PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بمناسبه اكمال هولي 1100 رد:)قرر يسوي مفاجاه واذا ما تدخلكو كلكو وتردو والله بزعل منكم

Mr.Gravity
07-11-2001, 17:48
المهم:)
الاعضاء القدماء الي في ميجا ميكس اكيد يعرفون قصص هولي واخر قصه كانت الانتقام :)
انا قرت اكتب قصه جديده عشان نرجع بعض الاعضاء ونخليهم يسترجعو بعض الذكريات صح ولا لأ يا نواره:(
المهم وين كوكو:)
انا ببدا بكتابه القصه بس اعطوني رايكم بلفكره:)

alamid
07-11-2001, 19:52
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة holly_smoke
الاعضاء القدماء الي في ميجا ميكس اكيد يعرفون قصص هولي واخر قصه كانت الانتقام :)
انا قرت اكتب قصه جديده عشان نرجع بعض الاعضاء ونخليهم يسترجعو بعض الذكريات صح ولا لأ يا نواره:(
المهم وين كوكو:)
انا ببدا بكتابه القصه بس اعطوني رايكم بلفكره:)
فكرة ممتازة
وأتمنى أن يعودوا ::جيد::

OUTof_theWORLD
07-11-2001, 20:48
ها هتتذكر Dr.AQAS من منتدى GAMES4ARAB ولا ولأ
بس لا تنسانا

OSM
08-11-2001, 06:40
اف مبروك يا هولي وأتمنى انك تحويني في أحد قصصك الجميلة (( بس يا ليت مو شخصية زي الي فاتت ::غضبان:: حاطني سفاح ))
المهم (( ولا تروح مرة ثانية انت ونوارة بنفس الغرفة الي أول وتقعدون على السرير نفسه ))
:D
sorry

OSM
08-11-2001, 06:43
أحبذ يا هولي ان تكون القصة شوي رومانسية وتكون مو من طرفك :p

E-man
08-11-2001, 10:32
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووك::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

يله نستنى اكمال قصتك الماضية اول وبعدين القصه الجديده اوكي ;) ::جيد:: ::جيد::

OUTof_theWORLD
08-11-2001, 14:04
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووو ووووووووووووووووووك
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

~NOARAH~
08-11-2001, 19:18
هاهااااااااااااااااااااااي.......:D
رجعت ياهولي لقصصك .......:)
اوكي احنا نستناك.......بس ياليت يكون فيه تغييير زي ماطلبت منك كوكو تغير القصه الاولى صح ياكوكو؟؟‍‍‍‍‍‍!!:p
وبعدين انا افضل انها ماتكون بأسامينابمعنى تكون من نسج خيالك تمثل اشخاص ثانين مو احنا......:confused: (لسبب ما اود الاحتفاظ به..)
وبعد اتمنى تكون رومانسيه زي ماقال اسوووومتي,,,,:)
واحنا ننتظر ابداعك::جيد::
ايه وينها كوكو اكيد بتفرح كون القصه تغيرت ككل...::محتار::
سي يا:p

فرفوشة
08-11-2001, 19:57
الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووك

هولي

سينشي كودو
09-11-2001, 02:17
مبروووووووووك :cool:

EIFFEL65
09-11-2001, 10:33
مبرووووووووك يا هولي...::جيد::
وعن القصص..:cool:
((GOOD LUCK))..::جيد:: ::جيد::
:):):):):):):)
مع تحيات:
:cool: :cool: THE KING OF DJ:cool: :cool:

شجنوووووونه
09-11-2001, 11:11
85413574613237410237410234

مبروووووووووووووووووووووووووووك:عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :عطش: :قرف: :قرف: :قرف: :قرف: :قرف:

Mr.Gravity
09-11-2001, 19:48
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~NOARAH~
هاهااااااااااااااااااااااي.......:D
رجعت ياهولي لقصصك .......:)
اوكي احنا نستناك.......بس ياليت يكون فيه تغييير زي ماطلبت منك كوكو تغير القصه الاولى صح ياكوكو؟؟‍‍‍‍‍‍!!:p
وبعدين انا افضل انها ماتكون بأسامينابمعنى تكون من نسج خيالك تمثل اشخاص ثانين مو احنا......:confused: (لسبب ما اود الاحتفاظ به..)
وبعد اتمنى تكون رومانسيه زي ماقال اسوووومتي,,,,:)
واحنا ننتظر ابداعك::جيد::
ايه وينها كوكو اكيد بتفرح كون القصه تغيرت ككل...::محتار::
سي يا:p
انشالله::غضب شديد

Blacky
10-11-2001, 07:41
الف مبروك ياهولي انشاء الله نسمع ونقرا قصصك

بس لا تواخذني ان كنت تاخرد على الرد

تشاو::جيد::

Sugar Mamma
10-11-2001, 09:33
انا لسة جديدة عالمنتدى بس هولي معروف حتى بكوكب كوكتيل فحبيت اقووووول له مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك وكل رد وانتا طيب:D :D :D
:) بااااااااااااااي

Mr.Gravity
10-11-2001, 18:28
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sugar Mamma
انا لسة جديدة عالمنتدى بس هولي معروف حتى بكوكب كوكتيل فحبيت اقووووول له مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك وكل رد وانتا طيب:D :D :D
:) بااااااااااااااي
الله اكبر كلام زي العسل:)

Justin
12-11-2001, 17:50
مابي أصير كخخخه موموجود بالقصه:D ::غضب شديد

Mr.Gravity
12-11-2001, 18:53
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SISQO
مابي أصير كخخخه موموجود بالقصه:D ::غضب شديد
ما اعتقد انك كخه وانت تعرف انا كم احبك::غضب شديد

شوق19
12-11-2001, 19:06
ألف مبرووووو1000وووك يا هولي ::جيد:: ::سعادة::

$koko$
14-11-2001, 12:18
هاااااي :D

معليش على التأخيييييير الغيييييييير مقصود
لكن المودم خرباااااان والله ،له اكثر من شهر :بكاء: :بكاء: :بكاء:

المهم .... how r u holly ???
& CONGRATULATIONSSSSSSSSSS MAN::جيد::
o.k holly
go ahead with it ::جيد:: ::جيد::

كنت بأنسى...:D

كيفكم كلللللللكم؟؟
holly , نوارة , osm , endless , كيرورا , شجنوووونه , sisqo , The Black Mask , EIFFEL65 , سينشي كودو , E-man , والكتتتكووووووته الحبووووبه وردة الصحراء, TOO COOL , ][~SaD^bOy~][, الورده البيضاء, SLIM SHADY , كايتو كيد , سبيشل , &...&....&...&.....&...... كل الباقيين الحبايب الجدد & القديميييين

& RORE اللي عارف عمايلها كوييييييس
استني اقابلك انشاءالله وانتقم :مكر:

O.K HOLLY .....
نستنى القصه....::جيد::

~NOARAH~
تعالي هنا ( اجتماع سري ) :D ايش السبب في تغيير الاسماء ؟؟؟؟:مكر: وكيف اختباراتك ؟؟؟ والبحث ايش سويتي فييييه؟؟؟؟

كتكووووته،،،
فينك؟؟؟
رديت عليكي:)

SEEEEEEE YAAAAAAAAAA;)

Mr.Gravity
14-11-2001, 12:23
ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمرازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر

OUTof_theWORLD
21-11-2001, 14:34
وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا وي وا

الوردة البيضاء
21-11-2001, 14:45
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووك :D

Justin
21-11-2001, 16:54
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الورده البيضاء
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووك :D

بدري :rolleyes:

Mr.Gravity
21-11-2001, 17:39
الله يبارك فيكو كلكو لاكن انا تقريبا وصلت ال1200:)