PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شباب السعودية على حسب مناطقهم...

Fahad coOol
01-12-2006, 15:56
:
شباااااب السعوديه على حسب مناطقهم

شباب مكة :

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..
يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"
ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي ماروحتي زي ما جيتي ا** فل كامل!!"

وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين" << يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" .. "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف. اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها كل << الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..
نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

- شباب الطائف :

عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر .. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي.. مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟ وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم جالسين يلعبو (درايفر القيادة فن وذوق وأخلاق ) وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع .. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه << ما الؤمهم نظراً لتدني سعر صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!! او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات والصدام ..بزيت فرامل <<< ومن ثم التوجه الى منتزه الرداف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<<(ارجع وحط شده على حرف الراء).. وبكذا تكون حققت قانون طوني في علم السلطنه والطرب!!

نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الصرفه!!

شباب جــدة:

اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..قصدي الحديث عنكم .. منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. حدثني احد الزملاء قائلاً اسكت امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! قلت له : اجننت ياابوووووك يا ريكي مارتن والله لو انك الحين في شيكاغو ماسويتها ..خدمي .. !! وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه ... وبعدين معاكم انتو في كل محل !! و اذونااااااا الخدم بتقليعاتهم الغريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او Nana

وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا .. whassup brother!! صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه >> حلوووه تكارين امريكاا << وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله راح يطلع صداااام جيمس .. وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها

اما اهتماماتهم :
الفشخره الكذابه – الطفش .. كل مااجلس مع احد منهم قال طفشااااان – تشجيع الاتحاد – سرقة الايميلات

نصيحة :
لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !! فالخدم من كل حدب وصوب ..

شباب بحره : <<< جنب وادي فاطمه -الجموم->>> كل الترفية .. كل الإثارة .. كل الأكشن .. كل الأسلحة لدى شباب <<< البعض منهم اذا طفش مره قام بعملية قنص لعيال الحارة بالرشاش .. وإذا كان مزكم ومريض يتسلا مع اهله بالرشاش في البيت .. ولاحظت في الاونة الاخيرة انحراف بدرجة 360 حسب مقياس (روح اختار) في تصرف بعض الشباب اللي صاروا يستمعوا لاغاني مايكل .. "أبك .. ياويلي علااااااااااك يا ميكل بن ج**ون" << الله يرحم اياااام عيسى الاحسائي وحجاب .

نصيحة :
اثناء تجولك في ربوع بحره خليك مؤدب وعلى وجهك علامات الحزن والآسى..لانك لو ابتسمت راح يتم تفسير الابتسامة إلى ابتسامة غير مشروعة ..وهذي كارثة بحد ذاتها!!

شباب المدينة:

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ... على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !! وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً .. ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
نصيحه
بطلووو غزل ..

ملاحظه / موووو كلهم كـــذا

شباب ينبع :

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الىثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على << ( رجلك في ينبع تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :
انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس فيالبيت .. ولاتفكر تطلع مره!!

شباب الرياض :

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان << صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة. وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه .. وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان .. اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه زي ) (لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل << انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب في الكلمة السابقة ..سؤال عليه درجتين!! التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... ) الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :
لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.

شباب القصيم :
راح تجدهم وتتعرف عليهم من ملابس بعضهم .. قميص نوم وفوقه طاقيه .. والمشكله يطلع فيها ويروح كل محل .. المسجد , السوق , الملاهي , الماسنجر .. وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!
امنية:
ودي اتعلم اللهجة القصمنجيه واتكبر على الشبااب !!

شباب الدمام :

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه .. ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد .. اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية << وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

نصيحة:

مافيه نصيحة ياشباب لانها مشفره .. ماعاد فيه شي ببلاااش !!

شباب الباحة :

ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!.. " سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه <<< يقصد جرس السرعة!! واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!" واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتفقع !!

نصيحه :
في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!

شباب جيزان :

ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني(whassup yo) مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ... عينات كثيره من شباب جيزان خاويتهم وعشت معاهم.. كنا اذا طلعنا نتعشاء سوا وبعد مانطلب ونأكل ونجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !! في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه.. والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم" طلعوني من اول ماتش .. ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..

منقوووووووووووووووول لعيونكم

تحياتي
فهد كوووول

lody
01-12-2006, 21:18
أهلا .. جيت كتير على شباب جدة .. أنا منهم .. بس ساكن في الرياض .. والله أنا شايف شباب جدة أكتر شباب السعودية فلة .. وكل شيء كويس .. وفيهم الغلط أكيد أنا ما بزكيهم عن الكل .. بس دايما الجداويين حبيبين .. والعنصرية قليلة عندهم .. بسم الله تاني مشاركة ليا ..

Fahad coOol
01-12-2006, 21:22
يسلموووو حبيبي على مرورك بس حاب أذكرك بشيء ...

الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية ..

تحياتي
فهد كوووول

miss hifa
01-12-2006, 22:43
شباب الرياض الترقيم وتطفيش البنات
في هذي معك حــق ازعجونا :mad:
يسلمووووو خيو عالموضوع الكول مثلك

Fahad coOol
01-12-2006, 23:41
مشكووورة ميس هيفاء على مرورك بس حبيت انوه عن نقطة مهمة....

الترقيم منتشر في كل مناطق المملكة بس في الرياض يمكن أكثر منتشر بكثرة ...

