PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بليز حبايبي أعضاء منتدى مكسات ساعدوني

مس جرين
14-09-2006, 12:15
السلام عليكم
أنا عضوة جديدة ومن اولها طالبة منكم طلب
بصراحة المنتدى مليان رسوم حلوة جدا وحبيت أحملها
بس المشكلة ان احنا في البيت خلينا الطمبيوتر على 2 اكاونت على أساس انا لي اكاونت واختي لها اكاونت
بس طبعا لازم يكون في واحد اساسي منهم واللي هو اكاونت اختي
الزبدة
انا خاصيةتحميل الملقات المضغوطة ما تشتغل الا على اكاونت أختي
وفي المنتدىفي عضو حاط موضوع كيف تخلي الملفات مضغوطة وكيف تفك الضغط بس أنا غبية ما فهمت
حد يقدر يساعدني ويفك لي ضغط الملفات أو يفهمني بطرقة اسهل

آسفة طولت عليكم

A S U K A
14-09-2006, 13:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياس الله بينا

بصراحة أنا ما أعرف كثير في الأشياء

فآسفة ما راح أقدر أساعدس

لكن بإمكانس لو تطلبين من المشرفين نقل موضوعس لـ منتديات تبادل الخبرات (http://www.mexat.com/vb/forumdisplay.php?f=74)

هناك إن شاء الله يمكن يقدرون يساعدونس

والمعذرة

مهجور
14-09-2006, 21:38
السلام عليكمــ

كيف الحال مس جرين

أولا الصراحة أنا أول مرة أعرف أ،ه خاصية تحميل الملفات المضغوطة ما تشتغل عند الأكاونت العادي أو المحدود(اللي مو اساسي) أنا أعرف أنك تقدر تحمل برامج من النت لكن مكا تقدر تحمل هالبرامج على الكممبيوتر يعني فرضا تقدر تحمل برنامج محول الأصوات مثلا ولكن لا تستطيع أن تنزله وتنصبه على الجهاز ولكن...

أنا عندي حب ممكن يساعدك
أو بالأحرى حلين إذا ما نفع الأول

أولا:خلي أختك تخلي الأكاونت حقك أساسي (أو متحكم) لأنه ممكن يصير أكثر من أكاونت أساسي وجربي

إذا ما نفع خلي أختك تسوي لك أكاونت ثاني وجربي

هذا اللي عندي وبالنسبة لفك ضغط الملفات فهي شغله سهلة جدا
أولا لازم يكون عندك برنامج WinZip وهو برنامج لضغط أو فك جميع البرامج المضغوطة وهناك برنامج أيضا وهو WinRAR ويجب على أي أحد في العالم معاه كمبيوتر أنه يكون عنده هذين البرنامجين وطريقة فك الضغط سهلة بالنسبة لبرنامج وينزيب فأول ما تحملين الملف شغليه راح تظهر شاشة اضغطي على I Agree وراح تطلع الملفات

أتمنى اني ما فهمتك غلط و اتمنى أني أفدتك ولو أنك تكتبي هالموضوع في قسم تبادل الخبرات راح تستفيدين أكثر

أخوك:مهجور
سلامز

مس جرين
15-09-2006, 08:20
شكرا جزيلا على الرد