PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : خطبة تربل اتش .. طرد مصارع ... والمزيد

Vin Diesel
16-02-2003, 01:42
هلا فيكم في نشره جديده

@ تقدم تربل اتش لخطبة ستيفني مكمان رسميااا في يوم عيد الحب ... الف مبروك لتربل اتش و عشاقه :)

@ عقد المصارع المالغ ديلو براون سينتهي الشهر القادم وسيتم الاستغناء عنه

@ سينضم المصارع ريد دوق ويحل مكان ديلو براون في راو ... وسيكون تيد لونج مدير اعمال له بعد ديلو براون

@ لقاء القمه في ريسلينق مينيا سيبدا قبل ريسلينق مينيا ... بروك لسنر ضد كورت انجل ... سيلعب هذا اللقاء في سماك داون القادم

@ بعد فقد الامل في انضمام قولدبيرق للـ wwe ... سيقابل روك اوستن في ريساينق مينيا ... وتعاد حادثة ريسلينق مينيا 2000 لاكن هذه المره ضد اوستن

@ وخبرنا الاخير البيق شو يعاني من اصابع في ظهره وعلشان كذا هو متغيب الفتره هذي كراحه علشان يستعد للنو واي اوت ضد تيكر

هذا الي عندي لليوم ... اتمنى انها تنتال على اعجابكم رغم قصرها وشكراااااا

احلى سعبوله
16-02-2003, 03:03
هلااااااا اي جي
الموضوع روعه

الله يبارك فيك اي جي

بس انا متحمس على شي واحد ودي بروك يقابل استيف او تربل اتش او مصارع قوووووووووي ::جيد::

شكرااااااااااااا اي جي على الموضوع

تحياتي لك ::جيد::

MoOoN
16-02-2003, 03:24
خخخخخخخخخخخخخخ

وين اخبااااااااااااااااااار ستيف

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شخرا شخرا

::جيد:: ::جيد::

اميرالبنفسج
16-02-2003, 14:36
مشكور Aj Mclean

على الاخبار حلوة الله يعطيك ألف عافيه

Aj Mclean ماسمعت شي عن برت هارت

Vin Diesel
16-02-2003, 23:27
هلا بالسعبوله ... ان شاء الله نشوف بروك لسنر ضد ستيف اوستن قريب ... والنتيجه معروف ... اوستن بيادب بروك لسنر
ومشكووووور على ردك ::جيد::

ومشكوووووووووور موون على ردك

اخوي امير البنفسج .. قبل كم يوم كتبت عن برت هارت ان الدكاتره منعوه من المصارعه واحتمال يرجع لها بس بعد فتره ... مافي كلام محدد عنه بس هذا اخر شي :)

البرنس
18-02-2003, 17:21
مشكور اي جي على الاخبار الحلوه

واخيرا تحققت امنيتي اعادة مباراة ريساينق مينيا 2001 ذاروك ضد اوستن ::سعادة:: ::سعادة::

Vin Diesel
19-02-2003, 18:36
خخخخخخخخخخخخ البرنس ... اخيرا تحقق حلمك ... وانا اتوقع يصير لاوستن زي ماصار لروك في المباراه ذيك

ومشكوووور على ردك ::جيد::