PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : <<<<< 2 MeXaT ShOw >>>>>

ليدي أوسكار
04-03-2003, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بكم اعضاء مكسات الاعزاء من جديد في برنامجكم الذي يستضيف دوما اهم وأحلى الاعضاء

في منتدانا العزيز مره أخرى في الجزء الثاني منه وهذه المره نستضيف عضو مميز جدا مراقبنا

don corleone

في الجزء الثاني من برنامج

وهذه المره أيضا يستقبل افضل الاعضاء في منتدانا

الاخ دون الذي يتمتع بشخصيه جريئه ومازحه ومحبوب من الجميع

مرحبااااا بك دون كورليني في برنامجنا:)

س1- قدم نفسك للأعضاء كما تحب؟

انا خالد من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية <== اجل حتكون في اسرائيل
واسمي هنا الدون كورليوني ... عمري 19 سنة من مواليد 84 ... عمري في مكسات سنة و اربع شهور تقريبا ... و قضيت في المنتدى اروع لحظات و تعرفت على اصدقاء كثر لعل ابرزهم العميد عاد هذا كل يوم دق سوالف معه عالمسنجر وهذا اعز صديق لي على النت وايضا لا انسى الاخت الفاضلة اوشن بريز الله يذكرها بالخير سبحان الله انا و هي نتشابه في نقاط كثيرة و ذوقنا واحد تماما مثل التوأم والله يوفقك يا رب في حياتك الجديدة و انشاء الله حاحاول قد ما اقدر اني اسافر الامارات بس عشان احضر زفافك .. وايضا الاخت الوردة
البيضاء الله يوفقها في امتحاناتها هاليومين وشدي حيلك عاد وبيضي والوجه
و الاخت المجهولة هذي اللي ماني قادر اقنعها بأهمية الدراسة .. وتراني مش حاضنة اطفال <== هذا موقف صار بيني و بينها
والاخ وسيمو عزيز و غالي و الكثير من الاصدقاء اللي تعرفت عليهم وادعوا الله ان تجمعنا الحياة بهم في احدى الايام
واترنال سعودي الله يذكره بالخير هو و رسايل الجوال الحلوة اللي نتبادلها
وكمان ما انسى هولي سمووك و سيلفر ( العضو القديم ) و سوليداد الله يذكرهم بالخير .. وكمان من الاعضاء اذكر لون ولف و الرومنسي .. واشكرك يالرومنسي على تواصلك معي بالجوال انت و الطائر الجريح
كل هؤلاء التقيتهم هنا على ميجا مكس .... وجمعتنا لحظات حلوة

س2- كيف كانت بدايتك في مكسات؟

بصراحة انا لا زلت اذكر اول يوم دخلت فيه المنتدى .. كانت عن طريق وصلة من منتدى الافلام العربي .. طبعا كأول مرة ادخل فيها هذا المنتدى ما كنت مهتم البته ... لكن بعد ثلاث او اربع ايام رجعت لمنتدى الافلام بحثا عن الموضوع اللي كان يعلن عن منتدى ميجا مكس ... واول ما لقيت الموضوع . على طول سجلت .. حسيت انه في شي بيشدني لهنا وكان هذا المنتدى الوحيد اللي سجلت و استمريت .. قبلها كنت مسجل في منتدى المنتدى بس مشاركاتي كانت معدودة عالاصابع ... اول موضوع رديت فيه كان بيتكلم عن الدراسة في رمضان ... وكانت اول مشاركاتي في القسم العام و بعدين بديت اطلع على الاقسام الاخرى ... اكثر مواضيعي ستجدوها بالميجا موفي واخر مواضيعي في الوقت الحالي مقتصرة على القسم السياسي

س3- ماهو اهم شئ في حياه دون ؟

الوالدة الله يحفظها و اخويا و اخواتي ... العائلة باختصار و بعض الاشخاص اللي اتشرف بصداقتهم

س4- هل تحب بعقلك ام بقلبك؟

اذا تقصدو بالحب المتعارف عليه و هو حب شخصين لبعضهم ... فأنا ما جربت هالنوع من الحب و لكني اذا حبيت فإني راح احب بقلبي

س5- متى تشعر بالوحدة؟

لما اكون بعيد عن اهلي :rolleyes:

س6- ماهي امنيتك التي لم تتحق بعد؟

ابرز الاماني : التخرج - اتزوج و اكون اسرة - اقابل بعض الاعضاء وجها لوجه - ان تجمعني الحياة بإبن عمي عصام الذي لايزال حتى هذه الساعه اسير في غوانتنامو .. اسأل الله ان يفك اسره في اقرب وقت - هناك كمان بعض الشخصيات اللي اتمنى اقابلها

س7- حدثنا عن تطلعاتك للمستقبل؟

التخرج و الدخول الى الحياة العملية ومن ثم تكوين اسرة .. و احيانا اتطلع للمستقبل البعيد .. وهو ان اكون على اخر عمري بجانب ابنائي و احفادي وكل من اعزهم

س8- ماهو اكثر شئ يزعجك في الحياه؟

قرب الاختبارات ... لانها دايما بتخليني اعيش في جو من التوتر و القلق ... والصداقة احيانا بتسبب لي شي من الازعاج عندما اجد صعوبة في ايجاد صديق يكون صديق بمعنى الكلمة لا ان يكون مهتم بمالك او بمركزك الاجتماعي .. و اكثر ما يزعجني في الحياة ولد جيراننا لابارك الله فيه لما يلعب يتعمد يلعب كورة كل يوم الساعه ثلاثة الظهر وهو عارف اني بكون نايم .. ولما يرسم شعار هلالي ويحطه على قزازالسيارة .... خخخخ ودي اكفخه

س9- مواصفات فتاة أحلامك لو سمحت؟

ان تكون ربة منزل متعلمة و على دين و خلق بتقدر الحياة الزوجية بتقدر الظروف و متفهمة ... لا تأخذ الحياة على انها فلوس و اسواق و تتبع للموضة .. بل تاخد الحياة على بساطتها

س10- كلمه اخيره تحب أن توجهها لأعضاء المنتدى؟

اتمنى لكم امتع الاوقات في هذا المنتدى العزيز ... وارجو انكم تفيدو و تستفيدو و انكم ما تاخذوا المنتدى على انه مرح ومزح و توون و ترفيه و بس ... ولكن حاولوا انكم تحاوروا و تناقشوا و تستفيدو و تطوروا معلوماتكم بكل ما هو مفيد ... يعني مثل ما يكون في مزح يكون في جد .. ... وانتوا الاجيال الجديدة من هذا المنتدى و ما شاء الله فيكم الخير و البركة

والان نستقبل إتصالاتكم على الرقم

07775000 :p تحويله 908

ويلا نستقبل اول اتصال في الجزء الثاني من البرنامج مع ضيفنا ونقول ألووووووو:cool:

ساحر القلوب
04-03-2003, 12:35
أول ألوووووووووووووو :D

<<<<<<<< ملقوف دايما

ايش بقيت أسئلة بس خسرتوني ضارب سرا من اول على التلفون وما بقيتولي سؤال

اممممممممممم

سين سؤال : لماذا تعتقد أن أكثر الأعضاء الذين كانوا قبل سنة تركوا المنتدى ؟ وما هو انعكاس اختفاء هذه الشخصيات على المنتدى ؟<<<<<< على باله مثقف :D

والسؤال الثاني : ايش أحسن مطعم تفضله في جدة :confused: <<<<<< هذا سؤال بوجهك

والسؤال الثالث : كم هي أطول مدة قضيتها على النت ؟

وسلامتكم

باااااااايووووووووووو

أشوفكم على خير ;)

واحد من الشباب
04-03-2003, 14:32
وثاني الو

لبملقوف الثاني

اوكي انا ابي اسال هل سيكون هناك مكسات شو الجزء الثالث

وبعد سوال

شنو الاكله المفضله لديك

اميرالبنفسج
04-03-2003, 14:37
السلام عليكم

مرحبا ليدي أوسكار شحالج وشخبا رج

مرحبا بضيفنا don corleone انشاله بخير

عندي بعض الاسئلة ممكن انشارك ::سعادة:: عونة ريال محترم

احم احم

السؤال الاول: منو تشجع من الفرق

السؤال الثاني: شو الشئ الي ارتكبتة وندمت علية

السؤال الثالث: عندما توا جهك مصيبة او احد يزعلك الى من تلجأ وليش

السؤال الرابع: كم مرة كذبت على اهلك

السؤال الخامس: منو اقرب الاعضاء لك بدون مجاملة

وسمحولي على الاطالة

بااااااااااااي اخوكم امير البنفسج::جيد::

احلى سعبوله
04-03-2003, 15:00
الملقوف
الرابع
خخخخخخخخخخخخخخ

ساحر القلوب
احسن مطعم عندكم في جده معروف
البيك
شي الله :mad: كذا وجبه حلوه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولله شي
مو عندنا في الرياض كنتاكي
ويعععععععععع
اقول دخلت في المطاعم انا
على فكره وجبه
في مكدونالدز
ماك رويل وجبه
همبرجر
وبطاطس
وبيبسي
بعشره 10 ريال
خخخخخخخخخخخخخخ

مسختها صح

don corleone وش احسن مصارع عندك

:p

كاسح
04-03-2003, 18:41
دون..

