PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طفل يخر ج من القبر ليعاتب امه



jemas_bond
19-10-2006, 13:29
السلام والرحمه لكل من يقرا السلام

li


سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمة

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



السالفة من البداية

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك








الأم إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!









ما لقت طريقه إلا جارتها أم نوف




خبرتها بالسالفة وقالتها ساعديني




المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك






خلي بس موعد الولادة يجي



عقب يصير خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمة قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتور أحمد على طلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت







جابت









ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها





قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



المهم الأم وجارتها ماكانوا فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(جارتها) تفكر بعدين قالت

شو رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت جارتها(أم نوف)شو رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جاء مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته





ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابة لازم أروح أتأكد بنفسي

ربيع أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت




والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هنا تبدأ السالفة







بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند جارتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي




بروح عند ولدي




قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




قالت الأم




قالت أنا بسير عنك وإذا بتيين انا هناك









المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها







تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






جات جارتهاوقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بروحك

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام وجارتها يدورن عالولد






فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وجارتها




صوت طفل يصيح







صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومكذبه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمك









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت جارتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير إللي يصير






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب نيدو







صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


أدري

أنه كل واحد قرى الموضوع وده يضربني او يذبحني

risa harada
19-10-2006, 13:38
هههههههههههههههههههههه
مشكور اخي على القصة

J U N I O R
19-10-2006, 13:38
الله يرجك
اتعبتني في القراءة

وآخرها


صادوه

(لو لقيتك اشنقك)
لكن بشويش ههههههههههههههههه

انمى سكارس
19-10-2006, 14:24
::جيد:: مشكور اخوي على المقلب::جيد::

:مكر: مردوده:مكر:

::سعادة:: لوووووووووووووووول::سعادة::

jemas_bond
19-10-2006, 14:37
مشكورين على الردود الجميلة

CoOoOoL-BoY
19-10-2006, 14:41
أخرها

صادووووه

يجيك الرد ان شاء الله

والبادئ اظلم

.....(((((^_^))))).....

nawafn70
22-10-2006, 20:24
اللـــــــــــــــــــه يرجـــــــــــــــك


ضيعت وقتي .


عالعموم مشكور

كلها خمس دقايق ............

أحلا مقلب


ننتظر المزيد............................................ ..........................
............................................
.......................
............
.......................................

نجمة الاحساء
22-10-2006, 20:43
مشكوووووور على القصه الخياليه بس لا تعيده هعهعع حلوهههههههههه

lllfff
24-10-2006, 20:32
مشكووور وهين
ان ما اتفقت مع





























سعود الشويعي

يسوي فيك صادووووووووووووووووووووووووه

Prof.Saaikq
24-10-2006, 23:54
ما ظنيت انها صدق >> <<<< واحد ما قرأ الموضع .. خاش عرض


يسلموا .. في النهاية طلعت صادوه

اناا حسيت من وسط القصة

**lo lo**
25-10-2006, 00:02
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad::mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad::mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad::mad:

بصمات الحياة
25-10-2006, 02:04
الله يرج ابليسك

والله فجتني

ترى مقلب موهين

مشكووووووووووره

بس لا تعيدها مره تانيه <<<< شايفاه نفسي امك هههههه

تسلم

جـروح الوقـت
25-10-2006, 04:03
والله ودي امسكك مع رقبتك وكم بقس مع الوجهه والبطن وكم رفسة وشلوتي وبعدها تحت كفرات السيارت وبعدها ادخلك في سطل موية وبعدها اوطاك بقطار
متحمس من جد والنهاية نيييييييييييييييييييييييييدو

الله يقطع بليسك

ومشكوور على الموضوع

MOoOoON14
25-10-2006, 06:18
O.o"


ماما ابا حليب نيدو

هاي النهايه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

























وانا اللي كنت بصييييييح ودمعتي فعيني ......


قلت هالموضوع مكانه غلط ...



بس اكمــل قرايه وافهم السالفه ......:بكاء:





مشكوور اخووي بس قولي وين الكاميرا ((صادوه))


لوووووووووووووووووولز

معاذ القناص
25-10-2006, 08:12
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور بس اخرها صادوه وانا الي كنت ماسك قلبي قلت هاي نهاية الدنيا اخ بس لو امسكك
لاشنقك ولاموتك تقبل تحياتي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااذ القناص