكيم
هههه وخليك قاضي لاتتنازل

يعني هذي تريقه ولا مدح اعتبرها

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:27
والله يا عبدو انتا تدور المشاكل غلقت المواضيع الحين

the_loste_angel
31-12-2006, 02:28
لا مدح
بس انا احب أضحك
من الجنان الي سببلي إياه قيصر النساء

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:31
للحين ما اذن شكلي انا باروح ااذن اليوم

Ḿάẋ
31-12-2006, 02:33
يلا مع السلامه
وبالنسبه للموضوع

الله بيسوي الي فيه الخير
بعدين مي مشكله من يسوق كله واحد

sad_angels
31-12-2006, 02:33
محد قال حرام مو حرام انكم تسوقوا
لكن برضو في فرق بين حريم اول والحين ولا اناغلطان
وبعدين ايام الرسول كان الشباب مؤمنين يعني شاب ما عنده نفس تفكير شباب هالايام
تفكيرهم محدود يعني كل همه انه يعلق له وحده ولا يكلمها وهذا كل همه
يعني هالموضوع سار سدا للذرائع مو تحريم

والله برضوا هذا موعذر ان مايكون في سواقة ومع الوقت حيتعودوا لأنهم حينفجعوا في البداية المسألة مسألة وقت وبعدين ايش المشكلة لو كل بنت اخذت محرم معاها وبنت ثانية وبكذا نتفادى وكمان كل وحدة هي مسؤلة عن نفسها مالنا شغل في الناس كل نفس مسؤلة ومحاسبة من قبل الله انا مابخش مع قبر فلان وعلان كل من في قبرة وزي مابيقول المثل (جنت على نفسها براقش )

والسواقة جاية وهذا اللي عندي وبعدين افتكروني ياجات قولوا ساد انجل قالت واللي مو موافق اليوم بكرة حيوافق عجبة ولالا

sad_angels
31-12-2006, 02:34
ايوة قلتها

the_loste_angel
31-12-2006, 02:40
يلا مع السلامه
وبالنسبه للموضوع

الله بيسوي الي فيه الخير
بعدين مي مشكله من يسوق كله واحد

ماشاء الله عليك متحرر والله مو كذب من جد أتكلم وياليتهم يكونون مثلك والله ماعندهم سالفه جالسين يتفلسفون علينا ويجي واحد ويقول بعبع ههههه ولد بابا وماما ماشاء الله الحظارة باينه في كلامه ههههههه:D :D
صح والله
والله مني عارفه كيف يعتبرونها مشكله
أصلا مايعرفون كلمة تحرر
الله يعينهم على انفسهم
الموضوع

sad_angels
31-12-2006, 02:43
[QUOTE=Fahad coOol;5127685][CENTER]ثـــانــــكــــس على المجاملة
انا اسفة بس انت فاهم غلط لأني انا ماجاملت انا قلت الصراحة بس انا كنت اقرا بسرعة ركزت على النقاط المهمة وما انتبهت بس نبهني عليها الأخ فقلت رأي وانا مو من النوع المجامل اعطي في الوجة لأني اكرة النفاق
:p فسوري على الغلط الغبي ههههههههههه

قـيـصـرالـنـساء
01-01-2007, 01:03
اولا: الى الفتاااااة الجميييله الموقققررره (أبلى طزا فيييه) sad_anegles :o

انا لست بدويا ولسنا بدوا

ثاني شيء: انا اعمل معلم لغه عربيه واعشق اللغه العربيه في مدرسه اهليه للاسف:( :( :(

ثالثا:انتم يا البنات مجانين ولااافيكم وحده صاااحيه ويبغالكم مستشفى الامراض العقليه هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رابعا : ههههههههههههههههههههههههههههههه اللي يدل انكم مجانين يا بنات اساميكم ماهي اسااامي اوااادم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللي مسميه نفسيه ساااا د انيجليز واللي مااااكس واللي انيجلز والله انكم مجاانين هههههههه واكبر دليل

واثبات على انكم مجنونات لو اسألكم ماهو اسمكم الحقيقي ؟؟؟؟؟؟؟حيكون جواابكم:

ونتم تحكون راسكم:confused: ايجلز انجلز ماااااايونيييز كاااتشب ما ونتن ديوو برينجلز

من الخرف اللي وصلتوا له هههههههههههههه

ذيك الساعه تكرما من عندي اركبكم السياره واوديكم مشكورا مستشفى الامراض العقليه لمعالجة حالتكم الخطره لاني احبكم وخايف عليكم

واخيرا اكرر تحياتي لــ sad_anegles (أبلى طزاا فييه) عمة الوااد سيد الشغاال:مرتبك:

واخيرا مافيه سواقه يعني مافيه سواااقه ورددوا ياليل مطولك:تدخين: :تدخين:

Ellanore
01-01-2007, 01:25
من قالك ان البنات كلهم مجانين انا ماني مجنونه
وانت ماقريت الرد اللي كتبته ياذكي

اكرر انا لست مجنونه ياراعي العود

BoryWonders
01-01-2007, 01:27
.
.
أووو
.
.
:confused:
.
.
شكلي جيت متأخرة ... :p
.
.
المهم

أنا ما أتكلم عن أمنية ... أنا أتكلم عن واقع

المسألة مو مسألة أن الحكومة توافق ... لأنها موافقة من الأساس ... :rolleyes:

لكنها تنتظر تقبل المجتمع السعودي للفكرة ... :رامبو:

و كلها كم سنة و الحريم ... يسوقون ... :D

دلوعه البنات
01-01-2007, 01:28
بالنسبه لي حلو انو الوحده تسوق سياره

وان شاء الله انا اول وحده بسوق سياره وبروح فيها مكان ما ابغاء

وعشان افحط على كيفي خخخخخخخ مشكور على الموضوع الر وعه

Ellanore
01-01-2007, 01:35
ماذا بكم هكذا يابنات>>>اقول ماكأن جازت لك اللغه

ليش يابنات تبون تسوقون موب لازم خليكم اميرات
السواق يوديكم ويجيبكم ياحلوات
لا تعبون نفسكم
انا اميييييييرة اصلا والحمد لله
السواق يوديني لوين ماابي

دلوعه البنات
01-01-2007, 01:44
لا انا بصراحه نفسي ومنى عيني اسوق

مالت على السواق لازم انا الي اسوق

وانا دائما احب اسوق في الثمامه ههههههه

هذا رايي ههههه وشكرا

Ellanore
01-01-2007, 01:47
ههههههههههههههههههه

شكل شعرك مغبر من كثر ماتسوقين بالثمامه

والله كل انسان له وجهة نظر

دلوعه البنات
01-01-2007, 01:49
ههههههههههههههه وانتي ويش رايك في السواقه خخخخخخ

Ellanore
01-01-2007, 01:57
انا من وجهت نظري ان السواقه
حلوة ووناسه بس ماابي اسوق لاني اخاف
واذا ركبتمع السواق السيارة من اول مااركب لين ماانزل
وانا اتشهد من الخوف مو عاد وانا اللي اسوق

