PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Manga Super Robot Wars : Final Battle

صفحة : 1 2 [3]

العملاق صخر
19-10-2007, 03:05
:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

زيييييييييييييييييييتو ما شاء الله تبارك الله 64 صفحه ^^
جريندايزر يحطمهم واحدا واحدا .. يا سلام و أنا أقرأ قاعد أسمع شارة البدايه :D

زيتو صاير دموري حيييييييييل هههههه وأكثر مشهد دموي لما فيغا ... على الأرض بروحه والجريندايزر واقف وراة وهووووووب

قطعه إربا إربا قطع صغيرة جدا جدا :p:p:p:p:p

ههههه غمظني راس فيغا مقطوع خخخخ يغمظ ههههههههههههههههههه ويا راسه المقطوع

Seiya
19-10-2007, 05:21
السلام عليكم

اخيراً انتهى العمل الكبير والمانجا الجبارة سنة كاملة عشناها مع فصول هذه القصة الرائعة

يحق لمكسات ان يفخر بهذا العمل الكبير

زيتو يامبدع ياخطير !!

الدفعة الأخيرة فوق الخيال ;)

والي اعجبني اكثر هو طريقة هزم الوحوش كلاً بنقطة ضعفة خاصة مشهد زيغرا كانت حركة رائعة ومبتكرة ;) وايضا مشهد قتل فيغا غطيت على ديفل مان ^^

وايضا الرسم في هذه الدفعة وصل القمة الغرندايزر في كل لقطاته كان الأروع وحتى الخصوم

كل المواقف والرسم كله بلغ الروعة مانقدر نحدد شيء عن شيء من كثرتها ^^

بس ماقول إلا سلمت يداك عزيزي زيتو على هذا العمل الكبير

وماقصرت ومثل ماقالو الأخوان استمر فهذه الموهبة يجب ان تصقل اكثر واكثر وبأذن لله ستدخل العالمية من اوسع ابوبها وسيكون لك اسم مثل بعض الفان الذين اشتهرت اعمالهم واصبحت مجاريه للأعمال الرسمية لدرجة بيعها ببعض المواقع

بالتوفيق اخي العزيز

واشكرك على كل دقيقة قضيتها برسامة هذه الأسطورة

لك احلى تحية

سلام

super puser
19-10-2007, 05:34
أي دفعة هذه !!! ..... هي دفعة من أجمل الدفعات وأحلها من هذا المانجا الرائع
سواء كان في الرسم أو في القصة أو في أيضاً في عدد صفحاتها ... كل شيء
فيها رائع أعجبني فيها ظهور الدوق فليد بقيادة غرانديزر وعرفنا عن إشاعة موته
وأنها إشاعة كاذبة أقترفها فيغا اللعين وأيضاً هجوم غرانديزر على روبوتات فيغا
القوية والسبيزر الخاص بغرانديزر كان خير عون له في أغلب المعارك ولانسى هجمات
غرندايزر القوية والتي منها رعد الفضاء والرزة المزدوجة والتي إستطاع من خلالها
تدمير وقتل الأعداء وأيضاً قتل جولي الكبير وقتل القائد دانتوس والشيء الأكثر روعة
في المانجا هو قتل الدوق فليد بقيادة غرانديزر لفيغا الكبير بإستخدام الرزة المزدوجة
وهو فعلاً السلاح المناسب للأمثال هؤلاء المجرمين حيث قام بتقطيعه لقطع متعددة
من هذا المانجا نتأكد تأكيداً تاماً من أن غرانديزر هو أقوى الروبوتات الفضائية على الأطلاق
ولاأحد من الروبوتات الآخرى يجاريه في ذلك ونهاية هذه الدفعة من أروع النهايات لكن ألا
ترى أخي زيتو إنك عجلت برحيل الدوق فليد مع ماريا إلى كوكب فليد ... كان من المفترض
أن يكون هناك حفلة إنتصار يجتمع فيها كل أبطال السوبر روبوت وأولهم كوجي وتيوستا وريوما
لكن هذا لايهم ... وفي النهاية والتي قد تعتبر آخر مشاركة لي في هذا الموضوع الرائع
شكراً مليون مرة على المانجا الرائع والتي فعلاً متعوب عليها وقد إمتعتنا في هذا المانجا
لمدة عام كامل من المعارك والحروب التي حصلت في المانجا من إنتصار أو هزيمة من كل
الطرفين ... وشكراً رقم مليون وواحد أخي الأستاذ المبدع الفنان زيتو ( مازنجر زي )

