PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اول موضوع لي منذو مبطي تعالو يا العصلان

mecheco
19-09-2006, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

اولا :: تراني كتبت الموضوع :rolleyes: وراح اما احد داعي علي.......... او ان الاداره حاذفته قبل لا احطه .........او ابتلاء من الله ............:مكر:

تيب :مرتبك:

نرجع للموضوع :

سمعت اليوم في الردايو وانا رايحه عندي موعد ان الاوربيين واظن انهم الاسبان او الايطاليين او ثانييييييين خخخخخخخخ

المهم ضاقت صدورهم من عصالت ونحافت عارضات الازياء واكتشفوا ان رجالهن يدعون عليهم :mad: وحنا بعد ندعي عليهم ههههههههه

عاد راحوا وحطوا اختبار يسوونه عارضات الازياء اذا جابو نتيجه من 18 الى 25 ينجحون ويقبلونهن واذ جابو اقل يمسكونهن الباب

ملاحظه : كل واحد تيط نتيجه اختباره ياويل اللي يدخل وما يحط النتيجه ياعارضات مكسات وعارضين مكسات :cool:

الطريقه

ابقول لكم مثال وطبقوا عليه خلاص

نقول الطول 1.60

نروح نضرب 1.60 * 1.60 يعني في نفسه

تطلع النتيجه :2.56

شيلي النتيجه هذي على جنب وحطي في الاله الحاسبه وزنك نقول :55
حطي وزنك واقسميه على ناتج الطول تطلع النتيجه : 21.48

يعني تكون النتيجه انك عارضه ازياء عايشه عندنا لانك بين 18 وال 25

ويالله فضفضوا يالعارضات والعرضين :تدخين:

ALEメA
19-09-2006, 23:30
وعليكم السلام ورحمة الله

اولا :: تراني كتبت الموضوع وراح اما احد داعي علي.......... او ان الاداره حاذفته قبل لا احطه .........او ابتلاء من الله ............
او موضوعتس به (بسم الله الرحمن الرحيم ) حولينا ولا علينا
به جني :غريب:

ملاحظه : كل واحد تيط نتيجه اختباره ياويل اللي يدخل وما يحط النتيجه ياعارضات مكسات وعارضين مكسات

ايش تيط انتي وجهتس :D الظاهر تكليجه ولا ؟ :p

وينتس انتي؟ يااااااخي ايش ذا الغياب بصراحة زعلانين منتس ::مغتاظ:: تغطسين ثمن تطلعين ثمن تغطسين :نينجا: نشتاق لتس ولخشتس ولا تسألين ليه الدنيا كده:D ،
المهم كل عام وانتي بخير :p ولا عاد اشوفتس تغطسين مرة ثانيه ولا ضربتس بالسلك :mad: :p وعلى سيرة موضوعتس انتي وين نتيجتك ؟ :rolleyes:

2.3591087811271297509829619921363
:رامبو:

هاه بشري ؟ ولا تجلطيني ترا ما اعرف احسب:rolleyes: < < - حلمها تسير عارضة ازياء مثل الصومالية ايمان :D

في أمان الله

The Crash
20-09-2006, 06:22
السلام عليكم..

والله أهلين ب mecheco ..قلت اليوم في نور غريب بالنادي ...بصراحة مدة طويلة يا ميتشيكو ^.^

اعذريني هادا الاختبار بليق للصبايا فقط ^.^ليكي ALEメA طلعت سمباتيك زيادة عن اللزوم ^.^

mecheco
20-09-2006, 13:23
ALEメA
:) هلا والله وغلا وانا اقول موضوعي منور ليه :rolleyes: والله مشتاقه لكم موت بس الظروف :ميت:

او موضوعتس به (بسم الله الرحمن الرحيم ) حولينا ولا علينا
به جني

خخخخخخخخخخخخخ توك تدرين :D منا اقرا عليه من كم شهر بس خفيف دم :p ويحب البنات :مكر:

مبرووووووووك على التميز وتستاهلين والله ياقلبي

ايش تيط انتي وجهتس الظاهر تكليجه ولا ؟

ماخذه لغات اجنبيه تيطيه :p وفيه معاهد ببلاش تبغين تجين !!!!!!!!! ;)

وينتس انتي؟ يااااااخي ايش ذا الغياب بصراحة زعلانين منتس تغطسين ثمن تطلعين ثمن تغطسين نشتاق لتس ولخشتس ولا تسألين ليه الدنيا كده ،
المهم كل عام وانتي بخير ولا عاد اشوفتس تغطسين مرة ثانيه ولا ضربتس بالسلك وعلى سيرة موضوعتس انتي وين نتيجتك

انا هنا :تدخين: خخخخخخخخخخخخخخخ قاعده اتعلم الغطس :ميت: السلك والله وصرنا سفاحيييييين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ............. ابد والله ظروووف ما تنفع على العام :مرتبك:

وانت بصحه وسلامه ياعمري والله تصدقين والله مشتاقه لكم موووووت بس الظروف والدنيا بس في النهايه رجعت وان شاء الله بجلس :رامبو:

هههههههههههههه نتيجتي 20 تصدقين :p

يالله هاتي نتيجتس :cool:

هاه بشري ؟ ولا تجلطيني ترا ما اعرف احسب < < - حلمها تسير عارضة ازياء مثل الصومالية ايمان

في أمان الله

عندك واسطه انت عرضه بدون اي امتحان :غياب: واطلق عارضه بعد

واسعدني ياعمري والله مرورك :) ::جيد::

mecheco
20-09-2006, 13:39
The Crash

وعليكم السلام والرحمه :)

والله أهلين ب mecheco ..قلت اليوم في نور غريب بالنادي ...بصراحة مدة طويلة يا ميتشيكو ^.^

اهلا وسهلا فيييييييك اخوي كراش والنور موجود باعضاء مكسات وانت واحد منهم :rolleyes: :مرتبك:

وفعلا مده طويله بس الحمدلله انتهت على خيييييييييييير ::سعادة::

اعذريني هادا الاختبار بليق للصبايا فقط ^.^ليكي ALEメA طلعت سمباتيك زيادة عن اللزوم ^.^

وجودك اسعدني ههههههههههههه واليكسا وكل اعضاء مكسات بس يامرون مو مشكله وخليهم على راحتهم احنا اخوان :)

ومشكور يااخي على مرورك الجميل ونور موضوعي ::جيد::