تحياتي

فهد كووووول

بطاطس مقلي
02-12-2006, 11:24
شباب الدمام صدقت والله كلهم باسواق الراشد ويجمعون شله كبيره والعود والاغاني واصله اخر الدنيا

شباب الرياض انا قليل اشوف الشماغ والعقال بالسوق لاكن البناطيل اكثر الاولاد يلبسونها بالسوق علشان يضبطون الترقيم

شباب جده والله فله <<بس بزيـــاده السلاسل لحد رجله انواع الصياعه وبناطيلهم غريب شكلها

شباب القصيم اهم شيء بالسوق يكشخون مثلا مكان تجمعهم النخيل بلازا او العثيم مول هذي مجمعات كبيره يتجمعون فيها ويكشخون

وشكرا على الموضوع الرائع

اخوي فهد تبي تتعلم اللغة القصيميه

للاسف هذي اللغه من اهل القصيم نابعه حتى انا لحد الان ما تعلمت لاني ما سكنه فيها ولااختلط مع اهلها

لاني ما اروحلها الا في اللعطله علشان اقارب امي هناك

سلااااااااااااااام

الجــنــرال
02-12-2006, 12:10
يسلموا على المضوووووووووع النااااايس .........^ ^

وانا من شبااااااب مكة وجدة >>>>> ايااام الدراسة في مكة وايااام الاجازة تحصلني في جدة

عموما ..............

انت صدقت في عيال جدة

لكن

شباب مكة مو كلهم مشكلجية

ويمكن الكلام هذا والمضاربااااات تحصلو في الاحياء الشعبية اللي كلها هنووود وتكارنة ومتخلفييين

لكن لو تخش الاحياء الراقية >>>> تغير وجهة نظرك على طووووووول

وثااااااااااانكس

ونستنى جدييييييدك من مواضييييييييع بفاااااااااارغ الصبر

** بنوته فلة **
02-12-2006, 15:09
مب كل الشباب زي كذا بس في اشيأ .... صح 100%

بس هذي بحره ون ما عمري سمعة فيها؟؟

المهم مشكور على الموضوع^^

تحياتي

PEPSI MAX
02-12-2006, 15:40
أنا من شباب جدة وصراحة كلامك صح فيهم

و المعروف أنه أغبى ناس و أخس خليقت الله روح الطائف والله تكره حياتك

ومشكووور

اللؤلؤ الأحمـر
02-12-2006, 16:11
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلهم فيهم بلاوي

لاكن الي ضحكني عن شباب جده

وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا

صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه

:مكر: :مكر: لااا عاااد لاش جاييين من الطايف خخخخخخخخ

اما الي في الرياض

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان << صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة. وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

ههههههههههههههههههههه صحيح عيال الرياض ينعرفون باشمغتهم

الي كانها طياره من كثر ماهي يابسه من النشاء :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:

اما الي في الطائف

لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي

انا ماقد شفت غريبه بس احس انه في شيء ناقصهم ؟؟؟!!!!!::مغتاظ::

Fahad coOol
02-12-2006, 16:15
شباب الدمام صدقت والله كلهم باسواق الراشد ويجمعون شله كبيره والعود والاغاني واصله اخر الدنيا

شباب الرياض انا قليل اشوف الشماغ والعقال بالسوق لاكن البناطيل اكثر الاولاد يلبسونها بالسوق علشان يضبطون الترقيم

شباب جده والله فله <<بس بزيـــاده السلاسل لحد رجله انواع الصياعه وبناطيلهم غريب شكلها

شباب القصيم اهم شيء بالسوق يكشخون مثلا مكان تجمعهم النخيل بلازا او العثيم مول هذي مجمعات كبيره يتجمعون فيها ويكشخون

وشكرا على الموضوع الرائع

اخوي فهد تبي تتعلم اللغة القصيميه

للاسف هذي اللغه من اهل القصيم نابعه حتى انا لحد الان ما تعلمت لاني ما سكنه فيها ولااختلط مع اهلها

لاني ما اروحلها الا في اللعطله علشان اقارب امي هناك

سلااااااااااااااام

مشكووورة أختي بطاطس مقلي ومنورة الموضوع بردك يالغالية .....

خيتوووو مشكوورة ما ابى اتعلم اللغة القصيمية خلينا في لغتنا يا دوب نتقنها << طبعا من أهل مكة انا ...

تحياتي
فهد كووول

Fahad coOol
02-12-2006, 16:21
يسلموا على المضوووووووووع النااااايس .........^ ^

وانا من شبااااااب مكة وجدة >>>>> ايااام الدراسة في مكة وايااام الاجازة تحصلني في جدة

عموما ..............

انت صدقت في عيال جدة

لكن

شباب مكة مو كلهم مشكلجية

ويمكن الكلام هذا والمضاربااااات تحصلو في الاحياء الشعبية اللي كلها هنووود وتكارنة ومتخلفييين

لكن لو تخش الاحياء الراقية >>>> تغير وجهة نظرك على طووووووول

وثااااااااااانكس

ونستنى جدييييييدك من مواضييييييييع بفاااااااااارغ الصبر

يسلمووووو على مرورك الروعة أخوي....

يالغلا ترى انا من أهل مكة ومكة ما خربها الا كثرة المقيمين من الهنود والتكارنة في كل مكان يطلع لك واحد

لدرجة إنك لوتطالع تحت كفر اي سيارة تلقى واحد <<هههههههههههه

صحيح فيه احياء في مكة أكثر من راقية بس ما توجد بكثرة ....