س انا ملاحظ انه اكثر شي قاهرك بالمنتدى البزران ممكن اعرف اش قصدك تحديدا بالبزران..

Caitlin
04-03-2003, 19:12
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام
بما إن عندك شغف بالأفلام من هو أحسن ممثل وممثلة عندك؟؟؟
أشعر أنك شخصية غامضة ما ادري ليه هل هذا صحيح؟؟؟
وأنا شايفة ان سؤال كاسح سؤال وجيه جدا فياريت لو ينحط تحته 10 خطوط ولا تنساه
=====>ما تشوفوني قالبه لهجة رسمية ::سخرية::
مشكورة ليدي على البرنامج الخطييييييير

أسامة بن لادن
04-03-2003, 22:40
السلام عليكم..

ونِعم الإختيار..

كثر لعل ابرزهم العميد عاد هذا كل يوم دق سوالف معه عالمسنجر وهذا اعز صديق لي على النت
تراك احرجتني..http://www.montada.com/images/smilies/ee2.gif..http://www.montada.com/images/smilies/icon6.gif..

المهم نبدأ بالأسئلة واتمنى انك تكون صريح..

1-كيف الحال؟!<--شوف القلق نتكلم 24ساعة بعدين يجي هالسؤال!!..

2-مارأيك في الحركة الإسلامية للإصلاح؟!<--إذا السؤال صعب أو مُحرج فلا تجاوب..

3-نراك مُتحاملاً على الكويت وأهل الكويت في مواضيعك ومشاركاتك..فما السبب؟..

4-من هي أفضل شخصية سياسية بالنسبة لك؟..

5-من هي أفضل شخصية دينية بالنسبة لك؟..

6-مارأيك في هجوم العقيد معمر القذافي على السعودية..ومارأيك في رد ولي العهد السعودي عليه..وهل كلام العقيد صحيح..وهل هو كافي أم يستحق رد اقوى؟..:p..

7-في نظرك مالحل لإخراج قوات التحالف الصليبية من جزيرة العرب؟!وهل رؤساء دول الخليج مُخلين بعقيدة الولاء للمسلمين والبراء من الكفار..وهل تعتقد أن العُملاء العرب قادرين على إيقاف أي حرب متوقعة؟!..

8-مارأيك في الشيخ المُجدد أسامة بن محمد بن عوض بن لادن -حفظه الله-؟وهل تعتقد أن تنظيم القاعدة سيقوم بضربة لمصالح أمريكية في جزيرة العرب أو حتى أمريكا ذاتها؟..

نكتفي بهذه الأسئلة اعرف انها كثيرة..ومثل ماقلت إذا لم تستطع أن تجاوب على أحد الأسئلة فااطلب إستعانة بصديق..http://www.montada.com/images/smilies/tongue2.gif..والله يوفقك دنيا وآخرة..

أخوك العميد..

PureAura
05-03-2003, 07:39
السلام عليكم والرحمة

مشكوورة ليدي على المقابلة ..وحيا الله don :)

مقابلة جمييلة فعالا ً :) :) :)

احم احم :cool:

تجهز ..............................................

أسألة جدية .....

س1 ما هي افضل سنه دراسيه مرت عليك؟ لمذا ؟ why?

س2 ماهي حكمتك المفضله؟

س3 شوو رأيك بالأحداث الي صايرة حاليا ؟؟ وش شعورك بقدوم الحرب ؟

س4 وش تتمنى تكون في المستقبل ان شاء الله ؟؟

س5:- اذكرلي موقف محزن صار ؟؟؟ وأثره على حياتك ؟

س6 من هو مثك الاعلى او القدوه ؟؟

س7 شووو رايك بالأعضاء الجدد في المنتدى.....!!؟

س8 وش تتخيل المستقل ...! يعني شوو تتوقع يصير من ناحية الاحداث والتطورات فيه ؟!

وآخرا وليس أخيرا

س9 أنت من اي برج ؟؟!!

آسف على هذي التطويلة ................................

ومشكورين :رامبو:

سييي يياااه

WaSiMoO
05-03-2003, 16:53
مرحبا بالجميع
اشكركم على هذا اللقاء الرائع مع صديقي العزيز دون:D واتمنى يكون هالقاء ناجح زي لقائي=======>>انواع الثقة:cool:
وعني عدة اسئلة اوجهها لصديقي دون وانشاء الله تكون خفيفة عليه:p

1-مارأيك في المنتدى بالوقت الحالي؟

2-اي انواع الاغاني تفضل العربي او الاجنبية؟

3-من هم مطربينك المفضلين سواء عرب ام اجانب واي انواع الموسيقى تفضل؟

4-ماهي هواياتك المفضلة والاعمال الي تحب القيام بها في اوقات الفراغ؟

5-ليه صرت ماترسل لي مسجات؟ :p

6-وشرايك في النت والي فيه؟ :p

7-نصيحة توجها لكل من هم في ثالث ثانوي؟

وشــــــــكرا للمراقبة المتميز ليدي اوسكار على هااللقاءات المتميزة:p

الطائر الجريح
05-03-2003, 18:25
السلام عليكم ...

شكرا لك اوووووسكار على استضافة اخي وحبيب قلبي الدوووون ..

عندي سؤال واحد وهو ايش في رايك الطرق اللي تخلي المنتدى يرجع زي ما كااان زمان ؟؟؟

وشكرا لك ..

Nisren
05-03-2003, 20:15
هلا والله بليدي وضيوفها الأمورين :cool:

وعندي سين سؤال :rolleyes:

......

.....

اه ....تذكرت::سعادة::

ما مدى إعجابك بالسينما الأمريكية ؟ وانو أحلى القديمة أم الجديدة ؟

و انت متفق معي انو السينما المصرية قد انحدرت ولم تعد كالسابق ؟

و هل تحترم الشاب الملتزم ؟

و سلام

::جيد::

المجهولة
05-03-2003, 21:33
مجهولة = يا ببببببببببببببببببنت مجنوناااااااااااااااااااااة راح تتلطشي مني فين الرقم http://www.nicknetwork.darkfiles.net/~mysmilies/kao/chika/chirolp_hun.gif

مجنونة = طيب طيب استني انتي قلتيلي اكتبيه في الجوال وكتبتو بس مني عارفه باي اسم http://smilies.networkessence.net/s/kao/chika/chirolp_hatena.gif

مجهولة = مجنونة يا تشريلق بسرررررعه طلعيييييييييه من قبل سنه وانا استنا المقابله دي

مجنونة = طيب يوة منك انتي ما تهجدي استني بدور في كل اسم وانتم كمان قد كده تخزنو ارقام

مجهولة = اااااااااااااه المقابله راح تخلص والاسئله راح تخلص وانا ما اتصللللللللللت لا واقول من الصبح راح اتصل اي صبح وانا الباص كان بيفوتني كلو بسببك نايمتلي بدري ولا قمتي

مجنونة = ايوة انا كل شي بسببي انا ولا انتي ايش مسهرك امس اهووووووو اخيييييييرا الرقم لقيتو يلا دقي 07...