Ellanore
01-01-2007, 02:14
بسم الله وش هالتخايل يادلوعة

اولا انتِ صادقه بهالكلام عاد تخيلي والله لا اطلع الكعب
اللي لابسته واصقعه على راسهم

وكيف ردة فعل البنت؟؟

بتنتحر وقتها

اقول يابنات انسوا سالفة السواقه

لان الشباب اللي عندها مشافيح واول مايشوفون بنت راكبه سياره
حتى لو مع السواق وراها

Ellanore
01-01-2007, 02:20
يادلوعه انتِ حذفتي ردك ولا انا غلطانه قريت غلط
لان راسي يوجعني

Ellanore
01-01-2007, 02:40
اقول ماكأن المنتدى ممل صاير اليوم

ياليت اليوم امس بس

لا والبنت كاتبه رد وانا يقالي برد عليها

والاقيها حاذفته

اقول كيف الحال؟؟؟؟

قـيـصـرالـنـساء
01-01-2007, 05:57
ما اقلكم يا بنات انكم مريضات نفسيا

اول شيء سواقه مافيه وانسوا وباذن الله ما تسوقون

ثاني شيء اول مره اشوف وزززتين في الاخي الوزه الاولى:رnagooooga6 والوزه الثانيه دلوعة البنات قاعدين يتحلموا واحلامهم كثيره الله يكفيناشر احلامهم
الا يبغالهم طبيب نفسي وابره قوية المفعول عاجله.
ثالث شيء: والبعبع يا بنات ويش راح تتصرفون معاه ترى يجيكم حتى بالنوم هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااا ياوززززااات

the_loste_angel
01-01-2007, 22:59

انا لست بدويا ولسنا بدوا

ثاني شيء: انا اعمل معلم لغه عربيه واعشق اللغه العربيه في مدرسه اهليه للاسف:( :( :(

ثالثا:انتم يا البنات مجانين ولااافيكم وحده صاااحيه ويبغالكم مستشفى الامراض العقليه هههههههههههههههه

رابعا : ههههههههههههههههههههههههههههههه اللي يدل انكم مجانين يا بنات اساميكم ماهي اسااامي اوااادم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللي مسميه نفسيه ساااا د انيجليز واللي مااااكس واللي انيجلز والله انكم مجاانين هههههههه واكبر دليل

ونتم تحكون راسكم:confused: ايجلز انجلز ماااااايونيييز كاااتشب ما ونتن ديوو برينجلز

ذيك الساعه تكرما من عندي اركبكم السياره واوديكم مشكورا مستشفى الامراض العقليه لمعالجة حالتكم الخطره لاني احبكم وخايف عليكم

واخيرا اكرر تحياتي لــ sad_anegles (أبلى طزاا فييه) عمة الوااد سيد الشغاال:مرتبك:

ههههههههههههههههههههههههه قال معلم قال هههههههه بالله هذا كلام معلم ههههههههه
شوهت أسم معلمين اللغه العربيه ياولد الحظران انت هههههههههههه طلع عقلك صغير ههههههههه
لامابقي غيرها أركب في سيارتك هههههه وانت مادام تكره النساء ليش مسمي نفسك قيصر النساء
ههههههه والله عقلك صغيييييييير بالمره
الله يعين الطلاب والله قلبي معاهم انت استاذهم هذي أكبر مصيبه سمعتاها ههههههههههه
وانت يادوب تنطق أسم angel هههههههه ولا تكتب أسمي لازم تسوي نسخ علشان أنت مدرس لغه عربيه
تصدق والله فكرتك عمرك 11 ولا 12 من كلامك فكرتك ولد صغير طلعت مدرس خخخخخخخ
والله هذي النكته
وأقول لاتتريق على اسمي شوف أسمك قال قيصر النساء وهو يكره النساء هههههههههههههههه

وانت ماتعرف تنطق أسمي بس قلت أسم انجل هههههههه
واللهانك تحفه
تعرف انا بأسوق ورايك مايهز شعره وحده من شعراتي ههههه وي ياماما انا خايفه ههههههه

the_loste_angel
01-01-2007, 23:03
ما اقلكم يا بنات انكم مريضات نفسيا

اول شيء سواقه مافيه وانسوا وباذن الله ما تسوقون

ثاني شيء اول مره اشوف وزززتين في الاخي الوزه الاولى:رnagooooga6 والوزه الثانيه دلوعة البنات قاعدين يتحلموا واحلامهم كثيره الله يكفيناشر احلامهم
الا يبغالهم طبيب نفسي وابره قوية المفعول عاجله.
ثالث شيء: والبعبع يا بنات ويش راح تتصرفون معاه ترى يجيكم حتى بالنوم هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااا ياوززززااات

هههههه أجل هذولي البنات وزه أنت شنو والله الي انا شايفته انك بزر مو رجال والله محد بيصدق انك مدرس من كلامك الصغير هههههه
وإذا هم يحتاجلهم طبيب نفسي انت شنو يحتاجلك أن يحتاجلك طبيب حق الناس المعقدين يامعقد
ياولد ماما وبابا هههههههه

Ellanore
01-01-2007, 23:05
هيه ياقيصر النساء>>>ياعن ابو الاسم اللي مثل كذا
ولا يقول البنات مجانين والنك نيم قيصر النساء
مااقول الاالحمدلله والشكر

اول شى انت روح للصفحات اللي وراء بعدين احكم علي

هذا اللي بقى صدق انك ظالم

the_loste_angel
01-01-2007, 23:06
ونسيت أقولك ياقيصر نساء لاسوري قصدي ياولد الحضران أنت هههههه
محد سألك شنو تكون أو وين تشتغل أو في أيت مدرسة أهليه ولا حكوميه

Ellanore
01-01-2007, 23:08
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 6 , عدد الأعضاء » 4 , عدد الزوار » 2 najoooga6 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=148650), (--نــارتــو--) (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=113687), دلوعه البنات (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=153637), the_loste_angel (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=154628)

هلا بدلوعه البنات

دلوعه البنات
01-01-2007, 23:08
اقول ماكأن المنتدى ممل صاير اليوم

ياليت اليوم امس بس

لا والبنت كاتبه رد وانا يقالي برد عليها

والاقيها حاذفته

اقول كيف الحال؟؟؟؟

ايه انا حذفت ردي لي اني خفت هههههه

من خوفي تخيلت المنظر وحذفت الرد

يلاه وينك

"oOo"
01-01-2007, 23:11
بالنسبة ليا ما ؤأيد أن المرأه تسوق

قولوا ليه ؟؟

1- قلبها ما يستحمل المواقف زي الزحمة .....
2-لمن أبنشر الكفر في خط المدينة أش أصلحوا
3-المغازلة إجي واحد قليل الأدب يغازلها كيف تفرك منو حيراقبها لييييييين توصل البيت

ألخ ...