تحياتي

فهد كوووووووول

.p.i.m.p.
02-12-2006, 16:32
هاهاهاهاهاها موضوعك مرة حلو بس الحمد لله انك بريت ذمتك بقولك( موووو

كلهم كـــذا)

علشان انا من المدينة

ومشكور على موضوعك الحلو مرة

Fahad coOol
02-12-2006, 16:59
مب كل الشباب زي كذا بس في اشيأ .... صح 100%

بس هذي بحره ون ما عمري سمعة فيها؟؟

المهم مشكور على الموضوع^^

تحياتي

يسلمووو على مرورك يالغالية ومنورة الموضوع بردك....

بحرة يا طويلة العمر هذي قبل جدة بــ 20 كيلو تقريبا...

تحياتي

فهد كوووول

دويّ
02-12-2006, 17:17
شباب القصيم :
راح تجدهم وتتعرف عليهم من ملابس بعضهم .. قميص نوم وفوقه طاقيه .. والمشكله يطلع فيها ويروح كل محل .. المسجد , السوق , الملاهي , الماسنجر .. وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !!
امنية:
ودي اتعلم اللهجة القصمنجيه واتكبر على الشبااب !!

أنا أعلمك اياها

لالا قميص النوم أحيانا موب دايم
مثلا:

وأنا طالع رحلة الدمام مع الشباب كنت لابس قميص نوم لونه بني<<<<<<<<<<يكتب قصة حياتُه

Fahad coOol
02-12-2006, 17:25
أنا من شباب جدة وصراحة كلامك صح فيهم

و المعروف أنه أغبى ناس و أخس خليقت الله روح الطائف والله تكره حياتك

ومشكووور

يسلموووو حبيبي على مرورك ...

تحياتي

فهد كووول

Fahad coOol
02-12-2006, 17:29
الؤلؤ الاحمر و p.i.m.p يسلمووو على مروركم يالغالين ...

تحياتي

فهد كوووول

Fahad coOol
02-12-2006, 17:30
فيصع يسلمووو على مرورك ...

تحياتي

فهد كووول

سووكي
02-12-2006, 17:40
صح كلامك عن شباب جده بس الأغلبية هم إللي كده:p

يعني مو كلهم :)

والحمدلله إني مو منهم:rolleyes:

ومشكوووووووور على الموضوع ::جيد::

Fahad coOol
02-12-2006, 18:45
صح كلامك عن شباب جده بس الأغلبية هم إللي كده:p

يعني مو كلهم :)

والحمدلله إني مو منهم:rolleyes:

ومشكوووووووور على الموضوع ::جيد::

يسلمووو حبيبي على مرورك ....

تحياتي

فهد كووول

preity zinta
02-12-2006, 19:46
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

ليش كذا احس في حقد دفين

بس نصه صح والباقي غلط

هع هع هع هع

اما عيال مكه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شي خياااااااااااال هع هع هع

والا عيال جده اللي مسوي فيها فيفتي سيتنت زمانه

هع هع هع

والا الطائف هع هع

هههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق

تشكرااااااااااااااااااااااات علي الموضوع الكووووووووووول

Fahad coOol
18-12-2006, 11:19
مشكووووورة خيتووو على مرورك الكول ....

تحياتي

فهد كووووووووول

Just the best
18-12-2006, 17:35
طيب وشباب الشمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــال مالهم طاري.....................:d

*Angel Moon*
19-12-2006, 10:21
السلام عليكم ....:)
مشكوور خوي عالموضوع:rolleyes:

بســ:( ................

وين شباب ابها :confused:
نسيت ابها :eek:
معقولة:eek:
ابها اهم من الطائف ونجران والباحة وجيزان:لقافة:

كيف تنساها:مكر:

بس مشكوور:نوم:
باايوو:تدخين:

coco crazy
07-01-2007, 08:41
لك ألــــــــــــــــــف شكر على موضوعك الأكثر من رائـــــــــــــــع

تحياتي لك

BoryWonders
07-01-2007, 11:41
هههههههه

:D

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" .. "استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

"اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين" << يدحكوووو عليك .
:ضحكة:

(لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل << انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب

شباب القصيم :
. قميص نوم وفوقه طاقيه ..

.. وفيه بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم ..
:cool:

تحياتي

Fahad coOol
07-01-2007, 12:30
مشكووورين جميعا ويعطيكم العافية على مرورك ولا تحرمونا من شوفتكم

...........لكم أجمل تحيتي فهد كوووووول...........

إبتسامة الأفق
07-01-2007, 12:42
شباب ينبع :

يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الىثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على << ( رجلك في ينبع تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..

نصيحة :
انته مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس فيالبيت .. ولاتفكر تطلع مره!!
هههههههههههه
والله حلوة النصيحة واكثر الاولاد اللحين بس بــ بلاي ستيشن ومنهم اخوي خخخخخخخخ
يسلمو اخوي على الموضوع الكووول والرووووعة

Fahad coOol
07-01-2007, 16:30
هههههههههههه
والله حلوة النصيحة واكثر الاولاد اللحين بس بــ بلاي ستيشن ومنهم اخوي خخخخخخخخ
يسلمو اخوي على الموضوع الكووول والرووووعة

دوووم هالضحكة يالغالية ما تفارق شفاتك ويعطيك الف عافية على مرورك

...........لك أجمل تحيتي فهد كووووووول...........