مجهولة = ارفعي صوتك يلا 07778 لا غلط استني ماني عارفه ياش اسال دحين 077... ايوة بيدق

طوووووووووووووط طووووووووووووووط طوووووووووووووووووط

مجهولة = شفتي لو ما اتصلت اليوم كان متي على يدي

مجنونة = انا ايش دخلني بس كل مصيبه حطوها فوق راسي خليني اروح انام احسن ليhttp://smilies.jeeptalk.org/kao/otn/blobsilly1.gif

مجهولة = روحي نوم العوااافي يلا ردووووو

الليدي = الووووووو

مجهولة = هلا يالغثه اخيرا رديتي من الصبح وانا اتصل :p

الليدي = اهلييييين دبدوبتي الغثه اي صبح كل يوم تغثيني متى تحطي المقابله والاقيكي اخر من يتصل تستاهليhttp://www.nicknetwork.darkfiles.net/~mysmilies/kao/chika/chirolp_hun.gif

مجهولة = يا سيتي مشي حالك المهم دقيت وجيتكم http://mindscraps.com/s/kao/chika/chirolp_ehe.gif

اهئ اهئ اهئ ما عنديييييييييييييييييييي ولالالالالالالالالالالا اساله ماشاء الله الاعضاء قامو بالواااجب http://smilies.networkessence.net/s/kao/chika/chirolp_gusun.gif

بس حبيت اقولك كل عام وانت بخير بخصوص العام الهجري الجديد وانشاء الله يهل عليك بالخير والبركه http://smilies.crowd9.com/kao/chika/chirolp_krackr.gif

وبخصوص
الاخت المجهولة هذي اللي ماني قادر اقنعها بأهمية الدراسة .. وتراني مش حاضنة اطفال <== هذا موقف صار بيني و بينها

ههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتنييييييييييييييييييي

ليش افاااااا ترا صوصو يسلم عليك ويمكن احتاج تاني حاضن اطفاال خخخخخخخخ

واما عن اهميه الدرااااااسه امي وابويا ما قدرو عليا كيف انت بتفهمني اهميتها لاني مني معترفه بالدراسه هذي

اللي في السعوديه هبلااااااااا ومالها داعي لاني ما بستفيد منها في حياتي لو في مجالات الواحد يستغل فيها

اللي يدرسو ابغا تعال قابلني وراح استوعب اهيمه الدراسه :p

وراح اسالك سؤال مرررررررررررة غبي http://smilies.crowd9.com/kao/chika/chirolp_tere3.gif

ايش لابس وانت تكتب الرد ؟؟

<=== برووووووووووح اذبح مجنونة لان الاساله كلها انسالت http://www.nicknetwork.darkfiles.net/~mysmilies/kao/chika/chirolp_hun.gif

يلا بااااااااي ليدي http://216.40.249.192/s/kao/chika/chirolp_toho.gif

الليدي = خهخهخهخهخهخهخه والله انك هبنقه شكرا على اتصال باااااااااااااي http://www.tcwozere.co.uk/~cracks/kao/chika/chirolp_pupu.gif

تحياتي

BraveHeart
06-03-2003, 08:33
بصراحة انا ما اعرفك و انا عضو جديد توني عري بالمنتدى يومين بس فحبيت اتلقف و اسأل كم سؤال ::سعادة:: :

من متى و انت مشارك بالمنتدى ؟؟؟

في اي قسم تشارك و تتفاعل اكثر في المنتدى ؟؟؟

وشي رياضتك المفضلة ؟؟؟

تتابع الدوري الاوروبي ؟؟

اذا كنت تتابعه ... اي فريق تشجع ؟؟؟

اتمنى اني ما ثقلت عليك بأسألتي

و شكرا ....

OceanBreeze
06-03-2003, 16:46
السلام عليكم،

هلا ليدي أوسكار .. كيف حالك؟

وأخيرا يا ليدي سويتي المقابلات :) ... مساكين وسيموو و دون كورليوني كنت وعدتهم اسوي المقابلات معهم، بس لما تزوجت قلتلك تسوينهم عني ...... معلش شباب صبرتوا ونلتوا :p ::سعادة::

والله وطالعة متألقه مذيعتنا ليدي ...... بس شكلنا بنوصي على حد يسويلك مقابلة الحين ;)

نرجع لضيفنا الكورليوني :)

والله زمان عنكم ... كويس ان في ناس لسه فاكراني بالخير ;)

على فكرة يا دون ... تراك رجعتلي ذكريات حلوة بكلامك هنا:

انا و هي نتشابه في نقاط كثيرة و ذوقنا واحد تماما مثل التوأم

قعدت اضحك على الأشياء اللي كنا نكتشف اننا نتشابه فيها :p
إلا على سيرة التشابه، قلتلي انك اشتريت جيتار جديد .. اعتقد جيتار كهربائي .. قوللي وش أخبار العزف .. ليكون صرت خيبان مثلي وما قمت تعزف :p

انشاء الله حاحاول قد ما اقدر اني اسافر الامارات بس عشان احضر زفافك
انا اتشرف بدعوتك من اليوم لحفل الزفاف اللي بيكون الشهر الجاي .. طبعا ممكن تحضر عرس الرجال وتشوف زوجنا المصون (حلوه هذي زوجنا المصون على وزن حرمنا المصون :p )

دون ... ما سبق وسنحت لي الفرصة اقولك قد ايش انت عزيز علي .. وانك انسان طيب ولطيف وخلوق وساعدتني كثير جزاك الله ألف خير ... صارت لي مواقف عديده معك اثبتت لي انك رجل قد كلمتك ويعتمد عليك ::جيد:: ربنا يسعدك ويوفقك دنيا وآخرة ان شاء الله ..... وعقبال ما تعزمني على فرحك ;)

تحياتي لك يا دون .... ولك يا ليدي ... وكل حبايبي بالميجا سا بقا ;) ;) واللي يتصل بـ *محبــة* يسلملي عليها :أوو:

مع السلامة :)

ابو الوليد الجداوي
06-03-2003, 22:09
ساحر القلوب

لماذا تعتقد أن أكثر الأعضاء الذين كانوا قبل سنة تركوا المنتدى ؟ وما هو انعكاس اختفاء هذه الشخصيات على المنتدى ؟
لانه ما بقي منهم غيري انا و وسيموو
المنتدى تغير و مش مثل اول <=== هذي اجابة تعودت اسمعها من كل عضو يقرر يترك المنتدى

ايش أحسن مطعم تفضله في جدة
هناك مطاعم كثير ... اذكر منها جاكرتا الشرقي و شيلز و مكدونالد و هذي غالبا ادخلها في فترات متقطعه
لكن انا بشكل يومي بأتواجد في مقهى ستار بكس .. فرع شارع فلسطين ... يعجبني هالمكان .. حلو و رايق و هادي ... وبشكل يومي اكون موجود فيه

كم هي أطول مدة قضيتها على النت ؟
اربع ساعات

واحد من الشباب :

شنو الاكله المفضله لديك
شاورما الدجاج + البرجر

امير البنفسج :

السؤال الاول: منو تشجع من الفرق
الاتحاد

السؤال الثاني: شو الشئ الي ارتكبتة وندمت علية
جميعنا بنرتكب اخطاء و نندم عليها

السؤال الثالث: عندما توا جهك مصيبة او احد يزعلك الى من تلجأ وليش
الى كل من هو عزيز علي

السؤال الرابع: كم مرة كذبت على اهلك
ما اكذب على اهلي

السؤال الخامس: منو اقرب الاعضاء لك بدون مجاملة
هناك اصدقائي عالنت والمقربين جدا مني كالعميد و الوردة البيضاء

احلى سعبولة :

don corleone وش احسن مصارع عندك
ما اتابع المصارعة

كاسح:
س انا ملاحظ انه اكثر شي قاهرك بالمنتدى البزران ممكن اعرف اش قصدك تحديدا بالبزران
انا من فترة .. دخلت المنتدى العام .. لقيت موضوع كاتبه يقولك فيه عن طريقة لاكل الموز .... تخيل .... كيف تاكل الموز ... يعني وين الصعوبة في انه الواحد ياكل موز ... وش رايك في مثل هذي المواضيع ؟

Caitlin :

بما إن عندك شغف بالأفلام من هو أحسن ممثل وممثلة عندك؟؟؟
افضل ممثل : البتشينو - كلينت ايستوود - مارلون براندو
افضل ممثلة : ميغ رايان - جودي فوستر

أشعر أنك شخصية غامضة ما ادري ليه هل هذا صحيح؟؟؟
يمكن لاني ما بشارك كثير ... في الوقت الحالي اغلب مشاركاتي بالسياسي .. ولكني موجود بشكل دايم و بأقرا اغلب المواضيع

العميد :

-كيف الحال؟!
الحمدلله بخير يا زلمة .. كيفكون انتون؟

2-مارأيك في الحركة الإسلامية للإصلاح؟!<--إذا السؤال صعب أو مُحرج فلا تجاوب..
ليس محرج ولا صعب ... انا باتابع مواضيع الاصلاح باهتمام بالغ ... أأيدهم في نقاط عدة .. وجدت ان اغلب مواضيعهم بتحاكي واقعنا في هذا المجتمع .. والحالة اللي نعيش فيها .. ناك نقاط كثير اشوف انه معهم حق في اثارتها

