PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لو سمحتوا طلب انتو عيال ناس ارجوكم لاتردوني

hard_2_catch
23-03-2003, 10:43
width = 135 height = 135 ابي حلقات جندام وينج لان الفي لاستيديو مايشتغل عندي وطلب صغير ابي حلقو كيوتي هني ارجوكم ردوا بسرعة:نينجا:

NAOZOMI
23-03-2003, 11:07
للأسف أنا ابن بوكيمونات لا استطيع مساعدتك :cool:

FAO
23-03-2003, 11:27
ايفل مان طريقه السوال خطأ علي العموم انا ناعرف بس في واحد بالمنتدي من كثر ماهو مينون بقدندام مسمي نفسه قندام اكس اسأله انشاله اكون افتك

hard_2_catch
23-03-2003, 14:04
على عموم ماقصرت

FAO
23-03-2003, 14:27
العفووووووو ولو::غضبان::

DRAGON BOY
23-03-2003, 21:05
ياخي انا بحاول

وثل ماقالNAOZOMI انه ابن البوكيمون انا بعد مثله:لقافة: ;) ::سخرية::

موتي وحياتي البوكيمون

Osama
23-03-2003, 22:43
أهلا أخي ايفل مان ، ستجد هنا رابط لموقع خصص لل : ( Gundam Wing ) :

وستجد فيه ملف فيديو وبعض الصور .

وستجد في الرابط التالي رابط لموقع إيطالي وستجد فيه العديد والكثير لملفات الفيديو والصور لل : ( Gundam ) .

أتمنى أن تجد المتعة إن شاء الله ،،،

أخوك
أسامه

Strike Freedom
23-03-2003, 23:48
السلام عليكم :)

كاني سمعت واحد يحش فيني حساااااابي معاه بعدين ::غضبان:: :لقافة:

وشكرا الاخ أسامة على المواقع الرائعة ما تقصر يالغالي :)

أخي إيفل مان لقد قمت بارسال رسالة خاصة تطلب مواقع لتحميل حلقات Gundam Wing وساقوم بالاجابة هنا أيضا حتى تعم الفائدة للجميع. :)

هناك برنامج يدعي Kazaa هذا البرنامج خاص بالبحث عن الوسائط المتعددة مثل الافلام والصور وقد استطعت من خلاله تحميل 7 حلقات كاملة وواضحة من مسلسل Gundam Wing وحجم الحلقة الواحدة من 65 الى 95 ميجا بايت تأخذ وقت في التحميل لكنها تستحق المشاهدة ;)

الخطوات بختصار لتحميل برنامج Kazaa :-
1-قم بتحميل هذا الملف في جهازك و سيقوم بتحميل برنامج Kazaa والذي تستطيع من خلاله البحث عن الحلقات الخاصة Gundam Wing.

2- بعد ما تحمل البرنامج سجل في البحث (Gundam Wing - Episode ) وأختر نوع البحث(Video ) وستظهر لك قائمة بحلقات المسلسل ضع موشر الماوس على اسم الحلقة المراد تحميها بالضغط على الرز الايمن أختر كلمة (Download) لبدا التحميل :)

وإن شاء الله أكون قد أفتك وأي إستفسار أو سوال أنا حاضر :)

تحياتي للجميع
أخوكم
Gundam Wing :cool:

The Legend Saiyan
06-08-2005, 16:40
Gundam Wing,Osama
مشكوريييييين.......................