PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Microsoft©

The Crash
19-09-2006, 20:54
Microsoft©
السلام عليكم..
أهلاً بك أخي الكريم Kill'em All

للأسف مش كل مبدع شريف.. آسف على الكلمه القويه .. بس هذا الواقع
له يا أخي لا تحكم عليه هكذا ..حتى أنه ما بيشرب خمر يا رجل ..

أنا استعمل الويندوز من اصدار "3.1" ... عشان كذا مليت من قرفه وكثره أخطاءة .. بس انتبهت

لهذي الأشياء (الأخطاء والمشاكل اللي في ويندوز).. اللي تحسبها عاديه ... بعد أن استخدمت "Linux" ..

بصراحه .. "اش جاب لجاب" ... والله فرق السماء والأرض..

الأخطاء غير شائعة بغير أنظمة لأنها قليلة الإستخدام و لو كانت عديمة الأخطاء للقيت النسخة عم تتغير شكلياً

بس...كل أخطاء Windows بتتأرشف و بتتعالج ليست بتلك المشكلة...
نظام الWindows نظام منتشر لسهولته بالنسبة لبقية الأنظمة ....و نظام سهل يعني مفتوح من كل الجهات و

هذا يزيد درجة وقوع الخطأ أو أحياناً ممكن المبرمج يضيع فبيغلق الخطأ من مكان و بينسى مكان آخر ..

عندك دليل واحد على انه مش مؤيد لإسرائيل..؟
أنت عندك نص دليل أنه مؤيد لاسرائيل...في كتير ناس قالوا هذا الكلام و وقف كبار المبرمجين العرب ضدهم

.. لأن بيل غيتس كان بمصر و كان بدول عربية أخرى.. أخد و أعطى من ناس عرب ...المعلومة الشائعة عنه

أنه كشخص مشهور عالمياً أنه معارض لاسرائيل ...ولو أردنا أن نقول بأنه مع اسرائيل هنا يجب البحث عن

أدلة ...نحنا لو شفنا واحد الفكرة الي لازم ناخدها عنو أنه منيح بعدين لازم نثبت أن العكس ...و عكس العملية

ليس صحيح ..يعني تفترض أنه شيء بدون دليل....

هل تعلم أن بيئة ويندوز اشترواها مايكروسوفت من شركه صخر العربيه السعودية خلال حرب

الخليج ... وكانت الشركه قد تغابة غباء لم يحصل مثله .. لأنها خافت أن تتعرض للهجمات .. وباعت كل

ممتلكاتها .. وأغلقت .. "لأخذ العلم "
أخي الكريم عم تمزح ....شركة صخر هي الي طورت الWindows ...من قال لك هذا الكلام ...أين كان بيل

غيتس و صديقيه إذا ...عندم كانو أطفال و طورو بيئة الWindows ...أخي الكريم هذه فكرة غير واردة

مطلقاً و حتى إشاعة لا يمكن أن تصدق ^.^ خلينا منطقيين ... ممكن نعمل مسابقة بين شركة صخر بكل

موظفيها ..و بين السيد بيل وحده و سنرى من سيستطيع أن يبني نظام تشغيل ....

-1-
هل تعلم ان مايكروسوفت .. غرمت مجموعة شركات الزامل .. 450,000 ريال سعوي.. وذلك لأنهم لم

يستخدموا البرامج الأصليه .. لا .. وزياده على هذا .. لم يعطوهم نسخ أصليه .. بل أعطوهم استكرات

اللايسنسز وصالحه لمدة عام فقط ... عام فقط بـ 450000 ريال.."بالله عليك ماذا يسمى هذا الفعل .. اتقي

الله يا اخي"
أخي الكريم نحن عنا ماصار شيء من هذا و ما حدا اشتكى ...و انتو بيعتبروكو دولة غنية يعني مثلكم مثل

مستوى أمريكا مادياً ... و مطالبتهم بالنسخ الأصلية على المستوى الرسمي من حقهم ..لاحظ بكل مكان بتلاقي

تحذيرات Microsoft عن النسخ الغير شرعي ... أنا متقي لله ما كفرت لما مدحت Microsoft ^.^

جهاز جديد .. يكلف ما يقارب 2000 ريال ... ويندوز بروفيشونال + التعريب = تقريبا 600

ريال ...
أوفيس عربي نسخة XP يعني القديم... = تقريبا 1600 ريال .... بالله عليك هذا ما يسمى احتكار ..

