PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الطريق الى لقب افضل لاعب فى العالم (( الحلقة الأولى )) : تيرى هنرى قطار ارسنال وفرنسا

Ŝħāкēŗ Āłśāħēŗ
02-11-2006, 13:57
انحصر التنافس أخيرا بين ثلاثة لاعبين من اجل الظفر بالكرة الذهبية التى يمنحها الأتحاد الدولى لكرة القدم لأفضل لاعب فى العام ، والاعبون الذين أنحصر بينهم التنافس لنيل لقب افضل لاعب فى عام 2004 هم لاعبون متميزون يملكون العديد من المواصفات التى تمتعوا بها سواء مع فرقهم أو منتخابتهم ، ومن دون شك ستكون المفاضلة والمنافسه قوية فالاعبون المختارون وهم البرازيلى لاعب برشلونه الأسبانى رونالدينيهو والأوكرانى لاعب ميلان الأيطالى اندريه شفشينكو والفرنسى لاعب ارسنال الأنجليزى تيرى هنرى ، جميعهم يملكون شعبية هائلة ويحظون بمكانة مرموقه لدى انصارهم ، وللتعرف عن قرب عن الاعبين الثلاثة يسرنا فى موقع كووورة ان نقدم لزوارنا الأعزاء كل مايخص هؤلاء الاعبين وستكون البداية اليوم مع هداف ارسنال ومنتخب فرنسا تيرى هنرى على ان نواصل رحلتنا فى الأيام القادمة مع باقى الاعبين :

تيرى هنرى قطار فرنسا وارسنال السريع

عاشق النوم
02-11-2006, 14:31
مشكوووور أخوي على الموضوع

انا الصراحه حاولت اتوقع يس ما عرفت مي يمكن يكون الأحسن طبعا صعب حد يتوقع مثل هذا الشيء

عاشق النوم
02-11-2006, 14:32
مشكوووور أخوي على الموضوع

انا الصراحه حاولت اتوقع يس ما عرفت مي يمكن يكون الأحسن طبعا صعب حد يتوقع مثل هذا الشيء

السلحفاة المحتجة
02-11-2006, 22:26
انا بتمنى تييري هنري يفوز

بصررررررررررراحة يستحق

Ŝħāкēŗ Āłśāħēŗ
12-12-2006, 12:59
شكــــــــــــرا لمـــــــــــــــــــــروركم

hisokaa
12-12-2006, 14:25
سنة 2004؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حصل عليها رونالدينو

اذا كنت بتقصد 2006 انا بتوقع رونالدينو عشان قدم مستوى جميل للغاية في الآونة الأخيرة

أنعم عربجية
17-12-2006, 10:06
انا صراحة اتمنى و اعطي افضل لقب( لتيري هنري) بس اتوقع رونالدينهو بياخذ اللقب مع انه

لا ن زي ماقال اخوي اذا كنت بتقصد 2006 انا بتوقع رونالدينو عشان قدم مستوى جميل للغاية في الآونة الأخيرة .(بس تيري هنري قدم مستوى جميل في كل المباريات)

ومشكور أخوي ويعطيك الف عافية::جيد::

Ŝħāкēŗ Āłśāħēŗ
21-12-2006, 11:46
شكرا لمـــــــــــــــــــــروركم