أهرجوا كلمة حق

صح كلامي

Ellanore
01-01-2007, 23:13
انا هنا يادلوعه

دلوعه البنات
01-01-2007, 23:15
هلا بدلوعه البنات

هلا فيكي المهم انا امس حذفت ردي لي اني تخيلت الموقف

وحذفت الرد :)

Ellanore
01-01-2007, 23:19
عادي المهم اني قريته قبل ماتحذفينه

دلوعه البنات
01-01-2007, 23:20
عادي المهم اني قريته قبل ماتحذفينه

كويس هههههههه

عبدو محد قدو
01-01-2007, 23:49
خلاص يالبنات انسوا تسوقوا

عبدو محد قدو
01-01-2007, 23:50
لا والله أشوفها مسخرة البنات يسوقوا أحس كأنها بتدور على الخراب
إذا كانت فعلا مصرة على السواقة

the_loste_angel
01-01-2007, 23:54
بالنسبة ليا ما ؤأيد أن المرأه تسوق

قولوا ليه ؟؟

1- قلبها ما يستحمل المواقف زي الزحمة .....
2-لمن أبنشر الكفر في خط المدينة أش أصلحوا
3-المغازلة إجي واحد قليل الأدب يغازلها كيف تفرك منو حيراقبها لييييييين توصل البيت

ألخ ...

أهرجوا كلمة حق

صح كلامي
أخوي كلامك صح في صح بس الشباب مايغازلون غير الي حاطين عشر اطنان من المكياج في وجههم والله المحترمة محترمة سواء ساقت ولالا
وأخوي المغازله إلا الأن في
و الي لبسه لبس حجاب تمام مافي أحد بغازلها

Ellanore
02-01-2007, 00:01
اقول عبدو كيف الحال؟

الــــريــــم
02-01-2007, 00:02
لو ساقت البنت بنرتاح من السواقين وبيقل عدد العماله

وهذا احسن شي

بس لكل حدث مقال

وخلينا نسوق اول بعدين نتكلم

بس الحين لسى بدري على قيادة السيارة

يعني لازم نغير العقليات اول

والي بتتستر او تكشف نفس الشي لحالها او مع سواق نفس الشي ماراح تفرق

عبدو محد قدو
02-01-2007, 00:06
اقول عبدو كيف الحال؟

والله الحمد لله كيفك إنتي نجوجا إن شاء الله بخير

قـيـصـرالـنـساء
02-01-2007, 00:12
مدام جاوقت الجد يا وززات نقول جا وقت الجد

الى الوزه الاولى (ابلى طزاافييه) _lost_anegle_ the

انا لست بدوياا لاتنسين ان المجتمع ينقسم الى ثلاث اقسام:

ا-المجتمع القروي2- المجتمع البدوي3- المجتمع الحضري

ونحن من المجتمع القروي ونحن اكبر قبيله في المملكه ولم ينبذ احد سواء من المجتمع القروي او الحضري بل

نبذ وشهد له من فوق سبع

سموات بالسوء هو المجتمع البدوي قال الله تعالى(الأعراب أشد كفرا ونفاقا) وغيرها من الايات ولم يقل اهل

شيمه ونبل وشجاعه واخلاص!!ووفاء!!

كيف وهو الذي خلقهم وهو سبحانه الادرى بمن خلق .....ولكككن لا تنسين دور الاعلام الفتااك ولا تنسين ان

الاعلام وسيله قويه فتاكه تجعل اللي ما يسوى يسوى والعكس صحيح وهذا هو الحاصل فلا تفتحين التلفاز الا

تلقين الحديث عن البداوه في كل مكان

.ثانيا:كذلك يرجع نسبنا الى الازد وقد مدحهم الرسول صلى الله عليه

وسلم وعلي بن ابي طالب بقصيده عظيمه سوف ارسلها لك في الخاص انشاء الله.واخيرا

زوري هذا الموقع واضيفيه للمفضله كي تقرأينه كي تعرفين ما تريدينه عنا:

اول ما تفتحين تلقين صورة نمر وكلمة ياهو مكتوبه باللون الاحمر وبجانبها سهمان يشيران الى اليمينبهذا

الشكل<< اضغطي عليها وبيفتح لك اجزاء الموقع وقد لا تحتاجين الضغط على السهمين اذا وجدت اجزاء الموقع.

http://www.geocities.com/zahran3/

ثالثا: انا معلم لغه عربيه وشاب كبير لست صغيرا مثلك يا كتكوته:cool:

واذا رجة السواقه ناشبه في راسك تعالي عندي انا اعلمك السواقه على سياره فورد مريحه::جيد::

والى بقية الوززات اللي اخطأو على قيصر النساء ما اقول فيكم الا زي ما قال ابو عدي صدام حسين الله يرحمه

في العراق يوم قال:( والله العراق من دوني ولاشيء)

وانا اقول يا بنات والله انكم من دون قيصر النساء ولا شيء.

قال ايش قالو يبون يسوقون سوقوا سيكل تنحفون اجسامكم وافخاذكم يا دببه.:نظارة:

Ellanore
02-01-2007, 00:18
هههههههههههههههه

مسكييييييييين ياقيصر ماخذ بنفسك مقلب
اقول الله يشفيك
انت رحت الرد اللي كتبته يالظالم

اهلين عبدو انا بخير

من زمان عنك

sad_angels
02-01-2007, 00:19

انا لست بدويا ولسنا بدوا

اولا:واضح
ثانيا:محد سألك انت ايش تشتغل يامدعي الحضارة وإذا عاشق اللغة العربية لدي الدرجة اعشقها لم يقل لك احد مامدى حبك للغة العربية ههههههه
ثالثا:مدري مين المجنون اللي طالق فمهة كل بعد شوي بضحك ومفكر نفسة سليم العقل مافي غيرك المجنون والدليل على ذلك ههههه:1_ ادعائك للحضارةاللي مهي لايقة عليك ولا انت داري عنها
2_تفاخرك بنسبك(انا من قبيلة كبيرة...)كلنا من قبائل مختلفة ولا القبايل السعودية مهي مالية عينك منت شايف غير قبيلتك قال الرسول (لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى)

