PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : >>>>>Mexat Show <<<<<<

ليدي أوسكار
15-02-2003, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسرنا اعضاء وعضوات مكسات الاعزاء أن نستضيف
أحد مراقبينا المميزين بمناسبه العيد السعيد وكل عام
وأنتم بألف خير جميعا..
دعونا نتحدث عن ضيفنا حيث انه من ألمع مراقبي المنتدى ومن أقدم أعضاء منتدانا الجميل
ويسرني ان استضيف هذا العضوالمميز...
WaSiMoO
في برنامج...

هلا فيك في برنامجنا
- ماهو شعورك اخ وسيموو عندما طلبت منك ان تكون ضيف شرف برنامجنا...!؟:)

تفاجأت بصراحة بهذه المقابلة ولا استعديت لها لكن انشاء الله اكون قد الاجابة على هذه الاسئلة وعند حسن ظن الاعضاء وحسن ظن المقدم ;)

س1- قدم نفسك كما تحب للأعضاء ؟

اممممممم هذه صعبة بس ماعليه نحاول قد مانقدر النك نيم في هذا المنتى WaSiMoO وطبعا اي مكان او اي منتدى مشترك فيه باسماء ثانية طبعا لي مليون ايميل غثيت ربعي كل يوم ضايفهم على ايميل وماني مستقر على واحد===>>جالس على جمر على قولت واحد من الشباب طبعا كنت مدمن نت والحين نسيت النت بالي فيه هذا فيما يتعلق بالنت اما حياتي العادية حياة زي اي شاب في الثانوية العامة في ثالث ثانوي معروف وش نسوي ايام الدراسة والاجازات طلعات وووووو مايحتاج اكمل
طبعا صفات ماحب اشرحها دايما احب ان اصدقائي هم الي يقيموني عليها:)

س2- كيف كانت بدايتك في مكسات؟

بالنسبة لهذا السؤال انا من اقدم الاعضاء في هذا المنتدى وكانت مشاركاتي متواضعة ومسيرتي لو اتكلم عنها في موضوع كامل ماتوقع يكفي باختصار انا كنت عضو عادي ماظن اني وصلت الى درجة مراقب عن فراغ طبعا الاعضاء القدامى عارفين هذا الشي وبالذات اعضاء السنة الماضية لما كنت انشط مما انا عليه الان

س4- موقف حصل لك لن تنساه أبدا؟

المواقف كثيرة وتصير داخل النت او خارجه ومن المواقف الي مرت علي بالنت ان بعض البنات الله يهديهم يضيفون على الماسنجر ويسألونك عدة اسئلةوكأنك في اختبار اذا نجحت فيه تصير البوي فرند تبعها واذا مانجحت الله يعوض عليك فعلا هذا من الاشياءالغريبة والقبيحة الي شفتها في النت!!

س5- حكمه ترددها كثيرا في حياتك؟
بصراحة ماتعامل مع الحكم والامثال لكن من الامثال الي راسخة في بالي ( رب ضارة نافعة)

س5- حكمه لاتؤمن بها؟

اممممممممم اكيد كل حكمة لها معنى صحيح لكن الحكمة الي استضعفها نوعا ما (كل مشكلة ولها حل) اظن في مشاكل مالها حل زي قضية الشرق الاوسط وقضايانا المعاصرة وبعض مشاكلنا في المجتمع

س6- ماأجمل مافي الحياه في نظرك؟

اجمل شي فيه الاخوة والصداقة والحب المتبادل هذا شعور انساني رائع :cool:

س7- وأقبح مافيها؟

الكراهية والعداوة التي تولد الحروب

س8-هل انت راضي عن نفسك؟

لا مو راضي عن نفسي خاصة هذه الفترة من العمر!

س9- متى تفكر في الزواج خخخخخ؟

ههههههههههههههاااااي اذا حجت البقر على قرونها
هذا الشي مافكر فيه واذا بفكر فيه يمكن بعد 10 سنوات

س10- ماهي مواصفات فتاه أحلامك؟

امممممممم والله سؤال مادري وش يبغى مادري من ناحية الشكل او الاخلاق
طبعا انا يهمني الاخلاق اهم من كل شي والجوانب الثانية جوانب ثانوية

ويلاا نستقبل اتصالاتكم الحلوه

على الرقم 07775000 خخخ

ويلا نستقبل أول اتصال مع ضيفنا ألوووووووووووووو;)

Vin Diesel
15-02-2003, 01:28
السلام عليكم

اخوي وسيم ... بصراحه ماودي اثقل عليك بالاسئله ... علشان كذا بسئلك 7 اسئله بس !!

