PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : معلومات ومفاجات عن القناص لم تعرفوها من قبل

kilua2005
12-10-2006, 00:34
الى كل الاعضاء اليوم جبتكلم أخبار خطيرة وأسرار ومفاجات عن مسلسل القناص

أو hunter x hunter لاتعنى القناص x القناص لكن سبيس تون لقلة خبرة من يترجموا فقد قالوا القناص لكن معناها الصياد ضد الصياد مثل أخر أختبارات الصيد بالعقل
مع ترجمة أغنية البداية الخاطئة ولكن كلنا عجبنا صوت رشا رزق الرائع فلم نفكر فى صحة الموضوع .

ثانيا هناك نسختين للقناص النسجة المصرية وهنا تم وضع كورابيكا كفتاه وفى النسخة الاصلية اليابانية فهو ولد وهنا نشب الخلاف على هل هو ولد أم فتاه مع وجود صور لعشاق المسلسل والمركبة وبعض الصور الكريهة تمثل كل الشخصيات بنات .
واليكم الدليل
هذه الصورة ماخوذه من الحلقات اليابانية وعنا ظهر صدر كورابيكا عارى ولا يوجد شى يظهر أنه فتاة

وهذه من الحلقات العربيه
أظن الفرق واضح

ثالثا
وجود الكثير من الاشاعات أن كيلوا قريب لجون كيف وكيف يقال أن هيسوكا كان من أتباع والد جون وعندما ظهر رايزور وشياطينة ال13 فى جريد ايلند وقال لجون أنا قابلت والدك نعم هيسوكا كان يتبعه وكان يدفعه لتعلم الرين وأكتساب خبرة لكن لانه يريده أن يكون أقوى ليقاتله وأيضا أشاعه ماتشى أنها أخت كيلوا طبعا أشاعات فانا شاهدت كل حلقات القناص ولم أرى أى دليل على ذلك ولو تتذكروا عندما خطف كورابيكا كورورو من وسط العصابة بعد القاء القبض على جون وكيلوا وعندما حاول جون وكيلوا الهرب هنا لم تتردد ماتشى عن الهجوم هى ونوبونجا فكيف هى وكيلوا أخوان .

اليس كلامى صحيح
كيلوا فكروا معى

kilua2005
12-10-2006, 00:49
وأيضا ترجمة سبيس تون وغيرها من المترجمين لم تشمل كل الكلام فبعض الترجمة لاتعنى الكلام غير ذلك حذف بعض المشاهد يمكن بها ملابس قصيرة وقتل مثل أقتلاع كيلوا لقلب الجزار فى برج المخاطر فى أختبار الصيد

الصياد هيسوكا
12-10-2006, 08:52
مشكور اخوي على الموضوع الرائع
ونتمنى كشف الزيد

curapika
12-10-2006, 11:54
السلام عليكم
مشكور اخي على المعلومات القيمة
نفسي اقتل اللي جعل من كورابيكا بنت :mad:
على كل حال انتظر كشف االمزيد::جيد::

KORABECKA
03-08-2007, 14:18
السلام عليكم
والله اخوي تسلم ايدك على الصورة لان بعض الاعضاء يضنون ان كورابيكا بنت وانا ضليت ابحث عن دليل انة مش بنت بس انت سبقتني
تحياتي

witty ghost
03-08-2007, 14:43
السلام عليكم

مشكووووور اخي على المعلومات وان كنت لم استوعبها بعد

والله مني عارفه ليش سبيستون بتحرف كده

وشكرا مره اخرى

ღAnGeL EyEღ
03-08-2007, 14:50
مشكووووووور اخوي ع المعلومات
الكووول

f-greenday-f
03-08-2007, 21:37
شكرا اخي معلوماتك صحيحة 100في 100

Fair Killer
03-08-2007, 22:37
شكررررررررراع على الموضوع وترى مو بس القناص تحرف فيه كل البرامج اللي فيها محرفة وانا متاكدة لاني دورت

noyen
04-08-2007, 10:34
شكرا على هذا التوضيح ده احنا كنا على عمى بجد

Fanoos
26-07-2008, 05:41
::جيد:: انا عن جد توقعته بنت لاكن بعد الصوره عرفت الحين انه ولد ومشكووووووووور ع الموضوع وننتظرمنك الكثيرررررررررررر
[/code]

Haruka chan
26-07-2008, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع قديم , يمنع الرد على المواضيع القديمه

يغلق ..