PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أحلى سوبر روبوت هو ............ ؟

Duke Freedo
02-04-2003, 03:50
يا شباب و شابات المنتدى

من هو أروع سوبر روبوت من بين كل السوبور روبوتس ؟

بالنسبة لي طبعا أكيد جراندايزر :p

و لكن رأيكم هو المهم و ليس رأيي :)

السهم الملتهب
02-04-2003, 08:20
طبعا جريندايزر هو الافضل سواء من ناحية القصة أو الموسيقى أو الشخصيات أو الاسلحة.

HoRoWiTz
02-04-2003, 08:44
اييي شييي قريندايزر

اكيد انا اقووول الملك

MaziNKaiSeR

HoRoWiTz
02-04-2003, 08:48
اييي شييي قريندايزر

اكيداروع واحد هو الملك

MaziNKaiSeR

الفتى العجيب 2
04-04-2003, 17:22
السلام عليكم الونك يا اخ (دوق_ فريد)
اريدك ان تبرهنلي ان اللقطت الحلقه السابقه لجرندايزر التي كسرت لها الزجاج لم تكسر وشكرا يا اخ :p
ان تاكد لي ان جرندليزر هو اقوى سوبر روبت اوكي من ناحتي هو اثنان وهما(shin_gatta......Black_getta)وشكرا يا اخ:eek: :mad: ;) :cool: ::eek: :eek: :eek: :eek: :eek: (هيا) :لحية: :لحية: ;) ;) ;) ;)

الفتى العجيب 2
04-04-2003, 17:30
السلام عليكم اشلونك يا اخ (دوق_ فريد)
اريدك ان تبرهنلي ان اللقطت الحلقه السابقه لجرندايزر التي كسرت لها الزجاج لم تكسر وشكرا يا اخ :p و
ان تاكد لي ان جرندايزر هو اقوى سوبر روبت اوكي من ناحتي هو اثنان وهماٍٍٍ shin_gatta......Black_gett)وشكرا يا اخ:eek: :mad: ;) :cool: ::eek: :eek: :eek: :eek: :eek: (هيا يا جراندايزر ) :لحية: :لحية: ;) ;) ;) ;) :eek:

جوتارو
04-04-2003, 19:46
قريندايزر

رعد العملاق

وحديثااااااااااااااااااااااااااا

الربووووووت سووووت ((((((((( جااااااااااااااااااااااااايفر ))))))))))))

THE GUYVER

::جيد::

Duke Freedo
05-04-2003, 01:59
شكرا يا أخوان على الردود

و أريد المزيد

يا سلام والله طلع في وايد يحبون جراندايزر غيري

(أيها الفتي العجيب 2) اعذرني لأني لم أفهم سؤالك جيدا

و شكرا لكم ثانية

أخوكم الدوق ::جيد::

DarkLordDragon
05-04-2003, 19:28
السلام عليكم... والله الصراحة في الكثيرين مثل غرندايزر ومازنجر وجيتر روبوت و Dangougar وغيرهم الكثيرين... ولكن الذي أفضله هو MazinKaiser طبعا أقصد الآلي وليس شخصية كوجي وشخصيات مازنجر ولكن الآلي... لأن الصراحة شكل الآلي رهيب وقوي جدا وخاصة في العاب Super Robot Wars شكرا على هذا الموضوع وإن شاء الله نشوف المزيد... سلام!

sazabi
08-04-2003, 00:47
شين قيتا روبو بالنسبه لي الافضل على الاطلاق انا احب رايدين غريندايزر مازكايزر لكن كانمي الافضل كان شين قيتا روبو ولو ما شفته الحق على نفسك لو تحب السوبر روبتس ترا ده شيء ما يتفوت اي شيء تبغاه من السوبر روبت موجود قصه موسقى تصويريه رسم والكثير جدا من الاكشن المتقن مشكلته (اقلها عند محبين القيتا القدام) انه الممثلين اتغيرو مثلا اللي يدبلج صوت ريوما واحد جديد اسمه هيديو ايشكاوا مو الممثل المشهور اكيرا كاميا (اشهر من نار على علم اكيد كلكم عارفينه ) بس بالنسبه ليا ما كانت اشكال لانه هيديو ايشكماوا ابدع في الدور لابغد حد حتى انه بالنسبه ليا احسن من اكيرا كاميا.

Duke Freedo
16-04-2003, 03:29
شكرا يا سازابي على ردك الجميل

و بالطبع الجميع شاهد شيت جيتا وهو فعلا مسلسل رائع من جميع النواحي ولكن أفضل غراندايزر

عليه من جميع النواحي أيضا أما كأنمي جديد من بين السوبر روبتس فهو الأفضل بالتأكيد

شكرا و أريد المزيد من الردود اذا سمحتوا :p

أخوكم : الدوق فليد (دايسكي أمون)

الدوق
31-05-2005, 19:42
Grendizer

# Ken #
31-05-2005, 20:04
يمنع الرد على المواضيع القديمه

سيتم إغلاق الموضوع