1- لاحظنا عليك تغير هالفتره من ناحية انك ماتشارك كثير ... ليه ؟؟
هل هي بسبب الحروب :p ام الدراسه ؟؟ وبعد الثانويه ان شاء الله بترجع زي اول ؟؟ ولا ناوي تدج :p

السؤال الثاني والاخير ... ايميلات البنات الي يبون يتعرفون عندك ؟؟ <<< امزح لا تصدق :p :p

واشكر ليدي على الموضوع الجميل مع المشرف الحبيب وسيموو ... بس لا تجحد سؤالي الاول :p

يالله باااايوو :رامبو:

Strike Freedom
15-02-2003, 01:48
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aj Mclean :

هل هي بسبب الحروب :p ام الدراسه ؟؟ وبعد الثانويه ان شاء الله بترجع زي اول ؟؟ ولا ناوي تدج :p
واشكر ليدي على الموضوع الجميل مع المشرف الحبيب وسيموو ... بس لا تجحد سؤالي الاول :p
يالله باااايوو :رامبو: [/B]

سؤال وجيه :لقافة:

وشكرا على الموضوع ...:)

تحياتي
GundamX :cool:

MoOoN
15-02-2003, 02:23
هااااايوووووووووووووووووهات

اول شي مشكووووووورة ليدي على المقاااابله الحلوووة

بعدين يا ابو السيم

1. انت داافور بدراااستك والا من جنبها ؟؟

2. دااااااامك زيي ما تبي تتزوج الا بعد سنوااات وش رايك اذا خلصنا الثانويه نتزوج مسياااار >>>> ما عنده عقل

بس افكر اسويها .......

3. هذا السؤال هو الي ودي اقوووووووله بس اتوقع انه مااال امه دااااعي ..........

بااااايوووووووووهااتوووووووو

cute_Polyana
15-02-2003, 12:18
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GundamX :

سؤال وجيه :لقافة:

وشكرا على الموضوع ...:)

تحياتي
GundamX :cool:

:تعجب: >>> بدووون تعليق هههههههههههههههههههه :p :confused:
-------------------------------------------------------------------------------
سلاااااااااااااااامي عليج يا ليدي وعلى المقااااابله الروعه:cool: ::جيد:: واللي اشكر فنج عليها :لقافة: اكشششششششششخ يا وسيموووو انت في ثالث مب جنه نص المنتدى في ثالث ثانوي ؟:rolleyes:
>>>فرحانه وياراسي بعد:تعجب: خخخخخخخ
احم احم سؤالي حقك يا وسيمووو وهو ......
ماهي مشاريعك المستقبليه ؟:rolleyes: يعني ما بعد المدرسه :لقافة: ؟؟‍‍>> اوني عاد :p :cool

بااااااااااااااايوووووووو ::سعادة::

بان
15-02-2003, 15:03
اوهايوووووووووووووو ::سعادة::

خوش موضوع والله :لقافة:

مشكوره ليدي على جذي موضوع:D

اقول وسيمووو ماكن احرجتك الاساله شوي مانشوفك راد :mad:

معليه اقرى سؤالي ورد ::سعادة::

انت ناوي تتزوج بعد 10 سنوات طيب انت حاط وحده ببالك؟>>:confused:

>>صحيح سؤال محرج

وهو المطلوب وانا اختك ::سعادة::

سلامي

كاسح
15-02-2003, 21:02
انا ملاحظ انه شخصيتك مزاجية شخصيتك هي نفسها خارج النت؟؟

ابو الوليد الجداوي
16-02-2003, 00:29
ما رأيك في الفترة الحالية التي يمر بها المنتدى ؟ بشكل عام

الا توافقني في أنها السبب في هجران كبار اعضاء المنتدى ؟

وهل هذه الفترة .. افضل من الفترة السابقه .. اي قبل سنة .. عندما كان المنتدى بيحوي افضل اعضاء و افضل مواضيع

وما رأيك في ظاهرة البزرنة ... الملاحظ بشكل كبير في المنتدى :rolleyes:

وما رأيك في تعدد الالعاب ؟

يعني كل يوم بتطلع لعبة جديدة ... مدري وش الهدف منها ولكن تبقى جميع الالعاب مرتبطة بمفهوم واحد .. هو زيادة المشاركات

MoOoN
16-02-2003, 03:43
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

وين ابو السيم ؟؟؟؟؟؟؟

احلى سعبوله
17-02-2003, 03:23
شكرا ليدي على المقااااابله

بس ما عنديش اسئله

:)

ساحر القلوب
17-02-2003, 12:53
السلام عليكم ..