ليون99
19-10-2007, 09:22
زيييييييييييييييييييتو خيبت ظني الرسوم روعه بس الاحداث اسائه لجميع الابطال الدين ظهور في المنجا تعبو شوقو وحاربو ويقوم جرنديزر بهزم الاعداء في في ظهوره الاول هاده ظلم لجميع السوبورت وربورت في المنجا تدمرو وجرح قائدته ومنهم من ضحى بنفسه وفي نهائية الامر ينهى جرنديزر الامر كانهو في نزهة في الحقل

Grenkaiser_001
19-10-2007, 22:26
مشكور جدا أخ زيتو على هذه المانجا الرائعه. و فعلا سنه كامله من التعب لكن ماشاء الله النتيجه مذهله. شكرا على إتحامنا بعملك الرائع و نستنى منك إنشاء الله أعمال جديده أفضل و أفضل.

شكرا جزيلا ::جيد::

Duke_Fleed
19-10-2007, 23:16
و الله يازيتو

بس و ش اقول ولا وش ابقي

انت اسطورة

حتى اسطورة ماتكفي ^^

روووووووووعه خياااااااااااااااااااال

فنان فنان و الله ما ادري كيف امدح او اشكر

اسلوب هزيمة دايزر للوحوش روعه

كلها بنقطة ضعفهم الحقيقيه

ورسمة جرندايزر وهو يقتل فيغا الكبير إجرام

رووووووووووعه

كلامي طبعا اقل من حقك ولكنك مفخرتنا جميعا ^^

الف تحيه لك يا مفخرة مكسات ^^

ناروتو
20-10-2007, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

اخي العزيز زيتو ::سعادة::

الاحداث الاخيرة جدا رائعة والاخوان ما قصرو بذكر ادق التفاصيل التي ميزت هذه الدفعة ;)
سلمت يداك يالغالي وربي يحفظك من كل شر ان شاء الله ::سعادة::

][ تحقق الحلم أخيرا ][

لا اعرف ماذا اقول سنة كاملة مضت منذ اول دفعة رسمتها بريشتك المبدعة ^^

سنة كاملة من التشويق والاثارة قضيناها بصحبة عملك الاسطوري والذي هو
بحق مفخرة لمنتدانا هذا ولجميع اعضائه فهذا اعظم عمل رأيته في حياتي
للسوبر روبوت فشكرا جزيلا لك زيتو على كل ما قدمته لنا لترسم على محيانا
ابتسامة السرور والفرح ::سعادة::

وشكرا لاتاحتك لنا الفرصة بمشاهدة عمل جديد وخاص نرى فيه ابطالنا الذين نحبهم
تعجز الكلمات ان تصف احترامي وتقديري لك اخي الفاضل لكن حسبي كلمة شكر
مصدرها هو قلب صادق :)

كثيرا من الاعضاء وانا واحد منهم اصبح ينتظر وبكل لهفة اكتمال هذه التحفة النادرة
برسمها و قصتها لرؤية الجديد فيها واليوم ها قد اكتلمت وانجزت بفضل الله ثم بجهدك
اخي زيتو وسنحافظ عليها كما حافظت على انجازها واتمامها لتسعدنا بها ;)

لا اخفيك سرا ان قلت لك بانني متأكد ان مستواك يؤهلك لانجاز اعمال كبيرة ورائعة
كهذه بشكل احترافي يضاهي اهل الصنعة انفسم [ اليابانيين ] لذا احرص على تطوير
مستواك وبإذن الله سنرى اسمك يلمع في السماء بين عمالقة هذا الفن بل وستتفوق
عليهم ::جيد::

بالتوفيق لك اخي الحبيب زيتو ^.^

اخوك : ناروتو ^^

MazingerZ
20-10-2007, 22:37
يا هلا بحبايبي نورتوا و الله ^_^

دوق مكسات

يا هلا بحبيبي و أخي الأصغر دوق مكسات ^^

تعجز الكلمات عن وصفك يا زيتو ^^

:o

لي الشرف اني اول واحد يرد على الدفعة الأخيرة

الشرف لي حبيبي ^^

وبصراحة اجمل ما رأيت منك و صدقني شهادتي مجروحه فيك يالغالي و بالفعل تثبت لنا انك استاذ كبير ^^

تسلم حبيبي هذا من ذوقك الراقي و الله ^^

كأن الدوق استفاد من المعارك التي جرت لكل وحش ضده و استخدم الدوق ذكائه و بكل سهولة قضى على جميع اشرار فيغا

بالضبط هذا ما حدث ^_~

و كلمه اخيرة اتمنى لك التوفيق و بالفعل امتعتنا على مدار سنة كامله يا زيتو

و تقبل تحياتي لك ^^

اخوك الصغير دوق فرييد ^^

حياك الله حبيبي ^^ و أللحين أفسحت المجال لك لوحدك بساحة مكسات ^^ ننتظر بشوق كل دفعة جديدة من رائعتك ( مانجا الداينمكس سوبر ربوت ) ^^

سنيك

شكرا لك أخي الغالي سنيك ^^
على هالكلام الكبير و الجميل جدا ^^

هل ازيد كلمة اخرى ؟

ساترك الجواب لك .