رابعا:انت اللي منت اللي منت دارعي عن اسمك ههههههه والله من عدالة اسمك (قيصر النساء) قال، مالك مكان عند الرجالوجاي تتقيصر علينا احنا البنات اقول لاتتكلم الين ماتعرف معناها إذا عرفت يااااامدرس اللغة العربية تعال كلمنا.ههههههههه مرة تضحك كاتشب ومايونيز هههه ضحكتني مرة والله انك مرة خفيف الدم هههههههههه
خامسا:الحمد لله عندي سواق محتاج للسعودين امثالك هههههه

sad_angels
02-01-2007, 00:27

ونحن من المجتمع القروي ونحن اكبر قبيله في المملكه ولم ينبذ احد سواء من المجتمع القروي او الحضري بل

نبذ وشهد له من فوق سبع

سموات بالسوء هو المجتمع البدوي قال الله تعالى(الأعراب أشد كفرا ونفاقا) وغيرها من الايات ولم يقل اهل

كيف وهو الذي خلقهم وهو سبحانه الادرى بمن خلق .....ولكككن لا تنسين دور الاعلام الفتااك ولا تنسين ان

الاعلام وسيله قويه فتاكه تجعل اللي ما يسوى يسوى والعكس صحيح وهذا هو الحاصل فلا تفتحين التلفاز الا

اول ما تفتحين تلقين صورة نمر وكلمة ياهو مكتوبه باللون الاحمر وبجانبها سهمان يشيران الى اليمينبهذا

الشكل<< اضغطي عليها وبيفتح لك اجزاء الموقع وقد لا تحتاجين الضغط على السهمين اذا وجدت اجزاء الموقع.

واذا رجة السواقه ناشبه في راسك تعالي عندي انا اعلمك السواقه على سياره فورد مريحه::جيد::

والى بقية الوززات اللي اخطأو على قيصر النساء ما اقول فيكم الا زي ما قال ابو عدي صدام حسين الله يرحمه

والله ماقريت غير تلاطيش من مقالتك لأني عارفة انها مرح توصل لنتيجة غير بعبع ووزة ومرح تسوقون ومدري وشو اللي قريتة منها تعالي اعلمك السواقة يامدعي الحضارة انا عمري 15 واعرف السواقة والحمد لله واذا ابغا احصل على مرتبة الشرف اقدر لأن أبوي موجود ويعلمني محتاج لواحد عجوز يعلمني ههههههههههه
مع احترامي وتقدير وتحياتي لمدعي الحضارة البدوي ههههههههه

Ellanore
02-01-2007, 00:28
عاشتsad_anegles
ايوه يالقويه

Ellanore
02-01-2007, 00:29
اقول يا دلوعه البنات تعالي موضوع
اكبر عرس في المنتدى

لا يفوتك شى خطييييييييييير

دلوعه البنات
02-01-2007, 00:29
وبعدين البنات او الحريم مو كلهم مثل بعض

يعني مثلا وحده احتاجت دكتور نص الليل وما عندها

احد يودي ولدها او بنتهاولا تخلي ولدها او بنتها يموت قدام عيونا لازم تسوق سياره او انو زوجها مسافر

وتبغاء تجيب اغراض البيت مين يجيب لها وزوجها مسافر

وبعدين السواقه حلوه ومو حلوه

هذا رايي

the_loste_angel
02-01-2007, 00:30

نبذ وشهد له من فوق سبع

ماشاء الله ماشاء الله اقول لاترسلي القصيدة ولا شيئ انا يادوبني قرات هذا كلامك الطويل العريض الي يشوفني يقول والله سألتك وقلتلك قول قصت حياتك وقسملي وسويلي المجتمع من أيش ينقسمون
ولا تقول دببه ok لأن ماغيرك الدبه مع احتراماتي ولا لك وشه تقول صدام رحمة الله
الله لا يرحمة لك وجه تقول الله يرحمه وقتل ناس وأطفال والله انك واحد ماعنده قلب الله يحشرك معاه
وعموما انا مااسمي ost_anegle_ the انا أسمي the_loste_angel هههه حتى اسمي قدامك ماتعرف تكتبه عدل لا حولا ولاقوة إلى بالله
سلام يا أستاذ بزر

Ellanore
02-01-2007, 00:30
يادلوعه تعالي معاي

دلوعه البنات
02-01-2007, 00:34
يادلوعه تعالي معاي

اوكي بس على وين ههههه

sad_angels
02-01-2007, 00:58
عاشتsad_anegles
ايوه يالقويه

تسلمي حياتي وتعيش ويدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم عزك ::سعادة:: ::جيد:: :D

قـيـصـرالـنـساء
02-01-2007, 01:01
لاحول ولاقوة الا بالله

اجتمعواالوززات:لقافة: :لقافة: :لقافة: ياحليلهم يبغالهم بالعصا على اردافهم

وخصوصا the lost anegel

واقلكم مافيه سواقه مالت عليكم ما تعرفون تغسلون وجهكم بالصباح خل عاد تفكرون تسوقون

مافيه طلعه باذن الله يعني ما فيه طلعه ::سعادة:: :مكر:

روحي تعلموا كيف تطبخون يا وزات فشلتوا انفسكم ما تعرفوا تطبخون مالت عليكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

مافيه سواقه ههههههههااا:تدخين:

sad_angels
02-01-2007, 01:05

احد يودي ولدها او بنتهاولا تخلي ولدها او بنتها يموت قدام عيونا لازم تسوق سياره او انو زوجها مسافر

هذا رايي

كلامك صح مية بالمية ::سعادة:: بس انا اقولك عقل الأولاد ناشف لو تحاولي لبكرة مافي فايدة منهم :( :( إلا من رحمهم الله:)

هههههههههههههههههه

دلوعه البنات
02-01-2007, 01:06
:مكر: ليه مالت علينا والله العكس هو الصحيح :d

الحمد الله نعرف نطبخ وكل شيء نعرف نسويه بس نا قصنا سواقه السياره وبس :)

الله اعلم انتا الحين من صدقك مدرس لغه عربيه:مكر:

دلوعه البنات
02-01-2007, 01:08
كلامك صح مية بالمية بس انا اقولك عقل الأولاد ناشف لو تحاولي لبكرة مافي فايدة منهم إلا من رحمهم الله

