PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ^_^ اليوم الاول من المدرسة : قصة صغيرة ^_^

كيلوا القاتل
13-09-2006, 02:35
لقد قررت نشر قصة لي للايام الاولى من المدرسة وسابدا باليوم قبل المدرسة ...................... اقولك القصة طويلة من اولها وراح اعمل الان اليوم الاول وبعدها اكمل ايام المدرسة الاخرى ......... يعني اذا كان عندك وقت فراغ فتابع اذا كنت مشغول اقفل النافذة ........ يلا نبدا

الفصل الاول --- الرجوع الى الواقع

انا ولد في الاول ثانوي 15 سنة من المغرب من الصنف العادي عندي اصدقاء قليلين ...... وكمان انا الان ابحث عن حذائي المفقود ..... لكي اتجه الى المدرسة بسرعة كي اتسجل قبل ان ينهون المهلة ......... تناولت فطوري بسرعة وما زلت احس بالنوم ...... امسكت موبايلي واتصلت باحد اصدقائي ........ :رامبو:

كيلوا : اهلا عدنان ...... هل انت جاهز ;)

عدنان : شكرا اكرم التلفون انهضني من النوم

كيلوا : !!!!!!!!!!!!:eek: :eek: :eek:

عدنان : انا سالبس علي وسنذهب بدون فطور هيا سنلتقي في المدرسة حالا ........ ::سعادة::

كيلوا : اوكي هناك نلتقي .............:confused:

قطعت الخط وامسكت مفاتيح المنزل وخرجت بسرعة .......... عدنا الى الواقع مجددا يا شباب ..... ترى الواحد ماشي بالزي المدرسي وفي يده كتب ...... واحد يحاول ملئ استمارة التسجيل وهو مرتبك .......... ندرس عام ونستريح شهران هذا ليس عدل بالنسبة لي......... المهم اتجهت الى المدرسة بسرعة و اول من التقيت به هو عدنان ..............:لقافة:

عدنان : اهلا اكرم كيفك :D

كيلوا : لماذا نهضت متاخر :mad:

عدنان : والله انا قلت هذا اليوم الاخير في الاجازة نقضيها في النت بالليل ......:D

كيلوا: لا تعليق :mad:

فجاة ظهر واحد وسط الجموع والكل ينظر اليه كانه مميز ....... كنت اتمنى ان لا التقيه ..... انه صديق العام الماضي دبدوب ...... :مذنب:

كيلوا : اهلا اسامة في اي فصل ارسلت - ارجوك لا تقل لي معي -:مذنب:

دبدوب : انت لم ترى اللوائح لقد جئت في فصلي .....::سعادة::

كيلوا: يا للقهر - في عقلي قلتها طبعا -:(

دبدوب : اظن ان هذا العام سيكون رائعا اخطط لافعال جديدة في هذه المدرسة ..... - دبدوب هو من احسن مثيري الشغب في المدرسة ولولا معدلاته المرتفعة لكان مطرود من زمان - :p

كيلوا: اه صديقي كما اعرفك مميز ........ :نوم:

تركنا وذهب الى شلة اخرى ..........

ملاحظة : مدرستنا من النوع المختلط بنات وذكور في نفس القسم وهذا سيكون له تاثير في الاحداث القادمة ...... :rolleyes:

الفصل الثاني - في الثانوية

دخلنا انا وعدنان الى المدرسة وذهبنا الى مكان اللوائح :)

حمزة ....... ناجي ....... عدنان ........... اكرم ....... اوه غريب عدنان جئنا في نفس الصف ثانيتا .......... فعلا كيلوا فنكمل القراءة الان ........... هالة ههههه عدنان رحنا في الزبالة مع هذه البنت انها مايسترو في الرياضيات ......... اعرف اكرم فقط اكمل الان ........ اسامة .......... عدنان مرابط....... اففففف جاء معانا هذا المتخلف ..... هذا العام قهر x قهر عدنان ......... اه اظن ذالك كيلوا......... فلنعد الى مكان جلوس تسجيل التلاميذ اريد انهاء هذا الاجراء لكي ارجع الى النوم .......:نوم:

ذهبنا الى مكان التسجيل والغريب اننا لم نكن نعرف احدا هناك ...........انهى عدنان جميع اجراءات التسجيل بتاعه وجاء دوري ........ ذهبت الى المقتصد بتاع المدرسة واعطيته ملفي كامل ولاحظت انه لم يرتح لي .........انت ياولد هناك ورقة لازم تملئها ولم تفعل ذالك ...... اذهب املئها ثم ارجع الي ......... ذهبت وبحثت على واحد اعرفه يملك قلم لكي استعيره .... ولكن لم اجد ولا واحد وعدنان ذهب الى شلة في مكان بعيد ........ وانا ابحث اقتربت مني بنت وقالت وانا انظر في الجهة الاخرى ....... هل تريد قلم ... اه شكرا فعلا:o ...... بدات اكتب وتكلمت هي بدورها ....... انت في اي صف جئت:لقافة: ......... 3:نوم: ...... اوه حتى انا في نفس الصف جئنا مع بعضنا:rolleyes: ....... اه يا للحظ - قلتها بسخرية -:نوم: ...... حاولت بسرعة انهاء الكتابة لكي اتخلص منها ........ رجعت عند المقتصد الغبي واعطيته الورقة وهو نظر اليها جيدا ثم قال ........ ارجع في 2 و نصف لانني الان مشغول ......... بعد كل ذالك التعب يطردني ..... قلت له باحترام ....... حسنا يا استاذ ...... وخرجت متعصب ...... وفجاة نادني واخبرني ان ذالك كان اختبار لاخلاقي فقط وانهيت التسجيل .............قررت ان علي الخروج بسرعة للبحث عن عدنان والذهاب الى مطعم محترم والاكل هناك والاستراح ..... ولكني احسست بيد فوق كتفي وعندما ادرت راسي وجدت وجه وسيم مع ابتسامة جميلة ..........

اهلا ناجي - ناجي من احسن تلاميذ الاعدادية واوسمهم واغناهم اخلاقه سوبر ومحبوب جدا من قبل الفتيات -

ناجي : اهلا اكرم هل انهيت التسجيل المتعب

كيلوا : اها قبل قليل وانت

ناجي : نعم البارحة و الان جئت فقط لارى الشباب و .......

مقاطعة : اهلا اهلا ناجي كيف احوالك انا احاول الانتقال الى صفك من الصبح ولكن المدير لا يريد

كيلوا : مع درجاتك الرائعة - بسخرية - لا يمكنك حتى تقديم طلب بالانتقال

البنت : هذا ليس من شانك يا ولد

كيلوا : ما عندي نفس للشجار ..... باي ناجي تكلم معها وسنلتقي في وقت اخر الان سابحث عن عدنان

ناجي : اوكي سلام

الفصل الاخير -- القتال الاول في اليوم الاول

يا للقرف تلك البنت تسبني فلتجهز قبرها اذا انتقلت ...... هذا ما كنت اردده بسخرية وانا متجه الى حديقة الثانوية لابحث عن عدنان ...... فعلا لقد رايته ولكن يبدوا انه في شجار مع شلة من ثمانية اشخاص اكبر منا جدا ...... يبدوا انهم سيهمشونه ضربا اذا لم اتصرف .....

كيلوا : عدنان ماذا حصل مع الاولاد المحترمين

عدنان : انهم قالوا لي لازم تدفع 10 دراهم عشان تستطيع التجول في الحديقة .... عاملين نفسهم زعماء في الثانوية ولا ايش

اكرم بتملق واضح : خلاص اسف شباب خذو ال 10 دراهم ودعونا فقط نخرج

واحد من الشلة : هههه يا صديقي اسمع ........ دخول الحمام ليس كخروجه ...... صديقك بدا القتال فعليه تحمل الضرب منا واذا تدخلت حتى انت ستضرب معه :مكر:

اكرم : مممممم اه اظن ان لا مفر من القتال ...... هل يمكن ان تمهلني 5 دقائق ثم اضرب كما تريد ....

نفس الواحد : لا مشكلة مع خمس دقائق............ يقولها وهو يضحك

اخرجت موبايلي وضغطت على اسم ناجي واتصلت

ترن ترن ترن ترن

الوا اكرم اي خدمة

اكرم : اظن انني الان في قتال مباشر مع ثمانية من اصحاب 18 في حديقة الثانوية ارجوا ان تتصرف

ناجي : لا مشكلة اكرم

اغلقت موبالي وضحك احد من تلك الشلة وقال ......... هل تريد ان تخيفنا باتصال هاتفي .. مش شغالة صديقي استعد للضرب الان

اكرم : اذا كنت رجال انتظر دقيقتان

الولد وقد بدى عليه بعض الارتباك : لا مشكلة

دخلوا بشكل مذهل كما اعرفهم ........ ظهروا في باب المدرسة ....... شلة العام الماضي ............. حمزة 15 سنة ....... ناجي 15 سنة .......... شريف 16 سنة ....... دبدوب اسامة 15 سنة ..........علي 16 سنة ..... احمد واخوه سالم 15 17 سنة ......... ووقفوا كلهم وهم يخفون الاسلحة ........ فجاة قال لي واحد من الشلة ......... شوف يا صديقي احنا ما نبغي مشاكل معكم كنا فقط نمزح مع صديقك ارجوا ان لا تظن بنا شرا .......

كيلوا : اه حسنا فهمت المقصود ........ ذهبت وتكلمت معهم ومر الامر على خير ............ لم تحدث اشياء مهمة في المساء سوى ذهابنا الى مطعم واجتمعنا وقعدنا نضحك وندردش ........... ولكن اليوم الاول من المدرسة راح يكون حماااااااس :مكر:

راح اكمل بقصة اخرى تتكلم عن اليوم الثاني قريبا ......... ارجوا تعليقاتكم وردودكم فقط على اليوم ما قبل المدرسة وتجاربكم الشخصية ......

سلام

:تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين:

sad tears
13-09-2006, 05:28
لقد قرأت القصة ..

وأنتظر البقيه ..

اذا كان لدي وقت فسوف أقرأها,,,

باااي .

الفارس المغامر
13-09-2006, 08:05
هذا أول يوم!!!!:eek: :eek: :eek:

الله يستر من القادم

السلحفاة المحتجة
13-09-2006, 08:59
اممممممممممم

شكلك بتاع مشاكل

حمزة 15 سنة ....... ناجي 15 سنة .......... شريف 16 سنة ....... دبدوب اسامة 15 سنة ..........علي 16 سنة ..... احمد واخوه سالم 15 17 سنة .........
فكرني بفيلم امريكي

لما الابطال يدخلوا مكان والموسيقى شغاللللللللللله

كشخه

البداية حلوة وانشالله اتابعها معاك

الذئب الابيض1
13-09-2006, 09:19
تسلم

كيلوا القاتل
13-09-2006, 09:44
لقد قرأت القصة ..

وأنتظر البقيه ..

اذا كان لدي وقت فسوف أقرأها,,,

باااي .

شكرا لقرائتها وسوف اختصر القصة القادمة لكي تقرئينها

هذا أول يوم!!!!

الله يستر من القادم

فعلا الله يستر من القادم اصدقائي كلهم متهورين وراح يعملوا مصائب

اممممممممممم

شكلك بتاع مشاكل

لا لست من بتوع مشاكل ولكن اصدقائي يفرضون علي التورط

فكرني بفيلم امريكي

لما الابطال يدخلوا مكان والموسيقى شغاللللللللللله

كشخه

البداية حلوة وانشالله اتابعها معاك

ان شاء الله تتابعين القصة وانا ساحاول صياغتها بصورة ممتعة لكي لا تملي

.......................

وشكرا لك على القراءة

تسلم

الله يسلمك اخوي ..........

Cute...Boy
13-09-2006, 10:03
الله عليك يا كيلواا

مضاربات وشغل شكلك ما تمزح ^_^

.....

ننتضر القصه الثانيه

مع خالاص تحــياتي *_*

Cute Boy

كيلوا القاتل
13-09-2006, 10:30
الله عليك يا كيلواا

مضاربات وشغل شكلك ما تمزح ^_^

.....

ههه طبعا لا امزح القصة كلها حقيقية ........

ننتضر القصه الثانيه

ان شاء الله اخوي

وشكرا على مرورك .......

