PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ~®§§][][ طاقة القناص الداخلية حقيقية ][][§§®~ للذين أعمارهم أكبر من 16 فقط ادخلوا

princ KiKo
26-10-2006, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما يستغرب البعض من العنوان لكني جاد فيما أقول ، ولكن قبل أن أبدأ في الدليل على أن طاقة القناص حقيقية """""""اريد ان اوضح الكلمات التي اعتلت أخر عنوان موضوعي للذين أعمارهم أكبر من 16 فقط ادخلوا انا لاأقصد الاستخفاف بمن هم أقل من هذا العمر ولكن هناك معلومات علمية
ربما تكون صعبة الفهم اذا أردت ان ابعدهم عنها حتى لايملوا ويضجرو، وأرجو ان يسامحوني::جيد::

فلنبـــــــــــــــــدأ

الطاقة في القناص حقيقة و يمكن الوصول إليها
إن هذا الموضوع رد على كل من يشك في وجود طاقة كامنة تقوي الجسد و سأرد عليه من كتاب

ألفه عالمان من علماء المسلمين
1-أ.د.عبد التواب حسين : عضو المجمع العلمي لبحوث القرآن و السنة و باحث في مجال الطاقة 2-أ.د. السيد الجميلي : باحث في مجال الطاقة
إسم الكتاب : مبادىء العلاج بالطاقة الحيوية عالم الروح بين الطاقة و المادة
دار النشر :الدار العربية للعلوم

أولا سأكتب الأسئلة التي تدور في أذهان المتسائلين
هل هناك طاقة حيوية في جسد الإنسان
من أين تأتي الطاقة و من أين تخرج
كيف نستخدم هذه الطاقة
هل هناك أدلة على وجود هذه الطاقة
سأرد على هذه الأسئلة على شكل مواضيع

الهالة الحيوية حول جسم الإنسان
نتيجة عمل الروح و الجسد معا داخل الكائن الحي و منها الإنسان تغلف ذلك الكائن طاقة كهرومغناطيسية electromagnetic energy و هي ذات طبقات و ألوان متعددة
و لقد أثبت القرآن وجود هالة نورانية تحيط بالأجسام و تتفاوت شدتها من شخص إلى أخر كل حسب درجته عند ربه و هي عند الرسل أقوى من ضوء الشمس
فالنبي صلى الله عليه و سلم لم يرى له ظل وقع على الأرض قط و نفهم ذلك من القرآن في قوله تعالى: ((يأيها النبي إنا أرسلناك شاهدا و مبشرا و نذيرا و داعيا إلى الله بإذنه و سراجا منيرا))
و عن كونه سراجا منيرا ما تناقلته الأخبار و أورده أصحاب كتب السير
( انه لم يقع ظله على الأرض و لا رؤى له ظل في شمس و لا قمر )

و أول من أثبت وجود الهالة علميا من العلماء هو الدكتور والتر كيلنر العالم الكهربائي الذي كان يعمل بمستشفى توماس بلندن وقد بدأ تجاربه في عام 1911 ثم نشر كتابا بعنوان الغلاف البشري
ثم يأتي دور البروفيسور بانيال العالم البيولوجي بجامعة كمبردج الذي إكتشف إمكان رؤية الهالة و ذلك بتدريب العين و إستخدم نظارة خاصة

قنوات الطاقة الحيوية
إكتشف توماس ليفر الطبيب الإنجليزي سنة 1937 جهازا عصبيا غير معروف و لا يتبع الجهاز الإرادي أو اللاإرادي أو أي جهاز أخر بالجسم و يتكون من شبكة من القنوات نصف قطر القناة من 15 إلى 20 ميكرونا (الميكرون إقل بكثيييييييييييييير من الملم تقاس نسبة إتساع الأوعية بهذه الوحدة )
و جدار القناة من غشاء رقيق و تمتلئ القناة بمادة شفافة عديمة اللون و محاطة بالأوعية الدموية التي تتصل عن طريقها بالجهاز الدوري و يخرج منها قنوات فرعية تمد الأعضاء الداخلية بالطاقة و قنوات فرعية اخرى تصل إلى سطح الجلد و أطلق عليها قنوات الطاقة الحيوية vital energy canals

تأثيرها الصحة
تبين أن صحة الإنسان و مرضه يتوقفان كثيرا على مدى توازن و انسياب الطاقة الحيوية خلال قنوات الطاقة الحيوية و تعثر هذا الإنسياب يعني بالضرورة حدوث مرض فيلزم التدخل بالعلاج لإعادة التوازن للطاقة المختلة مرة أخرى . لذلك كان نبنا الكريم يضع يده على المكان الموجوع فيصلح إنسياب الطاقة فيه بإذن الله و هذا يسمى باللمسة العلاجية