هههههههههههههههههه

مشكوره اختي بس غصب عنهم بنسوق هههههههه:D

the_loste_angel
02-01-2007, 01:18
لاحول ولاقوة الا بالله

وخصوصا the lost anegel

واقلكم مافيه سواقه مالت عليكم ما تعرفون تغسلون وجهكم بالصباح خل عاد تفكرون تسوقون

روحي تعلموا كيف تطبخون يا وزات فشلتوا انفسكم ما تعرفوا تطبخون مالت عليكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

هههههههه أتحداك بس تخوفني إذا كل هذا كلامك مايهمني ولا أهتم فيه
تقوم تقول بتضربني هههههههه ضحكتني تصدق

إذا ماما وبابا ماضربوني تقوم انت تضربني والله هذا الي بقى هههههههه واحد لااعرفه ولايعرفني يقوم يهددني ههههههه
ويعني إذا مافيه سواقه الدنيا بتموت ولا انا بموت هههههههههه لا مني مايته

:cool: عادي لو جات السواقه بسوق ماتهمني
مسوي علينا ولي أمر ههههه وإذا ماجات مني مايته هههههه الحمد لله
والله لاتخاف أن شاء الله طول حياتي بأدعي للي تدرسهم والله من جد مساكين أن شاء الله ينجحون ويتخرجون بخير ههههههه لكن معاك ما أضن انهم بينجحون إلا بالدف هههههههه
سلملم

sad_angels
02-01-2007, 01:30

هذا رايي

كلامك صح مية بالمية ::سعادة:: ] بس انا اقولك عقل الأولاد ناشف لو تحاولي لبكرة مافي فايدة منهم :( :( إلا من رحمهم الله:)

هههههههههههههههههه

Moo 6bee3y
02-01-2007, 01:41
اممممممممممممممممممممممممممم

والله هذا الموضوع صراحة فيلو خلاف كبييييييييييييييييييييير

لكن كل ما ينجاب طاريه اقول في نفسي

شوفو الامارات بناتهم يسوقو ولا صار لهم شيء !!

لكن يا جماعة المجتمع السعودي و خصوصا الشباب

متخللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللف

ياهووو شوفو الاسواق البنت ماشية برجلها ووراها عشرمية واحد

اجل لو بتسوق ايش بيصيرلها ..

فالمشكلة يا جماعة ماهي من ناحية البنات ولا من ناحية الشرع

كل المشكلة في المجتممع

فلو سمحت سواقة الحريم اول سنتين بتكون كبش فداااء

يعني بتصير مشاااااااااااااكل باول سنتين و بعدها بيصير الوضع اييييزي و طبيعي

sad_angels
02-01-2007, 01:46
لاحول ولاقوة الا بالله

وخصوصا the lost anegel

مامي iam scareخليني اترجمها لك لأنك مدرس اللغة العربية وليس الأجنبية هههههههههههه يا امي انا خايفة البعبع بياكلني (لانت ولا غيرك من ذا النوع يخوفني ولا يهزني من مكاني اتحداك تضربني ولا احد يقدر يمد يدة على إلا ماما وباباحتى مامي وبابي ما عمرهم ضربوني تجي انت وتتفصعن علي ليكون عينت نفسك ولي امري وانا مدري
الحمد لله عرفت تكتب اسماءنا يلا جيبلي معانيها اخيرا فلحت في شيء
مالت على وجهك واللي زيك اقول انت ياللي تفلح في السواقة افلح بعد في الطبخ احسلك:مكر: هههههههه قال فشلنا نفسنا قال انت اللي فشلت نفسك بنفسك ياضفدع بنقيققك هههههههههه::سعادة:: مسكين

sad_angels
02-01-2007, 01:53

كل المشكلة في المجتممع

انت مقدر اقول على كلامك إلا::جيد:: :D لأنة صح في صح ::سعادة:: كثير من البنات بدئوا يتفاعلوا ويقولوا كلام صحيح مية بالمية ههههههههههههههههههههههههههه:p

Moo 6bee3y
02-01-2007, 01:57
انت مقدر اقول على كلامك إلا::جيد:: :D لأنة صح في صح ::سعادة:: كثير من البنات بدئوا يتفاعلوا ويقولوا كلام صحيح مية بالمية ههههههههههههههههههههههههههه:p

by the way

ترا انا موبنت انا شااب :D

the_loste_angel
02-01-2007, 02:11
هههههههههههه عندي سؤال ياقمر انتي sad_angel
ولد الحضران قيصر النساء الي يشوفه يقول عنه كانه يعرفنا هههههه دحين هو شنو دراه نعرف نطبخ ولالا
او أننا دبب ولالا
الي انا اعتقده انه هو دبه مع أحترامي علشان كذا يقول عنا دبب
وهو مايعرف يطبخ 100% وكمان يقول عنا مانعرف نطبخ الله المستعان ههههههههه
صح كلامي ولالا أصلا شنو دخل الموضوع في الطبخ والتنحيف والمجتمع من شنو يتكون ههههههههههههه

the_loste_angel
02-01-2007, 02:15

كل المشكلة في المجتممع

والله يااخوي كلام صح 100 % هذا هو التفكير ::جيد::
مو قيصر الله لايبلانا مثل تفكيرة

دلوعه البنات
02-01-2007, 02:17
ولد الحضران قيصر النساء الي يشوفه يقول عنه كانه يعرفنا هههههه دحين هو شنو دراه نعرف نطبخ ولالا
او أننا دبب ولالا
صح كلامي ولالا أصلا شنو دخل الموضوع في الطبخ والتنحيف والمجتمع من شنو يتكون ههههههههههههه

هههههههههههههه والله انو صدق كلامك ::جيد::

قـيـصـرالـنـساء
02-01-2007, 02:25
the lost anegle :تدخين: :تدخين:

انا ما تأخرت في ردي عليك انتي ومعشر الوزززات الا لاني جلست ساعه ونا ابي اضيف ايميلي في توقيعي وما استطعت لان توقيعي كبير فوضعته في ملفي الشخصي عند المشاهده كي يكون بارزا نيابة عن التوقيع وهذا هو السبب.