3-نراك مُتحاملاً على الكويت وأهل الكويت في مواضيعك ومشاركاتك..فما السبب؟
بالعكس انا لست متحاملا على اهل الكويت ... انا لي اصدقاء كثر من الكويت
ولكن متحامل على السياسة الكويتية ... فمثلا السبت الماضي في قرارات القمة .. ترفض دعم اي عدوان عالعراق ... وبعدها بيومين وزير الدفاع بيدعوا القوات الامريكية التي لم تستقبلها تركيا .... وزير الدفاع بتصريحه هذا .. بيعلن موافقة بلاده التامة عالعدوان عالعراق .. فيعني ليه بنكذب على بعض و نقول ما راح نشارك في حين اننا اصلا رايحين نشارك ... والكلام هذا بينطبق على موقف بقية الحكومات الخليجية
يعني لاداعي للكذب .... في النهاية الكذب حبله قصير وبكرة حتقوم الحرب و يظهر الكذاب من الصادق

4-من هي أفضل شخصية سياسية بالنسبة لك؟
عبدالله عزام ... الف رحمة و نور عليه
اسامة بن لادن حفظه الله ... انسان ماشي مع الحق و بيدافع عن الدين و الامة ... ولكن مع الاسف فئة كثيرة من المسلمين بتعارضه ..
وايضا الرئيس العراقي صدام حسين ... يعجبني فيه صموده .. انسان حارب اكثر من ثلاثين دولة ولا يزال صامد على رجوله
هناك شخصيات سياسية ليست عربية .. اي اجنبية ... كمثلا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ... انسان امضى حياته كلها في المخابرات و من خلالها قاعد يدير بلده ... انسان ما يفاوض ... يرفض المساومة ... ولعلك لاحظت اللي عمله لما اقتحم شيشانيين مسرح روسي .. ضحى بالروس المحتجزين .. في سبيل انه يقول للعالم كله بأنه ليست روسيا اللي تفاوض وليست روسيا التي تضعف .... وضع في بالك بأن المفاوضة تعني الضعف ... وكل ما طالت المفاوضات كل ما ازداد الضعف ... ولاحظ ما يحصل على ارض فلسطين فنجد القيادة الفلسطينية بتفاوض على ارض هي في الاصل ملكها ... وياليت لو ان المفاوضة على كل شبر محتل .. وانما المفاوضة جارية على مجرد حدود رسمتها اسرائيل وبعدين تراجعت عنها

5-من هي أفضل شخصية دينية بالنسبة لك؟
اذا تقصد الدعاة و الشيوخ في الوقت الحالي فأقول عمرو خالد و الدكتور طارق السويدان

6-مارأيك في هجوم العقيد معمر القذافي على السعودية..ومارأيك في رد ولي العهد السعودي عليه..وهل كلام العقيد صحيح..وهل هو كافي أم يستحق رد اقوى؟
انا اجد ان الاثنين اخطأ خطأ كبير ... فالقذافي كلامه حق و صحيح وهو ذكر حدث صار من زمن ... ولكن خطأه انه نبش الماضي في حين نحن في وضع يلزمنا بأننا نشوف المستقبل
و ولي العهد .... بالغ في رده ... كمثلا لما قاله انت مين جابك في الحكم ...
وهذا ما خلق الكثير من التوتر بين السعوديين و الليبيين كما انه تسبب في فشل القمة

7-في نظرك مالحل لإخراج قوات التحالف الصليبية من جزيرة العرب؟!وهل رؤساء دول الخليج مُخلين بعقيدة الولاء للمسلمين والبراء من الكفار..وهل تعتقد أن العُملاء العرب قادرين على إيقاف أي حرب متوقعة؟!
الحل الوحيد لاخراجهم .. هو نحن .. نحن الشعب وليست الحكومات .. فمع الاسف ... لاحظ كيف حكوماتنا بتحميهم في سفاراتهم و مقر اعمالهم و بيوتهم :(
مع الاسف خانوا مبادئهم و قيمهم و شعوبهم .. وما اكتفو بكذا و بس .. بل تطاولو و سلبوا سعوبهم حرية ابداء ارائهم و خدروا شعوبهم .. فكثيرا ما تجد اشخاص بينظروا للمجاهدين على انها جماعات متطرفة ارهابية .. و ينظروا للجهاد على انه كلام فاضي .... وبالنهاية مين اللي صور كل هالمعتقدات للشعب ؟

8-مارأيك في الشيخ المُجدد أسامة بن محمد بن عوض بن لادن -حفظه الله-؟وهل تعتقد أن تنظيم القاعدة سيقوم بضربة لمصالح أمريكية في جزيرة العرب أو حتى أمريكا ذاتها؟
الشيخ اسامه بن لادن بطل الامة في الوقت الحالي ... الامة الاسلامية بتحمل الكثير من الابطال اللي رفعو رايتها كخالد بن الوليد رضي الله عنه وصلاح الدين الايوبي وغيرهم .. مرورا بالعصر الحديث واللي ابرزه كان عمر المختار و عبدالله عزام ... وحاليا اسامة بن لادن
انا ادعو من الله ان ارى في القريب العاجل ضربة اخرى من اخواننا الكرام بتنظيم القاعدة ضد امريكا و حلفاءها .. وخاصة في الوقت الحالي مع انشغال امريكا في استعداداتها لحرب العراق

animegirl :

س1 ما هي افضل سنه دراسيه مرت عليك؟ لمذا ؟ why?
ثاني ثانوي و ثالث ثانوي .... ثاني ثانوي تعرفت فيها على اصدقاء جدد ... كانت كلها فلات و طلعات ... كنا نقول وقتها .. خلاص المهم ننجح دحين و في ثالث نركز على دراستنا .... وطلعنا ثالث .. وعلى بالنا اننا حنتشطر في الدراسة ... بل العكس .. ازدادت طلعاتنا و دشراتنا وكنا نقول في ثالث يلا يا سيدي هذي اخر سنة تجمعنا خلينا نحللها ونستمتع بها ... وتخرجنا من ثالث ولله الحمد و بنسب جيدة فلم نتفوق ولم نرسب
ولكن قضيت احلى و اروع سنتين دراسية

س2 ماهي حكمتك المفضله؟
لاتكن ليناً فتعصر ... ولا قاسياً فتكسر

س3 شوو رأيك بالأحداث الي صايرة حاليا ؟؟ وش شعورك بقدوم الحرب ؟
احداث مؤسفة ... وبشكل خاص الخذلان العربي ... والله شي يقهر لما اشوف دول كروسيا و فرنسا تسعى لحل الازمة سلميا بينما ملوكنا و رؤسائنا العرب قاعدين وكأن الموضوع ما يخصهم ... مع انه الحرب لن تضر فرنسا او روسيا او الماني ... بل ستضرنا نحن العرب

اما عن شعوري فأنا سلمت الامر لله و صرت متأكد من قيام الحرب ... وما اقدر اقول غير الله يكون في عون العراق ... حاليا يتمركز على ارض الخليج حوالي 250 الف جندي امريكي .. لا اعتقد بأن هالعدد كله جاي في نزهة

س4 وش تتمنى تكون في المستقبل ان شاء الله ؟؟
لطالما راودتني امنيات كثير في السابق كمثلا تمنيت اكون دكتور ثم محامي وغيرها الكثير ...

س5:- اذكرلي موقف محزن صار ؟؟؟ وأثره على حياتك ؟
وفاة الوالد الله يرحمه

س6 من هو مثلك الاعلى او القدوه ؟؟
اخي الاكبر

س7 شووو رايك بالأعضاء الجدد في المنتدى.....!!؟
فيهم الخير و البركة ولكنهم بيفتقروا لبعض الجد و الاهتمام بالقضايا و الاوضاع .. انا لا انصح انه ناخذ كل وقتنا لعب و مرح و تون بس .. لازم برضه نتطرق لمواضيع اخرى

س8 وش تتخيل المستقل ...! يعني شوو تتوقع يصير من ناحية الاحداث والتطورات فيه ؟!
سياسيا فأنا متأكد من قيام الحرب المرتقبة ...