ماذا يحدث لو تحكم أحدهم بطاقته ؟
في الدراسات التي قام بها العالم و الباحث شيركو جورف حيث أمضى عدة سنوات يدرس ظاهرة الشامانية في سيبيريا يقول أن الشخص المتميز منهم و هم كثر عادة ما يترك قبيلته مختارا ليعيش وحيدا في الغابات و تخلف مدة الخلوة من شامان إلى أخر و لكنهم يعودون بعد أن يعرفوا أنهم تمكنوا من السيطرة على طاقتهم بعد هذا يمر الشامان في عدة إختبارات هي
1- يسير حافي القدمين على فحم متوهج
2- وضع قضيب معدني مسخن لدرجة 700 لبعض الوقت على لسانه
3-وضع الرصاص المنصهر على لسانه ثم بصقه في حالة جامدة
4- دفع إصبعه في الحديد المسخن لدرجة الذوبان
5- يقوم الكبار منهم ب اصطحاب الشخص إلى نهر متجمد المياه فيصنعون عدة ثقوب في طبقة الثلج و يكون عليه أن ينزل فيها و يخرج رأسه من واحدة أخرى على بعد 50 متر تقريبا ويخرج رأسه ثم يعود إلى الأولى التي دخل منها هكذا حتى عشر مرات و هو لا يلبس ما يحميه
كل هذا دون أن يصاب بأذى أو حرق صغير

و في لندن قال الدكتور كروكس في تحدي له ل دكتور هوم في إرتفاعه عن الأرض
حيث قام الدكتور هوم بالإرتفاع عن الأرض حيث خرج من الدور الثالث و ارتفع 27 متر عن الأرض
و قيس ذلك بأجهزة علمية حديثة
و في إختبار أخر قام إمرأة روسية تدعى إلفيرا شفيشيك و يمكنها أن تجعل الأجسام الخفيفة تتعلق في الهواء مثل المسطرة و العصا و الكوب المملوء بالماء

الميتوكندريا
هي جسم في الخلية و هو الذي ينتج الطاقة في جسم الإنسان و هو يساوي طاقة مفاعل نووي لكن بحجم صغير و يتراوح عدد الميتوكندريا في الخلية الواحدة من مائة إلى عدة آلاف:eek:
أناس عاديون
التلقيم الحيوي المرتد هو بيان مدى قدرة الإنسان على فرض إرادة ما لإجراء تغيير بعينه في أداء عضو من أعضاء جسمه
و من التجارب التي قامت على هذا الموضوع كثيرة سأذكر منها إثنين :
1- إستطاع عالمان هما إيلمد و جرين من مؤسسة ميننجار في ولاية كنساس تدريب النساء و الأطفال على تغيير حرارة الكف بالإعتماد على ( التحكم الإرادي في البدن )
2- إرتفع معدل هذه التجارب بعد أن استطاعت عالمة السوفياتيه ليزينا في عام 1958 أنها إستطاعت تدريب مرضاها على توسيع و تضيق الأوعية الدموية بالجسم بالإعتماد على الإرادة الخالصة لهؤلاء المرضى:aca09:

اليوجا
عند يمارس الشخص اليوجا و يتعمق فيها يستطيع تحقيق الممارسات حققت لاصحابها القدرة على التحكم في معدل النبض و التنفس و الهضم و نشاط الكلى بل إن الممارسين المهرة امكانهم
إبطاء ضربات القلب و الوصول إلى حالة السكون التام او خفض درجة حرارتهم إلى ما يطلق عليه مستوى الموت أو إبطاء التنفس بحيث يكتفون بشهيق و زفير واحد كل عدة دقائق و هم يتحولون إلى حالة شبيهه بحالة البيات الشتوي التي تعمد إليها بعض الحيوانات:aca04:

و الحمد لله أننا خلصنا التقرير الكبير و من الآن فصاعدا ً عندما تشاهد القناص تذكر أن الطاقة حولهم حقيقة ولكن ليس كلها و ان كان لديكم اي استفسار عن اي شيء عن كونه حقيقي او خيالي انا تحت امركم لأني و الحمد لله على دراية ليست بقليله عن هذا الاسلوب ( الرين أو الهاتسو ) :aca10: و

إعلم أن ذلك كله من خلق الله وحده لا شريك له القدير على كل شيء
و للعلم الجزء الخاص بالعالمان عرفته من صديق لي

وشكرا

@ mimi @
26-10-2006, 12:29
مشكووووووووور على الموضوع المفيد ::جيد::

Pink Princess
26-10-2006, 12:30
شكرا على الموضوووووووووع

( NINJA )
26-10-2006, 13:11
THANKE YOU .. SO MUTCH

BROUK-LESNER
26-10-2006, 13:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشكوووووووور أخوي على الموضوع العجيب

وشـــــــــــــــــكرا...