@ mimi @
13-09-2006, 11:13
هه هه , حلوة القصة يا كيلوا و شلتكم الأحلى , شكلكم كووووول :cool:

شلتي كانت مثل شلتكم قليلا , ينتظرون أي فرصة حتى يتشاجروا مع أي أحد حتى لو كان أكبر منهم :p

و كان في واحد في الشلة اسمه محمد , مشاكله لا تقل عن 10 في اليوم :D

مرة عاقبه المدرس فذهب محمد الى منزل المدرس و رمى البيض على سيارته و أخذ سكينا و أفسد عجلات السيارة :تدخين:

و في مدرستنا كان في عرب و أمريكان , اذا جاء أي أمريكي و عاكس واحد من العرب تأتي الشلة كلها و تهجم على الأمريكي بعد المدرسة :ميت:

كانت أيام حلوة , أما الآن فأيامي كلها ملل و يومي الأول في المدرسة كان سيئا جدااااا و سخيف لدرجة أنني كرهت المدرسة و هذا بسبب الطلاب >_<

لكن غريب إن انت الذي تذهب للمدرسة و تسجل لنفسك ؟!! :confused:

أنا عندما انتقلت الى مدرسة جديدة ذهبت لأختبر اختبار للقبول فقط , أما التسجيل فأمي و أبي هما اللذان يسجلان لي :rolleyes:

على كل حال شكرا على الموضوع و بانتظار التكملة :)

كيلوا القاتل
13-09-2006, 11:23
هه هه , حلوة القصة يا كيلوا و شلتكم الأحلى , شكلكم كووووول

فعلا احنا كلنا كول الا اسامة فهو من النوع الذي يحب القتال ويهوى الدراسة ..

شلتي كانت مثل شلتكم قليلا , ينتظرون أي فرصة حتى يتشاجروا مع أي أحد حتى لو كان أكبر منهم

يمكن تكون شلتك هي شلتي نفسها

و كان في واحد في الشلة اسمه محمد , مشاكله لا تقل عن 10 في اليوم

هذا توئم اسامة اذن

مرة عاقبه المدرس فذهب محمد الى منزل المدرس و رمى البيض على سيارته و أخذ سكينا و أفسد عجلات السيارة

ومزق ملف الغياب لفصلنا و حك نبات شيديد الرائحة تحت مكتب الاستاذ و وووو ....... هذه الشغلات من اختصاصه

و في مدرستنا كان في عرب و أمريكان , اذا جاء أي أمريكي و عاكس واحد من العرب تأتي الشلة كلها و تهجم على الأمريكي بعد المدرسة

احنا لو في قتال بين طرفين في فصلين يصبح القتال بين الفصلين - بدون البنات طبعا -

كانت أيام حلوة , أما الآن فأيامي كلها ملل و يومي الأول في المدرسة كان سيئا جدااااا و سخيف لدرجة أنني كرهت المدرسة و هذا بسبب الطلاب >_<

انا اظن ان عامي هذا سيكون رائعا

لكن غريب إن انت الذي تذهب للمدرسة و تسجل لنفسك ؟!!

نعم احنا عندنا التسجيل سهل وكل واحد يسجل نفسه واذا ذهبت مع واحد امه او ابوه يصير مسخرة في المدرسة لانها ثانوية كل واحد مسؤول عن نفسه - بدون البنات طبعا-

أنا عندما انتقلت الى مدرسة جديدة ذهبت لأختبر اختبار للقبول فقط , أما التسجيل فأمي و أبي هما اللذان يسجلان لي

لا يوجد امتحان قبول عندنا فقط يرون علاماتك .........

على كل حال شكرا على الموضوع و بانتظار التكملة

لا شكر على واجب وان شاء الله في اقرب وقت اكمله

.................................................. ............................

@ mimi @
13-09-2006, 12:27
فعلا احنا كلنا كول الا اسامة فهو من النوع الذي يحب القتال ويهوى الدراسة ..

أنا لا أحب القتال كثيرا لكن أحب الدراسة :rolleyes:

يمكن تكون شلتك هي شلتي نفسها

هه هه , يمكن اذا كنت من نفس بلدك :p

هذا توئم اسامة اذن

لكن محمد لا يحب الدراسة , وظيفته هي إثارة المشاكل في كل مكان حتى خارج المدرسة :D

لكن أنا مثل أسامة قليلا , عندما أدخل المدرسة ينظر الي جميع الناس حتى المدرسين , لا أدري لماذا , ربما لأنني الأولى على الطلاب كلهم أو لأنني لست من نفس بلدهم , و في الصف يقولون لي : هااااااي ميمي , مع أنني لا أحبهم أصلا و لست صديقتهم :تدخين:

ومزق ملف الغياب لفصلنا و حك نبات شيديد الرائحة تحت مكتب الاستاذ و وووو ....... هذه الشغلات من اختصاصه

هه هه , محمد يفعل أكثر من ذلك , أحيانا تتدخل الشرطة :تدخين:

احنا لو في قتال بين طريفين في فصلين يصبح القتال بين الفصلين - بدون البنات طبعا -

هذا لم يحدث معنا , لكن البنات عندنا يتدخلون , يمكنهم الصراخ في وجه الأولاد و فضيحتهم في المدرسة كلها و أحيانا يضربونهم , لكن الأولاد لا يمكنهم فعل أي شيء للبنات :لقافة:

انا اظن ان عامي هذا سيكون رائعا

أما أنا فأظن أن هذا سيكون أسوأ عام بالنسبة لي يعني مثل العام الماضي , منذ أن انتقلت الى مدرسة جديدة >_<

نعم احنا عندنا التسجيل سهل وكل واحد يسجل نفسه واذا ذهبت مع واحد امه او ابوه يصير مسخرة في المدرسة لانها ثانوية كل واحد مسؤول عن نفسه - بدون البنات طبعا-

احنا عندنا عادي :D

لا يوجد امتحان قبول عندنا فقط يرون علاماتك .........

أهاااا , نحن يرون العلامات + إختبار قبول , لكن بعض المدارس لا تفعل هذا :rolleyes:

لا شكر على واجب وان شاء الله في اقرب وقت اكمله

.................................................. ............................

^_^

كيلوا القاتل
13-09-2006, 13:16
أنا لا أحب القتال كثيرا لكن أحب الدراسة

جميع البنات لايتقاتلون حسب معرفتي

هه هه , يمكن اذا كنت من نفس بلدك

ولكنك طبعا مش من بلدي

لكن محمد لا يحب الدراسة , وظيفته هي إثارة المشاكل في كل مكان حتى خارج المدرسة

لكن أنا مثل أسامة قليلا , عندما أدخل المدرسة ينظر الي جميع الناس حتى المدرسين , لا أدري لماذا , ربما لأنني الأولى على الطلاب كلهم أو لأنني لست من نفس بلدهم , و في الصف يقولون لي : هااااااي ميمي , مع أنني لا أحبهم أصلا و لست صديقتهم

اول حاجة اقولك كل اصدقائي متفوقين في الدراسة بامتياز ..... ولكنهم شوية متهورين و لا يتحكم عقلهم بهم ..... ثانيا طبعا الكل سينظر اليك اذا كنت الاولى في الطلاب .......... وعبارة مرحبا دون ان تكوني صديقتهم ........ هذا يسمى تملق .......

هه هه , محمد يفعل أكثر من ذلك , أحيانا تتدخل الشرطة

حتى لو امسكونا نفعل شيئ مشاغب ....... لا يمكن ان يسجنوننا لاننا متفوقين في المدرسة ويحتاجوننا لرفع معدل المتفوقين وكذالك عائلتنا ذات نفوذ في المدرسة .......... ولكن طبعا احنا مش اغبياء عشان نتركهم يمسكوننا ............

هذا لم يحدث معنا , لكن البنات عندنا يتدخلون , يمكنهم الصراخ في وجه الأولاد و فضيحتهم في المدرسة كلها و أحيانا يضربونهم , لكن الأولاد لا يمكنهم فعل أي شيء للبنات

هذا عندي افظع من قتال بين ولدين ....... انت تصرخ بنت في وجهك امام المدرسة شيئ مخجل جدا ..... لكننا لم يقع لنا شيئ مثل ذالك حتى الان

أما أنا فأظن أن هذا سيكون أسوأ عام بالنسبة لي يعني مثل العام الماضي , منذ أن انتقلت الى مدرسة جديدة >_<

الانقال من مدرسة الى اخرى صعب جدا ولا احبه ..... ولكن لازم تلتقين بصديقة وما يمر العام بذالك السوء .... اما شلتنا فهي دائما مع بعضها ...... اذا جئنا متفرقين الكل ينتقل الى فصل واحد ..... يعني ليس لنا مشكلة في التفرق ......

والان سابدا بكتابة اليوم الاول من الدراسة
..........................................

جوووود
13-09-2006, 22:51
قصه ممتعه مرررررره

ذكرتني بأيام المدرسه والشقاوه

الفارس الاتاوي
14-09-2006, 08:51
مشكور على القصة وننتظر البقية

كيلوا القاتل
14-09-2006, 09:58
قصه ممتعه مرررررره

ذكرتني بأيام المدرسه والشقاوه

شكرا على مرورك .......

مشكور على القصة وننتظر البقية

ان شاء الله اكملها في القريب وشكرا على مرورك

..............

@ mimi @
14-09-2006, 10:33

بلى يوجد عندنا بنات يتقاتلون , لأنه يجب على كل بنت أن تدافع عن نفسها اذا عاكسها أحد , و قد لا يكون هذا الشيء موجودا عندكم :نوم:

ولكنك طبعا مش من بلدي

لا , لست من بلدك :D

اول حاجة اقولك كل اصدقائي متفوقين في الدراسة بامتياز ..... ولكنهم شوية متهورين و لا يتحكم عقلهم بهم ..... ثانيا طبعا الكل سينظر اليك اذا كنت الاولى في الطلاب .......... وعبارة مرحبا دون ان تكوني صديقتهم ........ هذا يسمى تملق .......

فهمت الآن , شكرا لك :)

حتى لو امسكونا نفعل شيئ مشاغب ....... لا يمكن ان يسجنوننا لاننا متفوقين في المدرسة ويحتاجوننا لرفع معدل المتفوقين وكذالك عائلتنا ذات نفوذ في المدرسة .......... ولكن طبعا احنا مش اغبياء عشان نتركهم يمسكوننا ............

طبعا لن يستطيعوا أن يسجنوكم و لن يستطيعوا سجن محمد لكنهم مرة عاقبوه بألا يذهب الى المدرسة لمدة أسبوع :rolleyes:

هذا عندي افظع من قتال بين ولدين ....... انت تصرخ بنت في وجهك امام المدرسة شيئ مخجل جدا ..... لكننا لم يقع لنا شيئ مثل ذالك حتى الان

لا تعبثوا مع البنات , فهذا أفضل لكم :p

نحن كثيرا ما يحدث هذا الأمر و طبعا اذا سمع الطلاب أي ضراخ تجدهم قد اجتمعوا عند المكان في أقل من دقيقة , و يقوم الأولاد بالدفاع عن البنت طبعا حتى اذا كانت هي المخطئة و يحاولون إيجاد أي حجة لها :نوم:

الانقال من مدرسة الى اخرى صعب جدا ولا احبه .....

و أنا أيضا لا أحب ذلك لكنني مضطرة ::مغتاظ::

ولكن لازم تلتقين بصديقة وما يمر العام بذالك السوء ....

هذا مستحيل , كلهم سخيفات الى أقصى حد و مزعجات أيضا , جميع المدرسين يحبونني أنا فقط لأنني مؤدبة و ممتازة أيضا , و يقولون لي من الجيد أنكِ لم تتأثري بغيركِ من الطلاب المشاكسين :تدخين:

اما شلتنا فهي دائما مع بعضها ...... اذا جئنا متفرقين الكل ينتقل الى فصل واحد ..... يعني ليس لنا مشكلة في التفرق ......

أنا و شلتي كنا هكذا مثلكم مجتمعين دائما :rolleyes:

لكنك لا تريد أسامة في صفك , لماذا ؟!! :p

والان سابدا بكتابة اليوم الاول من الدراسة
..........................................

سأنتظر قصتك المشوقة على الأقل فأنا متأكدة أنها ستكون أفضل من أول يوم لي بكثييييييييييير :لقافة:

.: Snow White :.
14-09-2006, 11:25
قصة حلوة وبداية كلها شقاوة .....بس انا ما بوافقك على هالعبارة:
........شو يعني بدون بالبنات بالعكس انا بنت وبسجل حالي بحالي وبنتقل لنفسي وبروح لاختبار القبول لحالي وبالجامعة بعد وما عندي اي مشكلة وولا مرة تدخل احد من اهلي في دراستي فيما يخص التسجيل وغيرو.....

ومشكور عالقصة الحلوة..^^..

كيلوا القاتل
14-09-2006, 11:51
بلى يوجد عندنا بنات يتقاتلون , لأنه يجب على كل بنت أن تدافع عن نفسها اذا عاكسها أحد , و قد لا يكون هذا الشيء موجودا عندكم

لا احنا طبعا ما عندنا بنات يتاقتلون بالايدي ....... لكن لسانهم طويل ويبقون يتكلمون حتى تنتهي فترة الاستراحة وطبعا يتشاجرون ولكن فقط بالكلام .................