وسيموو :

-مارأيك في المنتدى بالوقت الحالي؟
من ناحية الاعضاء فهو بيحتوي على اعضاء فيهم الخير و البركة... ولكن من ناحية المواضيع .. فالمستوى ضعيف

2-اي انواع الاغاني تفضل العربي او الاجنبية؟
الاجنبية

3-من هم مطربينك المفضلين سواء عرب ام اجانب واي انواع الموسيقى تفضل؟
عربي : فيروز - ام كلثوم- عبدالحليم حافظ
غربي : فرقة السكوربيونز - فرقة البينك فلويد - ايريك كلابتون

4-ماهي هواياتك المفضلة والاعمال الي تحب القيام بها في اوقات الفراغ؟
احب اعزف عالجيتار - قيادة السيارات

5-ليه صرت ماترسل لي مسجات؟
خلاص ابشر من عيوني ... حارسلك مسجات

6-وشرايك في النت والي فيه؟
والله في نظري فهو افضل ما توصلت اليه البشرية ... النت بحر من المعلومات ويتعدى جميع الحواجز فصار حاليا ... لايستغنى عنه

7-نصيحة توجها لكل من هم في ثالث ثانوي؟
طبعا كل واحد يعرف انها اخر سنة دراسية ... او بالاصح السنة المصيرية .. هي اللي بترسم ملامح المستقبل
جميع السنوات الدراسية الماضية مالها اي فائدة مالم تشد حيلك في الثالث ثانوي

الطائر الجريح :

سؤال واحد وهو ايش في رايك الطرق اللي تخلي المنتدى يرجع زي ما كااان زمان ؟؟؟
المنتدى لم يتغير ولكن الاعضاء يتغيروا ... مع الاسف .. انه حاليا ازدادت مواضيع المرح و التون .. وصار كل واحد يصب اهتمامه عليهم ... تركنا مواضيع النقاش ... لايوجد ولا موضوع بيطرح قضايا نمر بها .. مش بالضرورة سياسة .. ولكن اي مشكلة بنعاني منها بالمجتمع ... يعني المواضيع الجدية بشكل عام ... ما عاد لها اي اهتمام ... حتى وان حاول احد الاعضاء انه يطرح موضوع جاد .. تجده بيتردد لانه عارف بأنه ماعندك احد تناقشه .. انا مثلا من فترة كنت حأطلب من الاخت فتاة الرياضيات الاذن لتقديم برنامجها المعروف "حوار دوت كوم" ... و كان في ذلك الوقت لدي العديد من القضايا و المواقف اللي ودي اقدمها .. لكن بعد تفكير عميق .. تراجعت ... لاني متأكد بأن تعبي حيضيع من غير فائدة ... فما الفائدة اني اطرح موضوع نقاش مهم ... عشان في النهاية ما يرد الا عضو او عضوين ... لا ويكتفي بس بكلمة "مشكور" ... وكأن الواحد بيطرح موضوع بس عشان يسمع كلمة مشكور

Nisren :

ما مدى إعجابك بالسينما الأمريكية ؟ وانو أحلى القديمة أم الجديدة ؟
انا شخصيا اميل الى القديمة ... هناك افلام خالدة شفتها و محتفظ بها على dvd في مكتبة خاص فيني ... كفيلم wizard of oz و the godfather و singing in the rain و casablanca و غيرها الكثير

و انت متفق معي انو السينما المصرية قد انحدرت ولم تعد كالسابق ؟
السينما المصرية انحدرت للحضيض من يوم ظهرت الافلام الملونة ... لانها تناولت قضايا متكررة و اقتبست الكثير من الافلام من السينما الامريكية .. جميع الافلام صارت تتكلم عن المخدرات و الاجرام وما الى ذلك
الافلام القديمة اللي بالابيض و الاسود .. هي في نظري السينما المصرية و بس .. لانها بتتميز بطابع حلو .. ممثلين كبار كزكي رستم و رشدي اباضه و عمر الشريف و احمد رمزي و شكري سرحان و كمال الشناوي و حسن يوسف ... و اغلب افلامها رومانسية ... وبعضها ما كان بيتكلم عن الحرب مع اليهود

و هل تحترم الشاب الملتزم ؟
نعم

Vin Diesel
06-03-2003, 22:11
السلام عليكم :)

بصراحه ماعندي اسئله ... بس حرام مقابله مع مشرف كبير مثل دون تفوتني حرام :)
اول شي اشكر ليدي على المقابله الحلوة ... واشكر دون على انه شارك << وش دخلك تشكره ؟

والله ماعندي اسئله بس دقيقه افكر ... !!!

بصراحه اخ دون ... وش رايك بشباب هالوقت ؟ تتوقع انهم راح يدافعون عن بلدهم ؟ وكيف تحكم على الشاب ؟
لاني الاحظ ان اغلب الناس يحكمون على الشباب بلبسهم ... مثلا لابس جنز يقوله كيف راح تدافع عن بلدك ؟
الموضووع هذا يقهرني يمكن انتو مو فاهمين كلامي ... المهم اني مقهور منه

على العموم ... مشكورين مره ثانيه ... واسف على الاطاله ... وكثرة الهرجه :p

ابو الوليد الجداوي
06-03-2003, 22:14
King Of Mex:

من متى و انت مشارك بالمنتدى ؟؟؟
من سنة و اربع شهور تقريبا

في اي قسم تشارك و تتفاعل اكثر في المنتدى ؟؟؟
اغلب مشاركاتي بالميجا موفي ... ولكن بالفترة الاخيرة فأخر مواضيعي بالسياسي

وشي رياضتك المفضلة ؟؟؟
المشي

تتابع الدوري الاوروبي ؟؟
لا

س9 أنت من اي برج ؟؟!!
السرطان

اوشن بريز :

والله زمان عنكم ... كويس ان في ناس لسه فاكراني بالخير
ما عاش اللي ما يفتكرك او يغلط عليك بكلمة

إلا على سيرة التشابه، قلتلي انك اشتريت جيتار جديد .. اعتقد جيتار كهربائي .. قوللي وش أخبار العزف .. ليكون صرت خيبان مثلي وما قمت تعزف
والله تعلمت مقاطع كثير .. وماشي حالي ..

انا اتشرف بدعوتك من اليوم لحفل الزفاف اللي بيكون الشهر الجاي .. طبعا ممكن تحضر عرس الرجال وتشوف زوجنا المصون (حلوه هذي زوجنا المصون على وزن حرمنا المصون )
الله يخليك يا رب .. لاني فعلا قاعد احاول الفترة الماضية اني اتفرغ وارتب لطلعة عالامارات ... بس موعدك ما كان محدد .. وبالمرة نتعرف على عادات الامارات في الزواجات

دون ... ما سبق وسنحت لي الفرصة اقولك قد ايش انت عزيز علي .. وانك انسان طيب ولطيف وخلوق وساعدتني كثير جزاك الله ألف خير ... صارت لي مواقف عديده معك اثبتت لي انك رجل قد كلمتك ويعتمد عليك ربنا يسعدك ويوفقك دنيا وآخرة ان شاء الله ..... وعقبال ما تعزمني على فرحك
والله ماهو الا بجزء بسيط مما لديكم ... وانا ما بقوم بمواقف الا تجاه الاشخاص اللي بعزهم و اشوفهم مثل اخوتي
... وانا في خدمتك بأي وقت .. ولاتترددي في طلب اي خدمة او رأي او نصيحة

lone_wolf
11-03-2003, 21:47
ديقيقه اشوف الرقم هممممم اهوه زيرو تلات سبعات خمس تالاف همم مو غريب الرقم مشي حالك يا كريم:rolleyes:

lone:اللو القاهرة ؟؟:لحية:

ليدي : لأ يا محترم:) !!!!!!!!!!

lone:القاهرة :rolleyes: ؟؟؟؟!!!

ليدي : قلنا لأ::غضبان::

lone:ايوه القاهرة!!

ليدي::بكاء: يا عمي لأ:غريب:

lone:اشد ده بتحصل اشياء غريبه هنا:confused:

ليدي:خلصنا::غضبان::

lone:اهدي لماما و خلتو فتو ::سخرية:: و ....

ليدي : مين مين ياروح خالتوووووو:غول: $#%#@$^%#$@^

lone:معليش حصل سؤ تفاهم:قرصان: بس عادي لا تخافو ممكن اجيب عين تانيه على العموم اسئليتي لضيفنا العزيز الاخ don ان شاءالله تكون بخير و صحه و سلامه
بعد اذنك ابغا اوجه كم سؤال لك الحريه في الجواب او عدم الجواب:)

حبيبي لوقالولك يمديك تكمل دراستك في امريكا الي تبغاه على حسابهم توافق ولا ما توافق؟؟ وليه:تعجب:

س2\لو عينوك رئيس على دوله اش الدوله الي حاتنقيها؟؟ واش اول عمل ممكن تعمله؟؟غير انك تعيني رئيس و غير انك تسبلي الحكم و تنتحر غيره؟؟:تعجب:

س3\هل تحس انه في فرق بينك و بين نفسك ايام زمان و لا مافي و اذا في يا ريت تقولها اذا ما في احراج؟؟:تعجب: :مذنب:

س4\هل انت تشوف انك فرد فعال في المجتمع يعني هل انت راضي عن نفسك؟؟:rolleyes:

س5\هل نفسك تسوي فلم عالمي عن الاسلام و المسلمين و اش نفسك تكون فيه (مخرج بطل منتج كاتب قصه)