MexFX
26-10-2006, 14:57
مشكور أخي عالموضوع وأنا سمعت أن الرهبان البوذيين بيلفوا منشفة مبللة حول أجسامهم في غرفة شديدة الرطوبة , وبالتأمل الشديد يقدروا ينشوا المنشفة , نيالهم

المرعبة
26-10-2006, 16:49
انا اقوم بممارسة تمارين الطاقة منذ 4 اشهر تقريبا
وبصراحة وكاني عدت للحياة من جديد

وشكرا على الموضوع

ابو عادل
30-10-2006, 17:53
مشكوووووووووووور على الموضوع المفيد للغاية
وجزاك الله خير

Third Eye
30-10-2006, 18:07
أولاً أشكرك على الموضوع المميز و الي يستحق التثبيت ...

بالنسبة لكلامك كل صح لأنه مبني على أساس علمي و ديني و لذا انا أعتقد بكلامك و أصدقه ...

و للي حاب يتعلم الكثير عن الطاقة هذه والي اسمها طاقة الكاي يدخل هذا الموقع www.ninjaa.com و هو فيه الكثير من التدريبات ، أعتقد أنه هذه التدريبات للبالغين فقط .. لأنها صعبة جداً و تحتاج إلى جسد متكامل .

أنــا زاولت تدريب واحد منهم و هوللمبتدئين صراحة نجحت فيه و هو كيف تحس بطاقة الكي و تشعر بها ، و فيه له عدة خطوات .. اما الاختبار الثاني اخراج طاقة الكي و السيطرة عليها لم أنجح فيه لصعوبته و بإمكانكم معرفه ما اقصد اذا تصفحتم السايت الي انا واضعه .

AL EMPRATOOR
30-10-2006, 22:18
شكرا على الموضوع الروووووعه::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
استفسار بسيط
قلت في كلامك

يعني بالضرورة حدوث مرض فيلزم التدخل بالعلاج لإعادة التوازن للطاقة المختلة مرة أخرى . لذلك كان نبنا الكريم يضع يده على المكان الموجوع فيصلح إنسياب الطاقة فيه بإذن الله و هذا يسمى باللمسة العلاجية
اليست هذه معجزه خاصه بالنبي ؟

هل الطاقه الداخليه هي كالتي في القناص؟
وان كانت كذاك هل يوجد احد يقدر يستخدمها بهذه القدره الفائقه (مثلا سلساه كورابيكا)؟

princ KiKo
01-11-2006, 17:39
شكرا على الموضوع الروووووعه::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
استفسار بسيط
قلت في كلامك

وان كانت كذاك هل يوجد احد يقدر يستخدمها بهذه القدره الفائقه (مثلا سلساه كورابيكا)؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم على الردود &&&

أخوي الامبراطور """

سؤالك عن

أخوي انا لم أضرب هذا المثال الا للإيضاح فقط لاغير """

ولكن نحن لانستطيع ان نصبح مثل لنبي عليه الصلاة والسلام...

أما عن السؤال الاخر

أخوي انا ولله الحمد لي على هذا الاسلوب 6 سنوات ولم أسمع بمثل الطاقات الخيالية التي في القناص

ولكن كما قلت لك سابقا الطاقات متفاوتة من شخص الى أخر """من يدري؟

أخوي يستطيع الشخص نقل الطاقة بين أعضاء جسمه ويستطيع ايضا التحكم في كمية الطاقة المبتذلة""

ولكن كون الشخص يتحكم بطاقته الداخليه من جسم أخر """ فهذا أمر لايتقنه الا القليل

لانه صعب ويحتاج الى ساعات من التمرين اليومي ....

