PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Aj Mclean NEWS

Vin Diesel
23-04-2003, 17:44
السلام عليكم عشاق المصارعه :D

والله اشتقت لكم ... بعد مارجعت للمنتدى وغيرت اسمي ... راح اكمل سلسلة الاخبر الي كنت اكتبها
واحب اشكر في البدايه العضر ... البرنس ... الي سئل عني ... مشكوووور حبيبي لسؤالك ;)

×× طرد جيف هاردي !! ××
في خبر عاجل ومفاجئ ... تم طرد المصارع الشاب جيف هاردي ... وكلنا نعرف الخلافات الي بين جيف الاداره بسبب تاخره في الحضور
ومافي اي تفاصيل ثانيه ... واذا نزلت التفاصيل راح انقلها لكم باذن الله

×× عودة ليتا وطردها !! ××
مازال المتخلف ايريك بيشوف يكمل مشواراه في طرد المصارعين ... فبعد طرد اوستن وانضمام جيم روس له ... هاهي ليتا تنضم للمجوعه ... فمن التالي ؟؟

×× انضمام فريق جديد ××
سيعود فريق (( رود وريورز )) الى الـwwe ... وعودتهم ستكون تجريبه ... اذا لقوا احترام من الجمهور فيسكملون مشوارهم مع الـ wwe .. اما اذا لقوا عكس ذالك فباي باي لهم

×× الاندرتيكر والعمليه ××
بعد اجراء الاندرتيكر عمليته بتاريخ 10\4\2003 ... فانه من المتوقع ان ياخذ فترة راحه ويعود بعد شهر

×× اوستن ××
بعد طرد اوستن ... من المتوقع ان يعد خلال اسبوع او اسبوعين ليغطي غياب روك ... ويكون له دور كبير في الـwwe وفي اعادة جيم روس للاتحاد

×× روك و قولدبيرق ××
اكثر العاملين خلف الكواليس يقولون بان العمل مع روك اكثر منه مع جولدبيرق ... وهذا ملحوظ فقولد بيرق مايظهر الا للقطه واحده ... المفروض يكون هناك استغلال لشهرة قولدبيرق

×× عودة ستينق ××
يتوقع ان يعود المصارع ستينق للحلبات وبالتحديد في حلبات الـwwe في الصيف ... واحتمال يكون معرجان سمر سلام !!!

وهذي الاخبار الموجوده لليوم ... اتمنى انها تنال على اعجابكم .... والسلااااااااااام عليكم ::جيد::

taker
23-04-2003, 17:58
مشكور على الأخبار الجديده وأهلاً بعودتك والله أشتقنالك :cool: :لحية: :cool: :لحية:

The Undertaker
24-04-2003, 00:27
مشكور حبيبي على الاخبار
ولكموووووووووووو احلى باك
انا لو كنت فاكرني A.N.A time1
بس غيرت اسمي

GET THE
NOW TIME
I HERE NOW

Nsync*Girl
24-04-2003, 00:46
ثانكس Vin عالاخبار
ومبروك الرجعه

البرنس
24-04-2003, 09:27
مشكورVin Diesel على الاخبار الحلوه

مرحبا بعودتك من جديد ::جيد:: ::جيد::

Vin Diesel
24-04-2003, 09:44
taker ... هلا فيك اخوي ومشكووور لردك ::جيد::

The Undertaker ... هلاااااااااااا ana والله ضاق صدري يوم ماشفت اسمك خخخخخخ ... مشكوووووووووور لردك

Nsync*Girl ... وانتي بعد ثاااااااااانكس لردك :cool:

البرنس ... هلاااااااااا فيك البرنس ومشكووووووور لردك حبيبي ::سعادة::