س6\ اشرئيك حكامنا ولا حكام الدول الغربيه ؟؟

س7 لو اديتك صاروخ نووي اش حتسوي فيه؟؟

و اخر سؤاااااااال ياسلالالالالالالالالالالام هييييييييييييييي
كيف تاكل الموز:D اشبك لا تضحك احنا على النت مباشره:D هي هي هي اقلك لاتضحك سؤال وجيه و يستحق انه يتكتب في اكثر من الف موضوع هي هي هي اقلك لا تضحك مو عاجبك الموز و الله اكلم قرود الطايف يجو يقرمعوك دحين انته عارف انه الموز حينقرض بعد عشرة سنين!!!!!!و الله اعلم
(اذا حسيت انه حيجيلك جلطه من السؤال لا تجاوب انا حاسس بحالتك لما شفت الموضوع بسس صراحه انا لما قريت الموضوع بصراحه مت من الضحك هي هي هي )

اسف جدا على الاطاله و زي ما قلتلك تبغا تجاوب جاوب ما تبغى لا تجاوب كله راجعلك بس اذا ما جاوبت ارسلس رساله خاصه قلي عشان ارسلك فايرس يردللك الجواب :) و اي اخطاء عادي مشيلي هيا احنا حلوين شاطرين من جده ::جيد:: حلو؟؟
و اعتذاري الخاص لاختي الفاضله ليدي اوسكار على تقمص شخصيتها من غير اخذ حقوقها و اذا تبغا املاحظه اتصلي على المحامي حقي على الرقم 07775000 :eek: ايوه صح هو النصاب اجرلك المكتب على شكل استديو و انا اقوول فين شفتو الرقم قبل كده شوف اللص يالله ماعلينا اقابلك عنده الصباح ان شاءالله بعد المغرب:)

واحد من الشباب
12-03-2003, 11:35
وين وصل اللقاء

ليدي أوسكار
12-03-2003, 23:38
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الشباب :
وين وصل اللقاء

وصل امريكا خهخهخهخخه بمزح:p

ماوصل مكان اذا عندك اسئله للدون تحب تضيفها اسئل:cool:

BraveHeart
13-03-2003, 22:43
ما شاء الله و متى يخلص البرنامج ليدي اوسكار ؟؟؟؟؟

ابو الوليد الجداوي
14-03-2003, 10:17
بصراحه اخ دون ... وش رايك بشباب هالوقت ؟ تتوقع انهم راح يدافعون عن بلدهم ؟ وكيف تحكم على الشاب ؟
لاني الاحظ ان اغلب الناس يحكمون على الشباب بلبسهم ... مثلا لابس جنز يقوله كيف راح تدافع عن بلدك ؟

بصراحة شباب هالوقت انحرف بدرجة كبيرة ... مش كلهم و لكن نسبة كبيرة منهم ... فصار الواحد منهم يبحث عن اخر موضة في السوق و لا اخر شريط اغاني نازل ولا اخر لعبة كومبيوتر ... وبدأ يتناسى اشياء كثير ... انشغل بأشياء وبسببها نسى اشياء اخرى اهم . فتجد اغلبهم بيأذن المؤذن للصلاة وهو قاعد يدور في الاسواق بل ويشوف الناس يصلون قدامه و هو يمر جنبهم مرور الكرام وكأنه استغفر الله متخاصم مع ربه و مو راضي يصلي
ونقطة اخرى بتأيد حكمنا على الشباب بالانحراف ... وهو انه اغلبهم مهووس بالغزل بشكل كبيرا جدا ... ويجد سعادة لما يرقم البنت الاولى و يكلم الثانية و يغمز للثالثة .. وكل هذا و هو لايعلم بأن الله يرى
وتجد همه الاكبر هو الشهوة الجنسية المحرمة ... ويقهرك بشدة لما تسمع بعضهم يقولك : ياسيدي خليني استمتع بشبابي قبل ما اتزوج
بصراحة تجده انسان يفقع القلب .. يبغى يستمتع بالحرام ويأخذ المسألة على انها حاجة بسيطة و لما يكبر حيتوب عنها و يكفر عن سيئاته وكأنه ضامن انه راح يعيش لليوم اللي يتوب فيه
و منذ فترة دخلت الى احد برامج الشات ... و والله بأجد انسان حقير بمعنى الكلمة .. تخيل انه قاعد يتباهى بالزنا وانه زنا ببنت جاره و في الشغاله و فسفره للخارج ..وان المسألة بالنسبة له اصبحت روتين ومع الاسف فتجد هذه النماذج اعدادها بتزيد بشكل يومي ...
واما عن الحكم من اللبس فلايوجد اي دليل يحرم لبسها .. وانا ما اعارض لبسها .. دام انها بتستر العورة اللي وضحها الدين ... ولكن لما تجد انسان لابس جنز و بدي و غيرها من هالموديلات الجديدة ... غالبا حتقول عنه انه انسان متأثر بالغرب بشكل كبير و انه متناسي دينه و قيمه و مبادئه وصار يقلد الغرب ... فتجده حافظ تاريخ مايكل جاكسون ولا شاكيرا و غيرهم ... بينما لو سألته عن دينه فحتلاقيه يتلعثم و يخبط في الاجابة .. وبكذا تلقى صعوبة تعلمه كيف يدافع عن وطنه او دينه
ونقطة ثانية بألاحظها في الشباب .. فتجد فلان من الناس بيدخل المحل الفلاني و يشتري بنطلون و قميص بأكثر 300ريال مثلا ... وبيخرج من المركز ويلقى عند البوابة ذاك الفقير المعدم اللي يسأل الله في لقمة تسد جوعه و جوع عياله بيمد يده لهالشاب ولكن بتجد هالانسان بيعرض عنه بل ويتظاهر بأنه مو شايفه ... كان عنده مبلغ ضخم اشتر بيه ملابس بينما لم يجد خمسة ريال ولا ريال حتى ليعطيه انسان فقير

فالاحوال بدأت تنحدر الى الاسوأ

ولكن النهاية دائما بنجد لكل قااعدة شذوذ ... فقد تجد انسان بيلبس مثل الغرب ولكنه بيضع حدود بينه و بينهم وبتجده انسان فاهم و واعي بدينه و وطنه
ديننا بيحثنا على التطور و الرقي ... لكن بكل ما هو مفيد و معقول:)

الرقم هممممم اهوه زيرو تلات سبعات خمس تالاف
طيب جرب الرقم التاني ... زيرو و سبعومية و سبعه :p

lone:اللو القاهرة ؟؟ \
ايوا القاهرة ... هنا القاهرة :p

lone:القاهرة ؟؟؟؟!!!
ايوا يا سيدي معاك القاهرة :p

بعد اذنك ابغا اوجه كم سؤال لك الحريه في الجواب او عدم الجواب
وكيف ما اجاوب ... بالعكس اسأل زي ما تبغى و انا حاضر :)

حبيبي لوقالولك يمديك تكمل دراستك في امريكا الي تبغاه على حسابهم توافق ولا ما توافق؟؟ وليه
طبعا حاوافق .. واطلبوا العلم ولو في الصين ... فعشان انفع ديني و امتي ... لازم اكون متحصن بالعلم

س2\لو عينوك رئيس على دوله اش الدوله الي حاتنقيها؟؟ واش اول عمل ممكن تعمله؟؟غير انك تعيني رئيس و غير انك تسبلي الحكم و تنتحر غيره؟؟
حاختار امريكا ... لانها الاقوى و الاكثر تكنولوجيا ... اول عمل ممكن اعمله اني اعزم الشباب في استراحة البيت الابيض :p

س3\هل تحس انه في فرق بينك و بين نفسك ايام زمان و لا مافي و اذا في يا ريت تقولها اذا ما في احراج؟؟
مافي اي فرق كبير بيني و بين نفسي من ايام زمان ... باستثناء التغييرات الصغيرة اللي عادة تحصل لكل الاشخاص .. كتوسع ذهنه و افاقه و يبدأ يترك اشياء كثير تعود لايام الطفولة و يبدأ يبحث عن اشياء جديدة تواكب تطلعاته وفهمه و منزلته

س4\هل انت تشوف انك فرد فعال في المجتمع يعني هل انت راضي عن نفسك؟؟
بالنسبة لفعال في المجتمع فأنا ما قدمت اي شي للمجتمع .. لا ازال طالب
وعن اني راضي عن نفسي ... احيانا انتقد نفسي اذا وجدت اني مقصر

س5\هل نفسك تسوي فلم عالمي عن الاسلام و المسلمين و اش نفسك تكون فيه (مخرج بطل منتج كاتب قصه)

المخرج طبعا

س6\ اشرئيك حكامنا ولا حكام الدول الغربيه ؟؟
حكامنا بنو حاجز ضخم بينهم و بين شعوبهم ... واصبح همهم هو الحفاظ على مناصبهم و كراسيهم و تناسوا شعبهم ... بل انهم قاموا بسلب كامل الحرية من الشعوب ... وحولو شعوبهم الى حيوانات مالها حق تبدي رأي او تتكلم