ثانيا يا معشر الوزززاات :D ::سعادة:: باذن الله ما تشوفون ولا تشممون ريحة السواقه ههههههههههههههههههههههه ما تعرفون تطبخون ويش هالفشيله اذا تزوجتي كيف توكلون عيالكم يا وززااات ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثالثا انتم كثيرات كلام واجتمعتم كلكم علي ونا لي طااقه لكن :مذنب: :مذنب: يد وحده ما تصفق

صحيح اني أســــد:rolleyes: :rolleyes: وقوي:rolleyes:

لكن الكثره تغلب الشجاعه والف وززه على اسد يمكن :محبط: يموت الاسد

وعشان كذا انا ماراح ارد عليكم لانكم تتعبون الواحد ونتم الف بنت ونا وحدي لحااالي:مذنب:

ونا ما راح ارد ثاني مره تعبت منكم صراحه كثيرات كلام ونا بروح بس لاحد يغلط علي

واحب اقلكم:بكاء:

:مكر:

باذن الله مافيه سواقه ههههههههههههههههااااااااا

واخيرا

لاتزعلون مني لان اللي يعرفني ما يزعل مني::جيد::::جيد:: ::جيد::

sad_angels
02-01-2007, 02:47
by the way

ترا انا موبنت انا شااب :D

ام سوري بس ما انتبهت :p

Ellanore
02-01-2007, 02:51
اقول ياقيصر ما كأان ماخذ بنفسك مقلب انت ووجهك

يالظالم

وانا بروح انام

sad_angels

انا ما تأخرت في ردي عليك انتي ومعشر الوزززات الا لاني جلست ساعه ونا ابي اضيف ايميلي في توقيعي وما استطعت لان توقيعي كبير فوضعته في ملفي الشخصي عند المشاهده كي يكون بارزا نيابة عن التوقيع وهذا هو السبب.

ثانيا يا معشر الوزززاات :D ::سعادة:: باذن الله ما تشوفون ولا تشممون ريحة السواقه ههههههههههههههههههههههه ما تعرفون تطبخون ويش هالفشيله اذا تزوجتي كيف توكلون عيالكم يا وززااات ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثالثا انتم كثيرات كلام واجتمعتم كلكم علي ونا لي طااقه لكن :مذنب: :مذنب: يد وحده ما تصفق

وعشان كذا انا ماراح ارد عليكم لانكم تتعبون الواحد ونتم الف بنت ونا وحدي لحااالي:مذنب:

واخيرا

لاتزعلون مني لان اللي يعرفني ما يزعل مني::جيد::::جيد:: ::جيد::

هههههههههه انتصرنا يابنات هوووووووووووووووووووووووووو

وانت لاتزعل منا لأننا دافعنا عن افكارنا بشراسة ::سعادة:: :p :D

the_loste_angel

واخيرا

لاتزعلون مني لان اللي يعرفني ما يزعل مني::جيد::
هههههههههههههههههه بالله عليك هذا كلام رجال هههه قال أيش انا اسد وقوي ههههههه حلوة هذي
هههههههه ولا أيش قال ألف بنت الله الله علشان تعرف يوم اقول اني عن 100 رجال لاتسوي علي فيلسوف
هههههه ولا وتقول ان كلامنا كثير اجل كلامك شنو ماشاء الله سطر واحد :cool:
وبغصب عن وجهك في سواقه تحياتي لك
يامعلم بزر هههههههههه
ول نسيت اقولك مبروك علشان كتبت اسمي صح
لا ليش اقول كتبت قصدي حطيت على اسمي نسخ وسويت لصق اشوا انه جاء تمام

sad_angels
02-01-2007, 02:54
او أننا دبب ولالا

صح كلامك بس الرجال انسحب خلاص يعني فزنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههووووووو وووووووووووووووووووووووووووووخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة:: :D :p

sad_angels
02-01-2007, 02:57
بنات اللي ينسحب معناة خسران خلاص احنا فزنا ليش نتعب نفسنا ونكتب خلاص فزنا وانتهى الموضوع

دلوعه البنات
02-01-2007, 02:58
هههههههههههههههههههه يس احلى يابنات انتصرنا هههههههه

the_loste_angel
02-01-2007, 03:11
والنعم فيناااااااااااااااااااااااااا

sad_angels
02-01-2007, 03:11
يلا انا بروح احط راسي على المخدة وانامممممممممممممممم تعبانة بعد المعركة الكبرى هههههههههه

يلا باي

the_loste_angel
02-01-2007, 03:12
والنعم فيناااااااااااااا

قـيـصـرالـنـساء
02-01-2007, 04:39
هههههههههه انتصرنا يابنات هوووووووووووووووووووووووووو

وانت لاتزعل منا لأننا دافعنا عن افكارنا بشراسة ::سعادة:: :p :D

وهذا ما اردته يا الطيبه الله يحفظك المزح معكم وقد طلعتي يا الغلا اطيب وحده في البنات حفظك الله لوالديك

وجعلك قرة اعين لهما تحياتي لك وبالتوفيق والى الامام

وكذلك بقية البنات لا يزعلون وبالتوفيق جميعا.

صوت القمر
02-01-2007, 05:17
المراة اتسوق غلط احنا موب ناقصين :مرتبك:
وكمان معاكسات الشباب تكثر والشباب ما راح يصدقو لو شافو حرمة اتسوق يلاحقوها في كل مكان :نوم:

انا ارفض تماما فكرة انو المراة اتسوق :)
وشكرا اخي عبدو علي الموضوع المفيد::جيد::

تحياتي

the_loste_angel
02-01-2007, 07:17
المراة اتسوق غلط احنا موب ناقصين :مرتبك:
وكمان معاكسات الشباب تكثر والشباب ما راح يصدقو لو شافو حرمة اتسوق يلاحقوها في كل مكان :نوم:

انا ارفض تماما فكرة انو المراة اتسوق :)
وشكرا اخي عبدو علي الموضوع المفيد::جيد::

تحياتي

هههههههههه انت ترفض انا أوافق

the_loste_angel
02-01-2007, 07:23
إلى قيصر النساء:p ماعليه انا اسفه وحقك علي زوتها معاك
:مرتبك: بس ماعليه انا مرة أسفه على كل كلمة قلتها والله من جد فتحت الموقع وقرأت
بس انا أي احد يجي ضدي أنقلب بسرعه والله أسف ياعم
مادامك مدرس ورجال كبير أسمحلي اني أعتذر منك وأقولك ياعم
والله مررررررررررة أسفه
بس لاعاد تمزح معاي :rolleyes: لأني ما أحب أي احد يعصب علي
وهذا الي انا و sad_angel سوينها وكتبناه عن السواقه هذا مجرد رأي وفي النهايه انا أحترم رأيك
تحياتي يا أستاذ :)

Moo 6bee3y
02-01-2007, 09:14
في النهاية ..

