PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جلسة عائلة مكسات

The X Detective
19-09-2006, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جلسة عائلة مكسات ، مكان يجمع فيه من يرغب من الأعضاء للتحدث في أمور معينة أو مواضيع هادفة أو السؤال عن بعض أو الحوار ن أي شيء أو الدردشة

سأقولها صراحة هذا الموضوع هو تكلمة لمواضيع جلسة عائلة المنتدى العام !

ماذا حدث للجلسة ؟

عذراً ..

الموضوع مغلق بقرار ٍ من الإدارة .. يمنع منعاً باتاً إعادة كتابة هذه النوعية من المواضيع!

مواضيع الدردشة لا يسمح بكتابتها هنا أبـداً .. فلا فائدة مرجوة منها .

شكراً ،

مع تحيات
إدارة القسم

!
في البداية أنا لا أتحدى الإدارة أو ما شابه ؟ ولا أنوى مخالفة القوانين وإحداث الفوضى !
ولكن أتكلم عن ألسنة جميع رواد الجلسة !
فالجميع خائف لا يعلم ماذا يفعل يرسلوا لبعضهم البعض رسالئل خاصة للنقاش أنتهى الأمر للبحث عن منتدى آخر نجتمع فيه !
وأنا من هذه الناحية غير موافق !
والآن دعوني أعرض لكم أسباب فتحي للموضوع :-
1. عدم مخالفتنا لقوانين المنتدى عند التسجيل وهي :

يمنع نشر المواضيع التي تحتوي على طعن في الاسلام و أحكامه ورجاله ومبادئه كالمواضيع التنصيرية أو كالطعن في النبي صلى الله عليه وسلم و الصحابة رضي الله عنهم أو العلماء و الدعاة الذين شهدت لهم الأمه بالقبول .

يمنع كتابة مواضيع الطوائف وغيرها كمواضيع الشيعه .

يمنع مهاجمة الاعضاء كالطعن فيهم اوتكفيرهم .

يمنع إستخدام الألفاظ البذيئة من سب او شتم وغيرها وذلك شاملاً للألفاظ السوقية .

يمنع الإساءة الى اراء الآخرين او معتقداتهم .

يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .

يمنع كتابة ماهو مخالف للأدب والأخلاق كالغزل .

يمنع الإكثار من المواضيع المكررة او المنقولة ويجب نسبها الى مصدرها او صاحبها الأصلي والا سيتم حذفها .

يمنع إغراق القسم بالمواضيع الكثيرة ويجب ان تكتفي بموضوعين او ثلاث في كل قسم كحد اقصى في اليوم الواحد لكي تعطي الفرصة لغيرك .

يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

يمنع وضع إعلان مباشر لمنتديات اخرى في المواضيع .

يمنع كتابة اي مواضيع خاصة بالبيع والشراء في المنتدى .

يمنع كتابة اي اعتراض على قرارات المنتدى او اي اجراء تتخذه اتجاه الاعضاء او المشاركات (( ولقد تم تخصيص وسيلة للإتصال بادارة المنتدى ومناقشتها )) .

يجب إحترام المواضيع المكتوبة وذلك بعدم الإستهتار بها او تغيير مجرى الموضوع .

اهمية إختيار القسم المناسب للمواضيع التي تكتبها وسيتم حذف المواضيع التي في غير مكانها الصحيح .

يسمح للجميع بإختيار الصفه المناسبه لهم والتي تكتب تحت اسمهم مباشرة لكن يمنع إختيار الصفات الإداريه مثل " مشرف مراقب عضو مهم او عضو مميز وغيرها من الصفات الإدارية " .

اذا حدثت مشكلة بينك وبين احد الاعضاء فعليك عدم الرد عليه وانما الضغط على خاصية التبليغ الموجودة في المشاركة او مراسلة الإداره واكتب شكواك فيها .. واذا تبين انك قمت بالرد على احد المواضيع بطريقة سيئة حتى ولو كان العضو الاخر هو المخطئ سيتم معاقبتكما معاً .

اذا وجدت مشاركة سيئة او مشكلة حدثت حتى ولو لم يكن لك شأن بها سارع بالتبليغ عنها باي طريقة وسيتم تقدير الاعضاء المتعاونين .

يحق للمشرفين والمراقبين حذف اي موضوع في حالة وجد انه غير مناسب .

يجب التقيد بهذه القوانين وإحترام الرأي الآخر وعدم التهجم على الأعضاء وخاصة المراقبين والمشرفين بإسلوب غير لائق

2. إعتراضي على إعتراضك
وهو
مواضيع الدردشة لا يسمح بكتابتها هنا أبـداً .. فلا فائدة مرجوة منها .