فهمت الآن , شكرا لك

لا شكر على واجب

طبعا لن يستطيعوا أن يسجنوكم و لن يستطيعوا سجن محمد لكنهم مرة عاقبوه بألا يذهب الى المدرسة لمدة أسبوع

عندنا عقاب من ذالك النوع + عقاب عائلي في حالة الاتصال بهم وهذا يحدث دائما

لا تعبثوا مع البنات , فهذا أفضل لكم

نحن كثيرا ما يحدث هذا الأمر و طبعا اذا سمع الطلاب أي ضراخ تجدهم قد اجتمعوا عند المكان في أقل من دقيقة , و يقوم الأولاد بالدفاع عن البنت طبعا حتى اذا كانت هي المخطئة و يحاولون إيجاد أي حجة لها

طبعا لن نعبث مع البنات لانهم سيفضحوننا في المدرسة بالصراخ ............ وانا لن اتجه الى صف البنت حتى لو كانت محقة ..... اعرف ان هذا خطا ولكني ولد والولد مع الاولاد ..........

هذا مستحيل , كلهم سخيفات الى أقصى حد و مزعجات أيضا , جميع المدرسين يحبونني أنا فقط لأنني مؤدبة و ممتازة أيضا , و يقولون لي من الجيد أنكِ لم تتأثري بغيركِ من الطلاب المشاكسين

حتى البنات في صفي مزعجات الى اقصى حد واصلا شلتنا كلها تكره البنات ولا نتكلم معهم ابدا ونعتبرهم غبيات و مزعجات .... اقصد بنات القسم ... وسيظهر ذالك في اليوم الاول .......

أنا و شلتي كنا هكذا مثلكم مجتمعين دائما

لكنك لا تريد أسامة في صفك , لماذا ؟!!

لانه الاقل تميزا في الشلة والكل يتجاهله ....... وطبعا هو المزعج فيهم و غبي ودائما يدخلني في تحديات دراسة لا اريدها ويقول لي جبان ... ويحمل دائما معه سلسلة يبقى يضرب بها الشلة كلها على سبيل المزاح ...... وتلك السلسلة جلبت لنا بعض المشاكل العام الفائت ..... كما انه سمين جدا وما عنده فلوس دائما احنا نعطيه فلوس لكي يذهب معانا الى المسابح او المطاعم ..... يعني ما لو فائدة معانا والبنات كلهم يسخرون منه ........ لذالك لا احبه انا بصارحة .... ارجوا ان لا يدخل الى هذا الموضوع .....
ساضع القصة الثانية في الصفحة الثانية والثالثة في الصفحة الثالثة وستكون الاخيرة .............................. ارجوا ان تتابعينها فقد حاولت جعلها ممتعة اكثر ... .........
------------------------------------------------------------------------------------------------

........شو يعني بدون بالبنات بالعكس انا بنت وبسجل حالي بحالي وبنتقل لنفسي وبروح لاختبار القبول لحالي وبالجامعة بعد وما عندي اي مشكلة وولا مرة تدخل احد من اهلي في دراستي فيما يخص التسجيل وغيرو.....

انا لم اقل كل البنات يعتمدون على امهاتهم وابائهم على التسجيل ..........

ومشكور عالقصة الحلوة..^^..

لا شكر على واجب اختي وان شاء اكملها ..........

سلام

-NERO-
14-09-2006, 16:45
شكرا

كيلوا القاتل
14-09-2006, 16:52
شكرا

لا شكر على واجب اخوي مجهول

*Hunter*soso
14-09-2006, 17:28

اذا معرفتك محدوده هههههههه انا تشاجرت من اللحضه الاولى

ننتظراليوم الثاني

Cute...Boy
14-09-2006, 17:40
.....

كورابيكا الغامض
14-09-2006, 18:29

:eek: :eek: :eek: يبدو انك لم تشاهد قتالا للبنات :D

لا احنا طبعا ما عندنا بنات يتاقتلون بالايدي ....... لكن لسانهم طويل ويبقون يتكلمون حتى تنتهي فترة الاستراحة وطبعا يتشاجرون ولكن فقط بالكلام .................

يحتاج لك ريست ::مغتاظ:: والله لو تجلس في مدرستي كان خرجت و فمك مفتوح متران :تدخين: يا عيني على العصابات هههه

وتسلم على الموضوع الي يجنن::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

كيلوا القاتل
14-09-2006, 21:15
اذا معرفتك محدوده هههههههه انا تشاجرت من اللحضه الاولى

ننتظراليوم الثاني

يا سلام بنات بتقاتل ...... ولكن لن تستطيعوا التفوق على الذكور في القتال ..... الشباب هم من اخترعوا القتال......

وانا ساضع الفصل الاول في اليوم الثاني الان ........... وشكرا على مرورك

يبدو انك لم تشاهد قتالا للبنات

لا لا لم اشاهده قط ولكن رايت فقط بالكلام

يحتاج لك ريست والله لو تجلس في مدرستي كان خرجت و فمك مفتوح متران يا عيني على العصابات هههه

ههههه حسبت العصابات للذكور ........ غريب

وشكرا على مرورك الكريم ...............

اود ان اقول ان اليوم الثاني سانشره في هذه الصفحة واليوم الثالث في الثالثة ......

كيلوا القاتل
14-09-2006, 21:46
اليوم الثاني ^^ بدا الدراسة ^^

الفصل الاول : استاذ الرياضيات

سمعت ان حمل الموبيلات ممنوع في المدرسة ......... هذا ما كنت اقوله وانا ذاهب مع عدنان الى فصل الرياضيات ........ الم تسمع ايضا باخفائه في الجوارب يا اكرم ...... اه انا لن اتورط معك اذا كشفت ...... اعرف انك جبان يا اكرم ...... قررت تجاهل العبارة الاخيرة وانا ارى اننا تاخرنا والكل دخل ......... فتحنا الباب لنجد كل الاعين تتطلع الينا....... لوح لي ناجي من بعيد وكدنا نذهب اليه لولا ان استوقفنا الاستاذ ....

الاستاذ : قبل الجلوس يجب ان تعرفوا نفسكم للطلاب ...... هيا ابداوا .... قال لي عدنان ....... هيا ابدا ..... لا لا ابدا انت .... لا لا لا ابدا انت ...... قاطع الاستاذ نقاشنا المفيد وقال وهو يشير الى عدنان ... ابدا انت .... تقدم عدنان الى واجهة الصف وتكلم ...

عدنان : انا اسمي عددنان عمري 15 ... قاطعه الاستاذ ... هل انت صاحب المركز الاول في مباراة الانجليزية.... نعم هذا انا .... اذن انت ستكون اكرم صديقه صاحب المركز الاول في مباراة الرياضيات و الرابع في الاعدادية ....... اندهشت من المعلومات التي يعرف واكتفيت ب ........ نعم ......... حسنا اجلسوا

اسامة : هيه عدنان هل عندك موبايلك :مكر:

عدنان : نعم انه في الجوارب لماذا تريده :confused:

اسامة : فقط اريد ان اؤدب الاستاذ قليلا .... هيا اعطيه لي بعد ان تحط عليه بعض العطر :بكاء:

عدنان : OK خذه :نوم:

تناول اسامة التلفون وانا ادرت راسي غير مهتم لما سيقع وبينما انا اسمع لشرح الاستاذ حول الرياضيات الجبرية سمعت تلفون يرن من بعيد - بالتاكيد سيعاقب صاحبه - ........ انه تلفون الاستاذ .... نهض الاستاذ وفي الوقت الذي امسك التلفون اغلق الاتصال ... يبدوا انني عرفت الخدعة ..... انها من الاعيب اسامة لفضح الاستاذ ........ رفع اسامة يده للاستاذ وبعد ان سمح له قال ...:مكر:

اسامة : من حسن الحظ يا استاذ انني طبعت ورقة القوانين لكي التزم بها ... اسمع يا استاذ - يمنع على كافة الطلاب والمسؤولين حمل التلفون النقال - باستثناء المدير - ........ بدى على الاستاذ كانه لم يحرج او يعتذر - كانت هذه غاية اسامة - بل انه ابتسم وقال ..:)

الاستاذ : يا اسامة اسئلك حاجة ...... هل تعرف ما هي الصفة الضرورية لكي تحترف الرياضيات .....

اسامة : طبعا يا استاذ انها الذكاء .... :D

الاستاذ : وهل تظن ان تلك الصفة لا تتوفر فيا ..:رامبو:

اسامة وقد بدى عليه الخوف : لا طبعا يا استاذ فانت من محترفي الرياضيات ....

الاستاذ : اذن كيف تعتقد انني لم اشعر بخدعتك .... اول شك كان لي هو عندما رايتكم تتهامسون ...... ثاني شك هو كيف اغلق الاتصال في وقت امساكي للموبايل - يعني هذا ان المتصل من الحاضرين وتعمد اغلاق الخط - يبدوا يا اسامة انك لا تتوفر على الذكاء الكافي لاخفاء شكوكي ..... ولكني ساغفر لك لانه اول الموسم الدراسي .....

سكت اسامة وابتسم ناجي وقال ....... تبا ذالك الاستاذ جيد :) ...... نعم ... يلزم ان نلعب معه في وقت ما :cool: ...... تعليقات الشلة كانت اما لغباء اسامة او لذكاء الاستاذ ...........

الفصل القادم والاخير في قصة اليوم الثاني بعنوان --------------------- بنات الفصل الغبيات ------------------

DR.Z7F
14-09-2006, 21:58
هذا أول يوم!!!!:eek: :eek: :eek:

الله يستر من القادم

شكرا على القصة

كيلوا القاتل
14-09-2006, 21:59
شكرا على القصة

لا شكر على واجب اخوي

EISQ
15-09-2006, 03:26
هههههههههه هذي البدايه ,,
شكرا على الموضوع الجميل,,,

الفصل القادم والاخير في قصة اليوم الثاني بعنوان --------------------- بنات الفصل الغبيات ------------------ [/SIZE]

بنات الفصل الغبيات ,,

هههه أبغى أسمعه باين أنه كلها ضحك,,

كيلوا القاتل
15-09-2006, 09:03
ان شاء الله اكتبه في القريب

وشكرا على مرورك ايمان

كورابيكا الغامض
15-09-2006, 13:50
و!!!!!!!!!!!!!!:مندهش: !!!!!!!!و:eek:

الفصل القادم والاخير في قصة اليوم الثاني بعنوان --------------------- بنات الفصل الغبيات ------------------

جميل جدا انا متحمسه هيا بسرعه :D

واذا لم تكملها ساقتلك :ميت: :تدخين:

باااااااااايووووو::سعادة::

*Hunter*soso
15-09-2006, 14:57

ننتظر التكمله اتوقع انها كووووووووووول مشكور على القصه

كيلوا القاتل
15-09-2006, 15:41
جميل جدا انا متحمسه هيا بسرعه

واذا لم تكملها ساقتلك

باااااااااايووووو

ان شاء الله اكملها في اقرب وقت ....

ننتظر التكمله اتوقع انها كووووووووووول مشكور على القصه

لا شكر على واجب اختي .... ولكن التكملة ليست بتلك الروعة .......

وشكرا على مرورك

ابتسامة الأمل
16-09-2006, 07:18
واااااااااااو قصة حلوى لأول يوم في المدرسة .:.^^.:.
انتو حياتكم في الثانوية جدا مختلفة عن حياتنا

انتو مدارسكم الثانوية مختلطة؟!!!
.:.^^.:. نحنا في البحرين فقط الجامعة مختلطة

وشي ثاني جذبني:
انتو اللي تسجلون وتملون بياناتكم؟:confused:
اللي اذكره انهم وزعو علينا ورقة في ثالث اعدادي يخيرونا في المجال اللي نبي ندرسه علمي ادبي او تجاري وبعد مانختار
نتوجه الى مدرسة معينة وخلاص واذا رحنا المدرسة ندور على صفنا ونجلس وبس :rolleyes:

لكن شكلها مدرستكم كوووول ::جيد::

هههههه احسكم بتكونون عصابة :مرتبك:

الله يوفقك اخوي في الدراسة
وطبعا انت الحين دخلت اول ثانوي شد على روحك وجيب التقدير الممتاز ::جيد::

وننتظر بفية القصة ::جيد::

تحياتي :
اختك ابتسامة الأمل ::سعادة::

EISQ
16-09-2006, 14:42
.............................؟

EISQ
16-09-2006, 14:48
قد تأخرت في كتابت القصه ,,,أنا أنتضرها,,,

*Hunter*soso
16-09-2006, 15:40
ننتظر التكمله ....................