Cute...Boy
07-01-2007, 22:51
والله نسيت ام محفظه

لووووووووووول هذي حلووه

حخخخخخخخ

انا من شباب الرياض بس مو كل الكلام متطابق

ومشكور

بنوته كول
07-01-2007, 22:52
صادق ،، بس بصرااحه عيال الرياض اغلبهم تي شرتات وجينز ومشكووور اخوي على الموضوع

شهد الدموع
07-01-2007, 23:50
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتهم عيال ديرتي
ياربي تسلمهم
والله موتتني ضحك
صراحه في اشياء منطبقه عليهم 100000%%
بالذات حقت اهل المدينه
صادق كلما طق عودٍ حصاة (على قولتهم) قال انا من المدينه...ههههههههههههه
بس محد يقدر يقولهم شي
اما شباب الرياض صدقت والله ههههههه 24 ساعه الأغلبيه تلقاهم مشخصين بالثوب والشماغ
هذي معاناتي مع اخواني حتى بالبـــــــــــــيت بالثوب...!!!!!!!!!!!!!!!!!
شي غرييييييب ولا الومهم الثوب يخلي الواحد رزه وهذا اللي يدورونه الشباب بأي طريقه!!
اما عن ينبع صـــــــــــــــــدقت
بس حرام والله تطورت ينبع
الحين روح شوف الشاليهات فيها والدنيا بدت تدّهر
الحين في سوقين تحت الانشاء يعني من قدهم بيفتكون من احتكار سوبر ماركت النجمه ههههههه
والله ينبع شهادتي فيها مجروحه لاني منــها..واحبها وانبسط فيها
عموما مشكوووووووووووووووور عالجهود الواضحه بهالموضوع
هههههه
مشكووووور

Fahad coOol
08-01-2007, 01:06
لووووووووووول هذي حلووه

حخخخخخخخ

انا من شباب الرياض بس مو كل الكلام متطابق

ومشكور

العفوووو ويعطيك الف عافية حبيبي على مرورك وتسلم يمناك

..........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول........

Fahad coOol
08-01-2007, 01:08
صادق ،، بس بصرااحه عيال الرياض اغلبهم تي شرتات وجينز ومشكووور اخوي على الموضوع

العفوووو ويعطيك الف عافية يالغالية وتسلم يمناك على مرورك

بالعكس عيال الرياض معروفين بالثياب في كل مكان ثياب ما ادري كيف تقولين هالكلام

على العموم مو مشكلة

...........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول..........

Fahad coOol
08-01-2007, 01:09
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتهم عيال ديرتي
ياربي تسلمهم
والله موتتني ضحك
صراحه في اشياء منطبقه عليهم 100000%%
بالذات حقت اهل المدينه
صادق كلما طق عودٍ حصاة (على قولتهم) قال انا من المدينه...ههههههههههههه
بس محد يقدر يقولهم شي
اما شباب الرياض صدقت والله ههههههه 24 ساعه الأغلبيه تلقاهم مشخصين بالثوب والشماغ
هذي معاناتي مع اخواني حتى بالبـــــــــــــيت بالثوب...!!!!!!!!!!!!!!!!!
شي غرييييييب ولا الومهم الثوب يخلي الواحد رزه وهذا اللي يدورونه الشباب بأي طريقه!!
اما عن ينبع صـــــــــــــــــدقت
بس حرام والله تطورت ينبع
الحين روح شوف الشاليهات فيها والدنيا بدت تدّهر
الحين في سوقين تحت الانشاء يعني من قدهم بيفتكون من احتكار سوبر ماركت النجمه ههههههه
والله ينبع شهادتي فيها مجروحه لاني منــها..واحبها وانبسط فيها
عموما مشكوووووووووووووووور عالجهود الواضحه بهالموضوع
هههههه
مشكووووور

دوووووم هالضحكة يالغالية ويعطيك الفين عافية على مرورك الكووووول والمميز

لا تحرمينا من شوفتك

Itachi&Kakashi
08-01-2007, 13:49
ههههههههههههه مشكور يا فهود على الموضوع الرائع .......

لكن ودي أسألك متى عشت مع أهل جازان ....

عبدو محد قدو
08-01-2007, 14:14
شباب المدينة:

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ... على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !! وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً .. ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
نصيحه
بطلووو غزل ..

إلا شباب المدينة
شايفين نفسهم البدو إللي شايفين نفسهم
ظلمتونا والله ما يصير

عبدو محد قدو
08-01-2007, 14:15
مشكووووووووووووور على موضوع

Fahad coOol
08-01-2007, 14:21
مشكووووووووووووور على موضوع

العفووو يوعطيك الف عافية على مرورك حبيبي

britny.
09-01-2007, 01:07
ههههههههههههههههههه ..

من جد والله كلوو صح بالذات شباب جده الي بالسلاسل تحس رقبتو بتنكسر ..

وتسلم عالموضووووووع الحلوووو ..

بس ماقلتلنا انتا من فين .. ;)

omnimon
09-01-2007, 08:48
الحمدلله وبه نستعين ما طللللعت ســعـعـعــودي :);) جان يا حليلي استحيييي واتفشل لو كنت سعودي :(:o

وطانكككيو فهد الكوول ع صدقك :):);):rolleyes:

Fahad coOol
09-01-2007, 11:46
ههههههههههههههههههه ..

من جد والله كلوو صح بالذات شباب جده الي بالسلاسل تحس رقبتو بتنكسر ..