أرجو انو أكون وفقت في الاجابة على أسئلتك""

وأي استفسار انا حاضر..::جيد::

AL EMPRATOOR
01-11-2006, 19:29
شكرا لك يا القط الاسود
صراحة انا اريد ان اعرف المزيد عن هذا الموضوع الشيق والممتع
واريد ان اعرف كيف ابدا في هذا الطريق:)
وانا حتى الان مستغرب انه حقيقه

وأي استفسار انا حاضر..::جيد::

جزاك الله خيرا::جيد:: ::جيد::

Super Demon
01-11-2006, 19:30
مشكوووووووووووور يا القط الاسود1 على الموضوع

princ KiKo
02-11-2006, 07:54
شكرا لك يا القط الاسود
صراحة انا اريد ان اعرف المزيد عن هذا الموضوع الشيق والممتع
واريد ان اعرف كيف ابدا في هذا الطريق:)
وانا حتى الان مستغرب انه حقيقه

جزاك الله خيرا::جيد:: ::جيد::

العفو أخوي""""""

وهلا بك أخوي المحقق كونان

وسبق وقلت اي استفسار انا حاضر::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

skr net
02-11-2006, 11:06
السلام عليكم
شكراً على هذا الموضوع

هذه الطاقة حقيقية ، وفعلا أنها تختلف في قوتها من شخص إلى أخر ، وأحيانا تظهر عند يتعرض احد إلى الانفعال ، وهناك من يخاف من هذه القوة عندما تظهر عليه ويشعر بالقلق ويحاول أن لا يستخدمها لأنها خرجت في موقف سلبي مثل الغضب وهذا يحدث لا شعورياً .

وتقريبا اغلب الانمي تتكلم عن هذه الطاقة البعض يتعمق في الموضوع والبعض الأخر يتحدث عنها بسرعة .
ومن اكتر الأشياء التي تبعتها على هذه الطاقة برنامج وثائقي عن أسرار Kgb في زمن الاتحاد السوفيتي
لأنهم كان عندهم مشروع سري للغاية عن دراسة الظواهر الغامضة ، ولقد تكلموا في البرنامج أنهم توصلوا إلى صناعة كمرة يمكنها تصوير هذه الطاقة ، ولقد كانت مثل الشحنات الكهربائية المضيئة تخرج من اليد .
وهذا الموضوع تستخدمه بعض الدول ويعتبر مشروع في قمة السرية ، لأنهم في احد التجارب توصلوا إلى إخراج الروح من الجسد والدخول إلى أماكن سرية في الدول الأخرى ومعرفة ما فيها .
باختصار كانت حلقات البرنامج رائعة .

ώαтея Ĺіlў
04-11-2006, 12:02
الموضوع مره شيق وقريت نصه باين أنك فاهم
ماشاء الله
وأصدق بهذا الكلام وخصوصا بعد مراجعك الدينيه والعلميه
ولكن أنا أعتقد أنه من المستحيل تكون مثل الطاقه الموجوده في الأنمي القناص
بأن تكون طاقتك عباره عن سلاسل أو تحولها إلا كهرباء

Alucard's girl
04-11-2006, 14:29
يسلموووو على الموضوع الروووعة
الصراحة معلومات مفيدة .... حلو هيك خليك صديقي على اطلاع تام بهيكي معلومات حلوة
حتى تنفعنا اكثر وتنفع نفسك طبعا بالدرجة الاولى

بس ما شاء الله العلم واصل مرحلة عظيمة من التطور.. :rolleyes: :rolleyes:

وشكرا مرة 2 ::جيد:: ::جيد::

لولو68
04-11-2006, 17:02
مشكووووووووور على الموضوع المفيد

ώαтея Ĺіlў
07-11-2006, 11:14
حيث قام الدكتور هوم بالإرتفاع عن الأرض حيث خرج من الدور الثالث و ارتفع 27 متر عن الأرض
هههههههههههههههه
هذا أحسن له معد يسافر بطياره

ترا نصبهم كثير والله يعني الواحد يطلع ألف شي واحد صدق و999 كذب

hake
07-11-2006, 12:06
مشكوووووووور وانا لي في هذا الاسلوب 4 سنوات :>

زراكي كنباتشي
07-11-2006, 12:09
و في لندن قال الدكتور كروكس في تحدي له ل دكتور هوم في إرتفاعه عن الأرض
و في إختبار أخر قام إمرأة روسية تدعى إلفيرا شفيشيك و يمكنها أن تجعل الأجسام الخفيفة تتعلق في الهواء مثل المسطرة و العصا و الكوب المملوء بالماء

وشكرا

السلام عليكم ..

