PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوم من مذكراتي.....

روزالي
17-04-2003, 16:29
اكيد كل واحد فينا مر عليه يوم لايمكن ان ينساه.....عشان كذا ابي كل واحد منكم يكتب لنا حدث صار له في حياته واثر فيه...Ok

وانا رح اكون اول وحده......

في الساعة الرابعة من عصر يوم الاثنين السابع من شهر ربيع الاول لعام الف واربعمائه وخمسة عشر.....

اتفقنا نحن وجميع العائله للذهاب الى مزرعة جدي لنقضي يوما سعيدا مابين الزهور والاشجار والخيول والاطيار وبعد استعدادنا . انطلقنا الى المزرعه والفرحة تملئ قلوبنا جميعا . وعند الوصول راينا ان نقضي بعض الوقت في السباحة وقررت ان انزل الى المسبح بالرغم من انني لااعرف شيئا في السباحة .... وعندما نزلت وجدت نفسي في غاية السعادة وجميع من حولي يتلاعبون بالماء لتقفز قطرات من ايديهم على وجهي فشعرت بشعور جميل حيث انني استطعت ان احطم شبح الخوف في نفسي واكون مثل الاخريات فرحة مسرورة وسط الماء وفي غمرة تلك النشوة ازداد اعجابي بنفسي فقلت لماذا لا اغامر اكثر ؟! واتجه الى المنطقة العميقة والتي لم يكن ليتجرا ان يسبح احد فيها لشدة عمقها ؟!وبالفعل قمت بذلك . فما هي الالحظات حتى شعرت بالاختناق وانني في وسط معركة مع المياة لا استطيع الانتصار عليها . فالماء يجرني الى الاسفل وانا احاول الصعود الى الاعلى . وبدات نفسي تضيق ودقات قلبي تتسارع وشعرت ان الموت مني قريب . وانقلبت تلك الفرحة راسا على عقب لينقلب الى حزن عميق في داخلي واخذت الذكريات تموج في خاطري لمفارقتي لكل الاحباب ... لكل اللحظات السعيدة التي كانت معهم ... واحسست بالفراق .....نعم .. بالفراق.... وتذكرت قول الله تعالى (والتفت الساق بالساق ) ....

وفي تلك اللحظات المثيره التي كاد ان يجن فيها كل من حولي .... اسرعت احدى خالاتي لتمسك باخر بصيص من الامل وتنتشلني من الموت المحقق.. وتصرخ بكل مااوتيت من قوة ....النجده .. الغيث ...!!! وقبل ان تتقطع جميع خيوط الامل ...تم انقاذي وولدت ميلادا جديدا لكني لم ابكي فيه كما كنت طفلة بل بكيت في اعماقي فرحا وسرورا لعودتي للحياة من جديد .........

حقا كان يوما لاينسى .... ولن يطوى ابدا من سجل ذكرياتي.... .

عاد قولوا مين ساعدني ... يوم خالتي صرخت وقالت Help..Help ....كانها مرت باباي.....عامل باكستاني يشتغل بالمزرعة... لا وقولوا شكان اسمه ...كان اسمه........ قمرون ومن بعد ماانقذني ..وكل العيله تقول رح نزوجك اياه...هههه ::غضبان:: ::غضبان:: :p تخيلوا اتزوج واحد باكستاني لابس وزار.....ههههههههه...صحيح مصيبة....

شرايكم بسالفتي.... ان شاء الله عجبتكم .....يالله الحين ابي من كل اللي قروا الموضوع يكتبيون لنا سوالفهم.ومذكراتهم .... ::جيد:: ::جيد::

كاسح
17-04-2003, 16:41
اش رايك نزوجك اياه:p

مشكوورة انا عندي كم شي بكتب عنه بس بعدين الحين مكسل:D

Hamood
17-04-2003, 18:47
ههههههههههههههه

حلوه القصه ...

والله أنا كسلان بالمره والذاكره الحين رايحه فيها :confused:

تحياتي

candy girl
17-04-2003, 19:14
قصه فضيعه صارت فلم هندي لوووووووووول

بس الحمده على سلامتك و وجودك معنا في المنتدى مفرحنا

انا صارت مره معاي سالفه كنا رايحين انا والعيله للبحر ابوي دخل للبحر

ولحقته اختي من اللقافه رحت وراهم و كان لازم انزل من الصخر و طبعا من غبائي

نزلت من صخره عليها طحالب فتزحلقت وطحت و صرت اصارخ مثل المجانين النجده

ساعدوني بعدين ساعدني ابوي العيله كلها اخذت تضحك علي :D

و هذا طبعا موقف من المواقف اللي صارت معاي

Malina Robinson
18-04-2003, 08:22
السلام عليكم
حمد لله على السلامة روزالي الغالية
بس كله كوم والباكستاني بكوم يريدون يزوجونك اياه :p :p :p :p خطية هاي لو اني كان بكيت ولو بضحك

القصة الوحيدة الي اذكرها مأساوية من البداية فخليها سكته:)

شكرا على الموضوع الحلو::جيد::

واحد من الشباب
19-04-2003, 11:20
شكرا على الموضوع

انا الله يسلمكم في مره قبل الروضه كنت على المكتب قاعد على الطاوله وبعدين ابي اتزل ادوس على كومه من الدبابيس وانا مادري وانترست ريلي دم وانا اصيح بعدي مادري شلون طلعوه لكن الحمد لله طلع