نحن هنا نتكلم عن كل شيء !
مواضيع مهمة وقضايا إجتماعية ودينية ونقوم بحل مشاكل التي تحصل بين الأعضاء أعلم أن ذلك يحصل نادراً وأغلبيته حديث جانبي ، تعرفنا من خلال هذه الجلسات على أصدقاء جداً رائعين لا أعلم لو لم تكن كيف كنت سأقضي وقت فراغي ؟
كنت أستمتع بالحديث معهم أعضاء مؤدبين خلوقين كوليين ! تعلمت منهم أشياء رائعة بل بالعكس كنت أفتح صفحتين صفحة للجلسة وصفحة للمنتدى أتصفح المواضيع الجديدة

3. سأترجم معنى القسم لكم :
منتدى الأصدقاء والمرح !
الأصدقاء لللتعرف على أصدقاء جدد !
المرح لنلهو ونلعب معاً ولا مانع من التحدث مع بعضنا !

4. هناك مواضيع في القسم لا داعي لها وليس هذا الموضوع مثل : وصل لرقم 600 وتصبح الملك أو الملكة أين الفائدة هنا ؟

5. أعتقد أن مواضيع الدردشة منعت لسبب وهو وجود الدردشة في الموقع ولكنها الآن مقفلة وهي مقفلة منذ قترة طويلة جداً ! .

أخيراً الخيار لكم ...
هذا الموضوع بين أيديكم أحذفوه إن أرتم أقفلوه إن أردتم ذلك ايضاً !
وأنا العضو أيضاً امامكم ولكن أرجو أن لا أنال عقوبة وأصبح أخضراً فأنا أعلم أنكم مشرفين لطفاء طيبين رحيمين تحبون الأعضاء :مذنب: وأنا تكلمت عن لسان كل الأعضاء ولم أفعل شيئاً يستحق المعاقبة عليه .

أخوكم في الله
The X Detective

غدير المملوحة
19-09-2006, 19:22
السلام عليكم ..
هلا متحري
العضو شينمو2 نزل موضوع بقسم الطلبات وردوا عليه المراقبي><
ما رح ترجع الجلسة ..

The X Detective
19-09-2006, 19:26
السلام عليكم ..
هلا متحري
العضو شينمو2 نزل موضوع بقسم الطلبات وردوا عليه المراقبي><
ما رح ترجع الجلسة ..
وعليكم السلام
هم أحرار ولكن أنا وضعت الأسباب يمكن يقتنعوا !
وأنا كتبت الموضوع بين يدهم !

غدير المملوحة
19-09-2006, 20:16
امس ناروتو نزل موضوع الجلسة المطورة الجديدة ..
حذفت بنفس الوقت :(
ماكو الا اللي سويناه ..
ديموند معارضة وبشدة ..
وانا عني راسلت اللي قفلت الموضوع مو بس انا كذا عضو وما صار شي...

الفارس المغامر
19-09-2006, 20:17
اولا

اغلب المواضيع فيها دردشه

ثانيا

قسم الاصدقاء والمرح يعني ايش؟؟

تسليه ومرح يعني قسم الالعاب مثلا فيه فايده؟؟؟
انا باقول لا ولكن مجرد تسليه

طيب مثل هذا الموضوع ايضا يعتبر تسليه

انا بصراحه ما اشوف اي داعي لغلق مثل هذي المواضيع

وانا من مؤيدي هذه الفكره

غدير المملوحة
19-09-2006, 20:21
المستششارة اللي قفلت الموضوع تقول ان مثل هالمواضيع مالها مكان بمكسات ...
رديت عليها ان قسم الطرب له قسم كامل هالقسم اللي يدخل الناس نار جهنم له مكان بمكسات والجلسة مالها مكان ماردت علي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Emily Rashy
19-09-2006, 20:35
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

حسناً أعزائي .. أنا لم أهمش رسائلكم و طلباتكم أبداً .. لكن سنفكر في الأمر و سأستشير أعضاء الإدارة قبل إصدار القرار الأخير .. ما يكون بخاطركم إلا طيب :)

وحتى الأن لا يُسمح بفتحها ! .. لأن إغلاق هذا الموضوع و أمثاله لا لسبب واحد بل لأسباب عدة ....!!

شكراً لكم و على حسن تعاملكم .. أتمنى لكم الإفادة و المتعة معاً ^^

عبير مكسات
19-09-2006, 21:40
يعني ما يصير نشارك الا بعد الاستشارة ؟

السلام عليكم ...

تم ايقاف العضوة لمخالفتها القوانين التالية في المنتدى العام عمداً :

يمنع وضع إعلان مباشر لمنتديات اخرى في المواضيع

يجب إحترام المواضيع المكتوبة وذلك بعدم الإستهتار بها او تغيير مجرى الموضوع

مدة الايقاف : شهر
غدير عضوة موقوفة ؟!!!

هشام رجب
19-09-2006, 22:40
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

حسناً أعزائي .. أنا لم أهمش رسائلكم و طلباتكم أبداً .. لكن سنفكر في الأمر و سأستشير أعضاء الإدارة قبل إصدار القرار الأخير .. ما يكون بخاطركم إلا طيب

وحتى الأن لا يُسمح بفتحها ! .. لأن إغلاق هذا الموضوع و أمثاله لا لسبب واحد بل لأسباب عدة ....!!

شكراً لكم و على حسن تعاملكم .. أتمنى لكم الإفادة و المتعة معاً ^^

مشكورة أختي على توضيحك وان شاء الله تتوصلوا للقرار المناسب