LOFY
16-09-2006, 16:38
فين التكملة؟

كاردينيا
16-09-2006, 19:44
شكرا اخي

كيلوا القاتل
17-09-2006, 01:15
انتو مدارسكم الثانوية مختلطة؟!!!
.:.^^.:. نحنا في البحرين فقط الجامعة مختلطة

نعم جميع مدارسنا مختلطة ...........

انتو اللي تسجلون وتملون بياناتكم؟

نعم .......

اللي اذكره انهم وزعو علينا ورقة في ثالث اعدادي يخيرونا في المجال اللي نبي ندرسه علمي ادبي او تجاري وبعد مانختار
نتوجه الى مدرسة معينة وخلاص واذا رحنا المدرسة ندور على صفنا ونجلس وبس

اعطونا تلك الورقة نفسها واخرتنا العلمي طبعا .......... ولكن في الاخير لا نذهب ونجلس في صفنا فقط ....... عليك بالمال لكي تتسجل وتدرس ....

لكن شكلها مدرستكم كوووول

نعم كول الى حد ما .......... تشبه قليلا ثانويات اوروبا .....

هههههه احسكم بتكونون عصابة

ههههههه احنا مش بتوع قتال ولكن الظروف تحتنا على القتال ...... ولكن على العموم احنا شلة يعني ممكن تقولي علينا عصابة بدون قصد ..

الله يوفقك اخوي في الدراسة
وطبعا انت الحين دخلت اول ثانوي شد على روحك وجيب التقدير الممتاز

هذا اللي احاول اعمله من الصبح ولكن اصدقائي لا يهتمون بشيئ ولا اعرف كيف يحصلون على الدرجات ......

وننتظر بفية القصة

ان شاء الله

================================================== =========

قد تأخرت في كتابت القصه ,,,أنا أنتضرها,,,

تعرفون انني في مرحلة دراسة ....... علي كتابة الفصل في الورق ثم تعديله لكي يصبح ممتع قليلا ثم نشره ....... هذا يلزم وقت .....
================================================== ===========================

ننتظر التكمله ....................

في اقرب وقت ان شاء الله .......

================================================== =========================

فين التكملة؟

تحت العمل

وشكرا على مرورك وقرائتك للقصة ..........

================================================== ==========================

شكرا اخي

لا شكر على واجب اختي

وشكرا على مرورك الكريم ..........

كيلوا القاتل
17-09-2006, 02:23
وعذرا اخواني على التاخير في الكتابة ............ الدراسة تاخرني ولكني ساكملها غدا باذن الله ............

EISQ
17-09-2006, 07:33
حسنا..

*Hunter*soso
19-09-2006, 15:22
اين التكمله ؟؟

حبيبة كرابيكا
19-09-2006, 16:57
اول شئ احب اشكرك اخوي على هذه القصة
وبصراحة اذا كان اول يوم كذا فالايام الثانية كيف
وبصراحة الله يعين المدرسين على هذا الدبدوب اسامة!!!!

بس

بس

بس

واين التكملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

..!yuη.
19-09-2006, 17:06
روووووووووعه تسلم ياكاتب مكسات عاى التأليف الرائع

ابتسامة الأمل
19-09-2006, 18:51
يلا كملها بسرعة

.:.^^:..

كيلوا القاتل
20-09-2006, 12:08
اين التكمله ؟؟

انا مشغول هذه الايام كثيرا بالمدرسة ولكن ساكتبها قريبا............................

اول شئ احب اشكرك اخوي على هذه القصة
وبصراحة اذا كان اول يوم كذا فالايام الثانية كيف
وبصراحة الله يعين المدرسين على هذا الدبدوب اسامة!!!!

بس

بس

بس

واين التكملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

شكرا على مرورك .......... واريد ان اقول ان قصة اليوم الثاني في الصفحة الثانية .................

وقريبا اكملها
................

يلا كملها بسرعة

.:.^^:..

ان شاء الله .

@ mimi @
20-09-2006, 12:45
اليوم الثاني ^^ بدا الدراسة ^^

الفصل الاول : استاذ الرياضيات

سمعت ان حمل الموبيلات ممنوع في المدرسة ......... هذا ما كنت اقوله وانا ذاهب مع عدنان الى فصل الرياضيات ........ الم تسمع ايضا باخفائه في الجوارب يا اكرم ......

احنا عندنا الموبايلات في المدارس الأمريكية عادي لكن يمنع الإنشغال بها وقت الحصة , أما في المدارس العربية الغبية فأكيد ممنوعة ::مغتاظ::

و فكرة إخفاؤها في الجوارب قديمة , الآن أصبحت هناك أساليب جديدة في تخبئة الأشياء الممنوعة في المدرسة , مثلا في مكيفات الفصل و في الصقف :D

الاستاذ : قبل الجلوس يجب ان تعرفوا نفسكم للطلاب ...... هيا ابداوا

لا أحب أن يخبرني الأستاذ أن أفعل ذلك , لو كنت مكانك لتجاهلت ما قال :نوم:

اسامة : هيه عدنان هل عندك موبايلك :مكر:
عدنان : نعم انه في الجوارب لماذا تريده :confused:
اسامة : فقط اريد ان اؤدب الاستاذ قليلا ....

اذن فأنتم تعرفون رقم الأستاذ أيضا ؟!! :rolleyes:

هيا اعطيه لي بعد ان تحط عليه بعض العطر :بكاء:

لماذا يضع عليه عطر ؟!! :confused:

تناول اسامة التلفون وانا ادرت راسي غير مهتم لما سيقع وبينما انا اسمع لشرح الاستاذ حول الرياضيات الجبرية سمعت تلفون يرن من بعيد - بالتاكيد سيعاقب صاحبه - ........ انه تلفون الاستاذ .... نهض الاستاذ وفي الوقت الذي امسك التلفون اغلق الاتصال ... يبدوا انني عرفت الخدعة ..... انها من الاعيب اسامة لفضح الاستاذ ........ رفع اسامة يده للاستاذ وبعد ان سمح له قال ...:مكر:
اسامة : من حسن الحظ يا استاذ انني طبعت ورقة القوانين لكي التزم بها ... اسمع يا استاذ - يمنع على كافة الطلاب والمسؤولين حمل التلفون النقال - باستثناء المدير - ........ بدى على الاستاذ كانه لم يحرج او يعتذر - كانت هذه غاية اسامة - بل انه ابتسم وقال ..:)

ههههههههه , من أول يوم مشاكل :p

الاستاذ : يا اسامة اسئلك حاجة ...... هل تعرف ما هي الصفة الضرورية لكي تحترف الرياضيات .....
اسامة : طبعا يا استاذ انها الذكاء .... :D
الاستاذ : وهل تظن ان تلك الصفة لا تتوفر فيا ..:رامبو:
اسامة وقد بدى عليه الخوف : لا طبعا يا استاذ فانت من محترفي الرياضيات ....
الاستاذ : اذن كيف تعتقد انني لم اشعر بخدعتك .... اول شك كان لي هو عندما رايتكم تتهامسون ...... ثاني شك هو كيف اغلق الاتصال في وقت امساكي للموبايل - يعني هذا ان المتصل من الحاضرين وتعمد اغلاق الخط - يبدوا يا اسامة انك لا تتوفر على الذكاء الكافي لاخفاء شكوكي ..... ولكني ساغفر لك لانه اول الموسم الدراسي .....

يا له من أستاذ , أحب طريقة استنتاجه :rolleyes:

لكن كيف علم أن أسامه هو الفاعل ؟!! ربما يكون أنت مثلا أو اي واحد من شلتكم ؟!! :مندهش:

سكت اسامة وابتسم ناجي وقال ....... تبا ذالك الاستاذ جيد :) ...... نعم ... يلزم ان نلعب معه في وقت ما :cool: ......

هه هه , تلعبون مع الأستاذ ؟!! :D

تعليقات الشلة كانت اما لغباء اسامة او لذكاء الاستاذ ...........

أنا أقول الإثنين معا :D

هااا , ماذا حدث مع البنات , الله يستر :p

كيلوا القاتل
20-09-2006, 12:56
لكن كيف علم أن أسامه هو الفاعل ؟!! ربما يكون أنت مثلا أو اي واحد من شلتكم ؟!! ^

علم بان اسامة الفاعل لان هو الذي رفع يده ............ يعني هو صاحب المشكلة ........

وان شاء الله اكمل ................

وهل رايت الصور انت !!! فوق

@ mimi @
20-09-2006, 13:00
لانه الاقل تميزا في الشلة والكل يتجاهله ....... وطبعا هو المزعج فيهم و غبي ودائما يدخلني في تحديات دراسة لا اريدها ويقول لي جبان ... ويحمل دائما معه سلسلة يبقى يضرب بها الشلة كلها على سبيل المزاح ...... وتلك السلسلة جلبت لنا بعض المشاكل العام الفائت ..... كما انه سمين جدا وما عنده فلوس دائما احنا نعطيه فلوس لكي يذهب معانا الى المسابح او المطاعم ..... يعني ما لو فائدة معانا والبنات كلهم يسخرون منه ........ لذالك لا احبه انا بصارحة .... ارجوا ان لا يدخل الى هذا الموضوع .....

طيب , قولوا له لا نريدك معنا و ينتهي الأمر ::مغتاظ::

لو كان في شلتي لكنت طردته من اللحظة الأولى , فأنا لا أتحمل هذا النوع من الناس :نوم:

@ mimi @
20-09-2006, 13:04
ساعيد وضعها عن طريق روابط
لا يمكن ان لا تظهر

ok , سأنتظرها :)

@ mimi @
20-09-2006, 13:06
^
علم بان اسامة الفاعل لان هو الذي رفع يده ............ يعني هو صاحب المشكلة ........

نعم , صحيح , نسيت أن أسامة هو الذي بدأ أولا :rolleyes:

@ mimi @
20-09-2006, 13:18
للأسف يا كيلوا الصور لم تظهر بعد :(

مكتوب ( رقم ملف مرفق غير صالح , راسل الإدارة ) :mad:

*Hunter*soso
20-09-2006, 13:38
اسفه لم ارها

لكن اين صوتك؟؟؟

كيلوا القاتل
20-09-2006, 14:36
حذفتها

لا انها مسلمة ولكن يمكن تقولي مسلمة ماركة اوروبي

للاسف هذا ما اصبح عليه مجتمعي

المهم ساعيد ترتيب الصور بدون صورة تلك البنت

نبدا

اولا الشلة كلها

http://www.9q9q.org/index.php?image=2lrGedhGeLNk

عدنان وحمزة

http://www.9q9q.org/index.php?image=apvmJIwVtMPl

معلم السباحة

http://www.9q9q.org/index.php?image=L0bLjimLjvzu

هذا عدنان وناجي في جينين

http://www.9q9q.org/index.php?image=BQWkHGxWuptO

ناجي في دراجته

http://www.9q9q.org/index.php?image=vEKa53sRp261

ناجي مع معلم السباحة

http://www.9q9q.org/index.php?image=ZjpkHGJjG580

هذا ناجي في احدى الحفلات

http://www.9q9q.org/index.php?image=CRXZxwLlIbB5

هذه شلة بنات الفصل ---- يعععع عليهم ---

http://www.9q9q.org/index.php?image=m1BZxwAa5Mnm

صديقتي السابقة -- السابقة --

http://www.9q9q.org/index.php?image=APVfCBedbKJG

صديقة ناجي -- على فكرة هما اخوات --

http://www.9q9q.org/index.php?image=BQWFdc0ZXjGF

وصديقة عدنان هي من حذفت صورتها .................................

الحمد لله اخيرا سارتاح

شكرا ميمي على التوضيح

@ mimi @
20-09-2006, 14:51
حذفتها

الحمد لله ;)

لا انها مسلمة ولكن يمكن تقولي مسلمة ماركة اوروبي

الله يهديها :نوم:

للاسف هذا ما اصبح عليه مجتمعي

و أنا مجتمعي مثل مجتمعكم تماما و ربما أكثر للأسف , يمكن لأن بلدي و بلدك في نفس القارة :p

صديقة ناجي -- على فكرة هما اخوات --

مين هم الأخوات ؟!! :مندهش:

وصديقة عدنان هي من حذفت صورتها .................................

أحسن :rolleyes:

الحمد لله اخيرا سارتاح

ههههههههههههه , لا أعتقد ذلك , فإذا كان أصدقاؤك هنا فسوف يقتلونك اذا شاهدوا صورهم :D

شكرا ميمي على التوضيح

العفوووووو :)

و بإنتظار الجزء الثالث :D

كيلوا القاتل
20-09-2006, 14:55
مين هم الأخوات ؟!!

الا ترين الصور ولا ايش

ادخلي على الروابط

..........................

