PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة خطف الســــاحر ،،،،،//::::::@

حزوووم
13-12-2006, 17:59
السلااام عليكم .... :)

اسـف جـداً لاانقطــاعي وهـذه ليســت طبـاعي ولا اتلـون كالافـاعي .. :) .. لاني انشغلت لمدة اسبوع متواصله .. :) خلتـني انقـطع عن المنتدى واشتااق لكم يالمصرقعين و قـلت لازم اجـي وافضـفض لكم لاني كنت عاقل الايام اي طافت ولا تصرقعت فيها .. يعني الحين جاايكم مشحوون صرقعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اليوم جايب لكم قصتي يوم كان عمري بضع سنييييين يعني توني بالابتدائي .. :)

فـي ذلـك الصـباح الجميـل صحـتني امـي مـن الـنوم كعـادتـها بكاسه مويه ما قـد شفـت اكبـر مـنها في حيــاتي والغبـنه انـها تعبيـها فـل لدرجـه انـي غسـلت وجـهي وتوضـيت ولـو امـي ماهي عنـدي تسبحت مـن ذا الماء اللـي كبتـه عـلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومـن ما يدور في مخيـله امـي ذا الايـام حسـب ما افـادتنا مصـادر موثـوقه انـها ناويـه تمـد حنفيه مـن المطبـخ لغرفـتي عشـان تريـح نفسـها مـن شيـل الكاسه كل يـوم وتسـتخدم الكاسه في مــارب اخــرى اكـثر نفـعا منـي .. قمـت طبـعا غصـبن عنـي لانـي حـاولت احط نفسي ميت بس ما نجحت الخطه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نــزعت بجااامة النـوم ولبــست ثيـابي <<== تحلف انها مو فنيـله صفرااا وسرواال اخضر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ورتبـت شنطـتي ومـن زود البـراءه فيـني شنطـتي عليـها صـوره بابـاي وهـو يبوووس شـفه زيـتونه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رحـت لقيـت اخـواني وابـوي مجتمعيـن للفطوور نشبـت للشـايب بابي قـلت اسمع انـت متقـاعد ولا عنـدك شـغل وش يصحيـك تفطر معنـا الصـبح هامـك بطنـك لذا الدرجـه .. :) .. تلقيـت لطشه بسيـطه الســبب الوحيـد في بساطتـها ان عضـلات ابـوي ما بـعد تحـركت واخـذت وضــعها الطبيــعي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المـهم قعدت افطر وانـا عيـوني فالصحـن لسببيـن الاول انـي لـو طالـعت فيـهم ما اكلـت يوميـ،ن والثـاني انـي اصـلا لو ارفـع نظـري وارجـع اطالـع في الصحـن لقيـتهم منهين عـلى مستقبـله .. :)

اخـذت مصــروفي من ابـوي مبــلغا وقـدره ورحــت امشــي للمدرسـه بكل مرح وسرووور .. :)

في هذه الاثناء وانـا متجـه لصـرحي التعليـمي الشـامخ وقـفت جنبـي سـياره مورسيدس بـنز 79 فيـها ثلاثـه قالـو لي مشيـنا نوصـلك قـلت قدام ... :)

المـهم تفـاجأت بـهم يسـلكون طريـق اخـر غيـر طـريق المدرسـه قـلت ويـن يا الطيب قال بنفطر وبعدها نوديك للمدرسه .. :)

وحنا في الطريق ومـع رقصـات بسـيطه عـلى انغـام عيـسى الاحسـائي فاجأني احـدهم يـوم جاب لـي عطـر قـال تبـي تعطـر قــلت هـات نسـمع بـه ونشـم ريحـته ولا نذوقـه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رش علـي من هنـا وانسـدحت من هنـا وعندمـا صحيـت مـن غفـوتي خوفـني المكـان اللي انـا فيـه وهنـا بـدأت تنكشـف خطــوره الوضـع بالنسبـه لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بيــن كومـات مـن السجايـر والقليـل مـن انـواع المعسـل فتحـت عيــوني ولقيـت ثلاثـه اشنـاب واقفيـن فـوق راسي بادرتهـم ببيـت شـعر عشـان ما يحسـون انـي خايـف .. :)

هـل غادر الشـعراء مـن متردمـي000 ام هـل تركـت الدار بعـد توهمـي

صــكني واحـد منـهم بـقس ارتعدت منـه في راسي قـال كـم رقـم ابـوك يا ورع عطيـته الرقـم وطــلع هاتـفه النقااال <<=== ماتترقع نقال قبل 18 سنه ههههههههههههههههههههههههه

ودق عليـه وصـار بيـنهم الحـوار التـالي .. :)

