PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقف العيد

بان
11-02-2003, 17:37
اهلين كيفكم ويا العيد؟ انا هيه الحين بتدرون ويش حالي ويا العيد هيهيهيهيهي >>ترى ذي صيحه

يلا:

شخباركم ويش حالكم انا من طلعو خالاتي وعماتي من بيت جدتي ركضت للبيت ركض ونمت وتوني قايمه
طبعا لو تتدرون ويش صاير اختكم نايمه متاخر قعت اسهر ويا اخواني واختي نايمه مبكر علشان العيد وتجي
امي الصبح تقولي قومي وكانت الساعه حوالي تسع وشوي وانا سهرانه في الايام العاديه حتى لو ماسهرت
مااقوم هالحزه اجي وانا السهر بيطلع من عيوني اقوم على عز الصبح من صبح رب العالمين ؟:confused:
قلت مهب حاله اختي وامي راحوالمشغل وخلوني انام ودقيتها نومه حطت امي قبل لاتروح التلفون جمبي داريه
انا ماقوم تقول فزي الساعه عشر واسبحي احدعش ونص انا جايه واجيب الكوافيره لج علشان تسشور شعرك
كلت انزين عاد انا النوم بيطلع من عيوني فقلت طيب وانا مادري ويش السالفه ودقت اختكم نومه لساعه احدعش
وشوي الا يرن التلفون وانط كني الي منب قايله :نوم: وارد وانا مافيني حيل ولا يطلع صوت امي وتقول ها بشري
قمتي سبحتي وانا يدوب ينسمع صوتي >>من كثر النوم الي ذابحها ::مغتاظ::
قلت لا توني قايمه وتنط امي علي بذاك الصوت فزي يلا قومي قمت العدو من محلها واسبحي يلا وانا اقوم كاني
#####::سعادة:: واسبح واقوم ابطل النت وتجي امي وتقول هذا الي ناقص بنت الحلا قايمتلي متاخر ودقق على
الي اسمه نت ذا ::غضبان:: وانا منب مصدقه من الروعه فصلت السلك من دون مااسكره :confused:
وانشف شعري وبين الحريم الي قاعدين عاد كل شوي طايحه وعيني مسكره تسحبني بنت عمي وتقولي ويش
السالفه مغي العالم يطالعونج ههه اعذروها مااتدري ويش المناحه الي صايره في البيت على ساعه سباحه
وساعتين استشوار وساعه ونص مكياج على ذا الون يصلح وذا الون غامق وذا فاتح و.....ألخ :p
وساعه تنقيت اكسسوارات اختكم شاريتلي هالكسسوارات وقاطتهم ويا بعض مااتدري ويش تلبس على الاوان الي
جدامها المهم واقول لبنت عمي ابد مافي شي بس فيني كم ناعوسه >>امحق هذه الي يشوفها يقول مانامت طول
عمرها :نوم:
والمهم قاعده كل شوي وبنت عمي تهزني >>معلمتها تقوما كل شوي
مشاءالله عليها خلعت كتفي من مكانه من كثر ماتطقني فيه علشان تقومني واهي ماتطق شوي الا تلطع الواحد
لطع ومن مكان واحد >> مسكينه :بكاء:
وما شفتو شكلي مطنزت العام كنت :تعجب:

هذا موقف صار وياي انتو ويش صار لكم مواقف بعد يلا ودي اسمع المواقف الفضيعه
استنا ردودكم ::سعادة::

اختكم بان ;)

اموله
11-02-2003, 18:48
هااااااااااااااااااي

الصراحه انه ما صار لى موقف:rolleyes:

مشكوره اختي على الموضوع::جيد::

تحياتي

رادف
11-02-2003, 19:31
أنــــا ماصار لي موقف يابان

بان
11-02-2003, 20:03
مشكورين على الردود ::سعادة::

اموله

ويش دعوه ولا موقف ولا حتى حادثه ولا شي لا متاكده صاير بس ماتذكرين
مشكوره اختي اموله على الرد

رادف

مشكور على الرد وبعدين صايه انعدام الموقف موضه :confused:
رعصو مخيخكم طلعو مواقف ولو تاليف ::سعادة::

