PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أعرف شخصيتك من نوع الأيس كريم ألي تحبه ^_^

ضوء القمر*
19-12-2006, 12:42
أعرف شخصيتك من نوع الأيس كريم ألي تحبه

--------------------------------------------------------------------------------

:) السلام عليكم :)
الموضوع معروف من عنوانه:rolleyes:

أعرف شخصيتك من نوع الأيس كريم ألي تحبه :D

بدينا

آيس كريم الجوز:
اذا كان طعمك المفضل الجوز ، أنت قد توصف كالعامل الممتاز ، أنت مخلص ، متفاني ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين

آيس كريم الشوكولاتة:
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

آيس كريم القهوة:
كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى النغامرات الجديدة والمثيرة

آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو:
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر

آيس كريم الشوكولاتة بالنعناع:
كعاشق للشوكولاتة بالنعناع ، تميل الى أن تكون طموح وواثق ، أنت مرتاب بالحياة الواقعية وحريص على المستقبل ، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان . بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية

آيس كريم الموز:
أنت كعاشق للموز ، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية ، تكون اجتماعيا وجذابافي الأوضاع والعلاقات الاجتماعية ، في عالم التجارة تميل الى أن تكون اكثر عدوانية ، و موجه بالهدف . أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد
آيس كريم الفراولة:
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية ...

من ناحيتي أحب آيس كريم شكولاتة وفانيليا وفرولة بعد:D ...
وآنشالله موضوع عجبكم
مع خالص أحترامي
أختكم
(ضوء القمر*)

.: SaM :.
19-12-2006, 12:47
آيس كريم الشوكولاتة:
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية

ممممممممممممممممممممم.... وخوصا ايس كريم تويكس وكون زون

مشكوووووووووووووووووووووووره ضيو على الموضوع الترفيهي

سلملم

على فكره <<<<<<<<<<<<< يسعدني اكون اول وحده ترد على موضوعك

عميد2
19-12-2006, 13:06
انا احب كل انواع الأيس كريم
يمممممممممم يمممممممممم

ضوء القمر*
19-12-2006, 13:11
السلام عليكم أختي العزيزة((جاسوسة سام m))

ممممممممممممممممممممم.... وخوصا ايس كريم تويكس وكون زون
عيل شخصيتج وايد حلوة^^...

مشكوووووووووووووووووووووووره ضيو على الموضوع الترفيهي

سلملم

العفو حبوبة ماسوينا شي ويسلمووووو قلبو على طلة الحلوة

على فكره <<<<<<<<<<<<< يسعدني اكون اول وحده ترد على موضوعك
وأنا أكثر أنشالله أشوفج في كل مواضعي الله يعطيج العافية على المورو كوووووووول
مشكورة
^^

ضوء القمر*
19-12-2006, 13:15
انا احب كل انواع الأيس كريم
يمممممممممم يمممممممممم

هههههههههه ماكو حد مايحب الآيس كريم بس ماينفع الحين بشتا...
ومشكور لمرور الرائع^^..

روميـــو
19-12-2006, 13:44
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر
آيس كريم الفراولة:
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية ...

هههههههههه ماكو حد مايحب الآيس كريم بس ماينفع الحين بشتا...
ومشكور لمرور الرائع^^..

الا عادي

انا مثلك يا ضوء القمر

ضوء القمر*
19-12-2006, 14:11
السلام عليكم أخي (روميو)

الا عادي

انا مثلك يا ضوء القمر]

يمكن بس لازم ينتبة الشخص اللي أذا أكل عشان مايمرض...
ومشكور على المرور الرائع أخي الكريم نورت الموضوع بمرورك
تسلمـ...

دلوعه أزرقاء
19-12-2006, 14:20
شكرا على الموضوع::جيد::
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر:o

أموووووووووووووووووت فيه وايد::سعادة::

ضوء القمر*
19-12-2006, 14:26
أهلاًَ أختي دلوعة أزرقاء

شكرا على الموضوع

الشكر لج أختي لمرورج الحلو^^

أموووووووووووووووووت فيه وايد
عيل أنت مثلي ^^
مشكورة على الطلة الحلوة وأنشالله أشوفج في كل مواضيعي
تسلمين
^^

جلوريا المصرقعة
19-12-2006, 14:27
شوكولاته

وووفانيليا

ووتوفي احيانا

PEPSI MAX
19-12-2006, 14:44
تسلمين على موضوعك

لكن أنا أحب أيس كريم الـــــــــــتــــــــو فــــــــــــــــي

RoYaL.StyLe
19-12-2006, 14:47
ما يخصكووو شو احب :p

يسلمو خيتو ع الموضوع :)

ولد الظاهري
19-12-2006, 14:49
آيس كريم الشوكولاتة:

آيس كريم القهوة:
كعشيق القهوة ، أنت نشيط ، درامي ولعوب ، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتنتقل الى النغامرات الجديدة والمثيرة

انا هالنوعين ^^

يسلمووووووووووو على الموضووووع::جيد::

أنعم عربجية
19-12-2006, 15:00
كل أنواع الايس كريم
ومشكورة على الموضوع

لونــــا
19-12-2006, 15:08
آيس كريم الشوكولاتة:

مع اني ما اؤمن بدا التحليل..

بس كل الكلام الموجود هنا صح..

شكرا على اللعبة الحلوة..

^_^

tfaha13
19-12-2006, 15:08
مشكورة اختي على الموضوع
وانا احب الفانيليا و الفراولة

ضوء القمر*
19-12-2006, 16:58
شوكولاته

وووفانيليا

ووتوفي احيانا

مشكووووووووورة لمرور وسموحة ماحطينا شخصية للي ياكل التوفي معني أحسة شخص ظريف ومرح ^^

تسلمين على موضوعك

لكن أنا أحب أيس كريم الـــــــــــتــــــــو فــــــــــــــــي

العفــــــــــــــــــو ومشكورة لمرورج الطيب:)

ما يخصكووو شو احب

يسلمو خيتو ع الموضوع

خخخخخخخخـ حلوة الأجابة:)
اله يسلمج أختي العزيزة وتسلمين لمرورك الرائع::سعادة::

أهلاً وسهلاً ومرحباً بك أخي (ولد الظاهري)

انا هالنوعين ^^

يسلمووووووووووو على الموضووووع

الله يسلمك أخي الكريم وألف شكر لك لمرورك الجميل
شكراً
^^

كل أنواع الايس كريم
ومشكورة على الموضوع

العفو أخوي و مشكور لمرور^^

مع اني ما اؤمن بدا التحليل..

بس كل الكلام الموجود هنا صح..

شكرا على اللعبة الحلوة..

^_^

هم أنا بس لاما أجوف الكلام مطبق بشخصيتي أقول لا كلامهم صحححححـ
والشكر لج لمرورج العطر...

مشكورة اختي على الموضوع
وانا احب الفانيليا و الفراولة

العفو أختي وجزاك الله ألف خير على هال الطلة
تسلموووووووووووووووووووون لكل من مر
جزيتتم خيراً
وشكراً
أختكم
(ضوء القمر*)

غزال الريم
19-12-2006, 18:16

فعلاً هذي انا

محبة حسان
19-12-2006, 18:24
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع

يسلمو ^^

Dan Lover
19-12-2006, 18:29
امووووووت في ايس كريم الشوكولاتة

زهرة السنين
20-12-2006, 09:30
خربز وشكولاته

.p.i.m.p.
20-12-2006, 11:01
مشكورة اختي على الموضوع الفلة

وانا احب ايس كريم الفانيلا

وشكراً

ضوء القمر*
20-12-2006, 12:08
السلام عليكم
مشكوووووووووووووووووورين لمروركم الراااااااائع أخوتي الكرام
سلمت أناملكم
وشكراً
أختكم
(ضوء القمر*)

coco crazy
20-12-2006, 12:28
يسلمو قلبي ضوء القمر على الموضوع الحلو والمسلي والشهي !!
طبعا أنا من عشاق الآيسكريمات وخصوصا باسكن روبنز
وأحب أكثر شي آيسكريم الشوكولاته والشوكولا بقطع الكاكاو والقهوه
ومايستهويني الفانيلا ولا الفراوله ولا اي نوع ثاني غير الشوكولاته
يوه شهيتيني !!!

N I Đ O O
20-12-2006, 12:38
آيس كريم الشوكولاتة:

مشكوره اختي عالموضوع الرهييييب شهيتيني بالآيس كريم وانا بردانه هههههههههه

تقبلي تحياتي

prince toof
20-12-2006, 13:24
أموووووووووت في ايس كريم الشوكالاته ساده وبقطع الكاكاو

تسلممممي ضوء القمر على الموضوع !ـــــــــــ!

تشااااااااو

غمض الليل Amani
22-01-2007, 15:54
*آيس كريم الشوكولاتة:
كعشيق الشوكولاتة أنت منافس وبارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق . أنت كفء وطموح في الحب والعمل ، أنت كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوضاع الاجتماعية...

*آيس كريم الشوكولاتة بقطع الكاكاو:
اذا أحببت قطعة الشوكولاتة بقطع الكاكاو ، تميل الى أن تكون نشيط ، ابداعي ، درامي وتحب حياة الحفلات ، تسحر الجميع من حولك بسحرك وحماسك وحسك لأسلوب الحياة . تحب أن تكون مع الأصدقاء بدلا من أن تبقى وحيدا لتفكر في الحياة . تفضل العاطفة والاثارة في علاقاتك الرومانسية ، وتطلب الكثير من الاهتمام من الطرف الآخر...

*آيس كريم الفراولة:يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها...

*آيس كريم الفانيليا:اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية ...
---------------------------------------------------------------------------
الصراحة كلها صح إلا أيس كريم الفراولة إلي صح هي: إني مهذبة و خجولة... ----------------------------------------------------------------------------
Thank's for you
---------------------------------------------------------------------------
::جيد:: :cool: ::جيد:: ;) < آسفة على الرد المتأخر >

الزهره البريه
22-01-2007, 16:58
السلام عليكم
مشكورة ع الموضوع إلي يجنن
واني الفانيليا
تحياتي

*MAI*
22-01-2007, 17:05
مشكوره على الموضوع