PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : البنت مش زي الولد

Final Shark
13-02-2003, 00:07
سلالالالام شلة
كيفكو؟؟.... مناح ملاح يارب ...
البنت تساوي الولد بس هم مش مثل بعض

التساوي ليس دائما يحمل نفس معنى كلمة "مثل بعض" .. فالرجل والمرأة يخلوقون متساوين ولكنهم ليسوا مثل بعض.
خلونا نشوف الفروق بين الاولاد والبنات ... وكل واحد يجهز ابتسامته ... يالله نبدأ

----------------
عندما ترمي كرة لبنت صغيرة ..الكرة راح تصيبها في خشمها ... أما اذا رميتها على ولد صغير فراح يحاول يمسك الكرة وفي النهاية بتصيبه في خشمه جؤجؤجؤجؤ
----------------
اذا لبست بنت صغيرة ملابس وكشختها .. بتلاقيها بنفس الكشخة اذا وصلت الحفلة بعد ساعة... أما الولد فتلبسه وتكشخه واذا وصلت الحفلة بتشوف الوحل والوسخ من البيت للحفله كله طابع في ثيابه حتى لو أخذته معاك بالسيارة جؤجؤجؤجؤ
----------------
غرفة الاولاد عادة عفسة وغير مرتبة .. غرف البنات عادة عفسة وغير مرتبة في ما عدا انها بتكون معطرة و ريحتها لطيفة
----------------
البنت اذا مسكت لزقة تناظرها باعجاب وكيف طبيعة صنعها!! ... الولد يمسك اللزقة وعلى طول يحولها الى علك في بوزه جؤجؤجؤجؤ
----------------
عندما تلعب البنات الصغيرات بالدمية بارابي وكين يحبوا يلبسوهم ويبنوا لهم بيت ... الاولاد اذا لعبوا بباربي وكين يمزقوا ثيابهم ويكسروا مفاصلهم جؤجؤجؤجؤ
----------------
الولد اذا قص شعر راسه وصار صغير وايد ومتخلقن ويفشل،، عادي يطلعوا قدام العالم ولا يهتمو .. البنات يفضلوا يحبسوا روحهم سبوعين في غرفهم ولا أن أحد يشوفهم جؤجؤجؤجؤ
----------------
البنات الصغار يشوفوا مكياج امهم وباصرار يبدأوا يصبغوا وجوههم .. الاولاد يشوفوا مكياج امهم وباصرار يبدأوا يصبغوا الطيفان (الجدران) جؤجؤجؤجؤ
----------------
البنات الصغار اذا طلعوا صوت من تحت يصابوا بالاحراج الشديد.. عكس الاولاد اذا طلع الصوت من تحت جؤجؤجؤ يتبعه بدرزن اصوات مشابهة بس من فوق يعني من بوزه جؤجؤجؤجؤ <== لا تعليق
----------------
أظافر الاولاد يكبروا طوال لأنهم يتكاسلوا عن قصهم ... أما البنات فيربوا اظافرهم ليس لأن منظرهم حسن ولكن حتى يغرسوهم في ايادي الاولاد وقت اللزوم .. ايه والله بنات أمنا حواء مو سهلين جؤجؤجؤجؤ
----------------
البنات ينجذبوا الى الاولاد حتى في سن مبكرة جدا ... الاولاد الصغار ينجذبوا كمان.. بس ينجذبوا الى الوحل والوسخ جؤجؤجؤجؤ أنا شخصيا كنت مع شلة الطفولة ادحن حالي لما نلعت تيلة أو طناقير بعدين اخاف اروح البيت تشلخني امي جؤجؤجؤ فأروح عين السف في سنابس واسبح وارجع البيت بس بالهاف جؤجؤجؤجؤ وما يفيد برضو انضرب كه كه كه كااااه
----------------
في سن ست سنوات الاولاد بيوقفوا يبوسوا آبهاتهم (جمع أب) ... في سن الست سنوات البنات بعد بيوقفوا عن بوس أبهاتهم الا اذا دخلوا عليهم بالحلوى ... يتنططوا يبوسوهم اموااه امواااه جؤجؤجؤجؤجؤ ان كيدهن عظيم
----------------
اغلب البنات الصغار يبدأوا النطق ويتكلمو قبل الاولاد ... الاولاد قبل لا يبدأو النطق يتعلمو يعملوا أصوات المدافع الالية جؤجؤجؤجؤ
----------------
البنات يبكوا اذا شاهدوا فلم والبطل مات ... الاولاد يبكوا اذا طفيت عليهم الفيديو بعد ما شاهدوا مسلسل سلاحف النينجا ثلاث مرات متتالية جؤجؤجؤجؤ على ايامنا ماكان عندنا الا شريطين لساسوكي نشاهدهم في اليوم خمس مرات جؤجؤجؤجؤجؤ
----------------
البنت الصغيرة لما تكبر تتحول الى امرأة ... الولد اذا كبر يتحول الى طفل أكبر جؤجؤجؤجؤجؤ

