PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قوة الفرعون وسر طاقة القائد القديم في يوغي ..

ikomi
20-10-2006, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

أهلا يا أخواني الأعضاء محبي يوغي أو ;)

عندي سؤال حق اللي عندهم خبره في يوغي:p

هل قوة الفرعون الدفينة القديمة أصلا هي قوة الصداقة بينه و بين أصدقاؤه و كل الناس الي يحبونة ؟:confused:

السبب الي ايخليه يسحب البطاقة الي يبيها بالوقت المناسب لما يدكر أصدقاؤه و الناس الي يحبونه فتزداد قوته فيسحب البطاقة الي يبيها ::جيد::

و قوته تفجرت جواه فهزم دارتز عندما طلب من الناس الي محبوسين داخل الوحش ان يتدكرون النور الي في قلبهم و مدى صداقتهم مع الفرعون حق اللي يعرفونه مثل ماي وريفاييل و فالون و بيجاسوس وغيره فاستطاع استرداد قوته فتحكم بالوحوش المدمرة الحقيقية ثلاثتهم دفعة واحدة فهزم الوحش الهائل ..:لقافة:

شنو رايكم في الكلام الي قلته هل يحمل شيئا من الصواب ؟::مغتاظ:: شرايكم ؟:مندهش:

انتظر ردودكم و رجاءا ردو لأني كل ما أسوي موضوع ما يشارك فيه الا شوية من الأعضاء ليش اشفيني ؟ ماتبوني معاكم ؟ عاد آنا استانست على اخواني الأعضاء في مييجاتوون و موضوعاتهم الحلوه .. فلا تخيبوا ظني رجاء :مذنب:

و آسفة على كتابتي لـيدكر و لـيتدكرون الحرف التاسع من الأبجدية خربان عندي في لوحة المفاتيح عرفتوا أي حرف أقصد هاهاها:D ترى آنا منتبه على الغلط :p

ikomi
21-10-2006, 19:26
لا لا لا شكلكم صج ما تبوني الحين تأكدت خلاص مشكورين راح أحاول اني ما اشترك في أي موضوع جديد....

MexFX
21-10-2006, 22:10
الســـــلام عليكم
أولاً أقول ربنا لا يوفقه إللي مايبيك في المنتدى
وبالنسبة لوجهة نظرك أعتقد أنها صحيحة , ففي مقابلة لمؤلف المانجا أو مصممها (ما أدري وش يقولون له )

المهم أنه وضح أنه الهدف من يوغي هو .............

إسمعي الأفضل أنك تقرأي نص المقابلة من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا (http://ayugioh.jeeran.com/Topics/KT.htm)

:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p
عجيب حصلت لك نفس المشكلة اللي كانت عندي وترى أنا خذت خبرة منها:D :D :D :D :D

بما أن الحرف المعطل عندك هو الذال
إذن إعملي دال + سكون :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D دْ

ikomi
23-10-2006, 16:16
الســـــلام عليكم
أولاً أقول ربنا لا يوفقه إللي مايبيك في المنتدى

مشكووووور على ردك اللطيف اصراحة:)

وبالنسبة لوجهة نظرك أعتقد أنها صحيحة , ففي مقابلة لمؤلف المانجا أو مصممها (ما أدري وش يقولون له )

المهم أنه وضح أنه الهدف من يوغي هو .............

إسمعي الأفضل أنك تقرأي نص المقابلة من هـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــا (http://ayugioh.jeeran.com/Topics/KT.htm)

مشكوووووووووووووور علىتأييدك و على الموقع الحلو و الروعة:p

:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p
عجيب حصلت لك نفس المشكلة اللي كانت عندي وترى أنا خذت خبرة منها:D :D :D :D :D

بما أن الحرف المعطل عندك هو الذال
إذن إعملي دال + سكون :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D دْ

ههههههههههههههههههههههه سالفة عجيبة اصراحة:D

Atem's girl
23-10-2006, 17:33
السلام عليكم

هل قوة الفرعون الدفينة القديمة أصلا هي قوة الصداقة بينه و بين أصدقاؤه و كل الناس الي يحبونة ؟
نعم وليس فقط من اصدقائة الي نعرفهم كمان اصدقائة الفراعنة ك شادي و حسن و كريم وماهاد و.....................الخ

السبب الي ايخليه يسحب البطاقة الي يبيها بالوقت المناسب لما يدكر أصدقاؤه و الناس الي يحبونه فتزداد قوته فيسحب البطاقة الي يبيها

و قوته تفجرت جواه فهزم دارتز عندما طلب من الناس الي محبوسين داخل الوحش ان يتدكرون النور الي في قلبهم و مدى صداقتهم مع الفرعون حق اللي يعرفونه مثل ماي وريفاييل و فالون و بيجاسوس وغيره فاستطاع استرداد قوته فتحكم بالوحوش المدمرة الحقيقية ثلاثتهم دفعة واحدة فهزم الوحش الهائل ..

وفوق ذلك كلة ثقتة العالية بنفسة وايمانة بانة سيتمكن من تحقيق الشيى الذي يريدة مهما كانت الامور صعبة
ومساندة اصدقائة لة وكما قلت انت الناس الي يحبونة وخاصة يوغي

شنو رايكم في الكلام الي قلته هل يحمل شيئا من الصواب ؟ شرايكم
نعم كما قلت فقوة الفرعون اساسها الخير و الصداقة و المحبة و الالفة و التعاون و.................................الخ
سلام

بطل الدحل
23-10-2006, 18:04
::جيد:: شكرا على هذا الموضوع الجميل::جيد::