دقيت على الرقم يقلي غلط :p قمت أخذت الرقم من الاستعلامات :D

المهم اممممممممم <<<<<< طارت الأسئلة ؟

نحاول نخترع :cool:

المهم ما ودي أطول عشان عارفين ورايا فاتورة :p

السؤال الأول : ما الأسباب برأيك التي جعلت المنتدى يمر بفترة هدووووووء في هذه الأيام رغم عدم وجود الاختبارات ؟ومنذ متى بدأ هذا التغير ؟

السؤال الثاني : ماذا تنصح مدمني النت خاصة من صغار السن اللذين لم يتجاوزوا سن الـ 15 سنة ؟ بما أنك استطعت الاقلاع عن هذه العادة ؟

السؤال الثالث : جمييييييييييييييع المنتديات العربية متشابهة ألا تلاحظ ذلك !! في نظرك كيف يمكن تجنب هذه الظاهرة ؟

السؤال الرابع : كم ايميل ضايفني عليه ؟ :p

السؤال الخامس : ما رأيك بالقضية المعاصرة في الشرق الأوسط ؟ <<<<<<<< خليك برة الموضوع لا تدخلنا في السياسة :rolleyes: :p

السؤال السادس : كلمة أخيرة توجهها للمشاهدين ! :p :p :p

<<<<<<<<< بيصير مقدم البرنامج :D

وأخيرا نشكر لكم تواجدكم مع ضيفنا القدير الفنان الكبير الدكتور WaSiMoO :confused:

بس على فكرة ليش ما رد على الأسئلة

WaSiMoO
17-02-2003, 14:05
باكووورز شلة
بالنسبة لاسئلتكم الي لازم اجاوب عليها الله يعدي هالمقابلة على خير:p

هل هي بسبب الحروب ام الدراسه ؟؟ وبعد الثانويه ان شاء الله بترجع زي اول ؟؟ ولا ناوي تدج

هو في الحقيقة والواقع في اسباب كثيره خلتني انشغل على المنتدى وعن دخول النت بشكل عام من اول هذه الاسباب بروز عدة مواهب واغاني جديدة مثل اغنية اخاصمك ااه :p حاط على كل قنوات الموسيقى واتابع الاغاني الجديدة من زمان ماكنت اهتم لكن زاد الاهتمام حاليا اظنها سحابة صيف مارح تطول الا بعد قص الريش الي جاي مع بداية الدراسة طبعا كل هذا كلام فارغ :p المهم طبعا من قبل شهر بدت عندنا اختبارت تجريبية قبل الامتحانات النهائية وهذا الي خلاني ادفر ابوها واقطع الي جاب الكتب وانطس واذاكر غصب عني بلا نت بلا طلعات حتى السيارة الله وكيلكم انسحبت مني ايه هذه الحياة طبعا وطبعا الضروف النفسية المصاحبة للفترة الجميلة في اليام الامتحانات اثرت كذلك على سير الحياة العادية من نت او غيره حبسة وكتمه ودراسة ولا شي غير وهذا انا رجعت للنت من جديد بس مو العودة الكلية جزئيه لبداية الدراسة ومادري اذا خلصت الثانوية اني ارجع او لاء هذا اذا تذكرني احد فيكم احم احم والله هذا شي مادري عنه على حسب الضروف وانشاء الله احول ارجع ليش لا

السؤال الثاني والاخير ... ايميلات البنات الي يبون يتعرفون عندك ؟؟
احم احم بصراحة البنات كلهم حاذفهم من عندي واذا مانتوا مصدقين اسألوهم :غول:
واشكرك اخوي اي جي على اسئلتك واتمنى اكون كفيت ووفيت بالاجابة عليها::جيد::
========================================
1. انت داافور بدراااستك والا من جنبها ؟؟
ااااااااه لقد لامست عمق الجرح يامون=======>>تكفى يالمجروحيشن / ايه والله هذه سالفة طويله ايام ماكنا نراكض ورا الكرة المستديرة ايام الطفولة البرئية والوجه المشع نورا وظيئا وعلبة تونه مع الحليب الطازج يوميا=====>>خاش جو اايييه الله يعين من عرفت هالسنة هذه يعني حاولنا وبقدر محاولاتنا اني احسن من مستواي الدراسي والحمد لله تقديري ممتاز هذا لاني في ثالث ثانوي السنة الكبيسة بالنسبة لي وطبعا الي معاي في نفس المرحلة يعرف المعاناة ايييه الله يرحم ايام ثاني ثانوي انواع الهسترة والهبال مانطلع الا ومطلعين كل الي براسنا مو هامنا احد ليت هالايام ترجع ولا تبقى في صفحات الذكريت الي ماننساها ابدا

