PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ون بيس .لماذا

أكستريم2
17-10-2006, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت أفتح هذا الموضوع لأعضاء المنتدى لكي أفهم >>>>>>قال يعني عندي مخ بفهم بيه
المهم طبعاً جميع الأعضاء يعرفون الأنمي الشهير ون بيس one pice و الصراحه أنا سمعت عنه في كل مكان فقررت أني أتابعه ولكني صدمت من مستوى الرسوم فتلك الرسوم ليست جيدة بالمره و أرى البعض منكم الأن يبادر بأنامله إلى لوحة المفاتيح ليكتب (هذا ما تطلبه القصه أو أن هذا ما يناسب القصه ) فأقول له لم نرى أبداً قصه تفرض على المنجاكا أسلوب رسم سئ إلى هذا الدرجه و قد تكون القصه جيده وكني وصلت للحلقه 50 وبعد ذالك أنسدت نفسي عن هذا الأنمي .

السؤال الذي يطرح نفسه و الذي يقلقني و أريد أن أعرف له جواب هو لماذا يمتلك ون بيس هذه الشعبيه الكبيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

و أرجو أن لا يزعل من رأي ولكن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .
:مرتبك:
بالمناسبه يهمني جداً معرفة أراكم .::جيد::

naruto rose
17-10-2006, 20:25
انا احب ون بيس بطريقه جنونيه واجوفه احلى من يوغي يوه هذا وهو من الرسومات ال10 المفضله عندي والله امووووووووووت عليه وكل شخصياته حلوه وكل حلقه تلفت انتباهي اكثر من الي قبلها ياااااااي يا عيني عليه

أكستريم2
17-10-2006, 20:33
انا احب ون بيس بطريقه جنونيه واجوفه احلى من يوغي يوه هذا وهو من الرسومات ال10 المفضله عندي والله امووووووووووت عليه وكل شخصياته حلوه وكل حلقه تلفت انتباهي اكثر من الي قبلها ياااااااي يا عيني عليه

رأيك الخاص و شكراً على المرور

shoshoZ
17-10-2006, 20:43
ترى ون بيس انمي شهير جدا وانا ايضا اشوفو احلى من يوغي بالنسبة للرسم فالمسلسل اصلا كوميدي يعني طول ماانت تشوفو حتقعد تضحك والرسوم تبعا للقصة الخطيرة فون بيس فرض نفسو بقصتو وليس باشكال شخصياته ويمكن يكون الكاتب يبغى يخلي لرسماتي شئ مميز بحيث ان اي شخص يشوف الشخصية يعرف هي لاي كاتب تنتمي ولاي مسلسل ومع هذا نقول ان اشكال شخصيات ون بيس مشهورة عند الكبار قبل الصغار فون بيس في اليابان مخصص للمراهقين بس في امريكا وبسبب التحذيفات صاير للصغار حتى انو ليا صديقة امريكية مقهورة من الي سوتو فور كدز وكرهو الشركة بعد الي سوته بون بيس وهذا مايدل الا على شهرة هذا الانمي وصدقني تابع المسلسل وحتتعلق بشخصياته

أكستريم2
17-10-2006, 20:46
ترى ون بيس انمي شهير جدا وانا ايضا اشوفو احلى من يوغي بالنسبة للرسم فالمسلسل اصلا كوميدي يعني طول ماانت تشوفو حتقعد تضحك والرسوم تبعا للقصة الخطيرة فون بيس فرض نفسو بقصتو وليس باشكال شخصياته ويمكن يكون الكاتب يبغى يخلي لرسماتي شئ مميز بحيث ان اي شخص يشوف الشخصية يعرف هي لاي كاتب تنتمي ولاي مسلسل ومع هذا نقول ان اشكال شخصيات ون بيس مشهورة عند الكبار قبل الصغار فون بيس في اليابان مخصص للمراهقين بس في امريكا وبسبب التحذيفات صاير للصغار حتى انو ليا صديقة امريكية مقهورة من الي سوتو فور كدز وكرهو الشركة بعد الي سوته بون بيس وهذا مايدل الا على شهرة هذا الانمي وصدقني تابع المسلسل وحتتعلق بشخصياته

شكرأً أختي على المرور ولكن لماذا لم تصوتي

naruto rose
17-10-2006, 20:47
صح كلامك اخوي وانا اايدك فكل كلمة كلتها
والله اني اظاربت ويا ابوي وما رمسته ولا كليت ولا شربت لمدة يوم عشان فاتتني حلقه من حلقات ون بيس

dark_itachi
17-10-2006, 21:27
ون بيس أنمي رائع جدا وبدأت افضله على ناروتو
والرسوم ليست مشكلة المهم القصة واحداثها فاحداث الأنمي رائعة جدا وكونك وصلت للحلقة 50 فقط فهدا يعني أنك لم تشاهد الإثارة الحقيقية طبعا حلقات القتال ضد أرلونج كانت رائعة لكن الإثارة الحقيقية ستبدأ في الحلقة 93 عندما يصل طاقم لوفي إلى اراباستا وضهور إيس شقيق لوفي
http://files.myopera.com/亡灵法师/albums/19407/OnePiece_Portgas.D.Ace_6.png

ومنضمة باروك ووركس

في هده الحلقات بالدات سيتغير رأيك حول ون بيس

وإن كنت تريد رأيي عن الرسوم فانا أقول أنها جميلة لأن الأنمي الدي يحتوي على الكوميديا غالبا ما تكون رسومه كوميدية

naruto5
17-10-2006, 21:30
حبيبي اذا ماعجبك مو مشكلتنا اصلا هو يجمع بين الكوميديا والاكشن والمغامره وهذا شي نادر في الانميات لاتقل لي كيف ولماذا انت قلت انك تابعت 50 حلقه انا تابعته الى 218 حلقه ولم امل منه فهو مضحك وفيه قتال ورسومه جيده ولكن فيه بعض الحالات يصير فيها استهبال واخوي انا اشوف ان ماله داعي تفتح هالموضوع عشان ون بيس ماعجبك بكيفك ماعجبك دور غيره فيه انميات كثيره ولاتحكم عليه من رسومه رسومه مافيها اي مشكله مثلا اذا عصبت نامي يصبح وجهها مشوه لكن هذا ممتع ومضحك هذا الانمي الوحيد الي حلقاته كثيره ويجمع كل شي (كوميديا-اكشن-مغامره-الخ) وحلقاته لم تنتهي هذا احسن شي مو انمي يصير رهيب بس حلقاته 50 او 60 وينتهي تمل على العموم بكيفك مع اني اعارضك في انه الرسوم سيئه واكثر الاعضاء مب مقصرين وينكم دافعوا عن ون بيس

bri39ey
17-10-2006, 21:38
أخوي اكستريم أنا أحترم رأيك في الرسوم ولكن لي أصدقاء رسامين من الدرجة الأولى وما شاء الله عليهم وكلهم رسموا شخصيات ون بيس ولكن بصعوبه شديدة فالكل يشهد أن الرسام محترف جدا وستتعود على الرسم لأنه لن يغني عن القصة فقصة ون بيس بالنسبة لي هي أفضل قصة شاهدتها في حياتي وأنا أنتظر أن تنزل الحلقة القادمة بأسرع وقت ممكن وصدقني ترى الرسم مو الأصل بالأنمي وإن أردت أنمي رسمه يخليك ما تشوفه فهو الأنمي Akagi وصدقني لما تشوفه راح تحب رسم ون بيس وبعدين هل شاهدت دراغون بول وما رأيك بالرسم ؟ وهل أثر سوء الرسم على القصة التي استمرت وأصبحت أسطورة من أساطير الأنمي ؟

وطيعني القصة أهم من الرسم في كل الأحوال وياما شفنا أنميات رسمها حلو والقصة ....... ماني قايل احتراما للشهر الفضيل والأعضاء الكرام

ومثل ما قلت اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

جانا ( هذي معناها ( مع السلامة) بالياباني )

bri39ey
17-10-2006, 21:44
حبيبي اذا ماعجبك مو مشكلتنا اصلا هو يجمع بين الكوميديا والاكشن والمغامره وهذا شي نادر في الانميات لاتقل لي كيف ولماذا انت قلت انك تابعت 50 حلقه انا تابعته الى 218 حلقه ولم امل منه فهو مضحك وفيه قتال ورسومه جيده ولكن فيه بعض الحالات يصير فيها استهبال واخوي انا اشوف ان ماله داعي تفتح هالموضوع عشان ون بيس ماعجبك بكيفك ماعجبك دور غيره فيه انميات كثيره ولاتحكم عليه من رسومه رسومه مافيها اي مشكله مثلا اذا عصبت نامي يصبح وجهها مشوه لكن هذا ممتع ومضحك هذا الانمي الوحيد الي حلقاته كثيره ويجمع كل شي (كوميديا-اكشن-مغامره-الخ) وحلقاته لم تنتهي هذا احسن شي مو انمي يصير رهيب بس حلقاته 50 او 60 وينتهي تمل على العموم بكيفك مع اني اعارضك في انه الرسوم سيئه واكثر الاعضاء مب مقصرين وينكم دافعوا عن ون بيس

أعصابك على الريال لا تذبحه وبعدين الريال عطانا رأيه ومو شرط يشوف الأنمي وهو الخسران على كل حال

أكستريم2
17-10-2006, 21:58
ون بيس أنمي رائع جدا وبدأت افضله على ناروتو
والرسوم ليست مشكلة المهم القصة واحداثها فاحداث الأنمي رائعة جدا وكونك وصلت للحلقة 50 فقط فهدا يعني أنك لم تشاهد الإثارة الحقيقية طبعا حلقات القتال ضد أرلونج كانت رائعة لكن الإثارة الحقيقية ستبدأ في الحلقة 93 عندما يصل طاقم لوفي إلى اراباستا وضهور إيس شقيق لوفي
http://files.myopera.com/亡灵法师/albums/19407/OnePiece_Portgas.D.Ace_6.png

ومنضمة باروك ووركس

في هده الحلقات بالدات سيتغير رأيك حول ون بيس

وإن كنت تريد رأيي عن الرسوم فانا أقول أنها جميلة لأن الأنمي الدي يحتوي على الكوميديا غالبا ما تكون رسومه كوميدية

شكراً أخوي على المرور و بأذن الله و بناءًً على كلامك سوف أتابع حتى الحلقه الي ذكرتها

أكستريم2
17-10-2006, 22:00

يا خوي ليه أنت معصب أوي كده يا عم أنا أفضفض معكم كأخوان لي و كنت أريد أن أعرف أرائكم في الرسوم و هل ستنفق مع رأي أم لا .

أكستريم2
17-10-2006, 22:01
أخوي اكستريم أنا أحترم رأيك في الرسوم ولكن لي أصدقاء رسامين من الدرجة الأولى وما شاء الله عليهم وكلهم رسموا شخصيات ون بيس ولكن بصعوبه شديدة فالكل يشهد أن الرسام محترف جدا وستتعود على الرسم لأنه لن يغني عن القصة فقصة ون بيس بالنسبة لي هي أفضل قصة شاهدتها في حياتي وأنا أنتظر أن تنزل الحلقة القادمة بأسرع وقت ممكن وصدقني ترى الرسم مو الأصل بالأنمي وإن أردت أنمي رسمه يخليك ما تشوفه فهو الأنمي Akagi وصدقني لما تشوفه راح تحب رسم ون بيس وبعدين هل شاهدت دراغون بول وما رأيك بالرسم ؟ وهل أثر سوء الرسم على القصة التي استمرت وأصبحت أسطورة من أساطير الأنمي ؟

وطيعني القصة أهم من الرسم في كل الأحوال وياما شفنا أنميات رسمها حلو والقصة ....... ماني قايل احتراما للشهر الفضيل والأعضاء الكرام

ومثل ما قلت اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

جانا ( هذي معناها ( مع السلامة) بالياباني )

شكراً أخوي على المرومر >>>>>شكراً على النصيحه الغاليه <<<<<<<

أكستريم2
17-10-2006, 22:04
أعصابك على الريال لا تذبحه وبعدين الريال عطانا رأيه ومو شرط يشوف الأنمي وهو الخسران على كل حال

شكراً أخوي على موقفك المحايد <<<<أنت رجل محترم>>>>::جيد::

naruto rose
17-10-2006, 23:29
اموووت على ون بيس

أكستريم2
17-10-2006, 23:36
اموووت على ون بيس

عجيبببببببببببببببببببببببببببببببب

naruto rose
17-10-2006, 23:39
والله تصدق لدرجة اني احلم عنه

MexFX
17-10-2006, 23:43
هي صح رسوم متوسطة لكن الأنمي متعة

bri39ey
17-10-2006, 23:44
والله تصدق لدرجة اني احلم عنه

شكلي مو المجنون الوحيد بالمنتدى <<<<<<<<< ويعترف لووووووووووووووووووووووووووول

naruto rose
17-10-2006, 23:47
شكلي مو المجنون الوحيد بالمنتدى <<<<<<<<< ويعترف لووووووووووووووووووووووووووول

هي يا ولد انا بنت مينونه فشي اسمه ون بيس

bri39ey
17-10-2006, 23:59
هي يا ولد انا بنت مينونه فشي اسمه ون بيس

عاد أنا قعدت تقريبا 3 سنوات عشان أقتنع بإني آخذ ون بيس ولأن كان عندي ظروف تمنعني من متابعته أو أي نوع من أنواع الأنمي فلما انحلت العقدة وبديت أمل من ناروتو رحت مجمع الرحاب ( أنا من الكويت والرحاب هو الصدر الأول للي ما عندهم DSL حق التنزيل ) وشريت منه ون بيس أول ديفيديين وكانوا لغاية الحلقة 49 وبصراحة شفت الحلقات كلها خلال 3 أيام ( مع العلم إني كنت أنام وأروح الدوام كل يوم ما عدى الخميس والجمعة ) <<<<<<<<<<< زيادة كلام على الفاضي

فصرت مجنون بالأنمي وصرت أنزل حلقاته أول بأول وأنطر نزول الحلقه 180 بفارغ الصبر رغم علمي بوجود فيلر فيها

bri39ey
17-10-2006, 23:59
آسف جدا الحلقة 280 وليس 180

أكستريم2
18-10-2006, 00:35
هي صح رسوم متوسطة لكن الأنمي متعة

شكراً أخوي على المرور

modamer jahim
18-10-2006, 07:14
hi

im watching one piece for alooong time sice 1999 until now ...........and you know what i've never seen an action like this before the action is best than dragon ball in 100 time ^^

and the art is very WONDERFULL

modamer jahim
18-10-2006, 07:16
the filler will end on ep283
the new op will start om n ep284 and there's new Opening (crazy rainbow) i hope mihawk is there^^

Hamody Kun
18-10-2006, 10:09
السلام عليكم .. شخبارك خوي ان شـاء الله بخير

ما شاء الله فاتح موضوع عـن ألأينمي المفضـل لدي ’ ون بيس ’ :p وما شـاء نقد عليـه بعد :D , هـذي ما أقبلـهـا مررره :D خخخخخ :D

وصلت للحلقه 50 وبعد ذالك أنسدت نفسي عن هذا الأنمي .

غريبـه !! , أتعلـم مـا الغريـب !! هـو أنـك شاهدة 50 حلقه وأنسدت نفسـك منـه ! :confused:

في العاده الكثيـر مما أعرفهـم شاهدو أول حلقه وتمللو منه بـ ختصـار ’’ أنسدت نفسهم :D ’’ هـو من شاهدو اول الحلقات وليـس من شاهدو أول 50 حلقه ! , صديقـي تابـع أول حلقه وما أعجبتـه لاكـن بعد ما شـاف اكثر من 30 حلقه أصبح من المدمنين عليـه ! :cool: .

ما علينـا ندخـل بـ الموضوع والمتعلـق بـ مستوى رسـم ’ ون بـيـس ’
بصراحـه مستوى رسـم ’ ون بـيـس ’ أعتبره رسـم رائع جداً ومناسـب جداً للأينمـي .. أنـت قـد تخالفنـي الرأي طبعـاً :محبط:
مثلاً الـرسـم مناسـب جداً لـ شخصيـة لـوفـي لأنـه مطـاطـي وتـرا كـيف يمدد أيديـه وأرجلـه وهنـا تحـس ان الرسـم مناسـب جداً تخيل رسـم ’ ون بـيـس ’ مثـل رسـم ’ BLEACH ’ كيـف تتوقع النتيجـه صدقنـي لـن يناسـب الرسـم على طريقـة حركـات الشخصيـات والقتـال فـ أنـت تعلم الأينمي ’ ون بـيـس ’ مختلـف عن جميع الأينمي في ناحيـة القتال ! ::جيد:: , لـ هذا الـرسم مناسـب جداً للأينمـي .

السؤال الذي يطرح نفسه و الذي يقلقني و أريد أن أعرف له جواب هو لماذا يمتلك ون بيس هذه الشعبيه الكبيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولله ’ ون بـيـس ’ يستحـق أكثر وخصوصـاً احنا العرب ما أعطينـاه حقـه ! , تجده ليس مشهوراً مثل الأينمي الفاشـل ’ ناروتو ’ ! , معـ أنـا , ’ ون بـيـس ’ أفضل بـكثير مـن هـذا ’ الـنـاروتو الطفولـي ! ’ :ميت:

شعبيـة ’ ون بـيـس ’ في الـيـابـان هـي الأكـثـر مشاهده بـيـن الأنميات .. ::جيد::
والأســـبـــابــ كثيره جـــــداً
1_ عدم وجود حلقات ممله بـ الأينمي ! أقصد حلقات الـ ’ FILER ’ الحلقات ’ الفيلـر ’ .
2_ متعه وروعـه وتشويق بـ الحلقات ! , يعنـي من كثرة التشويـق تشاهد اكثر من 10 حلقات في يوم واحد ! .
3_ الأينمي يجمع بين الآكـشـن والكوميديـا والدرامـا ! , ون بـيـس يجميع بين كل هذيـن :تدخين: .
4_ الشخصيـات كل شخصيـه له صفاتـه الرائعه , مثلاً تجد ’ لوفي ’ يعشـق الأكـل :D بينمـا ’ يوسوبس ’ يعشـق الـكـذب :D ثونائـي خطيـر لا :D .
5_ القصـه وتجددهـا دومـاً يعني فـي كل حلقه جديده تجد تجدد القصـه ! يعني مو مثـل ’ كونـان ’ الـي وصـل 450 حلقه وما تجدد في القصه شـي ! , وحتـى الأينمي الفاشـل ’ ناروتو ’ وصل 200 حلقه والقصه ما فهمنها عدل ! :ميت: .

وغيرهـا من الأسباب التي اذا كتبتها لـن أنتهـي منهـا ! ::سعادة:: , وفـي النهايـه انا أتقبـل رايك كل واحد لـه ’ ذوقـه الخاص ’ فـ أنت لا يعجبك الرسـم أمـا أنا فيعجبنـي جداً ! , ويبدو أنـك من عشاق ’ ناروتو ’ لاكنني اكره كرهـاً شديداً وعندي أكره أينمي عندي !

وعمومـاً كل واحد ولـه ’ ذوقـه الخاص ’ :رامبو:

مع تحيات أخوك حمودي كـن :)

BROUK-LESNER
18-10-2006, 10:52
اخوي سؤالك وياد حلو

شوف ون بيس قصته حلوة لكن الرسوم مو حلوة بالنسبالك لكن حق بعض الناس حلوة و تكمل القصة

وشــــــــــــــكرا...

bri39ey
18-10-2006, 10:57

ما شاء الله فاتح موضوع عـن ألأينمي المفضـل لدي ’ ون بيس ’ :p وما شـاء نقد عليـه بعد :D , هـذي ما أقبلـهـا مررره :D خخخخخ :D

غريبـه !! , أتعلـم مـا الغريـب !! هـو أنـك شاهدة 50 حلقه وأنسدت نفسـك منـه ! :confused:

في العاده الكثيـر مما أعرفهـم شاهدو أول حلقه وتمللو منه بـ ختصـار ’’ أنسدت نفسهم :D ’’ هـو من شاهدو اول الحلقات وليـس من شاهدو أول 50 حلقه ! , صديقـي تابـع أول حلقه وما أعجبتـه لاكـن بعد ما شـاف اكثر من 30 حلقه أصبح من المدمنين عليـه ! :cool: .

بصراحـه مستوى رسـم ’ ون بـيـس ’ أعتبره رسـم رائع جداً ومناسـب جداً للأينمـي .. أنـت قـد تخالفنـي الرأي طبعـاً :محبط:
مثلاً الـرسـم مناسـب جداً لـ شخصيـة لـوفـي لأنـه مطـاطـي وتـرا كـيف يمدد أيديـه وأرجلـه وهنـا تحـس ان الرسـم مناسـب جداً تخيل رسـم ’ ون بـيـس ’ مثـل رسـم ’ BLEACH ’ كيـف تتوقع النتيجـه صدقنـي لـن يناسـب الرسـم على طريقـة حركـات الشخصيـات والقتـال فـ أنـت تعلم الأينمي ’ ون بـيـس ’ مختلـف عن جميع الأينمي في ناحيـة القتال ! ::جيد:: , لـ هذا الـرسم مناسـب جداً للأينمـي .

ولله ’ ون بـيـس ’ يستحـق أكثر وخصوصـاً احنا العرب ما أعطينـاه حقـه ! , تجده ليس مشهوراً مثل الأينمي الفاشـل ’ ناروتو ’ ! , معـ أنـا , ’ ون بـيـس ’ أفضل بـكثير مـن هـذا ’ الـنـاروتو الطفولـي ! ’ :ميت:

1_ عدم وجود حلقات ممله بـ الأينمي ! أقصد حلقات الـ ’ FILER ’ الحلقات ’ الفيلـر ’ .
2_ متعه وروعـه وتشويق بـ الحلقات ! , يعنـي من كثرة التشويـق تشاهد اكثر من 10 حلقات في يوم واحد ! .
3_ الأينمي يجمع بين الآكـشـن والكوميديـا والدرامـا ! , ون بـيـس يجميع بين كل هذيـن :تدخين: .
4_ الشخصيـات كل شخصيـه له صفاتـه الرائعه , مثلاً تجد ’ لوفي ’ يعشـق الأكـل :D بينمـا ’ يوسوبس ’ يعشـق الـكـذب :D ثونائـي خطيـر لا :D .
5_ القصـه وتجددهـا دومـاً يعني فـي كل حلقه جديده تجد تجدد القصـه ! يعني مو مثـل ’ كونـان ’ الـي وصـل 450 حلقه وما تجدد في القصه شـي ! , وحتـى الأينمي الفاشـل ’ ناروتو ’ وصل 200 حلقه والقصه ما فهمنها عدل ! :ميت: .

وغيرهـا من الأسباب التي اذا كتبتها لـن أنتهـي منهـا ! ::سعادة:: , وفـي النهايـه انا أتقبـل رايك كل واحد لـه ’ ذوقـه الخاص ’ فـ أنت لا يعجبك الرسـم أمـا أنا فيعجبنـي جداً ! , ويبدو أنـك من عشاق ’ ناروتو ’ لاكنني اكره كرهـاً شديداً وعندي أكره أينمي عندي !

كلام مظبوط 95%
حرام عليك لا تظلم ناروتو صج إنه مو بمستوى ون بيس بس تراه حلو لولا الفلرز اللي طلعت لنا

shoshoZ
18-10-2006, 17:29
انا امووووووووووت بشئ اسمو لوفي وعلى فكرة في شئ نسيت اقولو اغاني ون بيس خطيرة وتخلي الواحد يسرح معاها وخصوصا اذا حسيت بالطفش وان الحياة مملة انصحك انك تسمع اغنية (بليفنغ ان ذا وندر لاند)اعتقد اسمها كذا^^ المهم اموت بلوفي واموت بيوسوبو وكله كوم وسانجي كوم ثاني فظيييييييع سانجي اتمنى تدبلجه الشركة الي دبلجة يوغي

bri39ey
18-10-2006, 17:35
انا امووووووووووت بشئ اسمو لوفي وعلى فكرة في شئ نسيت اقولو اغاني ون بيس خطيرة وتخلي الواحد يسرح معاها وخصوصا اذا حسيت بالطفش وان الحياة مملة انصحك انك تسمع اغنية (بليفنغ ان ذا وندر لاند)اعتقد اسمها كذا^^ المهم اموت بلوفي واموت بيوسوبو وكله كوم وسانجي كوم ثاني فظيييييييع سانجي اتمنى تدبلجه الشركة الي دبلجة يوغي

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

أرجو من الله عز وجل أن يعمي أعين الشركات المدبلجة بجميع أنواعها وأشكالها عن الأنمي ون بيس

آمين

وذلك لكي لا يصيبه ما أصاب غيره من الأنميات

shoshoZ
18-10-2006, 17:55
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

أرجو من الله عز وجل أن يعمي أعين الشركات المدبلجة بجميع أنواعها وأشكالها عن الأنمي ون بيس

آمين

وذلك لكي لا يصيبه ما أصاب غيره من الأنميات
ههههههههههههههه حلوه بس انا اتمنى ان ون بيس تدبلج شركة يوغي حتى اطمن انه مايقع بايدي الزهرة ويحولو لوفي بدل مايبحث على الكنز يسير يبحث عن ابوه

naruto rose
18-10-2006, 18:06
عاد أنا قعدت تقريبا 3 سنوات عشان أقتنع بإني آخذ ون بيس ولأن كان عندي ظروف تمنعني من متابعته أو أي نوع من أنواع الأنمي فلما انحلت العقدة وبديت أمل من ناروتو رحت مجمع الرحاب ( أنا من الكويت والرحاب هو الصدر الأول للي ما عندهم DSL حق التنزيل ) وشريت منه ون بيس أول ديفيديين وكانوا لغاية الحلقة 49 وبصراحة شفت الحلقات كلها خلال 3 أيام ( مع العلم إني كنت أنام وأروح الدوام كل يوم ما عدى الخميس والجمعة ) <<<<<<<<<<< زيادة كلام على الفاضي

فصرت مجنون بالأنمي وصرت أنزل حلقاته أول بأول وأنطر نزول الحلقه 180 بفارغ الصبر رغم علمي بوجود فيلر فيها

نحن عندنا فالامارات والله يموتون على شي اسمه ون بيس وعاد نحن عندنا فالامارات نسمي ال DSL (شامل) والله اني ايلس انزل ون بيس واالعه طوول اليوم وايلس اهلي وياي
والله وناسه عجييييييييييييب ولا انت شو رايك؟

أكستريم2
18-10-2006, 18:50
hi

im watching one piece for alooong time sice 1999 until now ...........and you know what i've never seen an action like this before the action is best than dragon ball in 100 time ^^

and the art is very WONDERFULL

thank u for being here

أكستريم2
18-10-2006, 18:59
]

أولاً أشكرك أخوي على المرور أما بالنسبه لردك فهو رأيك الشخصي >>>>>أنا أحترمه جداً<<<<<<
ولكني أخالفك الرأي بالنسبه لناراتو فهو رائع جداً من حيث الرسم يعني 7.5\10 القصه جيده و متماسكه و كما قلت يا أخوي أنا من عشاق ناراتو ولكن عندما نقارن بين ون بيس و أي أنمي أخر مثل باسيليسك و هو رائع من حيث الرسم والقصه و أظن رسوم ون بيس أمام باسيلسك لا تساوي شيئ مع إحترامي لآراء الأعضاء .

أكستريم2
18-10-2006, 19:02
اخوي سؤالك وياد حلو

شوف ون بيس قصته حلوة لكن الرسوم مو حلوة بالنسبالك لكن حق بعض الناس حلوة و تكمل القصة

وشــــــــــــــكرا...

شكراً على المرور

أكستريم2
18-10-2006, 19:05

شكراً أختي على المرور و كما قال أخوي ربنا مايسمع منك ربنا يخليلنا النت ومكسات و جروبات الترجمه

naruto rose
18-10-2006, 20:30
والله انصحكم انه ماتتمنونه بالعربي والله تطاعونه بالاجنبي احسن بألف مره
لانكم بتكرهون الرسوم عقبها

ANW
18-10-2006, 21:18
أنا أحب أنمي أسمه ناروتو بس بعد ماطلعوا من القصة مليت منه أقصد كرهته أما ون بيس أنا عندي الأفلام السبعة حقته وعندي الحلقات من واحد الى ستة وخمسين وكل يوم أنزل حلقة حلقة لأن ون بيس شدني أكثر من ناروتو للأسباب التالية:

1-القصة. مختلفة وحلوة ومميزة عن الأنميات الثانية::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

2-الرسم. أعطيه نسبة 1000% وكل شخصية رسمه الخاص

3-كل شخصية لها قصة لوحدها.

الأسباب كثيرة جدا ولو قعدت أقولها ماراح أخلص الا اليوم الثاني:D

أخيرا أحب أوضح أن هذا رأي الخاص:تدخين:

مع السلامة

أكستريم2
18-10-2006, 21:24
أنا أحب أنمي أسمه ناروتو بس بعد ماطلعوا من القصة مليت منه أقصد كرهته أما ون بيس أنا عندي الأفلام السبعة حقته وعندي الحلقات من واحد الى ستة وخمسين وكل يوم أنزل حلقة حلقة لأن ون بيس شدني أكثر من ناروتو للأسباب التالية:

1-القصة. مختلفة وحلوة ومميزة عن الأنميات الثانية::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

2-الرسم. أعطيه نسبة 1000% وكل شخصية رسمه الخاص

3-كل شخصية لها قصة لوحدها.

الأسباب كثيرة جدا ولو قعدت أقولها ماراح أخلص الا اليوم الثاني:D

أخيرا أحب أوضح أن هذا رأي الخاص:تدخين:

مع السلامة

أخوي شكراً عاى المرور .

Third Eye
18-10-2006, 22:13
ناروتو :

أنمي رائع جداً من أروع الانميات إلى الحلقة 150 لا يوجد مثل هذا الانمي ، كفاية أنه عن الننجا لو لا الفيلرز لشفتوا ناروتو الآن عليه اقبال مو طبيعي و لكن الفيلرز اهو السبب ×_× .

ون بيس :

أنا لم أشاهد سوى 10 حلقات منه ، بصراحة شعبيته كبيرة جداً الكثير يحبونه و يقولون قصته رائعة جداً ، إلا أنه الشي الوحيد الي حبطني و ما خلا ني اكمل متابعته رسمه للأسف الرسام كان مخطىء جداً يعني لو بس الرسم يحسنه اشوي لكنت تابعته كله لأنه قصته عجيبة و خصوصاً أنه لوفي يبي يصير ملك القراصنة فبصراحة القصوحلوة و ما عليها كلام أما الرسم ...

و شكــــــــــراً لك على طرح الموضوع ومثل ما قتلت ---> كل واحد و له رأيه الشخصي <---

أكستريم2
19-10-2006, 01:00
ناروتو :

أنمي رائع جداً من أروع الانميات إلى الحلقة 150 لا يوجد مثل هذا الانمي ، كفاية أنه عن الننجا لو لا الفيلرز لشفتوا ناروتو الآن عليه اقبال مو طبيعي و لكن الفيلرز اهو السبب ×_× .

ون بيس :

أنا لم أشاهد سوى 10 حلقات منه ، بصراحة شعبيته كبيرة جداً الكثير يحبونه و يقولون قصته رائعة جداً ، إلا أنه الشي الوحيد الي حبطني و ما خلا ني اكمل متابعته رسمه للأسف الرسام كان مخطىء جداً يعني لو بس الرسم يحسنه اشوي لكنت تابعته كله لأنه قصته عجيبة و خصوصاً أنه لوفي يبي يصير ملك القراصنة فبصراحة القصوحلوة و ما عليها كلام أما الرسم ...

و شكــــــــــراً لك على طرح الموضوع ومثل ما قتلت ---> كل واحد و له رأيه الشخصي <---

شكراً أخوي على المرور

المستحيل
19-10-2006, 02:26
أشوف أنه الرسوم ممتازة

يمكنك محمل جودة معدوومة

أكستريم2
19-10-2006, 02:34
أشوف أنه الرسوم ممتازة

يمكنك محمل جودة معدوومة

يا أخوي شكراً على المرور .
بس مع إحترامي لك الجوده ما لها علاقه بالرسم الجوده تؤثر على الحركه >>>>>>أنا محمل بحجم 90 rmvb mb <<<<<<<<<<<<

Hamody Kun
19-10-2006, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ... :cool:

اهلاً بـكم من جديد يـا الغاليـن :D

كلام مظبوط 95%
حرام عليك لا تظلم ناروتو صج إنه مو بمستوى ون بيس بس تراه حلو لولا الفلرز اللي طلعت لنا
اهلاً أخـي بك ..
وبنسبـه لـ كلامـي المفروض يكون 100% :D , وانا ما ضلمت ’ ناروتو ’ بـس الحـق يقال ان ’ ناروتو ’ أينمي طفولـي وانا شاهدة أكثر من 120 حلقه لاكن يبقى ’ ناروتو ’ اينمي طفولـي والي يحبونـه كله اطفال اعمارهم بيـن ( 7 الـى 16 سنه ) أمـا الخبيرين بـ الأينمي ما يحبونـه ! :مكر:

]
أولاً أشكرك أخوي على المرور أما بالنسبه لردك فهو رأيك الشخصي >>>>>أنا أحترمه جداً<<<<<<
ولكني أخالفك الرأي بالنسبه لناراتو فهو رائع جداً من حيث الرسم يعني 7.5\10 القصه جيده و متماسكه و كما قلت يا أخوي أنا من عشاق ناراتو ولكن عندما نقارن بين ون بيس و أي أنمي أخر مثل باسيليسك و هو رائع من حيث الرسم والقصه و أظن رسوم ون بيس أمام باسيلسك لا تساوي شيئ مع إحترامي لآراء الأعضاء .
ناااااااااااروتوووووووو رسمه ممتاز !!!!!!!!!!!!!
ولله هذي غريبـه , ناروتو رسمـه فاشل جداً !! شوف رسم شخصيـة ’ ناروتو ’ و ’ روك لـي ’ و غيرهم من الشخصيات الي رسها عادي جداً ولله كأن رسم عادي ! , يعني الي عجبنـي في الرسـم ’ ساكورا ’ رسمها كان رائع جداً

اخـي عندما تقارن رسـم أينمي بـ رسم آخـر فـ هنالك أشياء أخرى .. مثلاً مثل ما قلت Basilisk رسمه رائع جداً وانا اعطيـه درجـه كامله 10/10 فـ هذا الأينمي اعجبنـي جداً .. لاكـن ون بيس رسمـه ليس سهلاً رسـم رائع وانا اعطيـه درجـه كبيره أيضـاً 8 /10 واعتقد يستاهـل اكثر فـ الرسـم مناسـب جداً للأينمي وطريقـة الحركـة والقتال .. وصدقنـي الرسم رووعه ::سعادة::

ناروتو :
ون بيس :

اهلاً بـ أخونـا الغالـي :D , شخبارك خوي ان شـاء الله بخير ^_^
بنسبـه لـك اخي مع احترامـي لـك انت ارتكبت أكبر غلطـه !! وهـي الحكم على الأينمي مـن أول الحلقات 10 حلقات لا تكفـي حتى تحكم عليـه حاله حـال الأينمي Bleach أي اول 18 حلقه ممله لـ Bleach , أما ون بيس فـ 30 حلقه تكون كافيه للحكم عليه وصدقنـي لو استمريـت في المشاهده بتكون عاشـق لـ ون بيس ::سعادة:: من يشاهد ون بيس يدمـن عليـه .. أتمنى تشوف باقي الحلقات وتكون الحلقات بجوده عاليـه [ AVI ] وسـ ترا ان رسم الأينمي جميـل جداً .. :تدخين:

العاشـق الرسمـي : لـ ون بيـس :D , اخوكم حمودي كـن

Hamody Kun
19-10-2006, 03:28
يا أخوي شكراً على المرور .
بس مع إحترامي لك الجوده ما لها علاقه بالرسم الجوده تؤثر على الحركه >>>>>>أنا محمل بحجم 90 rmvb mb <<<<<<<<<<<<

اخوي الجوده لها علاقـه بـ الرسم طبعـاً :o , فـ أذا كانت الحلقه سيئـة الجوده هـل سيضهر الرسم جيداً !!! :rolleyes:

وبنسبـه الـ 90 ميجابـايت قليله ولن تضهر لـك روعة ون بيس يا ليت تحملها ’ تورنت ’ وبصيغـة الـ’ AVI ’ وصدقنـي بتشوف فرق واااضـح ::جيد::

ون بـيـس أفضل اينمي ع الأطلاقـ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد:: ::جيد:: :تدخين:

ONE PIECE ANIMETION IN THE WORLD

Super Goku 2
19-10-2006, 03:54
والله ياخوي العزيز ولو تدري
أني مثلك حسيت مثل شعورك بان الرسمه كرتونيه زياده
والمخرج لي المسلسل يمكن كان يقصد يخلي بدايت المسلسل بايخه بعده نهاية المسلسل يخليه فل
وأنا بي صنفي لمه نظرت لي أنمي قلت ذا انمي رسمته مو قوية
ولاخوان قالولي
أنت لاتستعجل تراه ألانمي على نصه راحه يكون حلو

وجذي تابعته ألين اخر الأنمي ولقيته روعه وحماس وزيادة القتلاة

وأنا ياخوي الكريم انصحك تتابع الأنمي حتى النهايه وانت أحكم ^.^
اوكي

عاشقX
19-10-2006, 05:58
صحيح أن اول الحلقات رسمها سيئ لكن أنظر الى الحلقات بعد ال200وسترى الرسم الرائع

naruto rose
19-10-2006, 06:22
ناروتو و ون بيس احلى الانميات عندي بس كل واحد يحترم وجة نظر غيره

المستحيل
19-10-2006, 06:44
الحـق يقال ان ’ ناروتو ’ أينمي طفولـي وانا شاهدة أكثر من 120 حلقه لاكن يبقى ’ ناروتو ’ اينمي طفولـي والي يحبونـه كله اطفال اعمارهم بيـن ( 7 الـى 16 سنه ) أمـا الخبيرين بـ الأينمي ما يحبونـه !
لا ياشيخ
ناروتو طفولي؟...والله أنت اللي شكلك عجزت
أعرف ناس كثير في منتديات كثيرة أعمارهم فوق 17 ويحبون ناروتو

Third Eye
19-10-2006, 09:50
اهلاً بـ أخونـا الغالـي , شخبارك خوي ان شـاء الله بخير ^_^
بنسبـه لـك اخي مع احترامـي لـك انت ارتكبت أكبر غلطـه !! وهـي الحكم على الأينمي مـن أول الحلقات 10 حلقات لا تكفـي حتى تحكم عليـه حاله حـال الأينمي Bleach أي اول 18 حلقه ممله لـ Bleach , أما ون بيس فـ 30 حلقه تكون كافيه للحكم عليه وصدقنـي لو استمريـت في المشاهده بتكون عاشـق لـ ون بيس من يشاهد ون بيس يدمـن عليـه .. أتمنى تشوف باقي الحلقات وتكون الحلقات بجوده عاليـه [ AVI ] وسـ ترا ان رسم الأينمي جميـل جداً ..

العاشـق الرسمـي : لـ ون بيـس , اخوكم حمودي كـن

الحمد الله بخير دامك بخير ...

إن شاء الله راح أكمل التابعة إلى 30 حلقة عسى أن يتغير رأيي بالانمي ، طبعاً أنا مثل ما قلت شعبية هذا الانمي كبيرة جداً .

و آسف أخوي أكستريم2 على الدردشة في موضوعك .

أكستريم2
19-10-2006, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ... :cool:

اهلاً بـكم من جديد يـا الغاليـن :D

اهلاً أخـي بك ..
وبنسبـه لـ كلامـي المفروض يكون 100% :D , وانا ما ضلمت ’ ناروتو ’ بـس الحـق يقال ان ’ ناروتو ’ أينمي طفولـي وانا شاهدة أكثر من 120 حلقه لاكن يبقى ’ ناروتو ’ اينمي طفولـي والي يحبونـه كله اطفال اعمارهم بيـن ( 7 الـى 16 سنه ) أمـا الخبيرين بـ الأينمي ما يحبونـه ! :مكر:

ناااااااااااروتوووووووو رسمه ممتاز !!!!!!!!!!!!!
ولله هذي غريبـه , ناروتو رسمـه فاشل جداً !! شوف رسم شخصيـة ’ ناروتو ’ و ’ روك لـي ’ و غيرهم من الشخصيات الي رسها عادي جداً ولله كأن رسم عادي ! , يعني الي عجبنـي في الرسـم ’ ساكورا ’ رسمها كان رائع جداً

اخـي عندما تقارن رسـم أينمي بـ رسم آخـر فـ هنالك أشياء أخرى .. مثلاً مثل ما قلت Basilisk رسمه رائع جداً وانا اعطيـه درجـه كامله 10/10 فـ هذا الأينمي اعجبنـي جداً .. لاكـن ون بيس رسمـه ليس سهلاً رسـم رائع وانا اعطيـه درجـه كبيره أيضـاً 8 /10 واعتقد يستاهـل اكثر فـ الرسـم مناسـب جداً للأينمي وطريقـة الحركـة والقتال .. وصدقنـي الرسم رووعه ::سعادة::

اهلاً بـ أخونـا الغالـي :D , شخبارك خوي ان شـاء الله بخير ^_^
بنسبـه لـك اخي مع احترامـي لـك انت ارتكبت أكبر غلطـه !! وهـي الحكم على الأينمي مـن أول الحلقات 10 حلقات لا تكفـي حتى تحكم عليـه حاله حـال الأينمي Bleach أي اول 18 حلقه ممله لـ Bleach , أما ون بيس فـ 30 حلقه تكون كافيه للحكم عليه وصدقنـي لو استمريـت في المشاهده بتكون عاشـق لـ ون بيس ::سعادة:: من يشاهد ون بيس يدمـن عليـه .. أتمنى تشوف باقي الحلقات وتكون الحلقات بجوده عاليـه [ AVI ] وسـ ترا ان رسم الأينمي جميـل جداً .. :تدخين:

العاشـق الرسمـي : لـ ون بيـس :D , اخوكم حمودي كـن

كيف حالك أخوي أنشاء الله تكون بخير و راح أعلق على نقطتين في كلامك أولاً:
بالنسبه إلى أن ناراتو أنمي طفولي هذا بالطبع رأي غير صحيح>>مع إحترامي لرأيك<<<<
لأنك لو تابعته ستجد أن هناك مشاعر و أفكار عن الصداقه و الوفاء وغيرها معروضه بأسوب يحتاج تفكي عشان تفهمه و ما أعتقد إن الأطفال يقرون يفهموا هذه الأشياء إلا إذا عُرضت لهم بشكل مبسط.

أما بالنسبه أن الأنمي يمكن يكون بايخ في أول 20 أو 30 حلقه وبعد ذالك يحلو فهذه مشكله ومش ميزه و المفروض أن الأنمي يشد المتفرج من أول حلقه و هناك بعضها يشد المتفرج من أغنية البداية.

shoshoZ
19-10-2006, 12:01
هوا ممكن تكون ماحبيت ون بيس عشان البداية الي كانت تجيب قصة كل واحد مليت منها بس صدقني لمن يبدأو يجتمعو كلهم ويبدأ المسلسل يسير احلى واحلى^^

KannaSwan
19-10-2006, 12:35
بصراحة انا لم اقرأ جميع الردود

و انا
طبعا من محبي ون بيس بشكل رهيـــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــ ـــ

المهم بالنسبة للرسم بالعكس صراحة اول ماتابعته حسيته ملائم واجد للقصة بما انها لقراصنة

و حركاتهم في اللبس و غيرها و شخصياته واااااااااااااااجد و مميزة جدا و بعضهم

شخصياتهم جديدة لم تطرأ في اي انمي سابقا

قتالهم مميز و مختلف عن باقي الأنميات و افكاهم رائعة

و بالعكس احس هالأنمي هادف على غيره من الأنميات حيث انه يريك كيف يتمسك الانسان بحلمه

و باصدقاءه و بالطبع هو افضل من يوغي يو و القناص حتى ::مغتاط::

أكستريم2
19-10-2006, 14:00
بصراحة انا لم اقرأ جميع الردود

و انا
طبعا من محبي ون بيس بشكل رهيـــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــ ـــ

المهم بالنسبة للرسم بالعكس صراحة اول ماتابعته حسيته ملائم واجد للقصة بما انها لقراصنة

و حركاتهم في اللبس و غيرها و شخصياته واااااااااااااااجد و مميزة جدا و بعضهم

شخصياتهم جديدة لم تطرأ في اي انمي سابقا

قتالهم مميز و مختلف عن باقي الأنميات و افكاهم رائعة

و بالعكس احس هالأنمي هادف على غيره من الأنميات حيث انه يريك كيف يتمسك الانسان بحلمه

و باصدقاءه و بالطبع هو افضل من يوغي يو و القناص حتى ::مغتاط::

شكراً على المرور يا أختي

ولكن مع إحترامي لرأيك إلا أنه حرام عليك تدخلين القناص في هذا النقاش وتقارنيه مع ون بيس بل ويطلع ون بيس هو الأفضل يا أختي القناص أنمي عجججججججيب أولاً برسومه وثانياً بقصته العجيبه وثالثاً بشخصياته المميزه وبعدين كفايه إن القناص خلق لنا هذا العالم الأسطوري الرائع
>>>>>>> معلش زودتها لأني أمووووووووووووووووت في hunter x hunter <<<<<<<<<<<<

KannaSwan
19-10-2006, 14:30
شكراً على المرور يا أختي

ولكن مع إحترامي لرأيك إلا أنه حرام عليك تدخلين القناص في هذا النقاش وتقارنيه مع ون بيس بل ويطلع ون بيس هو الأفضل يا أختي القناص أنمي عجججججججيب أولاً برسومه وثانياً بقصته العجيبه وثالثاً بشخصياته المميزه وبعدين كفايه إن القناص خلق لنا هذا العالم الأسطوري الرائع
>>>>>>> معلش زودتها لأني أمووووووووووووووووت في hunter x hunter <<<<<<<<<<<<

غريبة انك تكون من معجبي القناص و ماتحب ون بيس -__-

بس هي نفسها فكرة ون بيس جديدة وشخصياته من اولها لآخرها مميزة

و مافيها شخصيات مبهمة الجنس

مع احترامي للكلمة اللي قلتها:محبط:

أكستريم2
19-10-2006, 15:35
غريبة انك تكون من معجبي القناص و ماتحب ون بيس -__-

بس هي نفسها فكرة ون بيس جديدة وشخصياته من اولها لآخرها مميزة

و مافيها شخصيات مبهمة الجنس

مع احترامي للكلمة اللي قلتها:محبط:

يا أختي قد يكون عدم معرفة جنس كورابيكا شئ له هدف لدى المؤلف و خصوصاً أن المسلسل لم ينتهي

KannaSwan
19-10-2006, 16:28
هـــــــــــــــــــــــــدف:confused:

هو عالعموم مسألة ذوق:D و مانقدر نجبرك عليه:)

و شكرا لطرحك الموضوع

أكستريم2
19-10-2006, 19:21
هـــــــــــــــــــــــــدف:confused:

هو عالعموم مسألة ذوق:D و مانقدر نجبرك عليه:)

و شكرا لطرحك الموضوع

و شكراص يا أختي على المرور

bankaei
19-10-2006, 22:23
السلام عليكم

الله يعينك قدرت تتحمل 50 حلقة

انا حلقة وما قدرت اتحملها

أنمي دون المستوى المطلوب وما أدري على أيش أخذ هذي الشهرة

unknown girl
19-10-2006, 22:49
السلام عليكم
ون بيس الرقم واحد بالنسبة لي حاليا...الى ان يأتي البديل...:D

يا اخي لا تستطيع ان تحكم على اي انمي عن طريق الرسوم...واللة عجب؟؟؟؟:confused:
مسلسل زهرة الجبل رسوم خيالية ويا دنيا ما بعدك قدي...والقصة قمة في البياخة...وكم يا رسوم اشكالها رهيبة وقصتها سخيفة:eek:

والصدق اقول لك الصدق ...لما شفت ون بيش من اول مرة..اعجبت بالمسلسل شكلا ومضمونا لان القصة تجذبك بطابعها الفكاهي المتحدي...فتنسى رغما عنك مسألة الشكل الى ان يتحول الى اعجاب في كل شيء حتى الشكل...(اتمنى انك تفهم هذة النقطة)

مسلسل ماروكو الصغيرة...رسومة عادية جدا....جدا...وامانة عليكم كيف ان هذا المسلسل لامس مشاعرنا كلنا..ودخل اعماقنا برسوم بسيطة

ولكن للاسف يبدو ان البعض تغرية الاشكال الجميلة والرهيبة واغاني البداية والنهاية وقد ينسى المضمون؟؟ولا انكر ان هناك رسوم جميلة مضمونا وشكلا...

واتمنى ان تتقبل صراحتي بروح رياضية...وشكرا لطرح الموضوع..

ملاس الوالده
19-10-2006, 23:34

يا معود ..... يا الحبيب

شوي شوي على الولد هو يبي يعرف بس ليش الناس تحبه.... و أنا ما شفت ون بيس لحد الأن و من رسومه ما أحس انه الى هذي الدرجه حلو و أيضا أتوقع انه معطينا أكثر من اللازم.

أنا ما أدري اذا كان حلو بس أتوقع كذا... يل ريت لو أتابعه تختلف نظرتي له

فقبل لا أتابع ناروتو كنت ما أشتهيه بس لما شفت الحلقه الأولى تابعته و بظل أتابعه...

تحياتـــــي: مـــــــــــلاس الوالـــــــــــــــده

سيد البوكيمونات
19-10-2006, 23:34
ون بيس جيد بالنسبه للرسوم لكن ارى ان بوكيمون و يوغي يتفوقان عليه

أكستريم2
20-10-2006, 01:50
السلام عليكم

الله يعينك قدرت تتحمل 50 حلقة

انا حلقة وما قدرت اتحملها

أنمي دون المستوى المطلوب وما أدري على أيش أخذ هذي الشهرة

شكراً على المرور

والله معك حق يا أخوي

أكستريم2
20-10-2006, 01:52
السلام عليكم
ون بيس الرقم واحد بالنسبة لي حاليا...الى ان يأتي البديل...:D

يا اخي لا تستطيع ان تحكم على اي انمي عن طريق الرسوم...واللة عجب؟؟؟؟:confused:
مسلسل زهرة الجبل رسوم خيالية ويا دنيا ما بعدك قدي...والقصة قمة في البياخة...وكم يا رسوم اشكالها رهيبة وقصتها سخيفة:eek:

والصدق اقول لك الصدق ...لما شفت ون بيش من اول مرة..اعجبت بالمسلسل شكلا ومضمونا لان القصة تجذبك بطابعها الفكاهي المتحدي...فتنسى رغما عنك مسألة الشكل الى ان يتحول الى اعجاب في كل شيء حتى الشكل...(اتمنى انك تفهم هذة النقطة)

مسلسل ماروكو الصغيرة...رسومة عادية جدا....جدا...وامانة عليكم كيف ان هذا المسلسل لامس مشاعرنا كلنا..ودخل اعماقنا برسوم بسيطة

ولكن للاسف يبدو ان البعض تغرية الاشكال الجميلة والرهيبة واغاني البداية والنهاية وقد ينسى المضمون؟؟ولا انكر ان هناك رسوم جميلة مضمونا وشكلا...

واتمنى ان تتقبل صراحتي بروح رياضية...وشكرا لطرح الموضوع..

لا تعليق
وشكراً على المرور

أكستريم2
20-10-2006, 01:54
يا معود ..... يا الحبيب

شوي شوي على الولد هو يبي يعرف بس ليش الناس تحبه.... و أنا ما شفت ون بيس لحد الأن و من رسومه ما أحس انه الى هذي الدرجه حلو و أيضا أتوقع انه معطينا أكثر من اللازم.

فقبل لا أتابع ناروتو كنت ما أشتهيه بس لما شفت الحلقه الأولى تابعته و بظل أتابعه...

شكراً أخوي على المرور

أكستريم2
20-10-2006, 01:55

شكراً أخوي على المرور

bri39ey
20-10-2006, 20:55
يا معود ..... يا الحبيب

أنا أنصحك تشوفه لأنه رهيــــــــــــــــــــــب

bri39ey
20-10-2006, 20:58

أذواق !!!

أنا شخصيا ما عجبني رسم بوكيمون واللي والبوكيمونات في زياده مستمره على الرغم من إن الجزء الأول قالوا إن البوكيمونات عددها 150 بس الحين يمكن عدوا الألف !!

modamer jahim
20-10-2006, 21:16

so that's your taste:D
you see that the pokemon :eek: and yo gi oh :eek: the drawing is best ha....DUH:لقافة:

HahahahahahahaHHHAhahahahahahahHHHAAAHhahahahahaha hahahahahahaahahahaha

if you dont mind and sorry to tell that you are WRONG :)

Yo gi oh
look at this is this you call a male character ( with all my love to you sorry if anyone get mad) ehm

or this

soo look at this:D

http://images.google.co.uk/images?q=tbn:gmbo2pSsPkfCVM:http://www.slocartoon.net/slike/opisi_serij/one_piece/onep_image003.jpg

or this
http://images.google.co.uk/images?q=tbn:fYNKCA-BFEgvQM:http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/d/d4/Sanji.jpg/280px-Sanji.jpg

if this are worst so .................................................. ..............................eh whatever i dont care but one piece is the best and sorry if i make you mad MR.Pokemon :رامبو:

bri39ey
20-10-2006, 21:22
so that's your taste:D
you see that the pokemon :eek: and yo gi oh :eek: the drawing is best ha....DUH:لقافة:

if you dont mind and sorry to tell that you are WRONG :)

Yo gi oh
look at this is this you call a male character ( with all my love to you sorry if anyone get mad) ehm

or this

soo look at this:D

http://images.google.co.uk/images?q=tbn:gmbo2pSsPkfCVM:http://www.slocartoon.net/slike/opisi_serij/one_piece/onep_image003.jpg

or this
http://images.google.co.uk/images?q=tbn:fYNKCA-BFEgvQM:http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/d/d4/Sanji.jpg/280px-Sanji.jpg

if this are worst so .................................................. ..............................eh whatever i dont care but one piece is the best and sorry if i make you mad MR.Pokemon :رامبو:

As you say ::جيد::

unknown girl
20-10-2006, 21:28
modamer jahim إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد البوكيمونات »
so that's your taste
you see that the pokemon and yo gi oh the drawing is best ha....DUH

if you dont mind and sorry to tell that you are WRONG

Yo gi oh

or this

soo look at this

or this

if this are worst so .................................................. ..............................eh whatever i dont care but one piece is the best and sorry if i make you mad MR.Pokemon

والله ان كلامك صحيح ...لا مقارنة بين الصور....والله صور رهيبة...

Hamody Kun
20-10-2006, 21:31
مع احترامـي للجميع

البعض يقول انها مسئلة ’ أذواق ’ لاكنني لا اوفقكم في هذا :mad:

لأنـا البعض لم يشاهد ONE PIECE , والبعض شاهد الحلقات الأولى فـ تملل !!

هذا هذه ’ الأذواق ’ !!

عندما تقارن بشيئيـن لابد ان تعرفهما جيداً

فـ أذا كنت تريد المقارنـه بين طعام يجب عليك تجرب الأثنين وتذوقهم حتى تعرفـ من الألــذ !!

===============

البعـض يقول ان ’ ون بيس ’ أينمي فاشل !! , والسبب اما شاهد أول الحلقات وتملل أو انه لم يشاهده أطلاقـاُ وحكم عليـه بسبب الصور أو ...الى آخـر من هذه الأشياء

فـ أنـا عندما قلت ان ’ ناروتو ’ أينمي طفولـي قلتها لأنـي شفت عدد ممتاز من حلقاته وهو أكثر من 120 حلقه !! .. بعدهـا شاهدة ’ ون بيس ’ بـ جميع حلقاته وهنا عرفـت انا ’ ون بيس ’ يتفوق على ’ ناروتو ’ بكل شيـئ .. :تدخين:

لم احكم عليه فقط لأنـي شاهدة ’ ون بيس ’ فـقـط ! !

لا

بـل شاهدة

الكثير من الأينمي الذي لـم يصل ’ ناروتو ’ اليـه .. ولا اعتقد أنـه سيصل

==============

[أكستريم2]
احترم رأيـك , كل واحد له ذوقـه !! , فـ أنت فضلت ’ ناروتو ’ على ’ ون بيس ’ !! , السؤال هل اعطيت احقيـة ’ ون بيس ’ مثل ناروتو !!! ..بـ أختصار هل شاهدة لـ حلقات لـ ’ ناروتو ’ مثل ’ ون بيس ’ !! , مثلاً أنا شاهدة اكثر مـن 120 حلقه لـ ’ ناروتو ’ وشاهدة ’ ون بيس ’ تقريبـاً جميع حلقاته ::جيد:: ومن هنا استطعـت احكم على المسلسلين , لذا ارجو منك تحميل باقي الحلقات تقريبـاً الـى 100 وصدقنـي ستعرفـ ان ’ ون بيس ’ لـن يضاهيه أينمي أنمي أبداً ::جيد:: , وأيضـاً يصبح الحكم مناصفـاً أي أنكـ شاهدة عدد كافي من الحلقات من الأنميين طبعـاً :تدخين:

[bri39ey]
اهلاً بـ العضو المتونبس ,, ترانـي مثلك :رامبو: , أسمح لـي ردودك منصقيـة ورائعه , ليست مثل البعض :( , تحياتـي لك يا الغالي

[unknown girl]
ما شاء الله ردكِ رائع جداً .. ::جيد:: , وفعلاً أينمي ’ ون بيس ’ الأفضل الى ان يأتـي البديل :cool: وعلى ما أضـن ما فـــي بديـل لـه ولـن يأتـي ..
ضحك , درامـا , أكشـن , قصه رووعه , شخصيات أروع , ميسقى رووعه , أغانـي روعه موووووووت , وااااااااااااو كلشي فيـه :D
لذا لا اعتقد في بديـل لـ ’ ون بيس ’
مع احترامي للجميع الأنمييات الجديده والتي نافسـت ’ ون بيس ’ ومن أهمها ’ FMA ’ وغيرهـــا ::سعادة::

مع تحياتـي لجميع الأعضاء ... ::جيد::

A S U K A
20-10-2006, 22:43
أنا بصراحة تعجبني كثير رسوم ون بيس ::سعادة::

وأنا أحب هذا الأنيمي ;)

وشفت منه 45 حلقة :D

و 6 أو 5 من أفلامه

وكانت كثير حلوة ::جيد::

والرسم ما عليه كلام :cool:

وشكراً ^_^

أكستريم2
20-10-2006, 23:17
مع احترامـي للجميع

البعض يقول انها مسئلة ’ أذواق ’ لاكنني لا اوفقكم في هذا :mad:

لأنـا البعض لم يشاهد ONE PIECE , والبعض شاهد الحلقات الأولى فـ تملل !!

هذا هذه ’ الأذواق ’ !!

عندما تقارن بشيئيـن لابد ان تعرفهما جيداً

فـ أذا كنت تريد المقارنـه بين طعام يجب عليك تجرب الأثنين وتذوقهم حتى تعرفـ من الألــذ !!

===============

البعـض يقول ان ’ ون بيس ’ أينمي فاشل !! , والسبب اما شاهد أول الحلقات وتملل أو انه لم يشاهده أطلاقـاُ وحكم عليـه بسبب الصور أو ...الى آخـر من هذه الأشياء

فـ أنـا عندما قلت ان ’ ناروتو ’ أينمي طفولـي قلتها لأنـي شفت عدد ممتاز من حلقاته وهو أكثر من 120 حلقه !! .. بعدهـا شاهدة ’ ون بيس ’ بـ جميع حلقاته وهنا عرفـت انا ’ ون بيس ’ يتفوق على ’ ناروتو ’ بكل شيـئ .. :تدخين:

لم احكم عليه فقط لأنـي شاهدة ’ ون بيس ’ فـقـط ! !

لا

بـل شاهدة

الكثير من الأينمي الذي لـم يصل ’ ناروتو ’ اليـه .. ولا اعتقد أنـه سيصل

==============

[أكستريم2]
احترم رأيـك , كل واحد له ذوقـه !! , فـ أنت فضلت ’ ناروتو ’ على ’ ون بيس ’ !! , السؤال هل اعطيت احقيـة ’ ون بيس ’ مثل ناروتو !!! ..بـ أختصار هل شاهدة لـ حلقات لـ ’ ناروتو ’ مثل ’ ون بيس ’ !! , مثلاً أنا شاهدة اكثر مـن 120 حلقه لـ ’ ناروتو ’ وشاهدة ’ ون بيس ’ تقريبـاً جميع حلقاته ::جيد:: ومن هنا استطعـت احكم على المسلسلين , لذا ارجو منك تحميل باقي الحلقات تقريبـاً الـى 100 وصدقنـي ستعرفـ ان ’ ون بيس ’ لـن يضاهيه أينمي أنمي أبداً ::جيد:: , وأيضـاً يصبح الحكم مناصفـاً أي أنكـ شاهدة عدد كافي من الحلقات من الأنميين طبعـاً :تدخين:

[bri39ey]
اهلاً بـ العضو المتونبس ,, ترانـي مثلك :رامبو: , أسمح لـي ردودك منصقيـة ورائعه , ليست مثل البعض :( , تحياتـي لك يا الغالي

[unknown girl]
ما شاء الله ردكِ رائع جداً .. ::جيد:: , وفعلاً أينمي ’ ون بيس ’ الأفضل الى ان يأتـي البديل :cool: وعلى ما أضـن ما فـــي بديـل لـه ولـن يأتـي ..
ضحك , درامـا , أكشـن , قصه رووعه , شخصيات أروع , ميسقى رووعه , أغانـي روعه موووووووت , وااااااااااااو كلشي فيـه :D
لذا لا اعتقد في بديـل لـ ’ ون بيس ’
مع احترامي للجميع الأنمييات الجديده والتي نافسـت ’ ون بيس ’ ومن أهمها ’ FMA ’ وغيرهـــا ::سعادة::

مع تحياتـي لجميع الأعضاء ... ::جيد::

كلامك جميل يا أخوي ولذالك إسمحوا لي أقول رأي بعد ما تفرجت على90 حلقه من حلقات ون بيس >>>>>>>>>>>والله و أنا بأتفرج حسيت وكأن غضب الله قد حل بي و أحسست وكأني ملعون في الأرض ولكن قعدت أصبر نفسي بكلامكم أيها الأعضاء الأعزاء <<<<<<<<<<<<
ولكن الظاهر أنو مفيش فايده أبداً لني كرهت نفسي بعد هذا الأنمي و لم يعجبني بالمره وقلت لنفسي مدام أعضاء مكسات قد أجمع معظمهم على روعة هذا الأنمي إذاً العيب فيه أنا أكيد أنا معنيدش ذوق .:محبط: :ميت:

bri39ey
21-10-2006, 02:34
كلامك جميل يا أخوي ولذالك إسمحوا لي أقول رأي بعد ما تفرجت على90 حلقه من حلقات ون بيس >>>>>>>>>>>والله و أنا بأتفرج حسيت وكأن غضب الله قد حل بي و أحسست وكأني ملعون في الأرض ولكن قعدت أصبر نفسي بكلامكم أيها الأعضاء الأعزاء <<<<<<<<<<<<
ولكن الظاهر أنو مفيش فايده أبداً لني كرهت نفسي بعد هذا الأنمي و لم يعجبني بالمره وقلت لنفسي مدام أعضاء مكسات قد أجمع معظمهم على روعة هذا الأنمي إذاً العيب فيه أنا أكيد أنا معنيدش ذوق .:محبط: :ميت:

إذا كان كلامك صحيح وإنك وصلت إلى 90 حلقة وما عجبك فهني أنا أقولك إن عندك حل من أثنين إما أن تكمل أو تقطع ( وراح تفوت على عمرك الكثير )

ومثل ما قال المثل : ( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع )

ولك كل الحرية فيما تراه مناسبا لك ;)

تحياتي

نـــاروتـــو
21-10-2006, 04:36
والله اخوي انا شفت حتى الأن إلى الحلقة 100 زي ما قلت الأنيمي صوره مو بذاك الزود

لكن بس الي يزينه انه شخصياته كثيرة والقصة حلوه زي ما تقول انيمي واسع النطاق<<< مدرس فيزياء

shino-kun
21-10-2006, 08:46
ون بيس من احلى الانيمات

modamer jahim
21-10-2006, 11:16
:)
ون بيس من احلى الانيمات

YEAH

modamer jahim
21-10-2006, 11:38
so, i will give you some one piece sketch, to know how they really get tired when they drew them.:
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20nami6.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20nami3.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20sanji2.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20sanji6.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20zoro1.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20zoro5.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20zoro6.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/setteipre%20023%20-%2003.jpg

http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/setteipre%20066%20-%2001.gif
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/setteipre%20067%20-%2002.jpg
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/setteipre%20163%20-%2003.gif
http://www.eastblue.net/picture/anime/setteipre/grand/settei%20luffy3.jpg

eff ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

أكستريم2
21-10-2006, 12:31
إذا كان كلامك صحيح وإنك وصلت إلى 90 حلقة وما عجبك فهني أنا أقولك إن عندك حل من أثنين إما أن تكمل أو تقطع ( وراح تفوت على عمرك الكثير )

ومثل ما قال المثل : ( لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع )

ولك كل الحرية فيما تراه مناسبا لك ;)

تحياتي

شكراً أخوي على أهتمامك و راح أحاول أكمله للأخر لعل و عسى

Hamody Kun
25-10-2006, 07:46

اهلاً اخوي مره تانيـه ^^

بصراحـه اشكرك على صراحتك ويانـا ,,

وبصراحه لكل واحد " ذوقـه " :مرتبك:

ومثل أنـت ما يعجبك " ون بيس " و وتعشـق " ناروتو " :o

انا عكسك

اعشـق " ون بيس " واكره كره شديد " ناروتو " :مكر:

وشكراً اخي مره ثانيـه على فتح الموضوع الرائع .. واستمتعنـا بـ النقاشات وياك يا الغالي .. :D

وبـ التصويـت فزنـا خخخخخخخ ^^^ :D

تحيات اخوك حمودي كـن :تدخين:

أكستريم2
01-11-2006, 01:06
اهلاً اخوي مره تانيـه ^^

بصراحـه اشكرك على صراحتك ويانـا ,,

وبصراحه لكل واحد " ذوقـه " :مرتبك:

ومثل أنـت ما يعجبك " ون بيس " و وتعشـق " ناروتو " :o

انا عكسك

اعشـق " ون بيس " واكره كره شديد " ناروتو " :مكر:

وشكراً اخي مره ثانيـه على فتح الموضوع الرائع .. واستمتعنـا بـ النقاشات وياك يا الغالي .. :D

وبـ التصويـت فزنـا خخخخخخخ ^^^ :D

تحيات اخوك حمودي كـن :تدخين:

شكراً أخوي على المرور
و الله أخجلتني بكلامك الرائع وشكراً على سعة صدرك

احلى شبح
13-01-2007, 06:22
متوسطه وجميله

arazhassan
03-02-2007, 14:33
l love one piece
its my favorit anime

Άŋģęℓ Ъ๏ỳ
11-02-2007, 22:44
حلقات ون بيس محجوبه في السعودية ما عدا السبــــ(7)ـعة الحلقات الأولى
كيف أصوت إذاً

shining girl
23-03-2007, 09:26
عزيزي أبغى أقولك حاجة

انت تتابع النمي عشان رسومه أو عشان القصة

وبالنسبة للقصة من أروع الأنميات قصة وكوميديا وأكشن ومغامرة وكل اللي تبغاه

والرسوم قابلة على القصة

تخيل حطوا رسم مثلاً school rumble:eek: <<< تتابعه حالياً :لقافة: :p

ماينفع أبد

المؤلف أبخص بالرسوم القابلة مع القصة ::جيد::

وأنا عندي رسومه رووووووووووووعة جنان ;)

سلام

ملاس الوالده
05-04-2007, 10:48
يمكن الرسوم مو بالمستوى المطلوب..

:cool: :cool:

و أنا كنت أفكر نفسك..

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

بس اسمع نصيحتي هذي..

أول الحلقات ما كانت حلوة وايد..

:confused: :confused:

لما توصل حلقات 55-60..
راح يطلع واحد اسمه سانجي الطباخ..

و اضحك و استانس..

سانجي هذا راح يعطي حلاوة حق الأنمي

..

و لما يحطون ماضيهم المحزن..

زورو و نامي و سانجي..

إذا شفت ماضيهم لازم تبكي عليهم

و بعدين مغامراتهم راح تصير أحلى و أحلى

و خصوصا لما راحوا جزيرة شبه عربية

...

إذا كنت شفت ناروتو و عجبك..

أقولك انه المغامرات في ون بيس أحلى من مغامرات ناروتو

و بعدين الرسم راح تتعود عليه و راح يعجبك بالنهاية

صدقني..
و الله انه حلو حلو واااايد

و البطل Luffy عجيب و غبي و عبيط

يمكن ون بيس..
أحسن أنمي من ناحية الضحك..

بس إذا تبي تضحك لازم..
تشوف الحلقات بالتدريج و ما تطوف ولا حلقة..

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

كمل و لا توقف بمتابعته

راح تدعيلي و تقول..
الله يخلي ملاس اللي قالي أكمله

:D :D

mr_roo
05-04-2007, 13:02
رسم ون بيس يناسب القصه
وون بيس أحلى أنمي في العالم كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ملاس الوالده
03-08-2007, 03:10
أنا رديت (ردين) في هذا الموضوع..

و هذا الثالث مثل ما انت شايف يا الأخ أكستريم

بالرد الأول قلت لك اني ما شفت الأنمي و كنت أتصور انه مو حلو بسبب الرسم (اللي كنت أتصوره رديء)..

و بالرد الثاني..

قلت فيه شلون تأقلمت مع الرسم
و عجبني الأنمي بعد ما وصلت للحلقات فوق الــ 90..

و بهذا الرد بقولك اني وصلت للحلقة 310 و عندي 4 أفلام من هالأنمي..

و رأيي حاليا أصبح مختلف كل الأختلاف عن أخر مرة رديت فيها عليك

بالنسبه للرسم: صرت أشوف انه روعه.. صحيح انه رسم الشخصيات مو نفس حلات باقي الأنميات مثل BLEACH الا أن الرسم الباقي مثل البحر و الأمواج و الطبيعه لا يعلى عليها..

شوف السفينة شلون تبحر فوق الماي..
و الله منظر عجيب..

و لكن أكو شيء مو راضي يدش راسي..

شلون قدرت تشوف 90 حلقة و الأنمي مو عاجبك؟؟؟

مدام ما عجبك ليش ما قلت بو الطقاق خله يولي

شـــــــلــــــــون قدرت تشوف 90 حلقة شـــــلـــــــون؟؟؟؟

أنا 15 حلقة قصب شفتهم

.......

و بالنسبة لناروتو.. فأنا شايفه

و الأنمي الصراحة 1 number و يليه ون بيس

بس من ناحية الرسم فرسمه جيد..
و ليس ممتازاً كما ذكرت..

و اذا انت يهمك الأنمي انه يكون رسمه حلو فأقولك ان أنا كنت مثلك..

بس والله عقب ون بيس تغيرت..

اكتشفت شي أحلى من الرسم..

والله ما أقدر أعبر عن هالشيء بالكلام..

بس قلبي الوحيد اللي فاهم هالشيء..

تفلسفت وايد..

بس خلاص جذي كافي

ســـــــــــــلام

chad michael
03-08-2007, 20:57
مرسي برشا برشا هلى موضوع الحلو ::جيد::

ذوقك كتير حلو :D

عنجد مش عارف اش احكيلك :rolleyes:

هاد اكتر شي بقدر اعبر عنو انــــــــــــــــــــــــ كتير حلو ـــــــــــــــــــــــــــــو

netman
03-08-2007, 21:40
ون بيس أنيمي رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااائع قليله في حقه.....

انه الانمي المفضل فعلاً ....... صراحه الي يتابع حلقاته سوف يحكم... :)..

Stark
03-08-2007, 22:14
كيف تحكم على ون بيس بسبب الرسم ؟

برأي ون بيس الأسطورة ومافي أنمي ينافسه الأن للأسف غير بليتش

Rama Primavera
04-08-2007, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنا كمان أنصدمت بالبداية يوم شفت الصور بس . قلت لي الرسم مره معدوم كذا ؟ ولما بديت أتابعه بصراحة
إندماجي مع القصة وأسلوب حبكتها .. وتسلسل الأحداث ماخلاني التفت للرسوم كثيرة غير كذا ماشوفها
سيئة لهذي الدرجة بالعكس والله حلوة .. في حلقات يكون الرسم معدوووم >_< لكن يرجعوا يصلحوا والرسوم
تقريباً تتعدل من حلقات ممكلة أرباستا بعد الحلقة 90 تقريباً :rolleyes:

فمان الباري l الحمدلله على كل حال

اسـ المحيط ـيرة
04-08-2007, 02:39
ما مرة شفته لكن سبيس تون دبلجوه هو ويا ناروتو وهو الحين للبيع على اشرطة بعدين بيحطونه بسبيس باور
مشكورين

kyoko
04-08-2007, 02:56
I'm with you a hundred percent that the drawings are not that good compared to Bleach and Naruto, but the anime has other strong points as well. the characters are all good, I mean you can't really hate them specially zoro. the other good thing is thier sense of humor, even though I feel that it's a bit childish, but you can't help but laugh sometimes.
the story is good, but there are some scenes that can be a bit exagerated; I hate myself for watching them sometimes
Just like what the other members said, the story gets better on the Arabsta Arc, so maybe you should hold your brath untill that part comes

going back to the drawings, I was shocked at first, I felt that I'm watching Dragon Ball which I totaly hate, detest and abhor, but they will grow on you, and you'll eventually like them

My advice: give it a chance, and you'll eventually like it

P.S: One Piece is not the best anime out there, there's nothing in the anime world that could outshine Bleach

Bleach is the best

I'm all for Bleach which will win ten on every aspect whether be it story, chracters, drawings, action, and drama. at least I don't feel like a child when I'm watching it, and I don't hate anything in it

thumbs up for Bleach::جيد::

thumbs up for One Piece::جيد::

thumbs down for One piece:محبط:
compared to Bleach

Ja ne mina san:لقافة:

أوتشيها إيتاتشي
04-08-2007, 03:55
مرحبا
أنا لم أشاهد ون بيس بعد
ربما لأنني مازلت حديث العهد بالأنمي إلى حد ما
فأنا لم أتابع سوى هنتر هنتر و ناروتو هذا بالإضافة إلى ما تتحفنا به سبيس تون من أنمي طفولي و مشوه
حسنا
تعرفت على الأنمي منذ حوالي أربعة سنوات تقريبا
لكن بسبب ضيق وقتي فأنا مقل في مشاهدته
أو تستطيعون القول أنني أشاهده كثيرا لكني أهو إستعادة الحلقات و تكرارها أكثر من مرة

كل هذا خارج موضوعنا الذي هو ون بيس
ذات يوم و لم يكن قد مضى على عشقي للأنمي عام بعد
كان ون بيس قد بدأ في إكتساب شعبية ملحوظة
مما جعلني أفكر في التجربة
حملت الحلقة الأولى و جربت
لم أتحمل منها دقيقتين
أحسست أنني أشاهد أنمي للمعاتيه
( مع إحترامي الشديد و إعتذاري لكل محبيه )
تسائلت ساعتها عن ما يعجب الناس فيه لكني قررت أن أنسى أمره تماما
خصوصا أمام وجود أعمال مثل ناروتو و بليتش و فول ميتال و غيرها
و لكن
ون بيس ليس بالأنمي الذي يمكن أن يترك منسيا
فيوم بعد يوم تزداد شعبيته بشكل كبير
حتى أنه أصبح اليوم من أكثر الأنمي شعبية
كما أنني أعتقد أن وصول حلقاته لأكثر من 300 حلقة لم يأتي من فراغ
فبناء على ما شاهدته في ناروتو
الأنمي أو المانجا لا يستمر إلا إذا أحس المؤلف أنه ناجح و أن الناس قد تعلقوا به إلى حد كبير
هناك أيا الكثير من محبيه و عاشقيه الذين يتغزلون في روعة القصة و أنها سوف تطغى على طفولية الرسوم
و هذا يعني أن أي عاشق جاد لفن الأنمي عليه ألا يفوت هذا العمل المتميز
و هذا ما قررت أن أفعله و لكن ليس الآن
أفضل أولا أن أتابع أنمي قصير مثل ديث نوت و ديفل ماي كراي و هلسينج
كي أفصل بين عمل كبير مثل ناروتو و آخر مثل ون بيس
حتى أتابعه بما يستحق من شغف
و هذا رأيي الخاص

لكن رسومه بالطبع طفولية للغاية مع أن القصة تعوض ذلك و تطغى على الفرق بشكل كبير

.:SABER:.
05-08-2007, 17:28
شكرا على الموضوع
ولقد تابعت ون بيس
حتى الحلقة 100
لكن أشعر أنه انمي طفولي لحد كبير
ومايستحق المتابعة
هذا رأيي وآسفة إن كان سيزعجك

مامادو
05-08-2007, 18:42
يا شباب هل هناك movies لأنمي ون بيس؟ أرجو إفادي بأسماء هذه ال movies إذا كانت موجودة، لأني أود شراءها.. وهل القصص فيها تختلف عن أحداث المسلسل؟ شكراً لكم مقدماً.. ;)

أبو شعيل
05-08-2007, 21:30
الانيمي هذا من انتاج عام 2000 تقريبا الحلقات الاولى رسومتها متوسطة الجودة ولكن لو انك تابعت الحلقات الاخيرة راح تلاحظ التغير بالجودة مطلقا
انا لما اسمع انيمي اول شي اشوفه وافكر فيه ون بيس
وعلى قولة بعض الاعضاء لدرجة اني احلم فيه
المسلسل هذا قعدت اسبوعين بالبيت مااتفرج الا على ون بيس
نسيت التلفزيون نسيت اخوياي بس ون بيس
319 حلقة + 7 افلام + 6 سبيشل + الصور والاعلانات والمواقع وكم حلقة مترجمها كل هذا عندي
وصاير لي شايف المسلسل من اوله الى اخره 3 مرات
وناوي على الرابعة قريبا جدا
وسراحتا انا ازعل لما اسمع احد ينتقد المسلسل
ولكن كل واحد له رايه ونحترم الاراء

Cuty Girl
06-08-2007, 00:14
مرحبا أخي ..

بالعكس ^^ون بيس^^ من أحلى وأفضل وأروووووووووووووووووع رسوم الانمي وصعب احد يتقنه مثل ماقال أحد الأعضااااء
والله أنا لي بنت عم تتخبل على شي اسمه (ناروتو) بس يوم قلتلها عن ون بيس ماتحمست وايد وقالت ان ناروتو الأفضل قلتلها لاتحكمين على الانمي إلا بعد مشاهدتج له بعد ماشاهدت 10 حلقات تخبلت البنت
وحتى انها سبقتني انا كنت 250 وهيه وصلت 316
والله من أفضل الانميات لدي ون بيس وحتى ناروتو أنا مااختلف ويا وجهة نظركم الكل له وجهة نظره وحر في إبداء رايه وأنا هذا رايي بس مو معناة إني أذم ناروتو بالعكس حتى ناروتو أنا متخبله عليه وحتى وصلت الحلقة 21 من الجزء الثاني ..