والإحتكار
ما يسى نصب .. " والنصب سرقه"

الجهاز 2000 والبرامج الأساسيه فقط بـ 2200 ريال ... " وين العدل في هذا"
لاعلاقة لMicrosoft بالجهاز الي أنت بتشتريه ...النسخة الأصلية باوربا أغلى ثمناً ..يعني مراعين قصة

دول العالم الثالث هذا أولاً ...ثانياً كما قلت لك ماحدا جبر المستخدم على شراء النسخة ...بتقدر تشتري أي نظام تاني ...هذه أسعار Microsoft و الناس موافقين عليها ..شرعاً فهذه عملية بيع و شراء ..فما بالك بأن هذه

المبادىء ليست إسلامية أصلاً..

-3-
حتى أنا وصلني أذاهم ... حيث غرموا محل الوالد بمبلغ 5000 ريال.. وذلك لأنهم وجدوا جهاز لا يحمل

النسخه
الأصليه ... ومعه سيديهات منسوخه "ليسة أصليه"... مع العلم أنها كانت لزبون وليست للمحل ..
وزياده على هذا .. منعونا من بيع البرامج بكافة انواعها .. ههههههههههه .. ينكتوا .. أنا والوالد من مؤيدي
"نوفل" و "لينوكس" و "يونكس".. والذي لازال يعمل "نوفل" بكل قواه في محلنا ..من 1990 حتى يومنا هذا

...
لو كنت مكانك لكنت كمان كرهت Microsoft و لكن لأسباب شخصية ..اما أنك تعمم ذلك مرفوض... لو

كنت خالفت القوانين النسخ و الحقوق فإن دولتك هي الي رح تخالفك قبل Microsoft ...فهذه قوانين عالمية ما

تطبقك عليك وحدك ...
و الأنظمة الأخرى رخيصة لأنها لا تلقى رواج ...يعني بضاعة كاسدة ...و بكرا لو صار الMac هو الأول

رح تلاقي السعر تبعه كيف رح يصير..

صباح الخير .. كيف الحال؟ آسف على الإزعاج ... بس شكلك نسيت .. ليش هذا القسم موجود
لاحظ .. أغلب المشاكل اللي فيه ... من أيش بالضبط
السبب جهل المستخدم ...و الدليل إنك عم تدله على الحل من داخل النظام..

الوورم بلاستر
2 التشارنوبل
3 الوورم ساسر
4 الداي هارت
5 الريد لوف
6 HLRD Missing .. الرساله اللي تظهر وتدل على خراب الويندوز عند الإغلاق بشكل خاطيء .. أو

درجه الحراره العاليه ..

قلت لك لو أن نظام Mac مثلاً أصبح أكثر شعبية سترى كيف ستتالى الفيروسات عليه ..الموضوع موضوع

شعبية ...و موضوع تحدي الأقوى فقط ..

سؤال.. وجاوبني بكل صراحه ... كم مره فرمت جهازك ... أرجوك كن صريح في

هذي
أنا بعمل Re Install للنظام دورياً كل عام تقريباً ..و ذلك لأن نسختي غير قانونية متل كل الإخوة ...بينما

عمي صاحب النسخة الإسبانية الأصلية لم يغير نظامه منذ أن اشتراه...و ثانياً أنا بنزل برماج كتير على الجهاز

و بالتالي إرهاق الRegistery و بعمل الFormat من البطلىء الي بتسببه الجور و البرامج الي بتحب

تسيطر على النظام ...