PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محاولة للخيال [ فضلاً ضع عقلك عند الباب قبل الدخول !!!! ]

دويّ
16-12-2006, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم

في ذات صباح , كان الطيور لا تزال ترعى الأعشاش في حديقة المدرسة , كان الطلاب يلقون محاضراتهم في الجامعة , الشمس تلقي أشعتها الباردة على المحيطات فتتجمد الثلوج و تذوب الرمال متحولةً إلى خلايا كهروأسفنجية كتلك التي رأيتها مرةً في بيتجارنا أبو سعيد أخو مبارك الذي يقطن في قرية القطن شمال الجنوب الشرقي في قرية مقاديشوا قربَ الخبوب !

أنطلقتُ بسيارتي التي تحولت مع عوامل التعرية إلى اللون الذهبي كلون النفط الذي نحب تناوله على الإفطار مع الكورن فليكس , وفي رواية الــ [ قرمش ] !!

كانت الساعة لا توال نائمة , فهي ظلت تعمل طوال الليل ولمَ تصلِ الفجر هداها الله , حتى المؤذن صلى الفجر مع الإمام و أنا رأيته بعيني <-- يعني مصلي الفجر نسأل الله الإخلاص وتراني كنت صايم و ما تسحرت إلا بعد الفطور !

كنت أمشي بسرعة 5 كيلو واط Per ثانية , أي ما يعادل كثافة سرعة الفوتون الضوئي ألف مرة × 19947954687 طليون !

وصلتُ إلى مكان عملي حسب التوقيت المحلي تماماً ولم أتقدم ثانية واحدة رغم أني كنتُ أكوي شماغي طوال الطريق , وحين ترجلت [ أصلاً من قبل ما أعرفكم وأنا رجال ] من السيارة ضربت بيدي حتى تذهب للموقف , وذهبت السيارة إلى الموقف المعد لها سلفاً وفق الاتفاقة الدولية التي تم توقيعها في منفوحة حين تم التعاقد معي بمبلغ قدره [ قولوا ما شاء الله ]

من باب التجديد , طلبت من المكتب أن يدخل ليش كل يوم أنا اللي أدخل , المهم إن الأنوار كانت مشغلة يعني واضح إن هناك عملية سطو , أستدعيت المحقق ذيبان [ ما يقرب للي تعرفونه ] وأشارت الدلائل الأولية إلى أني نسيت الأنوار مشغلة [ ما عرفت أكتب مضاءه ] من آخر مرة دخلت المكتب , حدث ذلك أبان 14 أكتوبر سنة النكسة , وعلى طاري النكسة أنا كنت الأول عـ الجمهورية و الأول عـ الدفعة , وحفظت القرآن وعمري 3 سنين ,,

طلبت لي واحد [ كبوه يا شينوه ] وشربته <-- قولوا ما شاء الله ترى مب من صالحكم لو لا قدر الله حدث ما لا تحمد عقباه .

ثم شمرت عن سواعد الجد , و حطيت الشماغ على كتفي , والعقال <-- أصلاً ما ألبس عقال لأني عاقل من قبل أعرفكم بعد

ثم بعد ذلك وضعت يميني على يساري , ووضعت رأسي على الطاولة ,, وقبل ذلك كتبت على الباب [ مشغول ] ..

ورحتُ .....لا لا هالمرة جاني السبات العميق !

خذ عقلك و علِّق , وإذا ما فهمت ضع -->

فيصع ,, فيه النوم

BoryWonders
16-12-2006, 17:51
ما طعتك .... و دخلت بعقلي .... :cool:

ما دريت إلا يوم طار عقلي ... :confused: .... من الكلام الي مكتوب .... :ميت:

لو سمحت إذا شفته يحوم هنا ولا هنا ... رجاء ارسله لي على الخاص ... :مكر:

الخبوب

أعرفها ... :D

مشكور أخ فيصع على الخيال الواسع الي عندك

::جيد::

ريمو الرمـرومه
16-12-2006, 18:03
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااو:eek:

والله دخت نمت
والله

جا اخويا صحاني

:مرتبك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس والله كنت دااااااااااااااايخه:مندهش:

sola
16-12-2006, 18:28
كانت الساعة لا توال نائمة , فهي ظلت تعمل طوال الليل ولمَ تصلِ الفجر هداها الله , حتى المؤذن صلى الفجر مع الإمام و أنا رأيته بعيني <-- يعني مصلي الفجر نسأل الله الإخلاص وتراني كنت صايم و ما تسحرت إلا بعد الفطور !

ههههههههههههههههههههههههههه
حلـووووهـ

شكــرا اخـــوي على المــوضوع
الخيـــالي

والله يعطينـا خيــال مثل خيالك

دويّ
18-12-2006, 11:36
شكرا على مروركم

.p.i.m.p.
20-12-2006, 20:10
أنطلقتُ بسيارتي التي تحولت مع عوامل التعرية إلى اللون الذهبي كلون النفط الذي نحب تناوله على الإفطار مع الكورن فليكس , وفي رواية الــ [ قرمش ] !!

هههههههههههههههههههههههههههه هذي مرة قوية

كنت أمشي بسرعة 5 كيلو واط Per ثانية , أي ما يعادل كثافة سرعة الفوتون الضوئي ألف مرة × 19947954687 طليون !

يالله هذي كلها سرعة والله ولا سوبر مان

طلبت لي واحد [ كبوه يا شينوه ] وشربته <-- قولوا ما شاء الله ترى مب من صالحكم لو لا قدر الله حدث ما لا تحمد عقباه .

ليش ما طلبت لي معاك

ثم شمرت عن سواعد الجد , و حطيت الشماغ على كتفي , والعقال <-- أصلاً ما ألبس عقال لأني عاقل من قبل أعرفكم بعد

معروف انك عاقل وسيد العاقلين

مشكور اخوي على موضوعك الفله

Cute...Boy
21-12-2006, 00:45
اقول تعرف واحد يعرف واحد يعرفني !!

.: SaM :.
21-12-2006, 01:55
هههههههههههههههه

لا تعليق

بس تعليقي على الصوره الرمزيه تجننننننننننننننننننننننن