PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كـــ هربت ـــيـــ من ـــــف المدرسة

pirate_sma
05-10-2006, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم

امس حصل شيء متوقع من واحد راعي سوابق في الهرب من المدرسه <<<<< يقصد نفسه راعي سوابق

في يوم الاربعاء 12-9-1427هــ هرب الطالب القرصان المشاغب :D

كيف هرب ؟؟؟؟

طريقة الهرب طبعا كان الدرس الخامس وكان القرصان المشاغب طفشان مره مره وقعد يفكر يا ابو القراصين وش تسوي ؟؟؟!!!؟؟!!؟! :confused:

قلت ما فيه غير الهرب طيب وشلون ازبن طبعا على حسب المخطط له انه فيه سلّم ورى الملعب وانا ابصعد السلّم وانقز برى المدرسه حيث اسقط مسافة 3م تقريبا وذلك ليس كثيرا لان جدار بيتنا 4م ودايم اقمزه <<< اقمزه = اتسلقه واسقط على الجهه الاخرى >>> لان امي ما تفتح الباب بعد الساعه 12 بالليل وطبعا انا اضطر الى القفز كل الحرميه واللصوص ::سعادة:: ::سعادة:: ونااااسه

المهم بعد الصلاة خرجت من البوابه التى تطل على الملعب والتى تطل على السلّم بالذات طبعا ما فيه اني انصى السلم على طول لازم اتخفى من المدرسين وبعدها اهج من المدرسه

طبعا بعد 10 دقايق دخلو الطلاب وطبعا مب انا الحالي انا وابو عنبس <<< ابو عنبس = سبق تعريفه في قصه ماضيه يعني اللى ما يعرف احسن له >>> وكان ينتظرنا ابو خلف برى عن الرمل اللى بنقمز من عنده

بعضكم يقول وشلون يدري ابو خلف انكم بتهجون انا اقولكم

ابو خلف مستاذن من المدرسه الدرس الثالث وقايل له اني انا وابو عنبس بنزبن بعد الصلاة وقلنا له ينتظرنا بالمكان ذاك

بتقلون كيف خبّيتو الكتب ؟؟؟؟

طبعا الكتب ما فيه كتب معنا كلها بالمدرسه بالدرج وما ناخذ الا اللى ما عندنا باليوم اللى بعده وبالعاده يكون معي كتاب ودفتر واحد وارميها من الدريشه وعلى طول على الملعب يعني مخططين الزبنه زييين والعريف هو اللى يحضرنا مو المدرس , المدرس يوقع بس ويطلع والعريف خوينا من اول متوسط يعني راعي فزعه وحضرنا الله يجزاه خير <<<<<< اللى يشوفهم يقول برزنت بريك يوم يهجون من السجن

بدات الخطه بعد التاكد من دخول الطلاب و خلو الطلاب ركضنا مسرعين نحو السلّم وابو عنبس ما شاء الله عليه
12 سرندل و 700 حصان اذا بغاء يهرب وانا وراه وطبعا رقاء السلّم وانا وراه بالسلّم بس واجهتنا مشكله توقعو وشي

ابو عنبس ما جزم ينقز وانا اقوله

انا : ابو عنبس طـُب
ابو عنبس : اخاف اتكسر
انا : اقول اخلص طـُب مب وقتك
ابو عنبس : طيب

سكر عيونه وطـَب وانا ارمي له الكتب وارقاء السلّم واطب وعلى طول لابو خلف وتم العمليه بنجاح ::جيد::

بس الله يستر يوم السبت وش بيصير

تمت

تكفون ابي ردود ولا تفشلوني

مع تحياتي :-

القرصان المشاغب

pirate_sma
06-10-2006, 11:14
وش دعوه وين الردود

*الكنق*
06-10-2006, 11:29
وانا ادورك يوم الاربعاء.............
واثرك زابن..............