PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اين كنت ؟؟؟؟ ماذا حصل للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

شجنوووووونه
25-10-2001, 20:22
:( :( :( :(
اين انتم يا أغضاء المنتدى ماذا حصل للمنتدى::مأزق::
كل هذا اهمال والله صارت المواضيع قليله معضمها ومانتقرا (اسفه مااقصد احد )
وين اول ماتسجلون بالمنتدى تورونا ابداعاتكم وحركاتكم الرهيبه الا درجه تصيرون من الاعضاء النشيطين
وبعد ماتمر فتره من الزمن يختلف كل شئ ويصير النشاط ركود واهمال
اول ماتدخلون تكونون شعله نشاط حتى معظمكم يحس بروح التنافس بين بعض (تنافس شريف)
:confused: :confused:
ايش صار فيكم وين راحت روح النشاط كل عضو يدخل يكتب سطر سطرين يعبر فيهم وين اول كانت صفحات تنكتب والحين لا صفحه ولامايحزنون
طبعا انا اتكلم مو عشان استثني نفسي من الموضوع ترى كل عضو بالمنتدى(بلا استثناء) مقصود بكلامي هذا
لا تفكرون اني مااعاتب نفسي على تقصيري
ترى كل واحد فيكم لازم يعاتب نفسه
واتمنى انكم تقرون كلامي كله مو تطنشوونه
::مغتاظ:: ::مغتاظ::

H-M-Almatrouk
25-10-2001, 20:31
احم احم ...

صح كلامج "كلامك " ما ادري ولج ولا بنت :)

اول شي اقوله انا تركت المنتدى لاسباب قاهرة والان عدت ونشوف :)

شجنوووووونه
25-10-2001, 20:37
شكرا لردك وان شاء الله نشوف خيرك

bader_911
25-10-2001, 20:41
يسعد مساكم أو صبحكم جميعا يا أعضاء المنتدى ،،،،،

ويسعد أيامك يا أخ شجنوووووونه ،،،،

وإشاء الله ما فيه تقصير أبد ،،، وبالنسبة لي أنا أتأسف على تأخر مشاركاتي ،،،
لأني عندي إمتحانات في هذي الفترة في المعهد لاكن أوعدكم بكل جديد وكل شيء حلوووو إنشاء الله ،،

وتقبلووو تحياتي ،،،،،http://www.angelfire.com/ab6/moon_55/bbb.gif ::جيد:: ::جيد::

كونان
25-10-2001, 20:44
بصراحه ... كلامك شجون صح ... و أنا أول واحد طفش من مواضيعكم ... و الله مافي مواضيع تغتح النفس ... كللها مواضيع على قول بعض الناس .. تافهه ... و معليش على التعبير هذا.. منتدانا أندمر ... مو من أعضاؤو ... لو سمحتو لا أحد يزعل ... مو من أعضائو ... من المواضيع إللي تنكتب .. أنا غللي ملاحظو ... أكتر مواضيع المنتدى ... حقت تعارف .. نفسي ألاقي موضوع جدي ... ....
على فكره ... فاكرين موضوع عضو في ورطه و أنا كنت لضحيه .. فين الأسئله حقتكم ... خلاص وقفتو كتابه .. ليش .. إيش سار ...؟ كان موضوع ممتع ... بس إيش إللي خلاكم ما تكتبو في تاني ...
هذه ناحيه ... فين مواضيعكمإللي تشد الواحد عشان يكتب فيها ..ز إللي ملاحظو إنو الشي إللي يسدنا هو إسم الموضع و لما نجي نقرى الموضوع .. ما نلاقي فيه و لا ي ... يعني موضوع على الفاضي ...
عشان كده انا بطلت أكتب عندكم .. من المواضيع إللي بتنكتب ... نفسي يوم ألاقي موضوع يهمنا كلنا .. أو حتى يهم ناس معينين .... أبغى أشوف المنتدى إرجع زي ما بدأ .... .. ما سار في إهتمام ... روحو شوفو المنتديات التانيه ... شوفو مواضيعها . مو إحنا ... أقرب شي ... منتدى ريما و فوفو .. أنا أنبلهت لما شفت إللللي موجودين .. تقريبا لما كنت أدخل و الله و إللي يفقدني عمري دحين إنو ألاقي 70 عضو في المنتدى موجود .. مو زينا إحنا... شوفو كم . مافي غير 7 و اللا 8 و أحياناً 5 و مره تلاقو 2 و مرهلقيت نفسي لوحدي .... إيش الكلام هذا .... و اله بهذا الأسلوب حقكم و الله تخلونا نكره اليوم إللي سجلنا في هنا ... حرام عليكم ... أنشطو . أرجعو زي ما كنتو .. خلو المنتدى يعيش بأعضائو... بمواضيعو ... خلونا نحس إنو عندنا منتدى ... مو على الفاضي ... منتدى دمران .. فين أيام زمان مواضيع تفتح النفس ... و دحين ... ما أقول غير أرحمووونا ...
يا ريت تفهمنا و تعيدو حساباتكم .... ترى و الله منتدانا حلو بس ياريت ترجعولنا أيام زمان

H-M-Almatrouk
26-10-2001, 04:01
صحيح :(

كونان
26-10-2001, 08:31
الحمدلله في أحد في صفي ... شايفين يا أعضاء ..... أعو مستر زد شاهد

شجنوووووونه
26-10-2001, 10:16
شفتوا محد اهتم لكلامي القله هم اللي ردوا
وينكم الى هالدرجه تافهه الموضوع ترى هذا الموضوع مايعنيني انا وبس
بل يعني كل اعضاء المنتدى

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

كونان
26-10-2001, 10:24
و الله صادقه ... أنا اول واحد ما راح أقعد في هذا المنتدى .. و انا غلطان إني أشتركت هنا

SoliDaD
26-10-2001, 21:33
اخت شجونة معك حق في كلامك

بس مو معناتو انو كلامك تافه ولا احد مفكر يرد عليه

بعدين اخوي كونان تعال هون وين رايح

ما في حد بيمشي من المنتدي

بالنسبة للمنتدي اعتقد انو المشكلة انو اغلب الاعضاء طلبة جامعات ومدارس

والفترة هادي فترة امتحانات يعني الاغلبية مشغولين في الالدراسة

يا اما مشاغل تانية

فلازم الصبر وعدم اليأس

وهاد رأي

][~SaD^bOy~][
26-10-2001, 21:47
:( شنو شنو شنو شنو شنو السالفة روووقوووونا حبتين طيب :(
انا كنت مرة بيزي ومشغول حبتين اوكي =====< هذا اذا احد سأل عني أصلاً ;)
واندليس تيرز الاشتراك حقها خلص وراح نشوفها باجر ان شاءالله ونفهم وش قصتها بالضبط كل
واحد يحاجيها بالماسنجر ويعرف هي شو بيها شكلها مشغولة او عندها اكزام الله واعلم بس لاتخلونها
تسكت وياكم اخذو السالفة منها من طقطق الى سلام عليكم :)
واما عن أميرتنا الحبوبة ماادري عنها بصراحة لها جم يوم مختفية لا حس ولاخبر ::تفكير::
واما عن باد قاي الله يعينه والله الرجال عنده مشاكل في الموقع وخبرني عن بعض المشاكل
وصراحة معذووووووووووور ::سعادة::
واما عن كونان ويبغاني نكمل أسئلة خلصت مني الاسئلة شو اكتب بعد قول لي نواحي او اي شيء
اسألك هو :rolleyes:
واما عن بعض الشباب فتعرفووووون يمكن ظرووووفهم شوي او مشاغل الحياة
وأجـــــــــــــــــــــــــــوا من جميع الأعضاء يهدوا الوضع حبتين روقونا يا أعزائي
ان شاءالله هي فترة بعض الأعضاء يمكن يزهبون مفاجأت شيء يعني ومشاغل الحياة
ماتخلص وبلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز بليييييييييييييييييييييييييييييييييز
هدوا الوضع ::سعادة:: ::جيد::

نــانــا
27-10-2001, 01:52
مشكلة المنتدى هذا انه المشتركين قليلين يعني لو كان كثير زي جيم فور ارب بيتكون فيه مشاركات كثيره علشان فيه ناس تدخل العصر وناس الليل وناس الصباح وبتشوفونه نشيط طول اليوم بس مادامهم شوي اكيد مابيكون نشيط واذا كنت من جد تبونه يصير نشيط يله كل واحد ينشر المنتدى للجميع في كل مكان علشان يكثرون الاعضاء ويتنشط
وانا من الحين بحاول اوريه كل الناس ::جيد::

Endless tears
27-10-2001, 07:09
:( لا تعليق !

كونان
27-10-2001, 11:00
بس الأميره كانت تعبانه ... و أنا عارف ظروفها و هي عندها إختبارات ؟... و أنا كمان طالب جدامعي ... و عندي إختبارات ؟.... بس أهو .. بأكتب ردود ... مافي إقبال زي زمان

NAZ
27-10-2001, 14:31
لو سمحتوا..
أحيانا تجدون منتديات بها كثره..وفي نفس الوقت قليله...
ليس شرط العدد...
المهم هو : النشاط...والمواضيع.
من المؤكد أن بعض الاعضاء والمراقبين لديهمم أعذار تمنعهم.
..
ومهما كان الموقع ,المنتدى,الشخص,السياره,الاجهزه,الانديه, ,او اي شيء آخر,مهما كان لابد له من تأرجح..لأنه لا كامل الا الله عز وجل...
دعونا نحاول ان نرفع من مستوى المنتدى..وليس بمجرد تأرجحه أن ننسحب !!!
(باد قاي مره مشغول وأنا بنفسي شايف)..
ربما كانت عودتي متأخره(وآنا فعلا آسف)...
ولكنني أحاول بذل قصارى جهدي في أي شيء..
وانتم أيضا مطالبين بذلك..

كونان
28-10-2001, 05:36
و أنا أحاول كمان ... شجعتوني .. رجعتو فيه روح المشاركه .. و لو بيدي كلنا نشترك في موضوع واحد و موضوع جدي .. إيسش رأيكم
؟

SoliDaD
28-10-2001, 08:51
اسعدتني بكلامك كونان

مش لازم الملل واليأس من المنتدي

لازم كلنا نشارك ونرفع من مستواه

وانا اوافقك الرأي

كونان
28-10-2001, 12:17
شكراً و يا ريت كل الأعضائ يوافقونا :(

الـمكتشف
18-01-2007, 22:26
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

((*بنت زايد*))
18-01-2007, 22:33
احس الموضوع صار (( ملتقى المشرفين السابقين ))<<<<ترى امزح ^ ^

يمكن هم مب متفيجين ... يعني هذا موسم امتحانات ..

و ماعتقد ان الاعضاء بيودرون امتحاناتهم و يجابلون المنتدى ^ ^

ع العموم مشكوره