كفيت و وفيت و زيادة بعد ^^ ما في داعي للمزيد ..

كفاية باني ألمس الأحساس الصادق بكلماتكم هذة .. فهذة أكبر غاية أتمناها عند قيامي برسم هذة المانجا ^^

ريد

واخيرا نهاية المعركة الرائعة وختام هذه المانجا التي استمرت لمدة طويلة من الزمن

لااعرف كيف اشكرك زيتو تعجز الكلمات عن وصف هذا الإنجاز

العفو عزيزي ريد ^^
كفاية مشاعركم الصادقة هي أكبر كلمات شكر بالنسبة لي ^^

لكن لاادري بالنسبة للدفعة الأخيرة اجد انها قد تم الإستعجال بها كثيرا وفوق هذا يوجد بعض العبارات واخطاء في التعبير والكلام

من ناحية الإستعجال فهناك إستعجال من ناحية الرسم ايه .. و هناك خطأ إملائي واحد أنتبهت له من بعد رفعي للمانجا بالموضوع !! أما بالنسبة للتعبير فلا أعتقد ! فالتعبير صحيح تماما في الحوارات بآخر دفعة ^^

لكن مع ذلك المانجا رائعة فعلا اشكرك عليها اخي زيتو

شكرا لك عزيزي ريد على مرورك الجميل و شرفتنا ^^

غرينكايسر

شكراً

كلمة صغيرة لن توفيك حقك

وأنتهت الرواية وانطفأت شمعة من أعمارنا معها

عشنا معك يا زيتو جميع فصول السنة

لقد أستمتعنا كثيرا بروسوماتك وأفكارك الرائعه

أتمنى أن لا يكون هذا هو عملك الأخير

وأن شاء الله نرى تصاميم وأبداعات خاصة بك

فرسوماتك قد وصلت للعالمية

والجمهور الياباني والايطالي كالجمهور العربي

قد أصبحوا جميعاً متعطشون لأعمالك الرائعة

الله ^_^
بالفعل كلام كبير و جميل جدا أثر بالفعل فيني و الله و أقولها صراحة مش مجاملة أخي الغالي غرينكايسر ^^
الشكر يعود بالبداية لله عز و جل و من ثم لكم و لتشجيعكم و وقوفكم بجانبي ^^
و ان شاء الله لن أقف عند هذة المانجا بل رايح لأحقق الأحلام الأكبر منها بإذن الله ^^

ذا دي

زيييييييييييييييييييتو ما شاء الله تبارك الله 64 صفحه ^^
جريندايزر يحطمهم واحدا واحدا .. يا سلام و أنا أقرأ قاعد أسمع شارة البدايه

حاسس بشعورك ^^

زيتو صاير دموري حيييييييييل هههههه

ما الجمهور عايز كدة ^_^!

الزعيم سيا

اخيراً انتهى العمل الكبير والمانجا الجبارة سنة كاملة عشناها مع فصول هذه القصة الرائعة

يحق لمكسات ان يفخر بهذا العمل الكبير

زيتو يامبدع ياخطير !!

الدفعة الأخيرة فوق الخيال

تسلم يا حبيب الكل يا زعيم و تاج رأسي و الله حبيبي الغالي سيا ^^

والي اعجبني اكثر هو طريقة هزم الوحوش كلاً بنقطة ضعفة خاصة مشهد زيغرا كانت حركة رائعة ومبتكرة وايضا مشهد قتل فيغا غطيت على ديفل مان ^^

هههههههه ^^ و الله و أنا قاعد أرسم هالمشهد كنت أحس نفسي بأني انا ياللي قاعد أقطع فيجا بنفسي بالقلم اللي كنت ارسم فيه ^^!