منقـــــــــــــــــــــول

Vin Diesel
13-02-2003, 00:30
::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان:: والله !!

ايش رايك يعني ؟؟ ... نربي باربي ؟؟ ونلبسها ؟؟ ونغسل شعرها ونرتبه ؟؟ ليييييييه متخلفين احنا :p :p
((( لا تزعلوا بنات بس اذا صارت باربي تتكلم يمكن نربيها )))

ننتقل للاصوات الي من تحت ... ربي يحفظك منها ... من جد شي مقرف ... انا معاك بعض الاولاد ماشاء الله شغال تحت و فوق ... بس فيه بنات الله لا يوريك تشتغل من تحت لتحت بدون محد يعرف ... ولا غازات سامه تبع صدام حسين

البنت لمى تكبر تتحلول لمرأه والولد يتحول لطفل !! ماني فاهم بس يمكن تعكس بعض حالات الاولاد امثال جواد العلي :p

الولد لمى يقص شعره ..... اكيد بنطلع لاننا رجال مانستحي ... والايام هذي محد يقص الا وهو متاكد من قصته :p :p

والله موضوع يقهر :p بس هين انا راح انتقم للاولاد ::غضبان::

وشوووووووكرااااااااااان على الموضوع الحلوووو ::جيد:: ::جيد::

MoOoN
13-02-2003, 01:21
احم احم

مووووون يتحدث

نطق الجميع وسكت الحمار >>>>>>>>> توني ساااامعها من البزراان قلن خلني اكتبها

خخخخ

نبدا في الي قلته وحده وحده:
الاولى: ما عليها كلام
الثانيه : انا عن نفسي لو البس من الصبااااح وتجي في الليل تلقاااااااني بنفس الشياكه وانظف كمااان بس الباقي مدري
الثالثه : ما عليها كلام

الرابعه : ما سالتهم
الخااامسه : الباااربي اجل تبغااانا نبوسها ونخيط لها ملابس ان شاؤالله ؟؟ اكيد بنسوي كذا اجل بنسوي زي البنات نلعب فيها ونروشها كله كلاااام فاضي ..

>>>>>>>>يوووووووووووووه طووووووووويله

البااااااااقي خله بعدين انا مشغوووول

شخرا اخوووووووووي على موضوووعك الحلوووووووو

وانا انتظر aj منشاااان ترد خييو

::جيد::

Final Shark
13-02-2003, 23:46
السلام ماعليش يا Aj Mclean صحيح أن الموضوع يقهر كله مع البنت بس أنشاء الله تلق موضوع مع الأولاد بس أنفرح البنات لحظ

و يا MoOoN أرجو أن يكون الموضوع حلو وغير مزعج وأنك ما تكون مشغول مر ثاني :p :p

أرجو أن الموضوع ما يزعل أحد ولا فيه مخالف مع القواني أذا كان فيه مشكلة سوف أطلب ألغائه::جيد::

على العموم مشكورين على الرد و الأقبال الحلو:) ::سخرية::

كاسح
14-02-2003, 00:04
حلوة مع انه فيه تهجم على العيال:)

Vin Diesel
14-02-2003, 00:19
لا عادي مافيه زعل

بس انا كاره البنات :p

ملاحظ مافي ولا بنت ردة ... خونه البنات :p :p

احلى سعبوله
14-02-2003, 02:56
ثنكس على الموضوووووووووووووووووووع

اي ولله البنات خونه الا باااااااااااااان احم احم

cute_Polyana
14-02-2003, 11:19
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aj Mclean :
لا عادي مافيه زعل

بس انا كاره البنات :p

ملاحظ مافي ولا بنت ردة ... خونه البنات :p :p

::غضبان:: نعم ياخويه اونه كاره البناااات :rolleyes: :mad:

جنه البنات هم اللي ميتين عليك خخخخخخخخخخخخخخ:تعجب: خلني ساكته احسن

لا وبعد اونه خونه

:تعجب: :تعجب: بدوووووووووووون تعليق والله ههههههههههههه ضحكتني :p ::غضبان::

اصلا انا شفت الموضوع بس ماكان فيني فضول ساعتها اني ارد ولا كنت بوريييكم شغلكم ::غضبان:: :rolleyes: :لقافة: :رامبو:
------------------------------------------------------------------------
يسلموو شارك على الموضوع ...

وييييييييييييي لحظة ابى ارد على الموضوع ...

اولا : اذا عن الكرة فانا اعرف اصد كورة بيكهام بعد انزززين وانا احسن عن وليد مال كبتن ماجد ورعد بعد انزيين:p

ثانيا:اذا عن الكشخه فديتني والله اتكشخ كشخة ما منها :cool: بس مب شرط ان الاولاد هم اللي يتوصخون انا دايما تستوي مواقف واتخيس :p

ثالثا:ااااااااااههه >>>تاخذ نفس عميق خخخخخ رحة غرفتي عووود ودهن العود دوووم :مكر: ::سعادة::

رابعا :ههههههههههههههه ليش باعجاب عاد ؟ شو هي بالضبط لوووول نعقها وبس اونه نطالعها باعجاب خخخخ
:p

خامسا:اذا عن باربي انا ما زخيتها يوم كنت صغيره :confused: واذا بتسال ترى اختصاصي سياكل وبس:cool: :لقافة:

سادسا::تعجب: نحبس عمارانا؟؟؟>>ليش مسووويين جريمه :rolleyes: والله جنه العيد عاااااااااااادي ::سعادة::

سابعا::لقافة: مرة سويتها لووووووووووووووول

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

خلااااااااااااااص والله تعبت :نينجا:

يسلمو على الموضوع Final Shark:)

باااااااااااااااااايوووو

::سعادة::

ملك القلوب
14-02-2003, 11:38
واللـــه يقهر الموضوووووع

كل ضد الولد

وهذه ملاحظتي

غرفة الاولاد عادة عفسة وغير مرتبة .. غرف البنات عادة عفسة وغير مرتبة في ما عدا انها بتكون معطرة و ريحتها لطيفة

يعني تقصد أن ريحتنا مقرفة::غضبان:: ::غضبان::

والله أن حجرتي مثل الورد

Final Shark
14-02-2003, 14:12
مشكورييييييييييييييييييين على الرد الكريم

أرجو أن الموضوع أكون حلو

cool girl
14-02-2003, 14:50
ههههههههههههه

صراحة

لا تعليق :)

Cute^Angel
14-02-2003, 16:51
صـــــــــــــتح لســـــــانج cute_polyana

انا ترى بنت ما عليكم من اسمي المحقق الغبي

Cute^Angel
14-02-2003, 17:01
آســــــــــــــــفة صـــــــــح لسانــــــــــــج

Final Shark
18-02-2003, 01:39
مشكووووووووووووووورين على الرد ومباذر الحلوه منك مشكورين كلكم

SERENA
18-02-2003, 01:55
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

انا مت من الضحك صراحة ماابى اعلق غير اني اقول ان الموضوع جد رائع ::سعادة::

مشكووووووووور ياFinal Shark على الموضوع الرهيييييب::جيد::

مجنونة alx&luna
18-02-2003, 02:30
الموضوووع حلووو

بس ليش الاعتراض يا اي جي

يالطييف من كلامك

ناخذ باربي ونربيها<== خذها ماراح تنتحر:p

وصدق اللي قال البنات مرتبين والاولاد مقربعييين

يلا باي الان اشوفكم تااني::جيد::

نسيت اقلك مشكووووووووووووووووووووووور

MoOoN