تسلم على التقرير الرائع ...لكن

أخوي الطاقهـ الداخليهـ بلفعل موجوده لكن الكلام الذي كتبتهـ في الكثير من المبالغات

و عندك سوء فهم للطاقهـ الداخليهـ فليس كل ما ذكرتهـ يعتمد على الطاقهـ الداخليهـ على سبيل

المثال هذا الذي يطير مثل ما كتبت في تقريرك أنا لا أنكر أنهـ قد يفعل هذا الشيء لكن ليس

عن طريق الطاقهـ الداخليهـ لكن عن طريق السحر و العياذ باللهـ (( أستخدام الجن ))

و هذا ما حدث قديماً و يحدث حديثاً في السرك لكن عندما تقرء القرآن ترى أن جميع ما عملهـ الساحر

يذهب هبائاً منثورا

و لكي أجعل الجميع في الصوره و يعترفو بأن الطاقهـ الداخليهـ موجوده من منا لا يؤمن بلعين و العين حق

و قد ذكر في القرآن الكريم أن الجن و أن العين (( الحسد )) موجودان مع العلم أنهـ ليس للجن علاقهـ بلعين

و لا يوجد للعين تفسير منطقي إلا أنها طاقهـ كامنهـ في الشخص ..

مع السلامهـ

امبراطورةالمجرة
07-11-2006, 16:21
مشكووووووووووووور أخوي القط الأسود 1
علىهذا الوضوع المثير والشيق
رغم إني إلا الآن مستغربه ...... لكن هذي ثاني مره أقرا موضوع الطاقة
وصاحبة الموضوع اللي قرأته تقول إنها بدات في التدريب

والله إني متشوقة ....أبغى معلومات أكثر و أكثر

مشكووووووور للمرة الثانية
والله يعطيك العافيه

ASUKAA
08-11-2006, 00:50
مشكووووووور اخوي ع هالمعلومات التحححححححفه...
وسلمت يمينك::جيد::

ومشكووووووور third eye ع هالموقع الحلو والرائع واتمنى اني اقدر استفيد منه..

azhar
08-11-2006, 05:32
الموضوع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااائع جدا
وانا اريد ان ابدأ في التدرب علي هذة الطاقة واكن لا اعرف من اين ابدأ وكيف اتدرب
هل يمكن ان ترشدني علي شيء يساعدني في تعلم هذا الاسلوب رد علي ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك

azhar
08-11-2006, 05:41
الموضوع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااائع جدا
هل يمكن ان ترشدني علي شيء يساعدني في تعلم هذا الاسلوب رد علي ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك

اكيرا يوكي
08-11-2006, 05:57
شكرا على الموضوع الرائــــــــــع ..

يعني كل الذين اعمارهم فوق الــ 18 يمتلكون الرين ؟؟؟

محتار 24
08-11-2006, 08:03
مشككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككور

المرعبة
08-11-2006, 11:39

لا يا أخي
الطاقة موجودة بكل جسم ما دخل العمر
المهم انك تعرف تتحكم فيها

ღღ مغرورة بس معذورة ღღ
08-11-2006, 12:44
مشكور أخي مقال مميز روعة
بس غريبة هذي المعومات مانتشرت ؟؟؟؟؟؟؟
بالرغم من إنها معلومات غريبة

مشكور للمرة الثانية
و أنا عمري تحت ال16
بس فهمت الموضوع و ماطفشت أبد بالعكس عجبني

The Black Dragon
08-11-2006, 13:27
مشكور على الموضوع
بس إيش راح نسوي بطاقتنا الداخلية

مناحي2040
08-11-2006, 14:01
السلام عليكم

ومشكووووووووور على الموضوع المفيد

تحياتي

princ KiKo
08-11-2006, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم

هاقد عدنا..... بعد اسبوع دراسي حافل....

أتمنى تكون معاكم الدراسة عسل يااعزائي"""

الحين انا متفرغ للإجابة على أي سؤال::جيد::

__________________________________________________ _-

الاخ skr net

السلام عليكم
شكراً على هذا الموضوع

هذه الطاقة حقيقية ، وفعلا أنها تختلف في قوتها من شخص إلى أخر ، وأحيانا تظهر عند يتعرض احد إلى الانفعال ، وهناك من يخاف من هذه القوة عندما تظهر عليه ويشعر بالقلق ويحاول أن لا يستخدمها لأنها خرجت في موقف سلبي مثل الغضب وهذا يحدث لا شعورياً .

وتقريبا اغلب الانمي تتكلم عن هذه الطاقة البعض يتعمق في الموضوع والبعض الأخر يتحدث عنها بسرعة .
ومن اكتر الأشياء التي تبعتها على هذه الطاقة برنامج وثائقي عن أسرار Kgb في زمن الاتحاد السوفيتي
لأنهم كان عندهم مشروع سري للغاية عن دراسة الظواهر الغامضة ، ولقد تكلموا في البرنامج أنهم توصلوا إلى صناعة كمرة يمكنها تصوير هذه الطاقة ، ولقد كانت مثل الشحنات الكهربائية المضيئة تخرج من اليد .
وهذا الموضوع تستخدمه بعض الدول ويعتبر مشروع في قمة السرية ، لأنهم في احد التجارب توصلوا إلى إخراج الروح من الجسد والدخول إلى أماكن سرية في الدول الأخرى ومعرفة ما فيها .
باختصار كانت حلقات البرنامج رائعة

وعليكم السلام..