ههههههههههههه , لا أعتقد ذلك , فإذا كان أصدقاؤك هنا فسوف يقتلونك اذا شاهدوا صورهم

هههههههههه انهم لن يدخلون الى هنا وانا اعرفهم ........... لذالك وضعت الصور

ولكن سؤال

الم تظهر الصور ولا ايش

رغم انني رفعتها على موقع اخر

@ mimi @
20-09-2006, 15:10
الا ترين الصور ولا ايش

ادخلي على الروابط

..........................

رأيت الصور كلها , لكنني لم أفهم من أخو من أو أخت من ؟!! :مندهش:

هههههههههه انهم لن يدخلون الى هنا وانا اعرفهم ........... لذالك وضعت الصور

أهاااا :rolleyes:

ولكن سؤال

الم تظهر الصور ولا ايش

رغم انني رفعتها على موقع اخر

كلها ظهرت :)

و مكان الحفلة الذي كان ناجي فيه يشبه المكان الذي ذهبت إليه تماما في احدى الحفلات :D

و صديقتك السابقة تشبهني قليلا و خاصة عيونها لأن أنا عيوني لونها أخضر:rolleyes:

كيلوا القاتل
20-09-2006, 15:19
صديق ناجي وصديقتي السابقين هن اخوات

لاحظي الصور

اما بالنسبة لماذا نحن تصادقنا مع البنات ونحن نكرههم

شلتنا جميعها ليس فيها احد يحب البنات ونحن نبتعد عنهم دائما

ولكن ونحن في يوم ما في ذالك المسبح نلعب لوحدنا ........ جائت الشلة كلها بتاع البنات -وقد وضعت صورتها - ....... وتكلموا معانا وفي الاول ابتعدنا عنهم ولكن جاء معلم السباحة وقال لنا انتم في حياتكم لم تتكلموا مع بنت جربوا ان الامر ليس بذالك السوء ........ فقررنا التجربة ....... وبذالك كل واحد فينا صارت له صديقة وابتعدنا عن بعضنا كثيرا ....... بفعل البنات انفسهم ........ ولكن انا استطعت جمعهم وذالك بالشجار مع كل صديقاتهم وابتعادهم عنا ....... وعدنا كما كنا والان لن نتصادق مع اية بنت ............................

كيلوا القاتل
20-09-2006, 15:41
المزيد من الصور

http://www.9q9q.org/index.php?image=zIOnKJ24Y68Z

http://www.9q9q.org/index.php?image=tCIB86hieoKJ

http://www.9q9q.org/index.php?image=2lrPnmRSOnMI

وانتهينا

انتظرو الفصل الاخير لكي انتهي من هذا الموضوع الى الابد .............

بهجه الايام
20-09-2006, 15:54
شكرا اخوي كيلوا والله حلو لكن المدرسه يوم الاحد وان شاء الله احكي عليه

EISQ
20-09-2006, 16:54
أيييييييييييييييييييه

؟!؟!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

EISQ
20-09-2006, 16:56
ما عندي تعليق...

كورابيكا الغامض
20-09-2006, 17:23
والله روعه موضوعك وخاصتا الشله :D ههههههه

بس البنات والله صورهن تضحك تسلم وانتظر كل جديدك ^ــ^

::مغتاظ:: ::مغتاظ:: لا اصدق

هذه البنت تشبهني قليلا:D :D

هنا (http://www.9q9q.org/index.php?image=zIOnKJ24Y68Z)

يااااااااااااااااااهووووووووووو:eek:

اقصد بااااااااااااااااااايووووو::سعادة::

*Hunter*soso
20-09-2006, 17:42
هههههههههههه انت اي واحد فيهم اعتقد انك المتخبي ورا صح؟؟

وباقي الصور لا تعليق

وننتظر التكمله الكوووول

V@mPirE GiRL!
20-09-2006, 18:34
لوووووووول :D

توما بديتو الدراسة :p

حنا باااقي :لقافة:

حنا ثانويتنا كتتاااار من ديالكم :cool:

مشهورة بالرواين اللي فيها :o

تخيل :لقافة:

ما عندنا مدير ::سعادة::

وااااعرة صح؟ :تدخين:

هههه

المهم

اللي ضحكني هو انك قلت قصة قصيرة :p

هادي طلعت رواية و ليست قصة :eek:

و بالنسبة لمدكراتك مزيونة :)

ولكن

لحد الان

ما عرفت شنو المشكل عندك مع البنات؟ ::مغتاظ::

و ماشي كاملين اغبياء اوك؟ :ميت:

ننتظر ايامك القادمة

زعمااا بلااا شغول نهار كامل كتكتبو

بلحق ما عندي ما ينتسالك

بسلاما

((( تدكرتني بعدا شكون انا :rolleyes: ياك؟)))

ابتسامة الأمل
20-09-2006, 19:28
:.^^:..

شكرا على تكملة الجزء الآخر من الموضوع
والصور معبرة عن الواقع .:.^^.:.

والبنات .................... لاتعليق ههههههه:مرتبك:

ههههههه
اما شلتك عن جد شلة
هاذي عصابة :D :p

كيلوا القاتل
21-09-2006, 10:29
لا اصدق

هذه البنت تشبهني قليلا

اتمنى ان تشبهيها في الشكل وليس في الافعال .............

هههههههههههه انت اي واحد فيهم اعتقد انك المتخبي ورا صح؟؟

لا انا كنت المصور ......... وانا اصلا قلت قبلا انني لست ظاهرا في اي من تلك الصور ........

وننتظر التكمله الكوووول

ان شاء الله

توما بديتو الدراسة

yes

حنا ثانويتنا كتتاااار من ديالكم

حتى ثانويتنا تحدث فيها اشياء اكثر من اللي قلت .......... ولكن لا يمكن نشرها .
.............

وااااعرة صح؟

فعلا ............

ما عرفت شنو المشكل عندك مع البنات؟

يعني ممكن تقولي احداث قديمة ..........

و ماشي كاملين اغبياء اوك؟

لا مو اوك .......

((( تدكرتني بعدا شكون انا ياك؟)))

لا لم اتذكرك ....... من انت .......... واتمنى ان لا تكوني من تطوان فقط ....... انا لا اريد مشاكل مع الشباب .......

......

شكرا على تكملة الجزء الآخر من الموضوع
والصور معبرة عن الواقع .:.^^.:.

والبنات .................... لاتعليق ههههههه

ههههههه
اما شلتك عن جد شلة
هاذي عصابة

شكرا على مرورك وان شاء اكمل الفصل الاخير و نرتاح من القصة ..........

سلام

Cute...Boy
21-09-2006, 11:24
شكرا كيلوا على القصه الرائعه وننتضر التكمله >_<

21-09-2006, 11:31
ممكن اسالك اخ كيلوا انت من اي مدينة بالمغرب؟؟؟...........ودير بالك ليكشوف رفقاتك انك حطيت صورن بالمنتدى يزعلوا ويعملولك مشاكل...بننطر التكملة...

EISQ
21-09-2006, 11:36
الفصل الأخير من القصه ,,أمممممممممممم

تحت الأنتظار,,

@ mimi @
21-09-2006, 12:00
صديق ناجي وصديقتي السابقين هن اخوات
لاحظي الصور

نعم , يشبهان بعضهما لكن شكلهما صغير يعني في المرحلة الإعدادية و ليس الثانوية :rolleyes:

اما بالنسبة لماذا نحن تصادقنا مع البنات ونحن نكرههم
ولكن ونحن في يوم ما في ذالك المسبح نلعب لوحدنا ........ جائت الشلة كلها بتاع البنات -وقد وضعت صورتها - ....... وتكلموا معانا وفي الاول ابتعدنا عنهم ولكن جاء معلم السباحة وقال لنا انتم في حياتكم لم تتكلموا مع بنت جربوا ان الامر ليس بذالك السوء

لا أصدق أن المدرس يقول هذا الكلام , هذا غريب ؟!!! ::مغتاظ::

........ فقررنا التجربة .......

أعتقد أنها ستكون المرة الأولى و الأخيرة :p

وبذالك كل واحد فينا صارت له صديقة وابتعدنا عن بعضنا كثيرا ....... بفعل البنات انفسهم ........ ولكن انا استطعت جمعهم وذالك بالشجار مع كل صديقاتهم وابتعادهم عنا ....... وعدنا كما كنا والان لن نتصادق مع اية بنت ............................

هكذا إذن , اعتقدت أن شلة البنات كانوا معكم في المدرسة يعني تعرفتم عليهم من المدرسة و لم أتوقع أن تلتقوهم في المسبح :rolleyes:

كيلوا القاتل
21-09-2006, 13:11
ممكن اسالك اخ كيلوا انت من اي مدينة بالمغرب؟؟؟...........ودير بالك ليكشوف رفقاتك انك حطيت صورن بالمنتدى يزعلوا ويعملولك مشاكل...بننطر التكملة...

انا من مدينة تطوان .... ولا مشكلة مع الشباب انا اعرف انهم لن يدخلون مكسات .........

الفصل الأخير من القصه ,,أمممممممممممم

تحت الأنتظار,,

ان شاء الله ..............

نعم , يشبهان بعضهما لكن شكلهما صغير يعني في المرحلة الإعدادية و ليس الثانوية

انهما في الثانوية ........... لكنهما من الحجم الصغير .....

لا أصدق أن المدرس يقول هذا الكلام , هذا غريب ؟!!!

ان من النوع الذي يعجبني في الاستاذة ............. ولكنه ليس استاذ بشهادة فقط شغال في المقر كحارس لها - يحرس الاولاد من الغرق ...-

أعتقد أنها ستكون المرة الأولى و الأخيرة

فعلا.....

هكذا إذن , اعتقدت أن شلة البنات كانوا معكم في المدرسة يعني تعرفتم عليهم من المدرسة و لم أتوقع أن تلتقوهم في المسبح

نعم في المسبح اولا ........... اصلا هم كانوا في مدرسة اخرى ......... لما عرفوا اسم مدرستنا انتقلوا الينا ....... والان يدرسون معانا ...... يعني استحمل وجوههم كل يوم...........

كورابيكا الغامض
21-09-2006, 14:44
اتمنى ان تشبهيها في الشكل وليس في الافعال .............

:نوم: لا تقلق لست من النوع الفتيات السخيفات ....:D

ملاحظه / انا اكره البنات مع انني بنت :بكاء: :بكاء: :بكاء:

انتظر التكمله .........

EISQ
21-09-2006, 14:59
:نوم: لا تقلق لست من النوع الفتيات السخيفات ....:D

ملاحظه / انا اكره البنات مع انني بنت :بكاء: :بكاء: :بكاء:

انتظر التكمله .........

أجل أنا وأنتي أعداء ,,,بدات المعركه خخخخخخخخخخخخخ

صراحه أنا مثلك مالي خلق البنات ,,مع أني بنت ,,,ههههههههه

@ mimi @
21-09-2006, 15:02
انهما في الثانوية ........... لكنهما من الحجم الصغير .....

أهاااا , ابن عمتي مثلك في أول ثانوي لكنه قصير جداااااااا , في البداية اعتقدت أنه في الصف الخامس لكنه قال لي أنه دخل المرحلة الثانوية :p

ان من النوع الذي يعجبني في الاستاذة ............. ولكنه ليس استاذ بشهادة فقط شغال في المقر كحارس لها - يحرس الاولاد من الغرق ...-

نعم , يعني هو lifeguard :rolleyes:

أنا عندما كنت صغيرة كنت أجننه , لأنه عند الساعة العاشرة في المساء يغلقون المسبح و كان جميع الناس يخرجون ماعدا أنا , كنت أقول له : أريد البقاء ساعة أخرى , فيقول : ممنوع , هذا موعد الإغلاق , فكنت أعانده و أقول له : لااااااااا , و أقفز في المسبح مرة أخرى فيقوم هو بالقفز خلفي و يلاحقني حتى يخرجني بالقوة , يعني كأننا ( توم & جيري ) , و عندما أجده قد اقترب مني أخرج من المسبح و أجري حوله فيقوم هو بالجري خلفي و هكذا , و عندما يتعب يقول : سأخبر المدير , فأقول له : اذن اذهب و أخبره فأنا لا اهتم , فيذهب لإحضاره , في هذه الأثناء أخرج أنا من السبح و آخذ أغراضي و أرحل بسرعة :D

نعم في المسبح اولا ........... اصلا هم كانوا في مدرسة اخرى ......... لما عرفوا اسم مدرستنا انتقلوا الينا ....... والان يدرسون معانا ...... يعني استحمل وجوههم كل يوم...........