وتسلم عالموضووووووع الحلوووو ..

بس ماقلتلنا انتا من فين .. ;)

دووووووووووم هالضحكة يالغالية ويعطيك الف الف عافية على مرورك

أنا من مكاوي يالغالية

...........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول..........

Fahad coOol
09-01-2007, 11:48
الحمدلله وبه نستعين ما طللللعت ســعـعـعــودي :);) جان يا حليلي استحيييي واتفشل لو كنت سعودي :(:o

هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

يعطيك الف عافية على مرورك يالغالي وتسلم يمناك

..........لك أجمل تحيتي فهد كووووول........

دايموند
09-01-2007, 12:17
وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا .. whassup brother!! صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه >> حلوووه تكارين امريكاا << وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله راح يطلع صداااام جيمس .. وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها

اما اهتماماتهم :
الفشخره الكذابه – الطفش .. كل مااجلس مع احد منهم قال طفشااااان – تشجيع الاتحاد – سرقة الايميلات
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

في هاااذي معااااااااااك مليووووووون حق ولابعد لا تنسى شعور المهرجين يلي طايحيلي عليها هل ايااام

وعععععععععععععععععع اكره هل تسريحه :(

ومشكوووووووووووووووووووووور على مواضيعك العسل واكثر كمان

تحياتي لك ((دايموند))

M.O.A
09-01-2007, 12:44
شباب جــدة:
اشبهم !!! تراني واد جدّاااوي !!! بس جاوي !!! هههههههه

اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..قصدي الحديث عنكم ..
مرحبمبك ^^ إيوا كدا خليك ^^ لا تكتّر هرج عنّنا !!! ^^

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. حدثني احد الزملاء ....
و في روايه .... ( اخبرني واحد من الجماعه !!! ) هههههههه <<<<<< ( مسوي فله انته و وجهك تقول نص كُم!! )

قائلاً اسكت امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! قلت له : اجننت ياابوووووك يا ريكي مارتن ....
ههههههههه .... يا واد بطّلوها ريكي هادا !!! دحينه مالك إلا مسّاري على قولتهم ^^ !!!

والله لو انك الحين في شيكاغو ماسويتها ..خدمي .. !! وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه ... وبعدين معاكم انتو في كل محل !! و اذونااااااا الخدم بتقليعاتهم الغريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او Nana
ههههههههههه .....
و الله هادا كتّر منّها !!! (مع شطه زياده !!! ) <<< ( لا تحاول تراك مانته زيّو !!! انته وعيونك هادا تقول خط الإستواء !!! )
بس حلوه هادي نانا ^^ ولا اقول !!! ترا اصل الخدم فيفتي سنت حقّهم هادا !!!! ^^ ولا مو ؟

وبالقوة يبغو يقلدو تكارين امريكا .. whassup brother!! صار السلام عندهم<<<<<< ههههههههههههههههههه >> حلوووه تكارين امريكاا
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه ...... التكارنه حتى في امريكا !!! ورانا روانا !!! ^^
لا و يقولو Wazzaaaap !!! و لو تعطيلو كلمتين انجليزي حق فلسفه !!! يسبّك بالإنجليزي !!! هادا اللي فالحين فيه !!! *__*

<< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله راح يطلع صداااام جيمس .. وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش معناها
من جد !!!! تراهم متهيّئييين ع الآخر !!! ^^
بس الصراحه شباب جده مع الموضه !!! ^^
اكثرهم قلّه !!! ^^

اما اهتماماتهم :
الفشخره الكذابه
شي اسااااسي ^^ هههههههه

– الطفش .. كل مااجلس مع احد منهم قال طفشااااان
لا .... همّا اصلا مسوين يعني انهم خلاص من كتر الخرجات و الفلات طفشو ( يعني مسوي نفسو واد مجرب كل شي ^^)

...........................

شباب المدينة:
احلى يا مدينه ^^ <<<<<<<<< ( على ايش تقول هادا ؟ )

مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ... على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!
همممممم ..... من جد هادا شي ملاحظ !!!

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..
هههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههه .... يا شيخ مو بس صريع !!! مغمى عليه في العنايه المركّزه !!!ههههه
حلوه حلوه يابو الشباب ^^ قال صريع ههههههه !!! لا و كمانه منسدح !!! هههههههههه

ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
ايوا و الله من جدّك تتكلم ^^
عليه الصلاة و السلام ^^

ايوا من جد ^^ صح كلامك ^^ تراني اعرف ناس من المدينه .... اهل طيبه و خير ^^ !!! و ما يقصّرو ما شاء الله !!

شباب مكة :
إيييييوا !!! هينا الفلاحه !!! هينا الحبايب !!! ياهووو هات الهرجه كده من بدري قوامم قوامم !!!

معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .
طيب انا رايح اشتري الشريط !!! بكم هوّا ؟ <<<<<<<< ( دمّك تقيييييل !!! يا شيخ زيح و وخّر لأرفسك !!! )

إيوا يابو الشباب ^^ تراني نص جاوي و ربع جدّاوي وربع مكّاوي ^^ ( يعني فاهم هرجات المكّاويه هادولا !! )

و ( ياوااد عساك الأوى !!! ) و ( يا بَقَم انته !! ) و ( يلا نروح هناكا و نسلم على داكا ) ^^

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف. اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها كل << الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..
ههههههه ..... لا ... الله يخلي الساطوح حق العماره ^^ ههههههه

مشكوووور يالكووول فهد على مواضيع الوناااسه ^^ و الفلاويه ^^

تحياتي ،،،
الجاوه الحلاوه الكوول / ياسر M.O.A
سلاااام ^^

Fahad coOol
09-01-2007, 13:22

اما اهتماماتهم :
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

في هاااذي معااااااااااك مليووووووون حق ولابعد لا تنسى شعور المهرجين يلي طايحيلي عليها هل ايااام

وعععععععععععععععععع اكره هل تسريحه :(

ومشكوووووووووووووووووووووور على مواضيعك العسل واكثر كمان

تحياتي لك ((دايموند))

العفوووو ويعطيك الف الف عافية على مرورك الكووووووول والمميز وربي يحفظك إن شاء الله يالغالية

..........لك أجمل تحيتي فهد كوووووووول..........

lizy
09-01-2007, 13:40
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي فهدكووووووووووووووووووول

على الموضوع الكوووووووووووووووووووووووووووووول

Fahad coOol
10-01-2007, 18:17
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي فهدكووووووووووووووووووول

على الموضوع الكوووووووووووووووووووووووووووووول

دوووووووووووووووووم هالضحكة يالغالية ما تفارق شفاتك ويعطيك الف عافية على مرورك الكوول

...........لك أجمل تحيتي فهد كووووول.........

Fahad coOol
10-01-2007, 18:18
هههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا جاوه حلاوه

يعطيك الف عافية على مرورك المميز والكووول وتسلم يمناك يالغالي

لا تحرمنا من شوفتك

...........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول.......

نهر الورد
10-01-2007, 20:39
شباااااب السعوديه على حسب مناطقهم

شباب مكة :

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي ماروحتي زي ما جيتي ا** فل كامل!!"

وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين" << يدحكوووو عليك .

نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

شباب مكة طيبين ياحليلهم

شباب جــدة:

اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..قصدي الحديث عنكم .. منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. حدثني احد الزملاء قائلاً اسكت امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! قلت له : اجننت ياابوووووك يا ريكي مارتن والله لو انك الحين في شيكاغو ماسويتها ..خدمي .. !! وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه ... وبعدين معاكم انتو في كل محل !! و اذونااااااا الخدم بتقليعاتهم الغريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او Nana

اما اهتماماتهم :

نصيحة :
لاتذهب هذا المساء من البيت اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !! فالخدم من كل حدب وصوب ..

شباب بحره : <<< جنب وادي فاطمه -الجموم->>> كل الترفية .. كل الإثارة .. كل الأكشن .. كل الأسلحة لدى شباب <<< البعض منهم اذا طفش مره قام بعملية قنص لعيال الحارة بالرشاش .. وإذا كان مزكم ومريض يتسلا مع اهله بالرشاش في البيت .. ولاحظت في الاونة الاخيرة انحراف بدرجة 360 حسب مقياس (روح اختار) في تصرف بعض الشباب اللي صاروا يستمعوا لاغاني مايكل .. "أبك .. ياويلي علااااااااااك يا ميكل بن ج**ون" << الله يرحم اياااام عيسى الاحسائي وحجاب .

نصيحة :
اثناء تجولك في ربوع بحره خليك مؤدب وعلى وجهك علامات الحزن والآسى..لانك لو ابتسمت راح يتم تفسير الابتسامة إلى ابتسامة غير مشروعة ..وهذي كارثة بحد ذاتها!!

شباب جدة ماعليهم كلام كلهم حركات

شباب المدينة:

نصيحه
بطلووو غزل ..

الغزل ايوة شهدته فيهم

شباب الرياض :

رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان << صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة. وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه .. وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان .. اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه زي ) (لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل << انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب في الكلمة السابقة ..سؤال عليه درجتين!! التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... ) الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..

نصيحه :
لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.
الشماخ بالفعل مايشيلونه
ومايلبس البدل الا الصايع منهم الاحظ كذا
وناحية الشات ايوة اقتلهم على كذا والقعدة مع بنات
البعض فيهم صايع

شباب الدمام :

رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه .. ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد .. اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية << وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة

نصيحة:

مافيه نصيحة ياشباب لانها مشفره .. ماعاد فيه شي ببلاااش !!
مخلوطين شبابهم في الغزل واخر الصرعات نلقاهم في الراشد
ودايما مايمشون الا واصحابهم معهم ومايمشون مع اهلهم
فيهم صياعة

وفي من الدماميين الحساوية
وماعليهم كلام بس في البعض منهم
مهما تطور يرجع الى اصله حساوي شاء ام ابى
وعاملين حالهم انهم ستايل وهم ابد ولاشاف التطور فيهم

شكرا على الموضوع الرائع :D

وحده اموره
10-01-2007, 21:01
مشكوووووووووووووووور اخوي فهد على الموضوع الحلو

Fahad coOol
11-01-2007, 01:36
شباب مكة طيبين ياحليلهم

شباب جدة ماعليهم كلام كلهم حركات

الغزل ايوة شهدته فيهم

الشماخ بالفعل مايشيلونه
ومايلبس البدل الا الصايع منهم الاحظ كذا
وناحية الشات ايوة اقتلهم على كذا والقعدة مع بنات
البعض فيهم صايع

مخلوطين شبابهم في الغزل واخر الصرعات نلقاهم في الراشد
ودايما مايمشون الا واصحابهم معهم ومايمشون مع اهلهم
فيهم صياعة

وفي من الدماميين الحساوية
وماعليهم كلام بس في البعض منهم
مهما تطور يرجع الى اصله حساوي شاء ام ابى
وعاملين حالهم انهم ستايل وهم ابد ولاشاف التطور فيهم

شكرا على الموضوع الرائع :d

العفووو ويعطيك الف عافية على مرورك الاكثر من رائع وستلم يمناك يالغالية وربي يحفظك إن شاء الله

.........لك أجمل تحيتي فهد كووووووول.......