أهلا بك عزيزي....

ويشرفني وجود شخص مطلع مثلك في موضوعي....

تحياتي لك يالغالي...

__________________________________________________ ____

الاخت (--نــارتــو--)

الموضوع مره شيق وقريت نصه باين أنك فاهم
ماشاء الله
وأصدق بهذا الكلام وخصوصا بعد مراجعك الدينيه والعلميه
ولكن أنا أعتقد أنه من المستحيل تكون مثل الطاقه الموجوده في الأنمي القناص
بأن تكون طاقتك عباره عن سلاسل أو تحولها إلا كهرباء

أهلابك عزيزتي .........وشكرا لكي على المرور

ولكن أنا أختلف معاكي عزيزتي في نقطة....

ليس من المستحيل بأن تكون الطاقة متنقلة.... أي يستطيع الشخص التحكم بها وتوجيهها .....

أتمنى لكي دوام التوفيق

تحياتي لكي يالغالية

_____________________________________---

الاخ hake

مشكوووووووور وانا لي في هذا الاسلوب 4 سنوات

ماشاء الله عليك..... تمنياتي لك بالتوفيق::جيد::

الاخ زراكي كنباتشي

السلام عليكم ..

تسلم على التقرير الرائع ...لكن

أخوي الطاقهـ الداخليهـ بلفعل موجوده لكن الكلام الذي كتبتهـ في الكثير من المبالغات

و عندك سوء فهم للطاقهـ الداخليهـ فليس كل ما ذكرتهـ يعتمد على الطاقهـ الداخليهـ على سبيل

المثال هذا الذي يطير مثل ما كتبت في تقريرك أنا لا أنكر أنهـ قد يفعل هذا الشيء لكن ليس

عن طريق الطاقهـ الداخليهـ لكن عن طريق السحر و العياذ باللهـ (( أستخدام الجن ))

و هذا ما حدث قديماً و يحدث حديثاً في السرك لكن عندما تقرء القرآن ترى أن جميع ما عملهـ الساحر

يذهب هبائاً منثورا

و لكي أجعل الجميع في الصوره و يعترفو بأن الطاقهـ الداخليهـ موجوده من منا لا يؤمن بلعين و العين حق

و قد ذكر في القرآن الكريم أن الجن و أن العين (( الحسد )) موجودان مع العلم أنهـ ليس للجن علاقهـ بلعين

و لا يوجد للعين تفسير منطقي إلا أنها طاقهـ كامنهـ في الشخص ..

مع السلامهـ

وعليكم السلام

حيا الله من جانا.... كيف حالك اخوي زراكي كنباتشي؟

أخوي يالغالي ...هذه المعلومة اللي عن الدكتور هوم

سمعتها من زمان حتى قبل ماأجي للسعودية...

انا لما سمعتها وقريت عنها ....رحت لمدربي الغالي والعزيز (والله اني حزين لاني ماشفته لي سنتين)

المدرب جيمي .....وسالته عن الطاقة اللي استخدمها الدكتور هوم """""

فقالي حرفيا: ولدي الدكتور استخدم توازن الضغط الخارجي مع الداخلي واستعان بالبيض!!!

انا كان عمري حينها 12 سنة ولم أفهم شي من اللي قالو....ورحت للوالد طبعا الولد والمدرب أصحاب"""

وقلتله الكلام اللي قاله لي المدرب جيم """"فقالي البيض كلمة يطلقونها بعض الكنديين على الجن!!

الخلاصة ""انا أعتقد انو كلامك صحيح ياعزيزي نوعا ما ""

لكن السر هنا كيف استطاع الدكتور هوم استثمار الطاقة بالشكل هذا دون التعرض للاضرار!؟

الاخت

شكرا لك عزيزتي على المرور

لكن عن طريقة التدريب """"" انا لست الا متدرب ولست مدرب!:)

لكن شوفي .... الموقع اللي وضعه أخوي third eye """" مررررررة مفيد

نصيحتي لكي:::::: أكثر من التأمل لانو مفيد بدرجة لن تتخيليها

الاخ اكيرا يوكي

العفو عزيزي""""

حبيبي الطاقة الداخلية او الروحية أو الكامنة موجودة في جسم كل انسان """"

اتمنى انو اكون جاوبت ولو جزءا بسيطا على أسئلتكم

تقبلوا تحياتي:

القط الاسود:D

وأي استفسار انا حاضر::جيد::

ώαтея Ĺіlў
09-11-2006, 21:30
ليس من المستحيل بأن تكون الطاقة متنقلة.... أي يستطيع الشخص التحكم بها وتوجيهها .....

