PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شكر خاص وتقدير للأخ arabtornado بيض الله وجهه وطلب من مسؤولي مكسات

بوكل
28-09-2006, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مسؤولي مكسات ارجو ان تسمعوني قبل ان يتم حذف موضوعي لانني اعرف انه غير قانوني
ولكن الواجب والوفاء بالجميل والعرفان لشخص مثل الاخ العزيز arabtornado يحتم علي فعل ذلك واني لكي تعرفوا مقدار المساعدة التي قدمها لي هذا الاخ العزيز اقدم لكم هذه الوصلة لموضوع كنت قد كتبته وقبل ان اكتبه ارسلت الرسايل لبعض الاعضاء الذين لم يقصروا قدر جهدهم
هذه بالنسبة للقناص اما بالنسبة لسلام دانك هه فحدث ولا حرج تعبت وانا ابحث عن هذا الانمي
والاخ arabtornado اختصر لي بحث شهر ونصف في يومين فقط لاغير ولكم ان تتاكدوا من هذه الوصلة يومين فقط اخواني القائمين على هذا المنتدى من خلال موضوعي هذا اتقدم بالشكر والعرفان للاخ العزيز اكرمه الله وتقبل منا ومنه صالح الاعمال امين
واتقدم بالطلب منكم على ان تثبتوا الموضوع بعد مشاهدة الموضوع بانفسكم ولكم الحكم ::جيد:: ::جيد::

yaser-r9
28-09-2006, 18:38
والله انا اضم صوتي لصوتك فعلا اخ اراب تورنادو يستحق الشكر والتقدير
وموضوعه مميززززززززززززززززززززز لابعد الحدود شكرا لك وله

أوروتشيمارو ساما
29-09-2006, 05:26
السلام عليكم.......

فعلاً هذا شيء جميل جداً

مساعدة الغير من الصفات الرائعهـ والمحببهـ

وفقكم الله لما يحبهـ ويرضاهـ

مع السلامة

بوكل
30-09-2006, 17:24
طبعا اخوي اووروتشيما فالاخ فعلا يستحق كل تقدير واحترام

sloved
30-09-2006, 23:55
اخوي بوكل عرفانك بالجميل شيئ رائع وهو يعكس لنا مدى معاناتك ومدى مساعدة الاخ arabtornado لك
وفقكما الله

لا يعرف الحب
01-10-2006, 00:07
وأنا أؤيد كلامك يا بوكل

يستاهل التثبيت

mohamadcanada
01-10-2006, 02:57
نعم و الله لقد بذل الأخ arabtornado مجهود عظيم لمساعدة الأعضاء

و تقدير الأخ بوكل له شيء جميل

إن شاء الله يكثر الأعضاء الي مثلكم

سلام

~ Jenova ~
01-10-2006, 18:19
اعتقد ان الاخ ارب تورنيدو فعلا يستحق الثناء والتقدير , والاخ بوكل ايضا على عرفانه بالجميل ...

arabtornado
02-10-2006, 00:32
لك جزيل الشكر اخي بوكل علي كل هذا العرفان بالجميل وكل هذا الثناء والتقدير والله لقد فرحت كثيرا عندما رايت هذا الموضوع الذي كتبته حيث لم اكن اتوقع كل هذا التقدير لهذه المساعده الصغيره التي قدمتها لك وانا في انتظار اي طلب منك او من اي عضو في هذا المنتدي الرائع
وااسف علي تاخري علي الرد علي موضوعك الرائع بسبب عطل في جهازي
وارجو منك ان تضفني عندك في المسنجر
arabtornado@yahoo.com

arabtornado
02-10-2006, 00:39
شكرا جذيلا لكل من وضع ردا في هذا الموضوع الرائع