Fahad coOol
11-01-2007, 01:37
مشكوووووووووووووووور اخوي فهد على الموضوع الحلو

العفووو ويعطيك الف عافية على مرورك الاكثر من رائع وستلم يمناك يالغالية وربي يحفظك إن شاء الله

.........لك أجمل تحيتي فهد كووووووول.......

Ellanore
11-01-2007, 01:41
اقـــول يافهد لايفوتك تعال منتدى الالعاب

وادخل طلع حرتك

تكفى الله يخليك تعال بسرررررررررررررعه

Fahad coOol
11-01-2007, 01:48
اقـــول يافهد لايفوتك تعال منتدى الالعاب

وادخل طلع حرتك

تكفى الله يخليك تعال بسرررررررررررررعه

من عيوني

غالية والطلب رخيص

إنتي تامرين أمر

M.O.A
11-01-2007, 08:22
هههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا جاوه حلاوه

يعطيك الف عافية على مرورك المميز والكووول وتسلم يمناك يالغالي

لا تحرمنا من شوفتك

...........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول.......

يا شيخ !!! انته مواضيعك كلّها كوووووول ^^ !!!
كل ما خشّيت موضوع !!! تشدّني غصبا عنّي ارد !!! ( حرام عليك ارحمنا يا واد !!! ) هههههههه

لااااازم احطّلّو شويّة بهارات جاويه علشان تحلى اكتر ^^

الله يعافيك يالكوووول ^^
و ما تحرمنا من وناستك يا وناسه انته ^^ !!!!

تحياتي ،،،
جاوه حلاوه ^^

Fahad coOol
11-01-2007, 12:29
يا شيخ !!! انته مواضيعك كلّها كوووووول ^^ !!!
كل ما خشّيت موضوع !!! تشدّني غصبا عنّي ارد !!! ( حرام عليك ارحمنا يا واد !!! ) هههههههه

لااااازم احطّلّو شويّة بهارات جاويه علشان تحلى اكتر ^^

الله يعافيك يالكوووول ^^
و ما تحرمنا من وناستك يا وناسه انته ^^ !!!!

تحياتي ،،،
جاوه حلاوه ^^

هههههههههههههه بس لوحدها البهارات ما تنفع لازم شطة وماينيز وكشتب وثوم <<<بس مو اي ثوم لازم يكون زي حق البيك

جاوه حتى إنت ردودك كلها وناسة وفلاوي بقووة ويعطيك الف عافية على المجاملات <<<<مو متعود أحد يمدحه عشان كذت يقول مجاملة

تسلم حبيبي على مرورك المتعاقب في صفحتي المتواضعة ويعطيك الف عافية

جاوه بعدين أبيك في موضوع مهم اوكي يالغالي <<<<يبيك تفزع له

طبعا الموضوع وبدون مقدمات <<<<تراه يعطيك هي على بلاطة

تعرف المعهد الامريكي في جدة ؟

إذا تعرفه بلليز خبرني اوكي

Dan Lover
11-01-2007, 12:42
نصيحة :
وانتبه لسيارتك اذا كان عليها علم غير علم الاتحاد والله راح يعدموها ..شكرا على الموضوع الكووووووول..

سفيرة الاحلام20
11-01-2007, 15:12
موضوعك وااايد حلو
بس تعرف معاك حق في الضرب
مره شفت هوشه الله لايوريك
مسكرين الشارع كله عشانهم
ويضاربون بكل شيء قدامهم
بالسوط والحجر
وعشره يطبون على واحد
الله يهدي الجميع
والف شكر على موضوعك الحلو
سلام

Fahad coOol
11-01-2007, 15:43
موضوعك وااايد حلو
بس تعرف معاك حق في الضرب
مره شفت هوشه الله لايوريك
مسكرين الشارع كله عشانهم
ويضاربون بكل شيء قدامهم
بالسوط والحجر
وعشره يطبون على واحد
الله يهدي الجميع
والف شكر على موضوعك الحلو
سلام

هههههههههههههههه شكلهم محششين ذول

يعطيك الف عافية يالغلا على مرورك وتسلم يمناك

.........لك أجمل تحيتي فهد كوووووول.........

Fahad coOol
11-01-2007, 15:44
وانتبه لسيارتك اذا كان عليها علم غير علم الاتحاد والله راح يعدموها ..شكرا على الموضوع الكووووووول..

ههههههههههههههههههه من جد والله صادقة الاخت

العفووو ويعطيك الف عافية على مرورك وتسلم يمناك

............لك أجمل تحيتي فهد كووووووول..........

M.O.A
11-01-2007, 18:20
[QUOTE=Fahad coOol;5216589][center]
هههههههههههههه بس لوحدها البهارات ما تنفع لازم شطة وماينيز وكشتب وثوم <<<بس مو اي ثوم لازم يكون زي حق البيك
ههههههه .... حلوه البيك ^^ و طبعا تكمل بالمسحّب !!! <<<<<< قصدو على عيونو !!!