يعني أقدر الحين أتدرب وتصير طاقتي سلاسل والا كيف قصدك

princ KiKo
10-11-2006, 06:20
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي شكرا لكي لانك متواصلة مع الموضوع

وهذا الامر جدا أفرحني ^-^

أما عن سؤالك فأنا قصدت التحكم بالطاقة عن طريق الاجسام الاخرى

تحياتي لكي

lord zero
10-11-2006, 14:12
شكرا اخوي على التقرير الروعه مع ان كلمه روعه ما توصف
احب اشكرك على الافاده

ώαтея Ĺіlў
12-11-2006, 11:09
عزيزتي شكرا لكي لانك متواصلة مع الموضوع

وهذا الامر جدا أفرحني ^-^

أما عن سؤالك فأنا قصدت التحكم بالطاقة عن طريق الاجسام الاخرى

تحياتي لكي

والله شي حلو بس يعني ممكن تعطي مثال من واقع حياتنا

هيسوكا الصياد
12-11-2006, 18:28
اخي ان الرسول لم يكن له ضل وذلك معجزه لنا بحد ذانها وليس لوجود طاقه كامنه في الجسم
نهم هناك طاقه لكنها تمكن الانسان من تحمل بعض متاعب الاعمال وزياده قدرته اما ان هناك طاقه كالتي موجوده في انمي القناص فانت مخطىء ولم اتصور ان الانمي قد اثر الى هذا الحد في العقول

digimon_hxh
14-11-2006, 16:02
شكرا على الموصوع المفيييييييد

knight of light
14-11-2006, 20:24
شكرا على الموضوع وهو مفيد جدا وعرفت معلومات كنت اول مرة اعرفها شكرا

uae ad
14-11-2006, 20:28
شكرا على الموضوووع .. بس أخوي ما اتحس أن الموضوع معقد شوي ...^_*

ali_legendheero
29-11-2006, 08:59
http://www.mudares.com/uploads/uploads/5eafc941cf.jpg (http://www.mudares.com/uploads)

AL EMPRATOOR
29-11-2006, 12:10
::جيد:: ::جيد:: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال (لو تسمح);)
* ما هي باديه طريق اتقان الطاقه الداخليه.
وما مدي صعوبيتها ولماذا هي غير منتشره؟

لك تحياتي

المرعبة
29-11-2006, 14:10
::جيد:: ::جيد:: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال (لو تسمح);)
* ما هي باديه طريق اتقان الطاقه الداخليه.
وما مدي صعوبيتها ولماذا هي غير منتشره؟

[/URL]

لك تحياتي

السلام عليكم
التأمل هو الخطوة الاولى والاساسية في تمارين الطاقة الداخلية
اجلس في مكان هادئ ومعتم نسبيا واغمض عينيك ولا تحرك جسمك بس ابقى ساكنا
وابعد عن راسك جميع الافكار اجعلها تتلاشى ولا تفكر باي شيء

للمزيد من المعلومات ادخل الموقع [URL="http://www.ninjaa.com"]www.ninjaa.com (http://www.ninjaa.com)

تحياتي
المرعبة

メ•°Bardock°•メ
29-11-2006, 15:57
الف شكر لك يالغالي على الموضوع لاكثر من رائع

The Empror
29-11-2006, 17:21
شكرا على الموضوع وعندي بعض الأسئلة
1- إذا كنت اشك في هذا الشيء هل سينجح؟

2- الطاقة التي في الانيمي ناروتو (التشاكرا ) هي المقصودة بأسلوب الرين ام ماذا؟

تسلمون وانا بأحاول اجرب

بنوتــة
29-11-2006, 19:56
مشكوووورة ع الموضوع الرائع
والشيق جدا..
معلوماتك أكيد صحيحه خاصه لأن فيها المراجع..
جزاك الله خير
ولا حرمنا الأجر وإياك..
دمتــــــــــــــــم

المرعبة
30-11-2006, 08:59
شكرا على الموضوع وعندي بعض الأسئلة
1- إذا كنت اشك في هذا الشيء هل سينجح؟