أخبرهم أن يعودوا من حيث أتوا , أنا اذا تعرفت على أي أحد لا أخبره مكاني أبداااااا لأنه ربما يكون ذات يوم عدوا لي :نوم:

@ mimi @
21-09-2006, 15:08
صراحه أنا مثلك مالي خلق البنات ,,مع أني بنت ,,,ههههههههه

و الله العظيم أنا مثلكما , أكره البناااااااات :mad:

و لا أطيقهم أبدا و هذا كله بسبب شلة البنات الموجودة في صفي , أكرههم كثيييييييييييرا >_<

أما البنات العاديين الغير سخيفات فأنا لا أكرههم :نوم:

كيلوا القاتل
21-09-2006, 16:46
أنا عندما كنت صغيرة كنت أجننه , لأنه عند الساعة العاشرة في المساء يغلقون المسبح و كان جميع الناس يخرجون ماعدا أنا , كنت أقول له : أريد البقاء ساعة أخرى , فيقول : ممنوع , هذا موعد الإغلاق , فكنت أعانده و أقول له : لااااااااا , و أقفز في المسبح مرة أخرى فيقوم هو بالقفز خلفي و يلاحقني حتى يخرجني بالقوة , يعني كأننا ( توم & جيري ) , و عندما أجده قد اقترب مني أخرج من المسبح و أجري حوله فيقوم هو بالجري خلفي و هكذا , و عندما يتعب يقول : سأخبر المدير , فأقول له : اذن اذهب و أخبره فأنا لا اهتم , فيذهب لإحضاره , في هذه الأثناء أخرج أنا من السبح و آخذ أغراضي و أرحل بسرعة

هههههههههههههههههههههه جميلة هذه ................

وانا ارى انكم كلكم تكرهون البنات مع انكم بنات - هذا شيئ غريب فعلا -

EISQ
21-09-2006, 18:18

أنا لا أكره كوني فتاه ..أغلبيت البنات الاي اعرفهم في المنتدى منافقات حدهم ما يصدقونك الالمصالحهم ..بس وحده نالت أعجابي في المنتدى ..أما في المدرسه طول الحصه هذره ولما تطلع المعلمه ..بداوا يحشون فيها ..وحده تقول شفتي شولبسه اليوم ...الخ طبعا عارفين سوالف البنات ..السخيفات ,,أما بنات الأسره ...كلهم صغار أكبر وحده أنا والاي بعدي عمره خمس سنوات..

هذي قصتي مع البنات ..

*Hunter*soso
21-09-2006, 18:35
أغلبيت البنات الاي اعرفهم في المنتدى منافقات حدهم ما يصدقونك الالمصالحهم

هل انا منهم ؟؟؟

وننتظر التكمله كيلوا............

(ربان السفينة)
21-09-2006, 18:46
عندى لك سؤال ممكن تجاوبنى عليه لو سمحت؟
تدرسوا بالمدارس في المغرب باللغة الأمازيغية ؟
وكم في المية من التفاهم بين الطلاب والمدرسين يكون فيها
ولو كانت الدارسة بللغة الأمازيغية بأي لهجة (تاشلحيت --تمازغيت--تفارتيت...الخ)

بعدين ممكن اسئل عن أحسن مدرسة ثانوية بالرباط؟

EISQ
21-09-2006, 20:31
هل انا منهم ؟؟؟

وننتظر التكمله كيلوا............

أممممممممممم أسمعي لو قلت لكي نعم أنتي منهم ..هذا شي صعب ..أما اذا قلت لكي لا طبعا أنتي مو منهم ..راح توديني في مشكله ,,لذا أحسلي أسكت ...ولا تزعلي مني ..أقرأي الرساله التي أرسلتها لكي ..

@ mimi @
21-09-2006, 20:31

هل أعجبتك أفعالي هذه ؟!! :D

لقد كرهت البنات بسبب شلة البنات التي في صفي , لا يوجد أسخف منهم :mad:

لكن يوجد بعض البنات الأخريات - الذين خارج المدرسة - جيدين يعني لا بأس بهم :rolleyes:

@ mimi @
21-09-2006, 20:35
أممممممممممم أسمعي لو قلت لكي نعم أنتي منهم ..هذا شي صعب ..أما اذا قلت لكي لا طبعا أنتي مو منهم ..راح توديني في مشكله ,,لذا أحسلي أسكت ...ولا تزعلي مني ..أقرأي الرساله التي أرسلتها لكي ..

حسنا , ما رأيكِ بي أنا ؟!! :D

أنا لست مثل الأخريات , فأنا لا أبحث عن مصلحتي فقط و بعدها أخون الناس :نوم:

EISQ
21-09-2006, 20:51
أنا ماجربتك يمكن مثلهم خخخخخخخخخخخ

أنشاء الله في المستقبل أعرفك زين وحكم عليكي ,,,ههههههه

علفكره أنا معرفتي لأعضاء المنتدى قليله ..لاتزعلي مانتي منهم ..على ما أعتقد ..خخخ

@ mimi @
21-09-2006, 20:59
أنا ماجربتك يمكن مثلهم خخخخخخخخخخخ

ماذا ؟!!! :(

أنشاء الله في المستقبل أعرفك زين وحكم عليكي ,,,ههههههه

صدقيني أنا لست خائنة مثلهم ::مغتاظ::

علفكره أنا معرفتي لأعضاء المنتدى قليله ..

أنا أعرف بعضهم فقط و ليس كلهم :rolleyes:

لاتزعلي مانتي منهم

الحمد لله :D

..على ما أعتقد ..خخخ

لا تقولي على ما أعتقد ,بل قولي أنا متأكدة أنكِ لستِ مهنم ;)

EISQ
21-09-2006, 21:03
لا تقولي على ما أعتقد ,بل قولي أنا متأكدة أنكِ لستِ مهنم ;)

المره الجايه أنشاء الله..خخخخخخخخخخ

@ mimi @
21-09-2006, 21:08
المره الجايه أنشاء الله..خخخخخخخخخخ

ok , سترين ذلك في يوم من الأيام حتى تتأكدي بنفسك :rolleyes:

و عندي سؤال :D

لماذا كتبتِ تحت اسمك ( لكن لماذا أنا ؟!! ) :confused:

تقصدين لماذا أنتِ بالذات تحبين كيلوا ؟!! :p

EISQ
22-09-2006, 05:18
قلبنا الموضوع نقاش بيني وبينك ههههههههه

اما بخصوص الاي كاتبته تحت اسمي ,,لا لا موعشان احب كيلوا كما ارى محبي كيلوا كثرين ,,,
أنا كتبتتها بسبب شخص بس للأسف هو لم ينتبه على المكتوب تحت اسمي,,,عرفتي السبب

اذا كان الذي المكتوب تحت اسمي يزعجك ..يمكنني تغييره الآن,,,

كورابيكا الغامض
22-09-2006, 05:54
هل أعجبتك أفعالي هذه ؟!! :D

وانا ارى انكم كلكم تكرهون البنات مع انكم بنات - هذا شيئ غريب فعلا - اكره البنات بسبب تراخيهن وضعفهن وايضا سخافتحن:mad:

EISQ
22-09-2006, 05:58
اكره البنات بسبب تراخيهن وضعفهن وايضا سخافتحن:mad:

لا لا أكيد أنا مو منهم ...أنا موسخيفه ولا ضعيفه ,,,

سبب كرهك للبنات غريييييييييييييييييب

فتا
22-09-2006, 08:34
مشكور على القصة::سعادة::

The Rare
22-09-2006, 09:04
شكرا على القصه

كيلوا القاتل
22-09-2006, 10:24
ههههه

نقاش جميل

.......................

وشكرا لكل من شكرني على رده

*Hunter*soso
22-09-2006, 11:11

قراتها هههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ

*Hunter*soso
22-09-2006, 11:13
كيلوا هل ستكمل اليوم ؟؟؟

كيلوا القاتل
22-09-2006, 11:56
ساطرح الان اخر فصل في قصتي ...... انها طويلة شوية ......... يعني لازم وقت فراغ

الفصل الثاني : بنات الفصل الغبيات

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=179064&stc=1&d=1158921024

اسامة : لم اعلم كيف وصل ذالك الاحمق الى منصب استاذ الانجليزية . :تدخين:

عدنان : لا يهمني كيف وصل ....... المهم هو انه احمق .....:تدخين:

اكرم : يا للحوار التافه ....... :نوم:

ناجي : فعلا !!!!:محبط:

اسامة : اكرم لقد صرت جديا كثيرا منذ دخلت الثانوية :o

اكرم : اذا كنت تعاني مشكلة مع ذالك فاخرج من شلتنا
:mad:
اسامة : ....................... لم يرد لانه كان يراقب شلة البنات قادمة نحونا ................:rolleyes:

صفاء : اهلا ! :rolleyes:

اسامة : اهلين هل انت من طلاب ...... :eek:

صفاء : عذرا يا اسامة ولكني لا اريد الكلام معك ... نريد ان نكلم ناجي واكرم على انفراد لو سمحت .... غادر كل الشباب وتركونا لوحدنا ...::سعادة::

صفاء : كيفك ناجي ... :رامبو:

ناجي : الحمد لله بخير :D

صفاء : وانت يا اكرم ... :)

اكرم : والله كنت بخير قبل قدومكم .... ::سخرية::

ناجي : ههههههه ..... اكرم تادب شوية مع البنت .. :مرتبك:

اكرم : على العموم ماذا تريدون ...::مغتاظ::

صفاء : احنا كنا ذاهبين في المساء الى جنين ( مطعم في وسط المدينة ) وخطر في بالنا ....:مرتبك:

اكرم : ان نذهب معكم ........ والله ما عندي وقت علي ان ادرس - في الحقيقة انا كنت اريد الذهاب الى اي مكان لارتاح ..... ولكن مع البنات ... ذالك مستحيل -
::جيد::
ناجي : ولكن يا اكرم نحن نود ان ......... :)

اكرم : اذا كنت تريد فاذهب اما انا فلا .............. :mad:

ناجي : اذا كان اكرم ليس ذاهب فانا لست ذاهب .......... اسف بنات ... :confused:

وجدت ناجي حزين وشعرت بالذنب لانني السبب في باسه ....

اكرم : حسنا حسنا نحن ذاهبين ... :cool:

صفاء: اوه شكرا جزيلا لك اكرم نلقاكم في المقهى في الثامنة ليلا ....... ولا تحضروا اسامة السمين .......

اكرم : لا اوافقك ... سنحضر اسامة لانه صديقنا ....

صفاء : ok كما تريد ..

اخرجت موبايلي وضغطت على اسم عدنان

ترن ترن ترن ترن

عدنان : الووووووووووووووو اكرم اي خدمة

اكرم : هل تريد ان تذهب معانا الى جنين مع شلة بنات الصيف الماضي .....::مغتاظ::

عدنان : يعني .......... ممكن

اكرم : - عامل نفسه مو مهتم - ..... حسنا اخبر جميع الشباب ونلتقي في حصة الفلسفة ...... ::سعادة::

عدنان : ok سي يا .......

اغلقت تلفوني ووجدت ناجي يحدق بي كثيرا بريبة .......... قررت تجاهله ولكن بعد فترة نفذ صبري ......... وعندما كنت على وشك الكلام تكلم هو ......

ناجي : اياك يا اكرم ان تكون قد حضرت لمزحة مع البنات في جينين .........

اكرم : لا طبعا ....... لا تخاف على بناتك .....

ناجي : هيه انت لماذا تتكلم معي هاكذا ........مالك معصب ...

اكرم : اقولك ليش انا معصب .... انت تعطي وقتا كبيرا للبنات هذه الايام .... تراك قد اشتقت لصديقتك .... اذا كنت تريدهم فاخرج من شلتنا ..

ناجي : ليس لك الحق بطردي ....

اكرم: خلاص خلاص اغلق الموضوع .......

سكتنا كلينا ونحن نقترب من فصل الفلسفة ....... وقوبلنا من ترحيب كبير الا من الاستاذ طبعا ....... وجدنا مقعدان فارغان وجلسنا معا وبدا الاستاذ بالكلام ........

الاستاذ : بما انكم جديدون على مادى الفلسفة من يعطيني تعريف بسيط لها ::جيد::

رفعت صفاء يدها وتكلمت : انها البحث عن الحقيقة ..........

الاستاذ : احسنت يا ابنتي ........ هل هناك اخر ...

رفعت روان ( معجبة ناجي ) يدها : انها التوغل في اعماق المشاعر واكتشاف الحقيقة - قالتها وهي تنظر الى ناجي -

عدنان : يا سلام .......

استاذ : هيا هل البنات هن الوحيدات المشاركات ...... سمعت ان هناك متفوقين في هذا الفصل ......:rolleyes:

بنت : نعم .......... ابرزهم عدنان واكرم .......

