PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ابليس

العســولة
05-12-2006, 11:50
فى أحـدى الليــالى قام رجـل كفيــف لاداه صـلاه الفجر عندما سمع الاذان كعادته وعندما خــرج مـن منزله وهو فى طريقـه الى
إلى المسجـد وقـع الكفيف فى حفره وعــزم هذا الكفيـف أن يخـرج وأصـرعلى الصلاه فى ميعادهـا وبتوفيق من الله خرج الرجل
من الحفره لاستكمال طريقـه وقبل ان يصـل وقع فى حـفـره اخرى وعـزم أن يخرج وأصرعلى الصـلاه فى ميعادها ولما خـرج
فى اتجاهه للمسجــد وكاد أن يقـع للمره الثالثه وإذا بشخص يمسك به ويقوم بتوصيله للمسجد وعند المسجـد دخل الكفيف للصـلاه
بينما ظل الشخـص الاخـر بالخارج وانتظـر الكفيف لتوصيـله مره اخره لمنزله وبمجرد خروج الكفيف من الصلاه اراد ان يشكـر
هذا الشخص على المعروف الذى قام به فسال الكفيف هذا الشخص من أنت فرد عليه وقال أنا أبليس فأستغرب الكفيف وقال إبليس
الذى نستعيذ منه فرد عليه وقال نعم فقال الكفيف لماذا فعلت بى هذا المعروف فقال إبليس أنا لم أفعل بك معروف وإنما عندما وقعت
أول مره غفر الله لك ثلث ذنبك ولما وقعت للمره الثانيه غفر الله لك ثلثى ذنبك فخفت أن تقع للمره الثالثـه يغفر الله لك الثلث الباقى
من ذنبك .
سبحان الله سيظل إبليس متربص بنـا إلى أن يرث الله الارض ومن عليها لم يفعلها ابليس حبا فى طاعه الله وانمـا اراد ان يبقى لنا
رصيد من ذنوبنا نسأل الله العفو والمغفره ... امين

king of fighter
05-12-2006, 17:24
ابليس سبب في مصائبنا
يئتينا في اجمل الحلل
وفي احلك اللحظات .................ليخرجنا من الحق الى الباطل

اعوذ بالله من ابليس واعوانه

ss4vegeta
06-12-2006, 10:49
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووو وورررررررررررررر

ss4vegeta
06-12-2006, 10:50
بس انا سامع القصة من قبل بس بصيغة مختلفة شوي

ώαтея Ĺіlў
06-12-2006, 11:27
الله قصة مره حلوة
وحتى لوكان أبليس قد خاف أن يغفر ذنب الكفيف فقد أخذ هذا الكفيف أجر الصلاة وأجر الذاهب وأجر المشقة التي واجهها بإذن الله
إذا فأبليس هو خاسر في هذه المعادلة من كل النواحي
نعوذ بالله منه
وجزيت خيرا حبيبتي على القصة

.p.i.m.p.
06-12-2006, 20:08
بس انا سامع القصة من قبل بس بصيغة مختلفة شوي

حتى انا

بس مشكور على الموضوع الحلو

*Ashley*
07-12-2006, 08:52
اعوذ بالله منه!!

مشكووووووووووووووووووووووووووووورة الف شكر^^

ساحرة هاري بوتر
07-12-2006, 12:16
ابلييييييس

الشرير

اعوذ بالله

هو سبب المعاصي والذنوب خلاص مو قاليتها حصه فيزيا (محششه)

Bruce_lee
07-12-2006, 18:20
قصة جميلة جدا
شكرا على الموضوع

تحياتي

العســولة
09-12-2006, 12:17
مشكووووووووووووووور اخوي على مرورك المتواضع

يسلمووووووووووووووو على ردك الحلو ss4vegeta

هلا وغلا اختي نورتي الصفحه بردك الحلووووو

العســولة
09-12-2006, 12:18