مشكـــــــــــــــــــورين على الردود وانا استنا مواقف ترى وكل عام وانتو بخير

::سعادة::

cute_Polyana
11-02-2003, 20:16
اول شي سلاااااااااااااامي عليج بااان بخبركم عن اليوم والبدع اللي بدعتها خخخخخخخخ واااااااهههههههه حليلج والله ناشه من الساعه تسع انا نشيت الساعه 11 ونص وعاد سهرانه لين 6 الصبح :confused: ما سدني رقادي والله قمت والعيون منفخه :نينجا: خخخخخخخخخخخخخخخ
لا واول ما نشيت على طول نقزت على النت وتميت يالسه عليه يتني امي عطتني كم كلمه حلوة على الصبح ::سعادة:: المهم سلمت عليها وطلعت سلمت على ابوي واخواني (مب كلهم ) :rolleyes: وبعدين رديت مرة ثانيه وانثبرت على النت (مدمنة نت خخخخخخخ) :لقافة: :لقافة: :p وطووول هالوقت ما كنت متلبسه ولاشي والكشه نافشه والحاله لله (زين ان محد غريب يا بيتنا ) :مرتبك: :أحول: بعدين العصر طلعت عن النت ويلست في الصاله والكشه تسلم عليكم ولا يدخلون ضيوووووف :confused: الويه انجلب استوى لونه كوكتيل خخخخخخخخخخخخخخخ :غياب: :ضحكة: :مرتبك: وفي خمس دقايق لبست ومشطت الكشه وتعدلت وطلعت واول ما طلعت من غرفتي ولا اتخرطف يالقطوه :confused: :confused: :rolleyes: وانطرت تنورتي :( والحاله لله وارد مرة ثانيه وابدل (حليلي بدلت عشر مرات يمكن خخخخخخخخخ) :p المهم هالموقف عدى على خير وعقب ما راحو الحريم رديت ولصقت عيوني في الشاشه ويلست على النت لووووووووووووووووووول(ما صارت حاله عاد ويا هالنت ) :أحول: :تعجب: وبس هذا كل اللي صار لي اليوم :p :p

ملك القلوب
11-02-2003, 20:22
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رادف :
أنــــا ماصار لي موقف يابان

ومشكووووورة على الموضوع:D

دمعة الحزن
11-02-2003, 21:34
هلا مشكوره حبيبتي بان على الموضوع الرهيب ذا وانا عندي كم موقف كدا بس خذي ذا عالماشي
خخخخخخخخخ

كنت مسلمه ماودي شي والا اقوم علشان الحريم الي جاين اسلم عليهم كمت غسلت وجهي سبح سشورت غيرت
نقيت اكسسوارات ولبست >>مشاءالله عليها مجهزه وين الموقف في ذا ::مغتاظ::
المهم وانزل عند الحريم واتبصط وانا مستانسه بالجمعه الا اسرح و يخش ولد عمي وانا مدري ويش السالفه
كل البنات دخلو وخالاتي وعماتي راحو المطبخ يجهزمن الغدا وهو من وراي قالوله البنات دخلو ولا سمعته
وهو يدخل كنت اناضر الارض مع ويهه اهو حسب اني مااتغطى عنه لاني جالسه او اني اخته لاني اشبهها من
ورى فاناداني باسم اخته وانا مادري ويش السالفه الا يخش باذني صوت الريال ذاك واكوم افز واطالعه معد اقدر
اتحرك من مكاني وهو الحمدالله ما يقصر اول مالمح اني مو اخته علطول لف ويهه وطلع وانا اركض لغرفتي
اقفل على نفسي الباب واتلحف بالسرير والتسريحه تخرب والمكياج ينحاس ببعض واطلع تحفه الله لا يوريكم
ذاك المنضر ولا يخليكم تمرون بذيك الحاله رجولي قامت ترجف والله يخليه ولد عمي ماقال شي لهلي كانو ذبحوني
وامي مغير تتدق الباب بنت عمج جت اطلعي سلمي ماتبين الغد؟ وانا كلها ارقعها على رجلي التعورني
فيني صداع احمرت عيني ابعدل المكياج ولاما راحو الريم والدنيا ماكان لي وجه احط عيني بعين امي معنها
ماتدري بس اخ من ذاك الموقف وانا كارها نفسي والعيد بعد :بكاء:
تقولون تعقت من ذاك اليوم :نوم:

ومشكورين تقبلو منا كل عام وانتو بخير اختكم دمعة ::جيد::

بان
12-02-2003, 08:48
مشكورين على المواقف

cute_Polyana

مشـــــــــــــــــــكـــــــــــــــــوره على الموقف فعلا شي يهبل والله ماادري يمكن اني انام بين الحريم ازين من اني اغير ملابسي 10 مرات خخخخخخخخ ::سعادة::

ملك القلوب

وين المواقف ولا شي طلع يلا مشكور انك رديت

دمعة الحزن

مشكوره حبيبتي على الموقف واذا كان صج الله لا يورينا ما ودي والله امر فيه :confused:

مشكورين على الردود وكل عام وانتو بالف خير

::جيد::والله طلع موقفي اهون من مواقفكم بكثير الحمدالله على الي عندي :نوم:

cool _cat
27-02-2003, 04:50
ولا انا ما صار لي موقف
و مشكووووووووووورة على الموضوووع

احلى سعبوله
28-02-2003, 20:46
ههههههههههههه

انا ماصار معي
شي

دق علي موووووون