2- الطاقة التي في الانيمي ناروتو (التشاكرا ) هي المقصودة بأسلوب الرين ام ماذا؟

تسلمون وانا بأحاول اجرب
لا ما رح ينجح يجب عليك ان تمتلك الثقة التامة لان هذا ليس شيء خيالي بل هو من طبيعة الانسان
الشاكرا هي مراكز الطاقة في جسم الانسان وتسمى الشاكرا في الدراسات الصينية القديمة

ss4vegeta
30-11-2006, 09:15
مشكور على المعلومات ترى الي في الـ 16 مثل الي في الــ17
ولازم تكتب لازم الاعمارتكون فوق الـــ 15

Ŝħāкēŗ Āłśāħēŗ
30-11-2006, 14:32
تسلــــــــــــــــــــم على الموضوع بـــــــــــــــارك اللـــــــــــــــه فيـــــــــــــــــــــــك

Nitta Shun
30-11-2006, 21:32
شكرا اخوي على الموضوع
انا سمعت ان الرهبان اللي في جبال التبت بالتركيز الشديد
يقدروا يرتفعوا عن الارض ( ترى لا احد يقول اني قلت عليهم يطيروا ) بعض المسافات البسيطة........

سلام

AL EMPRATOOR
30-11-2006, 22:09
السلام عليكم
التأمل هو الخطوة الاولى والاساسية في تمارين الطاقة الداخلية
اجلس في مكان هادئ ومعتم نسبيا واغمض عينيك ولا تحرك جسمك بس ابقى ساكنا
وابعد عن راسك جميع الافكار اجعلها تتلاشى ولا تفكر باي شيء

للمزيد من المعلومات ادخل الموقع www.ninjaa.com (http://www.ninjaa.com)

تحياتي
المرعبة
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: مشكوووووووووووره على الموقع والمعلومات
لكي تحياتي::جيد::

forte.exe
01-12-2006, 03:53
شكرا على الموضوع

ahmed1may
01-12-2006, 04:45
دى اول مشاركة ليا فى المنتدى واحب تكون فى الموضوع دة
ومشكوررررررررررررررررررررررر كل من ساهم فى وضع معلومة مفيدة

princ KiKo
20-12-2006, 04:49
ألف شكر لكم ياأعزائي على المرور

والف شكر للأخت المرعبة على التواصل مع الموضوع

وحياك بيننا أخويahmed1may

يوريو2005
20-12-2006, 14:12
أنا كنت واثق أنه حقيقي لا كن لاأحد يصدق:mad: ::جيد::

يوريو2005
20-12-2006, 14:16
يالك من مخادع ::مغتاظ::
قرأت هذا الموضوع منقبل في منتدىآخر:d :d

princ KiKo
20-12-2006, 14:32

سامحك الله

أنا لن ارد على اسائتك بااإساءة

أنا مسلم ولست مخادعا أو كاذب

أنا أجزم لك ولغيرك بأن هذا الموضوع من غعدادي ومكثت ساعتين لك أنضمه

عيب عليك ياأخي أن تسبني وتصفني بهذا الوصف

يمكن لأي شخص أن ينقل الموضوع لأي منتدى أخر

سامحك الله

يسرا علي
20-12-2006, 14:59
مشكوووووووووورة كثير على الموضوع المفيد مع الرغم اقل من 16 سنة لكن فهمته كله و بارك فيك

@ mimi @
20-12-2006, 15:03

لا تقل عليه مخادع , لأنه ليس مخادع :mad:

wee3
30-12-2006, 22:56
جزاك الله خيرا

white hawk
30-12-2006, 23:53
مشكور ولو عايز تزداد معرفة بالوضوع ده اقرأ كتاب الدكتور راجى عنايت (العلاج)فى سلسلة اغرب من الخيال

nindayme hokage
31-12-2006, 06:25
معلومات مذهلة ومدهشة وهي في قمة الروعة....

هذا معناه انه كل واحد عنده تشكرا او طاقة!

Ari-Kun
31-12-2006, 10:46
مشكوووووووووور ما قصرت و الله يجزيك ألف خير إن شاء الله

كيلوا زلديك
31-12-2006, 16:34
مشكورمشكورمكشورمشكوركشومركوشكمؤوركشوركشمكور

sliver_yugioh
31-12-2006, 16:39
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 16:41
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 16:44
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 16:48
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 17:05
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

sliver_yugioh
31-12-2006, 17:06
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 17:07
كووووووووووووووووول

sliver_yugioh
31-12-2006, 17:09
كووووووووووووو
ل

zenocodo
05-01-2007, 07:06
مشكووووووووور على الموضوع المفيد لقد زدتناء معلومات قيمة و شكرا

هيسوكا 44
24-05-2007, 00:51