صدقوني موضوع سواقة البنات مجرد مسألة وقت

و تقوولو " مو طبيعي " قال

صوت القمر
02-01-2007, 11:05
ياليت يا عبدو ما فتحت الموضوع هذا شوف المشاكل والهواش

يا البنات اذا تبون اتسوقون عادي محد مانعكم اذا الحكومة صرحتلكم بتسوقون غصبن عن اي واحد محد يقدر يتكلم عليكم ولا حاجة لاتعصبون ولا شي صح
انا من راي انو اذا البنت عندها سواق او عندها اخوان يودونها ويجبونها ويخدموها هذا ما تحتاج انها اتسوق
لكن البنت الي ما عندها اخوان ولا سواق بالله كيف يبونها اتقضي هذه من جد تحتاج انها اتسوق
وهذا راي وكل واحد لة وجة نظر
وارجو من الكل احترام وجة نظر الاخر

تقبلو تحياتي وتقديري

ώαтея Ĺіlў
03-01-2007, 09:45
الله الله ليه كل هذا ليه البنات مايشوفون أن المرأة ماتسوق من الجانب المشرق
واللي هو أن الرجال بمثابت السواويق لنا

وشنو قصدك( بدا الي بقي)
ليه كل هذي العصبية وكأنك منكبته في البيت والله بنات السعودية مافيه زيهم من الدلع السواق والسيارة
عندهامتى مابغت طلعت
إنت داريه أن أخوي للي يدرس برا المملكة (أستراليا) لما قال لوحدة معه هذا الكلام قامت قالت مو معقولة يعني
كل حرمة سعودية زي الأميرة عندنا

من الرجال بالسواقه؟؟؟

هذا غير الحوادث

كلامك صحيح بس مايكون أحسن لو حطيته بأسلوب أحلا

الحريم ربات بيت
وهذا شرف ورفعة راس يعني حتى الحرمة لما تكون في البيت تشتغل مو مثل الرجال إذا مالقى وظيفة قعد عاطل
باطل

شكرا على هذي المعلومات العسل

يعني كل اللي قلته من جهة مصلحة الشباب

أختي محرم ممدون محرم
والله قوليلي للبنات الي دحين يطلعون ممدون محرم يالله يا اختي وقفي الي دحين يتمشون في الأسواق ممدون محارم
لا ما حقرائها ولا بأدور عليها والله شيئ كل البنات ماشاء الله في المملكة مومتربيات
مافهمت شي لكن الحرمة قاعد تعطي رايها ليه كل هذي العصبية

اخوي والله انا بأمشي على مزاجي مالي شغل في دراسات البريطانيين
وانا عموما ما اخذ في رأي ناس مايعرفون الدين

اخوي والله ما أقدر أقول لك غير انك
ماأدري يعني كيف أنت ماتبين تسمعين راي اللي ماعندهم دين وتبين تسوقين زيهم وبعدين شكلك ودك تصيعين

لكن إنكم يا أخواني تقولون ما فيني حييييييييل ..

وكل واحد يحولني عالأخ الثاني ..

وفي النهاية سيارات بالهبل مصفطة برة البيت عالفاضي ... ما يصير ..

آخذها أنا وأودي نفسي وأخلص أشغالي أحسن ليّ ولهم ...
ياحبي للي يتناقش بهدوء وعقل

أنا هذا إللي أبغى
آها عشان كذا كان اسم الوضوع .....................

ا
نا بأسووووووووووووووووق ok لتقولون ماينفع انا بأسووووووق ok لاتعبون نفسكم في المجادلة معاي
أجل ليش تجادلين في الموضوع خلاص روحي ويكفي هواش
وأخيرا أول أنا ضد سواقة المرأة
(((لأن المرأة هي كائن ناعم تجلس فس ابيت والرجل يكد لها ويتعب من أجلها))
وأقول مع أحترامي لكم
ساد أنجل،ذالوست أنجل
ترا تقدرون تفوزون إذا كنتم تشوفون السالفة حرب بالهدوء والإتزان وترا السالفة ماتستاهل
وأنت أخوي كاتب الموضوع مو لو كتبت الموضوع بصورة حلوة بيكون أحسن بكثير

واللي تقول أنا أنادي بحرية المرأة المرأة متحررة في الدين بس والله مين اللي قالكم أبعدوا عنه وروحو قلدو الغرب في كل شي

يعني بالله مو حلوه نكون زي الحميرة اللي يقولونه الغرب نسوي زيه
أهم ينادون بحرية المرأة أنها مضطهده عندهم لكن أحنا ليش ننادي بهذه الحرية ونحن أحرار
ولاتقولون لا أحنا مو أحرار فعندها تكون ارتكبتم إثما عظيما

يالله السلام عليكم

*Hunter*soso
03-01-2007, 10:45
انا عندي اقتراح ايش رايك يوم يسوقوا البنات ويوم يسوقوا الاولاد

هههههههههههه

Angel Face
03-01-2007, 18:45
هههههههههههههههههههههههه

شو ها الهجوم

هههههههههههههه

الصراحه كشخه لو الريال يخدم الحرمه في كل صغيره و كبيره

بس بعد للضروره احكام.... ما فيها شي يكون عندها على الاقل الرخصه ...

اوه سوري على تدخلي.. انا مو سعوديه

احس الوضع عندكم بالسعوديه بيكون جدا صعب في البدايه و الناس ما بتتقبل و ما بتخلي حريمها تسوق و كذا و كذا.. لكن مع الوقت كل شي بيمر عادي

المسأله مسأله وقت.. ((وقت طويل بعد )) ههههههه

تقريبا اقل شي 10 سنوات لين ما الناس تتعود على الفكره بشكل كامل..

نفس حالنا في بلادنا... ويييه ايام اول وين الحرمه تسوق :eek:

اللي يقول هاي ما عندها ريل ولا ما عندها اهل عشان مخلينها تسوق!! بس شوفو الحين..

الكل يسوق ومحد يتعرض لشي

الا البعض اللي من مظهرهم يقولون انهم حركات و صايعات او هم اصلا يسوون حركات و يخلون الشباب مثل الذباب وراها (و الذباب ما يحوم الا عا الزباله)

فهدو الموضوع يا اخواني!!

البدايه صعبه...

اذا طلع القرار مافيها شي ما تخلي اهلك يسوقون... بس غيرك يمكن عادي عندهم.. ومع الوقت العدد بيزيد و بيزيد لين ما يصير عادي جدا

ومثل ما قلت المسأله مسأله وقت وبتشوفون مع الوقت كل شي صار عادي

واسفه مره اخرى يا اخواني على تدخلي مع ان الموضوع فقط للسعوديين

وشكرا!!