س7 لو اديتك صاروخ نووي اش حتسوي فيه؟؟
حاعلقه على جدار الغرفة :p

كيف تاكل الموز اشبك لا تضحك احنا على النت مباشره هي هي هي اقلك لاتضحك سؤال وجيه و يستحق انه يتكتب في اكثر من الف موضوع هي هي هي اقلك لا تضحك مو عاجبك الموز و الله اكلم قرود الطايف يجو يقرمعوك دحين انته عارف انه الموز حينقرض بعد عشرة سنين!!!!!!و الله اعلم
(اذا حسيت انه حيجيلك جلطه من السؤال لا تجاوب انا حاسس بحالتك لما شفت الموضوع بسس صراحه انا لما قريت الموضوع بصراحه مت من الضحك هي هي هي )
ياخي اكل الموز صعبة جدا ... يبغالها دراسة و ابحاث و تجارب عدة وكلام كثير .... وش فاكرها انت ... لعب عيال
فمثلا .. عشان بس تتعلم كيف تمسك الموزة .. لازم يكون عندك شهادة دبلوم .. و عشان تتعلم كيف تقشرها .... لازم ماجستير .... و عشان تبدأ تاكلها لازم تكون دكتوراة
وهذا علم جديد بدأ يدرس منذ فترة .. بإسم : علم الموز :p
وذا ترا ما راح تلاقيه في جامعه الملك عبدالعزيز لانه لايدرس الا في الحلقة حق الخضار مش حق الغنم ... و بحضور بروفيسورات غرب كبار :D :D :p

07775000
متأثر بدريم :D :p

ما شاء الله و متى يخلص البرنامج ليدي اوسكار ؟؟؟؟؟
حيخلص وقت ما يخلص ... اذا عندك سؤال اسأل .. اذا ما عندك لاتتعب نفسك بالرد بمثل هالاسلوب :rolleyes:

BraveHeart
14-03-2003, 11:28
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :

حيخلص وقت ما يخلص ... اذا عندك سؤال اسأل .. اذا ما عندك لاتتعب نفسك بالرد بمثل هالاسلوب :rolleyes:

طيب شفيك معصب رووق

:cool:

nana
15-03-2003, 14:23
السلام عليكم ,,,

من زمااان ما رديت في هالقسم :D

اهلين الدون .. كيفك ؟ أخبارك ؟ ان شاء الله تماام

عندي لك كم سؤال لو سمحت مع أن أغلب الاسئلة اتسألت ...http://montada.com/images/smilies/rolleyes.gif

1-علم النفس يقول(( بناءالشخصية ، يبدأ من لحظة اتخاذ القرار)) فهل تجد نفسك قادرعلى إتخاذ القرار الصحيح دائماً أم تعتقد أنك تحتاج ولو لمجرد خيط من مساعدة ما؟؟

2-ايش اخر كتاب قرأته ؟

3- ماهي حكمتك في هذه الحياة؟

4- ماهو اصعب قرار اتخذته ؟

5-ما هو افضل بلد زرته للسياحه ؟؟

6- بنظرك ايها اصعب غربه الروح ام غربه الوطن ؟ ولماذا؟؟؟

7- هل انت متفائل أو متشائم ؟

8- هل انت من النوع الذي يستمع للنصيحه ام ماذا ؟

9- ايش أكثر شي يأثر فيك بكاء طفل أم بكاء طاعن في السن ؟ وماذا تفعل في كلا الحالتين ؟

10-انت بـــأي يـــد تكتـــب ؟؟

11- تلبس نظـــاره ؟

12- افضل موضوع قدمته لحد الان ؟؟

13- أفضل موضوع مر عليك ؟

14- موضوع رفع لك ضغطك ؟

15- بما أنك من الاعضاء المغبرين في المنتدى ... متى كانت أفضل مرحلة مريت فيها بالميجا ؟ يعني الفترة الي تقدر تقول عليها أنها العهد الذهبي للميجا من حيث نشاط الاعضاء و تفاعلهم ؟؟؟

16- ما تلاحظ ان في فرق كبير بين شخصية don corleone و شخصية SORROW ؟
سورو ياخذ و يعطي مع الاعضاء بس الدون ما صار زي اول :rolleyes:
.
17- تحب الشعر ؟ و ايش رايك بالشعر الجاهلي ؟ <=== موو لازم تجاوب عليه http://montada.com/images/smilies/tongue.gif

18- وين صار موضوع " تــــــــف " ... توقعت انك تنزل حلقة جديدة من سلسلة تــف خصوصا مع الاوضاع الحاليــة ؟:rolleyes:

19- في شي حاب تغيـــره في حياتك او في المنتدى و ما قدرت ؟

20 - ما هو شعورك في ظل الاوضاع السياسية الحاليــة و احتمال وقوع الحرب ؟

21- هل تمنيت في يوم تعيــش في عصـــر غير العصر داا ؟ و أي عصر ( فترة زمنية ) وإذا كان الجواب بـ " نعم " لمــاذا ؟

22- والأن لو توحدت شاشات العالم وكل الفضائيات لتنقل لك كلمة مترجمة بكل لغات العالم فماذا ستقول فيها ؟؟

23- أقول كيف الحال ؟http://montada.com/images/smilies/tongue.gif

و في النهاية .. مشكورة ليــدي على المقابلــة الحلــوة مع عضو مميز مثل ** الدون ** و الي فعلا اعتبره من الاعضاء القلائل الي حسيت ان لهم عقلية مفكرة و تستاهل كل احترام و تقدير .

الدون اتمنى تسامحني إذا غلطت عليك بيوم أو صدر مني شي يضايقك .....

مع خالص تحياتي

nana

Hamood
17-03-2003, 12:32
أتمنى أسألك سؤال :D

يا أخ داون كنت في ما مضى تحب أمريكا وتسمع أغاني ولا تتكلم بقووه مثل كذا ؟؟

ممكن تخبرنا عن الشيء هذا حتى نحذو حذوك ؟

وشكرا:rolleyes:

ابو الوليد الجداوي
17-03-2003, 22:29
طيب شفيك معصب رووق
ابدا ماني معصب :)

اهلين الدون .. كيفك ؟ أخبارك ؟ ان شاء الله تماام
الحمدلله بخير :) ... انتي اللي كيفك و وينك عن النت ... لا بالمنتدى ولا بالمسنجر .. اخاف تكوني غيرتي الايميل

1-علم النفس يقول(( بناءالشخصية ، يبدأ من لحظة اتخاذ القرار)) فهل تجد نفسك قادرعلى إتخاذ القرار الصحيح دائماً أم تعتقد أنك تحتاج ولو لمجرد خيط من مساعدة ما؟؟
علم النفس جدا خطير ... وكنت اتمنى ان تسنح لي الفرصة ان ادرس هذا العلم لان النفس حاجة لاتوصف

وعشان لا اخرج عن السؤال ... من السهل اتخاذ القرار ..ولكن من الصعب انك تعرف هل هو فعلا القرار الصحيح والصائب ولا لا ... انا غالبا بأعتمد على نفسي فأحيانا بأتخذ قرار دون طلب اي مساعدة واحيانا بأطلب المساعدة او النصح ان صح التعبير

2-ايش اخر كتاب قرأته ؟
صار لي فترة يمكن ما قرأت كتب ... لكن اذكر اخر كتاب قرأته كان البحث عن الذات .. للرئيس المصري انور السادات .. وما كملته ..

3- ماهي حكمتك في هذه الحياة؟
ما عندي حكمة معينة امشي عليها .. لكن غالبا اتبع الحكم المعروفة

4- ماهو اصعب قرار اتخذته ؟
في حياتي اتخذت قرارات كثير صعبة ...

5-ما هو افضل بلد زرته للسياحه ؟؟

زرت ماليزيا و مصر و اعجبتني ماليزيا اكثر ... وان شاء الله مع اجازة الصيف القادمة راح ارجع مصر . ولكن هذي المرة بغرض الزيارة لا السياحة

6- بنظرك ايها اصعب غربه الروح ام غربه الوطن ؟ ولماذا؟؟؟
غربة الروح ... غربة الروح تحمل الكثير من التفسيرات و المعاني ... فإذا تقصدي بها ان الانسان يكون غريب على نفسه جاهلا بما يمكن انيقدم فهذي في اعتقادي اصعب

7- هل انت متفائل أو متشائم ؟
حسب ما تقتضيه الحاجة .. لكن الغالب متشائم

8- هل انت من النوع الذي يستمع للنصيحه ام ماذا ؟
احيانا استمع و اتبع ... واحيانا استمع و اطنش

9- ايش أكثر شي يأثر فيك بكاء طفل أم بكاء طاعن في السن ؟ وماذا تفعل في كلا الحالتين ؟
كلاهم يأثر ولكن الاصعب بكاء الطاعن في السن ... لانها تكون اعمق وادق
فلايمكن لانسان طاعن في السن ان يبكي لاجل لعبة اوغيرها ..