وايضا الرسم في هذه الدفعة وصل القمة الغرندايزر في كل لقطاته كان الأروع وحتى الخصوم

كل المواقف والرسم كله بلغ الروعة مانقدر نحدد شيء عن شيء من كثرتها ^^

شهادة زعيم الغرندايزريين فيني هذة كبيرة و وسام أعلقه على صدري بكل إفتخار ^^

وماقصرت ومثل ماقالو الأخوان استمر فهذه الموهبة يجب ان تصقل اكثر واكثر وبأذن لله ستدخل العالمية من اوسع ابوبها وسيكون لك اسم مثل بعض الفان الذين اشتهرت اعمالهم واصبحت مجاريه للأعمال الرسمية لدرجة بيعها ببعض المواقع

الله يسمع منك يا رب ^^ و بدعواتكم و تشجيعكم لي ان شاء الله راح نرفع رأس العرب و ننشر فننا حول العالم بكبره ^_~

سوبر بوسر

أهلا عزييزي سوبر بوسر ^^
كلامك جدا جميل أشكرك عليه أخي الغالي ^^
و سعيد جدا لأن المانجا قد نالت كل هذا الاعجاب منك ^^

ليون 99

زيييييييييييييييييييتو خيبت ظني الرسوم روعه بس الاحداث اسائه لجميع الابطال الدين ظهور في المنجا تعبو شوقو وحاربو ويقوم جرنديزر بهزم الاعداء في في ظهوره الاول هاده ظلم لجميع السوبورت وربورت في المنجا تدمرو وجرح قائدته ومنهم من ضحى بنفسه وفي نهائية الامر ينهى جرنديزر الامر كانهو في نزهة في الحقل

عزيزي ليون 99 ^^
تقول عن غرندايزر هزم الأعداء في ظهوره الأول ؟؟ ^^ ...
كأنك نسيت أو تناسيت بأن الأعداء اللي قاتلهم غرندايزر بالمانجا لم يقاتلهم لأول مرة أصلا ! ^^
هو قاتلهم و هزمهم أيضا ^^ ..... هذا اولا ^^

ثانيا ...
و تقول أيضا .... هزمهم كأنه نزهة في حقل ^^!

يعني غرندايزر بالأساس هزم كل هالوحوش و دمرهم بأسلحته بالماضي و هو عارف نقاط ضعفهم كل هذا نحن عارفينه بأعمال غوناغاي القديمة يعني من قبل لا مانجتي تظهر ^^ ... هل كنت متوقع بأنه راح يخوض معركته الثانية ضدهم بهذة المانجا بمعركة مشابهة لمعاركه السابقة تماما أو راح يعاني بنفس المعاناة بالقتال ياللي عاناها معاهم سابقا ؟؟ ^^
طبعا دوق فليد أذكي قائد سوبر ربوت هذا شىء لا يخفى على الجميع و ان قاتل عدوه مرة اخرى راح يهاجم مباشرة نقاط الضعف عندهم ياللي أكتشفها فيهم من خلال معاركه السابقة ضدهم و يكون عارف كيف يهزمهم ^^
و إذا راح تقول ما طيب الأعداء أيضا قاتلوا غرندايزر بالماضي ليش ما نقول هالكلام عليهم أيضا ؟ ليش فقط على دايزر هالكلام ؟ ...
الأعداء أساسا ما في أي أحد منهم هزم غرندايزر ^^
هم إلى الآن مش عارفين طريقة لهزمه فيها !! أما غرندايزر فيعرف و هالشىء عمله بأسلحته بالماضي^_^

و مشكور على المرور و حياك الله ^^

جرينكايسر 001

مشكور جدا أخ زيتو على هذه المانجا الرائعه. و فعلا سنه كامله من التعب لكن ماشاء الله النتيجه مذهله. شكرا على إتحامنا بعملك الرائع و نستنى منك إنشاء الله أعمال جديده أفضل و أفضل.

شكرا جزيلا

العفو حبيبي غرينكايسر 100 ^^
صدقت بالفعل الواحد ينسى التعب مباشرة أول ما يجني ثمار العمل اللي تعب فيه ^^

زعيم الداينمكس

حبيب قلبي و تاج رأسي و الله يا زعيم الداينمكس أنت ^_^!

أحرجتني و الله بالكلام الكبير هذا ^^!