الحرامي:سـلام عليـكم
ابـوي: عليـكم السـلام مـن معـي
الحرامي: انـا ابـو تريـله ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابـوي: ونعم .. :)
االحرامي:اسـمع ولـدك رهيـنه عندنـا ولـو ما دفـعت خمسيـن الـف في ثـلاث ايـام تـرى بيــنذبـح ولـدك
ابـوي:اللـه يبشـركم بالخيـر اجـل خلـوه عنـدكم وان بغيـتو مصــروفه ابشرووو .. :)

فـي هذه الاثـناء ... انطلقـت صـرخه مدويـه منـي يبـه انـا وسـط الاشـرار سيقتلــوني تفـاجأت بـرد ابـوي ؟؟؟ .. بــالله انـت ولـد ادمـي انــت ووجــهك الظــاهر انـنا رميـنا ولـدنا فالزبــاله ونسيــنا رضــاعته وانـت اللـي كبـرت والورع طـاح فالزبـاله اجـل فيـه ابـو ما يقـدر يفـرق بيـن اصبـع رجـله الكبيـر ووجـه وولــده الخـلا وقفـل السـماعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قفـلت مـع الحرامية يـوم اخـذنا شـوي جاتهـم رسـاله مـن ابـوي مكــتوب فيـها ان الولـد اللذي تم خطفـه غيـر صحيـح الرجاء التـأكد مـن الولـد الصحيــح وشكــرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قفـلت معـهم زيـاده وحســو انـهم فعـلا بتلشـو فيني ولا يقـدرون يفكـوني قـالو خلـوه يمكـن ابـوه يضحك وماهـو مصـدق ... :) اذا جاء الليل يمكن يحس شوي انه فقد ولـده بنـدق عليـه مـره ثانيـه .. :)

اسـتاذنت من الحرامية واخـذت لـي غطــّـه ليـن المغـرب يـوم صحيـت رجعـو اتصـلو عـلى ابـوي .. :)

الحرامي:الـو سـلاااام
ابـوي:هـلا عليـكم اخلـص عنـدي شـغل
الحرامي: هـاه ما ودك تدفـع الفـلوس وتفـك ولـدك
ابـوي: انسـى المــوضوع ولا عليـك مـن الولد بشـرني عنـك بـس ههههههههههههههههههههههههههههه
الحرامي: ياخـوي طيـب ننـزل لـك فالسـعر عشـر الاف زيييييين .. :)
ابـوي: انساااااااااااااااااااا
الحرامي: زين عطـنا حـق البنـزين واخـذه هههههههههههههههههههههههههههههه
ابـوي: انساااااااااااااااا .. توصـون شـي وقفـل السمـاعه في وجـههم بـعد .. :)

رجـعو علي انا وصفـقوني قـالو ياخـوي هذا ابـو والا شــغاله ما يبـي يدفـع فيـك حتـى خمس ريال واللــه لـو انـك ســواقـه ليـدفع فيـك عـلى الاقـل حـق اقـامه وقـعدو يصفقـوني ليـن انسـدحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قـمت السـاعه 12 ليـلا وهـم يتصـلون عـلى خويـهم يبـونه يجـي يكـمل لـهم رابـع عشان يلعبون بيلووت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بـس طلع مشـغول جانـي كبـيرهم اللـذي علمـهم الخطـف ههههههههههههههههههههههههههههه

قـال تعـرف تلعـب بــلوت ياورع قـلت ايـه قـال تعـال العـب مـعي طبـعا بـعد محــاولات اني الـعب مـع اضـعف واحـد فيـهم عشـان يقـل ضــرره اذا اخطيـت في اللعـب ههههههههههههههههههههههههههه

فشلت جميع محاولاتي ولعبــت مـع كبيرهم عـاد كبيرهم هذا من نفـٍس النوعيـه اللي قـالها سـعيد صـالح عضــلات بــس وانـا ذكـاء يـعني اذا صـارت هوشـه انـا اكـون ضعــيف وهـو يكـون حمــار ((( الله يكـرم القارئـين الافاضـل))) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لعبت معاها وكل شوي مخرب عليه ومخسره .. :)

خساره ورا خسااااره حتى صارت عيونه حمر ويطلع من خشمه بخااااار هههههههههههههههههههههههههه

رفع ايديه الي كنها فخذ بقره .. طالعت في ايديه متوجه صوبي وانا اكسر الخاطر .. ... قعدت اتشهد واقرا المعوذات واية الكرسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غمضت عيوني وقعدت اعد ذنوبي واعيد شريط حياتي المصرررقع ههههههههههههههههههههههههههه

وفي هذه الاثناء اغمى علي من شدة الخووووف لا حسيت في نفسي الا وانـا في مستشـفى الملك فهد وراسـي عليـه شــاش وش الســالفه الللـه اعلــم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما يســــــــــــــــتفـاد مـن القصه .. :)