10-انت بـــأي يـــد تكتـــب ؟؟
اليمين

11- تلبس نظـــاره ؟
نعم

12- افضل موضوع قدمته لحد الان ؟؟
موضوع عن فرقة السكوربيونز واللي حصل على جائزة افضل نبذة .. و جوائز الاوسكار في الميجا مكس ... تقريبا منذ 10 شهور

13- أفضل موضوع مر عليك ؟
موضوع بعنوان "هل تكره امريكا" في السياسي .. واللي اثار مشكلة كبيرة

14- موضوع رفع لك ضغطك ؟
موضوع الشائعات اللي اتهموا فيه الاخت اوشن بريز ... ما رفع ضغطي الموضوع نفسه ولكن اسلوب توجيه سيل الاتهامات اليها

15- بما أنك من الاعضاء المغبرين في المنتدى ... متى كانت أفضل مرحلة مريت فيها بالميجا ؟ يعني الفترة الي تقدر تقول عليها أنها العهد الذهبي للميجا من حيث نشاط الاعضاء و تفاعلهم ؟؟؟
والله انا مريت بأحلى فترتين في المنتدى .. الاولى هي اللي كانت في ايامي الاولى بالمنتدى .. مع اعضاء كبار مثل سوليداد و وسيمو و هولي سموك و selvar و العميد و نوارة و وردة الصحراء و والوردة البيضاء
الفترة الثانية لم تكن ذهبية بالنسبة للمنتدى وانما بالنسبة لي كانت الاروع .. كانت هذي الفترة صعبة جدا بالنسبة للمنتدى ... هناك فترة مرت على الميجا لم يكن متواجد فيها سوى خمس اعضاء وهؤلاء هم كانوا المتواجدين بشكل دائم .. بالاضافة الى كم عضو بيدخلو من وقت لاخر ... هؤلاء الخمسة كانوا انا و سوليداد و وسيمووو و الوردة البيضاء و وردة الصحراء ... كنا نحن الاساسيين بالمواضيع و المشاركات ... ما تتصوري قد ايه كان المنتدى مهجور ومافيه اعضاء غير خمسة بس .. طبعا لغاية ما استعاد المنتدى مكانته مرة اخرى .. بالرغم من انها كانت لحظات صعبة للمنتدى الا انها كانت لحظات حلوة لنا نحن الخمسة كل واحد اثبت فيها حبه للميجا وما هجره

16- ما تلاحظ ان في فرق كبير بين شخصية don corleone و شخصية SORROW ؟
ههههههه .. والله انك فاجأتيني بصراحة ... ولو انه كان لدي احساس بأنك ممن يتواجدون هناك .. بس ما خطر على بالي انك تعرف شخصية SORROW
طبعا دون كورليوني و سورو هم نفس الشخص .. اللي هم انا طبعا
لكنهم كل شخصية بتختلف عن الثانية او بتناقض الثانية ... فدون كورليوني في هذا المنتدى هو مراقب ما بيشارك كثير الا بالسياسة ومشاركاته قليلة وقليل احتكاك مع الاعضاء الجدد
يبنما سورو هناك هو العكس تماما ... صار له ثلاث شهور جنن فيها اعضاء الترفيهي ... شخصية ودودة ودمها خفيف .. يضع مواضيع ساخرة و ردود كوميدية و يقلب المواضيع الى شات .. و ضحك و وناسة غير طبيعية يعني في ظرف شهرين استطاع ان يكون من اكبر و المع اعضاء القسم الترفيهي هناك

17- تحب الشعر ؟ و ايش رايك بالشعر الجاهلي ؟ <=== موو لازم تجاوب عليه
لا حجاوب عليه :)
انا ما احب الشعر ..ولكن بأحب القصائد الغنائية اللي يغنوها بعض الفنانيين اللي باتابع لهم ؟؟ وهناك قصائد لكذا شاعر بأحب اسمعهم ... كمثلا من الشعر الحديث هناك قصيدة "صدق او لا تصدق" للشاعر عبدالرحمن بن مساعد .. وهناك قصيدة لامرؤ القيس واللي يقول في ابياتها "وليل كموج البحر"
اما عصر الجهلة هذا ما عندك احد
العصر الجاهلي تميز بشعراء كبار وقصائد كثير لاتزال متوارثة حتى هذا اليوم واسلوب نهجها كان ولايزال الافضل

- وين صار موضوع " تــــــــف " ... توقعت انك تنزل حلقة جديدة من سلسلة تــف خصوصا مع الاوضاع الحاليــة ؟
موضوع تف وصل للجزء ال 19 .. الجزء العشرين جاهز معي منذ فترة ولكن ما نشرته ... نشرت الجزء الاول في المنتدى الاخر ولاقى نجاح كبير

19- في شي حاب تغيـــره في حياتك او في المنتدى و ما قدرت ؟
هناك اشياء كثير في بالي بحاجة الى تغيير ... بعضها ما اكتشفت بأنه من الافضل بقاءها كما هي وبعضها ما زال في حاجة الى تغيير

20 - ما هو شعورك في ظل الاوضاع السياسية الحاليــة و احتمال وقوع الحرب ؟
شعوري بصفة عامة .. فأنا متخوف من هالحرب .. لانها راح تكون ضدنا كخليجيين بصفة عامة .. امريكا هي الوحيدة ممن سيستفيد من هالحرب ... نحن كشعب خليجي راح ندفع ثمنها .. وراح تزداد اوضاعنا سوءا فوق السوء اللي نعيشه حاليا ... بينما حكامنا ولا هم فاكرين فينا

21- هل تمنيت في يوم تعيــش في عصـــر غير العصر داا ؟ و أي عصر ( فترة زمنية ) وإذا كان الجواب بـ " نعم " لمــاذا ؟
لطالما تمنيت ان اعيش في تلك العصور اللي كان الاسلام فيها حكما على العالم كعصر الخلفاء الراشدين وبشكل خاص عصر خلافة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه

22- والأن لو توحدت شاشات العالم وكل الفضائيات لتنقل لك كلمة مترجمة بكل لغات العالم فماذا ستقول فيها ؟؟
سأتحدث فيها عن كل ما نعانيه في مجتمعنا العربي المسلم

و الي فعلا اعتبره من الاعضاء القلائل الي حسيت ان لهم عقلية مفكرة و تستاهل كل احترام و تقدير .
الدون اتمنى تسامحني إذا غلطت عليك بيوم أو صدر مني شي يضايقك
استغفر الله .. انا في حياتي كلها عالنت لم اشهد منك في يوم من الايام اي خطأ فأنتي انسانة قديرة مفكرة و واعية و اكن لكي كل احترام و تقدير

---------------

يا أخ داون كنت في ما مضى تحب أمريكا وتسمع أغاني ولا تتكلم بقووه مثل كذا ؟؟

ممكن تخبرنا عن الشيء هذا حتى نحذو حذوك ؟
انا لم اعد مهتما كثير بأمريكا كما كنت في السابق .. بعد ما بحث و قرأت و تابعت
كنت في السابق انظر لامريكا على انها دولة قوية لايمكن هزها و انها متقدمة
وبعدين بديت اهتم نوعا ما في قضية الجهاد الافغاني ضد الروس ... تعمقت في هذا الملف .. وجدت بأن مجموعة بسيطة من المسلمين هم لايشكلون جيش نظامي ... ولكن مؤمنون بقدرة الخالق جل و علا ... فنصرهم الله في حربهم .. واستطاعوا ان يهزمو اقوى دولة على وجه الارض انذاك ... الاتحاد السوفييتي
وجدت بأننا نحن كمان مو مستحيل نعمل اللي عملوه وان امريكا مصيرها تحت التراب و انها تسببت في اعمال كثير جدا .. ما خفي منها كان اعظمها .. فأدركت حقارة تلك الدولة :)

MetallicA
19-03-2003, 11:49
السلام عليكم:) ..

بصراحة ماعندي سؤال لكن أحب أشكر ليدي أوسكار على المقابلة الممتعة مع don corleone ...و فعلا حلو معرفة المزيد من شخصية don corleoneالمتزنة ::جيد:: ...
وأدعوا لك بالتوفيق بحياتك وتحقق كل أمنياتك إن شاء الله;)

تحياتي،،،
MetallicA

ليدي الحلوة
01-04-2003, 10:32
مشكورة ليدي اوسكار على هذه البرنامج الرائع
آسفة ما عندي الا بس هذا الكلام:p