و الله أنا اللي اشكرك و اشكر كل شخص شجعني و وقف معاي لغاية ما انهيت هالمانجا الضخمة ^_^!
و أنت بالذات لك فضل كثير على ما أنساه ما حييت طبعا ^_~

ناروتو

هلا بحبيبي ناروتو ^^

أشكرك يالغالي على هالكلام الكبير ^^
و كلامك لامس مشاعري تطمن ^^ لأنه صادق بالفعل كما لمسته منك ^^

لا اخفيك سرا ان قلت لك بانني متأكد ان مستواك يؤهلك لانجاز اعمال كبيرة ورائعة
كهذه بشكل احترافي يضاهي اهل الصنعة انفسم [ اليابانيين ] لذا احرص على تطوير
مستواك وبإذن الله سنرى اسمك يلمع في السماء بين عمالقة هذا الفن بل وستتفوق
عليهم

يا رب ان شاء الله ^^ الله يسمع منك آمين ^^

نشوفكم على خير ^_^

روح لبنان
21-10-2007, 10:48
يا رب بيشوف جونجاي رسوماتك وتوصل الو ويعملها فيلم مانجا نفس مازنكايسر و شين جيتا روبو

وهلا اخي مازنجر زي ما ناوي تحط الموضوع في قسم مانجا تون كما وعدت زملائك المراقبين

Ryoma
21-10-2007, 14:30
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شـاء الله ... دفعة قياسـية بالأحداث والقتال والعدد حتى
أخيرا أسـدلت يا مازنجر زد السـتار عن آخر فصـول مانجا حروب السـوبر روبوت : آخر المعارك
هذه المانجا الجميلة والتي ضـمت بين صـفحاتها أقوى الأبطال وأشـهرهم بالإضـافة إلى أشـرس الخصـوم وأكثرهم فتكا ودهاءً
هذه المانجا تميزت بين بمسـتوى عالي من الرسـوم شـمل الأشـخاص والروبوتات على حد سـواء ولم تقف عند هذا الحد بل تضـمنت فصـول رائعة من القتال والأحداث الدرامية والمواقف العصـيبة لأبطال المانجا
هذه المانجا تعتبر فخر لمكسـات ولأعضـاء مكسـات

بالنسـبة للدفعة الأخيرة
الجريندايزر كالعادة يقضـي على خصـومه الواحـد تلو الآخر وهذا شـيء ليس بمسـتغرب إذا أخذنا في الأعتبار أن الجريندايزر سـبق له وأن هزمهم في المسلسل أو يعرف نقاط ضعفهم أو هزموا من روبوتات أضـعف من الجريندايزر
يعني وبكلام مباشـر ... زيتو لم يأتي بشـيء غريب أو مسـتنكر بل هو لم يخرج عن قواعد المسلسل التي رأيناها وحفظناها أكثر من مرة

آريـــاتــو مازنجر زد

في أمان الله

Mini-Fo
21-10-2007, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك ختام Finle Battle < بس يا ليت ما يكون الفاينل :D

لاحظت ان ((سبيزر)) كانت فائدتها كبيره جدا جدا

خصوصا امام الخصوم الاقوياء .. لابد من تدخل سبيزر

رائع دوق فليد .. اصبح يعرف نقاط ضعف كل روبوت تقاتل معه

حتى انه هزمهم بنفس الطريقه

اكثر ما اعجبني هو هزيمة زيرا زيرا

حيث ان الساحق الخارق ضرب الدرع والتف حول الدرع دون علم زيغرا :rolleyes:

ومنعه من الالتحام ::جيد::

تشكر على مجهودك الرائع Mazinger Z وان شاء الله نرى منك الجديد

سوليدوس سنيك
21-10-2007, 20:03
خبر عاجل :

بمناسبة انتهاء هذه المانجا احب اقدم هدية بسيطة لجميع متابعي المانجا و الهدية بشكل رئيسي للاخ العزيز جدا جدا Mazinger Z كرد بسيط جدا على مجهوداته .

الهدية هي رفع جميع حلقات المانجا في ملف واحد على موقع mediafire و عدد الصور 354 صورة بسم الله ما شاء الله و ارجو ان يقبل زيتو هذه الهدية البسيطة :

http://www.mediafire.com/?0kgd3md0rpn

حجم الملف : 62.7 ميجا .

و سبب رفعي لهذا الملف اولا هو تقديمه هدية بسيطة للاخ العزيز جدا زيتو و ارجو ان يقبلها مني و ثانيا حتى يسهل على الجميع تحميل الحلقات كاملة في حال عدم ظهور الصور بالموضوع .

هذه هدية خاصة جدا جدا جدا للاخ مازنجر زد :

http://www.mediafire.com/?epdyjobz3md

و في النهاية اتمنى ان تنال الهدية البسيطة اعجابكم و ان يقبلها مني الاخ زيتو .

ملاحظة :

اذا طلب الملف باسوورد او الرمز السري فالرمز هو ZETO لقب الاخ العزيز على قلوبنا زيتو .

the oni
21-10-2007, 21:02
أوووه يبدو ان هذه المانجا هي مانجا ديناميك فايت (جريندايزر فايت) وكاني ارى أحداث العرض ذو الخمس دقائق الذي وضعه مؤلف جريندايزر ليستعرض قوة مازنكايزر ولكن برؤية اخرى من محبي وعاشقي ومتيمي جريندايزر

أنا انصحك ان تتصل بمؤلف جريندايزر وتخبره بقصتك العظيمة لا بل عظيمة جداً

بصراحة المانجا نهايتها حالمة لأبعد الحدود

إلى هذه الدرجة وصلت كراهيتكم بمازنكايزر

والله وضعكم بالفعل غريب

مستعدين تهينو أي سوبر روبوت من اجل سلامة عيون جريندايزر

MazingerZ
22-10-2007, 01:00
يا هلا ^_^

روح لبنان

يا رب بيشوف جونجاي رسوماتك وتوصل الو ويعملها فيلم مانجا نفس مازنكايسر و شين جيتا روبو

^_^

وهلا اخي مازنجر زي ما ناوي تحط الموضوع في قسم مانجا تون كما وعدت زملائك المراقبين

مش هذا الموضوع اللي راح ينقل أختي ^^ راح يفتح موضوع جديد في قسم المانجا و تكون فيه المانجا بتحميل مباشر و موجودة مباشرة من غير دفعات متقطعه مثل هذا الموضوع ^^

ريوما

حيالله الحبيب الغالي ريوما ^^

شكرا على كلامك الكبير و الجميل تسلم حبيبي و الله ^^

شرفت يالغالي على هالمرور الرائع ^^

ميني فو

حيالله العزيز ميني فو ^^
الله يبارك فيك أخوي ^^ و ان شاء الله نلاقيكم بعمل جديد أكبر و أضخم ان شاء الله ^_^
و مشكور على هالمرور الرائع و كلامك الجميل تسلم و الله ^^

سنيك

مشكور يالغالي لرفعك المانجا وفرت الكثير و الله عالأعضاء ^^ فيك الخير و يعطيك ألف عافية و ما قصرت ^^
و تسلم حبيبي ألف شكر لك هالهدية الجميلة ^_~

the oni

أوووه يبدو ان هذه المانجا هي مانجا ديناميك فايت (جريندايزر فايت) وكاني ارى أحداث العرض ذو الخمس دقائق الذي وضعه مؤلف جريندايزر ليستعرض قوة مازنكايزر ولكن برؤية اخرى من محبي وعاشقي ومتيمي جريندايزر

أنا انصحك ان تتصل بمؤلف جريندايزر وتخبره بقصتك العظيمة لا بل عظيمة جداً

بصراحة المانجا نهايتها حالمة لأبعد الحدود

إلى هذه الدرجة وصلت كراهيتكم بمازنكايزر

والله وضعكم بالفعل غريب

مستعدين تهينو أي سوبر روبوت من اجل سلامة عيون جريندايزر

قول إلا كل هذا من كرهكم على غرندايزر و حقدكم عليه ^_^

يعني بس هذا اللي تقدرون عليه تشويه المواضيع اللي تخصه بردود مالها معنى ! و لكن وقت الجد و النقاشات الجادة ما عندكم أي شىء تثبتون تفوقه اللي تتدعونه بالكلام بس !!

و بعدين تقول كراهيتنا لمازنكايسر ؟؟؟
هل أنت في إعتقادك بأن الواحد راح يقضي سنة كاملة من تعب و تضييع من وقت و جهد في صنع مانجا عشان يقهر فيه كم من عضو .. بس ؟؟؟
للاسف بأن هناك من الناس من جد تفكيرهم جدا بسيط و محدود ^_^!

هذا اللي همك حاليا من بين كل الربوتات اللي تكسرت .... كايسر بس ؟
المشكلة البعض حاقد على غرندايزر لأنه غوناغاي وضعه أعلى مرتبه من مازنكايسر و مستواه ^^
غوناغاي بنفسه يدمر مازنكايسر أمام جيش د. هيل و وحوشه !!!! و جاي تعارضني حاليا ليش تكسرت يديه أمام جيش فيجا ؟؟؟ ....... من جد إعتراض غريب ^_^!
المفروض تشكرني لاني رفعت من شأنه عكس المؤلف الأصلي و اللي عمله فيه ^^!

المهم ....