جاوه حتى إنت ردودك كلها وناسة وفلاوي بقووة ويعطيك الف عافية على المجاملات <<<<مو متعود أحد يمدحه عشان كذت يقول مجاملة
بس انته يا متواضع لأسطّحك ع البلكونه !!!!
اقول و الله اني ما احب اجامل الشباب !!! انته من جد وناسه (في) وناسه (على) كووول (يساوي) فهد كوول ^^

تسلم حبيبي على مرورك المتعاقب في صفحتي المتواضعة ويعطيك الف عافية
الله يسلمك ^^ و الله يسلمك يا فهّودي عمري !!!

جاوه بعدين أبيك في موضوع مهم اوكي يالغالي <<<<يبيك تفزع له
فزعه !!! <<<<<<<< نط من الكرسي على طربيزة المكتب !!!

طبعا الموضوع وبدون مقدمات <<<<تراه يعطيك هي على بلاطة
يا شيخ هاتو قوامم !!! :رامبو:

تعرف المعهد الامريكي في جدة ؟
إذا تعرفه بلليز خبرني اوكي
ها !!! جينا في السؤال المحرج !!!
الصراحه يابو الشباب انا ادرس في معهد انجليزي بس ماهو المعهد الأمريكي لكن اسمو ( هورايزن )
معهد عند شارع الستين تقاطع غرناطه !! <<<<<<<<<<< ما قلّك تتفلسف عن سيرة حياتك !!!

و آسف يا فهد !!! تراني ما اعرف غير المعهد اللي انا فيها !!!!
و الله ثم والله ثم والله .... لو كنت عارف المكان ..... ما بخلت عليك يابو الشباب ^^
و ساااامحني مره تانيه !!!! معليش عشان احبطّتك :o
متأسف !!!! يا شيخ من جد آااااااسف !!!! :بكاء:

Fahad coOol
11-01-2007, 18:53
ههههههه .... حلوه البيك ^^ و طبعا تكمل بالمسحّب !!! <<<<<< قصدو على عيونو !!!

إذا حلوة رقمها <<<<قديم مغبر مع عصر الفراعة جاي

ياخي شوف أنا كذا قديم إذا تبى تتكلم معاي جيب معاك مكنسة شفط عشان لا يكتمك الغبار

وقد أعذر من أنذر <<<<<<جاب هرجة بوجهه ذا تقول مفك مربع

بس انته يا متواضع لأسطّحك ع البلكونه !!!!

بلكونة ؟

يالله من وين جاي إنت ؟

ايام البلكونات انقرضت منذ مبطي

عاد حتى إنت شكلك مغبر مثلي

يعني سيم سيم مال أنا

كلنا على الهوا سوا <<<<<سوا ولا موبايلي خخخخخخخخخخ

اقول و الله اني ما احب اجامل الشباب !!! انته من جد وناسه (في) وناسه (على) كووول (يساوي) فهد كوول ^^

أكفشششششش يعني تجامل السحالي هااااااا ؟

طيب اوريك من بكرا تلقى جيبين هيئة يراقبونك زي ضلك <<<<<<كان أكبر داشر ومن كثر ما يمسكونه حقين الهيئة سار معاهم

الله يسلمك ^^ و الله يسلمك يا فهّودي عمري !!!

تسلم حبيبي على كلامك العسسسسسسل <<<<<يا شيخ السحالي ما يتكلمون زيك

بس بس كفششششت شكلك تحب هااااا ؟ <<<<<<بيني وبينك حتى انا احب بس لا تعلم احد

فزعه !!! <<<<<<<< نط من الكرسي على طربيزة المكتب !!!

يا واد انا قلت شكلك بتصقع في السقف بس يلا مو مشكلة كلها تجي

الصراحه يابو الشباب انا ادرس في معهد انجليزي بس ماهو المعهد الأمريكي لكن اسمو ( هورايزن )

هذا سبق وأخذت فيه دورة بس كتاب واحد

معهد عند شارع الستين تقاطع غرناطه !! <<<<<<<<<<< ما قلّك تتفلسف عن سيرة حياتك !!!

يا واد لا انا ما يرضيني كذا

لازم تقول لي عند التصريف رقم كم ؟

وعند الماصورة رقم كم ؟

في أي زقاق ؟

وتحت أي بلكونة ؟ <<<<<رجعنا لسيرة البلكونات

و آسف يا فهد !!! تراني ما اعرف غير المعهد اللي انا فيها !!!!

يا رجال عادي ماني زعلان منك ولا شيء

و الله ثم والله ثم والله .... لو كنت عارف المكان ..... ما بخلت عليك يابو الشباب ^^

مو برضاك غصب عنك <<<<<امزح لا تصدق <<<<<<شحات ويتشرط

و ساااامحني مره تانيه !!!! معليش عشان احبطّتك

لا مايرضيني مرتين سماح ابى الثالثة

زي ما يقولوا الثالثة ثابتة <<<<<لا يروح بالك للكرات الثابته ولا البلنتيات

Saudi Guy
16-01-2007, 21:51

ما يحصلك تكون سعودي

والجنسية ما تنعطي لهالاشكال

yesno
17-01-2007, 05:15
مع اني هلالية واخاف كثير من الاتحاديين

بس مشكوووووووووووور كثير

بس ايش رايك تنزل موضوع عن تعصب الاتحاديين والمشجعين لهذا الفريق

راح يكون موضوع حلو