PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كيف تتوقع شكل الأعضاء بعد 50 سنة

ساحر القلوب
28-02-2003, 15:24
هاااااااااااايوووووووووووووو

الموضوع وما فيه إنك تختار عضو وبعدين توصف حالته وشكله بعد 50 سنة :D كما تتوقعه إنت :p :p

طيب أنا باتوقع شكل الليدي أوسكار

أول شي إنها راح تتزوج من صاحب المطعم اللي جنب بيتهم طبعا صاحب المطعم باع مطعمه لأنه فقر من كثر طلبات الليدي وأيضا أدخلوه السجن لكثرة الديون ولا تزال الليدي أوسكار تشتري وتشتري كل ما تجده أمامها وأتمنذلت بزوجها المسكين اللي ما زال ملقى في السجن :p وكمان بتضرب شعرها بوية صفرا طبعا مو صبغة "بوية" ::جيد:: وصارت تروح عند الحلاق عشان ما عندها فلوس للكوفيرا :p :p وبعد كذا عندها ولدين صغار وكتاكيت يا حليلهم بس يحبوا الفلوس <<<<<< طالعين لأمهم ::سعادة:: وانتهى الأمر بإلقاء الليدي في السجن وأصبحت بعد ذلك خريجة سجون :D

باااااااااااااااايوووووووووووووووووو:تعجب:

هيا دوركم :D

usagi_chan
28-02-2003, 16:04
انا حتخيل صاحب الموضوع سحوووور :مكر: :مكر: :p

اممممممممممممممم خلينا نشوف :rolleyes:

بعد خمسين سنة شعرك حيكون ابيييييييييض زي بياض الجدار فتضطر تصبغه اشقراني :p :p
وطبعا بما انه وظيفتك الحلاقة ما حتدفع ولا شي ;) لانك مفلس من زوجتك هاللي قاعدة تصرف فلوسك كللللللها
عالآيسكريم والحلوياااات :confused: وما تقدر تعمل باي مهنةلانك توك طالع من السجن بتهمة المخدراااات :جرح: :جرح: :confused: والكل خايف منك :نينجا: :p وبسبة هالخوف والفزع منك طردتك زوجتك من البيت عشان الناس ما تتكلم عنها عاد وانت منت قادر تسيطر عليها من طوووووول لسانها وحدة صوتها :لعق:
وانت المسكين ما عندك مكان ياويك ومن كثر ما تعبت وانت تمشي تنام عالطرق صار ظهرك معوج زي احدب نوتردام ::مغتاظ:: ويوم من الايام اجا ولد صغير قاعد يعايرك بظهرك عاد وانت معصب كننننت :confused:
وجتك نوبة غريبة وما صحيت منها الا وانت لقيت جثة الولد قدامك ويدك كلها دمممممم :غول: مسكوك الشرطة وحكم عليك بالسجن المؤبد :confused: انت مستانس عالاقل لقيت سرير تنام عليه بدل ما تنام عالارض :p :p

>>>>>>>>>> صارت قصة :تعجب: :تعجب: :تعجب:
هههههههههههههههه لاتزعل سحوووور ;) ;) ;)

ومشكووووووووووور عالموضوع ::جيد:: ::جيد::

Nsync*Girl
28-02-2003, 16:09
ههههههههههههههههااااااااااهههااااااااااي
موضوع تحفه

امممممم مين سعيد الحظ اللي راح اتخيله ؟؟!!
مافيه قدامي الا ساحر القلوب :مكر: :مكر:
بعد 50 سنه راح يكون ساحر متزوج من بنت عم بنت الجيران وجايب منها دستة عيال :p :p وكل يوم يرسل مسج لليدي حتى ترسل له وعياله أكل ... ويوم انسجنت هي وزوجها مات هو وعياله وزوجته من الجوع

احلى سعبوله
28-02-2003, 16:27
ثنكس على الموضوع

:(

Nisren
28-02-2003, 16:43
أتوقع ان يوسجي تتزوج من جارهم الثري لغاية "ربع مصاريه 55555555 دولار بس

بس هو ما يجيب اولاد و كبير بالسن يموت بعد 10سنوات " مسكينة أرملة عا30 سنة:p

المهم تعيش بقية حياتها بالسفر والسياحة ده مصاريها كتيرة كتير

و بعدين تضع كل ميزانتها في شركة مايكرو سوفت :confused: و لأسف تفلس الشركة وتروح

فيها :محبط:

و تتزوج من رئيس الشركة وهما فقرا و يجيبون عبقري و هو يرجعهم الفلوس بذكائه ::جيد::

و بغت يوسجي انو تزوج وحيدها فزوجته من ممثلة حلوووووووة:p أمريكية طبعا

بس هي الممثلة اخدت زوجها من اهله وما عاد تعرف على أهله :مذنب:

مسكينة يوسجي من ورا هالشيء سقطوا اسنانها قبل الخمسيــــــــــــن:(

ملك القلوب
28-02-2003, 17:09
مشكووور على الموضوع

اكييييييد راح اكون شعرها ابيض مثل بياض البيض لأن توها طالعة السجن بتهمة سرقة المجوهرات من محلي
وراح اتكون رقبتها سوداء وجلدها راح اكون ابيض ومجعد:p :p :p

ولا وكان راح اطلقها زوجها لأن راح تفشله في كل مكان وراح تقولون اليه الناس زوجنته خريجة سجوووون
ويتزوج وحدة ثانية:p :p

ولأنها مفلسة وما تقدر تاكل شيء راح تشتغل في تغسيل الحمامات:p :p

وراح تنام في الحمامات لان ما عنده محل تنام فيه

:p :p :p

لاتزعلي كووول كيرل

ساحر القلوب
28-02-2003, 17:09
اف اف اف اف

كلكم عليا طيب طيب :p

انا اوريكم :cool:

usagi_chan : كونت عصابة كبيرة لسرقة البنوك :confused: ومع العصابة سرقت 50 مليون دولار <<<<< اعطيني نصها اطلعك بواسطة :D المهم انها في إحدى السرقات تعبت واستراحت جنب الجدار إلا كان وراها شرطي متخفي مسكها من فمها ووداها على السجن وبعد كذا طبعا العصابة مهي عارفة ايش تسوي فمسكوهم كلهم وقطعوهم تقطيع ورموهم للكلاب :p وحكم على usagi_chan بالسجن المؤبد ولكنها اتفقت مع ساحر القلوب انها تعطيه نص المبلغ طبعا ما وافق قامت قالتله كل المبلغ قلها اوكي وبالواسطة طلعها :D وبعد كذا صارت usagi_chan مشردة في الشوارع إلى أن مسكوها بتهمة التخلف وسفروها الصين :D :D

انتهت القصة

وبالنسبة لـ Nsync*Girl في الحلقة القادمة ان شا الله :p

ساحر القلوب
28-02-2003, 17:18
دور Nsync*Girl :مكر: :مكر:

أصبح شعرها قصير جدا ولونه أشود في الوسط وأبيض في الأطراف وتزوجت راعي البقالة اللي في الشارع الثاني ولكنه اتهمها بالخيانة العظمى :D لأنها جابت خدامة بدون ما يدري :rolleyes: وقام اشتكى عليها في الشرطة ومسكوها وحطوها في سجن الكتراز وااااااااااو :p وبعد سنة صدر قرار العفو بعد ما باست رجول ساحر القلوب لأنها تعرضت له في ردها السابق :D :D وانتهت القصة بموتها في بيتها :p بااااااايووووووووو

على مين الدور :D

Nsync*Girl
28-02-2003, 19:16
خخخخخ حلوه منك ساحر

راح اكمل لك القصه :)

وبعد ماطلعت من السجن .. الاخ ساحر صدق نفسه ومابقى مجرم ولا سفاح الا طلعهم من السجن .... قمت وسويت عصابه وخلصنا العالم منك :cool: :cool:

ساحر القلوب
28-02-2003, 19:25
ورجعوا دخلوكم السجن ودحين ما في أحد تبوسي رجوله عشان يطلعك :D

Nsync*Girl
28-02-2003, 19:35
ههههههههههههه

على الاقل داخلين بكرامتنا ;) ;)

ساحر القلوب
28-02-2003, 19:41
ههههههههههههههههههههههههههه

طيب خلاص لا تاكليني :p

نغير في المرة الي تجي

أشوف قبل النوم اليوم باكتب عن 5 اعضاء وبكرة الظهر باج اسجلهم :D

اميرالبنفسج
28-02-2003, 20:05
مشكووووور سا حر القلوب على الموضوع

من بتخيل :rolleyes:

مافيه قدامي الا شيطووووووونة:مكر: :مكر:

امممم شيطونة بقولكم قصتة بعد ماتخرجت من الجامعة السودانية طبعا بعد كراف طويل رزقت

