PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : افتح قلبك :ماهي الصفات التي لا تحبها في الناس ؟

زعيـم العنكبوت
15-11-2006, 17:40
مساء النور جميعا
ويسعد اوقاتكم بخير

الفائدة المرجوة من هذا الموضوع (هو تخفيف حملك لو فرغت طاقة الغضب والحزن اليوم سترتاح غداً )

هذا الموضوع يااخواني يعتبر من افضل مواضيع الفضفضة وهومريح جدا لنفسياتكم .
نتكلم فيه ونفضفض عما يضايقنا في الناس الذين حولنا سواء كانو اصداقائنا /زملائنا في العمل او الدراسة/ اهلنا / اخواننا .. نتكلم فيه عن صفات لا نحبها بدون ان نذكر اسمائهم او حتى نعاتبهم ...وبنفس الوقت نرتاح بان نشارك الموضوع مع اخواننا في المنتدى ونفكر بالصفات التي تضايقنا صباح مساء ..وهي فرصة ثمينة لمن كانت فيه هذه الصفات بأن يرى تأثيرها على غيره ..

قبل ان ترد بسرعة .....كل مااريده منكم هو الاسترخاء التام وتذكر اي صفة لم تعجبك اليوم او امس او قبل سنوات في شخص ما وأثرت عليك بضرر في نفسيتك وسببت لك ألم ...وقتي
هنا عزيزي نتكلم بصوت الارواح المتألمة ولن يفرق لوكنت من اي وطن او اي جنس او عضو او مشرف او ملك او وزير
في هذا الموضوع نتكلم بكل بساطة بدون احترفات بلاغية ولا كلام مرتب ولا نطلب مقدمات فقط شعورك ونفسيتك الأن .

تعال عزيزي واخبرنا عن ألم حياتك وعن مالاتحبه في الناس ... هنا نحن نسمع لك
وهنا عزيزي انتا صاحب الموضوع ولست انا .... تكلم بما شئت ودعنا نفكر معك فيما لا تحبه .. ونسمع وجهات نظرك في الموضوع لماذا لا تحب هذه الصفة ..؟ ومسموح لك الاطالة في الموضوع حتى تنتهي .. ومسموح لك عزيزي ان تعلق على صفات من قبلك بنواحي ايجابية .. تريحه وتسعده ... وكلنا اذان صاغية لك .. وصدقني سوف ترتاح جداً .. في نهاية الموضوع .
السؤال الموجة لك ....

ماهي الصفات التي لا تحبها في الناس ؟ولماذا ؟

ايسامي
15-11-2006, 17:59
مشكوووووووووووووره على الموضوووووووووع الشيق

انا الصفه اللي مااحبها في الناس الكذب والغرور والدلع

وان الوااحد يتدخل في شي مايخصه يعني بمعنى اخر (ملقوووف)

طيب انت ماقلتي لنا وش هي الصفات اللي ماتحبينها في الناس بس انا اتوقع

من كثر معرفتي لك انك تكرهين الناس اللي يتسلطون او يتحكمون بالناس الثانيين

صح وانت فاهمه قصديييييي ...................

زعيـم العنكبوت
15-11-2006, 18:00
صح كلامك يا ايسامي وماشاء الله عليكي حافظتني زين ها .....

أكره الصفه هذي بالإضافه للغرور .....

والناس الي تحب المشاكل ....

ايسامي
15-11-2006, 18:09
هههههههههههههههههههههه

ماانا قايلة لك خبره 25 سنه خخخخخ

امزح لاتصدقين.........

زعيـم العنكبوت
15-11-2006, 20:24
هههههههههههههههههههههه

ماانا قايلة لك خبره 25 سنه خخخخخ

امزح لاتصدقين.........

أدري أنك تمزحيييييييييين ...

ka$h5a
15-11-2006, 21:22
تسلمي ع الموضوع الكوووووووووووووول

غزال الريم
15-11-2006, 21:36
اكثر صفات اكرها هي الغرور

ملاس الوالده
15-11-2006, 23:11
أنا أكره الناس اللي ما يراعةن الناس اللي حوالينهم

ذاك اليوم بحصة الكيمياء ... طبعا و لا طالب فاهم... من صباح الله خير.. و الناس توهم داشين الصف حاطين راسهم على الطاولة..

يجي واحد.. الله يذكره بالخير و يضحك كذا " ها ها ها ها هااااااااااي " هو مع اللي جنبه ... و أنا أفز و يحوشني صرع و أقوم من أحلى نومه... حلمان بناروتو.. توه ناروتو شويه و يبوس ساكورا.. ينقطع حلمي......... تفوووو عليك... هذا وقتك:mad:

1) و الحصة اللي وراها ... انجليزي .. يالله ندرس .. يجي هذا مره ثانية... قاعد طوول اليوم شغال ضحك و حش بالناس .. شلون نركز يا أخي

.................................................. ...............

و أنا بعد ما أحب الغبي... و ما أحب اللي ما عنده كلمه.. بياع حجي.:ميت: .

و ما أحب الفيلسوف لما يتفلسف...

بالنهاية.... كل واحد بالعالم ..مو كامل.. اذا أحنا ما عجبونا بعض الناس.. منو يقول لن أحنا عاجبين الناس

زعيـم العنكبوت
16-11-2006, 09:49
تسلموووووووو على المرور ...