PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركـــــــــــــــــات شباب في المنتدى .... بدون زعل

aneta**
22-09-2006, 11:13
بدون زعل البيزعل يطلع ...........بليز ....................:D

ومع الاحترامي الخاص له ولجميع الاعضاء بقولكم بعض حركات الشباب بالمنتديات وغرف الشات

1) اول ما يقرى اسم بنت يدش عليها بالخاص وياذيها حتى لو ما ترد عليه يتم يتكلم ويتكلم واذا ما ردت سبها ههههههههههه لين اهي تحطه بلوك

2)وشوفو عاد ليه ردت البنت عليه شيصير فيه يصير الشاب الرومنسي اللي حب وانجرح وغدرته حبيبته وان محتاج لوحده تفهمه ويبده بافلام فاتن حمامه وتايتنك يعني اهو الحبييب واللي ينغدر فيه تلاقيه كل يوم مع وحده ويعيد بهل الاسطوانه (شريط مسجل )

3) وشوفو عاد لمه يدش على البنت انا عندي سياره سعرها كذا وكذا وابوي يعطيني كل يوم مصروف كذا وكذا تلاقيه سيارته وانيت نيسان وابوه يعطي بالشهر 20 دينار هههههههههه

4) وشوفو شيصير فيه ليه البنت دشت ولا تدلعت يصير من اول شات احبك وما حبيت غيرك ههههه وتلاقيه داش على عشر نفس الكلام

5) لا عاد اهم شي لمه تكون بنت خفيفه وترضى تكلمه شوف شيصير يصير العاشق الولهان وياذيها تلفونات وليه حبته يكشت فيها ويصير ابو رنه هذا ولد الفلوس وراعي السياره الفلانيه حتى رصيد ما عنده ههههههههههههههه

6)اهم شي عاد اللي يكون داش ومتفلسف انا ولد فلان وانا الاصيل وبالعام يتفلسف كنه ربه ما خلق غيره وروح اسال عنه تلاقيه مصري ولا هندي هههههههههههههههه

7) والاهم اللي يدش داق الثقل يعني انا الثقيل وما اعطي وجه البنات شوفه لمه تدش باسم بنت عليه خاص هههههههههههه

8) ولا ليه دش ويبي يوصف نفسه انا الجميل الفتان بوعيون وساع اللي البنات علي نمل نمل ههههه تلاقيه جيكر ومحد يطالع بخلقته خخخخخ

9) كل ولا بنت ما تعطي ويه لهذا الشاب شوف شيسوي فيها بالعامه انتي مو بنت وانتي وانتي واديلو سب ههههههه ((اللي مايضوق العنب يقول حامض )) الله يستر عليه

مره ثانيه لا تزعلون فقط للفكاهه .......:لقافة:

منقول بعض الشيء :mad:

بايو

سراب الروووح
22-09-2006, 11:30
2)وشوفو عاد ليه ردت البنت عليه شيصير فيه يصير الشاب الرومنسي اللي حب وانجرح وغدرته حبيبته وان محتاج لوحده تفهمه ويبده بافلام فاتن حمامه وتايتنك يعني اهو الحبييب واللي ينغدر فيه تلاقيه كل يوم مع وحده ويعيد بهل الاسطوانه (شريط مسجل )

كلهم حبوا وخانوهم ههههههههههههههه>>>>>>>>>>>>>> افكرون هالامور تطوف علي ههه

يعطيك العاااااااااااااافية خيتو ^^ وجبتيها

مع اطيب امنياتي

سراب الروووح

cool_hilary
22-09-2006, 11:47
موضوع فغاية الروعه

كل الي قلتيه صدق

و انا معااااااااج 100%

M.2.N
22-09-2006, 11:57
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

afstars
23-09-2006, 10:20
ههههههههههههههههههههههههههههه
مقبولة منك لانك بنت.....خخخخخخخخ
وبعدين بدش عليك بالخاص....ههههههههههه...
مشكوووورة على الموضوع الحلو...

Eyome
23-09-2006, 11:23
هههههههههههههههههههههههه
موضوع رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
والله رهييييييييييييييييييب

المواضيع إللي دخلتها اليوم
كلها على الولد والبنت

مشكوووووووووووووورة على الموضوع الكوووووووووووول

devil_nights
23-09-2006, 17:15
شكرا على الموضوع و هذا كله صحيح بالرغم من اني ولد لكن هذا واقع الحال