عبدو محد قدو
03-01-2007, 18:56
أصلا من جد صعبة الحرمة تسوق
والله من جد دا إللي بقي
تبغي تروحي مكان وقفي دتسن تاكسي غمارتين ولا كامري تاكسي
خمسة أو عشرة ريال

ώαтея Ĺіlў
04-01-2007, 07:58
angle face السالفة مو سالفة صعبة من البداية ونتعود بالنهاية السالفة سالفة دين وفكر
البنات اللي يبغون السواقة صدقيني مراهقات وموكل اللي يبغونها عشان الحاجه لها لالا يبغونها عشان الفلة والرجه
اللي تبي تطلع وتشتغل برا تجيبلها سواق وياكثر اللي كذا 99% من الحريم عندحم سواويق

احس الوضع عندكم بالسعوديه بيكون جدا صعب في البدايه و الناس ما بتتقبل و ما بتخلي حريمها تسوق و كذا و كذا.. لكن مع الوقت كل شي بيمر عادي
إذا كان صعب بالبداية ليه يكون من أساس

اذا طلع القرار مافيها شي ما تخلي اهلك يسوقون... بس غيرك يمكن عادي عندهم.. ومع الوقت العدد بيزيد و بيزيد لين ما يصير عادي جدا

ومثل ما قلت المسأله مسأله وقت وبتشوفون مع الوقت كل شي صار عادي

واسفه مره اخرى يا اخواني على تدخلي مع ان الموضوع فقط للسعوديين
ياعمر أنت تدرين كم حوادث اللي تصير في السعوديه من الزحمة وسألي أي سعودي وخصوصا طريق الملك
فهد في الرياض والله موت موطبيعي
وبعدين تبغون الحريم يسوقون يعني صراحة أنا عن نفسي راح أزيد الطين بله
وبعدين ياليت يعني تخلون السعوديه بحالها والله أنا أشوف أنها من أحسن الدول وماتحتاج أي
حرية أو أن أحد يدافع عنها

عبدو محد قدو
04-01-2007, 08:02
ويالبنات إذا ما تصدقوا إن تصير حوادث
تعالوا طريق سلطانة في المدينة عدي واغلطي من الحوادث إللي تجي

the_loste_angel
08-04-2007, 21:36
انا مااقولك ان مايصير حوادث

بس هذا الشيء مو يعني اننا مانسوق

ابو ريناد
08-04-2007, 22:08
لاحول ولاقوة الا بالله

وش هالهواش راح مايقدم ولا ياخر

صدق كلكم اطفال مالومكم

عموما مشكلتها زي مشكله دراسه البنات

وكان نفس الحال الى ان الملك فيصل فرض عليهم فرض

والحمد لله كل البنات الحين متعلمات

يعني ياخوان ما اظن عقولكم زي كذا صغيره

في النهايه المراه تسوق زيها زي الرجل وهذا شيء طبيعي

ولاكن شوفو

تقولون البنات لايسوقون علشان ماتكثر المعاكسات

طيب ماتستحون وانتم تقولونها معناتها العيب فيكم

صراحه شباب هالايام ماقول غير اللهم اصلحم يارب

وحتى البنات يعني ما اقول شباب وانسى البنات

وهذا دليل على عدم اهتمام الاهل

Designs Queen
08-04-2007, 23:41
بما ان الموضوع رجع مره ثانيه

حبيت اعقب على كم كلمه

اظن الاخوات ماقصرو بدفاع عن نفسهن

ياخوان بما ان قراراتكم ماهي مهمه لذالك راح ما اعقب عليها

بس حبيت ارد على اخت حطت رد هنا اظن وضحت تفكيرها الواطي مع احترامي

ماأدري يعني كيف أنت ماتبين تسمعين راي اللي ماعندهم دين وتبين تسوقين زيهم وبعدين شكلك ودك تصيعين

سؤال لك يانارتو

اذا شايفه السواقه صياعه ماقول غير كل واحد يطالع الناس بعين طبعه

هناك في نساء محتاجين للسواقه اذا انت بنعمه وعندك من يوصلك ويوديك ويجيبك

وللعلم اثبتت الابحاثات ان معضم مشاكل التحرش الجنسي على الاطفال كله من السواقين

ليه هالمشاكل وليه مشاكل ضياع الشرف والاغتصاب وغيره من السواقين

لاتقولين فيه اباء واخوان ياختي انت تتكلمين عن نفسك

كثير للاسف من الاباء والاخوان اخلو سمئوليتهم وجلعو نسائهم يعتمدون على السواقين الخاص والعمومي

لذالك ارى من الصواب جعل المراءة تسوق واذا على مشاكل المغازله ياخوان المشكله مشكلتكم انتم

قصرو عيونكم واحترموا نفسكم واعتبروا الي يسوقن اخواتكن وخلاص انحلت المشكله

يعني لاتطالعون بمنظور واحد في المشكله خلو نظركم وسيع قبل ماتردون

وطالعو بجميع النواحي

وماقول غير الله يهديكم ان شاء الله اذا كان هذا تفكيركم

وياخوي ابو ريناد اعتبك على كلمه

صدق كلكم اطفال مالومكم
كان قلت معظمكم سطحين واكتفيت بها

ومعليش اني اطلت بالحديث وان الموضوع مضى عليه الوقت

والحمد لله خلاص اصدرت قوانين سواقه المرأه

the_loste_angel
10-04-2007, 18:06
اسمعوا كل واحد ورأيه
انا رأي ان لازم نسوق
وحكاية المعاكسات وماادري شنو
هذا تجي منكم يالأولاد مثل ماقال الأخ Queen لو قصرتوا عيونكم واحترمتوا نفسكم
ماسارت هذي المشاكل

وفي ناس يحتاجوا السواقه أكثر من اي
احد مو كل انسان باهـالدنيا يمتلك سواق يوصله ويوديه وحتى لو كان عندنا أباء
في ناس ماعندهم لاسوقين ولا محارم يوصلونهم
اش بسوون بالله مو كل يوم بيرحون عند احد علشان يوصلهم
وناس هاليوم نفوسهم مو مثل زمان
يقلون اش المرض هذا كل يوم نوصلهم مشوار انا مني مسؤول عنهم وانا وانا
ويعني بتجلس طول حياتها كذا .

دانكن دونت
10-04-2007, 18:22
والله أنا عن نفسي ألي يبي يسوق يسوق بس بتكون الشوارع زحمه مره و أنا إذا جابوا موافقة القرار أنا وحده بجيب لي سواااااااااق خاص لأنني مو فاضيه أدور بالشوارع و الزحمه و أدور رااااااسي و أي وقت أبي أطلع بطلع والله أنكم مكبرين السالفه أحنا البنات نبي نسوق ولاجا وقت السوااقه متنا خوف :eek: والله أن كفااااايا بالبر نسوق و نفحط و محد يقول لنا شي بس بالشوارع الصراحه يخوف :eek:
أنا مع السوااق لا جت سياااارة بسرعه جنبنا مت خووف :::eek: