PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ليــــــــه للأسف و بكل أسف أقولها .....

المتحريـة يومي
17-04-2003, 21:35
بدوووون زعل و بصراحة أريد الإجابة المقنعة

لمـــــــــاذا ؟؟؟ المواقع العربية بمقابل المواقع اليابانية و الإنجليزية و غيرها صفر أو 1 % و لا تتعدى 10% من ناحية المواقع المتعلقة بالإنيمي .
فما أسر حينما أجد موقع عربي يتعلق بـ الإنيمي ( باستثناء المنتديات ) فما يلبث سروري بالإنطفاء حينما أعلم أن ما يقدمه من جديد لابد أن يمر فترات طويلة جدا حتى يعاود الظهور ( من زرع زرعا حصد ثمارها في هذه الفترة .....:confused: )
لماذا المواقع العربية ................ ؟
تتكرر في المضمون رغم اختلافها في الشكل ؟::مغتاظ::

لمـــــــــاذا لا يوجد موقع عربي متعلق بالإنيمي يتجدد في الطرح و المضمون كـ موقع إدجاوا كونان ( الموقع الصيني )
الذي شمل جميع حلقات كونان و أفلامه , و برؤية و اضحة جدا أوضح من التلفزيون , و بحلقات متقدمة في كونان
لماذا لا يوجد موقع عربي بمثل قوة هذا الموقع , على الأقل مترجم له كموقع مسن الإنجليزي و العربي
00000000
لا أجد موقع لكونان حاليا / إلا موقع محمد شريف و لكنه ليس بقوة هذا الموقع الصيني
فالرؤية تكاد تنعدم في عرضه و هذه تعتبر من سلبيات الموقع اضيفوا إلى ذلك
عدم تجديد الموقع في فترات متقاربة رغم انه يرأس المواقع العربية المتعلقة بكونان و يتقدمها بكثيررر . و الأحسن بالنسبة لغيره .
00000000
كل ما أدخل هذا الموقع ( ادجاوا كونان ) اتحسر انه يفتقد رائحة العبق العربيي حينما أشاهد حلقاته و أفلامه المعروضة .
فهذا هو العيب الوحيد في هذا الموقع .
(فياليتهم يترجمون حلقاته على الأقل للغة الانجليزية ) .
و كلما أشاهده أتحسر على مواقعنا العربية .........................> أقولها بصراحة و بدون زعل .
00000000

طبعا لا أنسى مجهودات الأفراد من خلال المنتديات لكن بالإضافة للمنتديات نريد موقع متجدد مترجم لحلقات كونان على الأقل منقولة من هذا الموقع
نحن نعرف أنه لا بد له من مجهود كبير لكن يصغر هذا المجهود على أهل الخبرة
أو على الأقل نطالب أهل الخبرة بتعليمنا اللغة الصينية و اليابانية , كي نكسر الموقع على رؤوس الصينيين :جرح:
00000000000
فهل أنتم معي فيما أقول أم لكم وجهة نظر معارضة
هذا موضوع أطرحه على طاولة النقاش
فلكم أن تستجيبوا أو لا
و هذه وجهة نظر لا أقل أو أكثررر
و شكرا

روزالي
17-04-2003, 22:19
انا معك في هالشي.........بس للاسف مانقدر نقول اي شي.......

::مغتاظ:: ::مغتاظ::

ومع كذا مارح انكر المجهود الكبير اللي يسويه محمد شريف من اجل العرب .... لو واحد ثاني قال والله انا مومكلف فيهم اترجم لهم الافلام او الحلقات .. لكنه ترجمها مع انه مشغول بالدراسه مثل مايقول وهذا اللي خلاه يصير بطئ شوي في الترجمه او التطوير ...

اما مثل الموقع الصيني اللي تقولين عنه . فلا تطيرين باحلامك بعيد لان مافيه واحد عربي رح يفرغ نفسه ويترك اشغاله عشان سواد عيوننا .......

هذا اللي انا احسه .....

ومشكوره عزيزتي على الموضوع.....::جيد:: ::جيد::

NAOZOMI
17-04-2003, 23:06
السبب واضح كعين الشمس وهو ان العرب مستعدين للتخلي عن الأنمي فقط من أجل مسألة السن وكلام الناس ودائما ينظرون

نظرة دونية للأنمي وعشاقها وكأنهم مذنبون فيما يفعلونه ولأنه لاتوجد الثقة الكافية عند محبي الأنمي

يتخلون عن حلمهم وعشقهم فقط من أجل كلام الناس فلا يستمرون في الطريق :confused:

بينما الأجانب واثقين من أنفسهم وكما أنهم مجتمع لا يتواجد عندهم مسألة كلام الناس هذه ::مغتاظ::

كل شخص يفعل مايريده دون ان ينتقده أحد ::جيد:: ولو كان عندهم الألسن اللاذعة في النقد كما هي عند العرب

لما رأيتي موقع أنمي على النت :مكر:

ولكن الحمدلله الحكي عندنا نحن العرب فقط لذا معظم الأصدقاء تجدينهم كانوا في مواقع أجنبية ولا زالو

وبصراحة لا ألومهم ابدا فهناك لك الحرية المطلقة ::جيد::

لا ازعاج ولا وجع راس واصلا لا يهمهم فيك الا حبك للأنمي ومشاركاتك الناجحة بغض النظر عن من تكون ::سعادة::

الكونت
17-04-2003, 23:11
هذه المواقع الأجنبية تقف وراءها شركات الأنيم الكبرى ..

حيث أن هذه الشركات تدرك تماما أهمية الأنترنت في أنتشار ما تنتجه من أنيم

بمعنى أن هناك مواقع وجهود ضخمة تجند لهذه الخدمة مدعومة بأعداد كبيرة من الأشخاص المحترفين الذي يتقاضون أتعابا على هذه الوظيفة ..

ولا أنسى أيضا العامل السكاني الذي يلعب دورا في آسيا ...
مثلا الصين بتعدادها الأكثر من مليار (يعني كم عدد المراهقين والشبان هنا )
لا بد أن ترصد لهم محركات بحث ومنتديات ومواقع متخصصة و و و و

نحن العرب بعيدون كل هذا وكل ما نشاهده هو أجتهادات هواة فقط
ورغم تعدادنا الجيد (300) مليون ألا أننا متأخرون جدا في الأنترنت ..
بل نحن مشتتون في شتى المجالات ..
بأستثناء الأستهلاك ...

ليدي أوسكار
18-04-2003, 02:00
كلام الاخ وحيد جلال صحيح جدا

بالاضافه الى ان بعض البلدن مثلا مثل اليابان والصين متطوره في التكنولوجيا أكثر من عندنا

حتى لو لاحظنا طريقه عرض الحلقات واضحه والصوت واضح واصلا الانمي كله مصدره واساسه

من عند الاجانب فشي طبيعي تكون مواقعهم افضل من المواقع العربيه

وبشكل عام المواقع الاجنبيه سواء للكرتون او الاغاني او شيء افضل من العربيه :)

shadabad
18-04-2003, 04:41
ممم
أن معك في هلشي بس ..

بصراحة صعب أن تخلي الوضوح ممتاز للقطات الفيديو خاصة إذا ماعندك مساحة كافية
أنا اعتقد Edogawa Conan يستخدم UNLIMITED SERVER, يعني عنده مساحه لا نهائيةة!! عاد ما أعتقد أنه يدفع سعر بسيط حق هالشيء..

بس msoms anime عنده بس 400 MB, ويدفع سعر معقول
ونفس الشي موقعي

أنا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد
والتصميم نفس الشيء, وأتوقع أن العرب بس يسرقون من مواقع ثانية ويحطون في موقعهم..

هاذي الي أشوفه..

:نينجا: سامحوني

هدير الموج
19-04-2003, 19:41
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتحريـة يومي :

لمـــــــــاذا ؟؟؟ المواقع العربية بمقابل المواقع اليابانية و الإنجليزية و غيرها صفر أو 1 % و لا تتعدى 10% من ناحية المواقع المتعلقة بالإنيمي .
فما أسر حينما أجد موقع عربي يتعلق بـ الإنيمي ( باستثناء المنتديات ) فما يلبث سروري بالإنطفاء حينما أعلم أن ما يقدمه من جديد لابد أن يمر فترات طويلة جدا حتى يعاود الظهور ( من زرع زرعا حصد ثمارها في هذه الفترة .....:confused: )
لماذا المواقع العربية ................ ؟
تتكرر في المضمون رغم اختلافها في الشكل ؟::مغتاظ::
لمـــــــــاذا لا يوجد موقع عربي متعلق بالإنيمي يتجدد في الطرح و المضمون كـ موقع إدجاوا كونان ( الموقع الصيني )
الذي شمل جميع حلقات كونان و أفلامه , و برؤية و اضحة جدا أوضح من التلفزيون , و بحلقات متقدمة في كونان
لماذا لا يوجد موقع عربي بمثل قوة هذا الموقع , على الأقل مترجم له كموقع مسن الإنجليزي و العربي

أظن أن رد وحيد جلال هو الجواب الشافي لسؤالك

00000000
لا أجد موقع لكونان حاليا / إلا موقع محمد شريف و لكنه ليس بقوة هذا الموقع الصيني
فالرؤية تكاد تنعدم في عرضه و هذه تعتبر من سلبيات الموقع اضيفوا إلى ذلك
عدم تجديد الموقع في فترات متقاربة رغم انه يرأس المواقع العربية المتعلقة بكونان و يتقدمها بكثيررر . و الأحسن بالنسبة لغيره .
00000000

رد وحيد جلال و ليدي اوسكار على النقطة التي أثرتها ... و لكنني أرد على آخر سطر من كلامك .. و هو ناحية إختيار كونان دون غيره , فمحمد شريف , حرصا منه على إرضاء الأذواق .. على الرغم من محبته ل one peice .. أضاف قسما خاص بكونان .. لذا فجهده موزع بين أنيمي و آخر.. فالكثير من الأشخاص أو ربما المعظم من رواد الموقع او غيره من المواقع .. همهم الأول و الأخير هو تنزيل الحلقات ... فلو كان الموقع مجرد معلومات أو عرض فنادرا ما يجد زوارا .. و بالتأكيد ستثبط عزيمة الشخص ( صاحب أو صاحبة الموقع ) ... لماذا تثبط ؟ و ذلك لأنه سلك طريق الأمانة !! كيف ؟؟ لأن عملية جعل حلقات الأنيمي متاحة للزوار , يعتبر عملا مخالفا للقانون و هذا ما يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركات المنتجة ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روزالي :

اما مثل الموقع الصيني اللي تقولين عنه . فلا تطيرين باحلامك بعيد لان مافيه واحد عربي رح يفرغ نفسه ويترك اشغاله عشان سواد عيوننا .......

.. السؤال هو : لماذا التعميم و لماذا القول .. العرب .. العرب ؟؟

أريد أن أسألك سؤالا روزالي .. لو كان هناك شخصا يعرف اللغة الصينية و لكنه يعمل في في وظيفة مهمة .. ( لنقل وزارة الكهرباء ) من المفروض عليه ان يهتم بزيادة حصيلته العلمية و ذلك للمساعدة في رفعة بلاده .. ام عليه أن يقوم بإشغال وقت فراغه بترجة الأنيمي ؟؟

الشخص المسلم عليه ان يقضي وقته في رفعة بلده و وطنه الإسلامي .. و إلا كيف نتفوق و يكون لنا شئنا بين الأمم ؟ .. على الرغم من حبي للأنيمي ( أكثر من أي شيء آخر ) .. و لكن الأنيمي تعتبر من الأشياء الثانوية إذا تمت مقارنتها بأشياء أخرى أكثر اهمية ...

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shadabad :

أنا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد
والتصميم نفس الشيء, وأتوقع أن العرب بس يسرقون من مواقع ثانية ويحطون في موقعهم..

و ماذا به الأنيمي القديم !! ألا يقال , من ليس له ماضي ... ليس له مستقبل ....

شكرا أيومي .. على فتح باب النقاش

المتحريـة يومي
20-04-2003, 23:14
هلاااااااااا روزززز تسلميين على الرد

ومع كذا مارح انكر المجهود الكبير اللي يسويه محمد شريف من اجل العرب .... لو واحد ثاني قال والله انا مومكلف فيهم اترجم لهم الافلام او الحلقات .. لكنه ترجمها مع انه مشغول بالدراسه مثل مايقول وهذا اللي خلاه يصير بطئ شوي في الترجمه او التطوير ...
صح فعلاا أنا مااقول بس يعتبر موقع فقط واحددددددددددد لالاف المواقع لابد من وجود موقع اخر لكونان يتميز بجودة موقع محمد شريف ...
و شكراا
:)

000000
NAOZOMI
شكرااا على الرددد
و فعلاا صدقتت
لكن ككل المواقع العربية بدأت تطرح نفسها و تغزو العالم لكن بالنسبة للانيمي مااعتقد :confused:
000000
وحيد جلال
ربما تقف ورائها شركات الإنيمي
لكن هناك مجهودات افراد
و الدليل على ذلك موقع كونان
الافراد و الجمهور انفسهم يتعاونون في تقديم حلقاته
نعم صدقت لكن باستثناء المواقع الإسلامية فقد فرضت نفسها على الساحة
وبالنسبة للأنيمي :نوم:
و شكراا على الرددد
0000000

ليدي أوسكار
شكراااا على الرددد
لكن نريد العمل يعني هل نتوقع مواقع عربية أفضل ام انها تعجز عن خوض المسابقات في مواقع الانيمي
0000000000
shadabad
شكراا على الردد
لكن أيش نوعية موقعككك
ممكن تعطينا عنوانه
و بعدين صدقت على حكاية الرسيفرات
لكن الشئ الناقص في كونان ادجاوا هوا التحميل البطئ له
عموما التجديد رائعع
و المرء بطبعه يحب التغيير و التجديد حتى لو كان الشئ معاد
عشان كداا ندخل المنتدياات
و نشوف ايش الجديد فيهااا
0000000
هدير الموج
ماشاء الله عليك توليتي مهمة الرد عنييي ::جيد::
هههههههههههههههه
تسلمي على الرددد

ناحية إختيار كونان دون غيره , فمحمد شريف , حرصا منه على إرضاء الأذواق .. على الرغم من محبته ل one peice .. أضاف قسما خاص بكونان .. لذا فجهده موزع بين أنيمي و آخر.. فالكثير من الأشخاص أو ربما المعظم من رواد الموقع او غيره من المواقع .. همهم الأول و الأخير هو تنزيل الحلقات ... فلو كان الموقع مجرد معلومات أو عرض فنادرا ما يجد زوارا .. و بالتأكيد ستثبط عزيمة الشخص ( صاحب أو صاحبة الموقع ) ... لماذا تثبط ؟ و ذلك لأنه سلك طريق الأمانة !! كيف ؟؟ لأن عملية جعل حلقات الأنيمي متاحة للزوار , يعتبر عملا مخالفا للقانون و هذا ما يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركات المنتجة ...
و اذا كان ما يصل شئ منها اليناااا
ما تباع هذه الحلقات في السعودية و لا الافلام و انا سالت عنهاا
مافي و لا كان كفانا البحث
و بعدين الانترت لا بد له من رونق خاصصصص في تقديم كل جديد و متطور بالنسبة لعروض الانيمي
اذا كنا بنستنى كونان الاجزاء المدبلجة فالظاهر بيخطط الشيب في شعري و هوا ما وصل عندنا الاجزاء الي ينشوفها في النت
:confused:

أريد أن أسألك سؤالا روزالي .. لو كان هناك شخصا يعرف اللغة الصينية و لكنه يعمل في في وظيفة مهمة .. ( لنقل وزارة الكهرباء ) من المفروض عليه ان يهتم بزيادة حصيلته العلمية و ذلك للمساعدة في رفعة بلاده .. ام عليه أن يقوم بإشغال وقت فراغه بترجة الأنيمي ؟؟
ههههههههههههههههههههه صح كلامكككك
بس يعني نبغى واحد يعطينا على قد عقولنااا و يترجم لنا الانيمي
يااا هدوووووورة
احنا نبغى نتعلم لغات جديدة :p :cool:
و جرايم جديدة هههههههه .

الشخص المسلم عليه ان يقضي وقته في رفعة بلده و وطنه الإسلامي .. و إلا كيف نتفوق و يكون لنا شئنا بين الأمم ؟ .. على الرغم من حبي للأنيمي ( أكثر من أي شيء آخر ) .. و لكن الأنيمي تعتبر من الأشياء الثانوية إذا تمت مقارنتها بأشياء أخرى أكثر اهمية ...

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: أنا معاك في هذا الرددد

نا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد

بالنسبة لسرقة المواقع ياليتهم يسرقونها بس يترجمونهاا :p ;)

و ماذا به الأنيمي القديم !! ألا يقال , من ليس له ماضي ... ليس له مستقبل ....
قصده غير متطور فقططط و ليس القديمة التي نعرفها وتعجبناا ::جيد:: :لقافة:
العفوو أختييييي هذا واجبيي :cool: ::جيد::

هدير الموج
20-04-2003, 23:25

و اذا كان ما يصل شئ منها اليناااا
ما تباع هذه الحلقات في السعودية و لا الافلام و انا سالت عنهاا
مافي و لا كان كفانا البحث
و بعدين الانترت لا بد له من رونق خاصصصص في تقديم كل جديد و متطور بالنسبة لعروض الانيمي
اذا كنا بنستنى كونان الاجزاء المدبلجة فالظاهر بيخطط الشيب في شعري و هوا ما وصل عندنا الاجزاء الي ينشوفها في النت

مرحبا أيومي ..

بالنسبة لك و لغيرك من الأخوان في السعودية .. مشكلتكم عويصة و كما يبدو .. و لكم لم لا تشترين من المواقع الأجنبية ..أو تشترين من بعض المواقع العربية .. خاصة إن معظم مواقع الإنترنت العربية الخاصة ببيع الأنيمي , سعودية .. لذا, لما لا تحاولين .. و كما يقولون التجربة خير برهان ..

::جيد::

المتحريـة يومي
20-04-2003, 23:35
هلااااااااا هدورة
على يديكككككككك
لاني ماابغى اشتري عن طريق المواقع الاجنية لانها غير مترجمة و انا اعاني من موقع ادجاوا كونان
و بالنسبة للعربية مااعرف لكن ان كنت تعرفي يلا هاتي المواقع و تسلمين
لا يكون عندك موقععع ينتج ديسكات لكونان ;)
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
شكرا على الرددد
:)

هدير الموج
21-04-2003, 00:02
.. مرحبا عزيزتي أيومي ...

يمكنك شراء ما تريدينه من أي موقع .. خاصة إن الكثير من المواقع قد بدات بتوفير نسختين للأنيمي .. احدها مدبلجة و الأخرى مترجمة ...

و هذا موقع سعودي (http://www.anime4arab.net/movie/index.htm) .. يبيع الكثير من المسلسلات الجديدة و القديمة .. و لكنني لم اجربه ....

و بالتوفيق أختي

::جيد:: ::جيد::

H_Hunter
21-04-2003, 08:32
أنا اللي شايفه أن في اجتهادات أكثر من رائعة من بعض الأعضاء في ترجمة الأنيمي. وبالنسبة لي، لو لقيت الدافع، كنت راح أترجم الأنيمي بشكل احترافي أكثر مما هو لمجرد التسلية أو قضاء وقت الفراغ.

ليه ما نوحد جهودنا مع بعض ونسوي شركة صغيرة ونتعاون في ترجمة مسلسلات مثل Dragon Ball Z أو غيره.

باعتقادي اذا قدرنا نكون مجموعة تتكون على الأقل من عشرة أفراد ونستخدم برنامج واحد للترجمة، ممكن أنا نقطع شوط طويل في المجال هذا

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة

وبالنسبة للأخت يومي، أنا ساكن بالسعودية ومع كذا ما أعتقد أن فيه أحد يمتلك مجموعة أنيمي مثل اللي عندي :) :) :)

هذا هو الموقع اللي أشتري من عنده دائما surf4vcddvd.com (http://surf4vcddvd.com)
كل الأنيمي اللي عندهم مترجم للانجليزية، وفيه كثير مدبلج للانجليزية بعد....

أما مواقع البيع السعودية أو العربية فلا تثير اهتمامي لسبب بسيط وهو أن جميع الأفلام عندهم على أشرطة VHS وليس على DVD ، والكل يعرف الفرق الشاسع في النقاوة بينهم.

أما اذا كنتي تبحثين عن مواقع تبيع أنيمي مترجم للعربية فهذا مستحيل حاليا

المتحريـة يومي
22-04-2003, 21:52
هنترررررررررر أشكرككك على رأيكك
لكن بالنسبة لي أنا ماعرف بالياباني إلا كوكوو يعني هنا
أنا اشوف ليش الديك يقول كوكوو مسكين بس ماحد فاهمه :confused: :غول: :رامبو:
بس أعرف شويا انجليزي
و شكرا على الموقع :)

المتحريـة يومي
22-04-2003, 22:11
على فكرة اخ هنتر هذا الموقع يتعامل بأي عملة ( ريال , دولار , ين ... الخ )
وهل هو عربي أم أجنبي
و شكرا

Strike Freedom
23-04-2003, 10:51
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وحيد جلال :
هذه المواقع الأجنبية تقف وراءها شركات الأنيم الكبرى ..

حيث أن هذه الشركات تدرك تماما أهمية الأنترنت في أنتشار ما تنتجه من أنيم

بمعنى أن هناك مواقع وجهود ضخمة تجند لهذه الخدمة مدعومة بأعداد كبيرة من الأشخاص المحترفين الذي يتقاضون أتعابا على هذه الوظيفة ..

ولا أنسى أيضا العامل السكاني الذي يلعب دورا في آسيا ...
مثلا الصين بتعدادها الأكثر من مليار (يعني كم عدد المراهقين والشبان هنا )
لا بد أن ترصد لهم محركات بحث ومنتديات ومواقع متخصصة و و و و

نحن العرب بعيدون كل هذا وكل ما نشاهده هو أجتهادات هواة فقط
ورغم تعدادنا الجيد (300) مليون ألا أننا متأخرون جدا في الأنترنت ..
بل نحن مشتتون في شتى المجالات ..
بأستثناء الأستهلاك ...

كلامك صحيح أخوي وحيد سيكون لهؤلاء الهواه دور كبير في انتشار المواقع العربية الخاصة بالانيمي

وهذا ما أتوقعه في المستقبل القريب باذن الله :)

هلا أخوي H_Hunter عن نفسي افضل المترجم الى الانجليزية بدلا من المدبلج لعدة أسباب :
1- أحب سماع اصوات الممثلين الاصلين للشخصيات الكرتونية .وباسمائها الحقيقة.
2- عند قرائتك للترجمة باللغة الانجليزية وسماع الصوت باللغة اليابانية ستكون معتادا على فهم المعاني بالتدريج.
3- بستطاعتك ترجمة الفلم الى العربية دون الحاجة لتعلم اللغة اليابانية وذلك عن طريق قراءة الترجمة الانجليزية.(وقد ساعدتني هذه الطريقة في ترجمة الحلقة الاولى من المسلسل المشهور RockmanEXE) وساقوم بوضعها بالمنتدى قريبا ان شاء الله ::جيد::

وأشكر الاخت ايومي على الموضوع :)

تحياتي للجميع,,
Gundam Wing

H_Hunter
23-04-2003, 11:36
الأخ Gundam Wing
أنا مثلك تماما :) ،،، أحب أتابع الأنيمي الياباني مع ترجمة انجليزية. بصراحة اليابانيين عليهم أصوات روعة وخصوصا الصرخات أثناء القتال ....

وبانتظار حلقتك المترجمة بفارغ الصبر ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

المتحرية يومي
الموقع ماليزي لكنه يتعامل بالدولار الأمريكي، وجميع أسعار الأنيمي بهذه العملة. وعموما الدولار يساوي 3.75 ريال سعودي. يمكن لاحظتي أن الأسعار رخيصة جدا مقارنة بأسعار المواقع الأخرى وهذا طبيعي لأن ماليزيا كل شيء فيها رخيص ;)

واذا أحد يحب يسأل بخصوص الموقع يقدر يرسل رسالة خاصة وأنا حاضر ان شاء الله

shadabad
24-04-2003, 05:43

0000000000
shadabad
شكراا على الردد
لكن أيش نوعية موقعككك
ممكن تعطينا عنوانه
و بعدين صدقت على حكاية الرسيفرات
لكن الشئ الناقص في كونان ادجاوا هوا التحميل البطئ له
عموما التجديد رائعع
و المرء بطبعه يحب التغيير و التجديد حتى لو كان الشئ معاد
عشان كداا ندخل المنتدياات
و نشوف ايش الجديد فيهااا

العفوو أختييييي هذا واجبيي :cool: ::جيد::

Http://www.shadabadanime.net ^^ موقعي

وانشالله يعجبج

المتحريـة يومي
29-04-2003, 02:37
Gundam Wing
أشكرك على الردددد

H_Hunter
أشكرككككك
لكن أبحث عن المسلسلات القديمة ماوجدتها مثل سالي و جورجي و بسمة وعبده و لا هذا الموقع مختص بس بالجديد
و إذا كنت تعرف موقع يبيع اشرطة لجورجي و ليدي ليدي والليدي أو سكار ياليت تكتبه او حتى تحميل حلقات
و شكرا لك

shadabad
شكراااااااا على الموقع

H_Hunter
29-04-2003, 07:11
أكيد في مواقع تبيع الأشرطة القديمة.

الموقع هذا مثلا، وأعتقد أنه في الكويت، يوصل الأشرطة اللي طلبتيها الى باب المنزل:
www.arabicmovies.com (http://arabicmovies.net/shopnow/showcateg.asp?ctg=59&currentPage=1)

فيه موقع آخر مصري يبيع مسلسل ساندي بيل وغريندايزر وغيره:
www.gargoor.com (http://gargoor.com)

سلااااااااام

المتحريـة يومي
30-04-2003, 01:21
H_Hunter
شكراااااااااا جزيلاااااااااا
و أفدنا بكل موقع جديد و أنشره في المنتدى

المتحريـة يومي
30-04-2003, 01:29
و هذا موقع سعودي .. يبيع الكثير من المسلسلات الجديدة و القديمة .. و لكنني لم اجربه ....
هلا هديرووووووووووووو
تسلمييي يالغالييييييييييية
على الموقع شفته حلوو
و إن شاء الله الاقي الي ابغاه

كونان العرب
30-04-2003, 07:09
مقاطعه صغيره بس ...

سؤال للجميع :
لو كنتم أنتم تنتظرون شخصا يقومون بفتح موقع للأنمي بالعربي و لو كان تفكير الجميع كذلك لما كان هناك مواقع أنمي عربيه
يجب على الجميع بدلا من أن يقول لماذا لم تفتحوا مواقع
يجب عليه بنفسه أن يقوم بهذا العمل لأنه لو كان الجميع ينتظر أحد أن يفتح موقع لما كان هناك مواقع أصلا ::مغتاظ::

كل شخص منا لديه قدر كبير من المعلومات من الأنمي و لا ينقصكم شي ببناء موقع فيه معلومات لا بأس بها
و أيضا يمكنكم جميعا بفتح موقع جماعي يضم كل معلوماتكم و ستكون طريقة تجعل من الموقع أيضا من الأفضل إلى الأفضل

بالنسبة لمقاطع الأنمي و الحلقات الكاملة فهي متواجده بالإنترنت بكل مكان و مترجمة أيضا من fansubs مجموعة المترجمين من الياباني إلى الإنجليزي

المهم و بعد أيضا للأخوه من السعوديه
أنصحكم تشترون الأنمي بدلا من تحميله لأنه سمعت أن الإنترنت عندكم بطيء و بعد فيه فواتير عالية و من هذي السوالف لذلك أنصحكم بالتسوق بالأنمي و من بعدها يمكن لكل شخص أن يشتري نسخة وحده من كل أنمي و بعدها تسجيل بالبيت نسخة أخرى و التبادل مع شخص آخر كان قد اشترى نسخة جديده من أنمي آخر و هكذا

المواقع العربيه كثيره للأنمي حتى الآن و أعتقد جيده بالنسبة للعرب لأن العرب أكثرهم و بصراحة فيهم حالة كسل غير طبيعيه و دائما تأجيل الأعمال إلى غير وقتها

و لكن أنتم لا تريدون مجرد مواقع عربيه بل تريدون مواقع عربيه تضم تحميل حلقات و مترجمة للعربي بعد
و هذا شي نادر الحصول و أيضا صعب
مثلا :
ترجمت حلقة من .hack//sign إلى العربي
و ترجمت فلم الأنمي Blood : The Last Vampire
و بعد أقدر أكمل زيادة لكني وقفت لأني عرفت أنه مافي أمل
لا يوجد مواقع تكفي لوضعها بها و أيضا حتى لو وجدت فراح يتسكر الموقع على طول
لأن المواقع لا تتحمل أن يقوم عدد كبير من الأشخاص بتحميل ملف واحد و إلا فراح يتسكر
و على سبيل المثال عندما وضعت حلقة هاك ساين كلها بالنت بعدها بأربع ساعات تسكر الموقع .......,

و شكرا لفتح باب النقاش :rolleyes:

Strike Freedom
30-04-2003, 22:55
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كونان العرب :
[B] مقاطعه صغيره بس ...

سؤال للجميع :
لو كنتم أنتم تنتظرون شخصا يقومون بفتح موقع للأنمي بالعربي و لو كان تفكير الجميع كذلك لما كان هناك مواقع أنمي عربيه
يجب على الجميع بدلا من أن يقول لماذا لم تفتحوا مواقع
يجب عليه بنفسه أن يقوم بهذا العمل لأنه لو كان الجميع ينتظر أحد أن يفتح موقع لما كان هناك مواقع أصلا ::مغتاظ::

كلامك صحيح أخوي :)

كل شخص منا لديه قدر كبير من المعلومات من الأنمي و لا ينقصكم شي ببناء موقع فيه معلومات لا بأس بها
و أيضا يمكنكم جميعا بفتح موقع جماعي يضم كل معلوماتكم و ستكون طريقة تجعل من الموقع أيضا من الأفضل إلى الأفضل.

وهذا ما أتمناه

بالنسبة لمقاطع الأنمي و الحلقات الكاملة فهي متواجده بالإنترنت بكل مكان و مترجمة أيضا من fansubs مجموعة المترجمين من الياباني إلى الإنجليزي.

طيب أخوي في عندك مواقع ممكن أحصل فيها هذه الحلقات لاني بصراحة دورت وما حصلت:(

المواقع العربيه كثيره للأنمي حتى الآن و أعتقد جيده بالنسبة للعرب لأن العرب أكثرهم و بصراحة فيهم حالة كسل غير طبيعيه و دائما تأجيل الأعمال إلى غير وقتها.

في هذه معاك حق :محبط:

و لكن أنتم لا تريدون مجرد مواقع عربيه بل تريدون مواقع عربيه تضم تحميل حلقات و مترجمة للعربي بعد
و هذا شي نادر الحصول و أيضا صعب.
مثلا :
ترجمت حلقة من .hack//sign إلى العربي
و ترجمت فلم الأنمي Blood : The Last Vampire
و بعد أقدر أكمل زيادة لكني وقفت لأني عرفت أنه مافي أمل
لا يوجد مواقع تكفي لوضعها بها و أيضا حتى لو وجدت فراح يتسكر الموقع على طول
لأن المواقع لا تتحمل أن يقوم عدد كبير من الأشخاص بتحميل ملف واحد و إلا فراح يتسكر
و على سبيل المثال عندما وضعت حلقة هاك ساين كلها بالنت بعدها بأربع ساعات تسكر الموقع .......,

بصراحة أخوي مشكور على الحلقة صحيح اني ما شفتها وما حملتها <<<< حجم الملف كبير جدا >>>> :لقافة: بس أعرف انك بالفعل تعبت بالترجمة الحلقة ورفعها على الموقع مو سهل :rolleyes:

بس في عندي اقتراح أخوي كونان بخصوص تحميل جميع الاعضاء (من ملف واحد ومن وصلة واحدة ) أذكر بان حجم الحلقة كبير جدا فوق 25 ميجا تقريبا وكما تعلم بان أكثر الاعضاء لديهم خدمة الاتصال العادي عن طريق المودم (Diul Up) وهذا يجعل من تحميل الملف أمرا مستحيلا بسبب الضغط. :محبط:

مما يؤدي :
أولا: الى بطئ التحميل.
ثانيا: الى إغلاق الموقع مثلما ذكرت .

ويمكن التغلب على هذه المشكلة بستخدام برنامج DivX Player 2.0 Alpha لضغط ملفات AVI عن طريق برنامج VirtualDub-1.5.1 حيث نتمكن من التحكم بوضوح الفليم. وبعد ذلك تقسيم الحلقة المضغوطة الى عده أجزاء متقاربه في الحجم ونجعل لكل قسم عنوان خاص به (للتحميل) تماما كما فعل الاخ (محمد شريف) بالافلام والحلقات الخاصة بكونان تجنبا لحدوث أي مشاكل أثناء التحميل.:)

وشكرا على الموضوع مرة أخرى ::جيد::

المتحريـة يومي
30-04-2003, 23:32
كونان العرب
أشكرككك على الردد
لكن أنا لا أعرف شئ في النت كثيرا و خاصة تصميم المواقع لاني صغيرة كما تعلم :لقافة:
و ياليتك تكتب لنا المواقع التي تنزل حلقات الي تقول عليها مترجمة بالانجليزي
و شكراا مرة أخرى
و على قولتك الخدمة عندنا يبغالها دففففففففففف عشان تتحرك يمكن عشان الضغط

Gundam Wing
العفووو
و شكرا لك على الردددددد

DUO
01-05-2003, 02:16
والله أنا معاك على طووووول يااختي....

صراحة أنا برضووووأتحسف واجد أذاشفت كذا أفلام ولقصص باليباني.....

حتى في أنواع واجد من الأفلام الكرتووووون غير معرووووفة روعة وتهبل ...

بس للأسف ميجبووونها يعني أنا أشوفها في المحطات اليبانيه في أدش طبعا ما أفهم شي بس ما أقدر أمنع نفسي ماأشوف لو حلقات بصيطه مها...بصراحه رووووعه وتهبل بعد...::جيد::

SEE YOU

shadabad
01-05-2003, 04:59
أنا اشوف أحسن أن مافي مواقع أنيمي عربية

بصراحة, وبكل أسف, ماشفت ولا موقعي بالعربي تصميمه جميل!!!! كلهم...لا حول ولا قوة الا بالله :confused:

وأصلاً, خل العرب أول شي يتقدمون في أشياء أحسن, المواقع أو الأنترنت للأنيمي مالها ولا أي فايدة..

:نينجا: وsorry!

shadabad
01-05-2003, 05:05
أقتباس..:

المواقع العربيه كثيره للأنمي حتى الآن و أعتقد جيده بالنسبة للعرب لأن العرب أكثرهم و بصراحة فيهم حالة كسل غير طبيعيه و دائما تأجيل الأعمال إلى غير وقتها

و هذا شي نادر الحصول و أيضا صعب

------

أشوى! قالت الي كنت أبي أقوله,

وأقول, أصلاًَ, كل المواقع بدأت من scratch, يعني لو تشوف موقعي أول ماسويته...تقول حدي 10 زوار في اليوم بس!

:نوم:

بس أنا بصراحة ما أنصحكم أن تسون موقع, ألا أذا كان جيد وتصميمه حلو, وكل المواقع العربية أكثرها تبوق من بعض

المتحريـة يومي
02-05-2003, 02:43
DUO
شكر على الردد
و الحل الوحيد أن نساير العصر و أن نتعلم يابانييي :cool:

shadabad
شكرا مرة أخرة على الرد و التعليق
وعلى قولتك لا بد من الاهتمام بمواقع أكثر فائدة
و ماقصروا المسلمين من الناحية الإسلامية فالمواقع ممتازة
لكن من ناحية الانيمي نود أن يوجد موقع واحد بس مميزز بلاشي كثيرةةة و تكون مقتصرة
و بالنسبة لموقعك كان باللغة الانجليزية ليه ما تحوله للعربي و شكراا

NAOZOMI
02-05-2003, 20:30
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shadabad :
أنا اشوف أحسن أن مافي مواقع أنيمي عربية

بصراحة, وبكل أسف, ماشفت ولا موقعي بالعربي تصميمه جميل!!!! كلهم...لا حول ولا قوة الا بالله :confused:

وأصلاً, خل العرب أول شي يتقدمون في أشياء أحسن, المواقع أو الأنترنت للأنيمي مالها ولا أي فايدة..

:نينجا: وsorry!

انها المرة الأولى التي تقول فيها شيء صحيح ::جيد::

::سعادة:: e` la prema volta hai detto una veramente cosa

الامبراطوووووور
05-05-2003, 18:38
انا اخالفك الراي وانا صرت اشوف اجتهادات كثير لمواقع عربيه من فترة قصيرة اصبحت افضل من المواقع الاجنبية رغم ان الشركات الاجنبيه تدعمها شركات ومؤسسات لضمن ربحها المالي............................................ ....

وراح تذكرين كلامي بعد سنه او سنتين صحيح طويله بس انا شايف ان العرب لهم نظرتهم للانمي وراح انشوف مواقع بالجمله للانمي والحين في مواقع كثييييير للانمي غير المنتديات الي ذكرتي.

الامبراطوووووووووووور

المتحريـة يومي
05-05-2003, 21:22
الأخ الامبرطور شكرا للتعليق
لكن أنا الي شايفته فقط مواقع مكررة
و انا اتكلم خاصة عن كونان مافي الا موقع محمد شريف هو الوحيد الي على القائمة و الثانية بس صور لكونان وحكاياته
يلا طلع لناا موقع فيه كل ماجد من حلقات كونان و مترجمة
:rolleyes: :رامبو:
انا ماانكر انه في مواقع رائعة لغير كونان لكن مازالواا عند نقطة البداية
شكراااااااااااااا لك

كونان العرب
18-05-2003, 11:24
أعتذر عن التأخير بالرد و خاصة أني نسيت الموضوع أصلا
بس للي كانوا يسألون عن موقع تحميل الأنمي تفضلوا

بالبداية تحميل هذا البرنامج الصغير من هنا (أعتذر عن التأخير بالرد و خاصة أني نسيت الموضوع أصلا )

و بعد ما يخلص تحميل هذا البرنامج الصغير
ادخلوا هنا (http://animesuki.com/series.php)

طبعا راح تتفاجأون بأعداد هائلة من الأنمي

بالنسبة للمواقع يا أخت المتحرية يومي
فكل شي يصير بالتجربة
ولا مره بحياتي اعتمدت على شرح أحد لأن بالتجارب كل شي يصير
و العمر ماله دخل
أول مره فتحت موقع بحياتي لما كان عمري 10 سنين قبل 7 سنين تقريبا ;)

المتحريـة يومي
19-05-2003, 02:41
الأخ كونااااااان شكراااااا على الرد
و على البرامج لكن الموقع لم يظهرررررررر عندي ؟؟؟:confused:
و بالنسبة لتجاربك فأهنئك عليها و من الرائع الاستفادة من النت كتعلم لغات جديدة
و فعلاا طلعت الطفل المعجزة لكن ياليت تقول كيف تعلمت اذا كان عندك مواقع تعليمية أفدنا و شكرا لكككككككككك
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

4ran
19-05-2003, 05:07
ســلام للكل ...

الموضوع ليس مهما لتلك الدرجة ! ولكني أرى في المنتدى هنا قد وضعت كضية الشرق الأوسط !؟؟:eek:

قد تكون الفكرة التي كتب الموضوع لها وهى التشجيع على بناء مواقع انايم فكرة جيدة ! ولكن فجأة تحول الموضوع إلى هجوم وتفاخر ؟؟!؟!؟؟! :confused: ...

دعوني أعقب على بعض الردود قبل أن أكتب لكم راي بالموضوع ...

السبب واضح كعين الشمس وهو ان العرب مستعدين للتخلي عن الأنمي فقط من أجل مسألة السن وكلام الناس
ههه راي غريب ؟؟! وليس صحيحا ! من يتركب شيئا أحبه منذ صغرة ..لا يعتبر حبا من الأساس ...غير أنه فعلا من الواجب عليك حين تصل إلى مرحلة عمرية محددة مثل 18 أو 25 سنة رح تترك هالخرابيط كلها ! وتنسيها وما رح تلاقي وقت حتى أنك تدخل على موقع لها او حتى تشوفها بالتلفزيون ...

بينما الأجانب واثقين من أنفسهم وكما أنهم مجتمع لا يتواجد عندهم مسألة كلام الناس هذه
أتقارن المجتمع العربي الشرقي الذي بهؤلاء الغرب ( إلي ما عندهم شغلة ولا عملة ؟؟) ...

ان بعض البلدن مثلا مثل اليابان والصين متطوره في التكنولوجيا أكثر من عندنا
حتى لو لاحظنا طريقه عرض الحلقات واضحه والصوت واضح واصلا الانمي كله مصدره واساسه
من عند الاجانب فشي طبيعي تكون مواقعهم افضل من المواقع العربيه
وبشكل عام المواقع الاجنبيه سواء للكرتون او الاغاني او شيء افضل من العربيه
التكنلوجيا هنا تلعبا دور مهما ! وأيضا سهولة الإتصالات والمواقع المستضيفة ! رغم أسعارها المرتفعه لديهم
إلا أن هناك تسهيلات من الشركات التي تدعم هذه المواقع كنوع من الدعاية لمنتجاتها ...
ونحن العرب أصلا نفتقر إلى السيولة المالية بشكل عام( يعني الدولة ) ...فكيف تطلبين من شخص أن يشتري موقع بمساحة غير محدودة ؟؟؟ومن دون مساعدات من شركات أو مراكز دعم !! وحتى لو أشتراها الشخص منا فمن المستحيل أن يستغلها في مجال الأنايم ...

shadabad

أنا بعد لاحظت أن أكثر العرب والمواقع العربية عندها الأغلبية أنيميز قدام حدهم, ونادراً إذا كان في أنيمي جديد والتصميم نفس الشيء, وأتوقع أن العرب بس يسرقون من مواقع ثانية ويحطون في موقعهم..

هذه حرية شخصية لك ...ولكن أخطأءت في إثارة هذه النقطة !! لانها سوف تقيم الدنيا ولن تقعدها ...
قبل كل شي ...جاوبني على هذا السؤال ...
حين تكون أفلام الفيديو VCD وغير واضحة ومليون تقطيعه فيها ماذا تفعل ؟
حين تكون أفلامDVD للأنايم غير متوفرة إلا للقديم منها ماذا تفعل ؟ حين تمنع من شراء أفلام من الشبكة ماذا تفعل ؟ ...جاوبني عليها ثم تكلم ...

ولاحظة هذه النقطة التي أتمنا أن تجول في فكرك كثيرا : بعض البلدان العربية ( الخليجية بشكل خاص) تحوي على مواقع أنايم محضورة ولا أعرف السبب ليس لمضمونها ولكن ربما بسبب الشركة المستضيفة...وتكون تلك المواقع كنزا كبيرا ! يحوي على العديد من المضامين التي قد يرغم أن مجنون أنايم فيها ..فمثلا يقوم صاحب أحد المواقع العربية الأنايمية بتحميلها إلى الجهاز ثم نقلها إلى سرفر محلي ..وهكذا يتيح الفرصة للجميع لرويتها ..

ثم تعــال هنـا ..
عمري كله وحياتي ما شفت موقع عربي للأنايم قد قلد موقع أجنبيا في التصميم !؟؟! ولا حتى في أحلامي لانها ستكون سرقه بالمكشوف ...قد يكون تصميم المواقع بالHTML رديئا ! ولكن أحيانا يطغى المضمون عليه ! وأحيانا أخرى تكون بداية ولتصاميم أفضل ...
وكما تعلم فبرامج الجرافكس ليست سهله ! وغالبا ما تكون التصاميم بالإنجليزية هى الأفضل لا أعرف لماذا !؟! ولكني أفضلها على الخطوط العربية بكثير ...
وإذا كنت قد رايت موقعا كهذا الذي تتحدث عنه ! فيا ليت تعطينا الوصلة الخاصة بالموقع حتى نتأكد جميعا من هذه النقطة الفارغة ...

بصراحة, وبكل أسف, ماشفت ولا موقعي بالعربي تصميمه جميل!!!! كلهم...لا حول ولا قوة الا بالله

فعلا ولا أنا ما شفت ولا موقع عربي او معربي الأصل ( ولكنه إنجليزي اللغة ) ينفع في تصمييمة !! بداية من موقعي نهاية بموقعك يا shadabad ...
ولكن بالتأكيد هناك مواقع تستحق حقا @ ان يقال أنها سيدة المواقع الأنايم في التصميم ...كموقع كونان ويب الذي طال أنتظاره ثم غاب ...او حتى موقعي Ranflash.8m.com !! أعذرني ولكن حين تكن التجارب هى الهدف من المواقع فلا يهم التصميم !! ...مثلا ! كنت أستخدم الHTML وما زلت ! ولكني بدات بتدعيمها بأشياء اخرى أفضل بكثير ...
مررت بهذه المرحلة :www.omanserv.com/blue/4ran (فرنت بيج)
ثم هنا : www.dnangel.8m.com (دريم وافر )
وهنا : www.ranflash.8m.com ( فلاش )
وهنا :http://moontoon.host.sk/site/online/main.htm ( الفيروركس)
ووصلت اخيرا هنا : http://moontoon.host.sk/site/my-site.htm ( فيروركس+ دريم وافر)

قد تكون إنجازات بسيطة ! وليس هناك شي كامل إلا أنك تأكد إني راضية عن كل تلك المواقع برضى لا مثيل له ..
فبداية كانت في سن 13 ! والأن أصبحت في 16 !! وتعلمت بما يكفيني ويوازن بين التصميم ودراستي ...
واعتقد أن هناك ألووف الملايين من المراهقين من هم مثلي ومثلك ...ولكنهم مازالوا يترقبون اللحظة التي تكون أعمالهم محط إرضا الناس الذين يهتمون بالمظهر الخارجي مثلك يعني ...

العرب لسنا نحن من أخطاءنا التقديراات وانما مبرمجونا هم من أخطوا ! فأكثر البرامج الممتازة للتصميم إنجليزية ولا تحوي نسخات عربية إلا القليل منها ! وحتى أن حولت لن تكون بالإصدارات الحديثة !! كإصدارات الMX للماكروميديا ...وهذا يلعب دورا مهما جدا !! في بناء موقع أنايم ..
غير هذا !! معضم الشباب دفنوا أنفسهم خلف الفوتوشوب ! لا أدري لماذا لكن أعرف أنهم يفعلون هذا لكثرة مستخديمة !! ...
ولهذا تجد انهم نظرا لعدم تمكنهم من البرنامج تظهر انتجاتهم بشكل سيئا جدا جدا جدا ....

اأختــك فــوران

4ran
19-05-2003, 06:15
كوني صاحبة موقع أنايم ...اعتقد أني تعرضت لهجوم شرس من أغلية من ردوا على هذا الموضوع ...

ولكن دعوني أسالكم شيئا !
إذا كانت مواقعنا لا تعجبكم او تصميمها لا يرضيكم وموضوعاتها لا تعتبر جديدة وإنما تقليدا لاحد المواقع
من طلب منكم دخولها ؟! ومن عرضها عليكم هدية لترضوها وتنقدوا عليها بدلا من شركنا عليها ... ؟

قد تكون المواقع العربية فعلا قليلة للانايم ! ولكن هل سألتم أنفسكم لماذا ؟!؟!
لماذا أنتم جميعا ! لا تملكون بضعا من الساعات تقضونها امام هذه الشاشات الإلكترونية
وتصممون موقعا لأفضل شخصياتكم الكرتونية ..يحمل أفكاركم وكل ما تعقتدون أنه رائع وبرايكم
يعبر عن العرب وعن محبي الأنايم ...

اعزائي ..ليست القصة قصة مواقع كثيرة او قليلة
وانما القصة الذوق العام الراي الشخصي لصاحب الموقع نفسة ...وايضا الإقبال عليه من قبل الزوار
من قال لكم أنه بمجرد وصول على الزوار اليومي أكثر من 10 زوار هذا يكفي ؟؟!
هل تعرفون قيمة الفخر الذي يشعر به صاحب الموقع حين يصل عدد زوار مواقعه 10000 زائر ؟!
هل تدركون معي حين يكون عدد زوار الموقع في اسبوع 346 زائر ...اعتقد أن هذا إنجازا حتى وأن كان الموقع
رديئا من الخارج إلا أن موضمونه هو الأفضل ...

قبل ان تهاجمونا هاجموا انفسكم وأسالوها أين مواقعنا ؟؟!
ولماذا لا نبدا الأن ؟ ...
ليس هناك شيئا أسمه صغيرة السن أو كبيرة ! حب التعلم وصنع الذات لا يحتاج إلى هذا !
فقط يحتاج إرادة وحبا خالصا للشي ...عندها ستشعرون بالتعب والجهد الذي يبذلة صاحب الموقع
حتى يرتقي به ! وهنا يكمن الذوق العام الذي ذكرته قبل قليل ...

قد يكون الموقع بنظر صاحبة ( عسل ) ولكن بنظر الأخرين ( ما ينفع )
يقول المثل (( القرد في عيون امه غزال )) ...يعني من واحد لواحد يختلف الراي ...
وانتوا نسيتوا هذي النقطة !!

حتى الأنايم القديمة إللي كان يتكلم عنه أحد الأعضاء من شوية !
من قال لك أن الكل يحبون المحقق كونان أو سابق وللاحق أو دراجون بول او حتى كبتر ساكورا ؟!؟
هل تعتقد أن الجميع يحبون فاينل فانتسي الكرتون مثل ما يحبون اللعبة الحقيقة ؟!!
هل تعتقد ان الجميع يعرفون اليوم ما هو الكبتن ماجد ....اتحداك تدخل أي منتدى أنايم أجنبي وتسأل عن
كبتن تسبتا ...رح تلاقي 10 من 1000000000 هم إلي يعرفونه ! لا وتعرف شو بقولوا لك ..سمعنا عنه

عندك ناس يحبون الهداف ويتمنون يعملوا له مواقع أو جزيرة الكمنز وكاكيروا ...او حتى خماسي ..
يعني كرتونات قديمة ! ولكن الناس تحبها لحد الحينه مواقع لهذي الأنايم عندها يسوى كل المواقع إلى بالنت ..

فلا تحكم على الناس وأذواقهم وتجع رايك الخاص هو الحكم ...

اخيرا ..أذكركم بأنفسكم قبل ان تهاجوا خططوا جيدا ! ثم نفذوا ..بعدها تكلموا وانتم واثقون من ما تقولونه...
فلا تنسوا انفسكم ظمن لائحة الإتهام ...

المتحريـة يومي
21-05-2003, 01:20
ووووووووووووووووووو
راااااااااااااااااااااااان أربعة هلاااااااااااااااا
شكراااااااااااااااااااااااااا على الردددددددددددددددددد
و الحماسسسسسسسسسسسسسس ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
بالنسبة لما قالوه أو قلتيه مجرد ردود فعل و أراء لا أقل و لا أكثررر و كما يقولون أختلاف الأراء لا يفسد للود قضية
و بالنسبة لسؤالي و استفساري مجرد استفسار و تساؤل و اقتراح أو صوت قد يجد له من يسمعه أو سيكون مجرد صدى يرجع لصاحبه
نحن نتمنى الارتقاء و الانسان بطبعه ينشد الكمال وهو ناقص , طبعا نحن لا نقدح في الجهود التي بذلها الهواة في انشاء مواقع و تصميمات و نشجعها لكن كما قال احد الأعضاء لو كان هناك تعاون بين كل ذو الخبرة كان الإنتاج أفضل و بالنسبة لما قلتيه انه فترة معينة و سن معين و من ثم يصبح خرابيط فأنا لاأؤيدك و الدليل اذهبي لمن كتب معاناته مع أفلام الكرتووووون و كما يقولون من شب على شئ شاب عليه confused: :rolleyes: :p :p :p
و فعلا مستحيل أن يوجد موقع يرضي جميع الأذواق و لكل موقع نواقص و عيوب
فموقع ادجاوا كونان رغم انه ضامن لجميع حلقات كونان فينقصه بعض الترتيب في الحلقات بصورة ضوئية لكل حلقة
و من ثم مترجمة إلى اللغة الصينية و هي من اللغات الصعبة و المفروض أن تترجم للغات متداولة كالإنجليزية كي يشتهر الموقع أكثرررر و لكن هذا وجهة نظرر عربي أما الصينيين فلهم أرائهم في الموقع مغايرة لآرائنااا :cool:
و عموماا لا تغضبييي فهذه مجرد أراء و ليس هجومااااااااا
و هذه أمنيات و ليس نقدا لاذعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و في الأخيرر نبقى جميعنااا ننظر للغد بأمل مشرققققققققققققققق إن شاء الله
و شكراااا لكككككككككك::جيد::