2. دااااااامك زيي ما تبي تتزوج الا بعد سنوااات وش رايك اذا خلصنا الثانويه نتزوج مسياااار >>>> ما عنده عقل
خخخخخخخخخخخ نتزوج لييييه ناوي على نفسك ياهو توك تقول مانبي نتزوج ياعمي بتخربها من الحين تهنا بحياتك لاحقين ندخل السجن اووه قصدي قفص الزوجية الكئيب ومسيار مادري مانسياره والله ماعرفه بس هو زواج يارجال عيش حياتك بلا زواج بلا هم احد يقول للهم تعال :p

3. هذا السؤال هو الي ودي اقوووووووله بس اتوقع انه مااال امه دااااعي ..........
اسئل وخذ راحتك هذا انا جالس بالبيت اجازة وفاضي حياك :cool:
ومشكوووور MoOoN على الاسئلة الي زي اسمك في الحقيقة والواقع فعلا اسم على مسمى
==============================================
ماهي مشاريعك المستقبليه ؟
احم احم فعلا هذا هو السؤال الي يستاهل المليون او وزني ذهب في الحقيقة يعني وبكل صراحة مشاريعي بناء برج تجارة عالمي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في السعودية وهذا طبعا يرفع الاقتصاد العالمي الي بينخفس بسب الحرب المحتملة على العراق وتفكك المنطقة======>اطلع منها ياهوه / ايييه بصراحة مشاريعي انشاء الله مثل ماكنت احلم وانا صغير اني اصبح باذن الله طبيب اسنان هذا الحلم الي يراودني منذ الصغر وانشاء الله اعمل على تحقيقه وافتح لي عياده باسمي انشاء الله والله ولي التوفيق
ومشكوورة اختي cute_Polyana على سؤالك::جيد::
============================================
انت ناوي تتزوج بعد 10 سنوات طيب انت حاط وحده ببالك؟
احم احم في الحقيقة والواقع سؤالك محرج لكن بجاوب عليه مو مشكلة بمان اني مافكر بالزواج اطلاقا اذا انا مافي احد في بالي والحمد لله منذ الصغر ماحطيت احد في بالي لكن اتوقع انهم حاطيني في بالهم :p
ومشكووووورة بان على سؤالك::جيد::
===========================================
انا ملاحظ انه شخصيتك مزاجية شخصيتك هي نفسها خارج النت؟؟
احم احم صراحة سؤالك هذا مادري كيف افسره صحيح اني مزاجي على النت فعلا شخصيتي مختلفة لكن في الحقيقة والواقع شخصيتي مختلفاة تماما خارج النت يمكن اصدقائي الي يعرفوني برى النت عارفين هذا الشي ومابمدح او اذم نفسي اترك التقييم لاصدقائي طبعا بس من ناحيتي شخصيتي خارج النت افضل من داخله عكس بعض الناس الي تظهر مواهبهم وحتى كلامهم على الت وخارج النت ساكتين مالهم داعي بصراحة===>>زي اثنين يعرفهم بس مو من الربع :نوم:
ومشكووور اخوي كاسح على السؤال ::جيد::
===========================================
ما رأيك في الفترة الحالية التي يمر بها المنتدى ؟ بشكل عام

ايييه والله مادري وش اقولك يادون انت ادرى بالحال وعارف كيف كان المنتدى من اول وكيف وصل للحين المنتدى الان احسه راكد تقريبا وللاسف مو راضي عنه بالشكل الحالي مع ان الاعضاء كلهم طيبين وحبوبين لكن اغلب الناس النشيطين تركوا المنتدى طبعا مابذكر اسمائهم من كثرتهم :محبط:

الا توافقني في أنها السبب في هجران كبار اعضاء المنتدى ؟
ايه طبعا هذا السبب الاساسي والرئيسي في الحالة التي يمر فيها المنتدى حاليا واوافقك الرأي ونص وكلامك كله صحيح :بكاء:

وهل هذه الفترة .. افضل من الفترة السابقه .. اي قبل سنة .. عندما كان المنتدى بيحوي افضل اعضاء و افضل مواضيع
طبعا هذا شي اكيد مع احتــــــــــــرامي للجـــــــــميع الاعضاء كانت مشاركاتهم اكثر من رائعة والعلاقات بين الاعضاء كانت قوية جدا حتى المنتدى صار زي الماسنجر وانت عارف هذا الشي بما انك من الاعضاء القدامى مثلي :rolleyes:

وما رأيك في ظاهرة البزرنة ... الملاحظ بشكل كبير في المنتدى

اذا تبي الصراحة هذه من اهم الاسباب المي ماتخليني اشارك بالمنتدى :rolleyes:

وما رأيك في تعدد الالعاب ؟
جواب هذا السؤال في اربع كلمات :مضيعة للوقت + زيادة مواضيع
واشكرك اخي وصديقي العزيز don corleone على طرحك لمثل هذه الاسئلة الي نحتاج اعاده النظر في المنتدى من خلالها::جيد::
========================================
وين ابو السيم ؟؟؟؟؟؟؟
احم احم في الحقيقة والواقع انشغلت بعدة ضروف مرت بي هذه الايام والحمد لله عدت على خير طبعا الطلعات والتمشيات والدجة ماتنتهي قبل مايجي الهم والنكد واسف جدا على التاخير

واشكر شكر خاص للاخت ليدي اوسكار على اتاحه هذه الفصرة لتلقي اسئلة اعضاء مكسات المتحرمين واتمنى اكون فيت ووفيت في الاجابة على اسئلتكم واي سؤال انا حاضر وحياكم الله

كاسح
17-02-2003, 14:19
في رأيك اش اللي يمنع انه المنتدى يرجع زي ما كان؟؟

المجهولة
17-02-2003, 15:47
طن طن طن طن طن تن توون <== بتدق الرقم :p

طوطوطووطوط <== الخط مشغوووووووووووول :D

بعد ربع ساعه

طووووووووووووووط طووووووووووووووط <=== اخيرا شبك

<== الووووووووووووو

<== يا الووووووووووووووووو

<== وي يا اختي مدري ايش في التلفون ما يردو عليه

الليدي : الوووووووو مرحبا

<== اهلين بيكي يا اخوتي فينك ما تردي على التلفون

الليدي : اسفه بس الاتصالات كثيرة للمشاركين في البرنامج

<== اوكيك يا سيتي انا فتو من مكه ممكن أشارك بكم سؤال على الماشي

الليدي : اتفضلي البرنامج برنامجك (( يا لطيف من الحرمه دي خلصينااا ))

<== المهم THIS IS MY أسئلة :http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_tere3.gif

الليدي : (( لا وكمان تعمل فلاحه تتكلم انجليزي )) ايوة ما هي اسألتك ؟؟

نمبر 1 : ما هي هوايتك المفضلة ؟؟ وماذا تفعل في وقت فراغك ؟؟

نمبر 2 : ما هوة أفضل مكان تحب الذهاب إليه ؟؟

نمبر 3: أأفضل مغني ومغنيه وممثل وممثلة عربي أو أجنبي ؟؟ وأغنية تحب دائما سماعها سواء عربية أو غربية ؟؟

نمبر 4: : كيف كانت بدايتك إلى عالم النت من أول مرة تقرأ كلمة تسجل دخول اتصال انترنت ؟؟ وهل كان في البيت ولا مقهى ولا في بيت أحد من أقاربك أو اصدقائك ؟؟ (( يعني بدايه ادمانك اتكلم من الصفر ))

اتمنى لك عقل منور وصدرح شرررررررررررررح للإجابة على الأسئلة القصيرونةhttp://smilies.jeeptalk.org/kao/chika/chirolp_memo1.gif

<== مش باين انها قليلة :P

سوري على التاخير اصل الموضوعنحس الاشتراكات بس تخلص :p

تحياتي

ساحر القلوب
18-02-2003, 17:30
مسكيييييييييييييييييينووووووووووو وسيييييييييييييييييييموووووووووووو
البرنامج ما راح ينتهي الا بعد شهر :D

أتوقع بعد البرنامج كذا راح تصير http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/otn/pbeer.gif

:p

سلامونجا :cool:

WaSiMoO
19-02-2003, 13:58
باكوووز شلة

السؤال الأول : ما الأسباب برأيك التي جعلت المنتدى يمر بفترة هدووووووء في هذه الأيام رغم عدم وجود الاختبارات ؟ومنذ متى بدأ هذا التغير ؟
امممممممم اتوقع عدم حماس الاعضاء لكتابة المواضيع او الردود لاسباب مختلفة او مشاهدة المواضيع المكررة او الانشغال بمنتديات اخرى وبالنسبة للجزء الثاني من سؤالك والله مادري عنه :p

السؤال الثاني : ماذا تنصح مدمني النت خاصة من صغار السن اللذين لم يتجاوزوا سن الـ 15 سنة ؟ بما أنك استطعت الاقلاع عن هذه العادة ؟
خخخخخخخخخخخخخ حلوة عادة هذه المهم طبعا النت اغلبنا يدخله وكل واحد وله ضروفه اذا بتكلم عن نفسي انا تكرته بسب ضروف الاختبارات يعني اشغلت نفسي بالاختبارات عن النت وبعدين فضيت الماسنجر يعني مافي احد احد عشان اتكلم معاه او زي كذا ونصيحتي لصغار السن تنظيم الوقت يعني مايكون على حساب الدراسة يعني ساعة باليوم اذا لزم الامر ومايكون النت لهم غاية بسل وسيلة للترفيه عن النفس والفائدة===========>>علم نفسك اول :p

السؤال الثالث : جمييييييييييييييع المنتديات العربية متشابهة ألا تلاحظ ذلك !! في نظرك كيف يمكن تجنب هذه الظاهرة ؟
اممممممم مادري قصدك متشابهه من اي ناحية الشكل ولا المضمون؟؟ انا اتوقع انها محتلفة فيما بينها فيوجد منتديات لصغار السن وفي للكبار وفي للكتاب وغيرهم من فئات المجتمع لكن اظن منتدى مكسات كان تطلعه للشباب مابين سن 17 الى 21 لكن الى يمكن وصل لسن 7 سنوات :confused:

السؤال الرابع : كم ايميل ضايفني عليه ؟
خخخخخخخخخخخخ هذا السؤال الي لاتنتهي اجابته ابدا لانه في ازدياد مستمر ======>>تكاثر بالابواغو :p

السؤال الخامس : ما رأيك بالقضية المعاصرة في الشرق الأوسط ؟ <<<<<<<< خليك برة الموضوع لا تدخلنا في السياسةرأيي مثل راي اي مواطن عربي مخلص تجاه قضيته وامته العربية والاسلامية فلسطين كل جزء فيها عربي ولا وجود لكيان صهيوني في ارض الاسراء والمعراج

السؤال السادس : كلمة أخيرة توجهها للمشاهدين !
اممممممممم اتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح والسعادة :D

وشكرا ساحر القلوب على هذه الاسئلة واسف لعدم الاطالة لاني جالس اختصر كثير في الاجابات:D

=============================================
في رأيك اش اللي يمنع انه المنتدى يرجع زي ما كان؟؟
في اسباب كثيرة منها ترك الاعضاء الكبار للمنتدى وتدني مستوى المنتدى الى الاهتمام بالتون وكثرت المواضيع المنقولة الي نشوفها في الايميل وكمان في المنتدى وقلة حماس الاعضاء
ثانكس مرة ثانية كاسح
=============================================
نمبر 1 : ما هي هوايتك المفضلة ؟؟ وماذا تفعل في وقت فراغك ؟؟
اممممممم والله الهوايات كثيرة ومتتعدة الحمد لله منها كتابة الشعر والخواطر والعزف على الاورق (البيانو) وصيد السمك ولعب كرة السلة واخيرا النت وطبعا اقضى اوقات فراغي بالطلعات والدجة :p
نمبر 2 : ما هوة أفضل مكان تحب الذهاب إليه ؟؟
مادري سؤالك مافي اي نوع من التحديد لكن بصراحة من الاماكن الي ارتاح فيها اولا المسجد وبعد كذا البحر والطبيعة الخلابة :p
نمبر 3: أأفضل مغني ومغنيه وممثل وممثلة عربي أو أجنبي ؟؟ وأغنية تحب دائما سماعها سواء عربية أو غربية ؟؟
افضل مغني جواد :p =====>>لما بيستخكر:لقافة:
المغنيني صاروا بالالف وصعب التحديد كل يوم نكتشف فوق الاربع مغنيني جدد لكن من الي دايما اسمع اغانيهم عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد ومحمد عبده ومن الخليجيين نبيل شغيل والجسمي وعيضة المنهالي ومن العرب كاظم الساهر وعمرو دياب وايهاب توفيق وعاصي الحلاني اوووه بصراحة كثار انا ماتابع اعمال المطربين لك على حسب الاغاني :p ومن الغربيين برتني سبيرس وجنفر لوبيز وبلوو وباك ستريت سابقا هذا في البوب اما في الراب كل النقرز (التكارنه على قولت بعض الناس) وايمينيم

نمبر 4: : كيف كانت بدايتك إلى عالم النت من أول مرة تقرأ كلمة تسجل دخول اتصال انترنت ؟؟ وهل كان في البيت ولا مقهى ولا في بيت أحد من أقاربك أو اصدقائك ؟؟اول مرة دخلت فيها الانترنت طعا كانت لقافة عام 99 كنت اقتصر على المواقع فقط لكن قبل سنتين دخلته على البيت وحصل الادمان الي افتكيت منه :p
ومشكوورة المجهولة على اسئلة القصيرونه:D
واذا في سئلة ثانية حياكم الله واشكر جمييييع من شارك بالاسئلة او حتى قرأ هذه المقابلة ;)

البرنس
19-02-2003, 15:50
ما عندي اسئلة

بس حبيت اهناء ليدي أوسكار على مقابلة WaSiMoO الحلوه ::جيد:: ::جيد::

SERENA
20-02-2003, 05:20
الووووووووووو

ياهووانا كمان عندي أسئله بس سووري جيت متاخره خخخخخ:p

المهم ماااي اسئله:

س1- من هم أعز اصدقائك في المنتدى؟

س2- من تعرف من الاعضاء في الحقيقه؟

س3- اوصف شكلك لو سمحت ؟:p

س4- اذا عندك اي اغنيه مثلا تحب تهديها لمن من اصدقائك؟

وبسسسسسس انشاء الله تكون اسئله سهله الهضم خخخخ

شكرااااا ليدي اوسكار على المقابله مع وسيمووووو :)

Miss Lavender
20-02-2003, 10:51
مرحبا

سوري ردي اتاخر شويه

المهم

اول شي شكرا ليدي على المقابلة

واعتقد انها ما راح تخلص

الا اذا قالت المذيعة ( ليدي اوسكار )

انو البرنامج خلص

وسؤالي حق الاخ وسيمو :

كيف تعرفت على هذا المنتدى ؟؟

تحياتي

Vin Diesel
21-02-2003, 02:07
السلام عليكم جميعا

نكتفي بهذا الحد من الاسئله ... بسبب انشغال وسيمووو بالدراسه

وان شاء الله راح يجيب وسيمووو على الاسئله الاربعاء القادم :)

ليدي أوسكار
21-02-2003, 02:34
ايووووه يعني المقابله انتهت والي ماسئل خلاص راحت عليه خخخخخ

خيرها في غيرها:p

كاسح
21-02-2003, 11:03
ليدي اقترح انه كل مرة تحطوا اسم جديد لفترة معينة نقعد نسأله..

مشاغب اون لاين
21-02-2003, 18:28
السلام عليكم ....

انا اشكر كل من قام بهذه المقابله و من ساعد بها

واهدي سلامي للحجه فاطمه واقلها انه احمد خرج من الجيش و حسيبه اتجوزت وجبت عيل

هههههههههههههه

مع السلامه

PureAura
22-02-2003, 06:47
ياا خساارة كنت ابغي اسأله جم سؤال......... يالله خيرها في غيرها

دووومي متأخرة :(

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسح :

فكرة حلوووه:) :) :)

ليدي أوسكار
22-02-2003, 12:35
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسح :

اووكي في عضو في بالي وقلت له من اول ماادري اذا فاكر ولالا:p

المهم بعد فتره كدا احط المقابله التانيه

وشكرا لك:)

ليدي أوسكار
22-02-2003, 12:37
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة animegirl :
ياا خساارة كنت ابغي اسأله جم سؤال......... يالله خيرها في غيرها

دووومي متأخرة :(

فكرة حلوووه:) :) :)

اقلك مادام هو سؤال واحد حطيه خهخهخخهخه

ويلا مافرقت على سؤال واحد خلي وسيم يجاوبه مع الباقي:p

ابو الوليد الجداوي
22-02-2003, 22:52
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :

اووكي في عضو في بالي وقلت له من اول ماادري اذا فاكر ولالا:p

اعتقد انه لسه فاكر:)

حتى قعد يردد يا ليل مطولك;)

الطائر الجريح
24-02-2003, 20:11
السلام عليكم ..