اكرم : لااااااااااااا لماذا تكلمت يا غبية :mad:

عدنان : اوووووووووف :mad:

الاستاذ : اذن ........ عدنان ....... اين هو - حمدت الله انه لم يخترني - ....... انا هو يا استاذ ........ حسنا ولدي ....... اعطنا فكرة حول ماهية الفلسفة .... :رامبو:

عدنان : اوه ....... نعم ...... ان الفلاسفة يا استاذ لا يهتمون بحلاقة ذقنهم وشعرهم ..... لذالك يشبهون الغوريلات قليلا ...... واظن انهم مجنونين شوية - يحمر الاستاذ - ....... يعني سمعت ان افلاطون كان يكلم نفسه وهو راجع الى البيت ..... وايضا سمعت ......:ميت:

الاستاذ : خلاص خلاص ولدي ...... عرفنا وجهة نظرك ..... ال ........ مثيرة ....... والان انتهت الحصة الاولى ....... في الحصة القادمة سنبدا بدراسة ماهية الفلسفة وفروعها ....... والان اخرجوا ........

عدنان : افففففففففف واخيرا انتهت حصص هذا اليوم ...........

اكرم : اها......... والان من سيذهب الى جينين في الثامنة .....

ناجي : انا ذاهب ..

عدنان : وانا .....

حمزة : وانا ايضا ....

فيصل : ليست لي رغبة في الذهاب ........ سانام

اسامة : وانا لست ذاهب عندي عمل مهم .....

اكرم : حسنا ........ 4 ذاهبون ........ فلنلتقي هناك ........ سلام

افترقنا وكل واحد ذهب الى حفرته - على قول عدنان -

جهزت نفسي لاي طوارئ قد تقع في المطعم ......... ومنها انني لم احضر تلفوني معي كي عندما تطلب مني بنت رقمي ساقول لها نسيته ....... وانا الان في الطريق الى جنين مع ناجي و عدنان وحمزة .......

حمزة : هيه شباب مالكم ساكتين ........ كاننا ذاهبين الى جنازة .....

اكرم : نعم ...... تعبير صحيح ...... هو الذهاب مع البنات مثل الذهاب مع الاموات .....

عدنان : اه ....... فعلا ...... شباب عندي فكرة ..... لماذا لا نرجع الى منازلنا ...

اكرم : فكرة رائعة ........ هيا نرجع ........

حمزة : نحن اعطينا وعدا للبنات ولا يمكننا التراجع عنه ......

اكرم : اه ....... فعلا ..

وجدنا انفسنا امام باب جينين ...... ولاحظنا وجود البنات في طاولة وهم ينظرون الينا بتبسم غريب ...... يا لجمالهن ........هذا ما قاله حمزة .....

حمزة : ياي ....... انني اشتاق الى ايام المسبح ........ روعة ......

عدنان : اما انا فلا اشتاق اليها ..... كنت ادفع 75 في المئة من مالي على تلك السحلية .......

اكرم : المهم انها ساعتان فقط ..... اذهبوا للجلوس وانا ساطلب ما نريد ....... :لقافة:

ذهبوا للجلوس ولاحظت مدى سعادة ففرحت من اجله ....... اعطيت طلباتنا وانضضمت اليهم ....... :o

صفاء : اهلا اكرم ....... لقد وجدتنا نتكلم حول تخطيطكم لهذه السنة الدراسية .......

اكرم : انا اخطط للعطلة الصيفية القادمة مو للمدرسة ..... :نوم:

ناجي : على العموم ....... لقد صرتن جميلات جدا .....

صفاء : هذا الجمال وجد لشيئ محدد ... - تقولها وهي تبتسم -

خفظت وجهي كي امنع نفسي من الضحك وكذالك فعل عدنان .......

سار حديثنا متقلبا جدا ........... الفتيات يتكلمن حول الرومانسية والرجوع الى ايام زمان ........ وانا اغير الكلام بالتحدث حول القناص و ناروتو ....... وبين الفينة والاخرى تنظر بنت الى صديقها القديم باعجاب وهو يتجاهلها باحراج ....... انتهينا من الاكل وكدنا نذهب لولا كلام تلك الروان الغبية .........

روان : ما رايكم يا شباب ان نفترق جميعا وكل واحد فيكم يوصل بنت الى منزلها ..... لا حاجة لنا باستخدام سيارات الاجرة .......

كل الشباب اخفضوا راوسهم بخجل - لا يمكننا قول لا -

اكرم - بالهمس - : هيه عدنان هل جبت معك موبايلك ....

عدنان : YUP ....... انني اعتمد عليك باخراجنا من هذا ....

اخذت الموبايل واستاذنتهم في الذهاب الى الحمام ...... - عن قصد -

ترن ترن ترن ترن ترن ترن ....

ولد خالتي احمد : الو من معايا ......

اكرم : اهلا احمد انا اكرم احتاج منك خدمة ضروري .....

احمد : امر اكرم ...... انا تحت الخدمة ......

اكرم : اريدك ان تاخذ سيارتك وتذهب الى جنين وتدعونا جميعا - الذكور - للركوب فيها وتاخذنا بعيدا الى اي مكان - فقط نكون بعيدين عن البنات - ....

احمد : اعطيني 5 دقائق ....

عدت الى البنات فرحا وقلت لهم ان ينتظروني لادفع المال ....... بعد 5 دقائق عدت اليهم ...... وبينما نحن خارجين ...... ظهرت سيارة احمد الدبليو - رائعة - ودعانا للركوب والح على ذالك حتى صعدنا وذهبت الفتيات في حالة ثوران .......

ناجي : تبا ....... انها خطتك يا اكرم

اكرم : لا تزعل حبيبي ناجي ..... يوم ليك ويوم عليك ........

عدنان : هههههههههههه ......... رائع يا اكرم

حمزة : نيهاهاهاها ..... فلنذهب الى المنزل ........ اريد ان انام انا ........ ولتذهب الفتيات الى الجحيم ....... سمعت يا ناجي

ناجي : تبا لك ..........

وعدنا نضحك في الطريق

وفي الاخير اقول شكرا لكل من تابع قصتي

ابتسامة الأمل
22-09-2006, 12:54
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وااااااااو
قصة في غاية الروعة ::سعادة::

مسكين ناجي ::مغتاظ:: هههههههههههه

عموما شكرا لقد سليتني بقصصك الحلوة

كل مرة اقراها قبل النوم (قصة قبل النوم) :p ::سعادة::

نتمنى لك التوفيق في دراستك
ولا تخلي شي يلهيك عن الدراسة::جيد::

كيلوا القاتل
22-09-2006, 13:30
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وااااااااو
قصة في غاية الروعة

مسكين ناجي هههههههههههه

عموما شكرا لقد سليتني بقصصك الحلوة

كل مرة اقراها قبل النوم (قصة قبل النوم)

نتمنى لك التوفيق في دراستك
ولا تخلي شي يلهيك عن الدراسة

كانت هذه القصة تلهيني عن واجباتي كثيرا ...............

المهم شكرا لقرائتك لها كاملة ولاهتمامك بالموضوع ...........

وشكرا لمرورك ....................

كورابيكا الغامض
22-09-2006, 14:51
: اوه ....... نعم ...... ان الفلاسفة يا استاذ لا يهتمون بحلاقة ذقنهم وشعرهم ..... لذالك يشبهون الغوريلات قليلا ...... واظن انهم مجنونين شوية - يحمر الاستاذ - ....... يعني سمعت ان افلاطون كان يكلم نفسه وهو راجع الى البيت ..... وايضا سمعت ......:ميت:

ههههههههههههههههه حلوه ..............:D

عدت الى البنات فرحا وقلت لهم ان ينتظروني لادفع المال ....... بعد 5 دقائق عدت اليهم ...... وبينما نحن خارجين ...... ظهرت سيارة احمد الدبليو - رائعة - ودعانا للركوب والح على ذالك حتى صعدنا وذهبت الفتيات في حالة ثوران .......

ههههههههههههه والله خطه روعه واحلى شئ بيها انه البنات ثارن:D بس المسكين ناجي اخذها علقه ::مغتاظ::

يسلمووووووووووووووو على القصه الاكثر من روووووووووووعه ........^^

*Hunter*soso
22-09-2006, 15:33
: اريدك ان تاخذ سيارتك وتذهب الى جنين وتدعونا جميعا - الذكور - للركوب فيها وتاخذنا بعيدا الى اي مكان - فقط نكون بعيدين عن البنات - ....

اوووووووووه خطه ذكيه

هههههههههههههه مسكين

كنت انتظره بفارغ الصبر لكن الان صرت اتمنى ان لا يبدا لكي تستمر القصص

المضحكه

مشكوووووووووووووووور كيلوا والله انك مرررررررررررررره اضحكتني

مع خططك

(ربان السفينة)
22-09-2006, 15:59

شكرا لقصتك الجميلة.............ومع انك لم تجب عن اسئلتى:D :p

*Hunter*soso
22-09-2006, 17:55
قلبنا الموضوع نقاش بيني وبينك ههههههههه

اما بخصوص الاي كاتبته تحت اسمي ,,لا لا موعشان احب كيلوا كما ارى محبي كيلوا كثرين ,,,
أنا كتبتتها بسبب شخص بس للأسف هو لم ينتبه على المكتوب تحت اسمي,,,عرفتي السبب

اذا كان الذي المكتوب تحت اسمي يزعجك ..يمكنني تغييره الآن,,,

من هو هالشخص ههههههههه ملقوفه صح

ابتسامة الأمل
22-09-2006, 18:07

العفو خوي وهذا الواجب::جيد::

لكن حاول انك تهتم بالمذاكرة اوكي::جيد::
حتى تجيب الدرجة الممتازة:)

موفق باذن الله:رامبو: ::جيد::

EISQ
22-09-2006, 18:26
من هو هالشخص ههههههههه ملقوفه صح

ملقوفه ...حدك ....
من سابع المستحيلات أخبرك ...
هذا شخص عزيز علي ..ولا أبغى تعرفي مين هو ...ههه أصلا هو مايدري اذا كان هو المقصود ولا..لا ...بس اذا سألني يمكن أجاوب ..

تبغين تعرفيه مين هو ...أذا كنتي مصره راح أخبرك...بعد أربع قرون ههههههههههههههههه

EISQ
22-09-2006, 18:28
أوه نسيت ...شكرا أكرم على القصه الجميله ..

كيلوا القاتل
22-09-2006, 18:51
شكرا على كل من رد

لاحظت تفاعل البنات اكثر مع ان هذه القصة كانت للذكور ............ - ظننتهم يحبون امور الثانوية اكثر - ولكن الذكور لا يستطيعون القراءة من كسلهم ..................

وشكرا على ردودكم المشجعة الرائعة والتي جعلتني اكمل القصة .......... ولكني الان ساتفرغ لدراستي اكثر ............

و................................................. .............................

اغلق الموضوع

كيلوا القاتل
22-09-2006, 21:09
عندي سؤال اخير لكم وارجوا ان تجاوبوني بصراحة ................

من تفضلون من الشلة كلها بصراحة ............................

Cute...Boy
22-09-2006, 23:37
والله علـى حسب قرائتي للقصـه

افضـل ناجي

شكرا ^_^

EISQ
23-09-2006, 11:15

افضـل ناجي

شكرا ^_^

يع هذا أكره واحد ...بنظري ...حتى عدنان أحسن منه بل كلهم أحسن منه ..

أحسن واحد عندي أكرم

كورابيكا2
23-09-2006, 11:33
والله موضوع حلو مره والقصه ايض بس السئل هو هل هذه القصه حقيقيه

@ mimi @
23-09-2006, 12:15

ياهووووووو , الحمد لله كنت أنتظرها :D

الفصل الثاني : بنات الفصل الغبيات

صفاء : وانت يا اكرم ... :)
اكرم : والله كنت بخير قبل قدومكم .... ::سخرية::

هذا الرد يعجبني كثييييييييييييييرا , المفروض يفهموا أنك لم تعد تقبلهم ::جيد::

اكرم : على العموم ماذا تريدون ...::مغتاظ::

الشيء الذي يعجبني فيك أنك صارم جدا معهم :مكر:

صفاء : احنا كنا ذاهبين في المساء الى جنين ( مطعم في وسط المدينة ) وخطر في بالنا ....:مرتبك:
اكرم : ان نذهب معكم ........ والله ما عندي وقت علي ان ادرس - في الحقيقة انا كنت اريد الذهاب الى اي مكان لارتاح ..... ولكن مع البنات ... ذالك مستحيل -
::جيد::

لو كنت مكانك لأخبرتهم بكل صراحة أنني لا أريد الذهاب معهم :نوم:

هذا يحدث معي أحيانا في المدرسة , عندما يدعوني أحد للذهاب معه الى المطاعم أو الى البحر أو المول أو ........ الخ , أرفض ذلك :تدخين:

صفاء: اوه شكرا جزيلا لك اكرم نلقاكم في المقهى في الثامنة ليلا ....... ولا تحضروا اسامة السمين .......
اكرم : لا اوافقك ... سنحضر اسامة لانه صديقنا ....