أخي ردك أولا هذا مخالف لقوانين المنتدى :
يجب إحترام المواضيع المكتوبة وذلك بعدم الإستهتار بها او تغيير مجرى الموضوع (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

و رد أي شخص أنما يدل على أخلاقه هو و هو من راح ينضر من أي كلمة يكتبها و هو مسوؤل عن كلامه اللي يقوله و الا نحن ما راح ينقص مننا شىء و لله الحمد .

يعني لا احترام لقوانين المنتدى و لا حتى لأعضائه و لا حتى لأنفسهم !! استغفر الله بس الله يهدي الجميع

أخي عندك نقطة حاب تناقش فيا بجدية و بمنطق و عندك دليل رسمي و واقعي يثبت باني ظلمت فيه أحد الربوتات و ما أنصفت معاه من خلال قدراته ..
مباشرة تعال و ... أولا .. حدد النقطة المراد النقاش فيها بالمانجا , و ثانيا .. أحضر دليلك الرسمي اللذي يثبت بأني لم أنصف في النقطة المحددة و أني أخطات فيها ..
و بعدها أنا راح أرد عليك و أناقشك بالنقاط مثل أي شخصين عاقلين و فاهمين و واعيين .

أما الأسلوب البدائي هذا اذا تكرر في هذا الموضوع أو غيره فالقانون راح يطبق بحذف المشاركات اللي مالها معنى و يخالف العضو صاحب المشاركات نفسها ! لذا أرجو الإنتباه جيدا بالمرات القادمة .

و اتمنى التطور قليلا في أسلوبنا و تفكيرنا

سلام

GRENDIZER
22-10-2007, 03:34
نعم اعلم بانني تأخرت جدا في هذه المرة بسبب عطل هذا الجهاز المنحوس ^_^!

المهم عدنا لنرى هذه المانجا وكيف أصبحت؟ وكيف حلت مشكلة المكان بالنسبة إلى الارض

أرى بأنك حللت هذه المشكلة بطريقة عجيبة جدا وسهلة جدا

غريندايزر له سرعة خيالية ولديه سبيزر وبالتالي يستطيع الذهاب إلى أي مكان بسرعة

كما إنه لديه الخبرة القتالية على هذه الوحوش التي واجهها من قبل او على الأقل يعرف كيفية القضاء عليها

سبيزر الصحن المظلوم، عرف دوق فليد كيف يستغله افضل إستغلال وجعله يبزر مستواه العالي

وأثبت للجميع بانه لايحتاج إلى الاسلحة الثلاثة التي معه فسبيزر يكفيه لكي يكون جيش معه، وهذا ماحدث عندما إستفاد منه في قتاله الأخير

كما إنه لايحتاج إلى منيفو ايضا مادام لديه ^^

ظهور غريندايزر في أمريكا ذكرني بشكله في الإيمانجا، يالك من مقتبس مذهل يا زيتو ^^

لاتوجد وسيلة للقضاء على الوحش الناري إلا هذه ووحدة غريندايزر يستطيع فعلها ^^ فأحسنت في ذلك

وبصراحة لم اكن أعلم بان فيغا لديه كل هذا الدم الذي غطى الرزة المزدوجة :eek:

ووداع الدوق أعادنا للأحزان مرة اخرى وبنفس الشعور تقريبا في حلقته الأخيرة عندما علمنا بنهاية المسلسل :ميت:

والآن عاد الشعور نفسه للأسف

زيتو صنعت أفضل قصة لنا طوال سنة كاملة فشكرا لك على كل هذا الجهد الخارق وكل هذا التعب وكل هذا التحمل لإنتقاداتنا على عملك ::سخرية::

ونحن نقدر جهدك جيدا في تقديم قصة ورسم مذهل وصل إلى ذروته في آخر حلقة وهذا من مستواك العالي في الرسم والكتابة

فاتمنى لك كل التوفيق في اعمالك الجديدة ونشكر ك على جهودك

ودائما وسنظل معجبين باعمالك السابقة ودائما سنتوقع الخير والإبداع في اعمالك الجديدة

وواصل جهودك ولاتبالي أبدا بما ومن يكدرك من الحاسدين لك على هذه النعمة

وتقبل تحياتي الخالصة

ساره م
22-10-2007, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فناننا الكبير .. و مفخرتنا جميعاً
مازنجر زيتو

