PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : المدينه الاجمل ( دبــــــــى)

evil_maind
26-10-2006, 22:20
المدينة الأجمل في منطقة الخليج تقدم لضيوفها تجربة تذوق فريدة من خلال مطاعمها التي يصل عددها إلى أكثر من 450 مطعماً والعاكسة للتنوع الكبير الذي تحتضنه دبي.
تنتشر المطاعم العربية باختلاف مطابخها في كافة أرجاء دبي، فهناك المطاعم المغربية والإماراتية واللبنانية وغيرها من المطابخ العربية. تبدأ الوجبة العربية بالمازة والتي هي عبارة عن أطباق عديدة من المقبلات كالحمص والمتبل والفطائر ثم الوجبة الرئيسية والتي عادة ما تكون لحماً بقرياً أو دجاجاً أو لحوم الأغنام والأسماك واللبن والرز والصنوبر بالإضافة إلى غيرها من المكونات التي تغني المطبخ العربي باختلاف أنواعه تقدم الشيشة أو النرجيلة التي يمكن تدخينها قبل أو بعد الوجبة في هذه المطاعم.

وتكون ذات نكهات عديدة مثل الفراولة والتفاح. وتنتشر أيضاً المطاعم التي تجمع بين عدة مطابخ لترضي الجميع، فسنجد المطبخ الياباني والتايلاندي أو مطابخ البحر الأبيض المتوسط، مما يضمن تجربة عالمية فريدة تقدم دبي أصنافاً متعددة من المطبخ الهندي، فهناك المرق تكا والذي هو عبارة عن صحن دجاج ويقدم أيضاً الكباب والمشويات والبرياني والكاري وغيرها من الأطعمة الشهية التي تشتهر بها الهند. لعشاق المطبخ الفرنسي، تقدم دبي كل ما لذ وطاب وبشكل يضاهي أشهر المطاعم الباريسية.

فهنا سيستمتع الزائر بالمحار والقواقع وكل ما يميز المطبخ الفرنسي. تنتشر المطاعم الأمريكية بشكل كبير في دبي، حيث يجد الزائر أشهر هذه المطاعم مثل بلانيت هوليوود والروك كافيه وغيرها تقدم الهامبرجر وقطع الستيك وكل ما يشتهر به المطبخ الأمريكي. زوار دبي مدعوون للاستمتاع بوجبة شهية في دبي، حيث تلتقي كافة مطابخ العالم في مدينة واحدة لتكتمل تجربة دبي الفريدة.

أمـ الورد ـيـره
26-10-2006, 22:50
مشكووووورة اختي على الموضوع

وأنا اشهد ان دبي حلووووووووووووووووه

noneee
26-10-2006, 23:59
اي واللة حلوة

يسلموووووووو

coolgirl
27-10-2006, 01:19
ياااااااااااااااااااااااااحبيلها دبي ........توني راجعه منها...

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره ياقلبي......

RoOosey
27-10-2006, 07:11
ايه مشاء الله دبي ماعليها كلالالالالام

مشكورة اختي ..،

مــيــزر
02-11-2006, 11:51
المدينة الأجمل في منطقة الخليج

تري والله هي مو بس في الخليج الناس صارو يجونها من كل مكان
وأنا بس أسمع الناس يتكلمون عنها صارت زي لندن ونيويورك وسويسرا وهوغ كوغ ههههههه
والله دبي من جد حلوة وأنتمني أزورها

سراب الروووح
02-11-2006, 18:48