أحسن , لكن لسوء الحظ أنه لم يأتي معكم :(

صفاء : ok كما تريد ..

أكيد لن ترفض , فهي تخاف أن تغيروا رأيكم :مكر:

رفعت صفاء يدها وتكلمت : انها البحث عن الحقيقة ..........

تريد التباهي أمامكم ::مغتاظ::

رفعت روان ( معجبة ناجي ) يدها : انها التوغل في اعماق المشاعر واكتشاف الحقيقة - قالتها وهي تنظر الى ناجي -

يا لها من فتاة ::مغتاظ::

عدنان : اوه ....... نعم ...... ان الفلاسفة يا استاذ لا يهتمون بحلاقة ذقنهم وشعرهم ..... لذالك يشبهون الغوريلات قليلا ...... واظن انهم مجنونين شوية - يحمر الاستاذ - ....... يعني سمعت ان افلاطون كان يكلم نفسه وهو راجع الى البيت ..... وايضا سمعت ......:ميت:

ههههههه , يتظاهر بالغباء :D

الاستاذ : خلاص خلاص ولدي ...... عرفنا وجهة نظرك ..... ال ........ مثيرة ....... والان انتهت الحصة الاولى ....... في الحصة القادمة سنبدا بدراسة ماهية الفلسفة وفروعها ....... والان اخرجوا ........

خاب أمل الأستاذ المسكين :p

حمزة : هيه شباب مالكم ساكتين ........ كاننا ذاهبين الى جنازة .....

بل الى الجحيم :p

اكرم : نعم ...... تعبير صحيح ...... هو الذهاب مع البنات مثل الذهاب مع الاموات .....

هههههههههههه :D

عدنان : اه ....... فعلا ...... شباب عندي فكرة ..... لماذا لا نرجع الى منازلنا ...
اكرم : فكرة رائعة ........ هيا نرجع ........

هه هه , حلوة الفكرة , سيكون مقلبا جميلا للفتيات :D

صفاء : اهلا اكرم ....... لقد وجدتنا نتكلم حول تخطيطكم لهذه السنة الدراسية .......
اكرم : انا اخطط للعطلة الصيفية القادمة مو للمدرسة ..... :نوم:

جاد كعادتك ;)

سار حديثنا متقلبا جدا ........... الفتيات يتكلمن حول الرومانسية والرجوع الى ايام زمان ........ وانا اغير الكلام بالتحدث حول القناص و ناروتو

يا سلااااام , أنا أفعل هذا أيضا اذا لم يعجبني الموضوع ::جيد::

لكن هل جميع شلتك يحبون الأنمي و البنات أيضا ؟!! :rolleyes:

....... وبين الفينة والاخرى تنظر بنت الى صديقها القديم باعجاب وهو يتجاهلها باحراج

قل لهم أن ينسوا ذكرياتهم فقد أصبحت جزءا من الماضي :نوم:

روان : ما رايكم يا شباب ان نفترق جميعا وكل واحد فيكم يوصل بنت الى منزلها ..... لا حاجة لنا باستخدام سيارات الاجرة .......

فكرة غبية و سخيفة >_<

كل الشباب اخفضوا راوسهم بخجل - لا يمكننا قول لا -

لو كنت مكانكم لقلت لا أستطيع :نوم:

المفروض ألا تشعروا بأي إحراج لأن أمرهم لم يعد يهمكم في شيء :تدخين:

اكرم - بالهمس - : هيه عدنان هل جبت معك موبايلك ....

بدأ العمل و تدبير الخطة :مكر:

اكرم : اريدك ان تاخذ سيارتك وتذهب الى جنين وتدعونا جميعا - الذكور - للركوب فيها وتاخذنا بعيدا الى اي مكان - فقط نكون بعيدين عن البنات - ....

رااااااائع , ستموت الفتيات غيظا ::سعادة::

هذه جميل جدا , أعجبتني هذه الحركة ;)

ناجي : تبا ....... انها خطتك يا اكرم
اكرم : لا تزعل حبيبي ناجي ..... يوم ليك ويوم عليك ........

نعم , هذا صحيح :D

حمزة : نيهاهاهاها ..... فلنذهب الى المنزل ........ اريد ان انام انا ........ ولتذهب الفتيات الى الجحيم ....... سمعت يا ناجي

هههههههههههه ::سعادة::

أرى أن ناجي سيتعلق بالفتيات من جديد , لهذا افعلوا شيئا حتى لا يقع تحت سيطرتهن من جديد :لقافة:

وعدنا نضحك في الطريق

من يضحك أخيرا يضحك كثيرا :D

وفي الاخير اقول شكرا لكل من تابع قصتي

العفووووو , قصتك كانت في غاية الروعة ::سعادة::

@ mimi @
23-09-2006, 12:19
عندي سؤال اخير لكم وارجوا ان تجاوبوني بصراحة ................
من تفضلون من الشلة كلها بصراحة ............................

بصراحة في البداية كنت أفضلك أنت و ناجي :rolleyes:

أما الآن أصبحت أنت فقط الأفضل عندي ::جيد::

لأن ناجي أصبح يحن الى الفتيات مرة أخرى للأسف ::مغتاظ::

كيلوا القاتل
23-09-2006, 12:57

افضـل ناجي

شكرا ^_^

شكرا اخوية على قرائتك للقصة ............. وناجي فعلا شخصية مثيرة

يع هذا أكره واحد ...بنظري ...حتى عدنان أحسن منه بل كلهم أحسن منه ..

أحسن واحد عندي أكرم

شكرا لك اختياري ايمان ......... مع انني لم اتكلم الا على ثلاثة في الشلة ........... مع ان هناك 7 اخرين كلهم مميزين .......... لو كتبت عنهم لجعلت هذه القصة رواية من سبع مجلدات ...........

وشكرا لمرورك .......

والله موضوع حلو مره والقصه ايض بس السئل هو هل هذه القصه حقيقيه

طبعا حقيقية

وشكرا على مرورك

بصراحة في البداية كنت أفضلك أنت و ناجي

أما الآن أصبحت أنت فقط الأفضل عندي

لأن ناجي أصبح يحن الى الفتيات مرة أخرى للأسف

اه ........................ ناجي بشكل اصح ........... ما زال يحب صديقته .......... ولكنه تركها في قتال الصيف الماضي وسببه انا كالعادة ....... والان النحلة بتاعه بدات تطن عليه من جديد .............. للاسف

لكني ساتخذ الاجرائات الللازمة لايقافه وايقافها ............ لكي نحتفظ بصديقنا العزيز ...........

23-09-2006, 13:42
عندى لك سؤال ممكن تجاوبنى عليه لو سمحت؟
تدرسوا بالمدارس في المغرب باللغة الأمازيغية ؟
وكم في المية من التفاهم بين الطلاب والمدرسين يكون فيها
ولو كانت الدارسة بللغة الأمازيغية بأي لهجة (تاشلحيت --تمازغيت--تفارتيت...الخ)

بعدين ممكن اسئل عن أحسن مدرسة ثانوية بالرباط؟

مرحباا....بما انه ما جاوب عليك الاخ كيلوا انا برد بدالو :) ......بالمغرب ما بندرس باللغة الاماازيغية مع انن كان بدن يدرسونا ياها بس مستحيل نقبل.....بندرس عربي وفرنسي اهم شي وانجليزي او اسباني او الماني اللي بدك تختار انت ^^

التفاهم بصراحة اممممم بمدرستي السابقة لاني هلق جامعة...مدرستي كنا مع المدرسين مية مية بيعاملونا كاننا كبار ..يعني في ادب وتفاهم واحترام متبادل ...مثلا احكيلك...كل دخول مدرسي تسلم المدرسة عالبنات وبتصافح الشباب اكيد...والمدرس نفس الشي ، وهيدا المدرس اللي بحكي عنه كان يوصل طالبات للبيت مرات ....ويسالونا كيف كانت عطلتنا وهيكي يعني...ونمزح مرات مع مدرساتنا او مدرسينا، ونسالن عن عطلتن وين قضوها وشو بيشترو بالعيد ونتصل عليهن بالصيف وبالعطل ولو بدنا ناجل امتحان نتصل كمان مرة او نتصل مشان نخبرها اننا بدنا نزورهاا وبنروح كلنا قبيلة والله ،عادي عندنا ...كمان كان عندي مدرس اذا كمش عندك هيكي اوراق بتنقل منها ما بيحكي بياخذها وهو ساكت الا لو انت قعدت تصرخ وتحكي ساعتها بيكلمك بصرامة لو ما حكيت بياخذها من سكاااات وكانو ما صار شي ما بيفضحك بس بعض منن بياخذوها مع الصراخ او سحب الورقة ........على كل انا بحب مدرساتي ومدرسيني لانن كانو طيبين..باختصار في تفاهم معقوووول بينا........اما عن احسن ثانوية بالرباط ما بعرف لاني شمالية مو جنوبية ::سعادة::

اتمنى كون افدتك......والدراسة بالمغرب على فكرة كتيييييير صعبة وجدية وفيها شوية مزح وفرفشة اكيد مشان ما نختنق ...وتسلم على اهتمامك...........بس فيني اسال؟....بدك تجي تدرس هوني؟؟؟ :)

@ mimi @
23-09-2006, 20:01
وناجي فعلا شخصية مثيرة

أتمنى أن يظل هكذا دائما لكن بعيدا عن الفتيات :نوم:

مع انني لم اتكلم الا على ثلاثة في الشلة ........... مع ان هناك 7 اخرين كلهم مميزين .......... لو كتبت عنهم لجعلت هذه القصة رواية من سبع مجلدات ...........

و الله كنت أود أن تحكي عن شلتكم من أولها الى آخرها لأنها من الشلل المميزة في العالم ;)

هذا اذا كان عندك وقت :rolleyes:

اه ........................ ناجي بشكل اصح ........... ما زال يحب
صديقته

هذه مصيبة :ميت:

.......... ولكنه تركها في قتال الصيف الماضي وسببه انا كالعادة .......

جيد ::جيد::

والان النحلة بتاعه بدات تطن عليه من جديد .............. للاسف

أبعدوها عنه بكل الوسائل >>> لا للمتطفلين ::سعادة::

لكني ساتخذ الاجرائات الللازمة لايقافه وايقافها ............ لكي نحتفظ بصديقنا العزيز ...........

أتمنى ذلك :rolleyes:

اسمع , اذا رأيت أن الأمر قد زاد , فقل له إما نحن و إما هي , و أكيد سيختاركم أنتم فهو لا يستطيع التخلي عنكم جميعا بسبب فتاة واحدة , يعني افعل كما حدث مع عدنان و صديقته :نوم:

@ mimi @
23-09-2006, 20:04
نسيت أن أقول لك كل عام و أنت بخير بمناسبة شهر رمضان :)

ألتقيكم في الأسبوع القادم و الى اللقاء ::سعادة::

كيلوا القاتل
23-09-2006, 20:04
أتمنى ذلك

اسمع , اذا رأيت أن الأمر قد زاد , فقل له إما نحن و إما هي , و أكيد سيختاركم أنتم فهو لا يستطيع التخلي عنكم جميعا بسبب فتاة واحدة , يعني افعل كما حدث مع عدنان و صديقته

فعلا

هذا ما ساطبقه ................

ولن ينجوا ذالك الغبي من خططي ...........

@ mimi @
27-09-2006, 12:13
فعلا
هذا ما ساطبقه ................

That's Good ::جيد::

ولن ينجوا ذالك الغبي من خططي ...........

غبي ؟!! ههههههههههه :D

حبيبة كرابيكا
15-10-2006, 10:52
القصة حلوة

عجبتني كثيييييييييييير
يعني مثل قصص المغامرات

بس امبين ع البنات الي معاكم بنات اغبى من........................ الغبيات ( اسفة ع الالفاظ ! )

ومشكووور ع القصة الحلوة والممتعة والمشويقة

بس اذا في تكملة ممكن تكمل اخوي!!!!؟؟؟

C.L.O.V.E.R
15-10-2006, 12:01
قصتك كثير مشوقة وعجبتني

أنا أيضا من المغرب لكن ثالثة إعدادي

ومثل هذه الأحداث بتحصل عندنا في الإعدادية

أما بالنسبة لسؤالك أحسن واحد في الشلة

أنت لأنك ما تهتم بالبنات

مثل الأولاد اللي باعرف في المدرسة

همهم البنات

وشكرا