هذه المرة .. فعلا يعجز قلمي عن التعبير !!
ابدعت .. و الابداع متأصل فيك
الدفعة التي انتظرناها .. طويلاً بعد ان اعلنت عنها في توقيعك ^^
ماذا يمكنني ان اضيف بعد ما اضاف العمالقة
لذا سأقول ما شعرت به .. و انا ارى الصفحات ..
ابتسامه لم تفارق وجهي .. و جرندايزر ملك السوبر روبوت
اذكر في بداية المانجا " يا الهى كان هذا قبل سنه فعلاً !! " كم شعرت بالقهر .. و فيجا يتبجح بإنجازاته المهيبة !
و كم كان المشهد رائعاً ضهور جرندايزر ... و تدميرة للوحوش ..بتلك الطرق الذكية ...
و اخيراً قتل فيجا .. بيديه .. و التأكد من ذالك .. فعلياً .. فهو شيطان قد يهرب .. بأي وسيله لو كان مثلا انفجار للمركبة !!
رسومك .. مبهرة .. فعلا مبهرة ... الشخصيات ..و الروبوتات .. فهذا امر لا يحتاج لكلام .. ايضاً احببت فكرة رسم العالم ^_^
اما عن موضوع رجوع دوق فليد و ماريا لكوكبهم .. انا ارى ان هذه النهاية السعيدة فعلاً .. بعد ان قام الدوق بواجبه .. "و اكثر " نحو الارض .. الان يجب ان يلتفت كلياً الى وطنه و عالمه .. انا ارى ان هذا اجمل شئ و انبل عمل ...
شكرا لك مازنجر على الابداع المنقطع النظير
نسنحق كل تكريم على تميزك
و بالتوفيق الدائم اخي الكريم

و اود ان اشكر الاخ سوليدوس سنيك على جمع كل صفحات المانجا برابط واحد .. فبعد ان سافرت . في بداية هذا العام .. لم استطع ان الحق بشكل جيد على بعض الحلقات ..

شكرا للجميع ...

karimostyle
22-10-2007, 12:41
بداية السلام عليكم جميعا.... سنة كاملة عشت اتابع هذا الإبداع الرائع من الرائع MazingerZ وبصراحة شدتي جدا منذ بدايتها بحكم انى اساسا من محبي السوبر روبوت ............. ويا للأحداث الرائعة التي كانت في هذه السلسلة ......... ظهور مميز لكوجي كابوتو في مازنجر زد ..... ثم سبيزر .... وأخيرا كايزر الرائع ...... يا الله ..... ثم الظهور الأحلى والأجمل لدايزر ....... سرعة وقوة ..... بصراحة سأفتقد رسوماتك زيتو ..... وأتمنى أن تتكرر هذه الميلودراما ولكن في قصص أخرى ورائعة ............ لك منى كل التحية على ماقدمته .... قصة ورسم وإبداع والله يوفقك فيما تحب أخى العزيز

سوليدوس سنيك
22-10-2007, 17:03
سنيك

مشكور يالغالي لرفعك المانجا وفرت الكثير و الله عالأعضاء ^^ فيك الخير و يعطيك ألف عافية و ما قصرت ^^
و تسلم حبيبي ألف شكر لك هالهدية الجميلة ^_~

ما قدمنا شئ يالغالي و انا حبيت اقدم مساهمة بسيطة جدا لك تقديرا لشخصك الغالي اولا و لاعضاء مكسات الاعزاء ثانيا و بالنسبة للهدية فما عليك لانه القادم احلى باذن الله .

و اود ان اشكر الاخ سوليدوس سنيك على جمع كل صفحات المانجا برابط واحد .. فبعد ان سافرت . في بداية هذا العام .. لم استطع ان الحق بشكل جيد على بعض الحلقات ..

العفو اختي و انا ما سويت الا الواجب لانه الاخ زيتو يستاهل كل خير و على الاقل نساعده و نرد له جزءا بسيطا من الجميل .

الفارس النادر
17-11-2007, 09:50
::جيد::اصرحه راحه و الله موضوعك حلو

السراب المتعدد
13-12-2007, 15:26
الموضوع واجد حلو لو تبي يصير موضوع روعة اكتبو عن سوبر روبت

ORENASA!!
12-05-2008, 19:25
^_^ مشكووووووووووووووووور أخي على القصة الرائع ^_^
والرسم الأروع ^_^
ماشاء الله عليك شكلو انت امسوي الانمي اصلاً ^_^
وربي يعطيك الف الف الف الف عافيه ^_^

كونانكو
25-02-2009, 19:18
السلاااااااااااااااااام عليكم
لي عودة

Ryoma
25-02-2009, 20:35
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعضاء
يمنع الرد على المواضيع القديمة - قوانين المنتدى (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)
سـوف يتم إغلاق الموضوع

في أمان الله