يلا يا الدووون وافق وخلينا نستقبلك علشان نشووووف ايش رايك باشياء كثيرة ...::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مشاغب اون لاين
24-02-2003, 20:28
مرحبا

ما في عندي اسئله

بس حبيت اسلم

ابو الوليد الجداوي
25-02-2003, 01:01
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الجريح :
السلام عليكم ..

يلا يا الدووون وافق وخلينا نستقبلك علشان نشووووف ايش رايك باشياء كثيرة ...::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

انا موافق من زمان :) ;)

الطائر الجريح
25-02-2003, 20:27
السلام عليكم ..

اذا انا ارشح الدووون علشان تسووووو معاه لقاااااااااء ان شاء الله ولو وافق الجميع ...

كاسح
26-02-2003, 18:49
اوكي دون ننتظر موافقة ليدي

ملك القلوب
27-02-2003, 07:15
مشكوووووووورة ليدي اوسكار على المقابلة

لا تعلييييق:D

happy girl
27-02-2003, 09:25
شكلي جايه متأخره:rolleyes: :rolleyes: :محبط:

بس يله نستنى المقابله مع don :)

WaSiMoO
27-02-2003, 12:09
باكوووز مرة ثانية
س1- من هم أعز اصدقائك في المنتدى؟
امممممم من الفترات الي مرت علي من المنتدى تعرفت على ناس كثير وصاروا من اعز الاصدقاء لكن في الفترة الحالية اعز اصدقائي فانتسي مان ولو انه بعيد عن المنتدى في الوقت الحالي واي جي ماكلين وكاسح وكونان العرب والدون كارلوني صديق قديم جدا وطبعا باد قاي
س2- من تعرف من الاعضاء في الحقيقه؟
امممممممم حاليا فانتسي مان وفي شلة متخلفة نسميهم شلة دلوخ تركتهم في جهلهم يعمهون :p
س3- اوصف شكلك لو سمحت ؟
الطول 180سم - الوزن 69 كيلو جرام -لون البشرة اسمر- لون العيون بني غامق قريب من الاسود- لون الشعر نفس لون العيون طبعا لي شنب ولحية عوارض خفيفة جدا حاليا طبعا هذه ايام الدراسة وفي الاجازات سكسوكه فرنسية :لحية:
س4- اذا عندك اي اغنيه مثلا تحب تهديها لمن من اصدقائك؟اهدي هذه الاغنية لكل اصدقائي بالمنتدى
http://songs2.6arab.com/nancy..a5asmak-ah.ram
وكذلك لاننسى من اخذتهم الطفولة ال عالم بعيد
فاهدي اغنية بابا فين لكل البزورةالي مافيهم ذرة من الرجولة ومواجهة الرجال او من يعتبر نفسه كبير وفي في الحقيقة نفس مقاس جزمتي ووانتوا بكرامة
واشكرك جدا اخت سيرينا على اسئلتك المتميزة;)
=================================
كيف تعرفت على هذا المنتدى ؟؟
خخخخخخخخخخخخخ انا نفسي للحين مو عارف اي لينك جابني الي هنا لكن الحمد لله اني وصلت لهذا المنتدى وتعرفت على ناس قمة في الاخلاق والاحترام
وشكرا Miss Lavender على سؤالك
واشكربالخصوص مقدم هذا البرنامج المشرفة المتميزة ليدي اوسكار واشكر كل من ساهم بالاسئلة والردود وحتى من شاهد هذه المقابلة وانشاء الله نشوف لقاءت جديدة مع الاعضاء والله يعينك يادون :p سلاموز

SERENA
28-02-2003, 01:43
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة WaSiMoO :

باكوووز مرة ثانية
واشكرك جدا اخت سيرينا على اسئلتك المتميزة;)
COLOR] سلاموز

العفووو وسيمووو وإجاباتك متميزة أكثر من الأسئلة ;)

ليدي أوسكار
28-02-2003, 02:17
إلى هنا انتهى الجزء الاول من برنامج MeXaT ShOw

وشكرا لضيفنا وسيموو للرد على الاسئله ولجميع من شارك معنا;)

وانتظرونا مع ضيف جديد:) [/COLOR]

كاسح
28-02-2003, 13:00
طيب لو تثبتي الموضوع احسن