PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الحلقة الثالثه والرابعه من Ayashi no ceres

Asume
24-09-2006, 11:07
السلام عليكم

مينا سان كومباوا ^^

اسفين على التاخر الحلقه جاهزه بس فيني عجز ><"

استيقظ اكي من غيبوبته لكن لا احد يجيبه كلما سأل عن اخته او ابيه !!!!

وهل سوف تظهر الجنيه وجهها الحقيقي في هذه الحلقه ياترى ام سوف تبقي مختبئه داخل ايا ؟؟

الروابط

الانتباه التحميل من تحت الى فوق ابدؤا من بارت واحد

http://www.9q9q.org/index.php?image=N4dtwR01WJhF

يب يب يب نزلت الحلقه الرابعه ^^

نتمني ان تستمتعوا بمشاهدتها ^^

بدأت الحلقه من حيث انتهت التى قبلها لقد اظهرت سيرس وجهها الحقيقي للمره الاولى وهي غاضبه وتريد الانتقام

اما اكي فقد قرر الخروج والبحث عن اخته بنفسه وتويا لم يحدد الى الان الى اي طرف ينتمي

الحلقه مقسمه الى ثلاث اقسام كل قسم 11 ميجا ما عدا الاخير ^^

بانتظار اقتراحاتكم وانتقاداتكم ( اي نو في بعض الاخطاء الاملائيه><" )

اختكم : اسومي

(CLOUD)
24-09-2006, 11:11
مشكور اخوي على الحلقتين

killua_214
24-09-2006, 11:18
مشكوره اختي بس وين الحلقتين الاولى ؟

ذيب العين
24-09-2006, 11:20
مشكوووووري اخوي على الترجمه

fati-fleur
24-09-2006, 11:24
الف شكر اخي على الحلقتين انا عندي طلب ادا ممكن ترفع لينا الحلقة الثانية لو ما في ازعاج لاني لم اتمكن من تحميلها وشكرا رمضان كريم

girl with wings
24-09-2006, 13:05
السلام عليكم
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على الحلقات كنت استنيهم من زماااااااااااااان وقلت خلاص مارح تكمل.................
على العموم ياليت تتأكدي من الينكات لأن اغلبها خربان مثل الحلقة الثالثة الجزء الثاني او الحلقة الرابعه الجزء الاول..............وانت تعرفي اني ما اقدر اشوف الحلقة الا لما اكمل تحميل الاجزاء
فياليت لو تعيد التنزيل وياليت بعد يكون الحلقة بلينك واحد...................يسير اسهل علينا
ثانكس
girl with wings

girl with wings
24-09-2006, 14:01
اي صح....................................نسيت اقولك........ياليت تشيكين كمان على الحلقة الاولى والثانية لأن صار لي شي وضاعت مني الحلقتين ولما جيت احملهم مرة ثانية ما طاع..............................فبليز شوفي وش فيه او نزليه من جديد........
معليش كثرت كلام وطولت عليك....................بس انا ما طلبت هذي اطلبات الا لاني احب هذا الأنمي وامووووووووووووووووووووووووووووووووووت عليه...فياليت تساعديني
ثانكس
girl with wings

كريمس
24-09-2006, 17:34
مشكوووووره اختي ويعطيك العااااافيه

Super 17
24-09-2006, 17:38
مشكور

kakyo
24-09-2006, 17:42
أريغاااتو ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: !! أخت Asume الصرااااحة كنت فاقد الأمل أني أشوف هالمسلسل :مذنب: بعد ما كان هالموضوع موجود في منتديات محمد شريف وطبعاً بعد ما انقطع المنتدى :confused: :confused: زعلت لأني ما قدرت أحمل أخر حلقة ترجمتيها:محبط: :محبط::محبط: :محبط: !!!!
لكني شعرت بسعادة كبيرة لرؤيتي هذا الموضوع ::سعادة:: ::سعادة:: ! وأتمنى أن تستمري في ترجمة هذا المسلسل الرائع;) ;) ;) !! ::جيد:: ::جيد:: مع دوام التوفيق !!!!!!!!!!!!!!!!::سعادة:: ::سعادة:: شكراً ثانية !!!:) :)

Asume
25-09-2006, 11:34
السلام عليكم

مشكورين مينا سان على ردودكم الحلوه والمشجعه

الروابط اتاكدت منها كلها شغاله 100% نو بروبلم ما عدا الحلقه الثالثه الملف الثاني وهذا اللك الصحيح ان شاء الله يشتغل معاكم

واحد منهم الى يشتغل خير

بخصوص الحلقه الاولى والثانيه انا منزلتهم في موضوع سابق الى يبغاهم هذا لنك الموضوع ( اصلا انا ما عندي غير خمس مشاركات ^^")

اي طلب او سؤال لا تترددوا وان شاء الله انا دوم راح اتفاعل مع طلباتكم

ولا تخافوا ما وقفت ترجمه وانا الان بالحلقه 9 فلا مشكله ابدا ^^ كل مافي الموضوع ايو مسافره ووقفنا رفع بالوقت الحالى ><" بما ان الاعضاء دائما بشجعونا بردودهم الحلوه فنحنه دوم نتحمس ونكمل ترجمه ^^

مشكورين مره ثانيه على الردود

اختكم : اسومي

girl with wings
28-09-2006, 13:17
السلام عليكم
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة يا احلى اسومي.........................
قدرت احمل الينكات الحين..............ما ادري ليه ما قدرت احمل الحلقة الرابعه من اول بس الحين قدرت
مشكورة مرة ثانية..............وبلييييييييييييييز لا تقطعين الحلقات ابد...........
ثانكس
girl with wings

ssf
28-09-2006, 18:34
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
اخوي وجاري التحميل

shun
29-09-2006, 00:45
مشكورة أختي الكريمة وأتمنى أن نرى المسلسل مترجما الى النهاية وأنا من متابعي موضوعك منذ مده في منتديات أخرى ...وكنت فقدت الأمل في تحميل بقية الحلقات ظنا مني أنك توقفت عن ترجمته ...الحمد لله إطمأنيت الأن وسأتابع موضوعك في مكسات هذه المرة.. وأرجو أن لا تنقطعي عن ترجمته لك مني خالص الشكر والتقدير

تحياتي

sk552
12-11-2006, 01:51
من فضلك الحلقة الرابعة القسم الثالث منها ما يشتغل يظهر

403 - Forbidden

أرجو التأكد منه وشكراً