1 تـرانـي اضـحك عليـكم مـاصار شـي بس اخويا مسوي ساحر قبل ما انااام سويلي سحر حركه وخليني اتحلم انه الهرجه دي كلها صااارت هع هع <<== اشبهم صدقووك انت ورااسك ههههههههههههههههههههههه
2عدم الركوب مع الاغرااااب .. :)
3 قرائة العوذات قبل وقووع الخطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هع تحيااتي حـ ـــــــــــــــــــ ـزـــــــــ وـــــــــــــــ ـم ـــــــــــ

حزوووم
13-12-2006, 18:07
يلا يازباين

الرد مو ريله ولا دينار

الرد بلاش والضحك بنص

يابلاش يابلاش الاحقو تاريخ اليوم كم المهم
العرض ساااري يبتدا من 1427/11/22 باقي ثلاث ايااام وبابي يستلم الراتب هع فله

وينتهي 1427/11/50 هع هع هدا تاريخ المصرقعين هم يعرفونه

يلا باااااي

اشوفكم الا سبوع الجاي
زي ماقلت الرد بلاش والضحك بنص والابتسامه هلله يلا العبو سفين ونخله هههههههههههه

باااااي

اللؤلؤ الأحمـر
13-12-2006, 18:20
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

الله يرج شيطانك ياحزووم على القه الفلللللللللللللللله

مره حلوه

واهم شيء العيال الي ينتبهوون اكثر على نفوسهم

لان البنت تطلع مع ابوها ولا اخوها او السواق

يعني مافي خوووف عليها :نوم:

حزوووم
13-12-2006, 18:37
الؤلؤ الاحمر

لا انتم سحالي مافي خوف عليكم ربي معطيكم لساان

مشاء الله

بس زعيق ويطلع لكم كل رجاال وشباب مسوين فزعه
د
هع مشكوره ع الرد

اللؤلؤ الأحمـر
13-12-2006, 18:45
الؤلؤ الاحمر

لا انتم سحالي مافي خوف عليكم ربي معطيكم لساان

مشاء الله

بس زعيق ويطلع لكم كل رجاال وشباب مسوين فزعه
د
هع مشكوره ع الرد

تدرووون اني ماكنت اعرف السحليه لاكن عرفتها لاعت شبدي وانا اطل فيها :eek:

قلت هي هاذي الي يسمونا فيها العيال:mad:

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:eek: :مكر:

التمساح احلى واضرف:p

ما ارضى برفع قضيه عند الامم المتحده :p

ولاش زعيق شايفنا غرااااب:mad:

عاد انتو اصواتكم تجول دب قطبي له سنه راااقد :D

تحياتي

ka$h5a
13-12-2006, 18:48
والله صح كلامك جاي لنا وانت مشحوووووووون بالصرقعة
وش ذي القصة الرهيييييييييييبة
عليك مخ
ما شا الله <<<<<< تو تو عليك
يعني :تفلت عليك
هههههههههههههههههه
ما عندي تعليق

واهم شيء العيال الي ينتبهوون اكثر على نفوسهم

لان البنت تطلع مع ابوها ولا اخوها او السواق

يعني مافي خوووف عليها
هههههههههههههههه

حزوووم
13-12-2006, 18:54
عميد

انا ناقص مويه وكمااان تفلن هههه

وربي انت الا عليك مخ مين قال لك اصلن انه انا اعندي مخ ياذكي

ترى انا شاارد من مستشفى شهااار هع

يلا باي

ka$h5a
13-12-2006, 19:34
عميد

انا ناقص مويه وكمااان تفلن هههه

وربي انت الا عليك مخ مين قال لك اصلن انه انا اعندي مخ ياذكي

ترى انا شاارد من مستشفى شهااار هع

يلا باي

ههههههههههههه
باي

● Yunetta ●
13-12-2006, 19:52
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله جاي والبطارية مشحونة هههههههههههههه

بس والله القصة حلوة وتضحك

شكرا يا مصرقع

وبعدين مين قال لك البنت ماعليها خوف اللي يروحون مشي الله يستر عليهم

stradivarius
14-12-2006, 08:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

تسلم حزوووم الله يرجك

وهدا الكلام لك انتبه بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ساحرة هاري بوتر
14-12-2006, 10:40
هع هع من جد مشحون

وعلى القصه لا تعليق

حزوووم
14-12-2006, 18:52
مشكورين ع مروركم

سلطان السعودي
15-12-2006, 00:53
احب ان لكن ما عندي شيء اقووله باااااااااااااااي..
ايوة صح مشكوووووور حزوووووووووووم ع مرورك الرائع..

يلا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي