PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قضية تستحق النقاش

كاسح
19-02-2003, 18:10
معليش انا ما وضحت مضمون الموضوع في العنوان لكن المساحة ما تكفي..
الموضوع انه أنا ملاحظ انه البنات عندنا يعاملوا الاجانب كأنوا رجولتهم ناقصة والا محارمهم والا ما اعرف اش اقول بالضبط لكن تلاقي البنت اذا ركبت التاكسي ولقت السواق مو سعودي شوفي انواع الهبال والفضايح تقعد تتكلم مع صاحبتها ما كأنه فيه احد في السيارة يا ناس والله الاجانب زينا الحين اذا لقيتوا السواق سعودي ولا كلمة تسكتوا وتحترموا نفسكم طيب ليش ما تسووا كذا مع الهندي او الفلبيني....الخ؟؟؟

يعني لو تلاحظا حوادث الاغتصاب زادت بشكل مهول واكثرها تكون عن طرف اجنبي سائق او عامل او نحوه..
كل هذا عشان معاملة البنات عندنا للاجانب..

يمكن الحين نص البنات يقولوا الاجانب يخافوا انا ما اتكلم عن هذه الناحية بس اتكلم كمان عن ناحية شرعية الدين ساوى بين الخلق كلهم مافي فرق بين سعودي وهندي..

صراحة انا طرحت الموضوع عشان جا في راسي واظنه يستاهل النقاش..:)

ليدي أوسكار
20-02-2003, 04:30
كلامك صحيح وهذه الظاهره منتشره كثير

بس ماادري انا يعني مااتكلم لو كنت راكبه احياناا في تكسي سواء كان سعودي او هندي

وفي بنات يتكلموا عاادي على بالهم الهندي مو فاهم وهو فاهم اكتر منهم ومايدروا ايش

جوه نفسه :نينجا:

شكرا لك كاسح لطرحك مثل هذا الموضوع ::جيد::

كاسح
22-02-2003, 02:57
مشكووورة ليدي..

بس شباب وينكم قولوا شي..

احلى سعبوله
22-02-2003, 05:22
معك حق كاااااسح

ومشكوووور على الموضوع

انا واحد من الشباب

::جيد::

ابو الوليد الجداوي
22-02-2003, 10:44
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسح :

يعني لو تلاحظا حوادث الاغتصاب زادت بشكل مهول واكثرها تكون عن طرف اجنبي سائق او عامل او نحوه..
كل هذا عشان معاملة البنات عندنا للاجانب..

حوداث الاغتصاب منتشرة بشكل فضيع .... وما نقدر نحكم انها من طرف اجنبي ... لاننا بكذا بنقول ان السعودي ملاك وما يقدم على الاغتصاب

بينما من المعروف و الواضح للاعمى بأن الشاب السعودي هو الاكثر عشقا للمواضيع الجنسية و الجري ورا البنات و مغازلتهم

يا اخي الكريم ... ليه ما نكون واقعيين ..

لا يخفى على الجميع ما يحدث في الاسواق و المجمعات العامة .. سواءا من الشباب او الشابات

نحن مع الاسف عايشين في مجتمع يحتوي على نسبة كبيرة من اشخاص همج متخلفين

و شكرا

fofo cool
22-02-2003, 10:56
صح السااانك

بعض المررررات اكون طالعه انا وبنات خالتي وناخذ تاكسي وطبعا عااادي انسولف ونضحك ونستهبل
ولا ناخذ اي اعتبار للسواق لكن اذا كنا طالعين مع احد خوالي او اولاد خالتي ما تسمع ولا كلمه مننا

ليش والله ما ادري :confused:

يمكن الانه اذا كان سعودي نستحي منه ونحترم انفسنا
::جيد::

ومشكور على الموضوع

cute_Polyana
22-02-2003, 11:06
:rolleyes: انا اذا كنت في السيارة ويا خواتي :confused: :confused: لاااازمتستوي مشكله سواء ويا سايق غريب عنا ولا محرم لنا بس بدوون خواتي :rolleyes: :لقافة: حليلي مؤدبه خخخخخخخخخخخخ >>رايحه فيها:تعجب:

lone_wolf
23-02-2003, 08:38
هيا عاد يا شباب يا عمي حكاية التكاسي عندنا من جد مخبصه سعودي كان او اجنبي على قول دون بس نرجع لصلب الموضوع البنات و التكسي و الي بيحصل بعد كده
حكاية اننا نحط السبب على السواق كونو اجنبي او سعودي فهدا ما يشكل فارق اذا كان اصلا مخه مطرشق بعدين بصراحه ما يمدينا نسكت البنات مهما كان السبب حرام صراحه تعذيب يعتبر ده ;) بعدين شي طبيعي اذا كان السواق اجنبي تلاقيهم يتكلمو عادي اذا كان سعودي يسكتو ياخي حتا احنا الشباب اذا ركبنا مع اجنبي هندي بالذات نفضل نطفشه نكرهه في عمره فلوسه بعد مضاربه نديله هيا هدا كمان اذا اخدها لكن اذا كان سعودي انت تلاقي نفس ساكت مؤدب لانه لسه ما اتعودنى عليه الاجنبي خلاص اتعودنى خدام عندنا فا اعتقد انه هنا مربط المشكله

لكن انا احط اهم سبب للمشكلة علينا احنا الشباب :غول: لا احد يعصيب اجيك في الكلام
صراحه عيب جدا جدا جدا انك انت تخرج او تنام او تعمل اي شي و انت عارف انه اهلك راحو السوق او اي مشوار مع التكسي :eek: تقولي ما تحصل اقولك انزل و الاسواق و اتفرج هل هدول كلهم ما لهم اخ ولد خاله ولدعم بلاش اب كلهم مو معقول خارجين من ورا اهلهم
في بعض البنات يشوفو انه هدا الموضوع ما فيه شي عادي يحسبو انه هدا شي من الجرائه او القوه او انها جربت دا الشي بره السعوديه صراحه اجي و اقولها لأ:rolleyes: التكاسي بره شي و السعوديه شي تاني تبغه مثال اديك مصر صاحب التكسي مصري من اهل البلد و اهل البلد اكثرهم متعودين عليه و هو متعود على انه هادول يوله فلوس اذا وصلهم وبس مهما كان شكل الي ركب معاه عندك الدول الاجنبيه ولا احلى تكلمه باتلفون يجي الين بيتك يوصلك و يرجعك لو تبغا اذا قل ادبه تكلم الشركه تلعن شكله:mad: يا ريت كده يصير عندنا و نرتاح بس نرجع و نقول الله يستر علينا و على اخواتنا المسلمات

كاسح
26-02-2003, 11:51
احلى سعبوله

العفو..

fofo cool

الحمدلله انه فيه شاهد على كلامي مشكورة اختي..

cute_Polyana

ممم تبغي تبيني انك مؤدبة؟؟:p :p

lone_wolf

شكرا على تفاعلك معانا::جيد::

كاسح
26-02-2003, 11:58
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :

حوداث الاغتصاب منتشرة بشكل فضيع .... وما نقدر نحكم انها من طرف اجنبي ... لاننا بكذا بنقول ان السعودي ملاك وما يقدم على الاغتصاب

بينما من المعروف و الواضح للاعمى بأن الشاب السعودي هو الاكثر عشقا للمواضيع الجنسية و الجري ورا البنات و مغازلتهم

لا يخفى على الجميع ما يحدث في الاسواق و المجمعات العامة .. سواءا من الشباب او الشابات

نحن مع الاسف عايشين في مجتمع يحتوي على نسبة كبيرة من اشخاص همج متخلفين

و شكرا

اخوي ما تحس انك طلعت عن الموضوع؟؟؟

الموضوع هو معاملة البنات للاجانب مو عن زيادة نسبة الاغتصاب..

انا راح ارد عليك عشان لا تقول اني اصرفك..

(حوداث الاغتصاب منتشرة بشكل فضيع .... وما نقدر نحكم انها من طرف اجنبي ... لاننا بكذا بنقول ان السعودي ملاك وما يقدم على الاغتصاب )
انا ما حكمت انها من اجنبي ما قلت كلها انا قلت انه اكثرها وهذا اللي اعرفه من مصادري اذا كان لك مصادر ثانية هذا شي ثاني..

(بينما من المعروف و الواضح للاعمى بأن الشاب السعودي هو الاكثر عشقا للمواضيع الجنسية و الجري ورا البنات و مغازلتهم

نحن مع الاسف عايشين في مجتمع يحتوي على نسبة كبيرة من اشخاص همج متخلفين)

مع احترامي لك هذا مو موضوعنا الكلام اللي انت بتقوله ما انكره ما قلت لا انا مو جالس اعاتب الاجانب انا جالس اعاتب البنات اللي عندنا انهم ما يعاملوا الاجانب بالأسلوب المناسب فعلى الاقل السعودي يلاقي احيانا وركز على كلمة احيانا ردع من البنت لكن الاجنبي مهما اتكلم مع البنت لو تلاحظ في المحلات اذا كان اللي يبيع لبناني مثلا تشوف البنت مستحيل تقوله عيب حتى لو زودها..

خلاصة الكلام انا ما اخالفك في رأيك لكن انت الموضوع اللي بتتكلم عنه غيير هذا يبغاله مناقشة اخرى تماما..

(((الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية)))

تحياتي لك:)