بولد الحلال ولي هو متحت عبد الهادي مشالة عليهم يهبلون

بس متحت الله يهدية غشاه وقص عليها وقالها انا تاجر مناك طلع خرطي

وعندة سيارة قربع حترة دوم تخترب

شيطونة :غول: شو هذا حظي ردي الحمدالله ماوصلت سالفة الى طلاق:p

وبعد سنة اللة رزقهم بكتكوتة حلوة صغيرونة::سعادة::

احلى يا اسمريكا يام ضرسين وربع ::جيد::

ونزين خلونا انكمل وبعد سنين يتهم حالة صعبة بسب متحت

مما خلا شيطونة تروح تبيع لومي يابس في الجبرة وبعد طورت الحين تبيع خس ورويد

طبعا احب لو ترحبوون كلكم وجميعكم بام الخير شيطوونة .. وهالصورة ماخذنها لها عقب

ماردت من العمره السنه الي طافت .. وتحب تهدي احر السلام للاهل الاعزاء وجارتها ام عبووود وام تحسين

وتدعى اعضاء مكسات لزيارتة فى الجبرة لانها مسوية خصومات خاصة للاعضاء

http://mirror.jeel.com/jeel163301/x237asd00002898106101101108495451514849/gg3.gif

تحياتي اميررررررررررررره::جيد::

مجنونة alx&luna
28-02-2003, 20:09
ههههههههههههههههههههههه
سااحر اما عليك حة افكاار تحفة الصراحة:p

اما انا رحت للمستقبل وجيييييييت ولقيتك بها الشكل :D

اما شكلك تحفة ناااااااادرة ولا شكلك ع الكاميرا وكان عندك احفااد يازييييييييينهم يهبلوون مررة

اما مرتك فالله يرحمها ماتت وتركتلك العياال وماشاء الله كبرتهم وزوجتهم

وهذي صورة ليك وانت مبتسم للحيااة

usagi_chan
01-03-2003, 10:46
هههههههههههههههه حرااااااااااام عليك نسرين حطيتيلي بداية موفقة للغنى وللراحة وبالنهاية تحطيلي نهاية موحلوة :p :p :p :p اوكي انا اتخيلك :rolleyes:

بيوم من الايام تصحين وتلاقي نفسك بدون اسنان صرت تبكيييييييييي تبكيييييي تبكيييي وتصارخين
الين ما جت زوجات اولادك العشرين كلهم ومعاهم احفادك وقلتيلهم عاللي صار ولقولك سنونك كلها خلاص رايحة فيها تحت المخدة فتضطرين تركبين طقم اسنان بس المشكلة انه اولادك كلهم ما عندهم فلوس تكفي عشان تدفعي الفلوس :confused: فحزنت مررررررررررة ورق قلب واحد من احفادك فاييييييش سوى ؟؟؟
راح دخل بيت جيرانكم الاغنياء مررررررة :نوم: وسرق منهم 1254698733 دولار :confused: :p :p
وانتبهوا اهل البيت مامدى حفيدك يطلع من الشباك الا والشرطة جاية تاخذه :نينجا: :نينجا: بس هو كان مرررة سرييييع ::سعادة:: قدر يهرب بعدين دخل غرفتك وهو فرحان وعطاك الفلوس وانت من شدة فرحتك نسيت تسالينه من وين جابها :( بعدين هرب وانت صرت قاعدة تعدي الفلوس وبعد كم دقيقة تدق الشرطة الباب فتحتيلهم انت الباب فشافوا الفلوس بايدك مسكوك وودوك للشرطة وحكم عليك بالسجن لمدة 5سنوات :محبط: :محبط: :mad: :p :p

معليييييييييش ما خطر ببالي الا هالقصة ;)

بالمناسبة سحوووووووور يا ريت لو اسوي كدة لما اكبر واصير عجوز :confused: اذا انا الحين يللا بالويل اتحرك من كسلي :p :p كيف بكون بهالنشاط لما اعجز ؟؟:تعجب: :p :p :p

ساحر القلوب
01-03-2003, 13:08
طيب طيب يا أكالة الحلاوة أنا اوريكي :p :p

هذه تخيلي لمجنونة بعد 50 سنة

في يوم طلعت للطايف وكانت جالسة على كرسي وحاطة رجولها على بطن زوجها المسكين وتشوف أحفادها وهما يجروا ويلعبوا وتقوووووول آآآآه على أيام زمان إلا شوية واحد بيرفع أخته من الأرض وفلتت من يده وطاحت واتعورت :D :D وقامت هيا تزعق تقول لزوجها قووووم شوف ولد ولدك ايش سوا :p يقلها هوا عنده ابوه انا اشلي فيه :rolleyes: طيب هذه وعدت على خير وشافت حلاوة بالعود في يد ولدها الكبير هذه المرة قالتله عيب عليك الحلويات للصغار قلها منتي فاكرة يوم هلكتي ساحر بقصة الحلاوة :p قامت من الفجعة صارت توقف على رجولها وتجري وتجري وتجري وتجري وتجري وتجري <<<< علق الشريط اكملكم بعدين :confused: :confused:

طاخ

طييييييييييخ

طراااااااااااااخ

تك تك تك

طع

ششششششششششششششش

خلاص اشتغل الفيلم

وهيا تجري طبعا كانت غائبة عن الوعي تقريبا فما صحيت إلا ولقيت وراها 30 قتيل وأحيلت للمحكمة واتهموها بالقتل الجماعي عمدا وعليها الآن بالبقاء في السجن 10 سنين لكن نظرا لعمرها الذي قد لا يسمح بذلك قرروا لها بأن تنظف ما خلفته من موتى وكان عددهم 30 وطبعا عجوزة :D قامت صار تشيل الاموات واحد واحد وتحطهم في كاسة موية طبعا النمل وقتها كان ميت بسسب قدمها القوية الله يرحمهم ما اتوقعتك كذا يا مجنونة :D

طولت على قصة مالها داعي :p :p

باااااااايووووووووووووو::جيد::

Nisren
01-03-2003, 13:59
و الله يا سحور ما لك شغلة بس تطلع المجرمين من السجن

طيب طلعني,ما شفت ايش سوى فيني حفيدي :confused:

تعرف انت كنت ساحر القلوب ...مراهق ذكي ..ومن ذكائك الشديد اقتحمت موقع CIA الإلكتروني :eek:

و لما عرفوا انك عربي ...حطوا اسمك بقائمة الإرهابين قبل اسم أسامة بن لادن::سعادة::

ساحر صار بورطة ....شو ساوى:محبط:

راح عملية تجميل ...و غير اسمه ل"حاسر اللوقب"::سعادة::

و انضميت للكلية العسكرية ...و طلعت بالنهاية "القعيد"::سعادة:: بالجيش الأمريكي

من ورا هيك كنت تطلع المجرمين من السجن ...يحب الخير

كنت حتصير العماد ...لولا عرفوا أصلك ...وسرقتك للأموال من البنك على أساس انك ابن عم خالة جد

المليادير" توتو اللوقب"

يا سلام ...تهم ...كانت نهايتك على يد العصابة::جيد::

ساحر القلوب
01-03-2003, 14:08
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

الله يعينني :p :p

نسرين مع الرجل الوطواط قريبا في الاسواق <<<<<<< هذا الفيلم اللي حتمثله نسرين :D بعد 50 سنة

وراح يدخل عليها الملايين وبعد كذا يشيلوا فلوسها لأن الفيلم خسر وطبعا تكون صرفتها اشترت قصر يا كبره

قاموا شالوا القصر وخلوها في الشارع <<<<<<<<<< مسكينة يا حرام

طيب نخلي النهاية مأساوية:p :p

وشافت ولد صغير مسكين وجيعان مسكته واخدته معاها وصاروا ماشين لحالهم

ويوم من الايام شاف ابو الولد ولده معاها :D

قام جاها واخد الولد وقلها ولدي وزعق في وجهها :p قامت من الفجعة ماتت :confused: :confused:

ايش على قصة غبية :تعجب: :تعجب:

Nisren
01-03-2003, 19:53
أنا أمثل مع الرجل الوطواط :غول:

يعني انا صرت ممثلة:(

بس امثل للسبعين ؟ فين التوبة

أخ منك ::سعادة::

Nsync*Girl
02-03-2003, 11:32
هههههههه رهيبه قصصكم:) :) :) :)

هالمره راح اتخيل AJ
:p :p :p :p

بعد 50 سنه راح يكون اصلع مش لأن شعره طااح !! لانه سواا عملية تجميل وصار ستيف أوستين الجديد:D :D طبعا بهالوقت ستيف مات و شبع موووووووت بس AJ ما خلاهم يدفنونه قام وحنّطه :confused: :confused: وعايلة اوستين تدور على الجثة ..... يوووووووم لقووهااا وخذووها منه انتحر :confused: :confused: :confused:

سوري Aj السالفه مزح

ساحر القلوب
02-03-2003, 12:32
ههههههههههههههههههههههههه

الله يرحمك يا AJ كنت واحد طيب :p

Nsync*Girl
02-03-2003, 17:14
اذكروا محاسن موتاكم :p :p :p :p

مجنونة alx&luna
03-03-2003, 04:08
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القلوب :
طيب طيب يا أكالة الحلاوة أنا اوريكي :p :p

هذه تخيلي لمجنونة بعد 50 سنة

في يوم طلعت للطايف وكانت جالسة على كرسي وحاطة رجولها على بطن زوجها المسكين وتشوف أحفادها وهما يجروا ويلعبوا وتقوووووول آآآآه على أيام زمان إلا شوية واحد بيرفع أخته من الأرض وفلتت من يده وطاحت واتعورت :D :D وقامت هيا تزعق تقول لزوجها قووووم شوف ولد ولدك ايش سوا :p يقلها هوا عنده ابوه انا اشلي فيه :rolleyes: طيب هذه وعدت على خير وشافت حلاوة بالعود في يد ولدها الكبير هذه المرة قالتله عيب عليك الحلويات للصغار قلها منتي فاكرة يوم هلكتي ساحر بقصة الحلاوة :p قامت من الفجعة صارت توقف على رجولها وتجري وتجري وتجري وتجري وتجري وتجري &lt;&lt;&lt;&lt; علق الشريط اكملكم بعدين :confused: :confused:

طاخ

طييييييييييخ

طراااااااااااااخ

تك تك تك

طع

ششششششششششششششش

خلاص اشتغل الفيلم

وهيا تجري طبعا كانت غائبة عن الوعي تقريبا فما صحيت إلا ولقيت وراها 30 قتيل وأحيلت للمحكمة واتهموها بالقتل الجماعي عمدا وعليها الآن بالبقاء في السجن 10 سنين لكن نظرا لعمرها الذي قد لا يسمح بذلك قرروا لها بأن تنظف ما خلفته من موتى وكان عددهم 30 وطبعا عجوزة :D قامت صار تشيل الاموات واحد واحد وتحطهم في كاسة موية طبعا النمل وقتها كان ميت بسسب قدمها القوية الله يرحمهم ما اتوقعتك كذا يا مجنونة :D

طولت على قصة مالها داعي :p :p

باااااااايووووووووووووو::جيد::

شينج شانج يونج http://216.40.249.192/s/kao/otn/ptamaone.gif

تعااااااااااال هنا يا ولد

ايش انا عذبتك بقصة الحلاوة ولا مجهولة:p

الحمد لله انا بريئة من التهم هذي:D <== نذالة

عااد مررة سااحروهو يمشي بسوريا والا يلاقيكم بنت ولا في الخيال

قام يمشي وراها ويمشي ويمشي

لمن في النهاية طلعت بنت بنت

واحد سفاااااااااااااااح :p

وسحوور وقع في حبها ودخل السجن مشانها <== ولو انها قصة غبية بس مشي حالك :D

ومسكيييييين من بعدها صار يبوس رجل كل واحد يقله خرجنييييييييييييي :(

انا مسكييييييييين وراي دراسة وراي جامعة<== شوف بس عشان يطلع ويفتك من العفن:p

بس هذا اللي عندي دحين

واحد من الشباب
03-03-2003, 12:12
اوكي انا بتوقع العضو

ملك القلوب

اولا كل يوم ياكل 500غرام اكل وشعرة مافي ابيض منه وعيالة متخرجين

ووووووووصار ملك القلوب مغني

وعيالة واحد صار يشتغل في دكان والباقي مجهولين

وووووووووووووووووووووو

بس

Malina Robinson
03-03-2003, 21:56
موضوع شيق هههههههههههه ساحر القلوب مشكور عليه::جيد::
زين اني حكتب لحبيبتي روجي
اتخيلها بعد 50 سنة جدة صالحة ل7 اطفال حلوين ومشاغبين تحبهم كلش وتعتني بيهم دائما وتحب زوجها الغالي عليها كثير لان هو الرجل الذي عاشت معاه احلى الايام وضاقت الحلوة والمرة بنفس الوقت:)

هذا الي اعتقده والله اعلم:نوم:

Miss Lavender
05-03-2003, 12:06
بونسوااار .. مرحبا

معليش رديت متاخر شويه

انا ما ادري اتخيل مين

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا .. نتخيل شكل مجنونة

( بس لا تزعلي )

اتخيل انها ما راح تشيب ولا تعجز

زي ( صباح ) هههههههههههـه

sorry ..........